رواية ماظنيتك ياحبيبي انك تطعني بجروح الماضي/بقلمي

كلي طيبة

New member
إنضم
5 أبريل 2011
المشاركات
34
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
السلام عليكم بغيت ارد روايتي من جديد لنه صار خلل بالعضوية مالتي فا ماقدرت انزل البارتات والحين بردها من يديد اتمنى تعجبكم
حبيت اقدم لكم روايتي الاولى رواية كويتيه رومانسيه جريئة
وان شاء الله تعجبكم
\\\
\\\
\\
\\\
\\
\\\\
\\\\
\\
اا
الساعة 6,30 قعدت من النوم بسرعه دشت الحمام (عزكم الله) مشطت شعرها وسوت خصل
كيرلي لبست بدلتها الرسمية حطت ميك اب خفيف لبست كعب خفيف شافت نفسها بالمنظرة
كان ملاك كانت البدلة عبارة عن تنورة رسمية بللون الوردي قصيرة مخصرة وقميص ابيض
وجاكيت رسمي للون التنورة نزلت وركبت السيارة وحركت
دانة:بنت حبوبه حساسة وشاعريه وحيل رقيقه اهيه اخر العنقود عندها اخو يدرس بره الكويت وعندها اخت تدرس بالجامعة مخطوبة حق زميلها معاها بالجامعة بس للحين تحسه انسان طايش
ومتردده بقرار زواجها منه حلمها انها تشتغل بشركة خاصة وتكون مهندسة معمارية مشهورة )
واهيه بالريطريج دق التلفون
دانة:صباح الخير
عبدالله:هلا ها وينج
دانة: بعد ويني بروح الشركة
عبدالله بتنرفز: انا سالفه هل شركة مو داشة بالي كلش وانا قايلج بس انتي ....
دانة:اعتقد انه تكلمنا بهل موضوع وانت شكلك تبي تتناجر باي
وضل يدق و يدق بس ماردت عليه
دقت على اغلى انسانة على قلبها الي تحس دايمن اهيه الي تفهمها
جوري:هلا بدندوشة
دانة:هلا بحبي شلونج
جوري تمام ويو
دانة: ماشي الحال
جوري: وييي ياقلبي شفيه صوتج منو الي مايستحي الي زعل حبيبتي
دانة: في غيره عكر(خرب ) مزاجي من الصبح
جوري:لا يكووون عبوود وييييع ياكرهي له من صجج دانو هذا طايش مو مال مرة ولا عيال
دانة: اي والله جويري وايد متردده بقراري مادري شلون بعيش معاه وفي بيت واحد بعد
ومكملة دانة الحديث مع صديقتها جوري ويايه بتسفط (تركن)ولا سيارة وراها سبورت لازقه فيها حيل
طقتت دانة الهرن حيييل :طوووووووووووووط
جوري: ويعه بطيتي اذوني
دانة: شسوي الغبي الي وراي لازق حيل
بعدت السيارة وسفطت دانة وقفت السيارة بنص ونزل منها شاب لابس بدلة رسميه ونزلت دانة
شافها بنظرة من طررف عينه دانة حست بشعور غريب
دانة:طع هذاااااا شلون يطالعني ولا سافط سيارته بنص شركت ابوه وانا مادري
جوري:شفيج تتحلطمين
دانة: هذا بو السيارة السبورت طلع من السيارة عطاني نظرة استحقرت نفسي فيها ولا موقف سيارته بنص الشركة ومخلي الباب ودخل الشركة
جوري: وشلي حارج خليه
دانة: شنو شلي حارني انتي لو شايفه نظرتة جان وطيتي بطنه
جوري:هههههه اعصابج
دانة: اوهووو يالله باي بدخل الشركة
جوري:باي
دخلت دانة الشركة دشت على مكتب المدير وتفاجأت بشخص........................................
انتظروني بالبارت الياي
توقعاتكم

 

كلي طيبة

New member
إنضم
5 أبريل 2011
المشاركات
34
مستوى التفاعل
0
النقاط
0

البارت الثاني
..
..
دخلت دانة المكتب وتفاجأت بالشخص الي قبالها
دانة:السلام عليكم
بومحمد صاحب الشركة:اهلن اهلن تفضلي دانة
قعدت دانة بالكرسي مقابل مدير الشركة
بومحمد:هلا بنتي بشرينا عنج شلونج شخبارج ؟؟؟
دانة:الحمدالله بخير
بومحمد:دانة هذا ولدي فهد وانشالله راح ايكون المدير بعد ثلاث أيام
دانة بلعت ريجها ````وااي يمة قاعد يطالعني زين مايطقني
دانة:هلا شلونك استاذ فهد
فهد :بخير يالله يبا استئذن بشوف احمدو الأثول وينه,,,,وطلع
(((فهد انسان اجتماعي وعصبي ومواصفاته عادية جذاب اسمراني طويل عنده االبنات كلهم خونه بنظرة::::والسبب بعدين تعرفونه عمرة 31 وراح يمسك منصب ابوه بعد ثلاث أيام))))
راحت دانة مكتبها وعجبها وفهمتها السكرتيرة انه معاها موظفة بس ماخذه ايجازة
رتبت دانة المكتب ورتبت اغراضها وبعدها قعدت ويوم شافت فونها كان 22مكالمة
3 من امها والباجي من عبدالله
دانة:واااي يمة 19 ميس كوول من عبوود والله بيذبحني اووووف والله بلشه هالريال
اتصلت دانة على امها:هلا يمة
ام دانة:انتي وينج توج تردين صارلي ساعه وانا اتصل
دانة : سوري يمة كنت حاطته صامت وتدرين مو حلوة اول يوم شغل ماسكة التلفون واتكلم فيه
ام دانة:اي صح اوكي يمة اخليج ودربالج على الطريج
دانة:اوكي يمة مع السلامة
خلصت دانة من الشغل و ردت البيت صلت واللبست
واهما قاعدين على طاولة الطعام
ابو دانة:ها دانة شلون الشغل معاج
دانة:بخير وايد حلوة الشركة وحيل منظمة
ابو دانة:هذا احسن شي
محمد:تعالي دانو اليوم عبدالله ذبحني ليش ماتردين عليه
دانة: شسوي انا بشغل مو وقت سوالف وثاني شي يبه انا ابي ننفصل
ابو دانة: شنو.........................

التكملة بالبارت الياي
يالله توقعاتكم ياحلوين

 

كلي طيبة

New member
إنضم
5 أبريل 2011
المشاركات
34
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البارت الثالث
ابو دانة: شنوو بتنفصلين !!

دانة واهية خايفة: اا أي يبه ابي ننفصل انا وايد صبرت عليه
أم دانة: انتي تدرين يعني شنو انج تنفصلين يعني تصيرين كأنج مطلقة بنظر الناس
دانة: ادري ماهمني
ابو دانة: ليش انتي منو هامج الي بالج تسوينه سمعيني دوينة وحطيني على بالج زين وبصراخ تنفصلين ماكو واذا سمعت انج يايبه سيرت انج تنفصلين على السانج قصيته لج
دانة قاعدة تبجي: بس..... وقامت غرفتها تبجي
قعدت بالدار خذت الفون ودقت على جوري
جوري: مرحبا الساع
دانة: جوري وقامت تبجي
جوري: دانو حبيبتي شفيج ؟؟؟
دانة: والله تعبت وقامت تبجي
جوري: هدي بالج و قوليلي شصار ؟؟
دانة هدت شوي: انا مليت منه بس ماابيه تعبت والله تعبت
جوري: محد يجبرج على شي انتي ماتبينه انفصلي قولي حق اهلج
دانة: قلتلهم مو راضيين ابوي قام يصرخ عليي وااي جوري ماابية
جوري: الله يعينج انزين ليش ما تقولين حق عبدالله
دانة: لقيتي اتفاهم مع عبدالله انسان ماعنده تفاهم شافت عندها خط ثاني
جوري جوري بعدين اكلمج عبود داق باي
جوري: باي
دانة واهيه مالها خلق: الوو
عبدالله: حبي للحين زعلانة
دانة بقلبها وييع من وين طلعت الرومانسية: انت شرايك
عبدالله: دندوش يالله عاد مااحبج تزعلين مني
دانة: لا والله تقولي انا علم نفسك كل يوم داق علي تبي تتهاوش
عبدالله: خلاص انا اسف شنو تبين ايبلج عشان ارضيج
دانة: مشكوور ماابي منك شي بس ماابيك تزعلني
عبدالله: غالي والطلب ارخيص
وتمو يسولفون لي المغرب صكتة دانة من عبدالله
صلت وتعشت عقب طلعتلها ملابس من الدولاب حق باجر
طلعتلها بدلة رسمية بنفسجية وشوز وانتو بكرامة فوشي
بعد ماخلصت كل شي نامت
قعدت من الصبح خذتلها شور ولبست نزلت تحت شافت ابوها
دانة: السلام
ابو دانة:.........
دانة حز بخاطرها هالشي راحت يم ابوها
دانة: يبه
ابو دانة: ......
دانة: يبه خلاص والله اسفة مرة ثانية مااعيدها
ابو دانة: انا يايبة ابي مصلحتج كل هذا علشانج مو على شاني
دانة: ادري يبه خلاص انا اسفة وباست راسه
بعدها راحت الشركة
واول ماوصلت قعدت في المكتب رن تلفون المكتب
السكرتيرة: السلام عليكم
دانة: وعليكم السلام
السكرتيرة: دانة لو سمحتي مساعد المدير طالبج
دانة: اوكي
قامت دانة شافت نفسها بالمنظرة الطوالية وقاعدة تسولف مع نفسها
:وااي هذا كله منفس مادري شلون بعد جم يوم راح يصير مديري
راحت دانة وطقت الباب
فهد: ادخل
دانة: السلام
احمد: وعليكم السلام
فهد بدون نفس : هلا قعدي دانة
احمد : شلونج شخبارج؟؟
دانة: تمام الحمدالله
احمد: انشالله باجر راح تتغير ادارة الشركة على مااعتقد عندج خلفية عن هذا الموضوع
دانة: أي نعم
احمد: فهد راح ايكون مدير العام وانا مساعده وراح اعطيج جدول متى اداومين بالشركة لأنه راح ايكون عندج يومين اداومين صبح وعصر
دانة ببستغراب : صبح وعصر !!
فهد بسلوب مستفز: اي والله تصدقين صبح وعصر وبسلوب جدي اعتقد انتي يايه شركة خاصة مو لعب يهال
دانة انقهرت بس تماسكت عمرها: انا اسفة عن اذنكم واهيه واقفة
فهد: نطري ماخلصت كلامي
دانة وصلت حدها: تفضل
فهد : يوم الحد بأذن الله اول ماداومين تعاليلي المكتب
دانة: انشالله وطلعت واهيه حدها مقهورة
احمد: يايبه شفيك على البنت هد بالك
فهد: مافيني شي بس اهيه مسبها
احمد: لا مسبها ولا شي انت معصب مادري شفيك
فهد: مافيني شي هذول مايمشي معاهم غير جذي
احمد: ترى اصابعك مو سوه
فهد: احمد الله يخليك صكر الموضوع
احمد: وانا في مرة فتحته كل مااتكلم قلتلي اسكت
فهد: أي احسن انا يوعان امش خلينا نتريق بره
احمد: شوارانا مدام على احساب صاحب الشركة مانقول لا
فهد : هههه يالطماع
خلصت دانة شغلها واهيه طالعة شافت فهد بويها
فهد: لا تنسين يوم الأحد تمريني
دانة: انشالله
ردت دانة البيت وقضت يومها عادي
يالله حبايب توقعاتكم للبارت الياي
 

كلي طيبة

New member
إنضم
5 أبريل 2011
المشاركات
34
مستوى التفاعل
0
النقاط
0

البارت الرابع

طلعت فاطمة من الشركة ورديت البيت وقضت يومها عادي
يوم الجمعة الصبح الساعة 11,30 نزلت دانة من الدري واهيه تتثاوب
دانة:يماا يمااا
لطيفة اخت دانة: أمي مو موجودة طلعت مع خالتي جواهر
دانة: وخالتي جواهر ماعندها شغل غير ياية ورايحة من عندنا افف
لطيفة: ويعة سكتي بنتها عندنا
دانة: واااي استغفر الله شالقثة من الصبح
لطيفة: أي صج دوينة دقت رفيجتج فطووم اتقول دقي عليها لنة جهازج كله مغلق
دانة منسدحة : اوكي روحي يبي فوني من فوق
لطيفة: خدامة عندج
دانة: لطووف ويعة قومي
لطيفة: انزين انزين كلة معصبة اوفف
(لطيفة اخت دانة اصغر منها بثلاث سنيين مرحة الي يشوفها عباله ياهل على حركاتها ونعومة حيل مثل الييهال)

لطيفة : مسكيى
دانة: قولي تفضلي
لطيفة : تفضلي اوف
اتصلت دانة على فاطمة رفيجتهتا
فاطمة: لا والله زين لطفتي بحالي ودقيتي
دانة: اعصابج كليتيني كنت نايمة
فاطمة: نامت عليج طوفة قولي امين
دانة: امين
فاطمة: دانووو تبطيين الجبد احرر ماعندي ابرد ماعندج
دانة: يعني شسوي تبيني اصرخ معاج
فاطمة: خلاص خلاص ماعلينا بنطلع اليوم
دانة: وين بتروحون
فاطمة: بنقز بالأفنيوز يالله تعالي قلت حق جوري و حنون يالله ناطرينج
دانة: ويت ويت ماقلت حق اهلي
فاطمة: شناطرة يالله خلصي قولي حق امج وعطيني خبر
دانة: اوكي باي بس لحظة
فاطمة: شنو شفيج ؟؟!!
دانة: عبود مراح يرضى
فاطمة: واااي هالعبود بذبحة انتي شعليج فيه خليه يولي
دانة: بس راح يعصب اذا ماقلتلة
فاطمة: اهووو بالطقاق يالله استئذني من امج واذا قلتي حق عبود ذبحتج
دانة: انتي ناوية علي انزين انزين
فاطمة: مالي رادة عليج يالله انطر منج خبر باي
بعد ماصكتة دانة : اووف والله بتوديني بداهية فطووم
لطيفة: شفيج تتحلطمين مع نفسج
دانة: فطووم تبينه نطلع وانا ادري انة عبدالله مراح يرضى وقاعدة تقولي لا تقوليله
لطيفة: وااااي صح كلامها لاتصيرين جحا لا تقوليله اذا دق وسألج قوليله
دانة: انزين
راحت دانة الغرفة واستئذنت من امها وامها وافقت طلعتلها لبس عبارة عن: بنطرون جنز و نفنوف ابيض قصير في نفشة ولبست جنطة كحلية فلت شعرها )

خلصت واهيه نازلة شافت بنت خالتها ويا اختها قاعدين بالصالة
دلال : هاي دانة شلونج ؟؟!
دانة: وعليكم السلام تمام يالله عن اذنج
دلال: طالعة ؟
دانة: شرايج ؟؟
دلال سكتت عنها لانه دايما يصير بينهم مشاكل
وصلت دانة الأفنيوز راحت كريبو كوفي تنطر البناات واهية قاعدة لمحت شخص تعرفة زين
واول ماوصلو البناات سلمو على بعض بعدين قعدو
دانة: بناات بقولكم شي بس عن الهلاقة
فاطمة: جب هلاقة ويهج قولي
دانة : مديري وراكم الي قلتلكم عنه
حنين: حلفي قولي والله وينه
دانة: حنوون ويعة لاتتلفتيين فشلتينا قلتلكم عن الهلاقة
جوري: انزين انزين ذليتينا يالذربة
حنين شهقت بصوت عالي: دانوووو حلفيي هذاا
جوري: ويعة حنون شفيج
دانة: قامت تغطي ويها ويعة ويعة فشلتينا
حنين: امبي فطووم يهبل يهبل شكلة للحين عزوبي صح!
دانة: وييعع بلاج ماعرفتييه صج حلو وجذااب بس اسلووب ماكو
جوري: أي صح شفايدة الجمال بدون اخلاق
فاطمة: انزين متزوج ؟؟
دانة: على حسب علمي لا ورن تلفونها بناات وااي وااي عبود داق
حنين: تبيني ارد علية
دانة: من صجج ناوية علي بحقرة
حقرتة دانة وقعدو سوالف وضحك البنات جم مرة تيي اعيونها بعيون فهد وتحس بشي داخلها اتحس انه انسان غريب انسان غامض اعيونه كلها اسرار خلصو تغدو ردو البيت واول ماردت البيت دقت على عبدالله
دانة: الوو
عبدالله بعصبية : صارلي ساعتين ادق عليج ليش ماتردين
دانة: اذا بتضل تتكلم معاي بهالسلوب بصكة والله
عبدالله: دانوو احترمي نفسج سكت عنج وايد
دانة: محترمة نفسي قبل لا اشوفك باي
صكتة بويها وقامت تبجي اووف اكرها اكرها والله تعبتب
يوم الحد قعدت دانة متأخر وعافسة الدنيا فوق تحت
دانة: واااي الله يعيني الحين شيفكني من السانة اوووف وراحت بسرعة واهيه داخلة الشركة
قامت تركض على الخفيف واهيه قاعدة تمشي دعمت بشخص وعلى طوول صرخت يمة
فهد: شايفة يني
دانة : اسفة ونزلت راسها
فهد: شوفي الساعة ليش يايه هالحزة جان كملتي نومتج
دانة: اسفة استاذ راحت علي نومة مااعيدها
فهد: نطريني بالمكتب
دانة: انشالله
واهيه بالأنصنصير وااي لا لا زين مايطقني اوووف يارب صبرني مادري شلون بستحملة
نطرتة بالمكت وبعد نص ساعة ياه قعد على المكتب قاعد ايوقع اوراق متجاهلها نطرتة
دانة: استاذ فهد
رفع راسه وطالعها ورد مرة ثانية ايوقع وبعد خمس دقايق قالها قعدي
فهد: انتي موضفة يديدة اهني واحنى للحين ماعرفنا خيرج من شرج ولا عرفنا شلون صاير شغلج
فا قررت انج تساعديني بمشروع ولازم نخلصة فأسرع وقت راح نبلش الشغل من باجر راح اداومين عندي بالمكتب يعني كلة شغل واضن عطاج استاذ احمد جدولج صبح وعصر
دانة: أي نعم
فهد: زين وراح ترد جمانة من اجازتها اسبوع الياي وراح تشاركنا ومن المشروع راح اقرر اذا تضلين او لا ولا تنسين تيلي باجر
دانة: انشالله
راحت دانة واهيه حدها مستانسة واهيه داشة المكتب وتوها بتقعد قعدت ادور الأوراق الي بأيدها
واهيه لا فة انصدمت بفهد وراها ضبط
فهد: ادورين عليهم ؟؟
دانة حدها متوترة : اا أي مشكور وماقصرت
فهد: العفو وتوه طلع من المكت الا يدخل شخص وراه
انصدمت دانة كأنه احد كاب عليها مااي باارد
دانة: انت ......................



التكملة بالبارت الياي يالله حبايب توقعاتكم


 

robe

New member
إنضم
17 ديسمبر 2012
المشاركات
48
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
الله القصة حلوه كملي بلييز ناطرتج واتوفع الي دخل عليها عبدالله
 

robe

New member
إنضم
17 ديسمبر 2012
المشاركات
48
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
متى بتكملين القصة؟
بليييز لا تطولين واذا ما راح تكملينها قولي لنا
 

robe

New member
إنضم
17 ديسمبر 2012
المشاركات
48
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
Heellooo any body here loool
7bebti kamlay erwaya 3jeba
 

كلي طيبة

New member
إنضم
5 أبريل 2011
المشاركات
34
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البارت الرابع
توه طلع من المكتب الايدخل شخص وراه انصدمت دانة
دانة بخوف: شتسوي اهني
عبدالله مسكها من ايدها حيل وسحبها واهيه معردة معااه مو راضية تمشي واهوه يتلها
دانة: عبدالله هد ايدي قاعد تعورني
عبدالله يتكلم وقاعد ايسن ضروسة: قلتلج امشي
دانة: هد ايدي مالي رايحة معاك مكان
عبدالله: انا اعلمج
وتلها حييل ماقدرت تقاوم واهوه قاعد يسحبها تلت تلفونها معاها
فهد شافه واهوه تالها راح بسرعة مكتبة واخذ سويج السيارة
فج الباب عبدالله مال السيارة ودز دانة داخل ودانة داخل تبجي ركب السيارة
دانة: عبدالله ينيت بس عاد حط عقلك براسك انا مليت
عبدالله ساكت ونظراته كلها شرر وقام يسرع
دانة قامت تصرخ: عبدالله رد عليي اصحى على نفسك وقامت تبجي عبدالله ردني البيت
ماتحس الا كف ياه على خدها
عبدالله بصراخ: جب ياحيوانة يالحقيرة ومسكها من شعرها عبالج انا حمار ما ادري عن سوااتج
دانة: هدني قلتلك مالك شغل فيني اااه وقامت تصرخ قلتلك هدني
عبدالله : نايمة بالعسل مع حبيب القلب شلون ماتبيني اهدج مسويتلي روحج شريفة
دانة: شريفة غصبن عليك بطل الباب بطلع
تلهااا حييل من ايدها ولفاها حست ان ايدها انكسرت
دانة تصرخ: اااه اااه عبدالله هدني وقامت تبجي وتصرخ
لفها وحط ويه بويها
عبدالله: الي يحاول يلعب بذيلة معااي اضوقه طعم المرر لي قبره
وبطلها الباب نزلت وكانت فشارع ماتدري وين فصخت الخاتم الي بأيدها وقطته بويها وماحست الا الدينة تفتر فيها وطاحت
بطلت اعيونها حست بألم فضييع بأيدها لفت ويها لقت نفسها بسيارة
وانصدمت بفهد يمها بالسيارة قاعد ايسوق
فهد: ها دانة فيج شي تحسين بعوار
دانة : اا أي أيدي تعورني حييل
فهد: يالله دقايق ونوصل المستشفى
دانة: انا شيابني مني
فهد: بعدين مو وقته ارتاحي
دانة: قامت تبجي ابي اتلفوني وينه
فهد: انكسر
دانة: الله ينتقم منه الحقير
فهد: هذا زوجج
دانة: لا خطيبي
فهد: خطيبج وجذي مسوي فيج انتي المفروض ماتسكتين
سكتت دانة وصلو المستشفى نزلت وراحت عند الدكتور وطلع كسر بأيدهها
قعدت دانة بالكرسي وفهد يمها مسكت الدكتورة يمها
دانة خايفة وقاعدة تبجي
الدكتورة: حبيبتي خلاص ليش الدموع انتي كبيرة
فهد: لفي ويهج
دانة: ليش مابي مابي خلاص ردني البيت
الدكتورة: عن العيارة يالله بس راح تتعورين شوي
لفت ويها وتلت الدكتورة ايدها حيل قامت تصرخ دانة وتبجي ولا شعوري مسكت قميصة من العوار
فهد: دكتورة خفي عليها شوي
الدكتور: مافيها شي يالله خلصنا راجعيني بعد اسبوع
دانة تمسح ادموعها: انشالله
بعدها خلصت راحت السيارة قعدت حست فهد ان اليوم صاير وايد طيب معاها أول مرة تحس انه طيب بس بالشغل ايصير شخص ثاني
فهد: راح اوصلج الحين البيت وبعدها اروح الشركة وايبلج اغراضج وسيارتج
دانة: مشكور وماتقصر مادري شلون ارد لك هالجمييل
فهد: لا شدعوه ماسوينا شي عطييني العنوان
عطته العنوان وقبل لا تنزل مشكور استاذ وماتقصر
فهد: لحظة دانة تلفونج اخذيه وابي رقم تلفون بيتكم على شان اذا يبت الأغراض
دانة: لا اعطيك رقم تلفوني احسن
سجلت الرقم ونزلت وأول مادخلت البيت
شافت امها وقامت تبجي
ام دانة: بس حبيبتي هذا انسان مايسوه تبجين على شانه
دانة: يمة طقني يمة اهاني وقامت تبجي
هدتها امها شوي وشربتها ماي
دانة: يمة انتي شدراج
أم دانة: النذل دق على ابوج وقاله رب بنتك عدل
دانة: حقيير اكرها اكرها
وعدت الأيام اول يومين دانة ماداومت بالشركة وبعدها قامت اداوم كله شغل بشغل
ومن الصبح كانت دانة بمكتب المدير قاعدة تشتغل ولا يدش فهد وكان معاه وحده
فهد: السلام
دانة: وعليكم السلام
فهد: جمانة هذي دانة الموظفة اليديدة الي معاج بالمكتب
جمانة اطالع دانة من فوق لي تحت وابتسامة مجاملة: هلا
دانة: هلا فيج
دانة ماتقبلت جمانة شكلها انسانه بايعتها وايد تجامل كله لبس فوق الأركب وضحك وسوالف مع فهد
ومن فهد ايكلم دانة تتغير لهجته يصير جاد بس مع جمانة ضحك وسوالف
فهد: دانة يبي الألة الثانية من درجي الثاني
دانة: انشالله واهيه فاجة الدرج وخذت الأله الحاسبة لمحت صور وكرووت خذت صورة وكانت صورة بنية
وفجأة دش احمد المكتب توترت وقطت الصورة بالدرج وصكته
احمد: هااي هاا شلون الشغل معاكم
جمانة بدلع: تمام
احمد: أي صج دانة ترى رفيجتج بالمكتب توه بلغتني السكرتيرة
فهد: جم مرة قايلج دانة ماابي زيارات بالشركة
دانة: اسفة استاذ ماادري ماقالتلي انها بتيي
احمد: خلاص شدعوا ماصار شي انا اقولها الحين تنطرج
راح احمد المكتب وكانت جوري قاعده تتكلم بالفون
جوري: أي لالا للحين مايت ... أي قلت اتريق معاها .. أي خلاص يالله باي
احمد: ومايصير انا اتريق معاج
جوري نقزت: بسم الله
احمد: سوري خرعتج
جوري : لا عادي
احمد: دانة ماتقدر اتيي عندها شغل للأسف
جوري ضاق خلقها: لاتقول
احمد: انزين مو مشكلة انا اتريق معاج ولا مايصير
جوري بقلبها الحبيب طاق الميانة: لا عادي يصير
استحت جوري اول شي بس جوري لحد ايطقها سلف تخر الأكو والماكو تنسه عمرها وقعدت تسولف مع احمد
احمد مستانس ايحس هالأنسانة شفافه على نياتها
جوري: الحمدالله يالله انا استئذن
احمد: وين توه الناس؟؟
جوري: لا ويه قاعده صارلي ساعة سوالف صكيت راسك
احمد: لايبى شدعوا
جوري انت موظف اهني صح
احمد يتله الضحكة: هه لا انا مساعد المدير
جوري بلعت ريجها: اها اوكي يالله عن اذنك
احمد: اذنج معاج
خلص اليوم ودانة للحين تفكر بالصورة الي شافتها من تكون صاحبتها وشنو داخل الكروت الفضول اشتغل لازم تعرف شنو مكتوب فيهم
خلص البارت
 

كلي طيبة

New member
إنضم
5 أبريل 2011
المشاركات
34
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البارت الخامس
ظلت دانة على حالها هالكها الشغل و حتى مالها خلق نفسها وتفكيرها بفهد الا شعوري قاعد يخوفها حياتها متشتته ماتدري شتسوي
كانت متملله حييل دقت على جوري
جوري: يا مرحبا بلي قاطع عني
دانة: هلا شلونج شخبارج والله اشتقتلج
جوري: زييين تذكرتيني صارلج جم يوم مو مكلمتني
دانة: والله سوري بس ظرووف شسوي
جوري: يالله ماعليه سمحنااج
دانة: جوري حدي متملله خلينا نطلع
جوري: افاا عليج انا جم دوينة عندي بس استئذن من امي وادق
دانة: اوكي
طلعو جوري ودانة واهما بالمطعم
دانة حاطة ايدها على خدها وتشوف الرايح والراد بس سرحانة
جوري: دانة
دانة: هااا هلا
جوري: شفيج صايرة مو طبيعية انا ملاحظتج هالأيام
دانة: مافيني شي
جوري: دانو لااتقصين علي انا اعرفج اكذر من نفسج ووالله فيج شي
دانة: هيي لاتحلفين مافيني شي مو غصب
جوري: امبلى بتقولين ولا شلون
دانة قعدت ساكته نص ساعة وجوري اطالعها
دانة: لاطالعيني جذي خلاص بقولج
جوري: أي هذي دانو الي اعرفها يالله غردي
دانة: جوري مادري شفيني من اول مانفصلت عن عبدالله وانا تفكيري كله ب......
جوري: بمنو ؟؟
دانة: بفهد
جوري بطلت عينها: أي فهد؟؟ فهد ماغيره مديرج
دانة: جوري والله مو بيدي افكر فيه لا شعور والله مادري اموت حرة لما اشوفه يكلم جومانة ويضحك وانا مطنش فيني يوم يضحك بويهي ويوم عافس ويها عليي مادري شسوي مادري
جوري: اوالله كل هذااا بقلبج
دانة: واكثر ليش قاعد ايصير فيني جذي مادري مت حرة يوم شفت بدرجة صورة وحده شسوي جوري
جوري: دانة انتي تحبينه؟؟؟
دانة بتوتر : لا شنو احبه لالا
جوري: أي تحبينه الي قاعد ايصير فيج ماله غير هالتفسير
دانة: لا جوري خلاص انسي الي صار كأني ماقلت شي
..
.
.
.
.
.
فهد: حموود تعال بسك من قعدة الحريم
احمد: شحارك قاعد عند خالتي ليش محتر
فهد: جب على شنو محتر مع ويهك
احمد: خالتي شوفي ولدج زوجيه وفكيني منه
ام فهد : قوله ريحني شوف اخوه تزوج وفرحني مادري لي متى بيركب راسه هالولد
فهد: يماا لا تحنين خلاص مالي متزوج غسلو ايدكم
ام احمد: ليش يما نبي نشوف اعيالك
فهد: زوجي ولدج اول بعدين انا
احمد: أي والله يمه اشوف ماحنيتي عليي كثر ماحنيتي على فهود
ام احمد: تبي قوول ادورلك من الحين
احمد : هااا انزين نتفاهم بالبيت
ام احمد: شفت وقت الصجيه تنحاش
فهد: كاااااااااااك اااه بطني بمووت
احمد: انت جب كله منك
فهد: من حفرة حفرتاً لأخييه وقع فيها
احمد: واكبر حفرة يالله عن اذنكم قوم فهد
رحو احمد وفهد الدوانية وقعد احمد يفكر بالزواج اهوه صج كبر ويبي يفرح امه و ابوه اهوه وحييدهم

مر اليوم وكل واحد قاعد ايفكر بمشكلته
يوم الأحد دخلت دانة المكتب وكان فهد قاعد و احمد قاعد ايوقع ملفات وكل واحد مشغول
دانة: السلام
احمد: وعليكم السلام
دانة: استاذ فهد هذا الملف الي طلبته مني
فهد واهوه ماله خلقها: انزين خليه وطلعي
دانة : اوكي
وطلعت واهيه طالعة وقفت عند الباب
احمد: يااخي انت ليش جذي تعاملها
فهد: سبق وقلتلك هذيل ماينفع معاهم غير جذي
احمد: ترى مو كل البنات نفس الي عرفتها ذا هذيك خانتك ولا قدرت حبك وانها ماتستاهل فليش تعتبر كل البنات نفسها خلاص شوف حياتك
دانة واقفه عند الباب مصدومة واهيه رايحة قاعدة تتكلم مع نفسها : معقولة فهد كان يحب وليش قاعد ايقول خانته معناها هدها ياربي مالي مستوعبة
واول مادخلت المكتب لقت جوري بويها
جوري: هااي
دانة: هلا ولمتها انا جم مرة قايلتلج لا تيين اهني والله فهد راح يسويلي مشكلة
احمد: وليش يسويلج مشكلة
نقزت دانة
جوري: هلا
احمد: اهلين شلونج شخبارج ؟؟
جوري: تمام يالله عن اذنكم انا بمشي
احمد فز قلبه : ليش تو الناس
جوري: لا لازم اروح تأخرت على المستشفى
احمد: اها اوكي بحفظ الرحمن
جوري: تسلم يالله باي
راحت جوري واحمد مستانس قلبه يطق حييل قعدت يطالع الباب ظل متنح
دانة قامته الضحكة: استاذ احمد استاذ احمد
احمد : هاا شنو
دانة: بقيت شي
احمد: لا ولا شي عن اذنج
دانة: اذنك معاك
راح احمد وحيل مستانس راح المكتب وصك الباب
السكرتيرة اخترعت طلع فهد: منو جذي صك الباب
السكرتيرة : استاذ احمد
فهد: شفيه ين وراح مكتبة
احمد ياربي شفتها ماتوقعت اني اشوفها مرة ثانية لالا مالي مصدقة وقام ويروح ويرد
فهد قاعد ايشوفه حمدالله والشكر
فهد: احمدووووووو
احمد: هاااااااا خرعتني
فهد : انا خرعتك انت شفيك
احمد : مافيني شي
فهد: حمدالله والشكر رايح راد وتكلم عمرك مافيني شي
احمد : كل شي بوقته حلو
:::
::
:::
::
دانة قاعد تشتغل بالكمبيوتر ومرة وحده انفتح الباب دانة وقفت وشافت الشخص الي عمرها ماتتوقعه ايكون موجود بمكتبها ....
التكملة بالبارت الياي
توقعاتكم حبايبي
 

كلي طيبة

New member
إنضم
5 أبريل 2011
المشاركات
34
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البارت السادس

في يوم قعدت دانة وكانت حدها متأخره على الدوام وماكانت تحاتي غير فهد شنوراح يسوي فيها

بالشركة :

فهد حق السكرتيرة:طلبيلي دانة بسرعة

السكرتيرة:دانة للحين ماوصلت توها دقت وقالت انها بتتأخر

فهد بنرفزة:اول ماتيي ناديلي ياها على طول

واول ماوصلت دشت المكتب شافت جمانة قاعدة تشرب قهوه

جمانة:هاي امبيه مو من صجج توج يايه والله فهد بيفجر فيج

طلعتها دانة بنظرة:اولن مو شغلج اذا تأخرت ولا لا ثانيا اسمه استاذ فهد

جمانة: اممم اعصابج ترى السكرتيره دقت وقالت المدير يبيج

راحت دانة على طول المكتب وأول مادشت

دانة :السلام

فهد:وعليكم

.....................لحظة صمت................

فهد:شوفي ساعتج .......الساعة جم الحين

دانة:ثمان وربع

فهد:لثاني مرة اقولج اهني مكان شغل واحب النظام انا احذرج دانة

دانة نزلت راسها:استاذ سوري بس..........

فهد قاطعها:لا بس ولاشي هالشركة لها قوانين انتي مو قاعده بشركة حكومة

دانة خنقتها العبره:انشالله

فهد:نادي جمانة ويبو الملفات بنشتغل

طلعت من الغرفة واهيه ودها تكسر الباب

وتقول اففف اشدعوا ماتسوه علي امبيه يقث

قعدوا يشتغلون دانة وجمانة وفهد ويا احمد عالسريع ساعدهم

خلصت جمانة وطلعت لنا اساسن خلص الدوام بس دانة ظلت قاعده لنها عندها شغلالظهر ف كملت اهيه وفهد واهما قاعدينيشتغلون

فهد: قومي شوي خالنرتاح

دانة: اوكي

فهد: يوعانة ؟

دانة:ممم مادري انت يوعان؟

فهد ابتسم وبينت غمازته:ميت من اليوع

خله دانة اتنح

فهد:ها انقوم ناكل؟

دانة :وين نقوم ؟

فهد:نتغدى بمطعم

دانة: والشغل ؟؟

فهد:لاحقين امشي يالله

دانة:اوكي

واهما بالمطعم

دانة قاعده تاكل فجأة لفت ويها شافت فهد مندمج بالأكل ابتسمت

فهدا: انتبه شفيج اطالعين

دانة:هه لابس شكلك يوعان

فهد: ايه

دانة قامت تضحك:شوف دمرت هالصوب

فهد رفع حاجبه: وشنو يعني ها راح ؟

دانة:لا وخذت الكلنكس ومسحت حلجه وطالعته ل أول مره عين بعين

فهد سحب نفسه لي ورى

فهد: دانة ؟

دانة:أمر

فهد: شصار على خطيبج ؟

دانة : قالت خلاص انفصلنا

فهد: توقعت لنا تصرفانه مو تصرفات انسان عاقل

دانة:لنه يحبني ويغار علي

فهد: ادري بس مو لي هالدرجة

دانة:عادي

فهد:دانة ضيفيني بي بي ام مو كل وقت اقدر احصلج

دانة ايه اوكي سجل *******

ردو الشركة وهم ردو يشتغلون



 

Pinky -cat

New member
إنضم
11 نوفمبر 2010
المشاركات
2,391
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
In some one heart
كملي حبوبه

بس ترا البارت اللي قبل هاذا ما كملتيه ، يعني مكتوب اخر شي دش عليها شخص ما توقعته وبعدين هلبارت احداث ثانية

كملي :)