meen_ana
New member
- إنضم
- 31 أكتوبر 2006
- المشاركات
- 12,055
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
::الجزء السابع عشر::
في الشركه//كان خالد جالس مع فواز وبدر ودخل عليهم سلطان اللي كالعاده أول مايشوف فواز يتنرفز وفواز يبادله نفس الشعور عشان كذا كانوا يتحاشون بعض واذا تكلموا تكون جمل قصيره بتكلف واللي يقهره أكثر إن فواز من بعد ذاك الموقف صار يعامله ببرود هالشيء اللي خلاه يتأكد إنه عرف ان فواز يدري إن أمنيه زوجته، جلسوا مع بعض شوي ثم استأذن فواز وراح هو وبدر ويوم طلعوا سأل خالد_سلطان وش فيك؟
سلطان_وش فيني!
خالد_مادري حسيت انك مو طايق فواز
سلطان_يعني ضروري أحبه
خالد_كنت تكلمه عادي وش غيرك عليه صار بينكم شيء؟
سلطان_لا بس مارتاح له ومايعجبني وهو بعد مغرور وشايف نفسه
انتبه سلطان لكلامه وسكت خاصه يوم شاف خالد تضايق لأنه صديقه وماحب يجرح خالد لأنه يعرف وش كثر قريب من فواز...
سلطان_آسف ياخالد أنا معصب وحطيت حرتي في فواز انسى اللي قلته
خالد_خير ياسلطان فيه شيء اقدر أساعدك فيه
سلطان_لا مشاكل خاصه أنا بأروح البيت أنت مابتروح
خالد_عندي شغله صغيره اخلصها واروح
سلطان_أنت ماتخلص اشغالك توك عريس مايصلح كل يوم متأخر على زوجتك
خالد_وأنت وش مجلسك للحين أنت بعد عريس مثلي
ضحك سلطان وطلع عن خالد وهو يفكر(من يصدق إن خالد اللي كان كل همه الشغل ورافض فكرة الزواج يتزوج والفرحه والراحه باينه عليه حتى إنه مايخفي حبه لزوجته أو اهتمامه فيها وأنا أخاف افكر في أمنيه حتى بيني وبين نفسي الله يديم عليه فرحته ويريحني من اللي أنا فيه)
في سيارة فواز//كان فواز يسوق وهو ساكت وبدر لاحظ عليه العصبيه من يوم اطلعوا من عند خالد أو من دخل عليهم سلطان بالتحديد...
بدر_فواز
فواز_نعم
بدر_وش فيك من شفت سلطان انقلب حالك؟
فواز_بان علي؟
بدر_ايه
فواز_تتوقع خالد لاحظ
بدر_أكيد
فواز_حتى هو ماشفت كيف يكلمني؟
بدر_كلكم مو طايقين بعض ليش؟
فواز_أنا عندي اسبابي أما هو فمادري ليش يكرهني
بدر_أقدر أعرف هالأسباب
فواز قرر يقول لبدر كل شيء لأنه اقرب صديق له ومثل اخوه ولأنه بعد محتاج مساعدته في خطته في التقريب بين ابولميس وابوسلطان وأكيد بيسأل عن السبب...
فواز_سلطان يحب وحده و بيطلق زوجته ويتزوجها
بدر بإستغراب_وأنت كيف عرفت!وبعدين وش دخلك في هالموضوع؟
فواز_أنا من فتره شفت وحده بالغلط في حفله واعجبتني ودخلت قلبي لدرجة فكرت إني اخطبها بنفس اللحظه
بدر_لا تقول إنها اللي يحبها سلطان!
فواز_لا زوجة سلطان
بدر يشهق_فواااز أنت صاحي حرام عليك تفكر فيها هذي وحده متزوجه
فواز_وزوجه بيطلقها وأنا أبيها
بدر_وأنت وش عرفك إنه بيطلقها
فواز_لو رجعت علاقة أبولميس وأبوسلطان مثل قبل بيطلقها
بدر_ليه اللي يحبها سلطان بنت أبولميس؟
فواز_إيه
بدر_حرام عليك أنت كذا تخرب بيتهم
فواز_أنا ماخربت شيء كل اللي بسويه ارجع العلاقه بين ابولميس وابوسلطان وكان سلطان يبي زوجته ماراح يطلقها وأنا بأنساها ولو طلقها بيكون مايبيها
بدر_أنت صاحي يافواز؟!
فواز_ماراح اخليها تعيش مع واحد مايبيها ومو عارف قيمتها
وكملوا كلامهم وفواز يحاول يقنع بدر إنه يساعده وبدر يحاول يرده عن اللي في باله لكن بدون فائده فواز طول عمره إذا حط عينه على شيء لازم ياخذه...
في بيت أم خالد//رجع خالد متأخر والكل نايم وراح لشقته واتفاجأ إنه ماشاف زهور في الصاله كانت كل يوم تنتظره لين يجي وتتعشى معه مهما تأخر الوقت وأحيانا تكون متعشيه وتجلس تأكله هالإنسانه صارت بلسم لكل مشاكله وجروحه عمرها مازعلته أو ضايقته وكان إذا شافها يحس ان كل الدنيا تضحك له(أول مره ماتنتظرني مع إني ماتأخرت مره معقوله بدت تمل؟)
دخل الغرفه وشافها نايمه على الأريكه شكلها نامت بدون ماتحس وضحك على نفسه يوم زعل منها(أنا اقول زهور ماتتغير طول عمرها بتكون نهر حب مايوقف أنا اللي مقصر في حقها)
راح لها وجلس جنبها بهدؤ يتأملها وابتسمت...
خالد_صاحيه!
زهور وهي مغمضه_حسيت بريحة عطرك
خالد يضحك_وأنت نايمه؟
زهور تفتح عيونها وتبتسم له لكنه لاحظ عليها التعب...
خالد بقلق_حبيبتي وش فيك؟
زهور_مافيني شيء
خالد_كيف مافيك شيء وأنت وجهك اصفر يمكن من السهر خلاص أنا من بكره راح أجي بدري ولو تأخرت نامي لاتنتظريني
زهور شهقت وكأن الفكره مستحيله_أنام قبل تجي؟
خالد ابتسم لها بحب_ايه مافيها شيء أنا ماراح أضيع
زهور_لا أنا مو تعبانه من السهر من الصبح وأنا مرهقه
خالد عصب_من الصبح ولا قلتي؟
زهور_إجهاد ويروح مافيه شيء يسوى لاتهتم بأروح احطلك العشاء
خالد_لا روحي البسي عبايتك بأوديك المستشفى
زهور_لا ياخالد التعب عادي مايسوى
خالد_ما أحد شاورك
زهور_خلاص خلنا نتعشى اللحين لأني جوعانه وننام وارتاح وان قمت بكره الصبح وأنا للحين تعبانه نروح المستشفى اتفقنا؟
خالد_لا
زهور_حبيبي والله مافيني شيء
خالد_زين بس بكره الصبح بنروح المستشفى حتى لو مافيك شيء
زهور_خلاص بأروح احطلك العشاء
في بيت سلطان//رجع سلطان بعد ما لف في الشوارع وهو يفكر من يوم تزوج أمنيه وهو يفكر ويفكر ولا يوصل لشيء عمره مارتاح باله المشتت بين لميس اللي يحس انها غيمه ورديه وجودها دائما يريحه بدون أي مشاكل وبين أمنيه اللي يحس معها ان دمه يغلي وتقهره بدون أي مجهود ولا يقدر يلقى وصف لشعوره اتجاهها، دخل سلطان البيت وشافه فاضي عرف انها نايمه وتخيل لو زوجته لميس كانت بتنام قبل مايجي هو أساسا ماراح يقدر يتأخر عليها راح للغرفه وشافها نايمه بدل ملابسه وتمدد جنبها لكنه مانام حست فيه أمنيه والتفتت عليه وطالعها بنظرات حايره كأنه يدور فيها على شيء...
أمنيه_سلطان وش فيك؟
سلطان_أحس اني مخنوق
أمنيه خافت وجلست_سلطان خوفتني صاير شيء؟!
سلطان_أفكر فيك
أمنيه_أنا!! وش فيني؟
سلطان_مو قادر أفهمك
أمنيه_ليه غامضه لهالدرجه!
سلطان_أنت اغمض شيء صادفني بحياتي مو عارف مين انت ولا وش تفكرين فيه ولا اللحظه الجايه وش بتسوين كل يوم تتبدلين
أمنيه_أنا اشوفك نفس الشيء غريب أحس انك مره قريب وأحيان كثيره غريب
سلطان_ليه حنا كذا؟؟
أمنيه_لأن فيه شيء بيننا اثنينا عارفينه ونتحاشى نتكلم فيه أو نفكر فيه لكنه يتحكم في تصرفاتنا ويحد مشاعرنا
حطت أمنيه يدها على الجرح ماتوقعها سلطان تتكلم بصراحه وندم على اللي قاله يعني وش كان يبي منه وهاللحين ذكرها بشيء كانت متناسيته...
أمنيه_نام ياسلطان وريح نفسك خلك مثلي عيش يومك ولاتندم على امس ولا تفكر في بكره آآه نسيت أنت عندك احد تتذكره وتنتظره في مستقبلك حسبتك مثلي دنيتك فاضيه آسفه ماقدر أفيدك هذي مميزات حصريه للوحده
ورجعت تنام وعطته ظهرها وسلطان انخنق زياده أحر ماعنده أبرد ماعندها تتكلم عن لميس بكل برود وكأن الأمر مايهمها أبدا هو نفسه يحس بقهر عليها وهي مو مقهوره على نفسها ولا حاسه بشيء، أما أمنيه غمضت عيونها بقوه عشان ماتنزل دموعها(مخنوق مني ياسلطان ومو مرتاح مع إني بحياتي مافكرت أنكد عليك بس أكيد جلستك معي تكفي تضايقك وأنت تفكيرك للحين مع وحده ثانيه لايمكن تنساها)
من بكره الصبح طلع خالد وزهور من المستشفى والدنيا مو سايعتهم من الفرحه بعد ماعرفوا إن زهور حامل وهم راجعين في السياره...
خالد_الله ياعمري مو مصدق إني بأصير أبو
زهور تضحك_أحلى أبو بعد يابخته ولدي إذا أنت ابوه
خالد_إلا يابخته في أمه أكبر قلب عرفته بهالدنيا
زهور_وهالقلب انت دنيته ياخالد
خالد_أنا أكيد سويت خير في دنيتي وربي جازاني فيك
في بيت أبوسلطان المغرب يوم الخميس// وصلت أمنيه وسلطان اللي كانوا معزومين على العشاء وهم من الصبح رجعوا يكلمون بعض ببرود، دخلوا وشافوا أم حمد جايه بعد وأمنيه من شافتها هي ودلال نست سلطان وصاروا يسولفون ويضحكون وسلطان يطالع أمنيه اللي اذا صارت مع أحد غيره تنقلب وحده ثانيه مايعرفها نظراتها غير..وضحكتها غير يحسها من قلب طالعه راح أبوه لمكتبه لكن سلطان جلس معهم يسولفون ويضحكون وسألت أم حمد عن أم خالد وعيالها...
أم حمد_ومرة ولدها وش أخبارها معهم؟
دلال_زهور تنحط على الجرح يبرى
أم سلطان_اليوم قالت لي أم خالد انها حامل
أم حمد_ماشاءالله الفال لأمنيه إنشاءالله
دلال كانت خايفه من أمها تقول هالخبر لكن اللي خافت منه صار وقدام سلطان بعد وكانت ردة فعل أمنيه ابتسامة مجامله أما سلطان فغير الموضوع قبل يتوسعون فيه...
سلطان_والخطيب وش اخباره؟
دلال بقرف_أي خطيب!
سلطان_أي خطيب بعد!خطيبك
دلال_آآه وأنا وش دراني عنه!
سلطان_مو خطيبك المفروض تعرفين أخباره
دلال عصبت_خبطته سياره زييين
سلطان_أنا أبي افهم انتم كيف بتعيشون مع بعض الله يعين نواف
دلال_الله يعيني أنا عليه وعليك قومي ياأمنيه الجلسه مع سلطان صايره مو حلوه
سلطان_بتقومين أنت بكيفك بس أمنيه بتجلس معنا
دلال_أمنيه تبين تجلسين؟
أمنيه_لا أنا من رايك الجلسه مع سلطان مو شيء
والتفتوا عليه يطالعونه بعناد حس إن دلال تمزح لكن أمنيه كانت تقصد كل كلمه قالتها وراحوا عنهم في الحديقه...
دلال_أمنيه أنت للحين تأخذين حبوب منع الحمل؟
أمنيه_أكيد لأنه إذا صار الطلاق سلطان مايبي شيء يربطه فيني
دلال_الطلاق! أنت للحين مانسيتي هالسالفه!
أمنيه_وأخوك بعد مانسى هالسالفه
دلال_للحين لكن اللي يشوفكم يقول كل شيء طبيعي بينكم
أمنيه_اثنينا نضحك على بعض قبل نضحك على الناس
دلال_أوووف ياكرهي لهالموضوع
أمنيه تضحك_خلاص نفتح موضوع أكره من هذا وش اخبار نواف
دلال_يوووه أنا اخلص من زوجك تجين أنت!
أمنيه_لا جد وش شعورك تقبلتي الأمر؟
دلال_لا ناسيته ولا أفكر فيه
أمنيه_ليه؟
دلال_كذا أريح
بعد العشاء رجعوا أمنيه وسلطان لبيتهم وفي السياره كان سلطان يفكر في السؤال اللي من مده نفسه يسأله لأمنيه ومو قادر خايف من جوابها وتأثيره عليه لكن مثل ماتهور أمس بكلامه قرر يتهور اليوم ويسألها...
سلطان_أمنيه جاوبيني بصراحه وش شعورك اتجاهي؟؟
ويوم ماسمع ردها التفت عليها وشافها نايمه وحمد ربه إنها ماسمعته، لكن أمنيه كانت صاحيه بس سوت نفسها نايمه(اللحين مين الغامض أنا أو هو؟ليه يسألني عن شعوري؟ يعني لو قلت له إني أحبه وش بيسوي؟بيترك حبيبته طبعا لا!أجل ليه هالأسلئه!!)
من بكره المغرب في بيت أم خالد//دخل نواف وشاف الخدامه تنزل التليفون وتروح فوق لكنه وقفها وسأل مين على التليفون ومثل ماكان حاس كانت دلال وقال للخدامه تروح وهو بينادي فجر لكنه قبل راح للتليفون...
نواف_مرحبا
دلال تتأفف_أنا مو قلتلك اذا شفت رقمي لاترد على التليفون
نواف_بس أنا مارديت عليك
دلال_أجل وش تسمي رزة النفس هذي
نواف_كنت أبتأكد يقولون انك تغيرتي عن أول لكن أنا اشوفك مثل ما أنتي إذا ماكان أسوأ
دلال_وأنت مثل ما أنت بعد سخيف وبليد وماعندك احساس
وسكرت في وجهه وقررت ماتدق على فجر إلا وهي متأكده إنه برى البيت...
بعد اسبوعين في بيت أبولميس//كانت سحر جايه عند لميس وجالسين في غرفتها يسولفون...
سحر_لميس أبي اقولك شيء وماتزعلين مني
لميس_وش عندك؟
سحر_موضوعك مع سلطان احسه طال زياده عن اللزوم وهو تزوج وشاف حياته ليه ماتسوين مثله
لميس_أولا أنا ماعتبر سلطان متزوج وثانيا هو ماشاف حياته لأن حياته معي وثالثا وهو الأهم واللي جايبتك عشانه إن أبوسلطان وابوي شافوا بعض اليوم واضطروا يسلمون على بعض وهذي البدايه
في الشركه//كان خالد جالس مع فواز وبدر ودخل عليهم سلطان اللي كالعاده أول مايشوف فواز يتنرفز وفواز يبادله نفس الشعور عشان كذا كانوا يتحاشون بعض واذا تكلموا تكون جمل قصيره بتكلف واللي يقهره أكثر إن فواز من بعد ذاك الموقف صار يعامله ببرود هالشيء اللي خلاه يتأكد إنه عرف ان فواز يدري إن أمنيه زوجته، جلسوا مع بعض شوي ثم استأذن فواز وراح هو وبدر ويوم طلعوا سأل خالد_سلطان وش فيك؟
سلطان_وش فيني!
خالد_مادري حسيت انك مو طايق فواز
سلطان_يعني ضروري أحبه
خالد_كنت تكلمه عادي وش غيرك عليه صار بينكم شيء؟
سلطان_لا بس مارتاح له ومايعجبني وهو بعد مغرور وشايف نفسه
انتبه سلطان لكلامه وسكت خاصه يوم شاف خالد تضايق لأنه صديقه وماحب يجرح خالد لأنه يعرف وش كثر قريب من فواز...
سلطان_آسف ياخالد أنا معصب وحطيت حرتي في فواز انسى اللي قلته
خالد_خير ياسلطان فيه شيء اقدر أساعدك فيه
سلطان_لا مشاكل خاصه أنا بأروح البيت أنت مابتروح
خالد_عندي شغله صغيره اخلصها واروح
سلطان_أنت ماتخلص اشغالك توك عريس مايصلح كل يوم متأخر على زوجتك
خالد_وأنت وش مجلسك للحين أنت بعد عريس مثلي
ضحك سلطان وطلع عن خالد وهو يفكر(من يصدق إن خالد اللي كان كل همه الشغل ورافض فكرة الزواج يتزوج والفرحه والراحه باينه عليه حتى إنه مايخفي حبه لزوجته أو اهتمامه فيها وأنا أخاف افكر في أمنيه حتى بيني وبين نفسي الله يديم عليه فرحته ويريحني من اللي أنا فيه)
في سيارة فواز//كان فواز يسوق وهو ساكت وبدر لاحظ عليه العصبيه من يوم اطلعوا من عند خالد أو من دخل عليهم سلطان بالتحديد...
بدر_فواز
فواز_نعم
بدر_وش فيك من شفت سلطان انقلب حالك؟
فواز_بان علي؟
بدر_ايه
فواز_تتوقع خالد لاحظ
بدر_أكيد
فواز_حتى هو ماشفت كيف يكلمني؟
بدر_كلكم مو طايقين بعض ليش؟
فواز_أنا عندي اسبابي أما هو فمادري ليش يكرهني
بدر_أقدر أعرف هالأسباب
فواز قرر يقول لبدر كل شيء لأنه اقرب صديق له ومثل اخوه ولأنه بعد محتاج مساعدته في خطته في التقريب بين ابولميس وابوسلطان وأكيد بيسأل عن السبب...
فواز_سلطان يحب وحده و بيطلق زوجته ويتزوجها
بدر بإستغراب_وأنت كيف عرفت!وبعدين وش دخلك في هالموضوع؟
فواز_أنا من فتره شفت وحده بالغلط في حفله واعجبتني ودخلت قلبي لدرجة فكرت إني اخطبها بنفس اللحظه
بدر_لا تقول إنها اللي يحبها سلطان!
فواز_لا زوجة سلطان
بدر يشهق_فواااز أنت صاحي حرام عليك تفكر فيها هذي وحده متزوجه
فواز_وزوجه بيطلقها وأنا أبيها
بدر_وأنت وش عرفك إنه بيطلقها
فواز_لو رجعت علاقة أبولميس وأبوسلطان مثل قبل بيطلقها
بدر_ليه اللي يحبها سلطان بنت أبولميس؟
فواز_إيه
بدر_حرام عليك أنت كذا تخرب بيتهم
فواز_أنا ماخربت شيء كل اللي بسويه ارجع العلاقه بين ابولميس وابوسلطان وكان سلطان يبي زوجته ماراح يطلقها وأنا بأنساها ولو طلقها بيكون مايبيها
بدر_أنت صاحي يافواز؟!
فواز_ماراح اخليها تعيش مع واحد مايبيها ومو عارف قيمتها
وكملوا كلامهم وفواز يحاول يقنع بدر إنه يساعده وبدر يحاول يرده عن اللي في باله لكن بدون فائده فواز طول عمره إذا حط عينه على شيء لازم ياخذه...
في بيت أم خالد//رجع خالد متأخر والكل نايم وراح لشقته واتفاجأ إنه ماشاف زهور في الصاله كانت كل يوم تنتظره لين يجي وتتعشى معه مهما تأخر الوقت وأحيانا تكون متعشيه وتجلس تأكله هالإنسانه صارت بلسم لكل مشاكله وجروحه عمرها مازعلته أو ضايقته وكان إذا شافها يحس ان كل الدنيا تضحك له(أول مره ماتنتظرني مع إني ماتأخرت مره معقوله بدت تمل؟)
دخل الغرفه وشافها نايمه على الأريكه شكلها نامت بدون ماتحس وضحك على نفسه يوم زعل منها(أنا اقول زهور ماتتغير طول عمرها بتكون نهر حب مايوقف أنا اللي مقصر في حقها)
راح لها وجلس جنبها بهدؤ يتأملها وابتسمت...
خالد_صاحيه!
زهور وهي مغمضه_حسيت بريحة عطرك
خالد يضحك_وأنت نايمه؟
زهور تفتح عيونها وتبتسم له لكنه لاحظ عليها التعب...
خالد بقلق_حبيبتي وش فيك؟
زهور_مافيني شيء
خالد_كيف مافيك شيء وأنت وجهك اصفر يمكن من السهر خلاص أنا من بكره راح أجي بدري ولو تأخرت نامي لاتنتظريني
زهور شهقت وكأن الفكره مستحيله_أنام قبل تجي؟
خالد ابتسم لها بحب_ايه مافيها شيء أنا ماراح أضيع
زهور_لا أنا مو تعبانه من السهر من الصبح وأنا مرهقه
خالد عصب_من الصبح ولا قلتي؟
زهور_إجهاد ويروح مافيه شيء يسوى لاتهتم بأروح احطلك العشاء
خالد_لا روحي البسي عبايتك بأوديك المستشفى
زهور_لا ياخالد التعب عادي مايسوى
خالد_ما أحد شاورك
زهور_خلاص خلنا نتعشى اللحين لأني جوعانه وننام وارتاح وان قمت بكره الصبح وأنا للحين تعبانه نروح المستشفى اتفقنا؟
خالد_لا
زهور_حبيبي والله مافيني شيء
خالد_زين بس بكره الصبح بنروح المستشفى حتى لو مافيك شيء
زهور_خلاص بأروح احطلك العشاء
في بيت سلطان//رجع سلطان بعد ما لف في الشوارع وهو يفكر من يوم تزوج أمنيه وهو يفكر ويفكر ولا يوصل لشيء عمره مارتاح باله المشتت بين لميس اللي يحس انها غيمه ورديه وجودها دائما يريحه بدون أي مشاكل وبين أمنيه اللي يحس معها ان دمه يغلي وتقهره بدون أي مجهود ولا يقدر يلقى وصف لشعوره اتجاهها، دخل سلطان البيت وشافه فاضي عرف انها نايمه وتخيل لو زوجته لميس كانت بتنام قبل مايجي هو أساسا ماراح يقدر يتأخر عليها راح للغرفه وشافها نايمه بدل ملابسه وتمدد جنبها لكنه مانام حست فيه أمنيه والتفتت عليه وطالعها بنظرات حايره كأنه يدور فيها على شيء...
أمنيه_سلطان وش فيك؟
سلطان_أحس اني مخنوق
أمنيه خافت وجلست_سلطان خوفتني صاير شيء؟!
سلطان_أفكر فيك
أمنيه_أنا!! وش فيني؟
سلطان_مو قادر أفهمك
أمنيه_ليه غامضه لهالدرجه!
سلطان_أنت اغمض شيء صادفني بحياتي مو عارف مين انت ولا وش تفكرين فيه ولا اللحظه الجايه وش بتسوين كل يوم تتبدلين
أمنيه_أنا اشوفك نفس الشيء غريب أحس انك مره قريب وأحيان كثيره غريب
سلطان_ليه حنا كذا؟؟
أمنيه_لأن فيه شيء بيننا اثنينا عارفينه ونتحاشى نتكلم فيه أو نفكر فيه لكنه يتحكم في تصرفاتنا ويحد مشاعرنا
حطت أمنيه يدها على الجرح ماتوقعها سلطان تتكلم بصراحه وندم على اللي قاله يعني وش كان يبي منه وهاللحين ذكرها بشيء كانت متناسيته...
أمنيه_نام ياسلطان وريح نفسك خلك مثلي عيش يومك ولاتندم على امس ولا تفكر في بكره آآه نسيت أنت عندك احد تتذكره وتنتظره في مستقبلك حسبتك مثلي دنيتك فاضيه آسفه ماقدر أفيدك هذي مميزات حصريه للوحده
ورجعت تنام وعطته ظهرها وسلطان انخنق زياده أحر ماعنده أبرد ماعندها تتكلم عن لميس بكل برود وكأن الأمر مايهمها أبدا هو نفسه يحس بقهر عليها وهي مو مقهوره على نفسها ولا حاسه بشيء، أما أمنيه غمضت عيونها بقوه عشان ماتنزل دموعها(مخنوق مني ياسلطان ومو مرتاح مع إني بحياتي مافكرت أنكد عليك بس أكيد جلستك معي تكفي تضايقك وأنت تفكيرك للحين مع وحده ثانيه لايمكن تنساها)
من بكره الصبح طلع خالد وزهور من المستشفى والدنيا مو سايعتهم من الفرحه بعد ماعرفوا إن زهور حامل وهم راجعين في السياره...
خالد_الله ياعمري مو مصدق إني بأصير أبو
زهور تضحك_أحلى أبو بعد يابخته ولدي إذا أنت ابوه
خالد_إلا يابخته في أمه أكبر قلب عرفته بهالدنيا
زهور_وهالقلب انت دنيته ياخالد
خالد_أنا أكيد سويت خير في دنيتي وربي جازاني فيك
في بيت أبوسلطان المغرب يوم الخميس// وصلت أمنيه وسلطان اللي كانوا معزومين على العشاء وهم من الصبح رجعوا يكلمون بعض ببرود، دخلوا وشافوا أم حمد جايه بعد وأمنيه من شافتها هي ودلال نست سلطان وصاروا يسولفون ويضحكون وسلطان يطالع أمنيه اللي اذا صارت مع أحد غيره تنقلب وحده ثانيه مايعرفها نظراتها غير..وضحكتها غير يحسها من قلب طالعه راح أبوه لمكتبه لكن سلطان جلس معهم يسولفون ويضحكون وسألت أم حمد عن أم خالد وعيالها...
أم حمد_ومرة ولدها وش أخبارها معهم؟
دلال_زهور تنحط على الجرح يبرى
أم سلطان_اليوم قالت لي أم خالد انها حامل
أم حمد_ماشاءالله الفال لأمنيه إنشاءالله
دلال كانت خايفه من أمها تقول هالخبر لكن اللي خافت منه صار وقدام سلطان بعد وكانت ردة فعل أمنيه ابتسامة مجامله أما سلطان فغير الموضوع قبل يتوسعون فيه...
سلطان_والخطيب وش اخباره؟
دلال بقرف_أي خطيب!
سلطان_أي خطيب بعد!خطيبك
دلال_آآه وأنا وش دراني عنه!
سلطان_مو خطيبك المفروض تعرفين أخباره
دلال عصبت_خبطته سياره زييين
سلطان_أنا أبي افهم انتم كيف بتعيشون مع بعض الله يعين نواف
دلال_الله يعيني أنا عليه وعليك قومي ياأمنيه الجلسه مع سلطان صايره مو حلوه
سلطان_بتقومين أنت بكيفك بس أمنيه بتجلس معنا
دلال_أمنيه تبين تجلسين؟
أمنيه_لا أنا من رايك الجلسه مع سلطان مو شيء
والتفتوا عليه يطالعونه بعناد حس إن دلال تمزح لكن أمنيه كانت تقصد كل كلمه قالتها وراحوا عنهم في الحديقه...
دلال_أمنيه أنت للحين تأخذين حبوب منع الحمل؟
أمنيه_أكيد لأنه إذا صار الطلاق سلطان مايبي شيء يربطه فيني
دلال_الطلاق! أنت للحين مانسيتي هالسالفه!
أمنيه_وأخوك بعد مانسى هالسالفه
دلال_للحين لكن اللي يشوفكم يقول كل شيء طبيعي بينكم
أمنيه_اثنينا نضحك على بعض قبل نضحك على الناس
دلال_أوووف ياكرهي لهالموضوع
أمنيه تضحك_خلاص نفتح موضوع أكره من هذا وش اخبار نواف
دلال_يوووه أنا اخلص من زوجك تجين أنت!
أمنيه_لا جد وش شعورك تقبلتي الأمر؟
دلال_لا ناسيته ولا أفكر فيه
أمنيه_ليه؟
دلال_كذا أريح
بعد العشاء رجعوا أمنيه وسلطان لبيتهم وفي السياره كان سلطان يفكر في السؤال اللي من مده نفسه يسأله لأمنيه ومو قادر خايف من جوابها وتأثيره عليه لكن مثل ماتهور أمس بكلامه قرر يتهور اليوم ويسألها...
سلطان_أمنيه جاوبيني بصراحه وش شعورك اتجاهي؟؟
ويوم ماسمع ردها التفت عليها وشافها نايمه وحمد ربه إنها ماسمعته، لكن أمنيه كانت صاحيه بس سوت نفسها نايمه(اللحين مين الغامض أنا أو هو؟ليه يسألني عن شعوري؟ يعني لو قلت له إني أحبه وش بيسوي؟بيترك حبيبته طبعا لا!أجل ليه هالأسلئه!!)
من بكره المغرب في بيت أم خالد//دخل نواف وشاف الخدامه تنزل التليفون وتروح فوق لكنه وقفها وسأل مين على التليفون ومثل ماكان حاس كانت دلال وقال للخدامه تروح وهو بينادي فجر لكنه قبل راح للتليفون...
نواف_مرحبا
دلال تتأفف_أنا مو قلتلك اذا شفت رقمي لاترد على التليفون
نواف_بس أنا مارديت عليك
دلال_أجل وش تسمي رزة النفس هذي
نواف_كنت أبتأكد يقولون انك تغيرتي عن أول لكن أنا اشوفك مثل ما أنتي إذا ماكان أسوأ
دلال_وأنت مثل ما أنت بعد سخيف وبليد وماعندك احساس
وسكرت في وجهه وقررت ماتدق على فجر إلا وهي متأكده إنه برى البيت...
بعد اسبوعين في بيت أبولميس//كانت سحر جايه عند لميس وجالسين في غرفتها يسولفون...
سحر_لميس أبي اقولك شيء وماتزعلين مني
لميس_وش عندك؟
سحر_موضوعك مع سلطان احسه طال زياده عن اللزوم وهو تزوج وشاف حياته ليه ماتسوين مثله
لميس_أولا أنا ماعتبر سلطان متزوج وثانيا هو ماشاف حياته لأن حياته معي وثالثا وهو الأهم واللي جايبتك عشانه إن أبوسلطان وابوي شافوا بعض اليوم واضطروا يسلمون على بعض وهذي البدايه