meen_ana
New member
- إنضم
- 31 أكتوبر 2006
- المشاركات
- 12,055
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
::الجزء السادس والثلاثون::
في بيت أبوياسر العصر// رجع سلطان مع فواز ويوم دخل المجلس انقبض قلبه من شاف ملامحهم اللي تدل إنهم عرفوا شيء...
سلطان بخوف_وش صار؟
الكل سكت مايدري كيف يقول له والتفتوا على أبوسلطان...
أبوسلطان_اجلس ياسلطان
سلطان بعصبيه_يبه مابي اجلس قول لي وش عرفتوا؟!
أبوسلطان_واحد من عيال الجيران شاف سالم يحطها في شنطة سيارته وهدده مايقول شيء ولا يذبحه عشان كذا ماقال للشرطه خاف منه
سلطان ثبت في رأسه الإسم وتذكر إن هذا اللي كان يبي يتزوجها..وعرف سبب خطفه لها وبغى يجن...
سلطان بخوف_وبلغتوا الشرطه؟مسكوه؟
أبوياسر_سالم قبل امس مات في حادث ومالقوا أحد في سيارته ومايدرون وين وداها
سلطان يصارخ_كيف مايدرون! أهله ماسألوهم؟ ماعرفوا الأماكن اللي يروح لها؟
أبوياسر_الولد صايع وله شهور أبوه مايعرف عنه شيء
طلع سلطان وهو مايقدر يتخيل اللي صار في أمنيه حس إن داخله نار ماتطفي تقيد في عروقه (ليته ما مات؟ كنت أبي اذبحه بيدي وينك ياأمنيه؟ وش صار فيك؟ وش اللي شفتيه وأنا هنا مو قادر اسوي شيء!!)
شاف ياسر وسأله...
سلطان_ياسر وين بيت أبوسالم؟
دله ياسر على البيت ودخل سلطان كان واصل حده ويبي ينفجر في وجه أبوسالم على اللي سواه ولده لكن يوم شاف إنكسار الشايب اللي قدامه والحزن والهم اللي بملامحه تراجع وجلس معه وبهدؤ قد مايقدر.. يحاول يعرف منه أي شيء عن ولده، وهو عنده دخل واحد يعزيه...
سلمان_عظم الله أجرك ياخال الله يرحمه إن شاءالله
أبوسالم_الله لا يرحمه سود وجهي الله...
سلمان_لاتدعي على ولدك وهو ميت
أبوسالم_الله انتقم للناس منه ولا يخطف وحده متزوجه فشلني بين الناس
سلمان أول ماسمع هالخبر تذكر يوم سالم يطلب منه المزرعه وتأكد إنه أكيد كان في المزرعه وخاف إن الشرطه ماسكته هناك...
سلمان_عن اذنك ياخال
سلطان مافاته الخوف والإرتباك اللي بان عليه عشان كذا سأل...
سلطان_هذا يعرف ولدك؟
أبوسالم_إيه هذا واحد من ربعه اللي مافيهم خير مثله
سلطان بعصبيه_الله يسامحك ولا علمتني!!
وراح بسرعه وراه وشافه راكب سيارته لكنه وقف قدامه ومارضى يتحرك، وفتح سلمان الباب...
سلمان_نعم فيه شيء؟
مسكه سلطان مع ثيابه_أنت صديقه أكيد تعرف وين وداها؟ انطق وين وداها؟
سلمان بخوف_أنت عن وش تتكلم؟
سلطان بقهر_أنت عارف..تكلم احسن لك ولا بتشوف شيء ماعمرك شفته ولا بتتخيل اللي بأسويه فيكم
سلمان_صدقني ماسويت شيء ولا عرفت عن هاللي سواه إلا اللحين
سلطان يخنقه بيديه ويضربه في سيارته_والخوف اللي بان عليك أكيد أنت معه والله لو كنتم لمستوها مايكفيني ذبحك
سلمان خاف_والله ماأعرف شيء بس آخر مره جاني باليوم اللي توفى فيه طلب مني إنه يجلس في مزرعتي كم يوم
سلطان حس إن أمنيه أكيد في هالمزرعه...
سلطان سحبه وحطه في سيارته_امش معي وقولي وين هالمزرعه يله
سلمان ركب مع سلطان وطول الطريق وهو يطالعه ويطالع الشر اللي في عيونه وهو خايف احساسه يصدق وتكون في المزرعه وخاف من الوضع اللي بتكون فيه أكيد كل هالمصايب بتنقلب فوق رأسه،
أما سلطان فكان كل تفكيره في أمنيه خاف إنها ماتكون في المزرعه..وإن كانت فيها خاف من الوضع اللي بيشوفها فيه..لكن مهما كان صاير المهم يشوفها حيه وهو بيعوضها عن كل شيء...
في المزرعه//كانت أمنيه تصحى لحظات وترجع تفقد الوعي وهي ياله تقدر ترمش..وتحس ان جسمها كلها انشل..و دقات قلبه بطيئه و ثقيله..و كل نفس تأخذه كان متأده انه الأخير..كانت تشوف ناس تخوفها تمر من عندها وتسمع أصوات صراخ و صياح ما تدري وش هي..وماعرفت هي صاحيه أو تحلم..أو حتى إن كانت حيه أو ميته ماكانت حاسه في نفسها ولا جسمها وفقدت الوعي...
وصل سلطان وسلمان للمزرعه وشاف سلطان غرفتين مسكرات وبسرعه راح وفتحهم لكنه انصدم يوم شافهن فاضيات وحس إنه فقد الأمل الوحيد اللي تمسك فيه وضاقت الدنيا عليه لين حس إنه ماعاد يوصله هواء...
سلمان_فيه غرفه بآخر المزرعه
حس سلطان إنه حيا من جديد..وبسرعه راح يدور على هالغرفه ويوم وصل عندها وشاف النور من تحت الباب حس إن الأمل تجدد في نفسه وخاف يفقده من جديد..انشلت خطوته..و حس انه مو قادر يوقف على رجلينه..و حاول يتماسك و يلم الشتات اللي في داخله..و يدعي ربه انها تكون في هالغرفه..و تكون حيه..
سلمان_ماراح تدخل تشوف؟
مالتفت عليه سلطان..ثم راح للباب ولقى المفتاح فيه وفتحه بيد مرتجفه وهو خايف من اللي ممكن يشوفه، وشاف أكياسها,, وأغراضها..منتثره على الأرض وفي آخر الغرفه شافها طايحه في الأرض بعبايتها ركض لها و هو يحس ان قلبه سبقه عليها..وشالها بين يديه بهدؤ و خوف..وشاف وجهها الشاحب اللي مايقول إن فيها حياة لكن من حرارتها العاليه عرف إنها حيه...
سلطان ودموعه تنزل_أمنيه حبيبتي لاتخافين أنا هنا
وضمها لصدره فرحان إنه لقاها ومو مصدق إنها معه من جديد، تأكد من نبضها ولقاه ضعيف بس أهم شيء فيه نبض..شالها بسرعه بين يدينه وركض فيها لسيارته، لحقه سلمان وهو يصارخ...
سلمان_حيه؟ فيها شيء؟
لكن سلطان ماسمعه ولا كان حاس بوجوده من الأساس، وانطلق في سيارته وترك سلمان في المزرعه كان كل همه يتطمن على أمنيه والتفت يشوفها جنبه كيف ذابله ورايح لونها(أمنيه تكفين لا تتركيني وأوعدك ماراح أبتعد عنك مره ثانيه وبأهتم فيك واعوضك عن كل اللي راح، آه ياأمنيه كيف عشتي هاليومين بهالغرفه؟ بدون أكل وشرب؟ وش سوى فيك سالم الكلب..أنا الغلطان كيف تركتك؟ ليه دائما أتركك و أنا عارف وش كثر تحتاجيني!!)
في المستشفى//كان الكل ينتظر الدكتور اللي يفحص أمنيه يطلع بعد ما خبرهم سلطان إنه لقاها..أما سلطان كان للحين يرتجف من فرحة شوفتها..وخوفه عليها...
سلطان بعصبيه_مو ناوي يطلع هالدكتور؟؟
أبوسلطان_اهدى ياسلطان الحمدلله إننا لقيناها وإن شاءالله هي بخير
بعد دقائق طلع الدكتور...
سلطان_خير يادكتور طمني؟
الدكتور_حالتها الصحيه بخير مع إنها ضعيفه مره لكنها بتتحسن مع الوقت
سلطان_صحت؟
الدكتور_هي لسى فاقده وعيها وماراح نعرف حالتها بالضبط لين تصحى
سلطان_ومتى تصحى؟
الدكتور_كل شيء بيد الله
راح الدكتور وسلطان مقهور والتفت لنواف...
سلطان_يعني هي بغيبوبه؟
نواف_لا ياسلطان بس يمكن من التعب والإجهاد تبي وقت لين تصحى لاتنسى ان لها يومين مو آكله شي
وبعد مادخل الكل وتطمن عليها طلب منهم سلطان يروحون لأنه هو اللي بيجلس عند أمنيه...
في بيت أم خالد//دخل نواف ودلال لبيتهم وأخيرا بعد فراق شهور...
نواف_آه وأخيرا ارتحنا
دلال_إيه والله كان قلبي يتقطع على امنيه خفت يصير فيها شيء ماكنت بأسامح نفسي
نواف_الحمدلله إنها بخير
دلال_نواف احس إني صرت أحبك زياده عن أول
نواف يضحك_وليه؟
دلال_لأني عرفت إني ماأقدر اعيش بدونك
نواف_ولا أنا مايفيد اعيش بدونك أنت العمر كله دلال
في بيت أبوياسر العصر// رجع سلطان مع فواز ويوم دخل المجلس انقبض قلبه من شاف ملامحهم اللي تدل إنهم عرفوا شيء...
سلطان بخوف_وش صار؟
الكل سكت مايدري كيف يقول له والتفتوا على أبوسلطان...
أبوسلطان_اجلس ياسلطان
سلطان بعصبيه_يبه مابي اجلس قول لي وش عرفتوا؟!
أبوسلطان_واحد من عيال الجيران شاف سالم يحطها في شنطة سيارته وهدده مايقول شيء ولا يذبحه عشان كذا ماقال للشرطه خاف منه
سلطان ثبت في رأسه الإسم وتذكر إن هذا اللي كان يبي يتزوجها..وعرف سبب خطفه لها وبغى يجن...
سلطان بخوف_وبلغتوا الشرطه؟مسكوه؟
أبوياسر_سالم قبل امس مات في حادث ومالقوا أحد في سيارته ومايدرون وين وداها
سلطان يصارخ_كيف مايدرون! أهله ماسألوهم؟ ماعرفوا الأماكن اللي يروح لها؟
أبوياسر_الولد صايع وله شهور أبوه مايعرف عنه شيء
طلع سلطان وهو مايقدر يتخيل اللي صار في أمنيه حس إن داخله نار ماتطفي تقيد في عروقه (ليته ما مات؟ كنت أبي اذبحه بيدي وينك ياأمنيه؟ وش صار فيك؟ وش اللي شفتيه وأنا هنا مو قادر اسوي شيء!!)
شاف ياسر وسأله...
سلطان_ياسر وين بيت أبوسالم؟
دله ياسر على البيت ودخل سلطان كان واصل حده ويبي ينفجر في وجه أبوسالم على اللي سواه ولده لكن يوم شاف إنكسار الشايب اللي قدامه والحزن والهم اللي بملامحه تراجع وجلس معه وبهدؤ قد مايقدر.. يحاول يعرف منه أي شيء عن ولده، وهو عنده دخل واحد يعزيه...
سلمان_عظم الله أجرك ياخال الله يرحمه إن شاءالله
أبوسالم_الله لا يرحمه سود وجهي الله...
سلمان_لاتدعي على ولدك وهو ميت
أبوسالم_الله انتقم للناس منه ولا يخطف وحده متزوجه فشلني بين الناس
سلمان أول ماسمع هالخبر تذكر يوم سالم يطلب منه المزرعه وتأكد إنه أكيد كان في المزرعه وخاف إن الشرطه ماسكته هناك...
سلمان_عن اذنك ياخال
سلطان مافاته الخوف والإرتباك اللي بان عليه عشان كذا سأل...
سلطان_هذا يعرف ولدك؟
أبوسالم_إيه هذا واحد من ربعه اللي مافيهم خير مثله
سلطان بعصبيه_الله يسامحك ولا علمتني!!
وراح بسرعه وراه وشافه راكب سيارته لكنه وقف قدامه ومارضى يتحرك، وفتح سلمان الباب...
سلمان_نعم فيه شيء؟
مسكه سلطان مع ثيابه_أنت صديقه أكيد تعرف وين وداها؟ انطق وين وداها؟
سلمان بخوف_أنت عن وش تتكلم؟
سلطان بقهر_أنت عارف..تكلم احسن لك ولا بتشوف شيء ماعمرك شفته ولا بتتخيل اللي بأسويه فيكم
سلمان_صدقني ماسويت شيء ولا عرفت عن هاللي سواه إلا اللحين
سلطان يخنقه بيديه ويضربه في سيارته_والخوف اللي بان عليك أكيد أنت معه والله لو كنتم لمستوها مايكفيني ذبحك
سلمان خاف_والله ماأعرف شيء بس آخر مره جاني باليوم اللي توفى فيه طلب مني إنه يجلس في مزرعتي كم يوم
سلطان حس إن أمنيه أكيد في هالمزرعه...
سلطان سحبه وحطه في سيارته_امش معي وقولي وين هالمزرعه يله
سلمان ركب مع سلطان وطول الطريق وهو يطالعه ويطالع الشر اللي في عيونه وهو خايف احساسه يصدق وتكون في المزرعه وخاف من الوضع اللي بتكون فيه أكيد كل هالمصايب بتنقلب فوق رأسه،
أما سلطان فكان كل تفكيره في أمنيه خاف إنها ماتكون في المزرعه..وإن كانت فيها خاف من الوضع اللي بيشوفها فيه..لكن مهما كان صاير المهم يشوفها حيه وهو بيعوضها عن كل شيء...
في المزرعه//كانت أمنيه تصحى لحظات وترجع تفقد الوعي وهي ياله تقدر ترمش..وتحس ان جسمها كلها انشل..و دقات قلبه بطيئه و ثقيله..و كل نفس تأخذه كان متأده انه الأخير..كانت تشوف ناس تخوفها تمر من عندها وتسمع أصوات صراخ و صياح ما تدري وش هي..وماعرفت هي صاحيه أو تحلم..أو حتى إن كانت حيه أو ميته ماكانت حاسه في نفسها ولا جسمها وفقدت الوعي...
وصل سلطان وسلمان للمزرعه وشاف سلطان غرفتين مسكرات وبسرعه راح وفتحهم لكنه انصدم يوم شافهن فاضيات وحس إنه فقد الأمل الوحيد اللي تمسك فيه وضاقت الدنيا عليه لين حس إنه ماعاد يوصله هواء...
سلمان_فيه غرفه بآخر المزرعه
حس سلطان إنه حيا من جديد..وبسرعه راح يدور على هالغرفه ويوم وصل عندها وشاف النور من تحت الباب حس إن الأمل تجدد في نفسه وخاف يفقده من جديد..انشلت خطوته..و حس انه مو قادر يوقف على رجلينه..و حاول يتماسك و يلم الشتات اللي في داخله..و يدعي ربه انها تكون في هالغرفه..و تكون حيه..
سلمان_ماراح تدخل تشوف؟
مالتفت عليه سلطان..ثم راح للباب ولقى المفتاح فيه وفتحه بيد مرتجفه وهو خايف من اللي ممكن يشوفه، وشاف أكياسها,, وأغراضها..منتثره على الأرض وفي آخر الغرفه شافها طايحه في الأرض بعبايتها ركض لها و هو يحس ان قلبه سبقه عليها..وشالها بين يديه بهدؤ و خوف..وشاف وجهها الشاحب اللي مايقول إن فيها حياة لكن من حرارتها العاليه عرف إنها حيه...
سلطان ودموعه تنزل_أمنيه حبيبتي لاتخافين أنا هنا
وضمها لصدره فرحان إنه لقاها ومو مصدق إنها معه من جديد، تأكد من نبضها ولقاه ضعيف بس أهم شيء فيه نبض..شالها بسرعه بين يدينه وركض فيها لسيارته، لحقه سلمان وهو يصارخ...
سلمان_حيه؟ فيها شيء؟
لكن سلطان ماسمعه ولا كان حاس بوجوده من الأساس، وانطلق في سيارته وترك سلمان في المزرعه كان كل همه يتطمن على أمنيه والتفت يشوفها جنبه كيف ذابله ورايح لونها(أمنيه تكفين لا تتركيني وأوعدك ماراح أبتعد عنك مره ثانيه وبأهتم فيك واعوضك عن كل اللي راح، آه ياأمنيه كيف عشتي هاليومين بهالغرفه؟ بدون أكل وشرب؟ وش سوى فيك سالم الكلب..أنا الغلطان كيف تركتك؟ ليه دائما أتركك و أنا عارف وش كثر تحتاجيني!!)
في المستشفى//كان الكل ينتظر الدكتور اللي يفحص أمنيه يطلع بعد ما خبرهم سلطان إنه لقاها..أما سلطان كان للحين يرتجف من فرحة شوفتها..وخوفه عليها...
سلطان بعصبيه_مو ناوي يطلع هالدكتور؟؟
أبوسلطان_اهدى ياسلطان الحمدلله إننا لقيناها وإن شاءالله هي بخير
بعد دقائق طلع الدكتور...
سلطان_خير يادكتور طمني؟
الدكتور_حالتها الصحيه بخير مع إنها ضعيفه مره لكنها بتتحسن مع الوقت
سلطان_صحت؟
الدكتور_هي لسى فاقده وعيها وماراح نعرف حالتها بالضبط لين تصحى
سلطان_ومتى تصحى؟
الدكتور_كل شيء بيد الله
راح الدكتور وسلطان مقهور والتفت لنواف...
سلطان_يعني هي بغيبوبه؟
نواف_لا ياسلطان بس يمكن من التعب والإجهاد تبي وقت لين تصحى لاتنسى ان لها يومين مو آكله شي
وبعد مادخل الكل وتطمن عليها طلب منهم سلطان يروحون لأنه هو اللي بيجلس عند أمنيه...
في بيت أم خالد//دخل نواف ودلال لبيتهم وأخيرا بعد فراق شهور...
نواف_آه وأخيرا ارتحنا
دلال_إيه والله كان قلبي يتقطع على امنيه خفت يصير فيها شيء ماكنت بأسامح نفسي
نواف_الحمدلله إنها بخير
دلال_نواف احس إني صرت أحبك زياده عن أول
نواف يضحك_وليه؟
دلال_لأني عرفت إني ماأقدر اعيش بدونك
نواف_ولا أنا مايفيد اعيش بدونك أنت العمر كله دلال