بنات البارت كمل توه نازل الحين
وهاذا هو
جفتوا اشلون انا مهتمة هع
&&الفصل الاحادي عشر&&
&& الجزء الاول &&
&& البارت 27 &&
&& والله وطلع لك لسان انت ياخوان تددني بفلان حركة قديمة&&&
بعد مدة ارسل مشاري رسالة لملاك
ملاك فتحت الرسالة ولقت مكتوب فيها
( ملاك طلعي من القاعة انا برا انتضرج..
ملاك طلعت. وخلت ريم بروحها ترقص
...
ملاك بفرحة: هلا مشاري متى وصلت من الامارات*
مشاري: قبل اشوي
ملاك: حمد الله ع سلامتك
مشاري: الله يسلمج*
مشاري: ملاك لزم اقول لج بموضوع ضروري
ملاك: قول
مشاري : ملاك هاذا الشي كنت المفروض اقوله من اول ما بتدت علاقتنا
ملاك بخوف: شنوو الموضوع
مشاري: ملاك لزم تعرفين مهما مان راييج فيني بتم احبج رغم كل شي صار ومهما صار
ملاك بخوف: مشاري قول خوفتني...
مشاري برتباك: ملاك قلت أني بقدم لج بس مستحيل أتقدم لج قبل ما تعرفين الموضوع
ملاك بعصبية: مشاري قول ترا والله انا حدي خايفة*
مشاري بتردد: ملاك انا متزوج..
ملاك واقفة مصدومة من الي سمعته
ملاك مو مستوعبة:اق قلت...........عيد ترا ما سمعت؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشاري سكت اشوي عقب تنهد:مىك صدقيني هالموضوع كنت ابي اقولج عليه بس في كل مرة اجوفج فيها .....اخاف اقول لج وتتركيني ...........
ملاك ضحكت بخفة:ههه.....اتركك؟؟؟؟
يعني خفت ع روحك وما خفت علي شنو بيصير فيني ؟؟؟؟
اشلون بتكون حياتي ؟؟؟
مشاري سكت وبقى يطالع عيونها العسلي الي يموت فيهم
ملاك:طيب والحين اش تبيني اقوووول؟؟؟؟
مشاري :ملاك اعرف انج مصدومة..........
ملاك:انزين....تبيني اقول مبرك يعني ؟؟؟
مشاري :ملاك ترا اتكلم جد ؟؟؟
ملاك:يعني اتحجى لعب ......تعرف انت واحد حقير ونذل ....
ابي اعرف انا اش سويت لك علشان تلعب علي ؟؟؟
ياخي حس ....
انت جرحتني وايد.....
بس انا ع نياتي اسامح....
... ابي اعرف انت ما تستحي ولا شنو ؟؟؟؟؟؟؟؟
يعني الحين اش تبيني اسوي ..................
تبيني اضحك ؟؟
ولا ابكي؟؟؟
هه....ولا اقوووووووووم ارقص احسن ؟؟
هههه ولا تبيني اصارخ واقول حبيبي.....اوووه سوري قصدي الي جرحني ""شددت ع كلمة (جرحني)
...............متزوج وحضرته ياي بكل قوة عين **يقولي احبج مهما صار
ههههههههه ياخي والله ضحكتني
يعني ابي اعرف انت عبالك انا بنت بلا اخلاق بلا شرف
ولا وحدة ما جافت خير ......؟؟
علشان تلعب عليها بسهولة ............؟؟؟؟؟
مشاري: ملاك بلا دلع انتي تعرفيني احبج وشاريييج
وابيج بحلال ....
واحبج من قلب..........
ملاك عصبت: مشاري انت لو صج تحبني جان قلت لي من قبل هالسالفة؟؟
مشاري:يعني الحيين ما تبيني ؟؟؟؟
ملاك:تحبني ع عيني وراسي .....بس اتزوجك...لا
تبي زوجتك تدعي علي ؟؟؟؟؟؟؟؟......
بعدين انا شنو ناقصني اخذ واحد متزوج.....؟؟؟؟
مشاري : الي فهمته من كلامج انج تحبيني شكل ؟؟؟
ملاك بهدواء:لو احبك شكل ...
جان من زمان مطنشة لك ..
وجان ماجفتني قدامك الحين...
وجان الحين تجوفني مع الي احسن منك...
بعدين انا اذا احب ....احب من قلب
وبعديين لو كلامك صح جان حبيت فيصل وخترته....
وما اخترتك انت؟؟؟؟؟.....
مشاري :ملاك اذا انتي مب لي ماراح تكونين لغيري ...
ملاك بستهزاء:ههههههههههههه ليش منو انت اصلا ..
مشاري:ملاك لا تنسي الي بينا ....
ملاك:ليييييييييييش شنو بينا ذكرني ؟؟؟؟
ملاك بجدية::::: اذا انت من بدايتا تجذب .بعدين شنو بتسوي ؟؟؟
مشاري توه بيتكلم ...
الا حصة قطعتهم وهي تصارخ ...
حصة:ملووووووووووووووووووك لحقي ..لحقي
ملاك بخوف:اش صار؟؟؟؟
حصة:مصيبة يا ملاك مصيبة ...
ملاك:حصوووووووووووووووووه قولي اش صاير ....ترا خوفتيني ؟؟
حصة:خلود يا ملاك خلود....
ملاك بخوف :اش فيها ؟؟؟
حصة بحزن:خلود في السجن .......
ملاك بصدمة:شنووووووووو.....اشلون ..ومتى .وليش؟؟؟؟؟
حصة بحزن:مادري مادري كل الي اعرفه ان خلود في السجن ......
ملاك بخوف:ابي اجوفها الحين ؟؟؟
حصة:ماتقدرين..لان الحين مايصير تزورينها ...وبعدين مايصير تتركين اختج في ملجتها بروحها ....
ملاك بعناد:حصووووووووووووووووووه ابي اجوفها ؟؟؟
حصة :ملووك حتى انا ابي اجوفها بس الحين الوقت متاخر...باجر بنروح نجوفها....
مشاري تدخل:ملاك انا اقدر اساعد صديقتج ..وبحاول تطلع من السجن ....؟؟؟
ملاك بملل:مابي مساعدتك وبعدين ..انت توك واقف انيه ..يالله رووح اش تبي مني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.......
مشاري:ملاك بسسسسسسسسسسس..
حصة قطعته : انت ما تفهم ...ملاك قالت ما تبيك خلاص افهم اووووووووووووف ........
مشاري:انت لا تتدخلين ....
ملاك:الا بتتدخل ومتى ماتبي بتتدخل ..بعدين وانا خلاص مابيك ...
ومشت ...
مشاري مسك يدها:ملاك...صدقيني انا كنت ابي اقول لج عن كل شي ...بس والله انا كذبت عليج لاني احبج..
ملاك عصبت:مشاري هدني ...
مشاري:ماراح اهدج...
ملاك صارخت: مشاري خلاص افهم مابيك ..ياخي عيب الي تسوية انت متزوج....تعرف يعني شنو متزوج...؟؟؟
مشاري بعصبية:ملاك لا تنسي انج لحقتيني ..
وقلتي لي قدام الناس كلهم انج تحبيني ..شنو الي تغير الحين؟؟
ملاك:صح كنت الحقك واقول لك احبم ...
احبك انا قلتها صحيح؟؟؟
بس ترا وش كثرها بهالزمان ...
وهي كلمة مثل غيرها عند الناس صارت دايم تنقال...
اي نعم مني سمعتها؟؟؟
بس تراني ما اعتبرها الا زلة لسان؟؟؟؟...
مشاري:ملاك انا احبج وابيج بالحلال وربي احبج ....
واذا تبين اطلق فاطمة "" زوجته
بطلقها انتي تامرين ..
بسوي الي تبينه بس لا تتركيني ...........
ملاك بضحكة :صج ههه..تبي زوجتك تدعي علي ..والله يا مشاري للاسف ماعرفتني زين؟؟؟
انا مستحيل ادمر حياة اي احد
انا موجذية ...انا مستحيل اجوف اي وحدة تتطلق بسبتي ...مشاري انت مشكلتك انك ما تعرف طبعي....
انا صيحح حبيتك وسويت المستحيل علشان اتقرب منك ...بس والله ماجفتني..
مشاري تكفى افهمني انا وانت ما نصلح لبعض...
مشاري:ملاك انا ابيج لي نفس ..كل ما خنقني الكون ..ضميتك...؟؟؟
ملاك:مشاري افهم مابيك ياخي ..بعدين انا شنو ناقصني ياخذني واحد متزوج ؟؟؟؟...
مشاري:::::::ملاك ليييش تصعبين المسائل هي سهلة ...؟؟
ملاك بستبال:ههه مسائل ..ليش رياضيات ؟؟؟
مشارك:ملاك اتكلم من صجي ...
ملاك :ههااي عبالي لعب ...
ملاك بجدية؟:ترا انا مليت منك ومليت من كذبك ..تصدق لو الحين تسوي المستحيل عشاني
ماراح اقبل...انا خلاص قررت ارجع ملاك القبلية الي كل همها تضحك وتستهبل..
اصلا انا مادري لييش حبيتك ..
بلا حب بلا وجع قلب..ليش اعور راسي بالحب و الخرابيط ..والله الزواج التقليدي احسن ..
لا اعور راسب ..
ولا وجع قلبي ...مشاري انساني احسن لك ...
ارجع لزوجتك نرا ما ردك لها..
مشاري :اشلون انساج وانتي تسكنين بين وجداني
اشلون انساج وانتي تمتلكيني ؟؟؟
احلامي تمتلكين نبضاتي تمتلكين حياتي ؟؟
اشلون انساج وانا ما جوف غيرج؟؟
اشلون انساج وقلبي يهتف باسمج ..
اشلون انساج وانتي ما تفارقين خيالي ؟؟؟
قوالي لي اشلوووووووووووووووووون؟؟؟
ملاك:خلاص يا مشاري ...
لا تتعب نفسك ترا والله مارح ارجع لك
انا ابي اعييش حياتي ...انساني وروح لمرتك ..ام عيالك المستقبلية...
مشاري:ملاك انا مابي غيرج تكون ام عيالي
ملاك ضحكت:ههه تبي وحدة هبلة وياهل ...
ع قولت الناس تكون ام عيالك ..انا توني في بداية الطريق ..ترا الواحد يعيش مرة وحدة
فكر بالي قالتة لك تر حرام تخون مرتك...
انا مابي يوم من الايام يطلع زوجي يخوني ..
والي يسلمك انساني ليش تعور قلبك وقلبي يا مشاري ...خلاص انا ابي ارتاح من الحب و عوار الراس ...تكفى انساني ...........؟؟؟؟
مشاري :ملاك يصير الخل ..يتناسى ..لخلانة ؟؟
يصير الزهر ..يتنكر ...لسيقانه؟؟؟
يصير الور ...يتبخر ..بالوانه ...؟؟؟
يصير البدر ..يتكبر ...ع اخوانه؟؟؟؟
ملاك :والي يسلمك بلا شعر وقصايد ...
خلاص افهم انا مابيك ..ابي اعيش حياتي ..انا انجرحت منك وايد خلاص يكفيني
جروح خلاص انا ماقدر اتحمل عذاب وجروح اكثر من جييه..
خلاص كل واحد يروح في طريقة ويعيش حياتهه...
مشاري باقتناع :طيب ...اسف ع كل الجرووح....
بوددعج وبمشي وروح ...بس تذكري يا ملاك ان بسبب جنونج حبيتج...
ملاك لا تتغيرين خليج ملاك الي تحب تمزح وتستهبل ...
لا تخلين الدنيا تغلبج...
مع السلامة
الله يوفقج ونشاءالله تلقين والد الحلال الي تحبينه ويحبج.......
ملاك ابتسمت والتفتت لحصة ومسكت يدها ..
ودخلت القاعة وهي تحس براحة غير طبيعية
ما تدري ليييش؟؟؟؟؟
يمكن مكتوب ..ان مشاري يطلع متزوج وملاك تفارقة وترجع لحياتها العادية ...
.................................................................................................
نروح عند فهد في الامارات """"حبيب حصة
.....
فهد نزل من سيارته (الفراري ) السوا
ودخل بيتهم الفخم
الي عبارة عن ثلاثة اجنحة
وحوش كبير وفيه برجة ""بركة
كبيرة
والحديقة الصغيرة الي في الحوش
فتح الباب
ولقى امة تتكلم مع اريام ويدردشون مع بعض في الصالة
فهد:السلام عليكم
ام فهد&اريام:وعليكم السلام ....
فهد قعد ع الكنبة :غريبة اريام عندنا اليوم....؟؟؟ ...اش عندج ؟؟
اريام :سلامتك...يعني ما يصير ازوركم ولا ما تبيني ..ترا اذا ما تبيني بطلع ...؟؟؟
فهد:لا ما اقصد ...بس انتي ما تزورينا وما وار ج شي ...........؟؟؟؟
اريام:تبي الصراحة...انا ييت عندكم علشان اكلم امي نخطب لك.....
ام فهد:اختك لقت بنت الحلال الي تناسبك .....
فهد بصدمة:شنوووووووووووووو؟؟؟؟؟؟؟
اريام بخبث:اش فيك منصدم ..لا يكون في بالك بنت معينة ؟؟؟...قول ترا اذا صج تبي بنت معينة بنروح نخطبها لك .....فهد :الصراحة ..اية انا في بالي وحدة ....
ام فهد بفرحة:منو هي ...؟؟...ومن اي عايلة...
فهد:والله هي مب من الامارات اصلا ...
اريام :عيل...؟؟
فهد:هي من البحرين ..
اريام بخبث:حلوة
اهنية فهد تذكر حصة
تذكر ثقلهاا وذكائها
وضحكتها المميزة
وعيونها البني الوساع
وكل شي فيها ........
فهد بحب :مب بس حلوة...اصلا كلمة حلوة قليلة عليها ......
اريام:والله حركات ياولد ...الصراحة شوقتني اجوفها ..امممممم طيب اوصف لي شكلها ؟؟؟؟؟
فهد وهو يتخيل حصة قدامه :طويلة...شهرعا بني طويل .... عيونها بني وساع ...بيضاء ...الحقيقة كل شي فيها مميز...وبعد حلوة ..وانيقة...وذكية ..اصلا لو اوصفها لج من اليوم لين باجر ما خلص ....
اريام :هههههههه اهم شي ..
ام فهد:جم عمرها ....؟؟
فهد:عمرها 20 تقريبا
اريام..:واااي توها صغيرة ..بس تعرف ما بينك وبينها شي بس اربع سنوان الفرق ....
فهد:اية انا 24وهي 20
اريام:طيب متى بنخطبها لك الصراحة ابي ارقص في عرسك...
فهد:هه الله يعين عبد الرحمن عليج....انت الحين كل همج تترقصين..المهم انا بروح البحرين
وبكلمها بالموضوع واذا وافقت ..بتصل فيكم تيون البحرين ونطلبها من اهلها بحسب العادات وتقاليد ........
ام فهد رفعت يدها:الله يوفقك ع الخير ....ونشاءالله يكون لك نصيب فيها ..قول اميين
فهد رفع يده:اميييييييييييييييييين ...
...................................................................................................
عند مريم..
دخل مشعل القاعة
والبنات كلهم قاعدين وفي هالوقت الكل قام صوب البوفيه ....."""" اهم شي خخخ
مريم مع كل خطوة يتقدم مشعل ..
تحس بخوف غير طبيعي ..
وتبتسم...وفي داخلها خايفة وحزينه
مع ان مافية احد غاصبها ع الزواج من مشعل
ملاك كانت يم مريم وما فرقتها .....
مريم كل ماتجوف ملاك تبتسم من قلب ...
وتقول في قلبها :ملاك فديتج والله ...ملاك انتي اختي بعد جبدي
اية اختي وحبيبتي وصديقتي وامي وبوي ..
انتي افضل اخت في العالم ..احبج ..الله لا يحرمني منج يالغالية ....
مشعل قعد يم مريم وهو منبهر في جمال مريم
مشعل يطالع مريم بحب:طالعة حلوة ....
مريم ابتسمت بخجل ....
مشعل تم يطالعها
مريم حست برتباك .. من نضرات مشعل لها ......
بعد التصوير
مشعل لبس مريم الشبكة
الي عبارة عن طقم ذهب وفية احجار كريمة مزينته .... والشبكة كانت ناعمة ومميزة
طبعا بعد الرقص
والوناسة
كملت الحفلة 3 الصبح ...
................................................................
في اليوم الثاني قامت ملاك وهي مشتاقة تجوف خلود ...
اتصلت حق حصة علشان يروحون مع بعض
بعد ما لبست ملاك ثيابها وتعدلت
طلعت من البيت وخذت حصة
وراحوا يزورون خلوود.....
دخلوا ع الضابط
ملاك:سلام
الضابط:وعليكم السلام...نعم اختي عندج مشكلة ....؟؟
ملاك:لا بس ابي ازور وحدة في السجن ....
الضابط :شنو اسمها .....؟؟؟
ملاك:اسمها خلود ......
الضابط جاف تلاوارق الي قدامة ..
ورفع راسه:طيب تبون تجوفونها
ملاك:اتمنى ..
الضابط:طيب عندكم بس ربع ساعة لا غير ..
ملاك وحصة بفرحة:مو مشكلة ..
دخلت ملاك وحصة
لعند خلود
ونصدموا من حالة خلود
خلود صار وجهها منقلب اصفر ..
وعيونها واضح عليهم التعب والارهاق ...
وشعرها حالته حالة ...
ملاك بخوف:خلووود
خلود رفعت راسها
واول ماجافت ملاك وحصة قدامها ابتسمت ...
حصة توها واقفة في مكانها منصدمة ...
ملاك قربت من خلود بخوف ولمتها""حضنتها
ملاك بخوف:خلود اش فيج ..اش صار فيج ...وليش انتي اهنية ؟؟؟؟؟؟؟؟
خلود تذكرت كل الي صار ونزلت دموعها بدون سابق انذار
نزلت دموعها بضعف بنكسار ..
ملاك مسحت دموع خلود بخوف:خلود حياتي اش فيج ؟؟؟..
خلود وهي تبكي :ملاك انا مليت من حياتي ..
مليت من نفسي..
ملاك ياليتني انا الي مت بدالها ..
قتلها الحقير وخلني اتعذب بدونها...
مسك يدي الي تعورني ....
ملاك وحصة مب فاهمين شي
ملاك وهي مب مستوعبة :خلود شسالفة؟؟؟؟؟؟؟
خلود مسكت شعرها وهي تبكي بقهر :اختي ماتت ياا ملاك ماتت....
ماتت وخلتني وحدي اتعذب ..
شووق ماتت بحضني""تاشر ع نفسها..
ماتت وتركتني اعاني وتعذب بدونها
اشلون اقدر الحين اعيش بدونها اشلون
حياتي بدونها سراب ...
خذوها مني يا ملاك خذوا قلبي مني ..
تركتني بروحي يا ملاك تركتني ....
شوق ضحت بنفسها علشاني ..
علشاني انا ..ياليت انا الي قتلوني مب هي
اشلون اعيش بدون قلبي اشلون..
شوق الهواء الي اتنفسة ..
شوق قلبي الي ينبض...
شوق عمري وروحي ...
قوالي لي اشلون اقدر اعيش بدونها اشلون وي الشي الوحيد الي بقى لي في هالدنيا ..
انا بدونها جسد بلا رووح ..
بعد ما تجمعنا القدر خذاها مني وتركني اتعذب لحالي ...
وربي انا كنت عايشة علشانها ..
بس الحين راحت؟؟
راحت وتركتني بروحي في هالدنيا القاسية ..
انا سويت المستحيل علشان نرجع لبعض..
اهي الهدية الوحيدة الي بقت لي والحين راحت ...
انا وربي بدونها ما قدر اعيش ...
وشلون اعيش وقلبي مب موجود..
اشلون اعيش والهواء الي اتنفسة رحل عني ..
الدنيا خنقتني يا ملاك ..
ليييييييش انا الي دووم اتعذب ..
انا من لين كنت صغيرة وانا اتعذب..
والحين بعد اتعذب....خلاص انا تعبت ...
خلاص اب اموت ..
انا من بعدها ميته اصلا ..
اهي اختي وصديقتي وامي وابوي ..
انا انحرمت من كل شي وانا صغيرة
كلهم تركوني لحالي
امي تركتني
وابوي تركني
والحين شوق تركتني...ملاك انا تعبت وربي تعبت ..
خلاص مليت من حياتي ..
طول عمري ماضحكت من قلب ..
اذا هاذا اختبار انا ما ابييه...
ياليت انا اموت ورتاح مني ..
ودي اموت ...
خلاص انا ماقدر اعيش اكثر ..
انا وايد انجرحت وتعذبت ..
امي تعذبت وايد وانا تعذبت معاها ..
انا حياتي اختربت من البداية ..
انا وايد تعذبت..
انا كل ما اذكر الي فيني
وصارخ...
انا مليت من نفسي ..
ياليت اموت ورتاح من العذاب الي انا فييه
ليش انا الي اتعذب
ليش فوق الي انا فييه اتعذب لييش
انا كل يوم اصارخ وتعذب وفي اليوم مليون مرة..
مافية احد يحس بعذابي ..
هالمرض الي فيني قتلني ..
انا ميته من لين خذوا اغلى ما عندي
انا كل ساعة وكل دقيقة اتمنى موتي
انا تعبت من العذاب ومن حياتي
ياليت امووووووووووووووووووت ورتاح ...
ابي امي تضمني لحضنها
وتخفف علي وتمسح شعري بيدينها ..
ابي اختي تكون يمي وتصبرني وتشيل العذاب الي انا فيه .....
محد حاس فيني
انا صرت ابكي من الم
انا تعذبت وايد..
عمري ما ارتسمت الابتسامة ع شفايفي
ليييييييييش كل الي احبهم يتركوني
انا تعبت من حياتي تعبت وايد
اغلى انسانة راحت وخلتني بروحي
لييييييييييييييش تبعد عني وتخليني وحدي ليييييييييييييييييش..
ليش انا اتعذب ؟؟؟
ملاك حضنت خلود وهي تبكي ...
اما حصة حاطة ايدينها ع وجهها وتصيح بحرقة
حست برح خلود
صارت تقول في نفسها:
هاذي الي يقولون انها ما تحس؟؟؟
شكلهم ما يعرفون اش كثر هي مجروحة ؟؟
عبالهم ..كل من الضحك ..
يضحك من قلب ..
وكل من يبكي ..
يبكي بصدق
بس اهم غلطانين..
ملاك وهي تبكي :خلود ترا اذا شوق راحت ..لزم تعرفين ان الله كتب لها هالشي ..
خلود بقهر:بس انا ما شبعت منها...؟؟؟
ملاك بحب:انشاءالله تجوفينها في النة ....
بس انتي ارضي بالي كتبة الله لج..
خلود:بس انا تعبت ياملاك والله تعبت ؟؟
ملاك:مب بس انتي الي تعذبتي ترا حتى انا تعذببت وما ادري لين متى ...بس الشي الوحيد الي اعرفة ان هاذا اختبارمن رب العالمين وانا راضيه فييييييه....
حصة:بعدين اذا راحت شوق ترا مب بس هي الراحت..اهي السابقة وحنا لحقين...
خلود بعد سكوت طويل
خلود:تذكرين يا ملاك لين سالتيني لييش صرت بوية..قالت لج في الوقت المناسب بقول لج السبب...
ملاك:اييه..
خلود:سمعي انا لين كان عمري 15 سنة تدمرن حياتي
وماتت امي ..وفي ذاك الوقت صرت مثل المجنونة..
يعني لا عندي بيت ولا عندي احد يجميني من الوحوش"""تقصد البشر
كنتا بنت بريئة
بنت بدون ذنوب
بنت مثل غيري
بس تغيرت حياتي لين دخلت ذييج العمارة المهجورة في اليل ...
انا كنت ابي انام من التعب الي فيني
بسسسسسسسس
وانا ابي اقعد في ذيج العمارة
الا اجوف يد تسحبني ...
ملاك بخوف:اية عقب اش صار ...
اهنية خلود صاحت بقهر
ملاك صارخت:اش صار
خلود حطت يدها ع وجهها وهي يبكي بقهر:خذوا اغلى ما عندي ...
ملاك قامت وهي تصارخ وتكفخ نفسها وتبكي:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا...
حصة صاحت من قلب
يعني خلود طول السنين ذيييييييج وهي تتعذب
بماضيها القذر
الوحوش خذوا اغلى ما عندها وهي توها ياهل ..
اش ذنبها علشان يصير فيها كل ذي ؟؟
خلود ما تستحق الي صار لها ..
خلود خشت ماضيها
وصارت تتعذب بماضيها في اليوم امية مرة
صج اصعب شي تحاول تخفي جروحك وتبتسم وهي في داخلها مدينة من الحزن ...
صج يا شينها لا جاك شي يبكيك وانت تكتم دموعك وتقول عادي ...
الكل يقول اذي قاسية
بس ما يعرفون الدنيا هي الي خلتها تصير قاسية ...
ما يعرفون الدنيا هي الي عذبتها..
ما يعرفون الدنيا هي الي قتلها...
......................................................................................
عند ريوووووووووووووم الوضع غير
ريم مثل كل يوم تقوم الصبح وتلبس ملابس الرياضة
وتروح الدوحة """"الممشى
تتريض
وتمشي
ريم ميزتها انها مهتمة بجسمها
ومهتمة بشكلها ونفسها وصحتها بشكل عام
بعد ما خلصت من المشي قعدت ترتاح اشوي في الكرسي..
بس ما انتبهت ع الشخص الي قاعد يمها
وعطاها الماي علشان تشربة
ريم بدون ما تلتفت :شكرا
..........:العفو ...شكلج تعبتي وانتي تمشين..
ريم التفتت وهي تعرف هالصوت زين
ريم بصدمة:ناصر
ناصر بحب:اشتقت لج يالغالية
ريم بخجل:حتى انا ..
ناصر:حتى انتي شنو ؟؟
ريم بستغراب:الي قلته..
ناصر :انا ماقلت شي انتي قلتي
ريم بعصبية :ناصر انت قلت اشتقت لي وانا قلت لك انا بعد ..
ناصر :انتي شنووو؟؟
ريم بعصبية:انا بعد اشتقت لك..
ناصر ضحت بخفة
ريم انتبهت ع الي قالته
وعرفت اش كثر ناصر خطيير اسلوبة ..
رفعت حاجبها اليسار وهي تبتسم..
ناصر:ياحلاتج وانتي تبتسمين...
ريم بخجل:ااها نته..الا ما قلت لي متى ييت من الامارات ..؟؟
ناصر:امس..
ريم:انزين اش دراك اني اهنية
ناصر ابتسم :عندي مصادري الخاصة...
ريم:اها نصوور
ناصر قام من مكانة وهو يبتسم ..
ناصر ببتسامة:اش قلتي ما سمعت؟؟
ريم بستغراب:ماقلت شي...
ناصر بعناد:مو جني ""كني....سمعت قلتي نصووووور ولا انا غلطان ؟؟
ريم بستغرب:بلا قلت نصوووووووور
ناصر صارخ:يالبى كلمة نصووووووووووووور منج والله عسل...
ريم ضحكت بخفة..
............................................................................................................
عند صوصو ""فيصل
طلع من الحمام (وانتوا الاكرمين)
وهو حاط الفوطة ع نص خصرة وتحت ""
زينب كانت قاعدة ع السرير وهي تبتسم بخبث""
فيصل كان ينشف شعره وهو مو منتبة من وجود زينب في غرفتة...
فيصل رفع راسة وهو منصدم
فيصل بعصبية:انتش شمدخلج غرفتي..؟؟
زينب بدلع:بعد دخلت يعني شنو.... وبعدين انا اشتقت لك من لين رجعت من السفر وانا ما جفتك .......
فيصل:يعل عيونج البط قوالي امييييييين؟؟
زينب:والله كل شي منك حاو وكل كلمة منك عسل ع قلبي ...يابعد قلبي...
فيصل :صج انج وحدة وسخة و ما تستحين ع ويهج ..يالله برع..يالله ذلفي يالي ما تستحين..صج قليلة حياء..هه اصلا انتي ما عندج حياء..يالله طسي ..واذا جفتج مرة ثانية صدقيني اليوم الثاني بترقدين في الشارع
ذينب ابتسمت
وقربت من فيصل
لين ما صار بينهم اي مسافة """"يعني قريبة وايد منه..
زينب بخبث:واذا قلت لك ماني طالعة شنو بتسوي...؟؟
فيصل دزها لين ما طاحت ع السرير ..
فيصل بخبث:لا تلعبين معاي ياحلوة...
زينب ابتسمت وقالت بدلع:انا لك....والي تبي تسوي فيني سوه ..
فيصل ابتسم بخبث وقرب منها...
زينب ابتسمت وفتحت اول زرين من قميصها ..
فيصل قرب منها اكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
واكثر واكثر
انتضروني في البارت الجااااااااااااااي
مع حبي
تكفون بنات تشجيع