رواية وش موقفك لجيت اضمك وطولت في الضمة وفجأه تلقيني في حضنك توفيت /بقلم قلب المحرق

MaDLiN

New member
إنضم
4 يوليو 2009
المشاركات
252
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اب اب اب اب اب
 

هواك قلبي

New member
إنضم
14 يوليو 2012
المشاركات
397
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
&& الفصل الخامس&&
* * * * * * * && الحزء الثالث&&
* * * * * * * * &ً&البارت 16&&


&£عنوان البارت£&
$$ لا صد قلبي...صد ويصعب إقناعه $$


فيصل طلع من غرفته*
وفي نفس الوقت طلع مشاري من غرفته
وملاك اطلعت من غرفتها
ثلاثتهم تقابلوا

ملاك كانت تطالع البيبي*
وفيصل توه قافل الباب حق غرفته
ومشاري يعدل *غترته
الكل رفع راسه وكانت صدمة>> وما إدراك ما الصدمة

ملاك وقفة مكانها ما تحركت*
فيصل مؤ مصدق اليً يجوفه
اما مشاري كان مؤ متوقع فيصل ولد عمه اليً ما جافه سنين يجوفه في هاليوم
ملاك تذكرت اشلون جرحتها مشاري حست قلبها يعورها
شعورها
قهر*
صدمة
شوق
جرح
الم
ندم

ملاك بصدمة: انت أش جايبك اهنيه!!!
مشاري بصدق: ملاك انا أسف
ملاك مؤ مستوعبا
مشاري بشوق وحب: ملاك انتي غيرتي حياتي انتي خليتني اشعر بالوناسة انتي غيرتي وايد أشياء فيني.. ملاك أسف لأني جرحتج
ملاك بستهزا: هه نعممم.. بعد شنو .. بعد ما جرحتني .، انت عبالك انا لعبة بين يديك متى ماتبي تجرحني ..( تجرح) ومتى ماتبي تتاسف( تتاسف) .. انت شنو!!!

طالعته بحتقار ومشت*

فيصل توه منصدم*
اما مشاري قلبه يحرقه .. عرف أش كثر هو غبي..


............*
من صوب ثاني
مريم وايد خطبوها وهي دايم ترفض

مريم تلقت رسالة من شخص مجهول
مكتوب فيها:
((*:/
احبك كثر ما قد صار .. احبك رغم ما قد صار
احبك كثر ما دنيا الزعل والصـد .. مهجـوره
احبك كثر ما تمطر بصدري من غلاك امطـار
احبك كثر ما صارت اراضي العشق ممطـوره
احبك كثر ما تفتـح شبابيـك الربيـع ازهـار
احبك كثر ما غنّت عشان الصبـح عصفـوره
احبك كثر ما تاقف على جنب الطريق اشجـار
احبك كثر ما يقسى الشتـا وتهاجـر طيـوره
احبك كثر ما ف الأرض بنتٍ تلفـت الأنظـار
احبك كثر ما يرتاح عطـر بصـدر مغـروره
احبك كثر ما جاب المساء فـي معطفـه زوار
احبك كثر مـا جانـا صبـاحٍ يشبهـك نـوره
احبك كثر ما تهدي كفوف الوصل مـن تذكـار
احبك كثر ما شالـت يديـن العاشـق زهـوره
احبك كثر ما نقرا عن الفارس عـن المغـوار
احبك كثر ما نسمـع ولا شفنـا ولا اسطـوره
احبك كثر ما تلعـب بدنيـا العاشقيـن اقـدار
احبك كثر ما .. ذا الحظ دايم يعلـن قصـوره
احبك كثر ماعاثت رياح بحسبة البحار
احبك كثر ما البحار يعشق نسمة بحوره
احبك كثر ما يحلف اللي منشغل بأعذار
احبك كثر ما في الناس ناس بجد معذورة
احبك كثر ما ملّـت قصايدنـا مـن التكـرار
احبك كثر ما الشاعر تمنـى حـب جمهـوره
احبك كثر ما شفنا على وجـه الزمـان اثـار
احبك كثر ما في الأرض فقر ونـاس ميسـوره
احبك كثر ما دارت بذهـن الحالميـن افكـار
احبك كثر ما في الخير ناس ب خير مذكـوره
احبك كثر ما نرمي حكايـات الحطـب للنـار
احبك كثر ما قلنـا عـن الأحـوال مستـوره
احبك كثر ما نجهل متى توقف بنـا الأعمـار
احبك كثر ما نسمـع حكايـا حـب مشهـوره
احبككثر ما ضاق السجيـن بلعنـة الأسـوار
احبك كثر ما هـاج البحـر واجتاحتـه ثـوره
احبك كثر ما ننسى واحبك كثـر مـا نحتـار
احبك كثر ما يسهر محب وفـي يـده صـوره
احبك كثر ما تقطع شفاتك ف العسـل مشـوار
احبك كثر ما خدك يخلي الشمـس مبهـوره ..
احبك كثر ما روّج عليك الحسن مـن اخبـار
احبك كثر ما صدرك يـدوخ الـورد بعطـوره
احبك كثر ما في عينك من السحـر والأغـوار
احبك كثر ما فيك الغلا ما وقت سطوره
احبك والزمن ساكن واحبـك لـو زمانـي دار
احبك يا مدينة حب وسـط الصـدر معمـوره
احبك والتفت شاعر لعينك و امطـرت اشعـار
حلف ما يمسي الليله قبل مـا يكتـب شعـوره
ورتبتك بصدري وأنت تستاهل وراعي دار
تفضل قلب أوراق الغلا ويديك مشكورة
تفضل وأنت لو مثلك ذكرته هلت الأنوار
وقمت أجمع من أشواقي قصايد عشق منثورة
تلبست الجمال وقلت ابهديك القصيد أزرار
غلاك وصدق حبك ما ترك لي نفس مكسورة
أنا عاشق جمال وما خفاني في الجمال أسرار
أنا لا من كتبت أعطيك وأعطي العشق بك دوره*
كتبتك في القصيد أبيات من حسنك عليك تغار
حروف العشق طفلة في ثياب العيد مسبورة
لقيتك والدلع والثقل شلّه والحسن ثرثار
ويقول أشياء كثيرة للعيون اللي يثبت حضوره
كفاية لو تطل ويفرح بطلتك دار وجار
كفاية لو تشوف الناس في نظرتك مأسورة
غرامك يغري حروف سقاها الصدق منك أمطار
كتاباتي تشهد للـ الغلاك وتحفظ عصوره

أحبكُ ثم أحبكُ ثم أحبكُ ثم أحبكُ

احبك رغم ما قد صار .. احبك حيل مهما صار
احبك دام أنا طيب .. و أراضي العشق ممطورة

أحبكُ ثم أحبكُ ثم أحبكُ ثم أحبكُ


احبك رغم ما قد صار .. احبك حيل مهما صار
احبك دام أنا طيب .. و أراضي العشق ممطورة)))



*

مريم مسحت الرسالة *وتصلت عليه
مريم بعصبيه: انت مجنون
راشد : أية مجنون فيج
مريم: راشد احترم نفسك انا بنت ناس بعدين انت متزوج وعيب اليً تسويه و بلا حركات يهال
راشد: قبل كنت متزوج انا الحين عاشق والهان
مريم منصدمة
.........................
نرجع للإمارات*
ملاك نزلت تحت وهي تحس بصداع خفيف*

وريم وحصة قاعدين *في الطاولة الي قدام الباب الرئيسي*

ملاك سحبت الكرسي وقعدت وهي حاطة يدها ع راسها من الوجع


حصة؛ ملاك اشفيج!!!
ملاك: راسي يعورني
حصة وريم التفاوت لبعض
ريم:ما تجوفين شر*
ملاك: الشر ماييج
حصة: طيب روحي ارتاحي اشوي*
ملاك : لا مابي
مشاري يمشي بخطوات سريعة لين ما وصل عند ملاك
مشاري : ملاك ابي أكلمج
ملاك رفعت راسها: وانا مابي أكلمك*
مشاري: ملاك ليش ما تفهميني
ملاك وقفت: انت الي ليش ما تفهمني
مشاري: ملاك انا احبج
ملاك تجمعت دموها: صج .. تحبي.. بستهزا : بعد شنو بعد ما جرحتني
مشاري: ملاك سامحيني تكفين
ملاك: ياخي ما راح اسمحك زين
مشاري عصب: طيب ليش!!
ملاك: لان اليً انكسر ما يتصلح
مشاري: ملاك اليً يحب يسامح
ملاك: وانا ما حب*
ومشت
مشاري مسك يدها
مشاري وهو معصب: اذا تكلمتج لا تعطيني ضهرج
ملاك: مشاري هدني
مشاري من بين أسنانه: ما راح اهدج*
ملاك صاحت اكثر: ياخي انت ما تفهم خلاص ما حبك ما أبيك كرهتك مثل ما كرهت نفسي بسبتك*
بحركة سريعة فيصل دز مشاري لين ما طاح ع الطاولة اليً وراه
فيصل معصب: قالت لك هداه يعني هدها*
مشاري : وانت أش عليك
فيصل بستهزا: علي ثوب*
ملاك هداهم وراحت*
عصب امشاري من حركة فيصل وفلت عليه صحن كله ( اكل)*
وبعد ذالك حدث هواش اكل
.
.
نرجع لعند ملاك
ملاك دخلت الغرفة وهي يبكي
حست انها محتاجه تكلم احد >> خطر ع بالها( المجهول>> فيصل))

وفي نص الهوشة رن تلفون فيصل وهد اليً في سدة وراح غرفته
حتى مشاري مستغرب
...........................
نرجع عند فيصل و ملاك
ملاك بصوت مذبوح: الوو
فيصل : هلا ملاك
ملاك : اهلين*
فيصل بتمثيل: ملاك فيج شي>> اصلا هو يعرف أش فيها بس علشان ما ينكشف
ملاك: إتعبانه*
فيصل حس قلبه يعوره
ملاك: انا حبيته من قلبي بس هو جرحني .. هه والحين حضرته جاي يتأسف ..ياقوة عينة والله
فيصل: وانتي بتسامحينه
ملاك: هه اسامحه يخسي والله ما راح اسامحه اهو قهرني ومستحيل اسامحه

.............
عند مشاري*
دفع فلوس >> علشان الأضرار
وراح غرفته ونسدح ع سريره
وهو يتذكر كل شي صار مع ملاك

...............
عند حصة وريم

*منصدمين
حصة : احس أني جفت فلم هندي
ريم : حتى انا

حصة: المهم أش رايج نطلع نحوس
ويم: من صجج ..و ملوك
حصة: أش فيج اكيد بعد الفلم الهندي الي صار بتكون تعبانه
ريم: ادري انها تعبانه علشان جيه لزم نوقف معاها
حصة: ع جبل أفرست ولا ع جبل عرفات هههااااي
ريم : حصة*
حصة: سمعي اهي إعلانه وتحتاج راحه واذا تبي شي التلفون ما يقصر
ريم بعد تفكير: صح كلامج اذا تحتاج شي بتتصل
حصة:المهم نروح
ريم: ايه خل نستانس
حصة: طيب وين نروح
ريم: اممممم ما دري*
حصة: طيب أش رايج نروح الموول
ريم: اوكي يالله
...............
نرجع للبحرين الغالية

عند خلوود

خلود صار مشاويرها من البيت لتدريب>

راحت لتدريب
وكان راكان منتضرها مثل العادة ع ما توصل
راكــــــــــــــــــــــان: انتي كله تتاخرين
خلود : والله كيفي
راكــــــــــــــــــــــان : والله كيفج في بيتج
خلود بستهزا: اقول خلك في شغلك أحسن لك
راكان طالعه بنضرة ما فهمتها

وتبدأ التدريب >> طبعا هالمرة خلود الي تسوق

راكان: اقول سرعي اشوي احس أني فوق سلحفاة
خلود: أنزين تبي اسرع طيب انت تامر

خلود سرعت ( من سرعة السيارة لآخر شي)
صارت تمشي بسرعة جنونية*
لحد ان راكان ندم ع الي قاله
راكان والقلق والخوف واضحين عليه: يا مجنونة تبين تموتينا
خلود *التفت له : ههههههههه أش رأيك*
راكان : خلووووود انتبهي*
طووووووووط طوووووط

صار حادث*
كبير*
خلود فتحت عيونها*
الا تجوف راكان بحضنها والدماء حولينه وع ثيابة وثيابها

خلود تذكرت*
راكان بخوف: خلود انتبهي
خلود طالعت جدامها الا تجوف سيارة> محد موجود فيها
كانت تبي تلف لكن ما فيه مجال*
بحركة سريعة من راكان*
حضن خلود *ورجعها للورا وهو انضرب راسه بسكان*

......
نرجع لأرض الواقع
خلود *حست بشي غريب
خلود هزته : راكان
ما تحرك
خلود هزته بقوة: راكان.. راكان
مافيه فايدة
خلود صارخت: يأ ناس يا عالم سعدوني
خلود :راكــــــــــــــــــــــان قوم *.. يالخبل اقول لك قوم*راكــــــــــــــــــــــان ...
~~~~~~~~~~~~~~~
نرجع عند حصة وريم
ريم كانت تسوق السيارة وحصة قاعدة يمها

حصة كانت تعدل شعرها
وريم وقفت>> ع الاشارة حمرا
وكان ع قوي حصة سيارة فيها شباب
وأحد يسوق والثاني قاعد يمه

الشاب: ياهلا بالحلو
حصة ما هتمت ولا حتئ طالعتهم*
الشاب: آفا هالكثر إحنا مؤ *عاجبينج
حصة وايد انعجبت بصوته
لان الصراحة صوته واضح عليه الرجولة

حصة التفتت
وتفاجئت
أعرفكم فيه
اسمه فهد>> إمارتي*
شكله
عيونه بني فاتح ع العسلي
جسمة حلو وفيه اشوي عضلات>>. اشوي
ملامحه حلوة*
خشمة مثل السيف*
بشرته قمحيه*
وسيم جداً ومن عائلة كبيرة في الامارات


فهد: وأخيرا التفتي..
قبل ما تتكلم حصة صارت الاشارة خضرا ومشت ريم
فهد كان ورآهم*
وصلوا حصة وريم المول*
حصة قبل ما تنزل غمجت ع الحمره *وعدلت شعرها ونزلت برقة*
صارت تمخطر يمين ويسار مع صوت الكعب العالي
فهد كانت نضرته طول الوقت عليها
جاف فيها شي بعمره ما جافه ثقلها مميزها
حصة أؤم المشعة ما تلبس الا الغالي والمميز
طبعا فوق هالشي برودة اعصابها مميزها اكثر*
فهد خاف انه ما يجوفها مرة ثانية نزل من السيارة ولحقها

في الوقت ريم دخلت احد محل ملابس وحصة دخلت محل مكياج طبعا راحت صوب الحمره
جافت حمره حمرا غامج لونها جداً مميز وحلو*
مسحت الحمرة الي ع شفايفها وحطت الحمرة الغامجة
........: كل شي عليج حلو*
حصة التفت وجافت فهد واقف قدامها
حصة: شكرًا ع المدح
فهد : انا اقول الصج انتي كل شي عليج حلو حتى البشع عليج حلو
حصة رفعت حواجبها وبتسمت
ريم دخلت : حصوه امشي هالمحل لقيت فيه الفستان اليً تبينه
حصة: طيب*
ومشت
فهد لحقها
حصة: نعم أش تبي
فهد : ابي رقمج
حصة: ع اي اساس أعطيك
فهد: ع الساس اليً تختارينه
حصة ابتسمت وطلعت كرتها وعطته ومشت
فهد ابتسم
...........
نرجع عند ملووك
ملاك قررت ترسل رسالة لمشاري
كتبت فيها:


والله اني خايف أسامحك و أنـدم ‘‘ وخايف ما أسامحك ربي يحاسبنـي

خايف يكون قلبك لسه ما تعلـم ‘‘ أنا خايف تكون لسه ماتفهمنـي

خايف اني أسامحك وأرجع أتألـم ‘‘ وأنا مو ناقص مره ثانيه تجرحنـي

خايف أسامحك و أزيد الهم هـم ‘‘ والله خايف ان الهم يجي ويقتلنـي

خايف تكون مثل زمان وتظلـم ‘‘ و خايف ظلمك هالمره مايرحمنـي

خايف بعد الجرح ما عاد أتكلـم ‘‘ خايف أسامحك وبعدين تخدعنـي

خايف الجرح الجاي يخليني أبكـم ‘‘ مافيني أغامر أخاف بس تصدمنـي

أنا مافيني حيل للجرح والله يعلـم ‘‘ أنا حسامحك بس بشرط توعدنـي

أبيك تكون مثل ماأنا أبي وأحلـم ‘‘ أبيك تكون معي وأبد ما تتركنـي

لازم تسمع كلامي ولازم تفهـم ‘‘ اذا في يوم أمرتك لازم تطاوعنـي

وان زدت الجرح والله راح تنـدم ‘‘ و لا راح أسمعك لو قلت اسمعنـي

لأن كثرة جروحك تخليني مجـرم ‘‘ وتقسّي قلبي عليك وأكيد تغيرنـي

ياتجي مثل ما أبي أو تروح محتـرم ‘‘ أنا كذا مرتاح مو تجيني و تتعبنـي

اللي مايتوب من الجرح ماينرحـم ‘‘ وأخاف أسامحك وقلبي مايسامحنـي


في هالوقت مشاري راح عند فيصل
دق الباب ع غرفة فيصل
فيصل فتح الباب وتفجئ
مشاري: ممكن ادخل
فيصل برتباك: حياك
دخل مشاري وسك وراه الباب

امشاري: ممكن تفسر لي الحركة اليً سويتها
فيصل: اي حركة
مشاري: فيصل انت بينك وبين ملاك شي*


انتضروني بأجر في بارت جديد*
تجشيع تكفون
 

هواك قلبي

New member
إنضم
14 يوليو 2012
المشاركات
397
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سوري بنات ادري قصير بس
شكل الكاتبة عندها ضروف ما يعلم فيها الا الله
اتمنى تعذروني وتعذروها
لان والله قالت كلش ما كان عندها وقت
 

هواك قلبي

New member
إنضم
14 يوليو 2012
المشاركات
397
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
* * * * * *&& الفصل السابع&&
* * * * * && الجزء الاول. * &&
* * * * * *&& البارت ١٧. &&


عنوان البارت*
&& ويل من عشق عيون حصة &&

في هالوقت مشاري راح عند فيصل
دق الباب ع غرفة فيصل
فيصل فتح الباب وتفجئ
مشاري: ممكن ادخل
فيصل برتباك: حياك
دخل مشاري وسك وراه الباب

امشاري: ممكن تفسر لي الحركة اليً سويتها
فيصل: اي حركة
مشاري: فيصل انت بينك وبين ملاك شي !!!
فيصل حك شعره: هاه
فيصل بستهزا: انا احب هالخبله ملاك وع هاذي اخر وحدة افكر فيها
مشاري: طيب ليش دافعت عنها!!!
فيصل بستنكار: *انا ما دافعت عنها بس انا مابي احد يتكلم عنك ،،~~> جذاب*
مشاري بضحكة: هههه ومن متى انت مهتم بسمعة الاعائلة!!
فيصل: انا صج مؤ مهتم فيكم بس مابي امشي في الشارع وشوف سيرتنا ع كل لسان تنقال..
مشاري: إها زيين صرت مهتم بسمعة العائلة !!
فيصل: لا تنسى يا مشاري انك ولد عمي وما أرضى الغلط ينقال عنك..
مشاري بستهزا: من وين الحب. مرة وحدة ؟؟
فيصل: ترا بينا عرق واحد وعائلة وحدة ولا انت ناسي
مشاري: لا والله ما نسيت*
فيصل: المهم انت ليش جيت اهنيه
مشاري: علشان الشغل
فيصل بستهزا: وشغلك ملاك*
مشاري: ههه الا انت ما قلت لي أش عرفك بملاك
فيصل: ولا شي .. بس هي في نفس الجامعة
مشاري: إها .. طيل ليش جيت اهنيه
فيصل: *حق أدواره ووناسة خبري خبرك
مشاري: إها*
..................
عند حصة وريم

اشتروا كل شي مل خلوا ولا شي بخاطر هم

ردوا الفندق*
ريم: حصة تهقين ملوك نايمة
حصة: هههه من صجج الحين توها الساعة ١٢ وملوك تسهر لين ٦ الصبح
ريم: طيب أش رايج نروح عندها ندردش
حصة : اوكي بس اول شي خل ندخل الأغراض غرفتنا ونروح عندها
ريم؛ اوكي صار

...........
عند ملاك*
قاعدة تطالع مسرحية طارق العلي ( بؤ سارة في العمارة)>> يمكن هاذي ١٢ مرة تطالعها بس ولا ملت لان الصراحة المسرحية تضحك

طق طق طق>> صوت الباب
ملاك قامت وهي حدها متكسرة
ريم وحصة: هايووو
ملاك : هلا حياكم
ريم وحصة دخلوا
حصة: أش قاعدة تطالعين
ملاك: مسرحية بؤ سارة في العمارة
ريم بملل: انتي ما تملين منها
ملاك : لا ولا راح اتملل
حصة: شنو اخر اخبارج
ملاك لطفولة : بناااات ذكرتوني
ريم وحصة بلقافه: شنوووووو!!
ملاك: اقول لكم فاتكم نص عمركم
ملاك: سمعوا في واحد صافني في البيبي وانا قبلت??
ريم: ايه وبعدين
ملاك: تصدقون طلع يعرف كل شي عني حتى أني *صرت واثقة فيه
حصة: دام هو يعرف كل شي عنج اكيد يعرفج
ريم: انا بعد اقول جيه
ملاك: طيب من تتوقعون!!
حصة: يمكن يوسف
ملاك: لا لا مستحيل بعدين يوسف صوته مب جيه ورقمة عندي..
ريم: طيب يمكن بدر
ملاك: لا لا بدر ماعرفه وايد ولا هو يعرفني وايد
حصة: طيب يمكن فيصل!!
ريم : ايه صح يمكن فيصل!!
ملاك بقرف: لألا فيصل شيلوه من القائمة
حصة: ليييش؟؟
ملاك: انا وفيصل عمرنا ما صرنا مع بعض أوكيه وبعدين انتوا تعرفون أش كثر فيصل ما يطيقني وانا ما طيقه
ريم: ايه وانتي الصاجه انتي وهو كله تتناقرون
حصة: طيب عيل من يكون
ملاك : الايام بكشف من يكون..
ريم: صح خل نترك هذا الشي للأيام*
حصة: المهم بنات تعتقدون بنتجاوز الكورس الاول بدون مواد>> يعني بينجحون بدون مواد
ريم: يه حصة أش فيج أش هالكلام اليً تقولينه .. قولي انشاءلله.. الا اذا انتي شاكة في نفسج..!!
حصة: نعم .. انا شاكه بنفسي .. حياتي انا متأكدة من نجاحي
ريم: هه عبالي
ملاك: ههه صج ما عندكم سالفة*
حصة: اقول ملاك يالنملة اكرمينا بسكوتج
ملاك تأشر ع نفسها: انا النملة يا الفيل
حصة وقفت: انا فيل يالحشره..*
ريم: بنات استهدوا بالرحمن
ملاك: ريم *يوم راس لا تتدخلين
ريم تأشر ع نفسها: انا أؤم راس يالجرثومه
ملاك بعصبيه: نعمممم نعممممم انا جرثومة يالدودة
ريم: انا دوده يا المفعوصة انتي وياها
حصة: خيييير انا مفعوصة ولا انتي وياها يالفيران
ريم: شنوووووو انا فار الخايسة
ملاك أنبطت ضحك لين ما دمعت: ههههههههههه والله إحنا مسكره>> مسخره
ريم : هههههه مسخرة وبس
حصة: لا يا قلبي انتوا المسخرة انا برع النطاق
ريم وقفت: خيييير إحنا مسخرة
حصة: والف مسخرة
ملاك: لا حياتي خلينا المسخرة لج
حصة: اقول ملوك يالنصقة يالذوبابة
ملاك& وريم: تا را رن
حصة : الملعونة
ملاك& ريم : تا را رن
حصة: ظربتها*
ملاك& ريم: تا را را را رن
حصة: ثم طارت
ملام& ريم: تا را رن
حصة: تن تن
ملاك& ريم: تا را *را را بوب
................
بعد السوالف اليً ما تخلص >> عندنا بالبنات

كل وحدة راحت غرفتها ..

عند ملووك
قامت الصبح وهي حدها تعبانه من السهرة
سمعت صوت الباب ينطق
راحت فتحت الباب و جافت باقة ورد من اليً تحبه
خذته وهي مستغربة*
جافت فيه بطاقة صغيرة معلقه في الباقة

هذتها وقرا المكتوب

))) صباح الورد والفل والعنبر صباح الياسمين والعبري والغرام.. اتمنى تسامحيني(((
ملاك بعصبية رمت باقة والبطاقه ع الارض
ملاك: الغبي عباله بسامحه بها لطريقة الغبيه..

طلعت من غرفتها وراحت غرفة مشاري
طق طق
مشاري قام فتح الباب وهو حده رايق وكاشخ

اول ما فتح الباب ملاك رمت الورد ع وجهه*
ملاك بعصبيه: ع بالك أني بسامحك علشان الورد الذابل اليً ماله فايدة والي متروس شكوك علشان يجرح سبحان الله يجرح مثل ما تجرح
مشاري : ملاك انا....
ملاك قطعته: اسمع بلا حركات غبيه ولو سمحت انت في طريق وانا في طريق
مشاري: بس..
ملاك: أسمعني زين أنل مارح أسامحك لا اليوم ولا باجر
مشاري: طيب ليش ياملاك
ملاك: لأني ما احبك
مشاري: هاشي ما يقنع
ملاك: امشاري أبعد عني
مشاري: ملاك لزم تعرفين ما راج اتركج الا اذا قلتي لي سبب مقنع
ملاك: اووف ياربي أش هالبلشه.. طيب انا احب واحد غيرك زيين
مشاري: لا تخدعيني وتخدعين نفسج
ملاك : عبالك اجذب عليك
فيصل قام متنرفز من الصوت العالي
فيصل فتح الباب وهو نعسان: اوووف أش فيكم
ملاك بعد تفكير : اذا مب مصدقني اسأل فيصل
مشاري: وش دخل فيصل في السالفة
ملاك بدلع: صوصو حبيبي قوله*
فيصل مب مستوعب
ملاك راحت مسكت يد فيصل وبدلع ماسخ: صوصو حياتي قوله ان إحنا نحب بعض
مشاري منصدم
وفيصل منصدم


تتوقعون شنو راح يكون رد فيصل!!!

ادري البارت قصير بس هذا الي قدرت عليه*
*تشجيع تكفون
مع تحياتي
قلب المحرق
 

zhoorQ8

New member
إنضم
29 فبراير 2012
المشاركات
361
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اب اب اب اب اب اب اب اب كملي حبي
 

جوري ستايل

New member
إنضم
9 يوليو 2011
المشاركات
936
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
ب الخيال
اووف شهل الحرركه ملووووك هوو ع طريف ليشش حرام الحين يصدق
كاااك ويسلموو
 

هواك قلبي

New member
إنضم
14 يوليو 2012
المشاركات
397
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
* * * * * *&& الفصل السابع&&
* * * * * && الجزء الثاني. &&
* * * * * && البارت.... ١٨ *&&


&& ياولد الأكابر اذا حبي يوطي الرأس مع السلامة *حبيبي ورفع راسك&&


عند ملووك
قامت الصبح وهي حدها تعبانه من السهرة
سمعت صوت الباب ينطق
راحت فتحت الباب و جافت باقة ورد من اليً تحبه
خذته وهي مستغربة*
جافت فيه بطاقة صغيرة معلقه في الباقة

هذتها وقرا المكتوب

))) صباح الورد والفل والعنبر صباح الياسمين والعبري والغرام.. اتمنى تسامحيني(((
ملاك بعصبية رمت باقة والبطاقه ع الارض
ملاك: الغبي عباله بسامحه بها لطريقة الغبيه..

طلعت من غرفتها وراحت غرفة مشاري
طق طق
مشاري قام فتح الباب وهو حده رايق وكاشخ

اول ما فتح الباب ملاك رمت الورد ع وجهه*
ملاك بعصبيه: ع بالك أني بسامحك علشان الورد الذابل اليً ماله فايدة والي متروس شكوك علشان يجرح سبحان الله يجرح مثل ما تجرح
مشاري : ملاك انا....
ملاك قطعته: اسمع بلا حركات غبيه ولو سمحت انت في طريق وانا في طريق
مشاري: بس..
ملاك: أسمعني زين أنل مارح أسامحك لا اليوم ولا باجر
مشاري: طيب ليش ياملاك
ملاك: لأني ما احبك
مشاري: هاشي ما يقنع
ملاك: امشاري أبعد عني
مشاري: ملاك لزم تعرفين ما راج اتركج الا اذا قلتي لي سبب مقنع
ملاك: اووف ياربي أش هالبلشه.. طيب انا احب واحد غيرك زيين
مشاري: لا تخدعيني وتخدعين نفسج
ملاك : عبالك اجذب عليك
فيصل قام متنرفز من الصوت العالي
فيصل فتح الباب وهو نعسان: اوووف أش فيكم
ملاك بعد تفكير : اذا مب مصدقني اسأل فيصل
مشاري: وش دخل فيصل في السالفة
ملاك بدلع: صوصو حبيبي قوله*
فيصل مب مستوعب
ملاك راحت مسكت يد فيصل وبدلع ماسخ: صوصو حياتي قوله ان إحنا نحب بعض
مشاري منصدم
وفيصل منصدم

مشاري يطالع فيصل: اشفيك ليش ماترد
ملاك تغمز لفيصل: صوصو حبيبي قول له
فيصل انحط في موقف محرج
فيصل برتباك: ايه انا وملاك نحب بعض*
ملاك بخبث: جفت انا احب فصوولي وهو يحبني
مشاري : آفا يا فيصل انا سالتك بينك وبين ملاك شي قلت لا اثاري قاعد تلعب بذيلك
فيصل: اسمع يا مشاري انا قلت هالكلام لأني مالي اصدمك مرة وحدة بس اذا انت ما *عرفت اليوم بتعرف بأجر
مشاري: ايه انت صاج*
التفت لملاك: لزم تعرفين ياملاك ان انتي ملكتي قلبي .. قلبي بيتج الي دوم راح يرعاج

ملاك: انا مالي قلبك لان قلبك ما يستحق قلبي*
.. انا قلبي حنون وانت قلبك حجر.. انا قلبي مات بسبتك بس فيصل رجعه للحياه
فيصل في قلبه: ياليت انا حبيبج *وانتي حبيبتي اذا تحتاجيني أكون يمج .. احبج وتحبيني.. إرعاج وترعيني*

نرجع لمحور الأساس*
مشاري: يعني خلاص ياملاك ماتبيني
ملاك: لا
مشاري يطالع فيصل بحقر: والله طلعت تعرف تلعب*
فيصل ببتسامة: أعجبك
مشاري: حسافة تكون ولد عمي
فيصل : والله انا بنسبة لي ما عندي عم اصلا
ملاك مب مستوعبا شي
مشاري : انت حتى أبوك ما تعتبره أبوك
فيصل: أبوي من لين تزوج ع امي وانا اعتبره ميت*
مشاري: اصلا من قبل ما يتزوج أبوك ع امك وانت تعتبره ولا شي بحياتك
فيصل: هه وانت صاج أبوي ولا شي بحياتي ارتحت*
مشاري: صج امك ما عرفت تربيك
فيصل عصب: اسمع يا مشاري الا امي*
ملاك تدخلت: مشاري ما سمح لك تغلط ع ام زوجي المستقبلي
فيصل تفاجى
ومشاري انصدم

فيصل: امشاري انا للحين محترمك بس انت شكلك ما تعرف الاحترام من اصله
مشاري رفع يده: فيصل اذا انت ما تربيت انا اربيك
فيصل بقرف: تخسي انت تربيني انا متولي قبل ما شوفك...
ملاك كانت مستغربة وتقول. في قلبها: ذيلين أولد عم لألا مستحيل جنهم أعداء يا ترى أش ورآهم ؟؟ لزم *اعرف >> القلفة قاتلتها

ملاك تبي تضيع السالفة: صوصو حياتي امش انا الصراحة تمللت *من هالكشال
مشاري: الحين تمللتي وقبل كانتي تتمنين اعطيج ويه>> وجه
ملاك: قلتها قبل مؤ الحين*
فيصل: ملاك امشي نروح نفطر..
ملاك شبكت ايدها بيد فيصل : يالله حياتي بس قبل ما نروح نبدل ملابسنا
فيصل: اوكي حياتي.. حياااج غرفتي
ملاك بدلع: ههه
دخلوا الغرفة وسكوا الباب*
مشاري كان قبل مؤ مصدق بس الحين صدق
..........
عند فيصل و ملاك> في الغرفة
ملاك هدت يد فيصل بقرف: صوصو لا تصدق عمرك وتقول صج انا احبك.. ترا كل الي قلته مجرد. هباط لا اكثر >> استهبال
فيصل : ههه خايف تكوني انتي الي مصدقة عمرج وتقولين أني احبج صج
ملاك: صوصو أش قصدك!!
فيصل: والله البيب يفهم بالشارة*
ملاك: اقول يالله طس من وجهي .. يالله انقلع
فيصل ضحك: ههه شكلج ناسية ان انتي في غرفتي
ملاك التفتت يمين ويسار وستوعبت انها مب في غرفتها...

ملاك حست بحراج وفشله.. بس ما حبت تبين لفيصل هالشي،،

ملاك برتباك : هاه*
ملاك بستهزا : ع حلات غرفتك الحين
فيصل طالعها بنص عين: ههاااي واضح انها مب حلوة علشان جيه انتي قاعدة ع السرير ماخذه راحتج....~~~>فشلهاههه

ملاك حسان بالفشيله
قامت وقبل ما تطلع: تف عليك وع غرفتك الكشره وع مصدق عمرك ع شنو مادري
>>وسكت الغرفة وراها بقوة<<<
فيصل ما قدر يمسك ضحكته: ههههههههههههاااي والله هبله

ملاك فتحت الباب: سمعتك يالملعون
فيصل: ههه توج اهنيه
ملاك بستهزا: تصدق لا هناك*
فيصل: حضرتج تنكتين ولا تحولين تنكتين
ملاك: اقول صوصو انت فيك عرق هندي
فيصل باستغراب: لا ليش!!
ملاك بستهزا: الصراحة ويهك جنة وجه بنقالي
فيصل: خخخخ اشدخل بنقالي في عرق هندي
ملاك: أنا دخلته
فيصل: هههه والله مسخره
ملاك: اقول صوصو ترا وايد معطيتك وجه
فيصل عصب: جم مرة اقول لج لا تقولين صوصو لا تقولين صوصو
ملاك: اووه صوصو أش فيك معصب..
فيصل: ملاك قلت لج لا تقولين لي صوصو
ملاك ضحكت: ههه
فيصل: أش فيج قلت شي يضحك!!
ملاك : هه لا بس ذكرتني في طاش مطاش
فيصل: هاه ليش*
ملاك بضحك: هههه احس انك وايد تصلح تكون ممثل احول
فيصل: آفا ليش
ملاك: خخخ بدال ما تطالعني تطالع السقف
فيصل: هاهاها اضحك ولا شالمطلوب !؟
ملاك: اقول انا بروح أبدل ملابسي أهون من مجبلة هالوجه مع هالخشم الي مأخذ ثلاث أرباع مساحة وجهك خخخخخخخخخخ
فيصل: اقول يالله قلبي وجهك
ملاك تقلده: ع اي صفحة!! هاهاهاااي

طلعت ملاك وراحت غرفتها
بدلت ملابسها وطلعت مع حصة وريم راحوا المول

>> في المول<<
حصة : بنات*
ملاك وريم: هممم
حصة: البنت الي هناك باطة جبدي
ريم: اي وحدة!!
حصة: *الي عندها كرشة ولبسه فستان احمر قصير*
ملاك: أية انتي صاجة الصراحة شكلها دلوعة وجايفة نفسها

ريم بصوت عالي: هدوول
هديل قربت منهم وسلمت ع ريم
هديل: هلا والله بنت العم
ريم: اهلين شخبارج
هديل: بجوفتج تمام
ريم: عسى دووم
هديل: يسلمو وانتي
ريم: تمام*
ريم: ايه هديل هذي حصة وهذي. ملاك >> وهي تأشر عليهم

هديل: تشرفنا
حصة و ملاك: الشرف لنا

@ البنت اليً تبط جبد حصة مشت من جنباها
حصة: اووووه اعطي يبط الجبد
هديل: شموخ
حصة: اسمها شموخ
هديل: أية اهي دلوعه ومغرورة وجايفة نفسها بعد متزوجة ع واحد غني وحامل منه بس هو طلقها
حصة: حامل يعني هاذي مب كرشتها
هديل: لا
ريم: ليش تطلقت
هديل: الصراحة زوجها تملل منها ومن غرورها*
حصة: اووف صج مغرورة وتبط الجبد
هديل: اقول بنات أش رأيكم اخليها تعيش جو رعب عمرها ما عاشته
ملاك بلقافة: اشلون
هديل: شموخ ه طول تقول انا عمري ما انحرجت*
ملاك: ايه
هديل : تعرفون ان واحد من هذيلين المصعد خربان وكله يشير ويوقف.
حصة: حلفي اي واحد منهم
هديل: نظري بروح دقيقة ورد

راحت هديل لعند شموخ
هديل:هلا شموخ شخبارج
شموخ بدون نفس: اهلين.. بغيتي شي
هديل: لا سلامتج بس حبيت اخبرج ان واحد من هالمصعد خربان.. أنصحج تروحين اليً ع اليسار

شموخ: لا شكرًا> ودخلت اليً ع اليمين

حصة: أش سويتي
هديل: ههه والله نصحتها تروح اليً ع اليسار وهي عاندت *كيفها
ريم: يعني اليً دخلته الخربان
هديل: ايه

أعرفكم هديل
بنت حبوبة وحليوه بس نذلة اقوئ شي تسوي وأيد أشياء نذلة وأنتوا بتجوفوا في الرواية نذالتها
..
عند شموخ وقف المصعد عليها>> الفت
وحسن انها بتولد
تابعوني في البارت القادم
 

جوري ستايل

New member
إنضم
9 يوليو 2011
المشاركات
936
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
ب الخيال
يسلمووو
هههههه يمهـ حرام صوصوو صدق كااااك الحين توللد
بليزز نبي باارت هوواگ قلبي بلييز تكفين
 

Šnoopy>>>3

New member
إنضم
25 مارس 2012
المشاركات
320
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رواااااايتج روعه انا متابعه بديده
 

MaDLiN

New member
إنضم
4 يوليو 2009
المشاركات
252
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
گممممممممممملي