&& الفصل الخامس&&
* * * * * * * && الحزء الثالث&&
* * * * * * * * &ً&البارت 16&&
&£عنوان البارت£&
$$ لا صد قلبي...صد ويصعب إقناعه $$
فيصل طلع من غرفته*
وفي نفس الوقت طلع مشاري من غرفته
وملاك اطلعت من غرفتها
ثلاثتهم تقابلوا
ملاك كانت تطالع البيبي*
وفيصل توه قافل الباب حق غرفته
ومشاري يعدل *غترته
الكل رفع راسه وكانت صدمة>> وما إدراك ما الصدمة
ملاك وقفة مكانها ما تحركت*
فيصل مؤ مصدق اليً يجوفه
اما مشاري كان مؤ متوقع فيصل ولد عمه اليً ما جافه سنين يجوفه في هاليوم
ملاك تذكرت اشلون جرحتها مشاري حست قلبها يعورها
شعورها
قهر*
صدمة
شوق
جرح
الم
ندم
ملاك بصدمة: انت أش جايبك اهنيه!!!
مشاري بصدق: ملاك انا أسف
ملاك مؤ مستوعبا
مشاري بشوق وحب: ملاك انتي غيرتي حياتي انتي خليتني اشعر بالوناسة انتي غيرتي وايد أشياء فيني.. ملاك أسف لأني جرحتج
ملاك بستهزا: هه نعممم.. بعد شنو .. بعد ما جرحتني .، انت عبالك انا لعبة بين يديك متى ماتبي تجرحني ..( تجرح) ومتى ماتبي تتاسف( تتاسف) .. انت شنو!!!
طالعته بحتقار ومشت*
فيصل توه منصدم*
اما مشاري قلبه يحرقه .. عرف أش كثر هو غبي..
............*
من صوب ثاني
مريم وايد خطبوها وهي دايم ترفض
مريم تلقت رسالة من شخص مجهول
مكتوب فيها:
((*:/
احبك كثر ما قد صار .. احبك رغم ما قد صار
احبك كثر ما دنيا الزعل والصـد .. مهجـوره
احبك كثر ما تمطر بصدري من غلاك امطـار
احبك كثر ما صارت اراضي العشق ممطـوره
احبك كثر ما تفتـح شبابيـك الربيـع ازهـار
احبك كثر ما غنّت عشان الصبـح عصفـوره
احبك كثر ما تاقف على جنب الطريق اشجـار
احبك كثر ما يقسى الشتـا وتهاجـر طيـوره
احبك كثر ما ف الأرض بنتٍ تلفـت الأنظـار
احبك كثر ما يرتاح عطـر بصـدر مغـروره
احبك كثر ما جاب المساء فـي معطفـه زوار
احبك كثر مـا جانـا صبـاحٍ يشبهـك نـوره
احبك كثر ما تهدي كفوف الوصل مـن تذكـار
احبك كثر ما شالـت يديـن العاشـق زهـوره
احبك كثر ما نقرا عن الفارس عـن المغـوار
احبك كثر ما نسمـع ولا شفنـا ولا اسطـوره
احبك كثر ما تلعـب بدنيـا العاشقيـن اقـدار
احبك كثر ما .. ذا الحظ دايم يعلـن قصـوره
احبك كثر ماعاثت رياح بحسبة البحار
احبك كثر ما البحار يعشق نسمة بحوره
احبك كثر ما يحلف اللي منشغل بأعذار
احبك كثر ما في الناس ناس بجد معذورة
احبك كثر ما ملّـت قصايدنـا مـن التكـرار
احبك كثر ما الشاعر تمنـى حـب جمهـوره
احبك كثر ما شفنا على وجـه الزمـان اثـار
احبك كثر ما في الأرض فقر ونـاس ميسـوره
احبك كثر ما دارت بذهـن الحالميـن افكـار
احبك كثر ما في الخير ناس ب خير مذكـوره
احبك كثر ما نرمي حكايـات الحطـب للنـار
احبك كثر ما قلنـا عـن الأحـوال مستـوره
احبك كثر ما نجهل متى توقف بنـا الأعمـار
احبك كثر ما نسمـع حكايـا حـب مشهـوره
احبككثر ما ضاق السجيـن بلعنـة الأسـوار
احبك كثر ما هـاج البحـر واجتاحتـه ثـوره
احبك كثر ما ننسى واحبك كثـر مـا نحتـار
احبك كثر ما يسهر محب وفـي يـده صـوره
احبك كثر ما تقطع شفاتك ف العسـل مشـوار
احبك كثر ما خدك يخلي الشمـس مبهـوره ..
احبك كثر ما روّج عليك الحسن مـن اخبـار
احبك كثر ما صدرك يـدوخ الـورد بعطـوره
احبك كثر ما في عينك من السحـر والأغـوار
احبك كثر ما فيك الغلا ما وقت سطوره
احبك والزمن ساكن واحبـك لـو زمانـي دار
احبك يا مدينة حب وسـط الصـدر معمـوره
احبك والتفت شاعر لعينك و امطـرت اشعـار
حلف ما يمسي الليله قبل مـا يكتـب شعـوره
ورتبتك بصدري وأنت تستاهل وراعي دار
تفضل قلب أوراق الغلا ويديك مشكورة
تفضل وأنت لو مثلك ذكرته هلت الأنوار
وقمت أجمع من أشواقي قصايد عشق منثورة
تلبست الجمال وقلت ابهديك القصيد أزرار
غلاك وصدق حبك ما ترك لي نفس مكسورة
أنا عاشق جمال وما خفاني في الجمال أسرار
أنا لا من كتبت أعطيك وأعطي العشق بك دوره*
كتبتك في القصيد أبيات من حسنك عليك تغار
حروف العشق طفلة في ثياب العيد مسبورة
لقيتك والدلع والثقل شلّه والحسن ثرثار
ويقول أشياء كثيرة للعيون اللي يثبت حضوره
كفاية لو تطل ويفرح بطلتك دار وجار
كفاية لو تشوف الناس في نظرتك مأسورة
غرامك يغري حروف سقاها الصدق منك أمطار
كتاباتي تشهد للـ الغلاك وتحفظ عصوره
أحبكُ ثم أحبكُ ثم أحبكُ ثم أحبكُ
احبك رغم ما قد صار .. احبك حيل مهما صار
احبك دام أنا طيب .. و أراضي العشق ممطورة
أحبكُ ثم أحبكُ ثم أحبكُ ثم أحبكُ
احبك رغم ما قد صار .. احبك حيل مهما صار
احبك دام أنا طيب .. و أراضي العشق ممطورة)))
*
مريم مسحت الرسالة *وتصلت عليه
مريم بعصبيه: انت مجنون
راشد : أية مجنون فيج
مريم: راشد احترم نفسك انا بنت ناس بعدين انت متزوج وعيب اليً تسويه و بلا حركات يهال
راشد: قبل كنت متزوج انا الحين عاشق والهان
مريم منصدمة
.........................
نرجع للإمارات*
ملاك نزلت تحت وهي تحس بصداع خفيف*
وريم وحصة قاعدين *في الطاولة الي قدام الباب الرئيسي*
ملاك سحبت الكرسي وقعدت وهي حاطة يدها ع راسها من الوجع
حصة؛ ملاك اشفيج!!!
ملاك: راسي يعورني
حصة وريم التفاوت لبعض
ريم:ما تجوفين شر*
ملاك: الشر ماييج
حصة: طيب روحي ارتاحي اشوي*
ملاك : لا مابي
مشاري يمشي بخطوات سريعة لين ما وصل عند ملاك
مشاري : ملاك ابي أكلمج
ملاك رفعت راسها: وانا مابي أكلمك*
مشاري: ملاك ليش ما تفهميني
ملاك وقفت: انت الي ليش ما تفهمني
مشاري: ملاك انا احبج
ملاك تجمعت دموها: صج .. تحبي.. بستهزا : بعد شنو بعد ما جرحتني
مشاري: ملاك سامحيني تكفين
ملاك: ياخي ما راح اسمحك زين
مشاري عصب: طيب ليش!!
ملاك: لان اليً انكسر ما يتصلح
مشاري: ملاك اليً يحب يسامح
ملاك: وانا ما حب*
ومشت
مشاري مسك يدها
مشاري وهو معصب: اذا تكلمتج لا تعطيني ضهرج
ملاك: مشاري هدني
مشاري من بين أسنانه: ما راح اهدج*
ملاك صاحت اكثر: ياخي انت ما تفهم خلاص ما حبك ما أبيك كرهتك مثل ما كرهت نفسي بسبتك*
بحركة سريعة فيصل دز مشاري لين ما طاح ع الطاولة اليً وراه
فيصل معصب: قالت لك هداه يعني هدها*
مشاري : وانت أش عليك
فيصل بستهزا: علي ثوب*
ملاك هداهم وراحت*
عصب امشاري من حركة فيصل وفلت عليه صحن كله ( اكل)*
وبعد ذالك حدث هواش اكل
.
.
نرجع لعند ملاك
ملاك دخلت الغرفة وهي يبكي
حست انها محتاجه تكلم احد >> خطر ع بالها( المجهول>> فيصل))
وفي نص الهوشة رن تلفون فيصل وهد اليً في سدة وراح غرفته
حتى مشاري مستغرب
...........................
نرجع عند فيصل و ملاك
ملاك بصوت مذبوح: الوو
فيصل : هلا ملاك
ملاك : اهلين*
فيصل بتمثيل: ملاك فيج شي>> اصلا هو يعرف أش فيها بس علشان ما ينكشف
ملاك: إتعبانه*
فيصل حس قلبه يعوره
ملاك: انا حبيته من قلبي بس هو جرحني .. هه والحين حضرته جاي يتأسف ..ياقوة عينة والله
فيصل: وانتي بتسامحينه
ملاك: هه اسامحه يخسي والله ما راح اسامحه اهو قهرني ومستحيل اسامحه
.............
عند مشاري*
دفع فلوس >> علشان الأضرار
وراح غرفته ونسدح ع سريره
وهو يتذكر كل شي صار مع ملاك
...............
عند حصة وريم
*منصدمين
حصة : احس أني جفت فلم هندي
ريم : حتى انا
حصة: المهم أش رايج نطلع نحوس
ويم: من صجج ..و ملوك
حصة: أش فيج اكيد بعد الفلم الهندي الي صار بتكون تعبانه
ريم: ادري انها تعبانه علشان جيه لزم نوقف معاها
حصة: ع جبل أفرست ولا ع جبل عرفات هههااااي
ريم : حصة*
حصة: سمعي اهي إعلانه وتحتاج راحه واذا تبي شي التلفون ما يقصر
ريم بعد تفكير: صح كلامج اذا تحتاج شي بتتصل
حصة:المهم نروح
ريم: ايه خل نستانس
حصة: طيب وين نروح
ريم: اممممم ما دري*
حصة: طيب أش رايج نروح الموول
ريم: اوكي يالله
...............
نرجع للبحرين الغالية
عند خلوود
خلود صار مشاويرها من البيت لتدريب>
راحت لتدريب
وكان راكان منتضرها مثل العادة ع ما توصل
راكــــــــــــــــــــــان: انتي كله تتاخرين
خلود : والله كيفي
راكــــــــــــــــــــــان : والله كيفج في بيتج
خلود بستهزا: اقول خلك في شغلك أحسن لك
راكان طالعه بنضرة ما فهمتها
وتبدأ التدريب >> طبعا هالمرة خلود الي تسوق
راكان: اقول سرعي اشوي احس أني فوق سلحفاة
خلود: أنزين تبي اسرع طيب انت تامر
خلود سرعت ( من سرعة السيارة لآخر شي)
صارت تمشي بسرعة جنونية*
لحد ان راكان ندم ع الي قاله
راكان والقلق والخوف واضحين عليه: يا مجنونة تبين تموتينا
خلود *التفت له : ههههههههه أش رأيك*
راكان : خلووووود انتبهي*
طووووووووط طوووووط
صار حادث*
كبير*
خلود فتحت عيونها*
الا تجوف راكان بحضنها والدماء حولينه وع ثيابة وثيابها
خلود تذكرت*
راكان بخوف: خلود انتبهي
خلود طالعت جدامها الا تجوف سيارة> محد موجود فيها
كانت تبي تلف لكن ما فيه مجال*
بحركة سريعة من راكان*
حضن خلود *ورجعها للورا وهو انضرب راسه بسكان*
......
نرجع لأرض الواقع
خلود *حست بشي غريب
خلود هزته : راكان
ما تحرك
خلود هزته بقوة: راكان.. راكان
مافيه فايدة
خلود صارخت: يأ ناس يا عالم سعدوني
خلود :راكــــــــــــــــــــــان قوم *.. يالخبل اقول لك قوم*راكــــــــــــــــــــــان ...
~~~~~~~~~~~~~~~
نرجع عند حصة وريم
ريم كانت تسوق السيارة وحصة قاعدة يمها
حصة كانت تعدل شعرها
وريم وقفت>> ع الاشارة حمرا
وكان ع قوي حصة سيارة فيها شباب
وأحد يسوق والثاني قاعد يمه
الشاب: ياهلا بالحلو
حصة ما هتمت ولا حتئ طالعتهم*
الشاب: آفا هالكثر إحنا مؤ *عاجبينج
حصة وايد انعجبت بصوته
لان الصراحة صوته واضح عليه الرجولة
حصة التفتت
وتفاجئت
أعرفكم فيه
اسمه فهد>> إمارتي*
شكله
عيونه بني فاتح ع العسلي
جسمة حلو وفيه اشوي عضلات>>. اشوي
ملامحه حلوة*
خشمة مثل السيف*
بشرته قمحيه*
وسيم جداً ومن عائلة كبيرة في الامارات
فهد: وأخيرا التفتي..
قبل ما تتكلم حصة صارت الاشارة خضرا ومشت ريم
فهد كان ورآهم*
وصلوا حصة وريم المول*
حصة قبل ما تنزل غمجت ع الحمره *وعدلت شعرها ونزلت برقة*
صارت تمخطر يمين ويسار مع صوت الكعب العالي
فهد كانت نضرته طول الوقت عليها
جاف فيها شي بعمره ما جافه ثقلها مميزها
حصة أؤم المشعة ما تلبس الا الغالي والمميز
طبعا فوق هالشي برودة اعصابها مميزها اكثر*
فهد خاف انه ما يجوفها مرة ثانية نزل من السيارة ولحقها
في الوقت ريم دخلت احد محل ملابس وحصة دخلت محل مكياج طبعا راحت صوب الحمره
جافت حمره حمرا غامج لونها جداً مميز وحلو*
مسحت الحمرة الي ع شفايفها وحطت الحمرة الغامجة
........: كل شي عليج حلو*
حصة التفت وجافت فهد واقف قدامها
حصة: شكرًا ع المدح
فهد : انا اقول الصج انتي كل شي عليج حلو حتى البشع عليج حلو
حصة رفعت حواجبها وبتسمت
ريم دخلت : حصوه امشي هالمحل لقيت فيه الفستان اليً تبينه
حصة: طيب*
ومشت
فهد لحقها
حصة: نعم أش تبي
فهد : ابي رقمج
حصة: ع اي اساس أعطيك
فهد: ع الساس اليً تختارينه
حصة ابتسمت وطلعت كرتها وعطته ومشت
فهد ابتسم
...........
نرجع عند ملووك
ملاك قررت ترسل رسالة لمشاري
كتبت فيها:
والله اني خايف أسامحك و أنـدم ‘‘ وخايف ما أسامحك ربي يحاسبنـي
خايف يكون قلبك لسه ما تعلـم ‘‘ أنا خايف تكون لسه ماتفهمنـي
خايف اني أسامحك وأرجع أتألـم ‘‘ وأنا مو ناقص مره ثانيه تجرحنـي
خايف أسامحك و أزيد الهم هـم ‘‘ والله خايف ان الهم يجي ويقتلنـي
خايف تكون مثل زمان وتظلـم ‘‘ و خايف ظلمك هالمره مايرحمنـي
خايف بعد الجرح ما عاد أتكلـم ‘‘ خايف أسامحك وبعدين تخدعنـي
خايف الجرح الجاي يخليني أبكـم ‘‘ مافيني أغامر أخاف بس تصدمنـي
أنا مافيني حيل للجرح والله يعلـم ‘‘ أنا حسامحك بس بشرط توعدنـي
أبيك تكون مثل ماأنا أبي وأحلـم ‘‘ أبيك تكون معي وأبد ما تتركنـي
لازم تسمع كلامي ولازم تفهـم ‘‘ اذا في يوم أمرتك لازم تطاوعنـي
وان زدت الجرح والله راح تنـدم ‘‘ و لا راح أسمعك لو قلت اسمعنـي
لأن كثرة جروحك تخليني مجـرم ‘‘ وتقسّي قلبي عليك وأكيد تغيرنـي
ياتجي مثل ما أبي أو تروح محتـرم ‘‘ أنا كذا مرتاح مو تجيني و تتعبنـي
اللي مايتوب من الجرح ماينرحـم ‘‘ وأخاف أسامحك وقلبي مايسامحنـي
في هالوقت مشاري راح عند فيصل
دق الباب ع غرفة فيصل
فيصل فتح الباب وتفجئ
مشاري: ممكن ادخل
فيصل برتباك: حياك
دخل مشاري وسك وراه الباب
امشاري: ممكن تفسر لي الحركة اليً سويتها
فيصل: اي حركة
مشاري: فيصل انت بينك وبين ملاك شي*
انتضروني بأجر في بارت جديد*
تجشيع تكفون