رواية وش موقفك لجيت اضمك وطولت في الضمة وفجأه تلقيني في حضنك توفيت /بقلم قلب المحرق

هواك قلبي

New member
إنضم
14 يوليو 2012
المشاركات
397
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بنــــــــــــــــــــــــــــات تكفون تشجيع
وقولوا لي رايكم في الرواية
ودـــــــــــــــي
 
إنضم
27 فبراير 2012
المشاركات
21
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
لا مو صججججج ليش ماتت
مسكيييييين صوصو حظه خايس
انا اقول ردي ملاك احسن
قلبي الصغير لا يتحمل
شدعوه خليها تسوي ان ملاك تحلم وانها مو ميته عشان صوصو
 

هواك قلبي

New member
إنضم
14 يوليو 2012
المشاركات
397
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ههههههههههههههه اهم شي قلبي الصغير لا يتحمل
 

هواك قلبي

New member
إنضم
14 يوليو 2012
المشاركات
397
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
واااااااااااااااااااي وااااااااااااااااااااااااي
يالبى
احم احم هاذا يعني ان ذوقي رفيييييييييييع في اختيار الروايات هع هع <<< ثقة
 

هواك قلبي

New member
إنضم
14 يوليو 2012
المشاركات
397
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اممممممممممممممممممم بنات
ع فكرة
فيه رواية جديده بتكتبها
/قلب المحرق
بعنوان
ايـــــــــــــــــــــــــــــة نعم انا بــــــــــــــــــــــــــــــويــــــــــــــــــــه... لا قلت :ياهيـــــــــــــــــه... ردوا علي: لبـيـــــــــــــــــــــــــــــــــــه

ع فكرة الرواية تتكلم
عن بنـــــــــــــــــــــــــــت
قررت تدخل لعالم البويات وتجوف شنو يسوووون
هل اهم بويات شكل ولا فعل
مب بس تتكلم عن البويات بعد تتكلم ع الابناتيين
يعني الشباب الي يقلدون البنات
الصراحة انا متحمسة لهرواية
وابشركم اذا نزلتها
بنزلها لكم في هالمنتدى اذا تحبووون
:)
 

3rbawiiya

New member
إنضم
1 يوليو 2009
المشاركات
116
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اي اي اي نبيييها نزليييييهاااا
و يا هواك قلبي حبييييييج خيتووو
 

هواك قلبي

New member
إنضم
14 يوليو 2012
المشاركات
397
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هههههههههههههههههههههه يالبية بس
اقول بنات متى المدرسة عندكم بالكويت ؟؟
 

3rbawiiya

New member
إنضم
1 يوليو 2009
المشاركات
116
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مادري خخخخخخ
بس بعد ٣ اسابيييييع
 

هواك قلبي

New member
إنضم
14 يوليو 2012
المشاركات
397
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
زين لاا
يعني بتفلوها
وحنا بنبتلش بالمدارس هههه
 

هواك قلبي

New member
إنضم
14 يوليو 2012
المشاركات
397
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تـكـمـلـة الـبـآرت الأخــيــر ..


بـدر ومـروى ..
بدر تقـدم لمـروى ؛ وطبعـًا مروة وافقت ..
فـي يوم العـرس ..
مروى كانت بقمة الجمـآل كانت لآبسـة فـستان أبيـض نـآعم طويـل وفـيه فتحة من عـند الصـدر و سـوت مكيـآج نـآعم ولبـست كعبها واهيا الحين في غرفة التصوير تنتظر بدر ..
دخـل بدر عـليهـآ وهو متشقق من الونـآسـة : مبـروك عـلييـج انـآ =))
مـروى واهيا مستحيـةة : الله يبآرك فييك .
دخـلت عليهم أم بدر وبعيونها دموع من الفرحـة : ألف ألف مبروك ؛ منك المـآل ومنها العيآل ;)
بدر قام وحب رآس أمه : تسلميين لي يالغالية .
جات ليلـى وأهـيآ مستانسة : الله وكبررت يـآخووي .
بدر : يالله عقبالج أن شاء الله
ليلى وحست ان مروى متوترة : يلآ عرووس تجهـزي الليلة ليلة عمرج ولآزم تكونين مستانسة ..
مـروة أكتفت بإبتسآمـة خجل .
أجـت المصورة تصورهم وطبعا مروى ميتة من الحـيآ وبدر عاجبه الوضع والمصورة حركاتها جريئة ومستانسة على جرأة بدر =))
أعـلنـوا دخـول العريـس والعروسـة ..
تغطـوا الحريم و دخلت مروى وإيديها بإيد بدر الشخص اللي كانت تحبه وتموت فيه ولا زالت صآر
من نصيبها :$
دخـلوا على أغنيـة لآيق عليك الورد لحسـين الجسممي



دخلت والكل انبهر من جمالها ومن جمآل بدر وصلوا للكوشة وبعدين وصلوا عيال خالته واخوه ناصر يرقصون العرضة ويآه ..
وبعدين صـآر وقـت طلـعـة المعـآريـس لين الجنـآح وطبـعـًا أهـم شـي في العـرس الزفـةة زفـوا العرسـآن لين الفندق ورجعوا كلهم ورقدوا من التعب اللي تعبوه في العرس =)

_________________________________
المهم مـرت السنـين وصآر عند بدر ومروى بنـوتة وولد والبنت جميـلة فـيها شـبه من أمـهـآ وأبـوهـآ وأسمها ريـم وعمرها 5 سنوات و الولـد طالع أبيض يشبه عمه نآصـر وعمره 8 سنوآت ..

__________________________________
خلود " البـويـة " :
تـغـيرت كـثـيرر ورفضـت الزوآج من ركـآن من بـعد ما تقدم لهـآ ؛ لأنهـآ مـستحيل تفكر تآخذ خطيب أختها السآبق ..
وكملت الجامعة وصارت تشتغل في مطآر البحرين الدولي ..

راكان : من بعد ما رفضته خلود .. شـآل فكرة الزواج من باله ؛ لكن من بعد إصرآر من أمه تزوج بنت خالته اللي تحبه وتعشقه واهوا ما يدري بس لأنه راكان ما يحب يظلمها فعآش ويآهـآ بسـعآدة و قدرت تخليه ينسى خلود ويعيش بذكرى شوق .. راكان جاب بنت وسماها " شـوق " لأنه مستحيل أحد ينسى حبه الأولـي ؛ ومـآ الحـب إلا للحـبيـب الأولـي :$

يـوسف : كمل درآسته ودخل المجال اللي كان يتمناه وهو الطب .. وتعرف على بنت هنآك أسمها سآرة عجبه أسلوبها في الكلام وأدبها واخلاقها تـقـدم لهـآ وطلب إيدها من أهلها وما رفضوا أهلها وصصآروا الأثنين من نفـس المجـآل ..
وسآرة فيها طبع يذكر يوسف بمـلآك ..
يوسف وسـآرة للحين مخطوبين وبعد شهرين بيكون عرسهم ..
مشآري : عآش حيآته ؛ وكلما يذكر أن ملآك تكون أخته يذكرها بالرحمة و مقهور انها البنت الي حبها وجرحها

فـيصـل : رآح عند قبر ملآك وكان يبكي وهو يقول [ لـيش رحـتي وخـليـتـيـني ؛ لـو تعـرفـين وش كـثـر أنـآ وقـلـبي محتـآجـينـج ؛ لـو شـفـتـي حـآلي كـيف عـآيش بـدونـج :") مـثـل الـجـسـد بـلآ روح ؛ مـثل الطـفـل بدون أمـه ؛ مـثل البـحر بدون مـآيـه ؛ الـلـه يـررحـممج يـآ أغـلـى من سـككـن قـلبـي ] ...
أنــآ أددري مــوتــنــي بـعـعـده لمـآا - خـلآنـنـي - وأنـآ أإددرري مـآ يشـفـي قـلـبـي غـيـرر *هـألإنـسـآن





قام فيصل
وراح للجامعة الي تركها من بعد موت ملاك
دخل الجامعة وهو مشتاق لكل مكان فيها
مشتاق لكل مكان كان فيصل وملاك تهوشون فيه
مشتاق حقها وايد
مشتاق لسخافتها وهبالها وضحكتها ولكل شي فيها

رفع عيونه للمبنى الفوقي
وتذكر لين ملاك حرقت المختبر
ابتسم وهو يذكرها اشلون خايفة في ذاك اليوم

التفت صوب الكفتيريا وهو يذكر لين تهاوشت خلود مع الولد وملاك حشرت روحها بينهم

رفع عيونة لسماء وهو يدعي من اعماق قلبه برحمة لملاك
نزلت دموعة وهو يذكرها لين حضنته
بقوة وطولت في الضمة وفجاه جافها جسد بلا روح
تذكر رسالتها له
تذكر لين زعل منها وقعد في وسط الشارع وهي قعدت قدامه وهي تبتسم وتقول له (زعلت)

تذكر لين حضنته قدام الطلاب وهي تبكي
وتذكر لين قالت الكلمة الي تمنى يسمعها منها من زمان (احبك)

اقسى شي تفارق شخص في عز ضيقتك لين تذكره تضحك من قلب
لين تجوفه قدامك وهو ناسي هموم الدنيا كلها ورا ضهره وهو يبتسم ويرقص
ولا يهمه الدنيا ومشاكله

فيصل تنهد وهو متضايق ويقول في قلبة :ملاك ما قلت لج بــ ان لا احد يجيد التحكم ب ابتسامتي غيرج...متضايق ..وزعلان .. وراضي ..والله مادري وش الي جمع الكل فيني وينج يالغالية تجوفين حالي بعدج
....
ودي التقي شخص ما عرفة ولا يعرفني.. بس اشكيلة همومي وهو يسمعني ..
بعدين يروح بطريقة وانا اروح بطريقي
لا يعذبني و اعذبة
ااااه وينج يالغالية مشتاق لج حيييييييييييل...


اشتاق لكلمة(صوصو)
اشتاق يسمعها
اشتاق لها اشتاق لضحكتها
اشتاق لدموعها
اشتاق لعيونها

قطع افكار فيصل البنت الي مشت من قدامه وهي ترقص و تصارخ وتقول:يا ناس لعنبوا الدنيا الي تبكينا ... عيشوا حياتكم..

فيصل ابتسم
وذكر لين رقصت ملاك (ع اغنية وديني)
وتصارخ ولا هامتها الدنيا


يات بنت لبسة نضارة وشعرها بوي
وحضنت البنت الي ترقص
وهي تقول:مع نفسج.... هههههاااي


فيصل واقف منصدم من الي يجوفها

هــــــــــــــــــــــــــــــــــاذي مــــــــــــــــــــــــلاك
ايـــــــــــــــــــــــــه ملاك
يعني ما ماتت
معقولة تكون ملاك
بس ملاك ماتت
مـــــــــاتت بحضني
مستحيل تكون هي ملاك
لكــــــــــــــــــــن اذا هـــــــــايــ مب ملاك من تكون؟؟؟


تابعوني في روايتي الجديدة
ايـــــــــــــــــــــــــــــــــه نعم انــــــــا بويــــــــــــــة لا قلت :ياهيه... ردوا علي: لبيـــــــــــــــــــــــــــــــــه..
روايتي هاذي راح تكون تكملة لقصة فيصل
لكـــــــــــــــــــــــن بنوع اخر

ع فكرة
اول مرة ينربط روايتين مع بعض في عالم الروايات بكبرة
هاذا اول انجاز يحدث في عالم الرويات ........



الحين بطلب منكم طلب
ابي اي احد منكم اذا اعجبته الرواية حيييل
ينشرها باسرع وقت

علشان روايتي الجديدة انزلها
ولا تنسوا كتابة اسمي اذا ما عليكم امر يالغالييين

وشكرا وايد ع متابعتكم لي
انتضروني

ربي يعطيكم الصحة والعافية ع راسي ومن فوق والله
ما قصرتوا يالغالين
اشكركم من اعماق قلبي
ع كل تعليق كتبتوه وكل تشجيع شجعتوه
ولكل شخص نشر روايتي في منتديات اخرا
واشكر كل من تابعني من ورا الشاشات

اشكر صبركم علي
واشكر مدحكم لي
وربي اسعدتوني وايد
واتشرف اكون من الكاتبات الي اعجبتكم روايتها
انشاءالله نلتقي
مرة ثانية
في روايتي
ايـــــــــــــــــــــــــــــــــه نعم انــــــــا بويــــــــــــــة لا قلت :ياهيه... ردوا علي: لبيـــــــــــــــــــــــــــــــــه..

بس بعطيكم فكرة صغيرة عن الرواية
طبعا مثل ما قلت لكم
ان فيه بنت بتدخل لعالم البويات
وبتكون وحدة منهم وبتجوف كل افعالهم
وكل حركاتهم
وكل سوالفهم
وكل شي عنهم
وعن ماضيهم

وبتكلم عن قصة الشباب الي تزوجوا ع بعض << القصة حقيقية


وبتكلم عن فيصل وبكشف كل شي

وبتكلم عن الحلم الي حلمته
الحلم لدخولي مكان فيه الي ما تتخيلوه ع فكرة اغلبية القصص الي اكتبها تكون حلم حلمته
هالمكان اعتقد جميع البحرينين والي زاروا البحرين بيعرفونه
مكان لسهرات اليليه
قصة عشت فيها مدة اسبوع انـــــــــــــا والحلام
وبرجع لكم في اقوى روايتي...…












قام فيصل
وراح للجامعة الي تركها من بعد موت ملاك
دخل الجامعة وهو مشتاق لكل مكان فيها
مشتاق لكل مكان كان فيصل وملاك تهوشون فيه
مشتاق حقها وايد
مشتاق لسخافتها وهبالها وضحكتها ولكل شي فيها

رفع عيونه للمبنى الفوقي
وتذكر لين ملاك حرقت المختبر
ابتسم وهو يذكرها اشلون خايفة في ذاك اليوم

التفت صوب الكفتيريا وهو يذكر لين تهاوشت خلود مع الولد وملاك حشرت روحها بينهم

رفع عيونة لسماء وهو يدعي من اعماق قلبه برحمة لملاك
نزلت دموعة وهو يذكرها لين حضنته
بقوة وطولت في الضمة وفجاه جافها جسد بلا روح
تذكر رسالتها له
تذكر لين زعل منها وقعد في وسط الشارع وهي قعدت قدامه وهي تبتسم وتقول له (زعلت)

تذكر لين حضنته قدام الطلاب وهي تبكي
وتذكر لين قالت الكلمة الي تمنى يسمعها منها من زمان (احبك)

اقسى شي تفارق شخص في عز ضيقتك لين تذكره تضحك من قلب
لين تجوفه قدامك وهو ناسي هموم الدنيا كلها ورا ضهره وهو يبتسم ويرقص
ولا يهمه الدنيا ومشاكله

فيصل تنهد وهو متضايق ويقول في قلبة :ملاك ما قلت لج بــ ان لا احد يجيد التحكم ب ابتسامتي غيرج...متضايق ..وزعلان .. وراضي ..والله مادري وش الي جمع الكل فيني وينج يالغالية تجوفين حالي بعدج
....
ودي التقي شخص ما عرفة ولا يعرفني.. بس اشكيلة همومي وهو يسمعني ..
بعدين يروح بطريقة وانا اروح بطريقي
لا يعذبني و اعذبة
ااااه وينج يالغالية مشتاق لج حيييييييييييل...


اشتاق لكلمة(صوصو)
اشتاق يسمعها
اشتاق لها اشتاق لضحكتها
اشتاق لدموعها
اشتاق لعيونها

قطع افكار فيصل البنت الي مشت من قدامه وهي ترقص و تصارخ وتقول:يا ناس لعنبوا الدنيا الي تبكينا ... عيشوا حياتكم..

فيصل ابتسم
وذكر لين رقصت ملاك (ع اغنية وديني)
وتصارخ ولا هامتها الدنيا


يات بنت لبسة نضارة وشعرها بوي
وحضنت البنت الي ترقص
وهي تقول:مع نفسج.... هههههاااي


فيصل واقف منصدم من الي يجوفها

هــــــــــــــــــــــــــــــــــاذي مــــــــــــــــــــــــلاك
ايـــــــــــــــــــــــــه ملاك
يعني ما ماتت
معقولة تكون ملاك
بس ملاك ماتت
مـــــــــاتت بحضني
مستحيل تكون هي ملاك
لكــــــــــــــــــــن اذا هـــــــــايــ مب ملاك من تكون؟؟؟


تابعوني في روايتي الجديدة
ايـــــــــــــــــــــــــــــــــه نعم انــــــــا بويــــــــــــــة لا قلت :ياهيه... ردوا علي: لبيـــــــــــــــــــــــــــــــــه..
روايتي هاذي راح تكون تكملة لقصة فيصل
لكـــــــــــــــــــــــن بنوع اخر

ع فكرة
اول مرة ينربط روايتين مع بعض في عالم الروايات بكبرة
هاذا اول انجاز يحدث في عالم الرويات ........



الحين بطلب منكم طلب
ابي اي احد منكم اذا اعجبته الرواية حيييل
ينشرها باسرع وقت

علشان روايتي الجديدة انزلها
ولا تنسوا كتابة اسمي اذا ما عليكم امر يالغالييين

وشكرا وايد ع متابعتكم لي
انتضروني

ربي يعطيكم الصحة والعافية ع راسي ومن فوق والله
ما قصرتوا يالغالين
اشكركم من اعماق قلبي
ع كل تعليق كتبتوه وكل تشجيع شجعتوه
ولكل شخص نشر روايتي في منتديات اخرا
واشكر كل من تابعني من ورا الشاشات

اشكر صبركم علي
واشكر مدحكم لي
وربي اسعدتوني وايد
واتشرف اكون من الكاتبات الي اعجبتكم روايتها
انشاءالله نلتقي
مرة ثانية
في روايتي
ايـــــــــــــــــــــــــــــــــه نعم انــــــــا بويــــــــــــــة لا قلت :ياهيه... ردوا علي: لبيـــــــــــــــــــــــــــــــــه..

بس بعطيكم فكرة صغيرة عن الرواية
طبعا مثل ما قلت لكم
ان فيه بنت بتدخل لعالم البويات
وبتكون وحدة منهم وبتجوف كل افعالهم
وكل حركاتهم
وكل سوالفهم
وكل شي عنهم
وعن ماضيهم

وبتكلم عن قصة الشباب الي تزوجوا ع بعض << القصة حقيقية


وبتكلم عن فيصل وبكشف كل شي

وبتكلم عن الحلم الي حلمته
الحلم لدخولي مكان فيه الي ما تتخيلوه ع فكرة اغلبية القصص الي اكتبها تكون حلم حلمته
هالمكان اعتقد جميع البحرينين والي زاروا البحرين بيعرفونه
مكان لسهرات اليليه
قصة عشت فيها مدة اسبوع انـــــــــــــا والحلام
وبرجع لكم في اقوى روايتي...…




ع فكرة نزلت هاذي الرواية تابعوني
 

هواك قلبي

New member
إنضم
14 يوليو 2012
المشاركات
397
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
انتهت الروياة لهذا الحد لكن مثل ما قلت لكم
فيصل لم تنتهي قصته هنا
تابعوني
في رواية اية نعم انا بوية لا قلت ياهيه ردوا علي لبية
 
إنضم
28 يونيو 2012
المشاركات
39
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
هاي انا من متابعينج هواك قلبي القصه حييييييييل حلوه وياليت تحطين القصه الثانيه من قلب محرق وانا ودي اتابعها اي منتدي بليز 
 

دندونه911

New member
إنضم
20 أكتوبر 2011
المشاركات
484
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في القمر
يااااااااااااااالبيه
روايه تجنن لاتلخبط بالاسامي وممتعه
تسلمين
ونستنى منتس اي شي جديد
ياخطيرررررررررررررره