روايتــــــي الثـــــــانيــة :خــــوات ايد بيــــــــد لن يفرقنا الزمـــــــــن ....

إنضم
14 فبراير 2012
المشاركات
590
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دار بدونها ما اسوى شي << q8
البــــــــارت الخــــــــــامـــــــــــــــــــــس <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
_______________
الكل تعشا وناطرين خطبه ناصر ونادية بعد ما يرد ناصر من لندن
بكروة ردة ناصر للكويت مع اخوه جاسم اهله ما قالوا له عن الخطبه وام ناصر رفضت ان نادية تتزوج ولدها لكن الجد عاند واقر انه يزوجهم
____________________________________
ناصر وجاسم وصلوا للكويت وراح للبيت
ام ناصر : واخيرا جيت يا ولدي 4 سنين ما شفناكم
جاسم :نبيكم تشتاقون
اريام : ياليتكم ما جيتو
ناصر : ليش
بو ناصر : اريام
ناصر : يبا شصاير
بو ناصر : الحين روح ارتاح والعصر بنروح لفله جدك
ناصر وجاسم قاموا وارتاحوا شوي وبالهم مو مطمين
_______________________________________
في فله الجد البنات متجمعين قبال الجد
نادية : يبا ما تذكر شي عن ابوي يعني ما عندك صور لهم
الجد : الا في عندي صور ابوكم وهو صغير
منى : نبي نشوفهم
ملاك :أي جدي
الجد : الحين انادي حمد يجيبهم لكم
منى ( بل كل شي يعرفه هذا ) : ........
الجد نادا الخادمة تنادي حمد
حمد جا لهم : هلا جدي طلبتني
الجد : انت وينك ما شفناك على الغدا
حمد وهو يناظر لـمنى : عندي شغل والحين خلصته امر جدي
الجد : جيب الكرتون اللي فيه صور العايلة
حمد راح وجاب الكرتون للجد
الجد طلع صور العايلة وقام يراويهم للبنات
فاطمة : ابوي مزيون ماشاءالله
نادية : أي صح
منى تبي تقهر حمد : أي المزيون ما ياخذ الا المزيونة
حمد : ههههههه
الجد كمل الصور وطلع صورة الاخوان مع بعض
حمد وهو مبتسم : جدي هذا ابوي صح
منى : حمد انت ابوك وين ما شفته
حمد ضاقت عليه العبرة : ابوي توفى مع امي
منى : اسف ما كنت ادري
حمد طلع برا : ...............
الجد : يا منى عمج بو حمد توفى مع مرته اللي هي بنت اخوي باطلاق نار وبرصاصة
منى : ومنو اللي اطلق النار عليهم
الجد : رجال خالج
منى : شنو
الجد : وهذا الصج
منى طلعت برا وهي تتحطم ( كل مشكلة يربطونها بخالي هو شسوا لهم )
طلعت للحديقة وشافت حمد واقف جدام بحيرة بط والحمام حولها وراحت له
منى : حمد
حمد لف عليها وبدون نفس : خير
منى : شلون توفوا عمي وامك
حمد : اسالي خالج هالسوال
منى : وخالي شكو << كانت بتعرف منه هالشي
حمد : خالج هو اللي اطلق النار على امي وابوي وهو اللي ذبح اخته وعمي
منى : انت ليش تربط كل شي وكل مشكلة بخالي
حمد : انتي متى تصدقين ان خالج هو اللي سبب كل شي انتو فيه
منى : مو خالي السبب انت السبب
حمد : انا اذا قعدت معاج بعد بذبحج ....... وراح
منى : لا تكفى انا اللي ميته على وجهك
حمد رجع لها لكن ما شاف الا غبرتها
_________________________________
في فله بو فيصل <<
فيصل قاعد بغرفته يفكر : الحين انا اتزوج البطة هذي ليش يا جدي ما زوجتني ام عيون زرق والا ام عيون خضر
دخلت عليه مريم بدون لا تطق الباب : فصيل
فيصل : انتي ليش ما تستاذنين قبل لا تدخلين وبعدين شنو فصيل اصغر عيالج انا
مريم : انا مريوووم استاذن علشان ادخل وبعدين انت مو اصغر عيالي انت اصغر اخواني
فيصل : لا والله
مريم : طيب شتفكر فيه
فيصل : اه يا مريم ما ابي اتزوج هالبطة
مريم : اقول انت حاصل لك تاخذ من بنات عمي خالد
فيصل : بس انا ما ابيه هذي
مريم : ليش
فيصل : بطة وتحب الاكل ما احب هالشي انا
مريم : انت ما شفت جمالها والا خدودها بس والا عيونها العسلية
فيصل : بس خلاص اصلا انا غصب علي باخذها
مريم : عاد بكرة عيالك لون عيونهم زرق وخضر وخدودهم موردة
فيصل : هههههه ومتينين بعد
مريم : حرام عليك
__________________________________
في فله بوناصر ناصر وجاسم لبسوا لبسهم ونزلوا عشان يروحون فله الجد
ناصر : يالله يبا احنا جاهزين
ام ناصر : كل شي يقوله جدكم قولوا لا نبي نكمل دراستنا
جاسم : شصاير يبا
بو ناصر : امشوا للفله وانا اقول لكم
وطلعوا ناحية فله الجد
____________________
وصل ناصر وجاسم وبو ناصر لـ فله الجد
ناصر باس راسه جده : شلون جدي
الجد : بخير يا ولدي وانت شلونك
ناصر : انا الحمدالله بخير
جاسم قرب سلم على الجد
بو ناصر : هذولا العيال عندك يبا قول لهم اللي تبي تقوله..........وطلع
الجد : ناصر يابوك انت وجاسم انتو كبرتوا ولا زم تتزوجون
ناصر باستعباط : شنو جدي احنا انخطبنا
الجد : ههه لا بس انتو عرفتوا ان بنات عمكم خالد عندنا صح
جاسم : أي
الجد : انا قررت ان بنات خالد لعيال عمهم
ناصر طالع جاسم : شلون
الجد : ناصر انت بتاخذ نادية وانت يا جاسم ملاك
ناصر : شلون
الجد قاام : وهذا اللي عندي <<< ما انتم ملاحظين ان الجد يقط البلوة ويقوم هههه << اقول ردي للرواية احسن لج
ناصر : من صجه جدي
جاسم : ما اني مصدق
وطلعوا برا الصالة وقابلوا بطريقهم نادية ومنى وملاك
ناصر : انتو
نادية : ناصر
جاسم : شجايبكم هني
ملاك : انتو عيال عمي بوناصر
ناصر : انتو يعني بنات عمي خالد
نادية : أي
ناصر : وليش تجذبون علينا على اساس انكم لبنانيات
نادية : الظروف
ناصر ابتسم : يعني بتزوجج نادية
نادية قلب وجهها الوان وراحت
جاسم وهو ياشر لملاك : وانتي لي
ملاك : هاا أي
جاسم : يا بختي
ملاك انحاشت ركض وصعدت فوق
منى : ههههه يا حليلهم خواتي يستحون
جاسم : وانتي لمنو
ناصر : أي يا ام عيون زرق لمنو
منى : انا ............
حمد وهو يقاطعها : لي انا
منى طالعته : ليكون مصدق عمرك انت
حمد : روحي صعدي فوق
منى صعدت فوق وهي تدعي على حمد
ناصر : شلون غيرت منى
جاسم : أي هذي ام لسان ما احد يقدر عليها
حمد : انتو شعرفكم فيها
ناصر : احنا نعرفهم معانا بالجامعه
حمد : أي عبالي ................ وراح
ناصر : الله يعينج يا منى على ما بلاج
جاسم : أي والله
ناصر : واخيرا انتي لي يا ندوووش
جاسم : وانا لملاك ............... وطلعوا
_________________________________
حمد راح لمكتبه ودخل عليه ابراهيم
ابراهيم ( اسمر وضعيف ويكون مع حمد يعني مدير اعمال جذي وهو يلاحق خال البنات من سنتين ودائما يوثق فيه حمد عمره 23 سنه )
ابراهيم : طويل العمر احنا عرفنا وين مكان جانسون
حمد وقف : وين فيه
ابراهيم : في روسيا
حمد : روسيا
ابراهيم : أي طال عمرك هو متعاون مع المافيا الروسية للمخدرات
حمد : واي مدينة موجود فيه
ابراهيم : في موسكو واحنا عرفنا وين ساكن
حمد : جيب لي كل المعلومات عنه وعن ولده
ابراهيم :نيك ابن جاانسون موجود في الصين
حمد : ليكون متعاون مع المافيا الصينية بعد
ابراهيم : لا نيك يشتغل كـ مصمم للديكورات
حمد : طيب راقبوه وراقبوا جانسون وابيكم تجيبونه لي باقرب وقت لي
ابراهيم : احنا عينا مراقبين له ولـ جانسون
حمد : ليش ما تمسكهم شناطر
ابراهيم : بس .........
حمد بعصية :بس شنو ما تقدر
ابراهيم : لا بس المافيا الروسية ماسكة السيد جانسون كــ رهينه
ابراهيم : هذا اللي ما وصلنا له بس هم عندهم صورة البنات
حمد : بنات عمي خالد
ابراهيم : أي نعم وهم يدورن عليهم
حمد حط ايده وراء راسه : طيب ابيك تعين لي حراسة على بنات عمي خالد وعلى فله جدي وفله عمي بو ناصر وعمي بو فيصل
ابراهيم : ان شاءالله .......... وطلع
حمد بتفكير : اذا عرفوا مكان البنات بنروح فيها حياة بخطر لازم اقول لجدي انه يعجل في زواجهم
وانتي يا منى الله يعيني عليج
وراح للجد يقول له انه يعجل الزواج ......................
_______________________________
الجد : وليش نعجل يا ولدي الامور ماشية تمام
حمد : جدي لازم البنات يتزوجون باقرب وقت
الجد باستغراب : ليش
حمد يحاول يصرف : ستر لهم يا جد
الجد وهو مو مقتنع : طيب ان شاءالله الاسبوع الجااي بيكون عرس ناصر وفيصل
حمد : ومنى وملاك
الجد : هم توهم صغار خلهم يملجون وان شاءالله الشهر الجااي الزواج
حمد : على خير ان شاءالله ........ وراح
___________________________________
هذا البــــــــــارت الخامــــــــــــــــس
 
إنضم
14 فبراير 2012
المشاركات
590
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دار بدونها ما اسوى شي << q8
توقعاتــــــــــكم ............. ؛؛

<<<

المافيا ليش تبحث عن البنـــــات ؟؟
وليش ماسكة خال البنات كــ رهينه عندهم ؟؟
حمد ليش يبي ولد خال البنــــــاات (نيك ) ؟؟
(منى وحمد ) و ( نادية وناصر ) و( ملاك وجاسم ) و (فاطمة وفيصل ) شنو النهاية؟؟


ان شاءالله البارت بينزل بكــــــــــــرة عاد ابي التوقعات والتشجيع <<<
 

A7laa kuwaitia

New member
إنضم
18 سبتمبر 2011
المشاركات
1,349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
~alQrin City~
باااك
روايه روعه بمعنى الكلمه
المافيا ليش تبحث عن البنـــــات ؟؟
مادري
وليش ماسكة خال البنات كــ رهينه عندهم ؟؟
مسوي شي غلط او جذي
حمد ليش يبي ولد خال البنــــــاات (نيك ) ؟؟
يزوجه اريام لووول شدراني مادري
(منى وحمد ) و ( نادية وناصر ) و( ملاك وجاسم ) و (فاطمة وفيصل ) شنو النهاية؟؟
الله يستر مادري
شوفي عندي احساس سطاام لا سلطان واحد منهم بيمووت صح
 

جوري ستايل

New member
إنضم
9 يوليو 2011
المشاركات
936
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
ب الخيال
كويتيات رد: روايتــــــي الثـــــــانيــة :خــــوات ايد بيــــــــد لن يفرقنا الزمـــــــــن

توقعاتــــــــــكم ............. ؛؛

<<<

المافيا ليش تبحث عن البنـــــات ؟؟
لانة خالهم يمكن امسوي شي وباسم البنات التجاارة>>>><<<#اتوقع المافياا مال المخدرات صح ًًًًًٌ//---ماادري

وليش ماسكة خال البنات كــ رهينه عندهم ؟؟
امسويله بلووه
حمد ليش يبي ولد خال البنــــــاات (نيك ) ؟؟
عشان ياخذ الحلال البنات منها لانه ابووه مسجله باسمه
(منى وحمد ) و ( نادية وناصر ) و( ملاك وجاسم ) و (فاطمة وفيصل ) شنو النهاية؟؟
ناادية ونااصر وملاك وجاسم راح يعيشوون احلى عيشه ومستانسين طبعااا. <><<<<<<¥¥€ووومنى اكيد خالها مسويً شي بمنى لانه حمد خاايف
ممكن اسال حمد ليش خذ منى ووهوو يذله ويستعبط احسه ورااا كاارثه وبركاان انززين وارياام بلوووه ويسلمو ع الروايه الحلوووه


ان شاءالله البارت بينزل بكــــــــــــرة عاد ابي التوقعات والتشجيع <<<
 
إنضم
14 فبراير 2012
المشاركات
590
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دار بدونها ما اسوى شي << q8
باااك
روايه روعه بمعنى الكلمه
المافيا ليش تبحث عن البنـــــات ؟؟
مادري
وليش ماسكة خال البنات كــ رهينه عندهم ؟؟
مسوي شي غلط او جذي
حمد ليش يبي ولد خال البنــــــاات (نيك ) ؟؟
يزوجه اريام لووول شدراني مادري
(منى وحمد ) و ( نادية وناصر ) و( ملاك وجاسم ) و (فاطمة وفيصل ) شنو النهاية؟؟

الله يستر مادري
شوفي عندي احساس سطاام لا سلطان واحد منهم بيمووت صح


انتي الروعه حبيبتي حيــــــــااج <<
حراام عليج ليش تتفائلين بالشر عليهم مساكين << صدقت نفسي مووو

حيــــــــــاج قلبـــــــــوؤ​
 
إنضم
14 فبراير 2012
المشاركات
590
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دار بدونها ما اسوى شي << q8
كويتيات رد: روايتــــــي الثـــــــانيــة :خــــوات ايد بيــــــــد لن يفرقنا الزمـــــــــن

توقعاتــــــــــكم ............. ؛؛

<<<

المافيا ليش تبحث عن البنـــــات ؟؟
لانة خالهم يمكن امسوي شي وباسم البنات التجاارة>>>><<<#اتوقع المافياا مال المخدرات صح ًًًًًٌ//---ماادري


وليش ماسكة خال البنات كــ رهينه عندهم ؟؟
امسويله بلووه
حمد ليش يبي ولد خال البنــــــاات (نيك ) ؟؟
عشان ياخذ الحلال البنات منها لانه ابووه مسجله باسمه
(منى وحمد ) و ( نادية وناصر ) و( ملاك وجاسم ) و (فاطمة وفيصل ) شنو النهاية؟؟
ناادية ونااصر وملاك وجاسم راح يعيشوون احلى عيشه ومستانسين طبعااا. <><<<<<<¥¥€ووومنى اكيد خالها مسويً شي بمنى لانه حمد خاايف
ممكن اسال حمد ليش خذ منى ووهوو يذله ويستعبط احسه ورااا كاارثه وبركاان انززين وارياام بلوووه ويسلمو ع الروايه الحلوووه


ان شاءالله البارت بينزل بكــــــــــــرة عاد ابي التوقعات والتشجيع <<<


حيــــــــــاااج قلبــــــــــووؤ
 
إنضم
14 فبراير 2012
المشاركات
590
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دار بدونها ما اسوى شي << q8
البــــــــــارت الســــــــــــــادس <<
____
البنات متجمعين بجناحهم بالصاله ما عدا منى اللي قاعدة بالغرفه
نادية : بنات سمعت ان عرسي وعرس فاطمة الاسبوع الجااي
فاطمة : واذا يعني
ملاك : طاع هذي انتي عروس يا ماما
فاطمة وهي تاكل : واذا عروس
نادية : هههههه الله يعين فيصل عليج
فاطمة : نادية تدرين اني ما احبه شفتيه شلون يخزني بالعشا
نادية : أي اكيد بيخزج مو انتي ما خليتي اكل ما بلعتيه
ملاك : هههههههه
فاطمة : يعني شسوي جوعانه
___________
عند منى بالغرفه <<<
منى وهي تتصل على ....... ( بتعرفون بعدين احسن ) : مرحبا
........ : مرحبا بك من انت
منى : انا منى
........... : منى عزيزتي اين انتي
منى : انا بخير انا موجودة بالكويت
.......... : ماذا ..... الكويت ..... كيف وما الذي حصل
منى : ارجوك ليس معي وقت
........... : منى هل انتي بخير
منى :نعم انا بخير ......... انا موجودة عند جدي
......... : جدك ...... لماذا
منى : ارجوك يا نيك لا استطيع التفسير الان تعال الى الكويت في الحال
نيك : منى انا موجود في الصين الان
منى : اعرف لكن انا بحاجة اليك خالي بخطر
نيك : ما الذي تتكلمين عنه كيف ابي بخطر
منى : لا استطيع ان اطول في المكالمة سوف اتحدث اليك قريبا
نيك : منى سوف اتي الى الكويت
منى : شكرا يا نيك
نيك : الى اللقاء
منى : باي ............. بعدها تنهدت وارتاحت نفسيا بعد ما كلمت نيك
خلوني اقول لكم عن نيك **
_____________________
نيك ( ولد خال البنات ابن جانسون اشقر عيونه زرقاء ودائما يكون صديق محب لـ منى كانت تعتبره مثل اخوها وحتى هو عمره 23 سنه يشتغل بهندسة الديكورات )
________________________________
منى طلعت للبنات وقعدت معاهم
نادية : انتي وينج اليوم كله حابسة روحج بالغرفه
منى : اووووه نادية تكفين مالي خلقج
ملاك : شفيج منى
منى : بنات انزل تحت شسوي هااا اقابل وجه هالحقير حمد والا ....... ( سكتت كانت بتقول الجد )
نادية : والا منو جدي
منى : لا ....... وطلعت برا الجناح
_____________________
منى في نفسها ( واخيرا كلمتك يا نيك لو تعرف بس شقد تعبت على ما لقيت رقمك ) وقامت تدور بالفله وتتعرف على الاماكن اللي فيها لكنه شدها غرفه راحت لها وفتحت الباب وشافت الغرفه عبارة عن مكتب كبير وفيه الكمبيوتر وطاولة كبيرة كانها نفس اللي بالشركات لرجال الاعمال **
منى : هذي شغرفته ولمنو ......... طبعا لقافتها ما منعتها انها تعرف من له هالمكتب
راحت وفتشت بالاوراق وكله كلام باللغات ما تعرفها راحت فتحت الكمبيوتر وقعدت تعبث فيه وشافت اشياء محفوظة على السي دي بطلت الملف اللي كان موجود على سطح المكتب .......... لكن .................
_______________________
في فله بو ناصر
ناصر : يمه ليش ما تبيني اخذ نادية
ام ناصر : انت ما تفهم والا غبي هذي ما تصلح لك متربية برا ودارسة بعد برا وما تعرف شي بامور الدين حرام تاخذها .
ناصر : وليش بعد .
ام ناصر : شوف نصووور لا تقعد تستعبط علي انا قلت لك ما بتاخذها يعني ما بتاخذها .
ناصر : لا باخذها ليش ما باخذها .
ام ناصر : انت تبي تبط جبدي كل كلمة وقلتها لك تقول ليش وليش قلت لا يعني لا .
ناصر : وانا باخذها يعني باخذها واذا مو راضية انتي ..... ابوي راضي وجدي بعد .
ام ناصر : مو انا منو اللي ذابحني الا جدك كل شي يبيه بالغصب .
ناصر راح وترك امه وراءه تتحطم وتدعي .
_____________________
عند جاسم بالغرفه وهو يتذكر ملاك وفي نفسه ( واخيرا يا ملوك باخذج فديتج بس وفديت ضحكتج وفديت كل شي فيج .......... )
ناصر دخل وقطع عليه حبل افكاره : جســـــــــوم
جاسم: خير
ناصر : شفت امي شتقول
جاسم : شتقول
ناصر : تقول ما تاخذون بنات عمكم خالد لو شيصير
جاسم : ههههه لا تخاف ما تقدر تسوي شي
ناصر : اشوفك واثق
جاسم : شوف انا عندي فكرة بعدما تتزوج انت ونادية لا تسكنون هني بالبيت
ناصر : وين نروح بعد تبي تطردنا انت ووجهك
جاسم:اسكت بس واسمعني للاخر ......... تقول لجدي انك تبي تعيش بروحك مع زوجتك وهذا حق لك صح
ناصر : صح والله فكرة خلاص انا بكلم جدي بالموضوع ........... وطلع
جاسم : تعال مو الحين
ناصر طلع وما عطاه أي وجه ولا رد عليه
_______________________
في فله بو فيصل <<
فيصل وهو يدخل رفيجه الديوانية : يا هلا بــ حمود نورت البيت والله
حمود وهو يقعد : منور باهلها .... شلونك وشلون عمي وشلون الاهل
فيصل قاعد يصب له القهوة : انا بخير وابوي والاهل بخير بس انا ...
حمود وهو ياخذ فنجان القهوة : شصاير شفيك
فيصل : جدي
حمود : شفيه
فيصل : يبي يزوجني بنت عمي غصب
حمود : طيب انت رافض البنت او انك تعتبرها نفس اختك او ليش يعني
فيصل : لا مو جذي هي بنت حلوة والجمال ماشااءلله عليها جمال لندني
حمود :وليش رافضها طيب
فيصل : مو الله يسلمك البنت متينه وبطة وتحب الاكل
حمود فتح عيونه على الاخر وبعدها :هههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل : شفيك
حمود : والله انـــــ ــــــك مو صـــ ــاحي هههههههههههههههههه
فيصل : ليش
حمود مسح دموعه : الحين انت تقول البنت جمالها لندني يعني مزيونة بس انك ترفضها عشان انها متينه هههههه
فيصل : انت تقول جذي ومريم تقول جذي شسوي انا احس انها ما ادري شلون
حمود : فيصل والله انك فله وتفكيرك نفسك ههههههههه
فيصل : يعني شسوي
حمود: شوف انت تزوجها وعاملها كزوجة وهي ان شااءالله بتصير لك زينة
فيصل : اقول لا تفلسف علي اقولك بطة شلون عيالنا بيكونون
حمود : هههههههههههههههههه
فيصل قاام : انا رايح داخل شوي وبرجع
حمود الى الان وهو يضحك :ههههههههههههه
___________________
خلوني اقول لكم على حمود
حمود : (رفيج فيصل الروح بالروح عمره 24سنه بعمر فيصل دارسين مع بعض من وهم صغار وهو من اب وام كويتين وابوه من انجح التجار في المنطقه ابيض عيونه بنيه شعره بني وجسمه رياضي )
_________________________________
مريم نزلت تحت وشافت البيت فاضي طلعت للحديقة لكنها شافت باب الديوانية مفتوح راحت له وقالت في نفسها ( اكيد فصيل بالديوانية خليني اروح استعبط عليه دام ما في احد بالبيت ) كانت لابسة بجامة لفوق الركبة ورافعه شعرها كله فوق ومطلعه خصل منه
دخلت الديوانية مريم : فصيل ووجع ان شاءالله يعني انا فوق قاعدة بروحي ما فكرت تقول اختي حرام قاعدة بروحها ما تعزمها بس ما اقول الا ..................
حمود : عفوا
مريم وقفت بمكانها منصدمة ما عرفت شتقول : انا ...انت .... منـــ ـــــو
حمود : انتي اللي منو
مريم كانت بتتكلم لكن صوت فيصل وهو يصارخ ويدعي على الخدامة سكتها ما عرفت شتقول : ياربي شسوي
حمود ما عرف شيسوي : خليج هني انا بتصرف ........وراح لباب الديوانية وسكره
فيصل : حمود افتح الباب ليش تسكره
حمود من وراء الباب : فيصل انت روح للحديقة انا جايك الحين بس بكلم تلفون ضروري لا تخلي احد يدخل واللي يعافيك
فيصل :طيب ناطرك انا بالحديقة ........... وراح
حمود لف لــ مريم اللي االى الان واقفه بمكانها منصدمة
حمود : اختي اطلعي بسرعه قبل لا يشوفج فيصل
مريم الى الان واقفه : ............
حمود : انا اوعدج اني ما بقول لاي احد اللي صار وكانه ماصار
مريم قعدت على الارض تبجي : اهي اهي
حمود حط ايده على راسه : الله يخليج طلعي بسرعه
مريم : اهي اهي والله ما كنت اعرف ان في احد بالديوانية كنت حسبالي بس فيصل
حمود قومها : خلاص رووحي ما صار شي
مريم على طول طلعت برا وراحت لغرفتها تبجي
اما حمود راح لـ فيصل اللي كان محضر كل شي بالحديقة
حمود : فيصل انا بمشي الحين
فيصل : وين حمود وين بتروح
حمود : لا عندي شغله بخلصها ان شاءالله المرة الجاية
فيصل : لا تكفى لا تقول يعني بقعد اقابل مريم واشوف شلون تتطنز علي عاد الاهل كلهم طالعين
حمود ( يعني اللي مساع اسمها مريم ) : الله يعينك ........... وراح
______________________
نرجع لـــــ منى
راحت وفتشت بالاوراق وكله كلام باللغات ما تعرفها راحت فتحت الكمبيوتر وقعدت تعبث فيه وشافت اشياء محفوظة على السي دي بطلت الملف اللي كان موجود على سطح المكتب .......... لكن صوت حمد برا المكتب وهو يكلم احد الحرس
حمد : ابي تنتشرون عند الباب ومن وراء الفله ابيكم تغطونها فاهمين
احد الحرس : حاضر طال عمرك .......... وراح
حمد دخل للمكتب وجلس على الكرسي للمكتب
( اكيد تتسالون وين منى ......... منى تحت الطاولة اختبت بعد ما سمعت صوت حمد )
دخل ابراهيم المكتب :طويل العمر وصلنا معلومات بان نيك غادر الصين وقد يكون جاي للكويت
حمد : طيب اذا وصل جيبوه لي وودوه للمزرعه
ابراهيم : وفي معلومة تقول ان جانسون هرب من المافيا الروسية وهم يطاردونه الحين
حمد وقف : شنو
منى حطت ايدها على قلبها شيقول هذا مافيا روسية : ..................
ابراهيم : أي نعم السيد جانسون غادر موسكو
حمد : ابيكم تجيبونه لي للكويت
ابراهيم : للكويت بس هذا خطر علينا
حمد : جيبه للمزرعه وما عليك
ابراهيم : حاضر ............ وطلع
حمد تنهد : ااااااااااه ....... الله يعيني على ما بلاني منى من صوب والخال من صوب شسوي ياربي
حمد طلع برا المكتب ومنى طلعت من تحت الطاولة وهي تبجي : معقوله يا حمد اناعبء عليك وهم بعد وخالي شصار عليه وليش انحاش من المافيا الروسية وشنو علاقته فيهم
طلعت برا المكتب وراحت على طول للحديقة ماتبي خواتها يشوفونها وهي بـ هالحاله
_________________________
حمد راح لجناح البنات يبي يسال عن منى
نادية : والله يا حمد توها انزلت ما ادري وين راحت اتوقع بالصاله او عند جدي او بالحديقة
حمد : طيب مشكورة ......... وراح
__________________________________
منى قعدت قدام البحيرة البط وهي تبجي وتفكر بحال خالها ( الحين اذا هو انحاش من المافيا الروسية اكيد حمد بيمسكه ويسلمه لهم ياربي ابعد خالي عن كل شر )
حمد قرب منها : منى
منى خافت ومسحت دموعها بدون لا تلتفت : نعم
حمد ( غريبة اول مرة ترد علي جذي بالعادة ترد وهي مالها خلق ) : شفيج
منى : ما فيني شي
حمد قعد جنبها ولفها عليه وانصدم انها تبجي : منى تبجين
منى زادت بجي : اهي اهي اهي
حمد حضنها : ليش تبجين
منى بعدت عن حضنه بسرعه : بس جذي
حمد : لا في شي
منى : حمد واللي يعافيك مالي خلق هوااش تكفى ابعد
حمد : ليش تبجين
منى : بس اشتقت لخالي
حمد : لخالج
منى جت ببالها فكرة ( يمكن يقول لي شفيه خالي ) : حاسه انه هو ما بخير
حمد معقوله تدري باللي بــ خالها وساكته : لا ان شاءالله بيكون بخير
منى : حمد
حمد انصدم اول مرة تكلمه جذي اكيد فيها شي :هلا
منى : بشوف خالي
حمد ( تطلبين مني هالشي يا منى ) : ابشري بس خالج ما تبين ولد خالج بعد
منى زادت بجي : ............
حمد رفع وجهه وتامل عيونها ( والله لخاطر عيونج اسوي اللي تبين ) : خلاص ولد خالج وخالج بيكونون عندي وراح تشوفينهم
منى زادت بجي وهي تتذكر كلام حمد عن خالها والمافيا وخافت حيل : أي تكفى بس ابي جذي
حمد : خلاص بتشوفينهم وبتشبعين منهم
منى حضنت حمد وما تدري ليش :............
حمد ابتسم لها وحضنها بالحيل : ..............
_______________________________________

في فله بو ناصر <<<<<<<
اريام : يمه الحين حمد بيتزوج بنت الكافرة
ام ناصر : هو بس حمد حتى ناصر وجاسم بياخذون بناتها
اريام : يمه يعني ما يصير حمد ياخذها علي فشلة جدام الناس
ام ناصر : انتي لو تقولين لي شصار جان اعرف شلون احل لج المشكلة
اريام وثقت بامها وقالت لها كل شي صار مع حمد وشلون هو يعاملها ......... الخ
ام ناصر : بل كل هذا يسويه فيج هالنذل
اريام : أي يمه وانا تحملت بس عشان جدي وابوي
ام ناصر : خلاص خلي كل شي علي
اريام: شنو بتسوين يمه
ام ناصر : بخلي حمد يردج
اريام : لا يمه تكفين ما ابي
ام ناصر : سكتي انتي تبين تنفضحين
اريام : طيب شنو بتسوين
ام ناصر : ان شاءالله بعد عرس ناصر بقول لج
اريام : يمه جنا رضيتي بنادية وخواتها
ام ناصر : شسوي حكم القوي على الضعيف
_________________________________
عند حمد ومنى <<<
منى بعدت عن حضن حمد ومسحت دموعها وهي متفشله : حمد انا اسفة
حمد ابتسم : على شنو اسف
منى : يعني اني حضنتك بس والله كنت شوي مضايقة
حمد : قلت عادي بعدين انا زوجج
منى : حمد واللي يخليك لا تجيب لي هالسيرة
حمد : ليش
منى قامت وبعدت عن حمد ........
حمد : اكيد فيج شي بس بعرفه
_________________________________
مرت الايام واليوم ملجة نادية وناصر ....... وفاطمة وفيصل
نادية وقعت على العقد وهي مستحية : ........
منى : كلوووووووووووووووووووووووووش
ام ناصر : الله يعينك على ما بلاك يا ناصر
منى حبت تقهره وقربت من اذنها وبصوت عالي : كلللللللللللوووووووووووووووووووووووووووووووووش
ام ناصر : ويعه حتى ويعه بطيتي اذني عساج ما تربحين
منى : اسف خالتي بس كنت مستانسة لاختي شسوي
ام ناصر انقهرت وراحت .................
الكل : هههههههههههههههههههههههه
منى : فكة افتكينا منها
ام فيصل جت وعطت الكتاب لــ فاطمة : وقعي يمه
فاطمة : شنو ليش اوقع
الكل : هههههههه
ام فيصل : يالله وقعي بسرعه
فاطمة وهي ترجف وقعت : .........
ملاك ومنى : كلوووووووووووووووووووش
ام فيصل : عقبال لكم يمه مع مريم وسارة
سارة : لا يمه خلي الزواج لــ مريم
مريم كانت سرحانة والى الان تفكر بــ حمود :...........
ام فيصل : الله يرزقكم ولد الحلال يمه .............وراحت
_________________________
ام فيصل نادت ناصر وقال له : اقعد يمه بالصاله الحين بتنزل لك نادية
ناصر مستانس : ان شاءالله خالتي بس لا تطول
ام فيصل :ههههه لــ هالدرجة مستعجل
ناصر : اكيد
وراحت ام فيصل تدخل فيصل الصاله الثانية
فيصل : يمه لا تجيبون لنا اكل
ام فيصل : شنو اكل حق شنو
فيصل عرف ان امه ما فهمت عليه : يمه قصدي شنو بتدخلون علينا انا وفاطمة
ام فيصل : الحين بخلي سارة ومريم يدخلون عليكم عصير
فيصل : لا رحنا فيها
ام فيصل : شفيك انت
فيصل قعد وحط رجل على رجل : ................
دخلت عليه فاطمة اللي كانت لابسة فستان احمر قصير لتحت الركبة بشوي شفاف من الاكمام وحاطة مكياج ناعم ورافعة شعرها فوق << كان شكلها جنان
فيصل وقف وتبلعم ( هذي فاطمة ) : شلونج فطوم
فاطمة سكتت ما عرفت شنو تقول :...........
فيصل : فطوم
فاطمة : هلا
فيصل : شفيج
فاطمة بصوت مبحوح : ها لا ما فيني شي
فيصل خق عليها وجلسها جنبه ومسك ايدها وشد عليها :
فاطمة : أي عورتني
فيصل : ههههههههههه
فاطمة بعصبية: شفيك
فيصل : لا بس زين عرفت انج عصبية
فاطمة : لا والله الحين انتي تضغط علي يدي ما تبيني اعصب
فيصل : فاطمة احبــــــــــــــــــــــج
فاطمة وجههاا صار احمر وقلب الوان : ...........
فيصل استانس على هالشي :احبج فطوم
فاطمة : بس خلاص احرجتني
فيصل : ههههههههههههه
__________________________
عند نادية وناصر <<<<<
ناصر بعد ما جلس نادية جنبه : ندوووش
نادية : هااااا
ناصر : احبج
نادية نزلت راسها : ......
ناصر : تحبيني
نادية : أي
ناصر : أي شنو
نادية : اللي قلتها
ناصر: شنو قلت انا ما اذكر
نادية : يووه ناصر بس خلاص
ناصر : يا حلو اسمي من بوقك ( يتكلم لبناني )
نادية : ههههه ليما الحين ذاكره
ناصر : عاد انا اموت على اللبناني
نادية : وانا بعد بس ما اعرف اتكلم عدل فيه
ناصر : كل اللي صار والتمثيلة ما تعرفين تتكلمين
نادية : هههههههههه
ناصر : عساني ما انحرم من الضحكة
__________________
خلصت ملجه البنات على خير ............. ملاك ومنى قاعدين بالصاله
ملاك : منى شفتي خواتج
منى : شفيهم
ملاك : كل وحدة دخلت غرفتها وخلونا
منى قامت : وانت شعليج اليوم ملجتهم خليهم يستانسون
ملاك :وين رايحة
منى : مليت بنزل تحت تنزلين معاااي
ملاك : لا بنام انتي روحي
منى استانست ان ملاك ما بتروح معاها : تيب بروح تحت ......... تصبحين على خير
ملاك دخلت غرفتها : وانتي من اهله
____________
منى نزلت تحت وراحت للغرفه المكتب مشت بشويش وشافت الباب مبطل
مشت ناحية الغرفه ووووووووووووووووووووووو .....................
<<<
اكمل بكــــــــــــــرة ان شاءالله
 

A7laa kuwaitia

New member
إنضم
18 سبتمبر 2011
المشاركات
1,349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
~alQrin City~
لااااااااااا تكفيين كملي
اكييد وراها حمد او ابراهيم يلاا ناطرينج
 
إنضم
14 فبراير 2012
المشاركات
590
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دار بدونها ما اسوى شي << q8
البــــــــــارت الســــــــــــابــــــــع <<<
*********
في فله بو فيصل
الكل قاعد يتريق بس مريم اللي ما نزلت تتريق معاهم
بو فيصل : وين مريم ما اشوفها
ام فيصل :والله ما ادري صار لها كم يوم ما ادري شفيها متغيرة
سارة : يبا امس ما نامت الا متاخر كانت قاعدة على الاب
بو فيصل : طيب روحوا قعدوها لا تطوفها صلاة الصبح
سارة قامت تقعدها : ابشر يبا ................... وصعدت فوق
فيصل : يبا
بو فيصل : هلا
فيصل : يبا متى العرس ما تحدد
الكل : ههههههههههههههه
سطام : هههه يعني مستعجل
سلطان : لا فيصل انت مو صاحي
فيصل :جب انت ووياه صج ما تستحون
سطام وسلطان : ههههههههههههع
بو فيصل : خلاص انا بكلم جدك وبشوف بس جنا تقرر الاسبوع الجااي
ام فيصل : بل ليش الاسبوع الجاي ما يمدي للبنت تتجهز
بو فيصل : عاد ابوي قرر شنسوي بعد
سلطان : يبا حتى انا ابي اتزوج مو بس فصيل
فيصل : اصغر عيالك فصيل
سطام : وحتى انا يبا بتزوج
ام فيصل : بس عيب انت ووياه لما توظفون تتزوجون
سطام : الحين بعد ما خلصنا الثانوية تقولون لنا اذا توظفتوا
ام فيصل : من وين بتصرف على مرتك يعني
سطام : ابوي ما يقصر
بو فيصل : ههههههههههه
******
عند سارة دخلت غرفة مريم وشافتها مظلمة وباردة حيل
سارة فتحت الاضاءة وطفت التكيف وراحت لها : مريوم قومي يالله
مريم قامت : سارة تكفين بس شوي بناام
سارة شافت عيونها من تحت سواد : شفيج مريم ليش حالتج جذي
مريم ما قدرت تمسك نفسها وبجت : اهي اهي
سارة منصدمة وحضنتها : ليش تبجين
مريم : سارة لو تدرين باللي فيني جان ما لمتيني
سارة : طيب قلبي قومي مسحي دموعج وغسلي ويهج وصلي وبعدين تعالي قولي لي شصاير
مريم قامت غسلت وجهها وصلت بعد ما خلصت صلاتها شافت سارة الى الان قاعدة بمكانها
مريم : سارة
سارة : مريم انا اختج وصدقيني ما بتلقين احد يخاف عليج كثري قولي لي شصاير
مريم : تذكرين يوم جاء لنا حمود رفيج فيصل وانتم مو موجودين
سارة : أي بس شكو حمود
مريم بجت : اهي اهي
سارة فهمتها غلط : شفيج تحجي
مريم : ................ قالت لها السالفه ............الخ
سارة : والحين هالشي غيرج
مريم : لاني احبه يا سارة
سارة بطلت عيونها على الاخر : شنو تحبين حمود
مريم : اهي اهي
سارة : بس خلاص
مريم : وهو شافني بالمنظر هذا
سارة : بس خلاص سكتي انتي وما راح يصير شي ان شاءالله
مريم : طيب
سارة : يالله قومي مسحي دموعج وخلينا ننزل تحت
مريم قامت مع سارة ........ **
____________________________
عند منى
____________
منى نزلت تحت وراحت للغرفه المكتب مشت بشويش وشافت الباب مبطل
مشت ناحية الغرفه وووووووووووو ................. طلع بوجهها حمد
حمد : انتي شجايبج هني
منى بخوف : انا كنت امشي بالفله وجيت هني ما كنت ادري و .......
حمد مسك ايدها وسحبها معاها : امشي معااي
منى كانت خايفة منه لانه حيل معصب صعد فوق وسحب منى معاه ناحية جناحه
حمد بعد ما دخل الجنااح : حسبالج انا ما ادري فيج يا منى
منى : شنو
حمد : لا تلعبين معااي يا منى انا حمد الـــ .... مو أي احد ثاني
منى :انت شتقول
حمد : حسبالج ما ادري انج اتصلتي على نيك ولد خالج
منى خافت اكثر ( هذا شدراه ) : شنو وانت شعرفك بــ نيك
حمد : ههههه لا تستعبطين ليش اتصلتي عليه
منى : انا ما اتصلت عليه وبعدين ما عندي رقمه عشان اتصل عليه لو عندي جان اتصلت
حمد : عرسنا يا منى بيكون يوم الاربعاء الجاااي
منى انصدمت : شنو
حمد فتح باب الجناح : الحين طلعي برا
منى : ما راح اطلع الا تقولي ليش
حمد سحبها وطلعها برا بالقوة وسكر الباب : ........
منى بجت وراحت للجناح البنات : اهي اهي الله ياخذك يا حمد اكرهك اكرهك .......... وراحت للغرفه
______________________
الجد : يا بو فيصل العرس بيكون الاسبوع الجااي
بو فيصل : يبا الولد مستعجل خليه الاسبوع هذا
الجد : الاسبوع هذا بيكون عرس حمد
بو فيصل : حمد
الجد : أي حمد ومنى الاسبوع هذا يوم الاربعاء
بو فيصل : الله يهداك يا يبا حمد مو مستعجل
الجد : قلت لك هذا قراري
بو فيصل : يالله انا اترخص الحين
الجد : الله وياك ..........
منى دخلت على الجد : جدي سمعت انك تبيني
الجد : أي يا ابوج قعدي
منى : خير جدي شصاير
الجد : منى عرسج انتي وحمد يوم الاربعاء هذا
منى : شنو
الجد : حمد مستعجل وقلت نخليه الاسبوع هذا احسن وما راح يكون عرس بس كتب كتاب وبياخذج
منى : طيب دامكم قررتوا ليش تاخذون رائي
الجد : يا منى حمد مستعجل وهو بيكون ستر لج
منى : ستر لي جدي انا ما ابي اتزوج
الجد بعصبية : انا ما احب احد يرفض قراراتي يا منى انا قلت اللي عندي وهو اللي بيصير ......... وقااام
منى ( الله ياخذك يا الشيبة انت ووحفيدك بطيتو راسي جنا ما في غيركم يالدنيا ) ....... قامت وراحت غرفه البنات
____________
في غرفه البنات <<
نادية : شلون ليش العرس الاسبوع هذا وبعد يوم الاربعاء
ملاك : انتي عروس لازم تجهزين نفسج
منى : اقول ما في عرس بس كتب كتاب وبعدين منو اللي عروس انا ....... الحين لما باخذ حمد الحقير والمغرور تسموني عروس
نادية : منى عيب تقولين لحمد هالكلام
منى : شنو تبين اقول حبيبي والا حياتي هذا ما يستاهل التراب اللي ادوسها
نادية :صيري عاقلة احسن لج
فاطمة : منى يا قلبي انتي الحين عروس لازم تقولين كلام يفتح النفس مو كلامج هذا
منى : يوووووه ذبحتوني عروس عروس الله يلعن الساعه اللي عرفنا فيها حمد ............ وراحت لغرفتها
نادية : الله يهديج
فاطمة :بنات منى تغيرت الله يعين حمد عليها
ملاك : والله حمد عصبي وما يتفاهم شفتوا شلون يكلم جدي شلون منى
نادية : يا ربي استر ومرر يوم الاربعاء على خير
فاطمة : امين يارب
ملاك : بنات البنت تقول ما في عرس بس كتب كتااب معقولة حمد اخذ منى كـ تسلية
فاطمة : الظاهر حمد ما يعرف منى عدل لو يعرفها جان كره اليوم اللي طلب انه يتزوج منى
نادية : وهذا االلي خايفه منه منى عصبية ومعاندية وحمد عصبي ويعاند مثلها
ملاك :الله يستر
_______________________
انتشر خبر عرس حمد ومنى بالعايلة .......... عند سطام وسلطان راحوا لبيت الجد
سطام : شلونك جدي
سلطان : شلونك يا الشايب
الجد : وش تقول انت
سطام وهو يضرب سلطان على راسه : لا يبا ما قال الا شلونك يا جدي المزيون
الجد : بخير شلونكم انتوو
سطام : يبا صاير حلو ما شاءلله عليك
سلطان : أي وين جدتي الله يرحمها تشوف متعب شصار
الجد : الله يرحمها بعدين قول جدي لا تناديني باسمي
سطام وهو يهمس لسلطان :جدتي ماتت وشبعت موت الحمدالله انها مو حيه وتشوف جدي شلون شكله
سلطان بهمس :هههه أي عشان تنتحر
الجد : شفيكم تساسرون انتو
سطام : لا يبا ما في شي
سلطان بهمس لسطام : امش نكحل عيونا بشوفت المزاين
سطام : أي والله احسن من شوفت جدي وشيباته
سطام وسلطان قاموا : يالله جدي احنا طالعين
الجد : الله وياكم ..........
سطام وسلطان طلعوا بالحديقة وشافوا منى قاعدة على الكراسي وراحوا لها
سطام : شلونج يا ام عيون زرق
منى ابتسمت: بخير انتو شلونكم
سلطان : احنا بخير دامنا شفنا المزيونة
منى : ههههه والله انكم فله احسن من بعض الناس
سلطان : احنا والا حمد
منى :لا شجاب حمد لكم انتو وين وهو وين
سلطان : يعني هو احلى مني
سطام : بالله انت وين وحمد وين
سلطان : ادري ما يحتاج تقول يا اخوي العزيز انا اكيــــــد الاحلى والاجمل
منى : ههههه والله القعدة معاكم ما تنمل
سطام : صج عرسج بكرة يوم الاربعاء
منى بضيق: مع الاسف
سلطان : والله لو اني تزوجتج جان اخليج اميرة
سطام : لا تزوجيني انا احلى منه
منى : ههههه والله ودي اثنينتكم
سطام : اف يا الاخو اللزقة كل شي لازم معاااي
منى : ههههههههه
سلطان :شوفي منووووي احنا بنزفج
منى : ما في عرس بس كتب كتااب
سطام : خلاص بالعرس الثاني ان شاءالله نعوضها
منى : هههههههه
سلطان : منى بس انتي دوري لنا بنات مني مني
سطام : شوفي ابي عيونها زرق نفسج
سلطان : وانا ابي شقراء بعد
منى :هههه خلاص ابشروا بجيب لكم ملكات جمال
سطام : منى مو تخلفين بوعدج
منى بثقة : خلاص قلت وعد انا بزوجكم
سطام : ناطرين على احر من الجمر
منى : هههه ان شاءالله ما ببيصير الا خير
منى تقبلت سطام وسلطان وحبتهم واعتبرتهم نفس اخوانها لانها كانوا الوحيدون اللي يضحكونها ويشيلون من همومها وهي تقبلتهم نفس انتم ما تقبلتموهم <<<<<<<<<
___________________________
اليوم عرس او كتب كتاب منى وحمد
منى ما غيرت لبسها كانت لابسة شورت لونه اصفر وبلوزة بيضة << كانت بتعاند حمد
نادية دخلت عليها : انتي ليش ما غيرتي لبسج الكل تحت ينطرج
منى : شنو البس يعني
نادية : لبسي نفنوف الحفله اللي جابها لج حمد
منى : هذي عارية ما راح البسها
نادية : انتي ما بتلبسينها الا قدامنا وقدامه
منى :خير
نادية : منى قعدي عشان احط لج الميك اب
منى : ما ابي
نادية سحبتها وحطت لها
________________
تحت الشيخ كتب كتابهم ووقع حمد بس باقي منى
الشيخ : ياليت تودي هالكتاب على كريمتك عشان توقع
حمد : ان شاءلله
سطام :اقعد حمد انا بوديه
سلطان : وانا بعد
حمد مستغرب : اخذوا
سطام اخذ الكتاب وطلع برا الديوانية : سلطانووو انت شجايبك انا بوديه
سلطان : شنو احنا وعدنا ان احنا اللي بنزفها
سطام :طيب امش معااي ......... دخلوا البيت
سلطان : يمه
ام فيصل : هلا
سطام : هذا الكتاب خلوا منى توقع
منى كانت توها نازلة من الدرج كانت بقمة النعومة كانت لابسة ثوب لونه ذهبي طويل علاق وله ذيل ومسويه شعرها ويفي .
سلطان وسطام وقفوا وتنحوا .: ..........
مريم انتبهت عليهم : هي انت ووياه يالله برا
ام فيصل عطت منى الكتاب وهي تسمي عليها : بسم الله عليج يمه قمر
منى اخجلت وصار وجهها احمر : مشكورة خالتي ........ ووقعت وهي ترجف
سطام وسلطان خذوا الكتاب وودوه للديوانية والكل يدعي ان الله يجيب له مثل منى
سطام بعد ما قعد : شفت اللي شفته
سلطان : هذي قمر هنيالك يا حمد فيها
سطام : والله ما يستاهلها حمد
سلطان : أي والله المفروض انا اللي اخذها
سطام : جب انا لازم اخذها
سلطان :بس ما يصير يا حظي هذي اكبر منا
سطام : طالع حمد مو مستانس رافع خشمه
سلطان : والله انه مغرور الحين زوجته قمر وملاك يرفع خشمه على شنو
الجد : يالله يا حمد تعال داخل لعروستك
حمد : ابشر يا جد ....... وطلعوا
سطام وسلطان كانوا بيقومون لكن فيصل مسكهم : قعدوا وين رايحين
سطام : بنشوف
فيصل : اقعد زين استح على وجهك ابوي ما دخل انت تدخل
________________________________
حمد والجد دخلوا الصالة وكان اللي موجود فيها ام فيصل ومريم وسارة وفاطمة ونادية وملاك ومنى
الجد راح لمنى وباس راسها : الف مبروك يا بوج
منى باست راسه وبضيق: الله يبارك فيك جدي
حمد باس جبينها : الف مبروك يا منى
منى ما ردت : ........
والجد فسره على اساس انها مستحية : اخذ مرتك يا حمد وطلعوا فوق
حمد مسك ايد منى وطلع فوق
نادية دمعت عيونها :.......
ام فيصل : ليش هالدموع الحين
نادية : صراحة تعودت عليها الله يوفقها يارب
ام فيصل : الله يهنئها ويوفقها وياكم يارب
نادية : امين
______________________
حمد ومنى دخلوا الجناح
حمد : طالعه حلوة
منى وبغرور واضح : ادري يعني جايب شي من عندك
حمد عصب : كلميني عدل
منى : شلون اكلمك يا زوجي العزيز
حمد : تبيني اقول لج شلون تكلميني
منى خافت وهي تتذكر كلام نادية : هاا لا
حمد ابتسم : لحقيني
منى شافته يدخل الغرفه وعلى طول انحاشت للغرفه الثانية وقفلت الباب : ...........
حمد سمع صوت الغرفه الثانية يتسكر وركض له لكنه ما لحق : فتحي الباب يا منى
منى : ما ابي
حمد : انا عندي مفتاح سبير للغرف كلها فافتحي الباب احسن لج
منى خافت : شتبي
حمد فهم عليها : لا تخافين ما راح المسج
منى : طيب انا بناام هني
حمد: احسن بعد لاني ما راح انام معااج
منى : طيب خلاص روح الحين
حمد : طلعي بكلمج
منى فتحت الباب لكنها انصدمت من حمد يسحبها لغرفته ويقفل الباب
منى : انت مو قلت لي ما راح المسج
حمد : اقول سكتي وبلا كثرة كلام
منى : شتبي الحين
حمد : خالج شنو يشتغل
منى انصدمت: وانا شدرااني
حمد : خالج بخطر يا منى قولي لي الصج
منى : شنو بخطر خالي شفيه
حمد : خالج يدورون عليه المافيا الروسية
منى : ليش
حمد : وهذا اللي ما وصلت له
منى :طيب الحين هو وينه
حمد : ما ادري بس هو قدر انه يهرب
منى : يهرب
حمد : أي ولا تقعدين تعيدين الكلام أي شي تعرفينه عن خالج قولي لي يمكن اقدر اساعده
منى :وليش تبي تساعد خالي دامك انت تدور عليه مو هو اللي ذبح ابوك وامك
حمد : انا بساعده عشــــان ......... **
منى باستغراب : عشان منو
حمد تنهد وقعد على الكنبه : منى انا ما اقدر اقول لج أي شي الحين تكفين ساعديني
منى باستغراب ( اساعدك ) : حمد في شي انا ما اعرفه
حمد بعصبية : قلت لج ما اعرف شي بس وصل لي ان خالج يدورون عليه المافيا الروسية
منى : طيب شيطلعون المافيا
حمد : انا اسئلج وانتي تردين علي بسوال
منى : جاوب علشان اعرف
حمد : هذولا من اكثر التجار المخدرات خطر ومن يتعاون معاهم راح يستمر معاهم ليما اخر يوم بحياته
منى : وليش الشرطة الدولية ما تمسكهم
حمد : ما يقدرون عليهم لانهم اكثر ناس شغل بالاسلحة والمخدرات وبعدين الشرطة الدولية تراقبهم من سنتين
منى : اسلحة ومخدرات
حمد: أي
منى قعدت جمبه : طيب شلون بساعدك
حمد لف عليها : قولي لي خالج شنو يشتغل
منى ( ياربي اصدقه والا لا بس عشان خالي بصدقه عشان اساعده ) : خالي كان بكل شهر يسافر وياخذ له شهرين او بعض المرات سنه لما كان عايش جدي ولما مات جدي كان يسافر اسبوعين ويرد لنا لكن هذي سفرته طولت حيل وكان محرص علينا ان ما نتصل عليه لو شيصير حتى لوكنا بخطر
حمد :طيب لما كان يرد يجيب معاه شي
منى : لا بس كان جنطه ملابسه
حمد : ما قلتي شي بيفيد
منى : حمد
حمد : شنو تذكرتي شي
منى كانت خايفه (اقول له والا لا) : حمد ليش ما تخليني اكلم ولد خالي نيك يمكن هو بيساعدك
حمد : شلون
منى : يعني تجيبه للكويت وانا بكلمه
حمد : ههههههههههه
منى : شفيك
حمد: يعني تدرين ان نيك جااي للكويت
منى : لا
حمد : منى ادري انج كلمتيه لا تستعبطين ما راح اسوي شي له
منى دمعت عيونها : أي كلمته
حمد : طيب متى قالج بجي للكويت
منى : ما ادري
حمد : منى قولي لي الصج اذا تبيني اساعد خالج
منى نزلت دمعتها : ما ادري قالي بس بجي للكويت ما قال شي ثاني
حمد مسح دمعتها : طيب ليش تبجين
منى بعدت عنه وغيرت الموضوع :شنو بتسوي لما يجي نيك
حمد ( واخيرا يا منى وثقتي فيني ) : بساله عن خالج واعرف عنه كل شي هو يعرفه
منى : مشكور حمد لولا الله ثم انت جان خالي بخطر
حمد:ولو اسوي كل شي عشان بنت عمي
منى : طيب انا بروح انام
حمد : طيب روحي
منى جت بتطلع برا الغرفه حمد وقفها : وين وين على الله
منى : بروح انام
حمد : لا يا ماما بتنامين هني انا عندي شغل وراجع لج
منى بعناد : ما راح انام معاك
حمد : ما راح انام معاااج قلت لج نامي هني وما راح تلاقيني جمبج
منى :و ليش الغرفه الثانية شفيها
حمد : منى ما عندي وقت قلت لج بتنامين هني .......... وطلع للصاله للجناح
منى : يعني بنام بغرفته ..... وراحت بدلت ملابسها ولبست بجامة ليما تحت الركبة بشوي وانسدحت وهي تفكر
(حمد ليش بيساعدنا وبيساعد خالي معقولة يا حمد تغيرت ما اقول الا الله يستر والله انك تخووف بس انا شلون وثقت فيك وقلت لك كل شي اعرفه عن خالي )
_____________________________________________
في غرفه البنات <<
نادية : الله يهديج يا منى ما ادري شنو قاعدة تسوي الحين
ملاك : بكرة تتزوجين وتعرفين
نادية : يا بنت استحي
ملاك : ههههههههههه
فاطمة : هههههههههه
نادية : المفروض انا ما اقعد معاكم واقابلكم ........ وراحت للغرفه
فاطمة : هههههههههههه
ملاك: فطوم
فاطمة : امممممممم شتبين
ملاك : انتي تحبين فيصل
فاطمة : وانتي شكو
ملاك : قولي
فاطمة : أي ........... وراحت للغرفه
ملاك : الحمد الله والشكر على الخوات لا جبنا طاري رجالهم كل وحدة انحاشت للغرفه ...... خليني اروح اكلم جاسم احسن لي وقامت للغرفه
_______________________
عند حمد خلص شغله على الاب ووقام يدخل الغرفه
حمد فتح باب الغرفه وشاف منى نايمة <<
حمد في نفسه ( الحين انام جمبها والا على الكنبه ) .............. راح غير ملابسه وانسدح جمبها
وهو يفكر بحياته مع منى شلون بتكون وخال البنات وجده ......... تنهد وسكر عيونه وهو يدعي الله ان الله يعينه على المشاكل ويصبره <<<
________________________________________
 
إنضم
14 فبراير 2012
المشاركات
590
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دار بدونها ما اسوى شي << q8
البـــــــــــــــارت الثــــــــــــااامــــــــــــــــن <<
**************************
منى صحت وشافت حمد جمبها ( هذا شجايبه جمبي مو قال ما راح انام معاج ) جت بتقعده لكنها شافته شلون نايم ومبين عليه انه تعبان ومو نايم من زمان كســر خاطرها ........ قامت تروشت وصلت ولبست فستان قصير لونه اخضر وطلعت للغرفه لكنها شافت حمد مو موجود
منى : هذا وين راح ......... جت بتطلع من الغرفه طلع بوجهها حمد
حمد بابتسامة: صباح الخير
منى باستغراب:صباح النور
حمد : وين تبين تنزلين تحت
منى : أي
حمد: طيب نطريني اغير لبسي وننزل مع بعض
منى : طيب انا بالصاله اذا خلصت بننزل
حمد دخل الغرفه وغير لبسه
_______________________________
تحت عند الجد ونادية قاعدين يتريقون
ملاك صحت متاخر : صباح الخير
الجد ونادية : صباح النور
نادية : وين فاطمة
ملاك : ما ادري .... بس شكلها شوي بتنزل
حمد ومنى توهم نازلين راحوا للجد وباسوا راسه **
حمد بابتسامة وهو ماسك ايد منى : صباح الخير يبا
الجد : صبحك الله بالنور يا ولدي
منى : صباح الخير جدي
الجد : صباح النور يا بنتي قعدي تريقي
حمد : لا جدي بنروح نتريق برا
منى ناظرته باستغـــــــرااب :.................
الجد : شلكم بالريوق اللي برا قعدوا هني احسن قدامنا
حمد : والله يبا العروس تبي برا
نادية مستغربه( العروس ): الله يوفقكم ان شاءالله
ملاك بصوت واطي : هههههه
منى ( انا متى قلت يا الجذاب ) : ............
الجد : دام منى قالت اجل توكلوا على الله
حمد : منى روحي لبسي عبايتج
منى بهمس : أي عباية
حمد : تلقينها عند الخدامة انا ناطرج برا
منى ( هذا شفيه ) : .............. وراحت للخدامة واخذت العباية وطلعت برا
لقت حمد مشغل السيارة وراحت له وركبت قداام
منى : شتفسر اللي صار توه
حمد : ههههههههه
منى طالعته : شفيك تضحك
حمد : حسبالج اللي صار توه صج
منى :شنو
حمد : ههههههه لا يا ماما مو انتي اللي اوديج للمطاعم
منى : خير شقصدك انت وشكلك
حمد : بتعرفين لما نوصل ......... وحرك
منى : وين بنروح
حمد كان مطنشها : .................
منى :اووووووف
__________________________________________
في فله بو ناصر
ناصر : يبا
بو ناصر : هلا
ناصر : يبا الحين نادية مو زوجتي
بو ناصر : أي شفيك تسال
ناصر :يبا يعني عادي اروح اطلع معاها ازورها
بو ناصر : أي يبا روح شوفها واخذ امك معاك هذا حقك
ناصر : ليش امي تروح معااي انا اكفي واوفي
بو ناصر : لا يبا اخذ امك معااك ما يصير جذي
ناصر قام : خلاص انا بروح اشوفها شتقول والله يعيني عليها
بوناصر : ههههههه
ناصر راح لامه في المطبخ : يمه
ام ناصر : هلا يمه
ناصر : يمه طلبتج
ام ناصر بابتسامة : عطيتك يمه شتبي
ناصر : تروحين معاي نشوف نادية
ام ناصر كشرت: شنو ..... ما في
اريام كانت توها داخله : خير شفيكم
ام ناصر : شوفي اخوج يبيني اروح معاه نشوف بنت الكافرة
ناصر عصب : يمه شنو بنت الكافرة هذي بتصير زوجتي
ام ناصر : اذا صارت زوجتك ذيك الساعه تعال قول لي زوجتك
ناصر : الحين بتروحين والا لا
ام ناصر : لا
ناصر : انا بروح ........... وطلع برا المطبخ معصب
اريام : يمه شصار على حمد ومنى
ام ناصر : لا تخافين الامور ماشية نفس ما احنا مخططين
اريام : أي يمه تكفين ابيه يطلقها باسرع وقت
ام ناصر : لا تخافين وانا امج البنت بيطلقها وبيردج
اريام باست راسها : الله يخليج لي
ام ناصر : ولي يارب
اريام : تبيني اساعدج بشي يمه
ام ناصر : لا يمه روحي قعدي
اريام طلعت وهي مستانسة
___________________________________
في فله بو فيصل
فيصل كان قاعد بالصاله : ...........
سارة : فصيل اخوي العزيز المفضل لدي يارب لا تحرمني منه ويارب تخليه كل يوم يحلم بفطوم زوجته
فيصل فتح عيونه على الاخر : انا
سارة : أي يا اخوي في احد قاعد هني غيرك
فيصل فهم عليها : ههههههه شتبين
سارة : ما شاءالله عليك عيني عليك حارة كل شي تلقطه
فيصل :هههههع خير شتبين
سارة :نبي نروح للسينما انا ومريم
فيصل : روحوا مع السايق
سارة : لا مع السايق يروحون العله اخوانك معانا ما نبيهم
فيصل : خلاص روحوا غيروا لبسكم حتى انا بروح للسينما
سارة : صج
فيصل : أي روحي لا اغير رائي
سارة على طول فوق ركض
__________________________
سارة دخلت غرفه مريم **
مريم : شفيج من لاحقج
سارة : مريوم تبين تطلعين
مريم : أي بس شلون
سارة :بنروح للسينما مع فيصل
مريم : صج
سارة : أي يالله روحي غيري لبسج عشان هو ينطرنا تحت
مريم : ثواني واخلص
سارة طلعت عشان تغير لبسها ^
________________________________
عند منى وحمد وصلوا لــ مزرعه حمد
منى : احنا وين
حمد نزل : يالله نزلي
منى خافت ( هذا وين جايبني ) : .........
حمد اشر لها عشان بتنزل : .........
منى نزلت وهي تدعي ربها ان ما يصير شي : يارب صبرني على ما بلاني
حمد مشى قدامها وهي تلحقه ودخل غرفه بالمزرعه لكنه وقفها
حمد : انتي خليج برا الغرفه انا شوي داخل وراجع لج
منى : بالاول قولي شنو اللي صاير وليش جاين هني وشنو هالمكاان
حمد : طيب تبين تدخلين معااي
منى : أي
حمد سحبها لداخل الغرفه : شوفي تعرفين منو هذا
منى انصدمت من اللي تشوفه و صرخت .......................
______________________________
في فله الجد
الجد : يا هلا بولدي ناصر وينك يا ابوك ما تقول عندي جد اسال عنه واشوفه محتاج شي
ناصر : افا يبا والله الشغل بعدين كاني جيت لك واسال عنك
الجد : حياك الله يا ولدي
ناصر : الله يحيك
نادية دخلت عليهم بالقهوة والحلى : السلام عليكم
ناصر وقف : وعليكم السلام والرحمة
الجد : اقعد يا ابوك
ناصر : ابشر يا جد ........... وقعد
نادية صبت القهوة بالفنجان وهي ما تعرف تصب فصبت باليمين : .......
ناصر : لا ياحظي مو جذي الناس تصب
نادية طالعته باستغراب :شنو
ناصر توهق هذي شعرفها : قعدي نادية وانا اصب القهوة انتي ارتاحي
نادية فهمته غلط : لا عادي انا اصب
ناصر عصب : قلت انا اصب يااا
نادية :طيب شفيك تعصب
الجد مو معاهم قاعد ياكل التمر ويحذف تحته : .........
ناصر : الحين احنا متعلمين من واحنا صغار ان القهوة ما تنصب باليمين لازم باليسار
نادية : اهااا وكل العصبية عشان جذي
ناصر : أي ولازم تتعلمين
نادية : طيب بتعلم
الجد : انا اكلت التمر كله وانتم ما صبيتوا القهوة اخلصوا علينا
نادية وناصر : ههههههههههههههههههه
_______________________
عند فيصل وسارة ومريم بعد ما وصلوا للسينما
فيصل : انتو دخلوا وانا بدخل مع رفيجي
مريم : فيصل ندخل بروحنا للسينما
سارة : أي فيصل احنا مو متعودين
فيصل : وش هالبلشة ياربي
مريم : طيب احنا شعرفنا انت ورفيجك بتدخلون السينما صح
فيصل : أي صح
سارة : أي خلاص انحلت
فيصل : شلون
مريم : ياربي من الاخو الدعلةالغبي الله يعينج يا فطوم على ما بلاج
فيصل : هيييي انتي وياها شنو الدعلة والله يعينج فطوم
مريم :طيب الحين انت ادخل انت ورفيجك واحنا بنكون وراكم
فيصل : لا قدامنا بتكونون
مريم : طيب مثل ما تبي بس اهم شي ما تتركنا بروحنا
سارة :الا صج وين رفيجك ليكون الجني
مريم : ههههههههههه
فيصل :كاهو جااااي ..... يالله دخلوا
مريم وسارة لفوا وشهقوا :اااااااااااه
فيصل : وووجع فضحتونا
مريم : فيصل ما نبي ندخل خلاص
سارة دفت مريم : الا نبي ندخل
مريم حطت ايدها على قلبها وهي تشوف حمود يقرب منهم : .........
حمود : السلام عليكم
فيصل : وعليكم السلام
حمود وهو يطالع البناات : شنو جايب خواتك معاك ليش ما قلتلي عشان اجيب ريم وانوار
فيصل : كل شي صار بسرعه شنسوي
حمود بضحكة ذوبت مريم : ههههههه ..... يالله ندخل
مريم وسارة دخلوا قبلهم وقعدوا
سارة : مريوم تبين شي اجيب لج
مريم : لا
سارة :طيب انا ابي بروح اجيب لج ولي
مريم ماردت عليها وقعدت تفكر : ...........
سارة طلعت وشافت فيصل وحمود
سارة : فيصل مريم تبي اكل وانا بعد ابي
فيصل : طيب تعالي اخذي وانت حمود روح اقعد وانا بجيب لك
حمود ابتسم وراح وقعد وراء مريم
حمود بهمس قرب من مريم من وراءها : مريم
مريم لفت : اممممم ......... وانصدمت من حمود يكلمها
حمود : شلونج عقب الخرعه
مريم : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمود :ادري انج خفتي بس ان شاءالله صرتي احسن
مريم لفت قدام وطنشته وهي ماسكة دموعها : ..........
حمود شافها شلون لفت لقدام وقال في نفسه ( معقولة ما تحب قربي ) : ................. ورجع لمكانه
فيصل وسارة جابوا الاكل الشيبس والعصائر .......... الخ << حشا جايبين البوفيه كله
سارة : مريوم قلبي هااج الاكل جبته لج
مريم خذته وابتسمت بضيق : .........
سارة : شفيج
مريم بهمس لــ سارة : كلمني
سارة بصوت سمعه فيصل وحمود : شقال
حمود ابتسم وعرف انه تتكلم عنه:........
فيصل : قصري صوتك الحين الفلم بيبتدي
سارة : جب انت
فيصل : سارووو ووجع
سارة طنشته : انتي اخلصي علينا قولي شقال عريس المستقبل ( رفعت صوتها عشان حمود يسمعها )
مريم ضربت نفسها كف ( انا شاللي خلاني اقول لهذي الفضيحة ) : سكتي فضحتيني
سارة : مالت عليج وعلى اللي وراء بس
فيصل : سارة
سارة كانت بترد بس الفلم ابتدى : ............
_______________________
منى انصدمت من اللي تشوفه و صرخت بقوة شافت نيك ولد خالها شلون مسكرين عيونه ورابطين رجوله وايدينه
منى راحت له : نيك
نيك : منى عزيزتي هل هذا انتي
منى وهي تبجي : نعم انا منى ......ز انا اسف نيك لكن ما الذي حصل
حمد سحبها لعنده : لا وبعد تسالينه وتتاسفين منه صج انج قليله ادب ومو متربية بعد بس لا تخافين انا اللي بربيج
منى ضربته على صدره : حقير حقير ونذل وواطي
حمد ضربها كف طاحت من قوته على الارض : اهي اهي
حمد نزل لها : شوفي يا بنت خالج انتي احقر وحة شفته بحياتي وشفتي هالكلب اللي قدامج بيكون بعداد الموت مع خالج ههههههههههههههه
منى : اهي اهي حقير ونذل
حمد : هههههههه والحين قومي طلعي برا خليني اخلص شغلي معااه
منى وقفت وبتحدي : ما راح اطلع لو شيصير لا انت ولا عشرة من اشكالك يا حمد بيطلعني
حمد وقف : لا تقولين اسمي حاف قولي الاستاذ حمد لان انسانة نفسج ما تتجرا انها تنطق اسمي غير انها تقول يا طويل العمر او الاستاذ حمد
منى : تخسي يا حمد اقول لك طويل العمر واذا انت اخذتني عشان تذلني فــ ما عاش من يذلني وانا قلتها لك ووراح اكررها وتذكرها ياحمد انا منى لا تلعب معاااي اذا ما تعرفني اسال عني
حمد انصدم من جراتها : انا تقولين لي هالكلام يا بنت الكافرة
منى ضربت حمد كف : لا تجيب سيرة امي الا بالخير يا ولد جدك
حمد : تضربيني كف
منى : واكسر راسك بعد مو انا اللي يسب امي ويقول عنه اشياء هو ما يعرفها
حمد : مو اول مرة تضربيني كف بس انا اعرف شلون اتصرف معااج وسحبها معاه لبرا الغرفه وراح لغرفه ثانية وقفل الباب
منى : شتسوي
حمد وهو يفتح ازارير قميصه : بعلمج منو هو حمد
منى : والله واللي خلقني ما بتلمسني لو شيصير
حمد ضربها كف طيحها على السريروووووووووووووووووو .................
___________________________________
 

A7laa kuwaitia

New member
إنضم
18 سبتمبر 2011
المشاركات
1,349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
~alQrin City~
وااااااي الروايه كل شووي وتتشوق اكثر كمليي شصاار
 
إنضم
14 فبراير 2012
المشاركات
590
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دار بدونها ما اسوى شي << q8

بنــــــــــاات انا نزلت بارتين اليوم عشان بكرة يمكن ما اقدر انزل بارت بس اوعدكم اذا قدرت بنزله

_______________**

توقعاتكم ........

حمد بيستمر بقسوته على منى ؟
ومنى هل بتتحمل قسوة حمد والا شنو تسوي ؟
نادية وناصر هل بيعيشون حياة سعيدة والا بتاثر عليهم ام ناصر ؟
ام ناصر واريااام شنو مخططاتهم ؟؟؟؟؟؟؟

 

Sarooa

New member
إنضم
27 ديسمبر 2010
المشاركات
52
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
الكويت
الرواية عجيبة حده و اتوقع راح تنحاش منى