البــــــــــارت الســــــــــــابــــــــع <<<
*********
في فله بو فيصل
الكل قاعد يتريق بس مريم اللي ما نزلت تتريق معاهم
بو فيصل : وين مريم ما اشوفها
ام فيصل :والله ما ادري صار لها كم يوم ما ادري شفيها متغيرة
سارة : يبا امس ما نامت الا متاخر كانت قاعدة على الاب
بو فيصل : طيب روحوا قعدوها لا تطوفها صلاة الصبح
سارة قامت تقعدها : ابشر يبا ................... وصعدت فوق
فيصل : يبا
بو فيصل : هلا
فيصل : يبا متى العرس ما تحدد
الكل : ههههههههههههههه
سطام : هههه يعني مستعجل
سلطان : لا فيصل انت مو صاحي
فيصل :جب انت ووياه صج ما تستحون
سطام وسلطان : ههههههههههههع
بو فيصل : خلاص انا بكلم جدك وبشوف بس جنا تقرر الاسبوع الجااي
ام فيصل : بل ليش الاسبوع الجاي ما يمدي للبنت تتجهز
بو فيصل : عاد ابوي قرر شنسوي بعد
سلطان : يبا حتى انا ابي اتزوج مو بس فصيل
فيصل : اصغر عيالك فصيل
سطام : وحتى انا يبا بتزوج
ام فيصل : بس عيب انت ووياه لما توظفون تتزوجون
سطام : الحين بعد ما خلصنا الثانوية تقولون لنا اذا توظفتوا
ام فيصل : من وين بتصرف على مرتك يعني
سطام : ابوي ما يقصر
بو فيصل : ههههههههههه
******
عند سارة دخلت غرفة مريم وشافتها مظلمة وباردة حيل
سارة فتحت الاضاءة وطفت التكيف وراحت لها : مريوم قومي يالله
مريم قامت : سارة تكفين بس شوي بناام
سارة شافت عيونها من تحت سواد : شفيج مريم ليش حالتج جذي
مريم ما قدرت تمسك نفسها وبجت : اهي اهي
سارة منصدمة وحضنتها : ليش تبجين
مريم : سارة لو تدرين باللي فيني جان ما لمتيني
سارة : طيب قلبي قومي مسحي دموعج وغسلي ويهج وصلي وبعدين تعالي قولي لي شصاير
مريم قامت غسلت وجهها وصلت بعد ما خلصت صلاتها شافت سارة الى الان قاعدة بمكانها
مريم : سارة
سارة : مريم انا اختج وصدقيني ما بتلقين احد يخاف عليج كثري قولي لي شصاير
مريم : تذكرين يوم جاء لنا حمود رفيج فيصل وانتم مو موجودين
سارة : أي بس شكو حمود
مريم بجت : اهي اهي
سارة فهمتها غلط : شفيج تحجي
مريم : ................ قالت لها السالفه ............الخ
سارة : والحين هالشي غيرج
مريم : لاني احبه يا سارة
سارة بطلت عيونها على الاخر : شنو تحبين حمود
مريم : اهي اهي
سارة : بس خلاص
مريم : وهو شافني بالمنظر هذا
سارة : بس خلاص سكتي انتي وما راح يصير شي ان شاءالله
مريم : طيب
سارة : يالله قومي مسحي دموعج وخلينا ننزل تحت
مريم قامت مع سارة ........ **
____________________________
عند منى
____________
منى نزلت تحت وراحت للغرفه المكتب مشت بشويش وشافت الباب مبطل
مشت ناحية الغرفه وووووووووووو ................. طلع بوجهها حمد
حمد : انتي شجايبج هني
منى بخوف : انا كنت امشي بالفله وجيت هني ما كنت ادري و .......
حمد مسك ايدها وسحبها معاها : امشي معااي
منى كانت خايفة منه لانه حيل معصب صعد فوق وسحب منى معاه ناحية جناحه
حمد بعد ما دخل الجنااح : حسبالج انا ما ادري فيج يا منى
منى : شنو
حمد : لا تلعبين معااي يا منى انا حمد الـــ .... مو أي احد ثاني
منى :انت شتقول
حمد : حسبالج ما ادري انج اتصلتي على نيك ولد خالج
منى خافت اكثر ( هذا شدراه ) : شنو وانت شعرفك بــ نيك
حمد : ههههه لا تستعبطين ليش اتصلتي عليه
منى : انا ما اتصلت عليه وبعدين ما عندي رقمه عشان اتصل عليه لو عندي جان اتصلت
حمد : عرسنا يا منى بيكون يوم الاربعاء الجاااي
منى انصدمت : شنو
حمد فتح باب الجناح : الحين طلعي برا
منى : ما راح اطلع الا تقولي ليش
حمد سحبها وطلعها برا بالقوة وسكر الباب : ........
منى بجت وراحت للجناح البنات : اهي اهي الله ياخذك يا حمد اكرهك اكرهك .......... وراحت للغرفه
______________________
الجد : يا بو فيصل العرس بيكون الاسبوع الجااي
بو فيصل : يبا الولد مستعجل خليه الاسبوع هذا
الجد : الاسبوع هذا بيكون عرس حمد
بو فيصل : حمد
الجد : أي حمد ومنى الاسبوع هذا يوم الاربعاء
بو فيصل : الله يهداك يا يبا حمد مو مستعجل
الجد : قلت لك هذا قراري
بو فيصل : يالله انا اترخص الحين
الجد : الله وياك ..........
منى دخلت على الجد : جدي سمعت انك تبيني
الجد : أي يا ابوج قعدي
منى : خير جدي شصاير
الجد : منى عرسج انتي وحمد يوم الاربعاء هذا
منى : شنو
الجد : حمد مستعجل وقلت نخليه الاسبوع هذا احسن وما راح يكون عرس بس كتب كتاب وبياخذج
منى : طيب دامكم قررتوا ليش تاخذون رائي
الجد : يا منى حمد مستعجل وهو بيكون ستر لج
منى : ستر لي جدي انا ما ابي اتزوج
الجد بعصبية : انا ما احب احد يرفض قراراتي يا منى انا قلت اللي عندي وهو اللي بيصير ......... وقااام
منى ( الله ياخذك يا الشيبة انت ووحفيدك بطيتو راسي جنا ما في غيركم يالدنيا ) ....... قامت وراحت غرفه البنات
____________
في غرفه البنات <<
نادية : شلون ليش العرس الاسبوع هذا وبعد يوم الاربعاء
ملاك : انتي عروس لازم تجهزين نفسج
منى : اقول ما في عرس بس كتب كتاب وبعدين منو اللي عروس انا ....... الحين لما باخذ حمد الحقير والمغرور تسموني عروس
نادية : منى عيب تقولين لحمد هالكلام
منى : شنو تبين اقول حبيبي والا حياتي هذا ما يستاهل التراب اللي ادوسها
نادية :صيري عاقلة احسن لج
فاطمة : منى يا قلبي انتي الحين عروس لازم تقولين كلام يفتح النفس مو كلامج هذا
منى : يوووووه ذبحتوني عروس عروس الله يلعن الساعه اللي عرفنا فيها حمد ............ وراحت لغرفتها
نادية : الله يهديج
فاطمة :بنات منى تغيرت الله يعين حمد عليها
ملاك : والله حمد عصبي وما يتفاهم شفتوا شلون يكلم جدي شلون منى
نادية : يا ربي استر ومرر يوم الاربعاء على خير
فاطمة : امين يارب
ملاك : بنات البنت تقول ما في عرس بس كتب كتااب معقولة حمد اخذ منى كـ تسلية
فاطمة : الظاهر حمد ما يعرف منى عدل لو يعرفها جان كره اليوم اللي طلب انه يتزوج منى
نادية : وهذا االلي خايفه منه منى عصبية ومعاندية وحمد عصبي ويعاند مثلها
ملاك :الله يستر
_______________________
انتشر خبر عرس حمد ومنى بالعايلة .......... عند سطام وسلطان راحوا لبيت الجد
سطام : شلونك جدي
سلطان : شلونك يا الشايب
الجد : وش تقول انت
سطام وهو يضرب سلطان على راسه : لا يبا ما قال الا شلونك يا جدي المزيون
الجد : بخير شلونكم انتوو
سطام : يبا صاير حلو ما شاءلله عليك
سلطان : أي وين جدتي الله يرحمها تشوف متعب شصار
الجد : الله يرحمها بعدين قول جدي لا تناديني باسمي
سطام وهو يهمس لسلطان :جدتي ماتت وشبعت موت الحمدالله انها مو حيه وتشوف جدي شلون شكله
سلطان بهمس :هههه أي عشان تنتحر
الجد : شفيكم تساسرون انتو
سطام : لا يبا ما في شي
سلطان بهمس لسطام : امش نكحل عيونا بشوفت المزاين
سطام : أي والله احسن من شوفت جدي وشيباته
سطام وسلطان قاموا : يالله جدي احنا طالعين
الجد : الله وياكم ..........
سطام وسلطان طلعوا بالحديقة وشافوا منى قاعدة على الكراسي وراحوا لها
سطام : شلونج يا ام عيون زرق
منى ابتسمت: بخير انتو شلونكم
سلطان : احنا بخير دامنا شفنا المزيونة
منى : ههههه والله انكم فله احسن من بعض الناس
سلطان : احنا والا حمد
منى :لا شجاب حمد لكم انتو وين وهو وين
سلطان : يعني هو احلى مني
سطام : بالله انت وين وحمد وين
سلطان : ادري ما يحتاج تقول يا اخوي العزيز انا اكيــــــد الاحلى والاجمل
منى : ههههه والله القعدة معاكم ما تنمل
سطام : صج عرسج بكرة يوم الاربعاء
منى بضيق: مع الاسف
سلطان : والله لو اني تزوجتج جان اخليج اميرة
سطام : لا تزوجيني انا احلى منه
منى : ههههه والله ودي اثنينتكم
سطام : اف يا الاخو اللزقة كل شي لازم معاااي
منى : ههههههههه
سلطان :شوفي منووووي احنا بنزفج
منى : ما في عرس بس كتب كتااب
سطام : خلاص بالعرس الثاني ان شاءالله نعوضها
منى : هههههههه
سلطان : منى بس انتي دوري لنا بنات مني مني
سطام : شوفي ابي عيونها زرق نفسج
سلطان : وانا ابي شقراء بعد
منى :هههه خلاص ابشروا بجيب لكم ملكات جمال
سطام : منى مو تخلفين بوعدج
منى بثقة : خلاص قلت وعد انا بزوجكم
سطام : ناطرين على احر من الجمر
منى : هههه ان شاءالله ما ببيصير الا خير
منى تقبلت سطام وسلطان وحبتهم واعتبرتهم نفس اخوانها لانها كانوا الوحيدون اللي يضحكونها ويشيلون من همومها وهي تقبلتهم نفس انتم ما تقبلتموهم <<<<<<<<<
___________________________
اليوم عرس او كتب كتاب منى وحمد
منى ما غيرت لبسها كانت لابسة شورت لونه اصفر وبلوزة بيضة << كانت بتعاند حمد
نادية دخلت عليها : انتي ليش ما غيرتي لبسج الكل تحت ينطرج
منى : شنو البس يعني
نادية : لبسي نفنوف الحفله اللي جابها لج حمد
منى : هذي عارية ما راح البسها
نادية : انتي ما بتلبسينها الا قدامنا وقدامه
منى :خير
نادية : منى قعدي عشان احط لج الميك اب
منى : ما ابي
نادية سحبتها وحطت لها
________________
تحت الشيخ كتب كتابهم ووقع حمد بس باقي منى
الشيخ : ياليت تودي هالكتاب على كريمتك عشان توقع
حمد : ان شاءلله
سطام :اقعد حمد انا بوديه
سلطان : وانا بعد
حمد مستغرب : اخذوا
سطام اخذ الكتاب وطلع برا الديوانية : سلطانووو انت شجايبك انا بوديه
سلطان : شنو احنا وعدنا ان احنا اللي بنزفها
سطام :طيب امش معااي ......... دخلوا البيت
سلطان : يمه
ام فيصل : هلا
سطام : هذا الكتاب خلوا منى توقع
منى كانت توها نازلة من الدرج كانت بقمة النعومة كانت لابسة ثوب لونه ذهبي طويل علاق وله ذيل ومسويه شعرها ويفي .
سلطان وسطام وقفوا وتنحوا .: ..........
مريم انتبهت عليهم : هي انت ووياه يالله برا
ام فيصل عطت منى الكتاب وهي تسمي عليها : بسم الله عليج يمه قمر
منى اخجلت وصار وجهها احمر : مشكورة خالتي ........ ووقعت وهي ترجف
سطام وسلطان خذوا الكتاب وودوه للديوانية والكل يدعي ان الله يجيب له مثل منى
سطام بعد ما قعد : شفت اللي شفته
سلطان : هذي قمر هنيالك يا حمد فيها
سطام : والله ما يستاهلها حمد
سلطان : أي والله المفروض انا اللي اخذها
سطام : جب انا لازم اخذها
سلطان :بس ما يصير يا حظي هذي اكبر منا
سطام : طالع حمد مو مستانس رافع خشمه
سلطان : والله انه مغرور الحين زوجته قمر وملاك يرفع خشمه على شنو
الجد : يالله يا حمد تعال داخل لعروستك
حمد : ابشر يا جد ....... وطلعوا
سطام وسلطان كانوا بيقومون لكن فيصل مسكهم : قعدوا وين رايحين
سطام : بنشوف
فيصل : اقعد زين استح على وجهك ابوي ما دخل انت تدخل
________________________________
حمد والجد دخلوا الصالة وكان اللي موجود فيها ام فيصل ومريم وسارة وفاطمة ونادية وملاك ومنى
الجد راح لمنى وباس راسها : الف مبروك يا بوج
منى باست راسه وبضيق: الله يبارك فيك جدي
حمد باس جبينها : الف مبروك يا منى
منى ما ردت : ........
والجد فسره على اساس انها مستحية : اخذ مرتك يا حمد وطلعوا فوق
حمد مسك ايد منى وطلع فوق
نادية دمعت عيونها :.......
ام فيصل : ليش هالدموع الحين
نادية : صراحة تعودت عليها الله يوفقها يارب
ام فيصل : الله يهنئها ويوفقها وياكم يارب
نادية : امين
______________________
حمد ومنى دخلوا الجناح
حمد : طالعه حلوة
منى وبغرور واضح : ادري يعني جايب شي من عندك
حمد عصب : كلميني عدل
منى : شلون اكلمك يا زوجي العزيز
حمد : تبيني اقول لج شلون تكلميني
منى خافت وهي تتذكر كلام نادية : هاا لا
حمد ابتسم : لحقيني
منى شافته يدخل الغرفه وعلى طول انحاشت للغرفه الثانية وقفلت الباب : ...........
حمد سمع صوت الغرفه الثانية يتسكر وركض له لكنه ما لحق : فتحي الباب يا منى
منى : ما ابي
حمد : انا عندي مفتاح سبير للغرف كلها فافتحي الباب احسن لج
منى خافت : شتبي
حمد فهم عليها : لا تخافين ما راح المسج
منى : طيب انا بناام هني
حمد: احسن بعد لاني ما راح انام معااج
منى : طيب خلاص روح الحين
حمد : طلعي بكلمج
منى فتحت الباب لكنها انصدمت من حمد يسحبها لغرفته ويقفل الباب
منى : انت مو قلت لي ما راح المسج
حمد : اقول سكتي وبلا كثرة كلام
منى : شتبي الحين
حمد : خالج شنو يشتغل
منى انصدمت: وانا شدرااني
حمد : خالج بخطر يا منى قولي لي الصج
منى : شنو بخطر خالي شفيه
حمد : خالج يدورون عليه المافيا الروسية
منى : ليش
حمد : وهذا اللي ما وصلت له
منى :طيب الحين هو وينه
حمد : ما ادري بس هو قدر انه يهرب
منى : يهرب
حمد : أي ولا تقعدين تعيدين الكلام أي شي تعرفينه عن خالج قولي لي يمكن اقدر اساعده
منى :وليش تبي تساعد خالي دامك انت تدور عليه مو هو اللي ذبح ابوك وامك
حمد : انا بساعده عشــــان ......... **
منى باستغراب : عشان منو
حمد تنهد وقعد على الكنبه : منى انا ما اقدر اقول لج أي شي الحين تكفين ساعديني
منى باستغراب ( اساعدك ) : حمد في شي انا ما اعرفه
حمد بعصبية : قلت لج ما اعرف شي بس وصل لي ان خالج يدورون عليه المافيا الروسية
منى : طيب شيطلعون المافيا
حمد : انا اسئلج وانتي تردين علي بسوال
منى : جاوب علشان اعرف
حمد : هذولا من اكثر التجار المخدرات خطر ومن يتعاون معاهم راح يستمر معاهم ليما اخر يوم بحياته
منى : وليش الشرطة الدولية ما تمسكهم
حمد : ما يقدرون عليهم لانهم اكثر ناس شغل بالاسلحة والمخدرات وبعدين الشرطة الدولية تراقبهم من سنتين
منى : اسلحة ومخدرات
حمد: أي
منى قعدت جمبه : طيب شلون بساعدك
حمد لف عليها : قولي لي خالج شنو يشتغل
منى ( ياربي اصدقه والا لا بس عشان خالي بصدقه عشان اساعده ) : خالي كان بكل شهر يسافر وياخذ له شهرين او بعض المرات سنه لما كان عايش جدي ولما مات جدي كان يسافر اسبوعين ويرد لنا لكن هذي سفرته طولت حيل وكان محرص علينا ان ما نتصل عليه لو شيصير حتى لوكنا بخطر
حمد :طيب لما كان يرد يجيب معاه شي
منى : لا بس كان جنطه ملابسه
حمد : ما قلتي شي بيفيد
منى : حمد
حمد : شنو تذكرتي شي
منى كانت خايفه (اقول له والا لا) : حمد ليش ما تخليني اكلم ولد خالي نيك يمكن هو بيساعدك
حمد : شلون
منى : يعني تجيبه للكويت وانا بكلمه
حمد : ههههههههههه
منى : شفيك
حمد: يعني تدرين ان نيك جااي للكويت
منى : لا
حمد : منى ادري انج كلمتيه لا تستعبطين ما راح اسوي شي له
منى دمعت عيونها : أي كلمته
حمد : طيب متى قالج بجي للكويت
منى : ما ادري
حمد : منى قولي لي الصج اذا تبيني اساعد خالج
منى نزلت دمعتها : ما ادري قالي بس بجي للكويت ما قال شي ثاني
حمد مسح دمعتها : طيب ليش تبجين
منى بعدت عنه وغيرت الموضوع :شنو بتسوي لما يجي نيك
حمد ( واخيرا يا منى وثقتي فيني ) : بساله عن خالج واعرف عنه كل شي هو يعرفه
منى : مشكور حمد لولا الله ثم انت جان خالي بخطر
حمد:ولو اسوي كل شي عشان بنت عمي
منى : طيب انا بروح انام
حمد : طيب روحي
منى جت بتطلع برا الغرفه حمد وقفها : وين وين على الله
منى : بروح انام
حمد : لا يا ماما بتنامين هني انا عندي شغل وراجع لج
منى بعناد : ما راح انام معاك
حمد : ما راح انام معاااج قلت لج نامي هني وما راح تلاقيني جمبج
منى :و ليش الغرفه الثانية شفيها
حمد : منى ما عندي وقت قلت لج بتنامين هني .......... وطلع للصاله للجناح
منى : يعني بنام بغرفته ..... وراحت بدلت ملابسها ولبست بجامة ليما تحت الركبة بشوي وانسدحت وهي تفكر
(حمد ليش بيساعدنا وبيساعد خالي معقولة يا حمد تغيرت ما اقول الا الله يستر والله انك تخووف بس انا شلون وثقت فيك وقلت لك كل شي اعرفه عن خالي )
_____________________________________________
في غرفه البنات <<
نادية : الله يهديج يا منى ما ادري شنو قاعدة تسوي الحين
ملاك : بكرة تتزوجين وتعرفين
نادية : يا بنت استحي
ملاك : ههههههههههه
فاطمة : هههههههههه
نادية : المفروض انا ما اقعد معاكم واقابلكم ........ وراحت للغرفه
فاطمة : هههههههههههه
ملاك: فطوم
فاطمة : امممممممم شتبين
ملاك : انتي تحبين فيصل
فاطمة : وانتي شكو
ملاك : قولي
فاطمة : أي ........... وراحت للغرفه
ملاك : الحمد الله والشكر على الخوات لا جبنا طاري رجالهم كل وحدة انحاشت للغرفه ...... خليني اروح اكلم جاسم احسن لي وقامت للغرفه
_______________________
عند حمد خلص شغله على الاب ووقام يدخل الغرفه
حمد فتح باب الغرفه وشاف منى نايمة <<
حمد في نفسه ( الحين انام جمبها والا على الكنبه ) .............. راح غير ملابسه وانسدح جمبها
وهو يفكر بحياته مع منى شلون بتكون وخال البنات وجده ......... تنهد وسكر عيونه وهو يدعي الله ان الله يعينه على المشاكل ويصبره <<<
________________________________________