روايتــــــي الثـــــــانيــة :خــــوات ايد بيــــــــد لن يفرقنا الزمـــــــــن ....

إنضم
14 فبراير 2012
المشاركات
590
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دار بدونها ما اسوى شي << q8
الرواية عجيبة حده و اتوقع راح تنحاش منى


حيااج الله يا الغالية منورة ............ان شاءالله بكمل بكرة

^_^
 
إنضم
14 فبراير 2012
المشاركات
590
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دار بدونها ما اسوى شي << q8
_________________
البـــــــــــــارت الـتــاســــــــــع
*******************
بالسينما بعد ما خلص الفلم طلعوا البنات مع فيصل وحمود
فيصل : يالله الحين نبي نروح نتعشا شرايكم
حمود وهو يناظر لــ مريم ويبتسم : أي عاد انا جوعان
سارة :بل يخرب بيتك كل الاكل اللي بلعته وتقول جوعان
فيصل عصب : سارووو تكلمي عدل
سارة : اقول فصيل نبي مطعم ايطالي
فيصل : مريم شنو تبين اليوم كله ....... ساكته شعندج
مريم انتبهت عليه لانها كانت سرحانه : هااا أي كيفكم انتو
فيصل وهو مو متطمئن :شفيج
مريم : اوووه فيصل ما فيني شي نبي نرد للبيت ونطلب من المطعم احسن
سارة : لا نبي نتعشا برا وانتي اذا مستحيه من هذا ( تاشر على حمود ) ما عندج سالفه
حمود ( بل هذي كلش ما تتفاعم لسانها اطول منها ليكون مريم نفسها ) : فيصل انا اترخص الحين
فيصل : ليش وين تبي تروح
حمود ( شاف قعدته ما لها أي مبرر وشاف مريم مستحيه منه فقال لازم اروح ) :لا الحين البنات وابوي يحاتوني يالله لازم اروح
_________________
نسيت اقول لكم حمود امه متوفيه وما عنده غير خواتها ريم وانوار وابوه ........ريم عمرها 20 سنه وانوار 18 سنه << بتعرفونهم بالاحداث الجاية اكثر
_____________________________
فيصل : الله وياك
حمود راح ومر من قدام مريم اللي كانت سرحانه ومو معاهم لكنها صحت يوم مر من قدامها ورفعت عيونها وطاحت عينها عليه , حمود كان يمشي من قدامه وشاف عيونها كان وده انه يوقف ويبوس عيونها اللي سحرته لمس ايدها وحط ورقه فيها وراح مريم تنحت بعد ما بعد حمود ومنصدمةوكان شكلها يضحك
سارة : هههههههههههههههه
فيصل انتبه لــ شكل مريم : هههههههه
مريم : خير فيكم شي
سارة قربت منها وبهمس : كل هذا حب صكيتو على مهند ونور
مريم : جب
فيصل : يالله امشوا لمطعم ايطالي
مريم : فيصل نبي نرد للبيت
فيصل : لا مريووم انا خاطري بـــ الباستا عاد
سارة : ويع من ياكل باستا
فيصل : لا تقولين للنعمة ويع ....... ويالله امشوا الحين
________________________________
عند منى وحمد .........
حمد بعدعن منى وراح يلبس قميصه ومنى الى الان وهي تبجي
منى : اهي اهي
حمد : بس خلاص ازعجتيني
منى : حرام عليك انا شسويت لك
حمد : انا ما سويت شي كل اللي سويته بالحــــــــــلال
منى : اهي اهي انت دمرتني يا حمد دمرتني
حمد : اووووووووووه ازعجيتني ..... شوفي بروح لــ ولد خالج اشوفه اذا رجعت وما لقيتج لابسة هاللبس يا ويلج سامعه .............. وطلع
منى مو قادرة تتحرك من اثار الطق قامت وراحت للحمام ( يكرم القارئ ) واخذت الملابس معاها وفتحت الماي وخلته ينكت عليها وهي تتذكر شصار غمضت عيونها ما تبي تتذكر كان حمد يضربها بكل مكان
ووو ................ غمضت عيونها بقوة وطلعت من الحمام ولبست لبسها ولفت الحجاب عليها جت بتطلع لكن حمد دخل الغرفه
حمد شافها تبي تطلع : ووين على الله
منى : بطلع ما ابي اقابل وجهك يا حقير
حمد قرب منها ليما لصقت بالجدار اللي وراها وحط ايدينه حوالينها : انا حقير
منى تفلت بوجه : تفووووووووووووووو عليك
حمد ضربها كف لكن اللي استغرب منه انها ما انهزت : انتي الى الان وانتي تستفزيني
منى : قلت لك لو شيصير ما راح انذل
حمد مسكها من عنقها : تذكري انا حمد اللي اذا حطيت شي براسي اجيبه يعني اجيبه شفتي شلون خواتج تغيروا عليج وشفتي جدي ما يقدر يرد لي طلب جايه انتي يا البزر تحطين راسج براسي
منى : اذا انت حمد اللي قدرت على كل هذولا ......... فانا منى اللي يذلني اذله وما عاش من يغير خواتي علي دام راسي يشم الهوا ...... واذا جدك معاك فانا معاااي ربي اللي اقوى مني ومنك هو اللي بياخذ حقي منك وبينتقم منك وانا سلمت امري له
حمد انذل من كلامها ( هذي بشر والا صخر ما يهزها شي انا حمد اللي الكل ما يقدر يحط كلمه فوق كلمتي تجي هذي تذلني ) ............. حمد تركها وطلع برا الغرفه لانه حس انه انكسر قدامها ...... قداام منو منـــــــــــــــى اللي كان واثق انه يقدر عليها
منى بعد ماراح حمد قعدت على الارض وهي تدعي ربها ( يارب صبرني يارب مالي غيرك انت اعلم باللي فيني يارب ابعده عني وابعد شروره عني ) بعدها بجت وقررت انه تنقذ ولد خالها وترجع للفله وتقول للجد عن كل اللي صار لانه مـــــا تقدر تصبر اكثــــــــر ....
____________________
في فله الجد وتحديدا بغرفه البنات
نادية : بنات الحين الساعه 9ومنى ما رجعت
ملاك : يوووه نادية قعدي البنت مع زوجها متى ما ردت خليها ترتاح وتستانس
فاطمة ما كانت معاهم : .............
نادية : بناات انا اللي خايفه منه من حمد اخاف يسوي شي فيها
ملاك : ههههههه يسوي بــ منو بــ منى لا يا ماما هذا ما يعرف منى ما يقدر يجيسها
فاطمة :بنات
نادية : خير
فاطمة : بقول لكم شغله
نادية: شنو هالشغله
ملاك : قولي انتي من جم يوم متغيرة علينا
فاطمة : عن نيك ولد خالي
نادية وملاك مستغربين : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فاطمة : شفيكم تنحتوا
نادية : عن نيك
ملاك : هذا ولد خالي من زمان ما شفناه شاللي طرا عليج ذكره الحين
فاطمة : حمد حابس نيك عنده وهو يعرف شي عن خالي ويعرف مكانه
نادية : شنو ..... انتي سامعه شنو تقولين
ملاك :طيب انتي شدراااج
فاطمة : انا سمعت حمد يكلم سكرتيره ويقول له جيبوه للمزرعه وراقبوا خال البنات جانسون
نادية حطت ايدها على قلبها : يعني الحين كل اللي صار تمثيلية
ملاك وهي تبجي : يعني منى كانت صاجه بكل كلمة قالتها لكن احنا ما عبرناها كن نجذبها بكل كلمة لها وصدقنا هالــ حمد
نادية : بنات احنا لازم ما نستعجل لازم نعرف الحقيقة يمكن احنا فاهمين غلط
فاطمة بعصبية : فاهمين غلط كل اللي صار والتخطيطات اللي كانت ضدنا تقولين فاهمين غلط
ملاك : فاطمة معاها حق يعني جدي من بعد كل هالسنين يدور علينا وليش وشمعنى الحين بعد سفرة خالي وليش جدي رفض انه خالي يجي للكويت اكيد في شي احنا ما نعرفه
فاطمة : وشمعنى زوجنا عيال عمامي اكيد كانوا مخططين لشي اكبر
ملاك : كنا مستانسين مع بعض لكن جدي هو اللي فرقنا اكيد كان يبي يفرقنا
نادية : بنات بس خلاص
فاطمة : شنو اللي خلاص بعد ما عرفتي كل هذا تقولين خلاص
نادية : انا مو قصدي جذي
ملاك :شقصدج
نادية : قصدي لازم ان نفكر عدل ونرجع نفس قبل واحلى
فاطمة :شلون
نادية :...............................
___________________
مريم وسارة وفيصل رجعوا للبيت ومريم على طول للغرفه وسكرت الباب
مريم فتحت الورقه اللي حطها حمود بايدها وفتحتها وقرتها : .
(انا حمود ابيج تكلميني عندي شي بقوله لج وهذا رقمي اتصلي علي ضروري ... ************** )
مريم خافت اتصل عليه هذا شيقول جت بترمي الورقة بس في شي يمنعها ما قدرت وقالت
:خليني اشوف شنو يبي بس بكلمه ........... راحت واتصلت عليه من فونها
مريم : الو
حمود : الو منو معاي
مريم ( معقولة ما يعرف صوتي ) : انا مريم
حمود ابتسم ( واخيرا كلمتج ) : هلا مريم
مريم مستغربه من كلامه : خير شعندك شتبي عندك شي
حمود ( بل كلش ما تتفاهم نفس اختها الظاهر هذولا توام وانا ما ادري ) : شفيج تكلميني جذي
مريم : يووووه اخلص علي شتبي حسبالك انا نفس البنات اللي تكلمهم
حمود : بل شفيج انا الحين ما قلت شي
مريم : تبي تقول وتخلصني والا بسكر التلفون بوجهك
حمود :اذا تبين تسكرين التلفون ليش داقه
مريم تفشلت : يعني كاتب لي شي ضروري عاد انا احب اللقافة قول شعندك
حمود ما قدر يمسك نفسه : ههههههههههههههههه
مريم : وجعه جدي ان شاءالله فجرت اذني
حمود : سلامتج يا قلب حمود انتي
مريم : خير الله لا يسلمك ........ وسكرت التلفون بوجهه
مريم في نفسها ( يمه هذا شيقول صج انه ما يستحي بس انا شلون كلمته ياليتني ما اتصلت ) وراحت حذفت الورقه بعد ما حفظت رقمه ومسحت رقمه من فونها .............. وغيرت لبسها ونزلت تحت
____________________
عند منى بعد ما طلعت من الغرفه كانت تمشي نفس الحراميه شوي شوي وكانت حايفه حولت انها تتذكر وين ولد خالها غرفته وراحت له بطلت الباب الغرفه لكنها ........... ما شافت ولد خالها موجود
منى حطت ايدها على قلبها : هذا وين راح .... طلعت من باب الغرفه وراحت برا المزرعه وشافت حمد قاعد مع واحد تفاجات ......... بطلت عيونها على اخرها وهي تشوف حمد قاعد مع ولد خالهــــــا ويسولف معاه
منى ( هذا شقصته ليش يسوي جذي الحين كل اللي صار ...... ياربي عجزت افهمه ) راحت لهم
حمد شافها وابتسم واشر لــ نيك على منى :
نيك شاف منى وراح لها وحضنها ( حمد كان معصب شلون يتجرا يحضنها قدامي ) :
نيك : منى عزيزتي لقد فقدتك
منى : وانا ايضا
نيك : ما الذي حصل ما هذه الاثار التي على وجهك
منى بجت : اهي اهي
حمد توهق : لقد سقطت وتعورت لم يحدث شي سيئ
نيك وهو مو متطمئن : منى لقد اخبرني حمد عن والدي وقد وعدني بمساعدته لي
منى مستغربه ( لا يانيك لا تصدقه منفسي ) ابتسمت بضيق : نعم اعلم لقد اخبرني بهذا
نيك : منى لقد تزوجت
حمد حس بارتياح : .......
منى : الف مبروك يا نيك
نيك : ولقد اصبح لدي ابنه اتمنى ان ترائها انها تشبهك
منى ضحكت : ههههه بالتاكيد انه جميلة سوف اذهب معك لاراها
حمد خق على ضحكتها وسحبها لها بحيث تكون ملاصقه لصدره وهو مبتسم : لن اسمح لك بان تاخذ زوجتي
نيك : ههههههههه
منى مستغربه من حمد ( مساع مسكر عيونه والحين يضحك معاه ) :.
حمد قعد وقعد منى جمبه : لماذا لم تجلب زوجتك وابنتك
نيك وهو يقعد : لم استطع ان اجلبهم معي فهم في فرنسا
منى ( لا تثق فيه يا نيك ):.......
حمد : هل هي فرنسية
نيك : نعم لقد تعرفت عليها في الصين وتزوجنا
منى ابتسمت بضيق ما تبي حمد يعرف عن اسرار عائلتها : .......
حمد: سوف احجز لك فندق يا نيك يجب عليك ان تمكث فيه
نيك : شكرا لك يا حمد لقد ساعدتنا
منى مستغربه ( من وين طلع هالكرم ) : ............
حمد : لاشكر على واجب انت شخص عزيز على منى يجب ان نهتك بك
نيك ابتسم : ........
حمد : الان سوف اخبر احد الحرس ان يغادر معك الى الفندق
نيك : شكرا
حمد قام وقوم معاه منى ما يبيها تحتك بــ نيك :
حمد نادا ابراهيم :ابراهيم اخذ معاك نيك واحجز له فندق يقعد فيه
ابراهيم وهو يطالع منى : ابشر طال عمرك .... وراح وهو يفكر ( الحين هذي زوجته والله انها ملاك استغفر الله انا شقول ) ...........
حمد ناظر لــ منى : شفتي شلون الحرس يقولون طويل العمر تراها سهلة
منى بابتسامة ذوبت حمد : عادي
حمد : شنو اللي عادي
منى :لانهم خدم
حمد كان وده انه يضربها بس ما قدر : امشي الحين للفله
منى تبي تقهره : ابشر طال عمررك ......... ههههههههههه
حمد : اللهم طولك يارووح
منى : ههههههههههههه
وراحوا يركبون السيارة للفله
________________

في فله الجد
نزلوا البنات بعد ما فكروا باللي صار وراحوا للجد
نادية وهي تبوس راس جدها : شلونك جدي
ملاك وهو تناظره باشمئزاز : شلونك جــ ......دي ( بطلعه الروح طلعت )
الجد : هلا يا بنيتي انتي شلونج
فاطمة وهي تقعد وهي رافعه خشمها : احنا بخير
نادية وهي تغمز لها : اقول جدي متى بيرجع حمد ومنى
الجد : الحين جايين
تبطل البـــــاب ودخل .............
____________________________________
اكمل بكــــــــــــــــرة ان شاءالله
<<<<<<<<<<<<<<<
توقعاتكم :
منو اللي دخل ؟
حمد شلون غير نيك وشنو اللي صار بينهم ؟
منى شنو راح تسوي ؟
البنات شنو قرروا انهم يسون ؟
 

3rbawiiya

New member
إنضم
1 يوليو 2009
المشاركات
116
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الروااااايه رووووعه ،، حدي متحمسه للبارت اليااااي


تسلم انامل الي كاتبتهاااا


اب اب اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب
اب اب
اب
 

3rbawiiya

New member
إنضم
1 يوليو 2009
المشاركات
116
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حبيبتي ممكن بس الرابط مال روايتج الاولى.؟
لاني مولاقيه اول الاجزاء،.
 

A7laa kuwaitia

New member
إنضم
18 سبتمبر 2011
المشاركات
1,349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
~alQrin City~
منو اللي دخل ؟
اريام وامها او حمد ومنى
حمد شلون غير نيك وشنو اللي صار بينهم ؟
مادري بس ايد حمد يبي مصلحه
منى شنو راح تسوي ؟
مادري
البنات شنو قرروا انهم يسون ؟
ينحااشون لووول تفكير ع قدي
 
إنضم
14 فبراير 2012
المشاركات
590
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دار بدونها ما اسوى شي << q8

الروااااايه رووووعه ،، حدي متحمسه للبارت اليااااي


تسلم انامل الي كاتبتهاااا


اب اب اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب
اب اب
اب​


نورتي يا الغاليـــــــــة .......... يسلم ردج الراقي​
 
إنضم
14 فبراير 2012
المشاركات
590
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دار بدونها ما اسوى شي << q8
حبيبتي ممكن بس الرابط مال روايتج الاولى.؟
لاني مولاقيه اول الاجزاء،.

حبيبتي الرواية مو كاملة بس اذا تبين انا كنت واصلة يمكن الجزء 13 تقريبا بس ما راح اكملها
والاجزاء الاولى كانت بموضوع ثاني لكنه ما تبطل وهذا الرابط فيه الاجزاء كلها بس اول ما تفتحينه بتلقين الجزء 3
لكن بالصفحة الثانية بتلقين الجزء الاول والثاني

http://www.q8yat.com/t1076769.html
 
إنضم
14 فبراير 2012
المشاركات
590
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دار بدونها ما اسوى شي << q8
منو اللي دخل ؟
اريام وامها او حمد ومنى
حمد شلون غير نيك وشنو اللي صار بينهم ؟
مادري بس ايد حمد يبي مصلحه
منى شنو راح تسوي ؟
مادري
البنات شنو قرروا انهم يسون ؟
ينحااشون لووول تفكير ع قدي

نورتي يا الغــــــــــلا < حتى انا ردي على قدي << هع


 
إنضم
14 فبراير 2012
المشاركات
590
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دار بدونها ما اسوى شي << q8
البــــــارت العاشــــــــــــــر
<<<<<<<<<<<<<<<<
عند منى وحمد بالسيارة
حمد كان مشغل اغنية ( اجيبه ) ويغني مع راشد الماجد :

أجيبـــه يعـنـي أجيبـــه
لو كـان تحـت الحراسـه


لا تقولـوا مقــدر أجيبــه
لاتقولـوا هـذي صعــيبه


أجيبـــه يعـنـي أجيبـــه
لو كـان تحـت الحراسـه



ودانــه ودانــه ودانــه
ودانــه ودانــه ودانــه


أجيبـــه يعـنـي أجيبـــه
لو كـان تحـت الحراسـه


بحـط عــيني بعينــه
يشــوف زينــه وشينــه


واللــه لســدد لـه دينــه
مغــرور ياقـو باســه


ودانــه ودانــه ودانــه
ودانــه ودانــه ودانــه


أجيبـــه يعـنـي أجيبـــه
لو كـان تحـت الحراسـه


بحـط راســي براســه
وأذوقــه مـر كاســه


جاهــل بمـور الغــرام
مايقــدر أهــله وناســه


ودانــه ودانــه ودانــه
ودانــه ودانــه ودانــه


أجيبـــه يعـنـي أجيبـــه
لو كـان تحـت الحراسـه
كان يناظر لــ منى ويغني اما منى منقهرة كانت تدري انه يقصدها لكنها سكتت تخاف تقط عليه كلمة ويسوي شي لان نفس ما تقول ( مو صاحي ) لفت للجهة الثانية وخلته يغني ويرفع صوته اما حمد كان وده يقهرها لانه كان متعمد بهذي الاغنية قدام منى لكن ما هزتهـــــــــا <<
___________________________________
وصلوا للفله ونزلوا لكنهم استغربوا ان الحرس مو موجودين
حمد باستغراب : وين الحرس
منى باستغراب اكثر وخوف : ما ادري
حمد شاف باب للفله مفتوح وصوت جده وهو يصارخ ركض له ومنى ركضت وراءه
الجد : اطلع من بيتي يا نذل جااي لبيتي بعد
.............وهو يتكلم انجليزي : ما الذي تقوله يا العجوز
نادية ترد عليه : ارجوك خالي اخرج
الخال جونسون : ما الذي تقولينه يا نادية تطرديني
ملاك : اخرج بسرعه قبل ان ياتي حمد
حمد ركض لداخل وشاف جانسون ركض له ومسكه من قميصه ويكلمه بالانجليزي : ما الذي اتى بك
جانسون : اتيت الى بنات اختي
حمد دفه بعيد عنه : اخرج للخارج في الحال والا سوف اسلمك للمافيا
جانسون استغرب ( مافيا هل يعرف بالذي حصل ) : كيف تتجرا انت وجدك العجوز ان تاتوا بـ بنات اختي الى الكويت
حمد : ليس لك أي دعوه بالذي يحصل بنات اختك اتوا للكويت على اقدامهم ولم يجبرهم احد
منى كانت واقفه عند الباب وسمعت كل الكلام : لا انت جبرتنا يا حمد
الخال جانسون شاف منى وفتح ايدينه لها : منى عزيزتي تعالي الي
حمد طالع بــ منى بنظرات كلها عصبية وراح لها وحطاها وراء : ليس بك أي دعوه بزوجتي
جانسون استغرب : زوجتك
حمد : نعم بنات اختك سوف يتزوجون ابناء عمهم
جانسون والشرار يطلع من عيونه : لن تستطيع انت وابناء عمك ان تتزوجوهم
حمد ضحك : هههههه لماذا
جانسون : لانهم لا يريدونكم
حمد : تقدر تخير البنات اذا كانوا يريدونك او يريدون جدي
جانسون لف ناحية نادية : ما رايك
نادية : انا اختار جدي
ولف لـ فاطمة وقالت نفس الكلام وملاك نفس الشي ولف لــ منى
جانسون : وانتي يا منى هل سوف تفضلين جدك علي
حمد خاف من ردة فعلها : لا تستطيع ان تختارك سوف تختار زوجها
منى سمت بسم الله وفكرت منو بتختار لكن اللي انصدموا منه انها اختارت
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^


الخـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــال جانســــــــــــــــون
حمد تركها وانصدم اما منى على طول راحت وراء خالها
منى : سوف اختارك يا خالي لن اجلس هنا لو ماذا الذي سيحصل
حمد : ما راح تطلعين
منى :وليش ان شاءالله
حمد : لاني زوجج
منى : زوج بالاسم بس .... لانك انت ما تحبني ولا انا احبك
حمد : ومن قال هالكلام
منى مسكت ايد خالها : انا اللي قلته وانت يا حمد ما تهمني لاني اكرهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك
حمد : طيب تبين تروحين روحي بس مالج رجعه للبيت
منى : فكة منك ومن شكلك
الجد : منى ما راح تطلع لو شيصير
حمد : يبا دامها هي اللي اختارت كيفها
الجد : بس هي زوجتك يا حمد
حمد : انا متزوجها بالاسم بس انا زوجتي اريام وراح ارجعها لي وانتي طالق
منى طاحت دمعتها وطلعت مع خالها
نادية راحت لها مع البنات : منى تطلعين مع الخائن وتتركينا
منى : أي اطلع مع الخائن ولا اقعد مع الجذااب
ملاك : انتي ما راح تطلعين وتخلينا صح....... منى قولي صح لو تجذبين بس لا تفارقينا
منى بعدت عنهم وطلعت وقابلوا بطريقهم نيك
نيك شاف ابوه وصد عنه : ..........
جانسون : نيك ابني هل ستاتي لتسلم علي
نيك : لست ابي الذي دمر كل شي ولم يحافظ علينا
جانسون سحب منى وركبوا السيارة لانه ما يبي نيك يكمل كلامه
نيك شاف السيارة تحركت ودخل داخل وشاف حمد قاعد على الكنبة وحاط ايده وراء راسه
نيك حط ايد على كتف حمد : لا تقلق منى سوف ترجع
حمد : منى ذهبت مع قاتل انا كيف تركتها تذهب
نيك : انا اسف يا حمد
حمد : ليس عليك أي خطا
نيك : لكنه ابي
حمد : لكن انت غير وهو غير
الجد جا لحمد : انت شلون تركتها تروح
نادية وهي تبجي : ليش ما منعتها
حمد : يووووووووه خلاص هي اختارته وهي بكيفها
الجد : هذي زوجتك تخليها تروح مع السافل
حمد :جدي واللي يعافيك خلاص انا برجع اريام مو هذا اللي تبيه .......... ومنى هي اللي اختارت هالدرب
الجد : يالله زرتك روح رجعها اذا انت صاج بكلامك
ملاك : ومنى يا حمد
فاطمة : حمد لا تترك منى ...... الله يخليك رجع لنا اختنا
حمد اخذ معاه نيك وطلعوا برا الفله
____________________________________
في فله بوناصر <<
بو ناصر : والحين يا حمد جاي ترجع اريام بعد اللي صار < طبعا حمد قال له عن خال البنات واللي صار كله
حمد : انا كان ودي ارجعها من زمان يا عمي واي شرط هي تقوله انا موافق عليه
بوناصر : انا بكلم البنت وبشوف رائها
حمد : حقك يا عم وتاكد انا جايك برجولي وما اني مجبر .......... انا ابي اريام لكن الظروف منعتني
بوناصر : ابشر يا حمد بالرد اللي يطيب خاطرك لاني اعرف اريام طيبة وتسامح
حمد ابتسم : وعشان جذي انا برجعها لاني ما القى مثلها ( وغمض عيونه وهو يتذكر منى )
بو ناصر : انا رايح اشوف رايها وان شاءالله بتوافق ...... وطلع
نيك : هل سوف ترجع زوجتك القديمة
حمد : نعم سوف ارجعها لاني لا استطيع ان اصبر على فراقها
نيك : ومنى
حمد : منى ليس بي دعوه بها
نيك نزل راسه : ...........
_____________________________
عند بوناصر واريام
اريام: الحين جاي يردني
بو ناصر: يا بنتي الولد ندماان وهو طلق منى
ام ناصر ابتسمت وبفرح : طلقها
بو ناصر : اكيد بيكون طلقها والا ما راح يردج يا اريام ...... يالله يا ابوج روحي جيبي اغراضج وردي بيت رجلج
اريام : طيب ييا انا موافقة بس شرطي انه يطلقها
بو ناصر : واكيد بيوافق عليه لانه قال أي شرط تشرطه اريام بوافق عليه يا بنتي الريال شاريج لا تخسرينه
اريام ناظرت لامها اللي كانت تهز راسها بالموافقة : خلاص يبا راح ارجع له
بوناصر : وهو بيسكنج بـ بيت جدج
اريام ابتسمت : خلاص يبا ما في عندي مانع
بوناصر : الله يرضا عليج يا ابوج
اريام راحت فوق جمعت اغراضه ولبست فستان قصير لونه بيج وعاري من عند الصدر والاكمام وحطت لها مكياج اوفر واستشوارت شعرها ونزلت تحت بعد ما خذت عبايتها وهي مبتسمة
حمد كان ناطرها عند الباب وبدون لا يلتفت لها : يالله نمشي
اريام انقهرت منه ( هين يا حمد اذا ما خليتك تكره منى ما اكون اريام ) : يالله
وطلعوا لفله الجد
_______________________
وصل اللي صار لــ بيت بو فيصل
بو فيصل : وهذا اللي صار
مريم وهي تبجي : لا يبا منى طيبة لا تقول انه راحت
سارة وهي تبجي : والله انها طيبة وتدخل القلب بسرعه اكيد السبب كله من حمد
سطام وسلطان كانوا ساكتين ومنصدمين من ان منى سافرت مع خالها
سلطان : يعني ما بترجع
فيصل عصب : ابوي شقالك خلاص ما بترجع
ام فيصل دمعت عيونها لانها حبت منى : الله يهديها شلون تترك زوجها وخواتها
سطام ناظر لـ سلطان وطلع
سلطان لحقه لبرااا : شفيك
سطام : انت مصدق اللي صار
سلطان : لا والله شلون منى تسوي جذيه
سطام بذكاء: اكيد حمد هو اللي خلاها تروح والا هي ما تترك خواتها بسهوله وتروح مع خالها
سلطان : والله ما ادري بس في شي حدها انها تروح
سطام : شرايك نعرفه
سلطان : لا يبا شلنا بعوار الراس
سطام بخبث : كيفك
_______________________________
في فله الجد البنات حوالين الجد يبجون
فاطمة : جدي الله يخليك خلينا نروح لـ منى
الجد بعصبية : ما في طلعه ومنى بترد
ملاك : شلون بــ ترد ...... انت تعرف ان منى ما راح ترضا انها ترجع
نادية : جدي كلم حمد انه يرجع منى
الجد : بكلم حمد ومنى بترجع يعني بترجع غصب طيب يا نادية ......... وقام وهو معصب
فاطمة : قلت لكم وانتم مو مصدقيني لو ان ما رحنا مع حمد ذاك اليوم
نادية : شاللي يفيد الندم خلاص اللي صار صار
فاطمة قامت وهي معصبة وصعدت فوق وهي تبجي
نادية : الحين منى شنو بتسوي مع خالي
ملاك عصبت : ليش تهتمين فيها دام هي ما اهتمت لنا واتركتنا وفضلت خالي علينا
نادية : بس اكيد كانت معصبة
ملاك : منى تركتنا يا نادية وراحت لانها ما تبينا اكيد هي اللي اتصلت على خالي
نادية : لا تظلمينها يمكن هي معصبة وبترد بعد كم يوم
ملاك : ما راح ترد
نادية : ليش ما بترد
ملاك : سمعتيها شقالت لحمد اكــــــــــــرهك وكانت كانها طالعه من قلبها
نادية : لا بترد اكيد بكرة بتفكر وتعقل وترد
ملاك : نادية منى ما بترد فهمي عاااد .......... وقامت
نادية بينها وبين نفسها ( حمد اكيد بيحبها وما راح يتركها اكيد هو طلع يدورها ........) ما كملت كلامها لان الباب تبطل ودخل حمد واريام
نادية وقفت وهي منصدمة : اريام
حمد : السلام عليكم
نادية : وعليكم السلام
اريام بابتسامة اقهرت نادية : شلونج نادية
نادية : الحمدالله........ شصاير
حمد: مو صاير شي .... اريام روحي رتبي الاغراض وانا بلحقج شوي
اريام : ابشر قلبي .......... وراحت
نادية الف علامة استغراب عليها والصدمة واضحة عليها : حمد انت رجعت اريام
حمد : أي مو هي زوجتي
نادية : ومنى
حمد : منى طلقتها
نادية وهي تبجي : يعني ما بترجعها
حمد صعد فوق : لا
نادية قعدت على الارض وهي تبجي : ليش يا منى ليش
_________________________________________
عند منى والخال جانسون بعد ما وصلوا بطيارة خالها الخاصة لــ ايطاليا
منى نزلت من الطيارة وهي الى الان تبجي : ..........
الخال جانسون شافها تبجي وراح لها وحضنها : لماذا هذه الدموع يا منى
منى رفعت راسها : اشتقت لاخواتي
جانسون : لا تقلقي سوف ياتون اليك
منى ابتسمت وراحت مع خالها تركب السيارة
ووصلوا لبيت على البحر نزلت منى وراحت تختار لها غرفه لانها ما جابت معاها شي غير ذكرياتها بالكويت
دخل عليها الخال جانسون :منى ما رايك بالبيت هل عجبك
منى : نعم انه جميل وخاصة البحيرة في الخارج
جانسون : ما رايك نخرج لنتعرف على فلورنسا ( مدينه في أيطاليا )
منى : موافقة لكن ليس لدي ملابس غير هذه ( تاشر على ملابسها )
جانسون : يوجد في الغرفه الاخرى ملابس اذهبي واختاري ايهما تريدين
منى مستغربه : وهل هي ملابس نسائية كيف ااتت الى هنا
جانسون ضحك : هههههه لا تعتقدين بالخطا ........ انه ملابس جهزتها لكي انتي اخوتك
منى تطمنت : اوكي
وراحت تلبس لها ملابس وطلعت مع الخال <<
 

3rbawiiya

New member
إنضم
1 يوليو 2009
المشاركات
116
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اريام ،، يع كرهتا اهي وامها ،،


انا ليلحين ماني عارفه من الصاج و منو الجذاب ،،


الله يستر شنو راح يسير بالبارتات اليايه ،،


و تسلم ايدج حبيبتي عالبارت ،،

وناطره على احر من الجمر ،،
 

RzoOon

New member
إنضم
11 يوليو 2012
المشاركات
274
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
نااطرينج حبيبتي كملي
 

جوري ستايل

New member
إنضم
9 يوليو 2011
المشاركات
936
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
ب الخيال
يسلمووو
ويععع ارياام حقيرره

وحمدد خبل يتررگ منى اووف يقهررون حيل ليشش يعني
والبناات حراام الله يعينهم
وونيگ يعني صج طلع ابووه مال المخدراات
 

mnor 21

New member
إنضم
8 يونيو 2012
المشاركات
34
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سلاام انا متابعه جديده بس ابي اسأل الروايه كامله ولا لا ؟! وشكرا :eh_s(7):
 

3rbawiiya

New member
إنضم
1 يوليو 2009
المشاركات
116
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
Up
Up up
Up up up
Up up up up
Up up up up up
Up up
Up up
Up up
Up up​
 

جوري ستايل

New member
إنضم
9 يوليو 2011
المشاركات
936
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
ب الخيال
بليييز لا طوولين
نبي اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اباب اب
اب اب اب اب اب اب
فديتج. ^^^^قلبي سلمته لگ بليزز