روايتــــــي الثـــــــانيــة :خــــوات ايد بيــــــــد لن يفرقنا الزمـــــــــن ....

إنضم
14 فبراير 2012
المشاركات
590
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دار بدونها ما اسوى شي << q8
سوري على التاخيـــر حبايبي ..
_____________
عند منى وهديل
منى : هديل والله اني افكر اكمل دراستي
هديل : أي والله عاد انا ودي ادرس طب
منى : انا كنت ادرس بـ لندن طب بس الظروف اللي صارت منعتني اني احقق حلمي
هديل : شرايج نكمل دراستنا
منى : اي بس شلون
هديل : نروح لــ ميلان
منى : ميلان
هديل : يب يب
منى : والله فكرة بس نسافر بالطيارة ما اقدر انا اخاف على الجنين
هديل : نسافر بالقطار
منى : طيب ... فكرة حلوة انتي احجزي على ميلان باقرب وقت ونروح نسجل بالجامعه
هديل : ان شاءالله بكرة بروح احجز انا ووياج
منى : تسلمين والله انا بدونج ما ادري شنو اسوي
هديل : اص اص ولا كلمة شنو هالكلام
منى : ههههه استانس لما تسكتيني
__________________
عند حمد دخل عليه ابراهيم ..
ابراهيم : طال عمرك احنا عرفنا مكانهم
حمد ترك الاوراق من ايده ورفع راسه وقام : وين
ابراهيم : بايطاليا ...بس
حمد : بس شنو
ابراهيم : احنا عرفنا القصر الللي ساكنين فيه بس وصلنا ...
حمد : تحجى شنو اللي وصلكم
ابراهيم :كان موجود بالقصر قنبلة وانفجرت ومات الكل اللي في القصر وما بقى احد منها
حمد :ومنى
ابراهيم : ما وصلنا شي عنها بس الجيران يقولون انها كانت موجودة بالقصر هي وخالها وشكلها توفت
حمد قعد على الكرسي وحط ايدينه على وجهه ومسح وجهه : ..........
__________________
عند فيصل وفاطمة ...
فاطمة قعدت من النوم وشافت فيصل جمبها وتذكرت الي صار امس وقلب وجهها احمر ولبست الروب وراحت تتروش : ........
فيصل سمع الحمام تبطل وفتح عيونه وابتسم وهو مجهز شي لفاطمة ويتوعدها : ........
فاطمة طلعت من الحمام وشافت فيصل مو موجود ارتاحت وراحت البست ملابسها بالغرفه بعد ما قفلت الباب واستشورت شعرها لكنها سمعت ضحكة بالغرفة
خافت وتبعت مصدر الضحكة لقت فيصل وراء الكبت موجود انصدمت من تصرفه وصار وجهها يعطي الوان شلون لبست قدامه اما فيصل ما قدر يمسك نفسه من الضحك
فيصل : ههههههههه
فاطمة : سخيف زين ترضا احد يشوفك وانت بتلبس
فيصل : هههههههههههههه عادي انتي زوجتي
فاطمة قامت تقلد صوته : عا\دي انتي زوجتي ليكون مصدق نفسك انت
فيصل :واللي صار امس شنو تفسرينه
فاطمة نزلت راسها وجت بتروح بس فيصل سحبها لحضنه وضمها
فاطمة تحس نفسها دخلت بجسمه من قوة الضمة : فيصل ابعد عني
فيصل : فطووم احبج
فاطمة نزلت راسها : ........
فيصل تركها بعد ما عرف معاها اي شي قام يضبط : ترا بنروح لبيتنا تجهزي اوكي ..... وراح يتروش
فاطمة قعدت على الارض وتحس نفسها مخنوقة من كل شي : ...........
وراحت تجهزت وراحوا لبيت ابو فيصل .
__________________________
عند ناصر ونادية
نادية صحت على وردة على وجههها وناصر قاعد يحركها
نادية قامت وبعصبية : يووووووووووه
ناصر : هههههههههههههه
نادية : ههههههههههههههههه
ناصر : قلبي نبي نروح لفلتنا يالله تجهزي
نادية قامت بكسل : ان شاءالله
ناصر : يووووووه كسولة البنت يا الله ركض
نادية قامت من السرير : ما ابي
ناصر : ترا اعطيج اللي خبرج
نادية قلب وجهها احمر : .......
ناصر وفع وجههها وباس شفايفها بهدوء : .........
نادية بعدت عنه وراحت تتروش ولونها قلب الوان : ..............
_______________
في فله بو فيصل
سطام قاعد بالحديقة بروحه وهو يفكر بالقرار اللي اتخذه وراح يكلم ابوه عنه
بوفيصل كان توه راجع من صلاة الظهر وشاف سطام قاعد بروحه : سطام
سطام صحى من تفكيره : سم يبا
بو فيصل : شعندك يا ابوك قاعد بروحك
سطام : يبا مليت من القعدة داخل قلت اقعد برا اغير جو
بو فيصل : عاد من حلات الجو هني ولا بعدد بشهر 9
سطام : شنسوي يبا
بو فيصل : انزين الحين بيجي اخوك فيصل لا تطلع عشان نتغدا مع بعض
سطام : أي ادري شفت الحوسة اللي داخل
بو فيصل :يالله بروح اريح شوي
سطام بتردد : يبا
بو فيصل : هلا
سطام : ابيك بشغله
بو فيصل : خير يا ابوك شصاير
سطام : مو صاير شي بس انا ابي اكمل دراستي برا
بو فيصل :ولييش والجامعه هني
سطام : يبا هني الدراسة صعبة وانا بكملها مع ربعي
بو فيصل : طييب أي دولة اخترت شرايك بــ لندن ترا انا اهم شي عندي مستقبلكم
سطام : ان شاءلله قررت ايطاليا ... بــ ميلان
بو فيصل : شمعنى ايطاليا
سطام بترردد : يبا هناك يمدحون الدراسة وخاصة الهندسة اللي موجودة هناك وجذيه يعني
بو فيصل : الله يوفقك يا ابوك .......... وقاام
سطام شاق الحلج بالابتسامة لانه ..... بعدين بتعرفون
__________________
وصلوا فيصل وفاطمة للفلة والكل قائم فيهم وفاطمة ارتاحت لهم حييل بس فيصل اللي متغير عليها وقالب عليها
ام فيصل : يا هلا وغلا بــ فطوووم
فاطمة بخجل وهي قاعدة جمب فيصل : هلا فيج خالتي
فيصل يغير الموضوع وهو ضاغط على ايد فاطمة اللي منصدمة من تصرفه : الا صج يباا شصار على موضوع المناقصة بالشركة
الكل منصدم من تفكيره : .........
بو فيصل : وانت شلك بالمناقصة بالشركة
فيصل : يبا انا قررت اشتغل معاك
بو فيصل : شنو هالاخبار الحلوة فيصل يشتغل عندي يا هلا فيك يا ولدي ...
فيصل وهو يغمز لامه: ليش يبا في خبر حلو ثاني ليكون ........
سلطان فهمها هو وفاطمة : ههههههههههههههههههه
ام فيصل : فصيل وشاقول بس عيب استح على وجهك
سارة ومريم كانوا ساكتين وما تكلموا وكل وحدة تفكر باللي صار :............
بو فيصل : تبي الصراحة والله ودي بس امك رافضة
فيصل وفاطمة /: ههههههههههههههههه
ام فيصل قامت ووجهها قلب احمـــــر : انا بروح اشوف الغدا شصار عليه
فاطمة قامت : اساعدج خالتي
ام فيصل : أي تعالي معااي لا تستخفين بالقعدةمعاهم
فيصل سحب فاطمة لحضنه : لا يمه لا تخربينها
ام فيصل : شنو اخربها اترك البنت
فاطمة صار جسمها حار لانه ضمها قدامهم وهي قاعدة بحضنه : .,............
فيصل يغمز لامه : يمكن ابوي امس مسوي لج شي واخاف على فطوم
ام فيصل راحت وهي معصبة : ...........
سطام وسلطان : هههههههههههههههههههههههه
بو فيصل : فيصل ترا سطام قرر يدرس برا
فيصل ترك فاطمة : وين
بو فيصل : لايطاليا
منى دمعت عيونها : عاد منى كانت تحب ايطاليا حييل حتى خالي ( بضيقة )
سطام ابتسم : .........
سلطان عرف تفكير سطام : يبا حتى انا بروح معاه
سطام لف عليه : لا خير يا الله انت باقي لك جم سنه وتخلص
سلطان :مالك شغل
بو فيصل : لا سطام اللي بيروح
__________________
في بيت بو ناصر ...........
التكملة يوم الاحد ان شاءلله
توقعاتكم شنو اللي بيصير في بيت بو ناصر ؟
وهل ام ناصر بتخرب على علاقة ناصر ونادية
ومنى وهديل بيروحون لميلان ؟
سطام شقصده بسفرته لايطاليا وتحديدا لمنى وشلون عرف مكانها ؟
ملام ليش ما بينت بالبارت وجاسم بيملج عليها والا ام ناصر بتخرب عليهم ؟
مريم وحمود وسارة شنو اللي بيصير ؟
وانا اسفه على التاخير مرة ثانية ...
 

RzoOon

New member
إنضم
11 يوليو 2012
المشاركات
274
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يعطيج العافيه حبيبتي
اتوقع ان سطام عرف ان منى راح تروح ميلان يمكن كانت تكلمه بالفوون وجذي
 

Dlo3at_7abebha

New member
إنضم
14 يوليو 2012
المشاركات
95
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
انا متابعه يديده و روايتج حلوةة
وناطرينجج.....
 

جوري ستايل

New member
إنضم
9 يوليو 2011
المشاركات
936
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
ب الخيال
يسلموووو قلب
اممم سطاام شنااوي عليه خبل يعنى تفكيرره غلطط. ووومنى بعد خبله ساكنه مع وحده ماتعرفها
امم ام نااصر راح تهلي بناديه وبعدين تسووي مشااكل اكيددوووو
اي واتوقع ساره تحب حموود ماادري ليش بس يعني خلاص غصبن عليهاا صاار جذي شنوو تسووي مريم
لااااا ليش لااحد يالله ماعليناا بس بليزز كم الساعه شان ادشش
 

RzoOon

New member
إنضم
11 يوليو 2012
المشاركات
274
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حبيبتي البارت متى يوم الأحد الساعه جم بالضبط ؟؟
 

3rbawiiya

New member
إنضم
1 يوليو 2009
المشاركات
116
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اييي اييييييي عفيه نزلي
حددددييييييي متحمممممسه


اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب
 

Sarooa

New member
إنضم
27 ديسمبر 2010
المشاركات
52
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
الكويت
اي تكفين نزلي اليوم
اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب
اب
 
إنضم
14 فبراير 2012
المشاركات
590
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دار بدونها ما اسوى شي << q8
البـــــــــــــــارت الخامـــــــــس عشــــــــــر << فيهــ اكشــــــــن وايــــــــــد
__________________________________
في بيــــت بوناصر وصل ناصر واستقبلته امه مع اريام اللي استاذنت من حمد ووافق << يبي الفكة منها هع
بو ناصر : تو ما نور البيت يا معاريسنا
نادية بخجل : منور بوجودك عمي
ناصر ابتسم على خجلها ومسك ايدها : ...........
ام ناصر ( يا حليلها طلعت تعرف الخجل بنت الكافرة بس هين اذا ما كرهتج بعيشتج ما اطلع انا ام ناصر ) : الا نادية امشي معاي نسولف انا ووياج بالصاله الثانية
اريام فهمت على امها وابتسمت : .............
نادية خافت : ان شاءالله خالتي
ناصر بهمس لــ نادية : روحي مع امي بس لا تطولين
نادية قامت وبخوف : ان شاءلله .......... وراحت مع ام ناصر وهي خايفة من ردة فعلها
ام ناصر دخلت نادية الصاله وقعدت على الكنبة جمب نادية ...
ام ناصر : شوفي يا نادية انا رضيت اني ازوجج ولدي بس عشان جدج ما يزعل علي
نادية مو فاهمة شي : شنو
ام ناصر : سمعيني للاخر ولا تقاطعيني .... سوالف اختج مع حمد قبل ترا ما راح انساها
نادية وقفت : رجاءا لا تربطين حمد بــ ناصر واحنا مالنا شغل فيهم وحمد خلاص طلق اختي
ام ناصر : الا صج ما دريتي بالللي صار لاختج
نادية : شصار
ام ناصر : طلعت متفجرة فيهم القنبلة هي وخالج
نادية بخوف : شنو
ام ناصر : أي هذي حوبتي وحوبة بنتي عساها ما تعداها شفتي شلون شنو سوا فيها ربج
نادية : انتي من صجج تتكلمين عن منى
ام ناصر : هووووووو شفيج ليش ما تدرين حمد ما قال لكم
نادية بعصبية وصوتها بدا يزيد : قولي لي الصج منى ماتت
ام ناصر ببرود : أي
نادية طلعت من الصاله وراحت لناصر بالصاله الثانية ووقفت عند الباب وعيوها مليانة دموع : .......
ناصر وابو ناصر وقفوا واريام قاعدة وما اهتمت : ................
ناصر : حبيبتي شفيج
بو ناصر : نادية يا ابوج شصاير
نادية : صج منى ماتت
ناصر وكانه مو عارف شي : شنو
بو ناصر : انتي شنو اللي بتقولينه
نادية : منى يعني ماتت ليش يا ناصر ما قلت لي ليش .... وطاحت على الارض تبجي
ناصر راح لها وحضنها : نادية والله مو فاهم شي
نادية : امك تقول ان منى وخالي ماتوا وانفجرت فيهم القنبلة صج هالحجي
ناصر : شنو وامي من وين عرفت
ام ناصر وهي تناظر اريام تبيها ترقع لها : ........
اريام : انا اللي قلت لها سمعت حمد يتكلم مع سكرتيره
بو ناصر على طول اتصل على حمد وقال له يجمع الكل عند فله الجد
_________________
في فلورنســـا ... منى وهديل ركبوا القطار بعد ما حجزوا لــ ميلان وحجزوا بالجامعه بعد تعب
هديل وهي تقعد: واخيرا وافقوا على طلبنا
منى : أي والله تعبنا واحنا نسحبهم بالحجي
هديل : ههههههههههه
منى : الا صج انتي قلتي لهم ان احنا حوامل
هديل : أي قلت لهم
منى : وشلون رضوا
هديل : لا تخافين لفيت معاهم الدنيا كلها ليما خليتهم يوافقون
منى : ههههههههه والله انج بطلة
هديل :لا يا ماما كلمة بطلة هذي لــ بنتج
منى : وشنو ياكد لج انها بنت
هديل : ما ادري احس انها بنت ...
منى : ههه وحتى انا
هديل : ان شاءلله بعد جم شهر يبين معانا والله يعين
منى : امين يارب ....
هديل : منى تصدقين والله اشتقت لامي وابوي
منى : وانا بعد اشتقت لخواتي ودي اشوفهم لو ثانية
هديل : ليش ما تتصلين عليهم
منى : والله اني مستحية منهم شنو اقول لهم بعد كل اللي صار
هديل : طيب انتي ما اشتقتي لزوجج
منى : ههههههه اشتاق لحمد وعوووو
هديل : لا يكون توحمين عليه ههههههههههه
منى : لا ويع بس ... بس تدرين احس اني فقدته ودي اعرف شنو اللي صار بينه وبين مرته رجعها من صجه والا شنو اللي صار بالضبط يعني فيني فضول
هديل : طيب انتي تحبينه
منى لفت لجهة الدريشة وقعدت تطالع المناظر اللي يمرها القطار : ما ادري اذا حب والا لا بس ما اقول لج ان حمد دخل قلبي ولا بيدخل اصلا بس احس لما اضمه قلبي وكل اللي فيني يوقف عن الحركة بس قلبي رافض انه يدخل له
هديل : والله ما فهمت شي
منى لفت عليها : وانتي تحبين زوجج
هديل وهي تمسك بطنها : صراحة اموت عليه بس هو تركني ليش ااضيع عمري وانا احتريه
منى : والله قصتنا قصة
هديل : الله يكون بالعون
____________________
في بيت اول مرة ينذكر في الرواية بيت بو حمود
انوار : ريوووووووم تكفين هاتي الاب
ريم : ما في
انوار : واحد ... اثنين .... ثلاثة .... اكمل
ريم وهي تضحك : بعد شتكملين هههههههههههههههههه
انوار : بعلم حمود
ريم : روحي علميه
انوار : الاب مالي جيبيه
ريم : طيب نونو بس ثواني انتي شفتي اخوج اخر مرة شنو سوا خرب علي االاب وكت الماي عليه
انوار : وانا اللي ابتلش هااا
ريم : طيب خلصت الله ياخذ عدوووج بسسسسسس
حمود دخل عليهم الغرفة : السلام عليكم
ريم : هههههههههههههههههه
انوار منصدمة من ريم : وعليكم السلام
حمود: شفيج تضحكين انتي
ريم انسدحت على الارض تكمل الضحك : هههههههههههههههههههه
حمود : مجنونة .... قومي طسي برا وشوفي الاب مالج بالغرفه تراني صلحته لج
ريم : من صجك
حمود : أي بس اذلفي يالله
ريم راحت ركض للغرفه : .......
انوار : طااع هذي ما شبعت منه
حمود : ما علينا منها انا جايج بموضوع
انوار : ليكون موضوع مريم
حمود : عليج نور .. تكفين انوار ساعديني
انوار : طيب انا بكلم ابوي وبقول له نخطبها لك
حمود : بس في مشكلة
انوار : شنو اللي صاير بعد
حمود بتراجع : هااا لا ما في شي ...
انوار : حمود شمسوي للبنت
حمود :ماسويت لها شي ... بس خايف ما توافق
انوار : لا ماعليك ابوها ما راح يرفضك ولا تنسى ان ابوي وابوها ربع من وهم صغار
حمود قام : كلمي ابوي انتي وقولي لي ردة فعله
انوار : ابشر
___________________________________
بو حمود : من اكثر التجار بالكويت شهرة ويعتبر من اغنى التجار يحب عياله وما يرفض لهم طلب
حمود : تعرفنا عليه في بيت بو فيصل
ريم : عمرها 20 سنه ...عاشقة النت والكل يسميها الاسم .. بيضة وضعيفه طويلة شوي عيونها لونها عسلي
انوار : اللي يشوفها يقول هي الكبيرة لان ريم مرجوجه ... عمرها 18 سنه حبوية وايد والكل بالبيت يحبها ويفتح لها قلبه .
_________________
في فله الجد ( تجمع عايلة بو ناصر كلهم وعايلة بو فيصل وحمد والجد وملاك واريام )
الجد وهو مو فاهم شي : شصاير يا ابو ناصر
بو ناصر : اسال حمد
حمد عقد حواجبه وبصوت كله رجوله : شصاير
اريام حطت ايدها على قلبها وخافت : ...........
بو ناصر : ليش ما قلت لنا يا حمد شنو اللي صاير بــ منى
ملاك قامت : ليش منى شفيها
فيصل سكت لانه كان عارف بالموضوع : .......
فاطمة : شصاير عمي شفيها منى
فيصل مسك ايدها وضغط عليها عشان يهديها : ..................
بو ناصر : حمد قول لنا شصاير ببنت عمك
الجد : انتو ليش ما تقولون شنو اللي صاير وهذي الواطية شنو اللي جايب ذكرها لنا
نادية وقفت : لا تقول لها واطية يا جد انت ما تعرف منى عدل
الجد بعصبية : انا ما اعرف عن اللي انحاشت مع واحد ما تعرفه
نادية ضحكت بسخرية : ليش اللي انحاشت معاه ما شفته
الجد : شفته وطردته من بيتي بس اختج السافلة انحاشت معاه
نادية بعصبية وصرخت :بسسسسسسسسسسسسسسسسسس خلاص واطية وسافله البنت بالقبر وانت ما تدري عنها اذكرها على الاقل بالخيــر
الجد سكت ما عرف شيقول : ........
حمد : انتي شلون عرفتي
فاطمة وهي مو فاهمة شي : شنو هي بالقبر نادية تحجي شصاير
نادية : اختج ماتت يا فاطمة ... منى ماتت بقنبلة مع خالي وما شفتها انا
حمد : انتو شلون عرفتوا
ناصر يرقع : في احد اتصل علينا وقال لنا
نادية منصدمة من ناصر انه ما قال لحمد ان اريام هي اللي قالت له : .....
ملاك : انتو جذابين منى ما ماتت
جاسم كسرت بخاطرها ملاك : ...............
سطام سكت ما عرف شنو اللي يقول ( معقولة يا منى انتي ميته وانا اللي كنت بسافر لج بس عشان اشوفج خلاص طلعتي من الدنيا ) :. ...........
سلطان ناظر سطام بحزن : .............
الجد : والجثة وين عشان ندفنها هني
ملاك : البنت ما ماتت ليش ما تفهمون
حمد : خلاص يا جماعه البنت متوفيه من اسبوعين
نادية : وليش ما قلت لنا هااا ... ليش حرمتنا من منى كنا عايشين بسعادة وكل وحدة قلبها على الثانية بس انت يا حمد انت وجدي ( تاشر عليهم ) فرقتونا عن بعض فرقتوا خوات عايشين مع بعض كل وحدة ما تنام الا تتاكد ان كلنا نمنا ... منى يا حمد ما ماتت من القنبلة ماتت منك انت أي انت السبب انت اللي دمرتها حسبالك ما ادري ان انت اللي كنت معاها بالحفلة كانت تقول لي انها حبتك وتتمنى انها تشوفك مرة ثانية بس اول ما عرفت انك ولد عمها كرهتك بقدر ما حبتك
حمد منصدم ( منى تحبني ) : ............
الجد ببرود : دام مر عليها اسبوع ما راح نسوي عزا
فاطمة : مو انت اللي بتسوي احنا اللي بنسوي
الجد منصدم من جرائة بنات ولده كان متعودة بس منى اللي ترد عليه : .............
بو فيصل : يبا ما يصير لازم على الاقل نسوي لها عزا
حمد طلع برا البيت : ................
_________________
بعد مرور اسبوعين البنات مع عمامهم سوو عزا لمنى والجد وافق عليه بس انه يكون ببيت بو ناصر *
_____________________________________________
***************
اليوم سفرة سطام لميلان اللي كان يحاول انه يقول لابوه ما يبي يسافر بس ابوه جبره على السفرة
ام فيصل وهي تحضن سطام بالمطار: الله وياك يا وليدي حافظك ربي
سطام ابتسم : يمه بس من اليوم وانتي تضميني بس اختنقت
الكل : هههههههههههه
سلطان : والله باشتاق لك
سطام : لو ادري جان من زمان سافرت
فاطمة ودعته : الله وياك ... نبيك ترفع راسنا
سطام : ان شاءالله
بو فيصل حضن ولده : يالله يا ولدي توكل على الله
سطام بعد ما حضنهم كلهم وودعهم راح لصاله المغادرين
______________
في فله الجد
اريام شافت حمد شلون شكله واللحية طالعتله وشكله يقرف ومبين انه تعبان راحت لعنده : حمد شفيك متغير
حمد : ما فيني شي
اريام : حمد صار لك اسبوعين وانت متغير شنو اللي بقلبك
حمد يحاو انه يتناسى الموضوع : الا صج اليوم انتي ما تبين تروحين لاهلج
اريام استانست انه قاعد يتغير : لا بقعد عندك
حمد ابتسم : شكلي يقرف مو
اريام : كلك على بعضك قمر
حمد قرب وباس شفايفها وهو يحاول انه يتناسى منى ويتخيلها اريام : .......
اريام ابتسمت بخجل : ...............
حمد قام وطلع من الغرفه : ............
اريام نزلت راسها : يووووووه احنا ما افتكينا منها شسوي يا حمد علشان تحبني
_________________
عند منى وهديل سجلوا بالجامعه وانقبلوا فيها وصاروا كل صبح يروحون للمحاضرات وسكنوا بشقه قريبة من الجامعه ...
هديل : منى والله تاخرنا
منى : يالله بس اليوم بنروح مع منو صراحة ما ابي اروح مشي
هديل : لا تخافين انا اتصلت على التاكسي كل يوم بيجي لنا
منى : فديتج
هديل بدلع : بس ترا ولدي يغار
منى : ههههههههه الحين ولدج شكو
هديل : أي صج ترا اليوم انا بطول بالمحاضرة
منى : طيب انا بتمشى ليما اوصل للشقه
هديل : من صجج
منى : شسوي يقول ان المشي زين
هديل : كيفج وانا بروح للعيادة اليوم عندي موعد يعني جذيه الساعه 9 بكون عندج
منى : فكة منج شبعت والله منج
هديل بضيق : افا تفتكين مني وانا اقول الحين بتحاتيني
منى :ههههههههههه
هديل : يالله امشي راحت علينا المحاضرة
وراحوا للمحاضرة ......
**
منى خلصت محاضراتها وقررت تتمشى بشوارع ميلان
اما سطام كان طالع بروحه وراح يزور ميلان ويتعرف عليها وينسى همومه
منى شرت لها عصير وقاعدة تمشي لكنها اصدمت بشخص وانكت العصير كله عليها
منى بعصبية وهي تتكلم كويتي : عمى ما تشوف
سطام فتح عيونه على الاخر : (هذي منى ) : ........
منى شافت ما رد عليها ورفعت وجهها وشافت سطام : سطام
سطام بابتسامة : منى انتي حيه
منى ماكانت عارفه شي : ........
سطام : منى والله لو تدرين باللي صار جان عرفتي انج غالية علينا كلنا وخصوصا انا ... والله كلنا بحوسة بالكويت كلنا اشتقنا لج الكل صدقيني بعد ما عرفنا ان القنبلة انفجرت بقصر خالج خفنا عليج
منى : سطام
سطام متجاهلها : منى تدرين ان سوينا عزا لج
منى نزلت راسها ...........
سطام شااف بطنها كبير : منى انتي ( ياشر على بطنها ) ...
منى : أي
سطام : وحمد يدري
منى نزلت راسها وباسى : الله يخليك لا تقول له سطام
سطام : ما راح اقول لاي احد انتي اللي بتقولين لهم بكرة بحجز لج للكويت ونرد مع بعض
منى : ..............
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
توقعاتكم ::
شنو اللي بتقوله منى ؟وهل بترضا انها ترد للكويت .؟
هديل بتعرف باللي صار ؟
سطام بيقول لاهله وخصوصا حمد وشنو ردة فعلهم ؟
مريم بترضا على حمود وبتوافق ؟
حمد هل صدق ان منى ماتــــــــــــت ؟
****
 

بنت مغليهإ

New member
إنضم
24 مارس 2012
المشاركات
177
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
روااييتج ححداا روووووووووعةه  .، انناا ممتاابعهه ججديييدةه .، وييني ععن الروااييهه ههااذيء .، الممههمم ي الغغلاا لاا يووقف لاا يووقف لاا يووقف وععاااششوو وييمميين يسساار ويلاا ويللااا .، خخخخخ قلبتههاا سسممرةه .، الممهم لاا تطوولييين نااططره ع اححمر ممن الججممر ><
 

بنت مغليهإ

New member
إنضم
24 مارس 2012
المشاركات
177
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
شنو اللي بتقوله منى ؟وهل بترضا انها ترد للكويت .؟
امممم ممننى مم رااح تواافق
هديل بتعرف باللي صار ؟
اكيييييد بتععرفف
سطام بيقول لاهله وخصوصا حمد وشنو ردة فعلهم ؟
لاا سسطاامم مم رااحح يقوول واتووقع لوو قاال ححمد رااح ينطش ممنى بععددههاا يتزوججههاا ويططلق الععللهه ارياامموو
مريم بترضا على حمود وبتوافق ؟
اممممممم لاا م اتووقعع بتواافقق
حمد هل صدق ان منى ماتــــــــــــت ؟
اككييييدد صصدق لاان ططلع لهه لححييهه وحاالتهه ححاالهه فـ اككيييد صصدق

و وييتنق يوو ققلب <3
****
 

بنت مغليهإ

New member
إنضم
24 مارس 2012
المشاركات
177
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حيــــــااج الله والله اشوف الرواية منورة ... تسلمين على الرد
عجبتني السمرة هههههههههههههه



ان شاءالله البارت الثلاثاء ...... ونطروا الاحداث

الله يححييج ممنوورةه ففيييج ي قللبيئ .، اففاا ععلييج اصصيير لجج ممووضيي الششممرانيي بععد .، ي نههاار اححممر الثلاثاء ععاااا .، اننزيين خخلييهاا يوومم الااثنيين الففجججر
 

3rbawiiya

New member
إنضم
1 يوليو 2009
المشاركات
116
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يالللله نبيييي باااارت
بلييييييييز لاتطولييييييييييييييين
 
إنضم
14 فبراير 2012
المشاركات
590
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دار بدونها ما اسوى شي << q8
ان شاءالله بنات انا الحين بحاول اكتب بارت بس تعرفون الصلاة الجيام والفجر بس ولا يهمكم ان شاءالله بكرة
اذا قدرت الفجر بنزل بارت لعيونكم كلكم .......
 

3rbawiiya

New member
إنضم
1 يوليو 2009
المشاركات
116
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حبيبتي مشكووووووووووره