روايتــــــي الثـــــــانيــة :خــــوات ايد بيــــــــد لن يفرقنا الزمـــــــــن ....

RzoOon

New member
إنضم
11 يوليو 2012
المشاركات
274
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اووقي قلب ناطرينج
 

3rbawiiya

New member
إنضم
1 يوليو 2009
المشاركات
116
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اققققول ختوليييي عمى بعييينها الا عمممممى
اكرهاااا مووووووووووووووووووت
الله يخلييييج موتيييييهاااااا
مانبيها مالت عليها
ولا خل تنشششششل
ولا اقولج،،
خل تنعمي ولا تنطررررم احسسسن
 
إنضم
14 فبراير 2012
المشاركات
590
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دار بدونها ما اسوى شي << q8
البـــــــــــارت الثــــــــامن عشـــــــــــر
*******************
في جناح حمد واريام :::
حمد : يالله جهزتي الاغراض والشناط
اريام : أي جهزت كل شي بس حمد وين بنروح
حمد : بنسافر لامريكا
اريام ارتاحت : امريكا
حمد رفع حاجبه الايسر بطريقة تجذب : شفيج
اريام : ما فيني شي بس ما تبي تودع جدي واهلي
حمد : والله وتعرفين الذرابة ماشاءالله
اريام منصدمة من طريقة كلامه : ليش انا شفيني طول عمري ذربة
حمد : هههههههههههههههههه
اريام : شفيك تضحك
حمد كمل ضحك بضحكة اقهرت اريام : هههههههههههههههههههههه
اريام : عمى بعينك حتى عمى
حمد مسك ايدها ولفها لوراء : تكلمي عدل والا اخليج تسبحين دم
اريام : اااااه اترك ايدي
حمد ترك ايدها : جيبي الشنط ونزليهم تحت انتي اللي تنزلينها فاهمة مو الخدم
اريام : انا شنو اللي سويته لك ليش تعاملني جذي
حمد : كيفي مزاجي
اريام :والله ما الوم منى يوم انحاشت مع خالها
حمد عصب وعيونه شوي وتطلع من مكانها : شنو قلتي
اريام تتمنى الارض تنشق ولا تبلعها ولا تشوف عيون حمد المعصبة : انا اســ .. ــــــــف والــله
حمد :حسباج بعدين يا هانم ... ولف يبي يطلع
اريام بصوت سمعه حمد :وانا شقلت كل اللي قلته انها انحاشت مع واحد
حمد لف عليها :شنو قلتي
اريام ( بل شلون سمعني ) : ما قلت شي
حمد ضربها كف < يبرد الجبد والله > :حمارة وحقيرة لا انتي ولا عشرة من اشكالج تتكلمين على منى اللي اشرف منج
اريام : تقول حق الواطية راعية الشباب هالكلام وانا تسبني وتضربني كف
حمد مسك شعرها وبكل عصبية : لا تسبين وحدة ميته
اريام بعدت عنه : من قالج انها ميته هالبنت حيه
حمد : شنو
اريام عرفت شنو اللي قالت وتتمنى ان السانها انقص قبل لاتقول هالكلام : انا ....
حمد : منى حيه وانتي شدراج
اريام : انا قلت انها حية عشان ابري ذمتي بسس
حمد : اها ... طيب ما في سفرة وروحي انثبري ببيت اهلج تتربين من اول وجديد خلي امج تربيج عدل وقولي لها يمه حمد يقول ما ربيتيني نفس اخواني ......... وطلع من الجناح واخذ شنطته
اريام قعدت على الارض تبجي : كله مني انا كل ما احاول اكسبه تخرب علينا هالــ منى اللي طالعتلي بكل مكان بس هالمرة يا منى بتضبط ان شاءالله ..
وراحت تتصل على العصابة اللي متفقه معاهم
اريام : الو
........... : الو
اريام تتكلم روسي : كيف حالك يا استاذ جيس
جيس : بخير وعلى ما يرام كيف حالك يا مدام
اريام : لست بخير
جيس : وما الذي حصل
اريام : ما الذي حصل معك انت يا استاذ
جيس : تقصدين الفتاة
اريام : نعم وهل يوجد غيرها
جيس : لم نتوصل اليها لكننا علمنا بخبر قد يحزنك
اريام : وما هو
جيس : لديها ابنه
اريام : ماذا
جيس : نعم وعمرها الان 3 اعوام
اريام ( اكيد من حمد وهالنذل يقول ما لمستها ) : لقد تغيرت الخطة يا استاذ جيس
جيس : كيف
اريام : فلنحول الى الابنه
جيس : ماذا
اريام : ........................
______________________
 
إنضم
14 فبراير 2012
المشاركات
590
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دار بدونها ما اسوى شي << q8
حمد نزل تحت عند جده وودعه وقال له بيسافر لــ لايطاليا عنده شغل بروما 3 ايام وراجع
لكنه دخل لجناح ملاك علشان يودعها لانها حابسه نفسها بالدار :
حمد : السلام عليكم
ملاك وهي قاعدة على الكنبة وعيونها منتفخه من البجي : وعليكم السلام
حمد قعد جمبها : شلونج الحين
ملاك والدموع تنزل : الحمدالله
حمد : ملاك انا شنو بحياتج
ملاك ما فهمته : شنو
حمد : قصدي تعتبريني نفس اخوج مو
ملاك : أي والله واكثر من اخو بعد
حمد : طيب بعد هالكلام بعرف شنو فيج وليش حابسة نفسج بالدار
ملاك : ماراح تفهمني
حمد :منو اللي بيفهمج يعني تبيني اتصل على وحدة من خواتج تجي عندج
ملاك ضحكت : هه خواتي ... خواتي صار لهم 3 سنين ما يدرون عني جنا البيت مو قريب عندهم
حمد : لا تلومينهم كل وحده مشغولة بضناها
ملاك : وانا اختهم ما يدرون عني
حمد : الغلط منج انتي ليش ما تزورينهم
ملاك : ما ابي اطلع من البيت
حمد : ملاك قولي لي شنو اللي فيج
ملاك بحسرة : حمد والله ما تفهمني ... ياليتج يا منى جمبي انتي الوحيدة اللي تفهميني
حمد انكسر بخاطره وهو يسمع اسم منى : ترحمي عليها
ملاك : بس هي ما ماتت
حمد ( ياربي كل شخص اقابله يقول ما ماتت استغفر صرت اصدق انها حيه ): شنو
ملاك : منى بقلبي حيه اذا هي ماتت بقلبكم
حمد نزل راسه : انا طالع الحين ومسافر لايطاليا فجيت بودعج واي شي تحتاجينه عندج ابراهيم
ملاك : تروح وترد بالسلامة
حمد : الله يسلمج ............. وطلع من الجناح وراح للمطار ولاول مرة حمد يركب الطيارة العادية وبدون مرافق له لانه يبي يغير جو ويبتعد عن الاجواء بالبيت ... لكنه ما يدري شنو اللي ناطره بايطاليا وخصوصا لما يكون رايح لميلان
__________________________
منى صحت على صوت حلا وهي تفرك عيونها : ماما قومي
منى قعدت : هلا ماما
حلا : ابي ريوق وتاخرت على المدرسة < تسميها مدرسة ما تسميها الحضانة >
منى : ههههههه طيب ماما قعدي حمني بدون صوت عشان ما نزعج خالتو هديل وراح نروح نتريق برا انزين
حلا : طيب
منى : وين البوسة
حلا باست منى وراحت تقعد حمني بدون صوت
منى راحت غرفه هديل وشافتها نايمة الى الان باست جبينها وكتبت رسالة انها اخذت العيال معاها ووصتها انها ما تطلع من البيت وطمنتها على عبدالرحمن وان ابوه ما راح يجي له
وطلعت مع حلا وعبدالرحمن للمطعم يتريقون ويروحون للحضانة
حلا وهي تقعد : ماما ما ابي بيض
حمني : حتى انا خالتي ما ابي
منى استغربت : طيب شنو تبون
حلا : ابي بس حليب
حمني : وانا بعد
منى: ليش ما تتريقون نفس الناس والعالم
حمني : لان اليوم في ريوق بالحضانة للكل وTeacher قالت لا تتريقون لان عشان في مسابقه وانا وحلا شاركنا فيها < طبعا هم يعرفون شوي بالايطالي لانهم اذكياء >
منى ضحكت : ههههههههه طيب مثل ما تبون وراحت وصلتهم للحضانة واستفسرت عن الاكل اللي جايبينه وشنو مناسبته وبعدها تطمنت وقالت للمديرة ان العيال لا يطلعون مع أي احد الا معاها ووقعت على توصية عليهم وراحت لشغلها
______________________
في فله بو حمود ... بالصالة تحديدا
ريم : اقول مريوم
مريم وهي تاكل :مممممممممم
ريم : هههههههههههه
مريم : شفيج
ريم : بسج اكل والله صرتي كبر هالباب
مريم : جب يالله جب لما تصيرين نفسي تعالي تكلمي
ريم : ههههههههههههه ان شاءالله مابصير نفسج ههههههههه بطة ههههه
مريم تضايقت بس ما وضحت : جب
ريم :هههههههههه
انوار دخلت عليهم الصاله : شفيكم
ريم تمسح دموعها : ههه والله طافج نونو نص عمرج
مريم قامت وصعدت لجناحها : .........
انوار : انتي شقلتي لها عشان تتضايق
ريم انتبهت على نفسها : ما قلت شي بس قلت لها انها متينه عشان انها حامل وهي تضايقت الله يهداها
انوار : وقص السان يقص السانج انزين
ريم : جب الحين بروح اراضيها
انوار : انثبري زين تبين تزيدين عليها ...... وقامت للمطبخ تشيك على الغدا
ريم : بل ما قلت شي ... وووووي لا يكون تقول لحمود والله لا يطلعها من عيوني
***
مريم دخلت الجناح وعيونها مليانة دموع .. وحمود كان توه يبي يطلع وشاف مريم
حمود :مريوم شفيج
مريم : ما فيني شي ...... وراح انسدحت على السرير
حمود انصدم وراح لها وقعد جمبها ومسح على خدها : ليش البجي طيب
مريم : انا صج متينه الحين
حمود وبنظرات تفحص : لا من يقول
مريم : ريم
حمود : هههههههههه
مريم : ليش تضحك طيب ليكون صج متينة
حمود : اضحك لانها اخدعتج تبيج تبجين بسس
مريم ارتاحت : اها ... هين يا ريمووو والله لاطفرج
حمود :هههههه شوي شوي على الولد انتي كيفج
مريم بعصبية /: لا تخليني اقلب عليك
حمود " ههههههههههه لا الا انا عاد لا تقلبين علي
مريم : أي حسبالي
حمود باس خدها وقام : انا طالع لفيصل تبين شي
مريم : بروح معاك لبيتنا
حمود :يالله قومي تجهزي
مريم تجهزت وطلعت مع حمود لفلتهم
____________________
 
إنضم
14 فبراير 2012
المشاركات
590
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دار بدونها ما اسوى شي << q8
في فله بوناصر ... نادية وبنتها قاعدين بالصاله
نادية باست خد نور : عسى الله لا يحرمني منج
ام ناصر دخلت الصاله بدفاشة : وووي انتي هني
نادية بطيبة : هلا خالتي
ام ناصر : لا هلا ولا مرحبا
نادية :استغفر الله
ام ناصر : شايفة جني قدامج
نادية ( اللهم طولك يا روح ) وشالت بنتها وطلعت من الصاله : ................
جاسم دخل الفله وشاف نادية صعدت فوق وراح للصاله : السلام عليكم
ام ناصر : وعليكم السلام
جاسم : شفيها نادية يما
ام ناصر : وانت شكو فيها
جاسم : يمه شفيج ما قلت شي انا شفتها زعلانه وسالت يعني
ام ناصر : وليش تسال عننها اختك ما سالت عنها
جاسم : يمه الحين انا شقلت ما قلت شي
ام ناصر : انت لو انك ريال وعندك كرامة جان ما اهتميت للناس اللي نفس هذولا اللي بنتهم رفضتك على عشان شنو .. ما ادري
جاسم انكسر بخاطره وهو يسمع هالكلام صعد جناحه بدون أي كلام
جاسم سند راسه على الكرسي : ليش يا ملاك رفضتيني ليش .. ابي ابعرف بس شنو اللي غيرج علي .
______________________
في فله بو فيصل ... بالحديقة سارة وسلطان
سلطان : سارة
سارة : مممممممم
سلطان : شلون انوار
سارة باستغراب : أي انوار
سلطان : في غيرها زوجه المستقبل
سارة : ههههههههه واثق انها بتوافق عليك
سلطان :جب يالله
سارة : انت بعد ما رقصت معاها بعرس حمود ومريم كرهت عيشتها هههههههه
خلوني اقول لكم اللي صار بالعرس
سارة كانت ترقص مع سلطان وسطام ( اللي كان حاضر العرس ) وفجاة سحبت ايد سلطان وحطتها على ايد انوار وهي ما تدري << طبعا بعد ما راحوا المعازيم وفضت الصاله
سلطان شاف اللي يرقص معاها وتبلم : .......
انوار انتبهت وبعدت عنه ولبست عباتها وطلعت برا الصاله
سطام وسارة ميتين ضحك لانهم سوا هالمقلب بسلطان متعمديييييييييييييييين
****
سارة : هههههه الا صج هي سمعت انه دخلت مستشفى المجانين
سلطان : جب يالله جب ... على الاقل احسن من بعض الناس اللي حاطة عينج عليه
سارة ( هذا شعرفه ) : جب يالله جب اصلا انا ما احب
سلطان : يا حليلج ما حبيتي الا ابراهيم سكرتير حمد عاد ههههههههه
سارة : جب
سلطان : ههههههههه
سارة : جبح ويه وقامت .... لكن شافت سيارة حمود ومريم وارتاحت .. وسحبت مريم للغرفة
وقعدت تسولف معاها ... طبعا سلطان وحمود ميتين ضحك .. خصوصا ان ام فيصل مو موجودة
____________________
في ايطاليا ... في شقه هديل ومنى
هديل صحت على صوت الجرس وانتبهت ان البيت ما فيه أي احد وقرت رسالة منى وارتاحت
وانتبهت ان الباب يطق راحت بطلت الباب وانصدمت من اللي فتحت له الباب
هديل جت بتسكر الباب بس تركي مسكه : ابعد
تركي دخل وسكر الباب : ليش تتجاهليني على الاقل علشان الياهل اللي بينا
هديل : تركي اطلع من حياتي ما ابيك
تركي : ما راح اطلع الا تقولين لي انج مسامحتني
هديل : اسامحك ... احلم
تركي : ليش عاد
هديل : انت تركتني ليش تبيني اسامحك
تركي مسك كتوفها : اسمعيني للاخر
هديل :شنو اللي اسمعه ما ابي اسمع ولا شي اطلع
تركي : تذكرين يوم تغير كل شي بينا وقربت منج ماكان هذا الشي لعبة من العابي كنت توني احس ان عندي مرة ومسوؤلية لاني تركت كل شي واكتشفت اني احبج سافرنا لايطاليا علشان ناخذ لنا شهر عسل بس بثالث يوم اكتشفت شي الواحد ينسى عمره لان ......
هديل : لان شنو
تركي : اختي وسن
هديل : شفيها
تركي دمعت عيونه : اغتصبوها عيال عمي
هديل حطت ايدها على فمها وقعدت تبجي : .......
تركي : اتصلت علي امي وقالت لي هالشي وانتي تعرفين عمامي وكرهم لي ولاهلي كانت فضيحة لي ولابوي اللي دخل بغيبوية بعد اللي سمعه اضطريت اني اسافر واتركج هني لان كنت خايف عليج منهم لانهم وحووش وشياطين كلمة قليلة عليهم سافرت للكويت وكان منظر العايلة يضيق الخلق ابوي بالمستشفى وامي اغمى عليها واختي وسن مع ان عمرها 15 سنه جات لها حاله نفسية كانت تخاف من أي ريال تشوفه حتى لو انه بالجريدة وخصوصا لو تسمع بطاري عمامي
هديل : وبعدين شصار
تركي كمل : اشتكيت عليهم بالمخفر اللي الضابط ما اقدر يثبت عليهم أي شي مع اني جبت تقرير طبي على اللي صار لكنه حول القضية على المحكمة لانها قضية شرف وبين اهل وقعدت انطر شهر ليما اقرت المحكمة تمديد القضية ومر شهر وانا ادعي ربي انه يفرجها علي بعد سنه هذي الجلسة الاخيرة اللي بيطلع الحكم كنت موكل امري لربي والحمدالله انسجنوا عيال عمي اثنين وعمي مسكوه على قضية شيكات مزورة والحين هو بالسجن لكن بعد ما رديت من المحكمة ببشر امي وابوي بالحكم لقيت ابوي توفا
هديل : عمي مات
تركي : أي واختي وسن ماتت بحرقه قلب لان ابوي كان يعاملها معاملة شينه لانه الله يرحمه
.. كان محملها ذنب اللي صار سوينا عزا لاثنينهم بعدها اضطريت اني اجيبج للكويت بعد ما كانت توصلني اخبارج من واحد كنت معينه انه يساعدني رجعت لايطاليا لكني ما لقيتج لانج سافرتي رجعت للكويت وبعد كم سنه من البحث عرفت انج بميلان والحين كاني قداامج
هديل حضنته :انا اسفه ما كنت ادري والله
تركي مسح على خدها : انا اللي اسفه اللي تركتج وكاني نسيتج
هديل : الله يعينك على هالظروف
تركي : والحين ما بتعرفيني على ولدي
هديل : الا .. خلينا نطلعه من الحضانة ...... وراحوا للحضانة اللي انصدموا من المديرة تقول لهم ما يقدرون ياخذونه
هديل : شنو مايصير هذا ولدي
المديرة : انا اسف لكن مدام منى وقعت توصية على الاولاد
هديل ارتاحت واتصلت على منى وجت وانصدمت من وجود شخص غريب مع هديل
لكنها طلعت العيال من الحضانة
هديل : ليش توقعين على هالتوصية
منى وهي تطالع لشخص :كنت خايفة عليهم من بعد اللي صار امس
هديل : منى لا تخافين هذا زوجي تركي
منى : تركي زوجج
هديل : أي
تركي : تشرفت بمعرفتج يا مدام منى
منى :يا هلا
هديل : تركي هذي منى ال ....
تركي انصدم : انتي منى زوجة حمد
منى استغربت من معرفته لحمد ولها : خير
تركي : انتي ما متي
هديل : شنو مامتي البنت كاهي قدامك
تركي : شلون بس اهلج سوا لج عزاا
منى : لا اصلا تشابه اسماء ....... وخذت بنتها وراحت
تركي : شفيها
هديل عرفت اللي فيها : تركي انت شعرفك بــ حمد الـ ...
تركي : جاسم ولد عمه رفيجي
هديل : اهاا
تركي : طيب شنو قصتها وشلون قالوا انها ماتت
هديل جذبت لانها خافت على منى : ما ادري انا نفسك بعدين يمكن الاسماء تتشابه لان انت شايف منى شكلها ما يوحي انها خليجية اكيد هذي وحدة ثانية
تركي صدقها : يمكن
___________________
منى طلعت مع بنتها لجبل كانت دائما تروح له وخاصة هي وحلا ... فرشوا الفراش ومنى طلعت شوي من الاكل اللي جايبته معاها تبي تغير شوي جو
منى ( اااااااااه ياحمد بعد 3 سنين اسمع اسمك تعبت والله تعبت ) :.........
حلا : ماما
منى : هلا امي شنو تبين
حلا : انتي ليش تبجين
منى انتبهت ان دموعها تنززل بدون لا تحس : ما في شي يا قلبي
حلا : ماما بابا وين
منى انصدمت من بنتها اللي اول مرة تسال هالسوال : بابا مسافر
حلا :ومتى بيرد
منى ( ياليتني قلت ميت ولا مسافر ليش لساني نطق بالسفر ) : بيرجع ويجيب لج هدية كبيرة بعد
حلا : وليش ماخذاني معاه
منى تنرفزت منها : بسسسس خلاص اذا رد قولي له
حلا دمعت عيونها وبرطمت : اهي اهي
منى انتبهت على بنتها اللي اول مرة تزفها راحت وحضنتها : بس قلبي بابا راح يجي ويعطيج هدية كبيرة
حلا هدت بعد ما طلعت لها منى الحليب والبسكويت وحطت لها على ظهرها جاكيت يدفيها خصوصا انهم فوق الجبل :.......
منى تناظر الناس اللي موجودين كلهم عشاق وعايلة مجتمعه مع بعض ( معقولة اتخيل نفسي مع حمد بعد كل هالسنين اتخيل معاه ومعانا حلا حمد بيتقبلها والا بيعذبها نفسي ... مسحت دموعها عشان ما تشوفها حلا )
______________
في فله بو فيصل
فاطمة وفيصل ردوا من الدكتور والابتسامة على حلجهم
ام فيصل : ما شاءالله اليوم مبتسمين شصاير
فيصل ناظر لــ فاطمة اللي نزلت راسها بخجل : .............
__________________
توقعاتكم ...
فيصل وفاطمة ... شنو فيهم ؟
حمد شلون بتكون رحلته لايطاليا .. وهل بيقابل منى ؟
ام ناصر وكلامها اللي يجرح مع نادية شنونهايته ؟
تركي بيقول لاي احد عن منى ؟
سلطان وانوار شنو اللي بينهم ؟
سارة وابراهيم ... صحيح بينهم شي ؟
اريام والشخص اللي ظهر فجاءة ( جيس ) شنو بيسون بـ حلا ؟
 

mnor 21

New member
إنضم
8 يونيو 2012
المشاركات
34
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سلاام شكرا عالبارت و امم توقعاتي :


فيصل وفاطمة ... شنو فيهم ؟
اكييد ان فاطمه حامل ..
حمد شلون بتكون رحلته لايطاليا .. وهل بيقابل منى ؟
اي راح يشوفها ..
ام ناصر وكلامها اللي يجرح مع نادية شنونهايته ؟
يمكن يصير لهم موقف وتحبها ام ناصر ..
تركي بيقول لاي احد عن منى ؟
يمكن لا ..
سلطان وانوار شنو اللي بينهم ؟
مادري يمكن راح تحبه انوار و يعترف لها سلطان بحه وهي بعد ..
سارة وابراهيم ... صحيح بينهم شي ؟
اي بينهم شي ساره تحبه و ابراهيم بعد بس احس ان ابراهيم راح يموت ..
اريام والشخص اللي ظهر فجاءة ( جيس ) شنو بيسون بـ حلا ؟
اكييد يذبحونها عشان منى ما ترحع حق حمد ..
 

RzoOon

New member
إنضم
11 يوليو 2012
المشاركات
274
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
فيصل وفاطمة ... شنو فيهم ؟
خخخخخ فاطمه حامل وفيصل مستانس
حمد شلون بتكون رحلته لايطاليا .. وهل بيقابل منى ؟
اكييد وراح يعيش معاها بإيطاليا ويخلي اريام تموت من القهر هع
ام ناصر وكلامها اللي يجرح مع نادية شنونهايته ؟
نهايته ان ابو ناصر يطلق ام ناصر وبس
تركي بيقول لاي احد عن منى ؟
لا
سلطان وانوار شنو اللي بينهم ؟
يحبوون بعض
سارة وابراهيم ... صحيح بينهم شي ؟
يحبوون بعض
اريام والشخص اللي ظهر فجاءة ( جيس ) شنو بيسون بـ حلا ؟
ماتقدر تسوي شي قطيعه تقطعهاا
 

3rbawiiya

New member
إنضم
1 يوليو 2009
المشاركات
116
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حبيبتي والله وانتي بخيييير
والله كيفج حبي ،،
بس خلصيها قبل المدارس عفييييه لاني انه ااخر سنه ف ماراح ابطل المنتدى
 

3rbawiiya

New member
إنضم
1 يوليو 2009
المشاركات
116
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حبيبتي والله مشكووووره
 

Šnoopy>>>3

New member
إنضم
25 مارس 2012
المشاركات
320
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
فيصل وفاطمة ... شنو فيهم ؟اكيد فاطمه حامل :)
حمد شلون بتكون رحلته لايطاليا .. وهل بيقابل منى ؟
اي راح يشوفها وينسه الخبله الريامو مالت عليها ثم مالت عليها
ام ناصر وكلامها اللي يجرح مع نادية شنونهايته ؟
تتحسف و تعتذر لها
تركي بيقول لاي احد عن منى ؟
نو :)
سلطان وانوار شنو اللي بينهم ؟
يحبون بعض وكل واحد راح يعترف للثاني عن حبهم :)
سارة وابراهيم ... صحيح بينهم شي ؟
اكييد يحبون بعض
اريام والشخص اللي ظهر فجاءة ( جيس ) شنو بيسون بـ حلا ؟
تخسي تسوي فيها شي اي والله حلا شذنبها شنو ماعندها حساس مالت عليها:)