روايتــــــي الثـــــــانيــة :خــــوات ايد بيــــــــد لن يفرقنا الزمـــــــــن ....

Sarooa

New member
إنضم
27 ديسمبر 2010
المشاركات
52
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
الكويت
بليز نزلي الناس ما راح ترد نايمة بليز نزلي البارت
 
إنضم
14 فبراير 2012
المشاركات
590
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دار بدونها ما اسوى شي << q8
البـــــــــارت التــــــــــاسع عشـــــــــــــــر
_________________________________________
حمد وصل لايطاليا .. لـ مـــــــــــيــــــــلان ( الله يستــــــــر ) .. دخل الفندق ورتب اغراضه
وطلع يتمشا بشوارع ميلان .. راح لمطعم يطل على نهر كان الجو خيال خصوصا الثلج اللي يتساقط والمنظر روووعه ..
حمد ( اوووف برد بس شسوي جوعان ) ونادا الجرسون وطلب له باستا حارة : ....
في مكان بعيد عن طاولة حمد **كان تركي وهديل وعبدالرحمن قاعدين
هديل : تركي والله الجو بارد خلينا نروح
تركي : طيب بس كملوا اكلكم
هديل : ما اقدر اكل والله برد
تركي قام: يالله امشوا
هديل شالت جاكيتها وحطته على كتف عبدالرحمن لكن تركي سبقها ورد جاكيتها لها وغطى حمني بجاكيته وهو مر من عند طاولة حمد
تركي وهو يناظر حمد ( هذاا حمد شجايبه هني ) : هديل انتو طلعوا ركبوا السيارة بسلم على رفيجي
هديل ما قدرت تتكلم من البرد: اوكــ ...ـــي ,.... وراحت وخذت حمني معاها ( اسمه طويل ما اقدر اكتبه ) .. << هههه
تركي راح لحمد : السلام عليكم
حمد رفع راسه باستغراب : وعليكم السلام
تركي : شكلك ما عرفتني يا حمد
حمد طالعه ( هذا وين شايفه .......... أي تذكرت هذا رفيج جاسم ) وقف وسلم على تركي : هلا والله .. ما عرفتك صراحة متغير حييل
تركي: شسوي بعد هم الدنيا
حمد :ههههههه الا شعندك جاي لميلان
تركي : والله سياحة جاي انا والعائلة
حمد مستغرب: سياحة بشهر 10
تركي : أي مو ما عندنا عيال بالمدرسة ..وانا اخذت اجازة
حمد : زين ما سويت
تركي : وانت ليش جاي هني
حمد : والله جاي اغير جو تعرف بعد المشاكل اللي صارت والظروف قلت بريح نفسي شوي
تركي وكانه تذكر شي : أي صج شفت وحدة اسمها يشابه اسم زوجتك المتوفيه
حمد وقف : شنو
تركي : أي اسمها منى الـ ... وعندها بنت بعد
حمد بامل: وشلون شفتها
تركي : تعرف زوجتي من عمر لانهم درسوا مع بعض
حمد بخيبة امل : اها ..
تركي : بس صراحة ملامحها مو خليجية ماشاءالله عليها العيون تخقق لونها ازرق
حمد ( معقولة تكون منى ) : شنو
تركي : شفيك تطالعني جذيه
حمد عصب :يبا استح على ويهك تغازل المراة وعندها بنت بعد اكيد متزوجة
تركي : لا زوجها ما شفته اتوقع مات
حمد ( هببييي يا وجه يتفاوؤل علي ) :طيب وين عايشة هالمراة
تركي : بشارع ........................... جدام ... .....................
حمد : اها طيب مشكور
تركي : ليكون تبي تروح لها
حمد رفع حاجبه : شكو اروح لها بس هي مو كويتية لازم اشوفها شنو محتاجة وجذي
تركي يغمز له: علينا هالسوالف
حمد : يوووووه خلاص ما راح اروح لها
تركي وهو يضحك : هههه يالله انا اترخص الحين
حمد : الله وياك
تركي راح وما قال لـ هديل عن اللي شافه ولا قال لها انه عطى حمد عنوان سكن منى
__________________
في فله بوفيصل
مريم : انتي من صجج تحبين ابراهيم
سارة بدلع : اموووت فيه
مريم : هييييييييييه اصحي على حالج
سارة :هههههههههه صدقتي انا احب ابراهيم يبا هذا عند عيال وزوجة شلون احبه
مريم : طيب منو الي تحبين
سارة رفعت حاجبها : وانتي شكو
مريم : سوووير خلصي
سارة قامت : أي صج بقول لج ان انا وابوي بنروح نسافر لـ برلين
مريم :ليش ان شاءالله شعندكم هناك
سارة :شغل
مريم بشك : منو اللي بيروح لهم
سارة تبلمت : بيروح رفيج ابوي معانا
مريم : معاه احد
سارة ابتسمت بخجل : أي ولده مشاري
مريم : ههههههههههههههههههههه
سارة : شفيج
مريم : والله انج رقله وبسرعه ينقص عليج
سارة : نعم
مريم : شعندج رايحة معاهم
سارة : مثل ما تعرفين يا مريوم انا نائبة رئيس مدير الشركة فابوي طلب مني اني اروح معاه
مريم :وبعد
سارة : شنو بعد
مريم : عشان شنو رايحة مع ابوي
سارة استحت بس ما بينت عشان ما تشكها مريم : اقول حمودج ناطرج برا يالله قومي طلعي برا
مريم : ههههههه ... امشي تحت نشوف فيصل وفاطمة
سارة : يالله امشي
ونزلوا تحت للصاله ..
مريم : السلام عليكم
فاطمة وقفت عشان تسلم على مريم : وعليكم السلام
فيصل سحب فاطمة وقعدها جمبه : انتي وين قايمة اهي تجي عندج
مريم مستغربة : هووو شفيك فصيل انا حامل ما اقدر انزل لكم واسلم عليكم
فيصل : وفاطمة حامل
سارة : لا بالله كثرت العايلة
ام فيصل مسكت المخدة وحذفت على راس سارة : قولي ما شاءالله عمى بعينج
سارة : تفوووووووو عليكم ... ما شاءالله
فيصل : انا بقوم اسنعها مديرة اعمال ابوي صايرة
مريم وسارة وفاطمة: ههههههههههههههههههه
مريم : مبروك حبيبتي يتربى بعزكم
سارة : هههههه يبا توها ما ولدت خليها تولد بالسلامة كااااااك
فاطمة : ان شاءالله بولد بالسلامة شفيج انتي تفاولين علينا
فيصل : لا انا بذبحها هذي
سارة :مالت عليكم بروح ارتب للسفرة
فيصل : روحي لا تزلقين بسس
سارة : مالت ...
فيصل : ههههههههههههه
ام فيصل : الا انتي أي شهر قالوا لج
فيصل : يمه شتبين بالشهر انتي ان شاءالله اذا ولدت تعرفين انها بالتاسع
ام فيصل : انت بلاك ما تسكت وتخليني اكلم المراة
فيصل :تفضلي يا ام عقاب كلمي المراة لج الضوء الاخضر
فاطمة ومريم : ههههههههههههه
ام فيصل : أي شهر يمه انتي
فاطمة : خالتي قالوا لي الشهر الثاني
ام فيصل : الله يسهلها عليج يمه ... وشوفي أي شي لا تشيلين وخاصة ولدج لا تشيلينه
فاطمة : ان شاءالله
ام فيصل :وانت قصيل
فيصل فتح عيونه على الاخر : شنو قصيل مرة فصيل والحين قصيل
فاطمة ومريم : ههههههههههههههههههههههههه
ام فيصل : اقول يمه جيب لزوجتك خدامة تساعدها على احمد
فيصل : تامرين امر يا ام قصيل
ام فيصل : ههههههه حلوة قصيل يا فصيل
فيصل : اقول فطوم خلينا نروح نرتاح احسسن
ام فيصل : ماتبي توصل ابوك وسارة للمطار
فيصل : ان شاءالله يمه بس بريح شوي ... وقام ولحقته فاطمة
مريم قامت : حتى انا يمه ... بروح حمود ينظرني برا
ام فيصل قامت تودعها : الله وياج يمه
________________________
في فله الجد ... في جناح حمد واريام
اريام هي قاعدة تفكر : الحين هو تركني وسافر ولا قال لي وين رايح ولا حتى وادعني عشان
بس قلت واطية لوحدة صج واطية بس والله يا منى لاحرق قلبج نفس ما تحرقين قلبي وياحسافه
القنبلة انفجرت وانتي موموجودة فيها بس ... انتي سهلتي علي شلون اقتلج ونشوف
شلون بتشتاقين لبنتج وشلون بـ تكسبين حمد ههههههههههههههه << مجنونه -_-
____________________________
عند منى وحلا ...
منى وهي قاعدة على التلفزيون وحلا قاعدة تلعب
حلا : ماما حمني ما راح يقعد معانا مع خالتوهديل
منى : لا .. بيروحون للكويت ويرجعون لنا
حلا : ماما شنو يعني الكويت
منى (هذي ديرتج يا حلا ما تعرفينها .. ما ابي احرمج منها نفس ما انا انحرمت منها ) : هذي نفس ايطاليا ولندن
حلا : ماما ليش احنا ما نروح للكويت معاهم
منى كانت تطالع التلفزيون بس سؤال حلا خلاها تلتفت لها : هاا .. ان شاءالله ماما
حلا : ماما بكرة ما ابي اروح للمدرسة
منى : ليش
حلا : عشان حمني مو معاي
منى : حمني راح يجي ماما بس بيروح مع ابوه ويرد
حلا : وانا ليش بابا ما ياخذني معاه
منى : وتروحين عني وتتركيني
حلا : لا ماما حتى انتي مثل خالتو هديل تروحين معاي
منى :اروح مع حمد هه
حلا : شنو ماما
منى قامت : يالله امشي نروح ننام اليوم قاعدة مبجر انتي
حلا : بس شوي ماما
منى عصبت : قومي معاي يالله
حلا برطمت : اهي اهي ماما
منى : استغفر الله العظيم انا ليش اعصب كل ما اسمع طاريه .. راحت لحلا وشالتها وسدحتها على السرير ليما نامت
منى نامت جمبها وحضنتها : ياربي ما ادري احس اني بفقدها .. ما اقدر اربيها بروحي حاسة اني ضعيفه ووحيدة ... وبجت بعدها نامت
_____________
 
إنضم
14 فبراير 2012
المشاركات
590
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دار بدونها ما اسوى شي << q8
في الصباح .. وشمس جديدة تشرق على ابطالنا ..
في الكويت ... وتحديدا عند نادية بعد ماصحت وصلت نزلت تحت تتريق خصوصا ان ناصر نايم وما حبت تقعده ونور نائمة جمب ناصر اللي رفض انها تنام بمكان ثاني غير انها تكون جمبه ... نزلت نادية وشافت ما في احد بالصاله راحت للمطبخ تسوي لهم مفاجاة
نادية تكلم الطباخة : شوفي ماما قطعي طماط صغير
الطباخة وهي مو فاهمة شي : ليس ماما < ليش ماما
نادية :اقول تدرين شلون انتي طلعي نظفي برا ونظفي البيت وانا بسوي ريوق
الطباخة : ماما انا شغل في هني ... ما يعرف ينظف ... ما يصير انتي يجي مني
نادية كشرت : طيب ....... وطلعت فوق جناحها ولقت ناصر توه يصحى
ناصر : صباح الخير
نادية : صباح النور
ناصر مستغرب :هااا ..قاعدة مبجر
نادية : لا من شوي ونزلت تحت بسوي الريوق بس الطباخة طردتني
ناصر : أي عاد امي ما تحب تاكل من ايد احــــــــــد ( مد عليها ) الا من ايد الطباخه .... وراح
نادية في قلبها ( عشتو ما تاكل الا من ايد الطباخه ) :.... وراحت تغير لنور وتلبسها
ناصر طلع له لبس وراح للغرفه الثانية يلبس بدون لايتكلم وهو مكشر
نادية في حاله صدمة :هذا شفيه
ناصر دخل الغرفه وقاعد يحط من عطره وبدون أي صوت :.............
نادية : ناصر ترا اليوم في موعد لــ نور عند الطبيب بروح له توديني والا اروح مع السائق
ناصر لف عليها وهو معصب : لا والله السائق يوديج ... شكلج تعودتي على الهياته
نادية منصدمة من اسلوبه : ناصر شهالكلام
ناصر رفع حاجبه : أي كلام
نادية : شنو الهياته .. انت ليش تغيرت
ناصر قرب لعندها لانها كانت قاعدة على السرير : الهياته ما تعرفينها يا بنت ... لـــندن
نادية : هييييييييييييييييييي شنو بنت لندن انت شتقول
ناصر : انا ينقال لي هييييييييييييييييي
نادية : وانا بعد ينقال لي بنت لنــدن
ناصر : انا ما جذبت
نادية بعناد : وانا بعد ما جذبت
ناصر : تركي البنت وبعدي عنها وانا اعلمج من الــ هيييييييي
نادية خافت : انا .. برضــ .. ــــعها
ناصر مسك شعرها : تركيها احسن لج لا يجيها شي تندمين على اليوم اللي ولدتي فيه
نادية تركت نور لانها كانت خايفة عليها وقامت من عند السرير ووقفت بوجهه وعيونها مليانة دموع مو راضيه تنزل : كاني تركت البنت شنو بتسوي بتضربني وبتكسر راسي ... هذاني انا جدامك سوا اللي تقدر عليه وقول عن نفسك ريــــــال
ناصر كلمتها الاخيرة هزته مسك شعرها وسحبها لغرفه الملابس وضربها كف : انا مو ريال
نادية مو قادرة تتكلم من قوة الكف : ...
ناصر : تكلمي منو اللي مو ريال
نادية : بسس خلاص
ناصر ضربها كف اقوى من اللي قبله وكان بيكمل عليها لكنه شاف الدم يطلع من فمها تركها وطلع من الجناح معصب ونزل تحت بدون لا يسلم على امه وابوه لانه كان معصــــــــــــب
______________________
عند حمد راح للعنوان اللي عطاه تركي ... ومنى كانت توه نازله من الدرج
منى : بس حبيبتي شوي شوي لا تركضين
حلا وهي تركض : ماما وناسسسسسسسسة ... ودعمت واحد
حمد حضن اللي دعمته ورفع راسها وشاف العيون الناعسة واللي انسحر من لونها : ...
منى : يوووووه حلا مو قلت لج لا تركضين
حمد رفع راسه على هالصوت اللي كان يحاول انه يميزه : منى
منى انصدمت من اللي تشوفه :........ حمــــــــد
حمد ترك حلا وراح لــ منى : اشتقت لاسمي من صوتج
منى وهي مرتبكة : انت شجايبك هني
حمد : اللي جاب غيري يجيبني
منى ما كانت فاهمة ( ما تغيرت يا حمد ) سحبت حلا وراءها : ابعد عن طريقي ولا يكون اشوفك مرة ثانية جدامي
حمد رفع حاجبه وهو يبتسم : بتشوفيني كل يوم وكل دقيقة وكل ثانية
منى : خير
حمد تجاهلها : الا هذي بنتج
منى : أي بنتي
حمد بتفكير : ومنو ابوها ليكون انا ... اووووه صح انا ما .. ( قرب منها ) لمستج
منى نزلت دمعتها : مالك شغل
حمد : اكيد واحد من رجال خالج ما قدر يقاوم هالجمال الرباني بسس حسافه مات والله يرحمه ما ربى بنته
منى : اطلع من حياتي مالك شغل فيني ... يا اخي ما عندك كرامة انت لك عين تجي لي بعد ما تركتك انت مو ريال
حمد عصب : والله لو انج ما انتي محرمة علي جان عرفت شلون اربيج يا واطية
منى : واطية وسافله عندك مانع
حمد : حسبتج بعد ماكبرتي بتردين لعقلج
منى : والله انا اللي توقعت انك ترد لعقلك لانك واحد ...... موصاحـــــــــــــــــي
حلا خافت وهي تسمع جدالهم : ماما منو هذا
حمد نزل لها وباس خدها : انا بابا
منى فتحت عيونها على الاخر كانت بتتكلم بس حلا سبقتها : ,,,,,,
حلا وهي مستانسة : بابا رجعت من السفر
حمد مستغرب : أي وجبت لج هدية كبيرة
منى : لا هذا مو بابا
حمد متجاهلها : تبين تشوفينها
حلا هزت راسها بمعنى نعم :...
حمد : بس ما في بوسة لــ بابا
حلا : انا بس زعلانة ليش ما خذيتني معاك
منى كانت مقهورة بس ما كانت تقدر تتكلم : ...
حمد حضنها وباقوى شي عنده : ماما رفضت قالت ما اقدر اترك حلا لاني كنت مسافر بالبحر
منى ( والله انك سكران وضايع ... مسافر للبحر ) : حلا بابا ما جاء
حلا تجاهلت منى وبدلع : وين هديتي
حمد مسك ايدها ووقف : امشي معاي ... وراحت معاه
ومنى وراهم
_________________
 

Šnoopy>>>3

New member
إنضم
25 مارس 2012
المشاركات
320
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يلا كتبي ناطرينج عاشووووو عااااااشووو
 
إنضم
14 فبراير 2012
المشاركات
590
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دار بدونها ما اسوى شي << q8
في فله الجد ...في جناح ملاك
ملاك قاعدة تفكر بحياتها وشنو بتسوي وهل بتقول للكل سبب رفضها لجاسم
قررت تنزل تحت تغير جو شوي ..
بالصاله تحت عند الجد .. ****
جاسم : يا جدي انت كلمها مرة ثانية
الجد : ياولدي انا قلت لها بس هي رفضت
جاسم : أي ليش عاد
الجد : وهذا اللي ما قدرت اعرفه
جاسم : طيب خليني اكلمها يا جد
الجد طالعه وهو معصب : خير .. شلون تكلمها وتقعد معاها لا ياجاسم الا هالشي
جاسم برجاء : اكلمها قدامك يا جد
الجد : لا يعني لا ....... وقامم وهو معصب وطلع من الصاله
ملاك نزلت تحت وكانت لابسة برمودا لونه اصفر وبجامة بيضة دخلت الصاله وشافت جاسم جت بتروح بس جاسم سبقها وسحبها وصعد الدرج
ملاك : ابعد عني
جاسم : جب ولا كلمة
ملاك وهي تبجي : تكفى ابعد جاسم ما ابيك انت ليش ما تفهم
جاسم دخل جناحها وقفل الباب : ليش ما تبيني
ملاك : ما احبك اكرهك
جاسم: مو بيوم وليلة تكرهيني شنو السبب
ملاك غمضت عيونها : ما في سبب بس ما ابيك
جاسم : أي ليش عاد .. انا قصرت معاج بشي
ملاك : لا
جاسم : طيب شنو اللي سويته لج علشان تكرهيني
ملاك : العيب مو منك مني انـــــــــــاا
جاسم : شنو ما فهمت
ملاك : لا تضيع نفسك معاي انت تستاهل وحدة احسن مني
جاسم : لا انا ما استاهل غيرج وانا ما ابي الا انتي
ملاك : جاسم بسسس خلاص ما اقدر ... وقعدت على الارض تبجي
جاسم نزل لها : شفيج قولي لي وانا بساعدج اذا تحبيني قولي لي
ملاك ناظرت له وحطت عينها بـ عينه : انا مو بنـــــــــــــت
جاسم مو فاهم شي : شنو
ملاك : انا ما استاهلك يا جاسم
جاسم : لحظة بالاول شنو يعني مو بنت
ملاك : .... قعدت تبجي لانها ما تقدر تقول له اللي صار
جاسم : ملاك تحجي لا تخليني اقول لجدي هالكلام
ملاك : لا تكفى لا توصل لاحد ثاني لا تقول لاحد
جاسم : فهميني شنو اللي صاير
ملاك : انا يوم كان عمري 16 سنه كنت طالعه من المدرسة والباص تاخرت عليه وطافني ورحت مشي للبيت وانا امشي دخلت بين الحارات وكان في ممر ضيق ومظلم وكان في احد يلحقني ( بجت ) ... ووو بعدين صار اللي صار
جاسم : شلون
ملاك : انا مو بنت يعني ما تفهم
جاسم : وخواتج يدرون
ملاك : لا ... لانه تركني وراح وجت وحدة عجوز ساعدتني ووصلتني للمستشفى لانها تعرف خواتي واتصلت عليهم بس ما قالت لهم أي شي بس منى اللي تدري وهذا كان السر اللي كنت محافظة عليه طول هالخمس سنين
جاسم حضنها : وانا راضي فيج لو شيصير ولو شنو انتي
ملاك زادت بجي : جاسم انا ما استاهلك لا تضيع عمرك معاي
جاسم : راح نتزوج وراح تتعالجين وانا راضي فيج
ملاك ارتاحت بحضنه : ...
جاسم : يالله الحين بكلم جدي وانت موافقه على كل شي فاهمة
ملاك هزت راسها بنعم : ...
جاسم باس خدها وطلع من الجناح يكلم جده :
_______________________
عند منى وحمد **
حمد دخل شقته وماسك بايده حلا ووراءه منى : شوفي هذي هي الهدية
حلا مو مصدقه : كبيرة
منى : حلا تعالي معاي
حلا: ماما شوفي هديتي كبيرة
منى عصبت : حلا طلعي برا
حلا بجت : اهي اهي
منى بعصبية زادت : طلعي برا وبلا دلع يالله
حلا طلعت برا الشقه وهي تبجي : ...
منى وهي واقفة عند الباب : شوف بنتي مالك شغل وابعد عن طريقي لا تخليني اخليك تندم ... وطلعت نزلت تحت وما لقت حلا
منى وهي تصرخ : حلا ... دورت برا الشقه ونزلت تحت عند العمارة ما لقتها وقعدت تنادي باسمها وتصرخ
حمد نزل لها : شفيج
منى تبجي : حلا ما لقيتها
حمد : هدي .. الحين بندورها وبنلقاها ان شاءالله
منى : كله مني انا ... انا السبب
حمد : انتي شكو مالج شغل
منى : انا اللي طردتها برا الشقه يا ليتني مسكت ايدها .. مو متعودة تطلع او تنزل برا بالشارع بروحها لازم انا معاها
حمد : اش ... بس خلاص الحين بنلقاها
منى : طيب خلينا بنلغ الشرطة
حمد : الشرطة ما راح تسوي شي .. راح تقول لازم يمر على غيابه 24 ساعه
منى : طيب شنو اللي نسويه
حمد : شوفي انا بروح للشارع هذا ... وانتي روحي هني .. وان شاءالله بنلقاها وراح نتلاقى هني جدام الشقه
منى هزت راسها وراحت تدورها .. وحمد نفس الشي
منى ما لقتها ورجعت للشقه وما لقت حمد : يارب يكون لقاها يارب
حمد جاء لها : ما لقيتها
منى زادت بجي : ...
حمد : اش ... لا تبجين البنت مو صاير لها شي ان شاءالله بنلقها
منى : ياربي رجع لي بنتي
حمد : بترجع ان شاءلله
وراحوا يدورونها بالشارع اللي وراء الشقه ويسالون الناس
____________________
في فله بو فيصل ... سطام رد من السفر بعد ما خلص دراسته
ام فيصل وهي تبجي : الحمد الله على سلامتك يمه
سطام : الله يسلمج يا الغالية
سلطان :يعني بتقعد عندنا
سطام : لا بقعد عند الجيران
سارة : سطاموو احنا بنروح لالمانيا
سطام باستغراب : ليش منو المريض
الكل : هههههههههههههههه
سارة : وجع ... كللش ما تفكر الا بالحزن
بو فيصل : لا يبا بنروح شغل مع بو مشاري
سطام : اهاا
بو فيصل : يالله سارة نزلي الجنطة ولبسي عشان بعد نص ساعه نروح للمطار
سارة قامت وهي مستانسة وراحت فوق وبدلت وراحوا للمطار وودعوا الاهل وركبوا الطيارة
___________________
 
إنضم
14 فبراير 2012
المشاركات
590
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دار بدونها ما اسوى شي << q8
توقعاتكم ...
حلا شنو اللي صاير فيها .. ؟
منى وحمد ... شنو اللي بيصير فيهم .. وحمد عرف ان حلا بنته ؟
سارة ... ومشاري شنو قصتهم ؟
ملاك بعد ما عرفنا سبب رفضها لـ جاسم .. شنو اللي بتصير على حياتها وبتوافق على جاسم ؟
ناصر ليش تغير على نادية ؟
وووبس ........ وانا اسف علشان تاخرت بتنزيل البارت .. سامحوني
 

Šnoopy>>>3

New member
إنضم
25 مارس 2012
المشاركات
320
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الخميسسســـــ بــــــلـــــيــــــــز
 

Šnoopy>>>3

New member
إنضم
25 مارس 2012
المشاركات
320
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
توقعاتكم ...
حلا شنو اللي صاير فيها .. ؟
اكيد خذاها جيس <<< مادري شسمه نسيت بس الي يساعد اريامو
منى وحمد ... شنو اللي بيصير فيهم .. وحمد عرف ان حلا بنته ؟راح يردون لبعض وراح اريامو تنقهر ....لا حمد ليلحين ماعرف ان حلا بنته
سارة ... ومشاري شنو قصتهم ؟
ممم...اتوقع يحبون بعض
ملاك بعد ما عرفنا سبب رفضها لـ جاسم .. شنو اللي بتصير على حياتها وبتوافق على جاسم ؟
مادري ؟؟
ناصر ليش تغير على نادية ؟
اكيد امه شيشته على ناديه
وووبس ........ وانا اسف علشان تاخرت بتنزيل البارت .. سامحوني
لا عادي يا بعد قلبي اخذي راحتج
 

mnor 21

New member
إنضم
8 يونيو 2012
المشاركات
34
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
توقعاتكم ...
حلا شنو اللي صاير فيها .. ؟
•• خطفها الي يساعد اريام ..

منى وحمد ... شنو اللي بيصير فيهم ؟! ..
••راح يتراضون ..

وحمد عرف ان حلا بنته ؟!
•• مادري يمكن اي ..

سارة ... ومشاري شنو قصتهم ؟
•• ساره تحبه بس مشاري مادري ما اعتقد بس ان شاء الله يحبها ..

ملاك بعد ما عرفنا سبب رفضها لـ جاسم .. شنو اللي بتصير على حياتها وبتوافق على جاسم ؟
•• بتوافق بس احس ان راح تصير مشاكل بحياتهم ..

ناصر ليش تغير على نادية ؟
•• يمكن متضايق او في مشكله ومو قادر يحلها وحط حرته فيها ..

وووبس ........ وانا اسف علشان تاخرت بتنزيل البارت .. سامحوني

•• عادي حبيبتي اخذي راحتج ..