روايتــــــي الثـــــــانيــة :خــــوات ايد بيــــــــد لن يفرقنا الزمـــــــــن ....

Šnoopy>>>3

New member
إنضم
25 مارس 2012
المشاركات
320
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
Up Up Up Up
 

Šnoopy>>>3

New member
إنضم
25 مارس 2012
المشاركات
320
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تكفين نبيي البارت طوووويل وحلووووو مثلج ��
 

Dlo3at_7abebha

New member
إنضم
14 يوليو 2012
المشاركات
95
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
نبي بااارت طوييييييييييييييييييييييييييييييييل
 
إنضم
13 مارس 2011
المشاركات
2,307
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الْكُـ(*KW*)ــوَيْتِـ لبآإآإها ي فديَتٌهَآ آنآِ و
الموقع الالكتروني
al7lwat-q8.forumarabia.com
رۆ̷ۆ̷ۆۆ̷ۆ̷ۆ̷ۆ̷ۆ̷ۆ̷ۆ̷عــہَ رۆ̷ۆ̷ۆۆ̷ۆ̷ۆ̷ۆ̷ۆ̷ۆ̷ۆ̷عــہَ رۆ̷ۆ̷ۆۆ̷ۆ̷ۆ̷ۆ̷ۆ̷ۆ̷ۆ̷عــہَ رۆ̷ۆ̷ۆۆ̷ۆ̷ۆ̷ۆ̷ۆ̷ۆ̷ۆ̷عــہَ رۆ̷ۆ̷ۆۆ̷ۆ̷ۆ̷ۆ̷ۆ̷ۆ̷ۆ̷عــہَ
رۆ̷ۆ̷ۆۆ̷ۆ̷ۆ̷ۆ̷ۆ̷ۆ̷ۆ̷عــہَ رۆ̷ۆ̷ۆۆ̷ۆ̷ۆ̷ۆ̷ۆ̷ۆ̷ۆ̷عــہَ رۆ̷ۆ̷ۆۆ̷ۆ̷ۆ̷ۆ̷ۆ̷ۆ̷ۆ̷عــہَ رۆ̷ۆ̷ۆۆ̷ۆ̷ۆ̷ۆ̷ۆ̷ۆ̷ۆ̷عــہَ رۆ̷ۆ̷ۆۆ̷ۆ̷ۆ̷ۆ̷ۆ̷ۆ̷ۆ̷عــہَ
 

نبع الحنآن

New member
إنضم
31 يوليو 2011
المشاركات
1,701
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
صبآآآآآآآآح الخير

الصراحه احب اهنيج على الروايه قمه في الروعه و انا من 5 سنين ادمان روايات بس حسيت كلها تتشابه بالاحداث بس روايتج صراحه غييييييييييير احداثها تشد الواحد و فيها اكشن و شي جديد الله يعطيج العافيه ابدااااااااااع


بس حبيت اسأل الروايه كامله ! لان صراحه يجيني احباط اذا قريت روايه مو كامله :(


ننطر البارت الجديد على ناااااااااااااار
 
إنضم
14 فبراير 2012
المشاركات
590
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دار بدونها ما اسوى شي << q8
صبآآآآآآآآح الخير

الصراحه احب اهنيج على الروايه قمه في الروعه و انا من 5 سنين ادمان روايات بس حسيت كلها تتشابه بالاحداث بس روايتج صراحه غييييييييييير احداثها تشد الواحد و فيها اكشن و شي جديد الله يعطيج العافيه ابدااااااااااع


بس حبيت اسأل الروايه كامله ! لان صراحه يجيني احباط اذا قريت روايه مو كامله :(


ننطر البارت الجديد على ناااااااااااااار


حيــاج الله فديتج والله ... تسلمين يا الغلا من ذوقج :eh_s(17):

الرواية مو كاملة ... بس تراه باجي شويه وتخلــــص:D :eh_s(22):


يسلموو ..... على الردود الحلوة يا الغوالي ... البارت ثواني وانزله :eh_s(9):
 
إنضم
14 فبراير 2012
المشاركات
590
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دار بدونها ما اسوى شي << q8
البـــــــــــــــارت العشـــــــــــرين **
____________________
بالمطار عند بو فيصل وسارة
سارة : يبا وين رفيجك ترا بتطير الطيارة وهو ما جاء
بو فيصل : يا ابوج هم جو قبلنا بس شكله مستحي
سارة : ههه من منو يستحي
بوفيصل وهوكاتم ضحكته : منج
سارة : مني انا ... عز الله ما عنده سالفه .. يبا اتصل عليه حيالله لا يستحي انا مثل بنته ..
بو فيصل : هههههههههه .. ان شاءالله
بو مشاري جاء عندهم : السلام عليكم
بوفيصل وقف وسلم عليه : وعليكم السلام ... وينكم انتو
بو مشاري : والله مشاري مو راضي يسافر وبالغصب قلت له امش معانا احنا كبار ما نقدر على الشدة
بو فيصل : أي والله كبرنا وانا جبت بنتي معاي الكل رفض بس هي اللي وافقت
بو مشاري: عفيه عليها ما ترضا على ابوها ... شلونج يبا
سارة بخجل ( تتصنع ) : بخير عمي انت شلونك
بو مشاري : انا بخير
بو فيصل : حياك اقعد معانا
بو مشاري قعد ويسولف مع بو فيصل
سارة ( هذا وينه ولده بشوفه .. عمى بعينه والله ما اخليه عيل انا يقول لي مو حرمة )
خلوني اقول لكم اللي صار بالشركة بين سارة ومشاري **
سارة كانت قاعدة على مكتبها تشرب قهوة وتقرا جريدة : ...
دخل عليها مشاري بدون استذان : السلام عليكم
سارة بعدت الجريدة عن وجهها : وعليكم السلام .. خير ماما مافي شي اسمه استذان
مشاري : من منو استئذن اذا السكرتيره مو موجودة .. بعدين شنو ماما اصغر عيالج انا
سارة وقفت : ولو ما يصير جذي تدش بدون لا تطق الباب
مشاري قعد على الكرسي قبال سارة : والله انا مشاري الــ ... ما تعودت استئذن من أي احد
سارة : عشتو واذا انت ولد الــ .. خير يا طير ارقص لك يعني والا ابجي شنو تبيني اسوي
مشاري : هيييييي انتي عدلي اسلوبج
سارة : هييييييييي بعينك يا ولد امك
مشاري عصب : انا ولد امي يا ..
سارة : يا شنو
مشاري : الا صج انتي شسمج
سارة دعله قالت له اسمها : اسمي سارة الــ ...
مشاري : اسمج سترة هههههه شالاسم
سارة : سترة بعينك عمى بعينك انت من وين تسمع
مشاري : صراحة توني تاكدت انج ريال مو حرمة
سارة : لا تكفا انت الحين الشهامة طالع منك .. انت لو فيك خير ومتربي عدل ما دخلت علي جذيه
مشاري : هين يا سوير الايام بينا ... وطلع
سارة : انا اعلمك والله لاطلعها من عينك انا تقول لي مو حرمة
*****
سارة صحت من ذاكرتها وهي خايفة شنو بتسوي ( ودي ارد خلاص انا مسامحته المفروض ما اجي مع ابوي بس كله مني انا ) : يبا .. متى نسافر
بو فيصل :ان شاءالله يمكن باقي ربع ساعه جذي ونسافر
سسارة مرتبكة وباين على شكلها : اها ..
بومشاري انتبه عليها : شفيج يبا
سارة : لا عمي بس شوي احس بدوخه
بو فيصل خاف عليها : فيج شي يا بنتي يعورج شي
سارة ( بلاك ما تدري يا يبا عن اللي صاير واللي بيصير ) : لا يبا بس عوار راسي الحين بقوم اشرب ماي واصير زينه
بوفيصل مايبي يغصبها : روحي يبا يمكن يهون شوي العوار
سارة قامت وما انتبهت على العيون اللي تراقبها وراحت شرت لها ماي والتفت وشافت مشاري
سارة جت بتروح بس ايد مشاري سبقتها : خير شعندك
مشاري : ههههه الحين خفتي
سارة : انت شتبي هاا ... ترا مو فاضيه لك
مشاري : عادي انا فاضي لج
سارة تقلده بسخرية : عادي انا فاضي لج .. طبعا الهندي اللي جمبها ميت ضحك... وراحت لطاولة ابوها
مشاري جاء لعندهم : السلام عليكم
بو فيصل : يا هلا بمشاري وينك يبا
مشاري : لا عمي بس تهاوشت مع وحدة عوبة عوبة ياعم
بو فيصل : شكلها مو متربية ترد على رياجيل
سارة ( يبا انا بنتك ... بس انا اوريك يا مشاريوووو ) :.......
مشاري وهو يناظر سارة : أي والله شفت شلون
سارة : والله البنت ما تغلط على الرجال الا اذا هو مسوي لها شي شمسوي لها
مشاري وهو يقعد: ما سويت شي ... كل اللي سويته اني سحبت الكرسي من طاولتها بدون استئذان وهي عاد طلعت اللسان اللي اطول منها
بو فيصل : بنات اخر زمن
سارة بقلبها : عمى بعينك .. والله لا ابرد حرتي فيك انا اعلمك
مشاري : أي والله .. اقول سارة ليكون انتي مثلها لسانج اطول منها
سارة جت بتقوم وتمسح فيه الارض بس حست انها ما تسوي قدام ابوها : ......
بو فيصل عصب بس ما بين : لا عاد انا بناتي ما يسون جذي اللي قدامهم يحشمونه
مشاري ( مالت عليك وعلى بنتك ) :أي ما شاءالله
سارة : الحمد الله ابوي مربينا عدل مو نفس بعض ناس
مشاري يدري انها تقصده : الا صج يبا كم باقي وتطير الطيارة
بو مشاري :ان شاءالله ... وماكمل كلامه لانهم نادوا على رحلتهم
سارة قامت ومسكت ايد ابوها ... وركبوا الطيارة وكان ترتيبهم
سارة وواحد كويتي
بو مشاري وبو فيصل
مشاري وهندي
سارة تطالع الكويتي اللي جمبها وبقلبها : يخرب بيتك تخقق .. انا ويني عنك من زمان
الكويتي انتبه عليها وطالع لها : ...
سارة على طول لفت وجهها عند الدريشة : ......
.......... : اختي ربطي الحزام
سارة باستعباط : حتى بالطيارة فيه حزام امان
......... : ههههه أي خايفين علينا
سارة : لا والله وانا اختك مو خوف منا بس مصلحة يبونا نجي لهم
..... : هههههههههههههههه انا اخوج
سارة انتبهت على نفسها : خير
..... :انا اسمي محمد
سارة : انا اسمي سارة
اما مشاري كان وراءها ..
وبو فيصل وبو مشاري في الجهة اللي جمبهم بس جدام بشوي
مشاري اول ماسمع انها تقول اسمها مات ضحك : ههههههههههههههه
سارة لفت عليه : مجنون مالت عليك
محمد : اخوج يكون
سارة بهمس : والله لو انه اخوي ما تشوفه عايش
محمد : شكلج تكرهينه
سارة قطت الميانه معاه : صراحة اكره بكثر حبي لك ... ولفت للدريشة حست نفسها افتشلت
محمد ابتسم ( هذي من صجهاا تحبني ) : الا صج سارة انتي كم عمرج
سارة تخصرت هي قاعدة : ليش بتخطبني واالا شنو تبي بعمري
مشاري : يا بنت استحي على وجههج قطتي الميانه معاه
سارة لفت عليه : على الاقل مزيون مو اشلح املح
الهندي اللي جمب مشاري ضحك لانه نفس الهندي اللي بالمطار : ههههههههههههههههه
مشاري : انا اشلح املح
سارة لفت قدام ( والله لا اقهرك ) : .........
محمد ابتسم وطالع قدام : ....
مشاري قام وكلم المضيفة ورجع : ......
المضيفة جت لسارة ومحمد : لو سمحت استاز ممكن اشوف رقم جلوسك
محمد عطاه اياه : تفضلي
المضيفة : انا بعتزر ( بعتذر ) منك .. انت مكانك لوراء مو هون
محمد : شلون مو هني
المضيفة : انا اسفه
محمد قام ورجع مكان مشاري ومشاري قعد جمب سارة :....
سارة لفت عليه : يعني انت اللي مسويه
مشاري :بكل فخر
سارة : هين انا اوريك
مشاري : ههههههههههه
 
إنضم
14 فبراير 2012
المشاركات
590
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دار بدونها ما اسوى شي << q8
__________
في ميلان ...
منى : حمد مر يومين والبنت ما لقيناها
حمد : طيب شسوي الشرطة وبلغتها شنو اسوي بعد
منى بجت : يارب رجع لي بنتي مالي غيرها يارب .. ساعدني يارب
حمد كسرت خاطره شلون تبجي : منى بس خلاص
منى : ابي بنتي .. اهي اهي
حمد ماكان يقدر يقرب منها لانها محرمة عليه : خلاص بترجع بنتج ... واتصل تلفون
... : امر طويل العمر
حمد : ابراهيم ابيك تجي ميلان اليوم .. تعال بطائرتي الخاصة
ابراهيم : ان شاءالله طويل العمر
حمد : وابي تتصل على جماعتنا هناك وتعرف اخبارهم
ابراهيم مستغرب : ان شاءالله
حمد : يا الله مع السلامة ... وسكر
حمد لمنى : انا عرفت مكانها
منى وقفت : وين
حمد : عند المافيا
منى : شجايب المافيا بعد موكافي انهم قتلوا خالي شيبون بعد
حمد :في شي يربط حلا فيهم
منى : شلون
حمد : خالج قربهم منج انتي خاصة
منى : وخالي شكو
حمد : منى انتي مو فاهمة شي
منى : شنو اللي افهمه هاا
حمد : مو شغلج ..... وطلع برا الشقه
منى قعدت تبجي : وينج يا هديل سافرتي ورحتي عني والله اني محتاجة لج اكثر من اول بنتي ......راحت
___________________
في فله بو ناصر ...
نادية بجناحها ما طلعت منه من الصبح وقاعدة على التلفزيون تفكر بتغير ناصر عليها ..
ناصر دخل الجناح وناظر نادية باستهزاء ودخل الغرفه : ........
نادية قامت له : ناصر
ناصر بدون نفس : خيــــــــــــــــر
نادية : ليش تسوي جذي انا شسويت لك
ناصر : اقول انا بنام مالي خلقج وليكون اشوفج منسدحة جمبي ... ونام ونوم جمبه نور
نادية : طيب عطني بنتي ننام بالغرفه الثانية
ناصر : البنت بتكون عندي ويالله برا
نادية : البنت راح تبجي وانت بتكون نايم ما راح تقوم
ناصر : طلعي برا
نادية : ناصر الله يخليك اطلع برا بس خلي البنت تنام عندي
ناصر : يا بقرة طلعي برا
نادية : ما راح اطلع
ناصر قام لها وهو معصب: انتي ما تفهمين طلعي برا
نادية بجت : ما راح اطلع واذا تغيرك هذا بيخوفني فانت غلطان
ناصر ( يعني الكلام اللي سمعته صج ) مسك شعرها ورفسها لبرا الغرفه وقفل الباب
نادية بجت راحت الغرفه الثانية تكمل بجي وتدعي ربها انه يساعدها
_______________________
في فله الجد ..
الجد: ها يا ابوج موافقه
ملاك مرتبكة : موافقه جدي
الجد : على بركة الله
جاسم استانس : متى الملجة جدي
الجد : اذا تبي الحين الملجة بتصير
جاسم : صج
الجد : أي لان ما راح نسوي لا طقطقة ولا عرس
جاسم : طيب اللحين بتصل على الملاج يجي
الجد استناس لانهم مستانسين : الف مبروك يا بنتي
ملاك ابتسمت : الله يبارك فيك
وفعلا ملجوا على بعض وبدون لا احد يدري بس الجد لانه وصي عليها وجاسم جاب اثنين من ربعه يشهدون على زواجه ... وتم كل شي على خير
الجد : تقدر تاخذ مرتك الحين
جاسم : طيب جدي احنا بنروح شقه ليما بيتنا يكون جاهز
الجد : لا هذا بيتكم بيكون ويالله جناحكم جاهز صعدوا له
اريام نزلت : شلون يا جد تزوجهم
الجد : خير ... وانتي شلج شغل
اريام : لانه اخوي
جاسم : مالج شغل
اريام : لا لي شغل والحين بتصل على امي
جاسم مسك ايد ملاك وصعدوا جناحهم
دخلوا الجناح ...
جاسم: نورتي بيتج ههه
ملاك وهي خايفه: ههه
جاسم : شرايج تروحين تبدلين الحين
ملاك : هاا
جاسم مسك ايدها ودخلها الغرفه ورفع حاجبه : شفيج
ملاك : جاسم انت ما بتقرب مني صح
جاسم منصدم : ليش
ملاك : ما يصير تقرب مني .. خليني اتعالج
جاسم مسك ايدها وباسها : انتي الحين مافيج شي
ملاك : لا فيني شي وفيني اشياء .. رجاءا جاسم انت نام بالغرفه هذي انا بنام بالغرفه الثانية
جاسم : لا انتي بتنامين معاي
ملاك بجت : الله يخليك جاسم الا هالشي ما ابيه يصير
جاسم : انا زوجج
ملاك : بس ما ابيك تقرب مني
جاسم قفل الغرفه : ما في طلعه
ملاك منصدمة : ,,,,
جاسم قرب منها وحاوط رقبتها وباس شفايفها : ...
ملاك بعدت عنه : يع ... يقرف
جاسم ( انا اقرف ) : منو اللي يقرف
ملاك : انت شتبي ما ابي هالشي يصير ليش ما تفهم
جاسم : انا اللي يقرف يعني
ملاك خافت : ....
جاسم سكر الاضاءة وقرب من ملاك وحاوطها من خصرها ليما لصقت بصدره : ..
ملاك حطت ايدها على شفايفه : جاسم انت وعدتني بتساعدني بس مو جذي خليني اتعالج
جاسم كسرت خاطره وحضنها : بتعالجين وبترجعين مثل قبل واحسن
ملاك نزلت دموعها ونزلت راسها :...
جاسم رفع راسها : لا تنزلين راسج دامج زوجة جاسم الــ ...
ملاك ابتسمت : ,,,,
____________________
 
إنضم
14 فبراير 2012
المشاركات
590
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دار بدونها ما اسوى شي << q8
____________________________________________



في فله بو فيصل *******
سطام وسلطان قاعدين برا ..
سطام : هههه الا صج سلطانوو شلون حبيبة القلب


سلطان : منيحة
سطام : هههههههههه
سلطان : خير ليش تضحك
سطام : لا ولا شي
سلطان : يالله انا قائم
سطام: الا صج هي شسمها
سلطان : اسمها انوار ...... وراح
سطام : انوار ... هذي مو انوار هذي ريم
سلطان رجع له : شنو
سطام : البنت اللي رقصت معاها تعرفها انت
سلطان رفع حاجبه باستغراب : وانت شكو
سطام : سلطانوو البنت اللي رقصت معاها شعرفك ان اسمها انوار
سلطان : لاني سمعت ان حمود عنده اخت وحدة واسمها انوار
سطام :ههههههههههههههههههه
سلطان : شفيك
سطام: البنت اسمها ريم هذي اخته الكبيرة اكبر من انوار
سلطان :صج ... وهالجلبة سارووو تضحك علي اقول لها انوار تضحك وتهز راسها بس انا اعلمها
سطام : هههههههههه
سلطان رفع حاجبه :وانت شدراك
سطام: شنو شدراني البنت هذي سمعتها تتكلم مع مريم قبل العرس وعرفت ان اسمها ريم ... والثانية اسمها انوار من حمود
سلطان : تراني صدقت
سطام قام : صدق ... وانا شكو والله ........ وراح
سلطان : ههههههه


__________


في برلين ... وصلت الطيارة لارض المانيا ونزلت منها سارة مع بوفيصل ومشاري وبومشاري
سارة وهي تطالع لوراء وبقلبها : الله يستر ...شكله ناوي علي هالـ مشاري .. بصير قوية ان شاءالله وبوقف بوجه وبوقفه عند حده
بو فيصل : سارة ...
سارة : هلا يبا
بو فيصل : وينج سرحانة بشنو .. صار لي ساعه اناديج ما تردين علي
سارة : لا يبا قاعدة افكر الحين اهلي شنو بيسون وجذي وافكر بالشغل
بو فيصل : يالله امشي تاخرنا على الجماعة .. طلعو قبلنا
سارة : أي جماعه
بو فيصل : شفيج اليوم مفهية .. عمج بو مشاري
سارة : اهاا
بو فيصل : امشي يالله
وطلعو برا المطار وركبوا لتاكسي وراحوا ... للفندق
سارة وبو فيصل بجناح
وبومشاري ومشاري بجناح قبال بعض
بو فيصل : يبا سارة اتصلي طلبي لي اكل ميت يوع
سارة : يبا شرايك انا انزل واطلب لك لى ذوقي لاني ما اثق فيهم وبذوقهم
بو فيصل : نزلي بس لا تطولين
سارة نزلت تحت وطلبت لابو فيصل ... مشاري كان نازل لتحت وشاف سارة ولحقها
سارة ركبت المصعد لكنها استغربت من الشخص اللي ركب معاها ........
__________________

عند حمد ومنى .. **
حمد : منى وجودج بايطاليا ماله أي معني
منى : شلون يعني
حمد : قصدي لازم ترجعين للكويت
منى : شلون ارجع الكويت وبنتي
حمد : البنت مو بنتج بروحج ... انا ادري انها بنتي بعد
منى : .........
________________
 
التعديل الأخير:
إنضم
14 فبراير 2012
المشاركات
590
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دار بدونها ما اسوى شي << q8
توقعاتكم ...


شنو ردة فعل منى .؟ ..... وحمد شنو مخطط انه يسوي مع جماعه المافيا وبيلقى حلا عندهم ؟


سارة ... منو اللي دخل معاها بالمصعد .؟


باجي الخوات ... شلون بتكون حياتهم بعد الاحداث الاخيــــرة ؟


سطام وسلطان ... بيحبون البنت نفسها والا شنو القصة ؟

 

3rbawiiya

New member
إنضم
1 يوليو 2009
المشاركات
116
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
توقعاتكم ...


شنو ردة فعل منى .؟ ..... وحمد شنو مخطط انه يسوي مع جماعه المافيا وبيلقى حلا عندهم ؟

اكييييد ماراح توافق ،، لا ماراح يلقاها عندهم لانهم عند جماعة ارياموا
سارة ... منو اللي دخل معاها بالمصعد .؟

هكك يمقن محمد يمقن لا .. هههه اتوقع مشاري

باجي الخوات ... شلون بتكون حياتهم بعد الاحداث الاخيــــرة ؟
الله يعلم

سطام وسلطان ... بيحبون البنت نفسها والا شنو القصة ؟
لا .. سطام يحب منى و سلطان يحب اخت حمود الي رقصت معاه




يالله ناطره الباااارت