البارت السـآبع عشـر
...
منيره تطالع منو هذا !!
و طبعـآ طلع مثل ما توقعتوا .. كان ضـآري ..
بهــــــــــــآلحظه .ز منيره تمنت ان الارض تنشق و تبلعهـآ .. حست ان فشله بالموقف إلـــلي صـآر بالمحــــــــل .. ~
كل االبنات راحوا عند ضـآري ركض يبون يسلمون عليه .. إلا منيـره ولولوة ..
لولوة واقفه ورا منيره ..
لولوة : روحـي منور شفيج واقفه ؟؟
منيره : استحي احط عيني بعينـه ..
لولوة : امم .. زين روحي .. من نظراته الاخيره لج .. حسيت انه يحبج .. ويمكن يكون مثل ما قلتي لي .. انه مو كل الرياييل نفس النظره اللي كنت اشوفهم فيها ..
منيره : ما ادري .. ماراح ارووح ..
...
عند ضـآري و خالد والبنـآت ..
جولينار بدلع : واااي ضـآري و اخيرا شفنـآك مره ثانيه !!
روان : ماتوقعنـآ نشوفك مره ثانيه ..
غدير : اممم .. شلي يايبك ؟؟ وليش ما قلت لنا انك بتيي منيه ؟! جان ضيفناك .. ؟!
ضـآري ماكان معاهم .. كان باله بعيد .. يبي يكلم منيره ..
...
منيره : خلاص لولوة .. روحي للبنات .. شوي و اييكم ..
لولوة : اوكي لا تطوليـن .. إن طولتي بقول حق ضاري انج مستحيه منه هههههههه
منيره : ههههههههههههه ..
لولوة راحت .. و ضـآري لي الحين عيونه علـى منيره .. قاعد يطالعهـآ ..
وهي لفت تبي ترد بيتهـآ ,,
وله .. يناديها صوت من بعيـد ..
.. : منور
منيره لفت : اوووه .. اهلا سعود .
سعود : اهلا منور .. شدعوه .. سافرتي و خلاص نسيتينـآ ؟!
ضـآري لمن شاف سعود .. حس ان في شيء غلطـ .. !!
ضـآري يكلم نفسه : منو هذا ؟؟
والكل سمعوه ..
ضــآري قام بعصبيه وراح لهـآ ,,
جولينار حست بغيـره مو طبيعيـه ..
جولينار : تبي تتاكد\ من حساس منيره لضـآري .. ما عندهـآ إلا طريقه وحده عشـآن تتأكد ..
جولينار : عن اذنكم بنات .. ( و مشت بعيده عن البنات .. و شكلها كأنها رايحه بيت منيـره ) ..
عند ضاري و سعود منيره ..
ضـآري من بعيد : منيـرة ..
منيره لفت على ضـآري .. و هي متردده مو من وجود سعود .. لا .. من الفشله اللي صـآرت لهـآ قبل جم يوم ..
...
ضاري يطالع منيره : منو هذا ؟
منيره : آآ ,, هذا سعود .. كان زميلي بـ ثانويتنا المختلطه ..
ضـآري : اهاا ..
سعـود يسلم على ضـآري .. : اهلا
ضـآري : هلا بك ..
سعود : زين عن اذنج منور .. و باجر ضروري تيين المسرح .. باجر راح تبدي مسابقاتنا ..
منيره : أي اكيد ..
سعود : يا الله قلبيي باي ..
منيره : باي ,,
ضـآري يطالع سعود و اهوا يروح و يتكلم بصوت خفيف : قلبي هااا .. يصير خير ..
منيره تطالع ضـآري شفيه معصب : !!
...
امـــــــــآ عند جولينار ,, فتحت باب البيت وصكرته حيـل .. ~
و صعدت غرفه منيره .. و راحت تقط جناط البنات و تدور اللي كانت تبي الفرصه انها ما تكون مع منيـره ..
و تعفس الغرفه كلهـآ ,, ~
و اخيرا لقت الجنطه الورديه .. راحت و افتحهـآ .,, و شالت الدفتر الوردي مع القلم الرمادي ..
و افتحت صفحه صفحـه ..
اول صفحه كاتبه فيها ..
اليوم : الخميس
اليوم راح اسـآفر عند يدتي ام امي .. اللي اطردت امي المسكينه .. و زوجتها من ابوي .. و امي عمرها 18 سنه ..
انا ما ادري يدتي شلي يرضيهـآ ؟! هي معقده جدا ..
..........................................................
الصفحه اللي وراها ..
اليوم : الاحد
خالتي عايشه اليوم ولدت سالم ولد خالتي .. و يحليله كيوت .. و جميل .. وطالع على ضاري شوي من الشبه .. و بصراحه خالتي ما كانت تبي سالم ينولد يتيم الاب .. لكن القدر اجبرهـآ ,, و قامت تهتم فيه بشكل جميـل ..
اما ضـآري فبدى يغار من اخوه .. بالعكس ,,. المفروض ما يغار المفروض يفرح .. لانه كان يتيم واليوم صار له اخ ..
..........................................................
بعد جم صفحه ..
اليوم الاربعه ..
اليوم عيد ميلاد ضـآري .. و مسكين اهوا كان نايم بغرفته فـ المزرعه ..
و خالد ياب ماي بارد و حاط جم ثلجه فيها .. و كب على ضاري ههههههه .. للاسف ضاري قام و اهوا بردان .. و مسكين طول الليل ما نام بس يعطس .. من الماي البارد اللي أثر عليه ..
...............................................
بعد جم صفحه ..
اليوم الجمعه ..
اليوم توفى سالم ولد خالتي عايشه بحادث سياره .. و للأسف .. هز لنا البيت هز من بعد فراقه ..
خالتي عايشه تأثرت من موت ولدها وايد .. وتمت فتره عندنا .. لكن بعدها فكرت انها ترد المدينه .. لانها ما تبي أي شيء يذكرها بـ سالم ..
وامي وافقت على راي خالتي .. و خذت ضاري و يدتي وراحوا ..
................................................................
و قامت تفتح الصفحات بسرعه والاوراق اخترب شكلهم ..
و لين وصلت عند هالورقه و ابتسمت ..
اليوم الخميس
التاريخ : 27-1-2020
اليوم كان يوم حلو .. و حسيت بالحريه والوناسه .. ودي اتكلم عن خالتي عايشه .. انسانه رائعه و لطيفه .. و اقدر لها كل الاحترام والحب بقلبي .. صج استانست بوجودها يمي .. كانت دايما تكون طيبه مع الكل .. مو بس معاي .. بس حسيت اتجاها حب الام لبنتهـآ.. ودي اليوم اضمها لين اشبع ..
امــــــآ ضاري ..
فـ ضاري غيـر .. ما ادري شقول و شكتب ..
ابي اعترف بشـيء >> انا احبه << ,, أي انا ( احبه ) ..
لكن ما ودي هالحب يكبر من طرف واحد .. لاني لو حبيت من طرف واحد راح اخسر ناس وايد .. و راح اعيش بتعاسه ..
.......................................
جولينار ,, قامت و مسكت هالورقه .. و شقت الدفتر كله .. و قطته بالارض ..
إلا هالورقه خلتها بالدفتر ..
وابتسمت ابتسامه استحقار .. وطلعت ,, و هي مستانسه ..
...