روايتـي الثـآلثه (ثانويه بنات كلاسـكـ ) .. classic girls high school الكاتبه :gala q8

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إنضم
23 أبريل 2010
المشاركات
1,822
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
ناطرين البارت
 

6amni bs

New member
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
1,470
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روايتـي الثـآلثه (ثانويه بنات كلاسـكـ ) .. classic girls high school الكاتبه :ga

ناااااااااااااااطرين البااااااااااااااااااارت :ggdw: :ggdw: :ggdw: :ggdw::ggdw::ggdw::ggdw: :ggdw: :ggdw: :ggdw:
 
إنضم
17 فبراير 2011
المشاركات
23
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بحضن الكويت
رد : روايتـي الثـآلثه (ثانويه بنات كلاسـكـ ) .. classic girls high school الكاتبه :ga

يعطيج العافيه
حدها حلوه القصه
عجيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييبه :ggdw::ggdw:
انا امس بديت اقرها واليوم خلصت البارتات كلهم
وناااااااااطر التكمله


لا يوقف لا يوقف:eh_s(9)::eh_s(9):
 

mac7noon5-m

New member
إنضم
10 يونيو 2010
المشاركات
1,190
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عرووس الخليج
ناااااااطرررررررررررررررررينج حبووبه :D

لو

طول

العمر

:p

بس يااارب الباارت عن قريب اشتقناا للقصة و صاحبتها :yaaaaaarb:
 

sweet gairl

New member
إنضم
16 مايو 2010
المشاركات
1,096
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
kuwait
ايوههههههه عجيبه منووووور






هههههههههه ستوب
نبي بارت
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>



الثـآلث و الثـلآثون .. (( الأخيــــــــــــــــــر ~ ))

...


بعد ما حجزوا البنات للسفريات .. وقفوا عند محطه ينطرونم باص عشان ينقلهم لي المنطقه الثانيه بنفس المدينه بس تختلف بالشوارع .. و بيروحون يشترون بلايز و ملابس نفس الشيء صوب المحل التجاري اليديد اللي وداهم ضـآري له ..

و نطروا لين ياهم الباص .. و كان الباص ابيض و لاصق فيه اوراق اعلانات و مشقق و شكل الباص قديم و الارضيه مالت الباص مصينه والبنات كرهوا نفسهم بس شيسوون ما عندهم طريقه توديهم لي المدينه إلا عن طريق الباص ..


و قعدوا اخر شيء اربعتهم .. و لمن كانت يمشي الباص لي نص الطريج .. اوقفت السياره ..

سايق السياره : اوووووف .. مو وقته يا الله ( قام و لف على الكل ) .. وقال : سامحوني بس وقفت السياره واعتقد ان ما فيها بانزين

غدير : امبيه لا موو صج .. إن شـآء الله مـآ نتم جذيه !!
لولوة : امبيــــــــــه الحيــــــــن شنسوي ؟؟

...

البنات و هم نازلين .. اول وحده نزلت من السياره كانت روان

و هي نازله ما شافت تحتها ولمن لنزلت ان في شيء دخل بالكعب اللي كانت لابسته نزلت راسها وله تقول : وييييييييييييييييييييييييع .. شوفوا الطين والتراب كله دخل بكعبي

البنات : هههههههههه .. ونزلوا بحذر و شوي شوي ..

منيره : انزين الحين باقي شوي على المدينه .. خلونا نمشي .. اخاف الباص يسوي السياره و يطول .. احنا ما نبي نطول خل نرد مبجر كالعاده ..
لولوة : انا موافقه
غدير : وانا بعد موافقه
روان تنظف كعبها : كيفكمم .. بس خل انظف كعبي ..

البنات يطالعون روان و مشوا ..
روان : انتوا هـــيي نطرووووووووووووني ( خذت اغراضها بسرعه ولحقتهم ) ..

...

وصلــــــــــــــــوآ نص الطــــــــــريج ,,

منيره جدامها كان في شارعين واحد يمين و واحد يسار وبينهم المحل ...
منيره : واخيرا وصلنـــــــــــآ للمــــــــدينه ( وتبتسم ) ..

و مشوا لين دخلوا المحل ..

غدير : اممم .. غيروا الموديلات صـآروا احلا ..
و روان لي الحين تمـش كعبها بالكلنكــــــــس .. : اووف لازم اشتري لي كعب يديد والبسه الحين بعد :( ..

و قاموا يدورون بـالمحــــــــل ...

وغدير تختار لبس قصير و و لولوة قامت تختار نفانيف طويله والوان مشكله مو بس اللون الاسود .. و روان قامت تختار فساتين طويله و اكثرها منقشه و طالع عليها روعه .. و منيره اختارت اشكال وايد ..

و بعدها طلعوا من المحل ..

منيره شافت الساعه : ماشاء الله قعدنا داخل المحل تقريبا 4 ساعات ونص ..
لولوة : زين الحين الساعه جم ؟؟
منيره : الحين الساعه تقريبا بتصير 7 ..
غدير : انزين جذيه نكون خلصنا ..
روان تطالع كعبها اليديد : امم .. عيل خل نروح الثــآنويه
لولوة : امبيه .. الحين شلون بنرد الثانويه ؟؟
منيره : ماكو إلا نطلع تـآكسي يوصلنـآ ..
غدير : أي ماكو إلا جذيه ..

وبالفعـــــــــــل اتصلوا على التـــــــــــآكسي و وصلهم .. ~

...

تموا طول الوقت يضحكون و يستانسون و يلعبون .. حسوا بهاللحظه النوم ما يبونه يمر عشان ما ينامون ويضيع الوقت اللي ممكن يخليهم مع بعض ..


قاموا يلعبون جنجفه .. وبعدين راحوا غرفه الحاسوب و قاموا يشبكون و يستانسون ويضحكون .. ~

...

و مر اليوم اللي بعــــــــــده .. وصج كان ممــــــــــــل .. بس قـآعدين يحاولون يتمون مع بعض و يسون أي شيء يضحكهم ..

و غيـــــــــــر انهم يتدربون حق التخرج .. و مستانسين البنات انهم بيتخرجون .. ~
و اكلهم و نومهم ملخبط ..

...

وصــــــــــــآر بليـــــــــــــــــل .. وهذي اخر ليلــــــــه لهم بالثانويه .. ~

غدير قاعده و يمها منيره و يمها لولوة و يمها روان ( و قاعدين على شكل دائـــري ) ..

غدير : باجر راح نتخرج ( وتبتسم )

كلهم ابتسوا .. ~
لولوة : خلاص كبرنا .. راح ندخل الجامعه ونااسه
البنات : هههههههه ..
روان : وااي موو صج .. و لا تنسون بعد جم يوم انا وغدير عيد ميلادنا .. وراح نسوق سياره .. ههههههه
لولوة : ااحمم احممم .. انا اكبر وحده بدخل الـ 19 سنه .. وبعد ما نتخرج على طول بروح اتدرس حق الليســن ..
منيره : احممم .. وانا عمري 18 بروح بعد اخذ الليسن معاج لولوة
غدير : هههه .. الحين شكو الليسن ؟؟ فكروا بعد التخرج شراح نسوي ؟؟
روان : شراح نسوي بعد ؟؟ راح نقعد بالمدينه اليديده .. اللي حجزناها امس .. وتالي راح نفكر بعد ما نستانس نعيش بدوله تتقبل كلنـآ .. ونقعد بالجامعه اللي تجمعنا و كل وحده لها الكليه اللي تبيها والسكن واحد .. و كلنا بمكان واحد ..
لولوة : انا مع كلام روون .. واخيرا قالت شيء ينفعنا ههههههههه
روان تطق لولوة : اقول جبي بس ..

منيره : ناموا الحين .. باجر اخر يوم .. باجر راح نقعد من الصبح حق التخرج :)
غدير : تصبحون على خير ..
الكل : وانتي من اهله ..

..

كل وحده انسدحت .. تبي تنام .. بس مو قادرين .. حاسين انهم يبون يبجون .. يبون يتذكرون ايامهم قبل .. لمن كانوا بالمحل .. و الموقف اللي صار بـ منيره .. وله اللي صـآر مع ابلـه جمانه .. وله ماما اسمهـــــــآن لمن كانوا يطلعون معاها .. وله لمن كانوا بالمزرعه .. والوانيت الازرق .. و كانوا يبجون ويضحكون بنفس الوقت .. احاسيسهم مخلوطه .. مو عارفين شلي قاعد يصير ؟! ,, بسرعه مر الوقت .. وبسرعه خلصت السنـه .. يـــــــــآ هي احلى سنـة لهم ..


منيره قامت من النوم تبجي .. البنات كلهم لفوا عليها ..
منيره تبجي خلاص مو قادره تسكت ..
لولوة : منور شفيج ؟؟
غدير قامت و لمتها : خلاص منور سكتي
منيره وهي تشاهق : ما ابي نفترق والله اني حبيتكم و تعودت عليكم وعلى سوالفكم ..
روان قامت تبجي مع منيره : والله حتى انا بعد ما ابي افترق عنكم ... تكفون لا نفترق ..
لولوة نزلت راسها و دمعت : وانا بعد .. ما ابي احد غيركم ..
غدير : بإذن الله ما راح نموت وإلا احنا مع بعض تامين ..

...


تررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررن

كالعــــــــآده المزعجه بأعلـــــــــــى صوت .. : هههههههههههههــآآي واخيرا راح نفتك من دفعت 2020 خلصونا قوموا من النوووووم .. بسررررعه

قاموا كل البنـــــــآت اللي بـ يتخرجون .. و لبسوا لبس التخرج وتحتها ملابس الطلعه .. و كانوا مزهبين اغراضهم لان بعدها بيسافرون ..

منيره و هي تعدل كبوس التخرج .. لفت على البنات : انا بروح اتصل على امي قبل لا اسـآفر

غدير : وانا بيي منعاج بتصل على ابوي ..
لولوة : وانا بنطركم منيه
روان : غدور لا تنسين تتصلين على امي بعد ..
غدير : يصير خير ..

منيره وغدير طلعوا من الغرفه و راحوا غرفه الاتصالات و كانت متروسه كلها بنات ..
منيره اتصلت اول رقمين .. بعدين صكرت التليفون واتصلت على رقم ثاني ..

رن رنــــــــــه .. رنتيــــــــــــن وانشال .. ~
منيره بصوت خفيف : الو ..
ضـآري : هلا والله منيره شلونج ؟
منيره : شلونكم ؟؟ شخباركم ؟؟
ضـآري : احنا تمام .. وينج ما تتصلين ؟؟
منيره : تدري انشغلت بالامتحانات ..
ضـآري : امم .. زين ترى كلهم فبيتنا امج وامي و اخوج و ابوي و صديقتج الطاف و اهلهـآ ,, كلهم الحين قاعدين يلبسون .. لان بنيي لج الحفله ..
منيره دمعت عيونها : زين ضـآري عطمني الطاف ..
ضـآري : اوكي

ضـآري راح ناده الطاف .. والطاف ركضت عند التليفون
الطاف : منوووووووووووووووور شلونج ؟ شخبارج ؟ واخيرا تخرجنا .. انا حفلتي بعد جم يوم .. و اخيرا بتكونين معاي وبتردين المزرعه والله حدي مشتاقت لج ..
منيره ابتسمت و دمعت عيونها : الطاف .. انا بخير .. بس .. ( سكتت شوي ) .. بس انا ماراح ارد المزرعه .. انا راح اسافر مع صديقاتي لمدينه الـ(...) .. وبنقعد فيها شهـر تقريبا .. وتالي بنرد المزرعه و يمكن نستقر فيها .. ويمكن ندرس بالجامعه اللي بمدينه الـ(...) .. لان فيها كل تخصصاتنا
الطاف مستغربه : انتي شقاعده تقولين ؟!
منيرة : انا وعدتهم الطاف .. واهما كانوا اكثر من خواتي و مازالوا ..
الطاف : منيره تكفين فكري عدل .. واحنا شنو ؟!
منيره : انتوا بتكونون بقلبي ماراح انساكم .. بس انا تعودت اعيش معاهم ..
الطاف ابتسمت : خلاص منيره .. هذا مستقبلج .. وانا بوقف معاج وما راح اعلم احد إلا وقت سفرتج ..
منيره : سفرتي اليوم بعد الحفله بساعده .. يعني لمن نخلص على طول بنسافر
الطاف تفاجآت : اليوم !!!!!!!!!!
منيره : أي اليوم .. زين لطوف انا لازم اصكر التليفون لان خلص وقتي .. وسلمي على الكل ..
الطاف : اوكي .. بالتوفيق .. :) احبـــــج منور
منيره : وانا بعد احبج لطوف ..
الطاف دمعت : مع السـلآمه
منيره دمعت : مع السـلآمه ..

...

اما غدير اتصلت و قاعده تكلم ماما اسمهــــــآن ..
اسمهــــــــــآن تصارخ : و منو قال لكم تتصرفون مثل ما تبون !!
غدير : ماما .. تكفين احنا كبرنا و بعد جم يوم يصير عمرنا 18 ؟!!
اسمهـآن : غدير انتي و اختي حتى لو صـآر عمركم 60 ىبظل احاتيكم
غدير : بس احنا كبرنا و نعرف شلون نهتم بنفسنـآ .. و بعد كل يوم راح نتصل عليكم
اسمهـــــــآن : آآه .. زين متى سفرتكم ؟
غدير بلعت ريجها : اليوم ..
اسمهـــــــآن بصراخ : اليوووووووووووم ؟!!!!!!!!!!!
غدير : ماما اسمهـآن لا تعصبين بس الظروف حدتنـآ .. مو بس ظروفنا حتى ظروف منيره و لولوة ..
اسمهـآن : اوكي .. اوكي .. اوكي .. اوكي .. اوكي .. اوكي .. خلاص .. وووف .. حطوا بالكم على نفسكم واي شيء تبينه اتصلي علي .. عندكم رقمي و حتى رقمي القديم عندكم .. واي احد يتحرش فيكم قولوا لي عشان اذبحه ..
غدير : هههه .. اوكي ماما .. اكلمج بعدين .. بكون ناطرتج ..
اسمهـآن : اوكي ماما .. روحي ..


...

وبالفعــــــــــــــــل بدت الحفله ..

واسمهـآن قاعده يم الطاف ( لانها عمتها و يعرفون بعض ) ..

الطاف تفكر بمنيره
واسمهان تفكر ببناتها ( غدير و روان ) ..


...

و طبعــــــــــآ ..

قاموا ينادون بالاسمـــــــــــآء

ابله جمانه و هي ماسكه الورقه و خاتم الخطوبه بإيدها : الطالبه حورآء الـ...

والناس تصفق ..

ابله جمانه : الطــــــــــآلبة غدير الـ...

منيره ولولوة و روان : اووووووووووووووه ( وقاموا يصفقون )

واسمهان ماسكه عبود وتصفق حيل و هي واقفه ..

غدير تبتسم لمن شافتهم ..

جمانه ابتسمت ..

جمانه : الطـــــــــــآلبه لولوة الـ..

البنات : اوووووووووه ..

لولوة ابتسمت و هي حدها مستحيه .. لقت خالتها صوب الباب تبجي و تصفق
لولوة دمعت عيونها .. ونزلت راسها ..

جمانه ابتسمت : الطــــــــــــآلبه روان الـ...
البنات : اوووووووووووه ..
( ويصفقون ) ..
روان بكل دلع تبتسم و تمشي بكل رقه ..

روان تبتسم و تطالع الصوب الثاني لقت انسانه ما فكرت بعمرها تهتم فيهم .. روان تغير لونها ... و روان دمعت عيونها من الصدمه .. بس تظاهرت بالفرحه .. والإبتسـآمة ..

ابله جمانه ابتسمت اكثر قالت بصوت عـآلي ..

ابله جمانه : امــــــــــآ الطالبـة .. اللي حافظت انها تكون طيبه مع الكل .. و كانت تسـآعد الكل .. و تحترم الكل .. باخلاقها .. و مع الكل و ما تفرق بين الكبير و الصغير .. الطــــــــــــآلبه منيره جـــــــــــــــــــآسم الـ ..

الكل قام لها يصفق

ضــآري و خالتها و امها وابوها و اخوها والطاف و ماما اسمهان ..

منيره تنفست بعمق قبل لا تنزل على المسرح .. راحت و ابتسمت .. والكل يصورها .. وقامت تدمع عيونها من الفرحة .. شــآفت جدامها اهلهـــــــآ و حبايبهـآ .. شــآفت اللي تحبهم كلهم حوالينهــــــــآ ..

منيره بعد ما صورت مع ابله جمانه

ابله جمانه ساسترتهـآ : بالتوفيق
منيره طالعتها وابتسمت و لمتها حيـــــــــل ..

وبعدها شافت اهلها نظره اخيره .. وراحت عند صديقاتهـآ ..

لولوة : انا شفت خالتي مع اني ما توقعت انها تيي
روان دمعت عيونها : وانا شفت امي .. اللي ما كانت تدري عنا
غدير : وانا شفت عبود وامي اسمهان والله راح اشاق لهم
منيره تطالعهم وتبتسم : وانا شفت اغلى ما عندي بهالدنيـآ .. اهـلي ..

جمانه : واااو .. والله وكبرتوا بنات .. والله انكم ترفعون الراس .. احبكم ..
جمانه : زين تعالوا خل نصور مع بعض ..
البنات : يا الله ..

...
بالطيـــــــــــآره

بعد ما فصخوا روب التخرج ( او لبس التخرج ) ..

كل وحده كانت لابسه جذيه ..

غدير كانت لابسه جذيه



و لولوة






و روان




و منيـــره




بالطيـآره .. ~

منيره تطالع صورهم و هم مع ابله جمانه ..
غدير : امم .. صكروا تليفوناتكم .. ترى محد ان بنسافر
روان : أي شفتوا شلون انحشنا ههههههههههه .. اول ما صورنا ركضنا عند التاكسي بسرعه
لولوة : إن شــــــــــــــآء الله نبدي بدايه حلوووة لنا .. :)



وبالفعـل .. البنات سافروا .. وراحوا المدينه اللي يبونها ..

وعاشوا مع بعض .. بعدها بـ مده

اهل منيره عرفوا بلي سوته منيره .. اول شيء تضايقوا .. بس بعدين تقبلوا الوضع .. كلهـآ شهر و بترد ..

و ضـآري تضـآيق من هالموضوع و كلم منيره .. و صـآر بينهم كلام .. بس بعدين سكت و نسى الموضوع مع اشغاله ..

و مر الشهــــــــــــــــــــــــــر بالوضع العـآدي ..

لكـــــــــــــــــــــــــن المفــــــــــــــآجآه ..

بتـــــــــــــــــآريخ ~

25-2-2021

غدير : يا الله بنات .. منور بتنزل بالصاله وبيدخل ضـآري معاها يا الله ..
روان تعدل شعرها : أي واخيرا بتتزوج .. يا الله الفـــآل لي
لولوة : ههههههههههه .. صبري ترى توج صغيره ههههههههه
غدير : هههههههه .. ما ادري شفيها ميته على الزواج ..

منيره يت لهم تركض : اوووف يا الله ينزل ضـآري صار له سنة برا .. احترق من الشمس

لولوة : يا الله يا الله .. انا و غدور خلصنا بس روون هالسخيفه اخرتنا ..

منيره : امبيه امبيـــــــــــــــه بنات حدي خايفه
روان : اووووووووووووف مالت عليج حمدي ربج بتتزوجين مو احنا صرنا عوانس
منيره : ههههههههههه .. سكتي عاد توج عمرج 17 .. بعد يومين راح يصير عمرج 18 ..
لولوة : أي و بعدها خل اوديكم افركم بسيارتي ..
البنات : هههههههه ..

و كانت منيره لابسه لبس عرس ناعم حده .. والورد لونه وردي غامج وحلووو عليها ..






...

واتمنى انكم استانستوا بالروايه .. و صج انا وايـــــــــــد استانست بردووودكمممممم .. و كان و الله ودي اكتب شكر حق كل وحده ردت بس ماشاء الله العدد كبير .. و انا حدي مشغوله قلت ما اخلص شغلي إلا لمن انزل لكم البارت و بعد قبل لا يعلق النت معاي بعد .. :) وسامحوني اني تأخرت وايد ..

وادعوا لي باقي لي امتحانيـــــــــن .. ~

وعطوني رايكم بصــرآحه .. و شنوا اكثر شخصيه اعجبتكم ..

و نطروني بإذن الله راح اكتب الروايه الرابعه ( و يمكن الاخيرة ) روايه حقيقيه .. ~


و مــع السـلآمه .. ~ :eh_s(8):


:eh_s(17): تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ(ـمـ)ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت :eh_s(17):

 
  • Like
التفاعلات: ROoONY

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
واللــــــــــــــي حابه تنقل الروايه اتمنى تنزل اخر شيء اسم الكاتبه : gala q8
المصـدر : منتدى كويتيات :)


ويعطيكم العـآفيه :D
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
واللــــــــــــــي حابه تنقل الروايه اتمنى تنزل اخر شيء اسم الكاتبه : gala q8
المصـدر : منتدى كويتيات :)


ويعطيكم العـآفيه :D
 

mac7noon5-m

New member
إنضم
10 يونيو 2010
المشاركات
1,190
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عرووس الخليج
لي الشرف اكون اول وحده ترد عليج
الروايه اكثر من كلمة تهبل و اشكرج
على انتظامج بالروايه. يسلموووووو
و اكثر شخصيتين اهماااااا
منيرة و ضاري

كانو حييل كيوت و سنبل و روعه
و رومنسيه و حبيت شخصيته منيرة
و عفويتها و حيويتها و طيبتهاا الي
وايد بسببها انحلت امورهم و تيسرت
و الأنهار شوي قريبه من شخصيتي

و لا تطولين علينا قلبو ننطر روايتج
الرابعه على نار
و الله يوفقك و يعطيج الف عافيه و ما قصرتي:eh_s(7):
 

mac7noon5-m

New member
إنضم
10 يونيو 2010
المشاركات
1,190
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عرووس الخليج
لي الشرف اكون اول وحده ترد عليج
الروايه اكثر من كلمة تهبل و اشكرج
على انتظامج بالروايه. يسلموووووو
و اكثر شخصيتين اهماااااا
منيرة و ضاري

كانو حييل كيوت و سنبل و روعه
و رومنسيه و حبيت شخصيته منيرة
و عفويتها و حيويتها و طيبتهاا الي
وايد بسببها انحلت امورهم و تيسرت
و الأنهار شوي قريبه من شخصيتي

و لا تطولين علينا قلبو ننطر روايتج
الرابعه على نار
و الله يوفقك و يعطيج الف عافيه و ما قصرتي:eh_s(7):
 

a7la girl

New member
إنضم
29 يناير 2011
المشاركات
959
مستوى التفاعل
14
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
حبيبتي مشكورة عالرواية تعبناج وايد
انا اكثر شخصية عجبتني غدير لوول
ناطرين يديدج :eh_s(15):
 

أم جديله !

New member
إنضم
28 مايو 2010
المشاركات
1,571
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
بديار ابو ناصر
يعطييج العافيه والروايه حدها نااااااايس

وناطرني روايتج الرابعه

تقبلي تحياتي

كيآن انسانه
 
التعديل الأخير:
إنضم
28 أغسطس 2010
المشاركات
1,993
مستوى التفاعل
6
النقاط
0
الإقامة
q8
رد : روايتـي الثـآلثه (ثانويه بنات كلاسـكـ ) .. classic girls high school الكاتبه :ga

يهبللللل الروايه

الصراحة اللي عجبتني منيره لانها طيبه وعفويتها وحيويتها ...الخ


مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووره
 

6amni bs

New member
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
1,470
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روايتـي الثـآلثه (ثانويه بنات كلاسـكـ ) .. classic girls high school الكاتبه :ga

يعطيج العااااافيه الروايه عجيبه كانت :rerrerek:
ناطرين يديدج :p
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.