روايتـي الثـآلثه (ثانويه بنات كلاسـكـ ) .. classic girls high school الكاتبه :gala q8

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Tom ♥ Jerry

*مساعدة مشرفات قسم المشاكل الاجتماعية*
إنضم
24 مايو 2010
المشاركات
19,810
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
Faiilcha
الموقع الالكتروني
WWW.Q8YAT.COM
رد : روايتـي الثـآلثه (ثانويه بنات كلاسـكـ ) .. classic girls high school الكاتبه :ga

.


روووووووعه الروايه (= !
مشككككككككككككككككورة حياتي و نآطرين الياي ؛*
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
فديييييييييتكم والله .. إن شاء الله راح اكملهـــــــــآ مع اني كنت وايده خايفه اني انزلها



و اللي حابه تعرف روايتي الاولى اسمها ( لاني بنيه اه يا يمه تعبت من قسى الدنيا ) << الجزء الاول


وروايتي الثانيه ( لاني بنيه ليه يا دنيا دايما تقسين ) << الجزء الثاني


و هذي روايتي الثالثه .. دقايق و انزلها :fun:
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>

البارت الثالث

...

بعــــــــــــد ساعــــــــــآت .. طويلهـ , بالغرفه ..


غدير تستشور شعرها ..
روان حاطه ايدها على خدها و متحسفه على المفتاح ..
و منيره قاعده ترسم .. و تطالع حاله البنات ..
و لولوة منسدحه على الفراش و تتثاوب

لولوة تتثاوب : اووف .. روون خلاص خلي المفتاح دوريه باجر ,,
روان : ما اقدر .. هذا مفتاح امي ..
منيره تطالع الرسمه والقلم مالتها ..

ولفت على روان بسرعه و قالت : شنو قلتي قبل ؟؟ كنتي حاطته على الجاكيت الفروو ؟؟
روان متضايقه : اي ..
منيره : خلاص عيل عرفت وينه ..

...



بعد شوي .. البنات كلهم طلعوا و راحوا مبنى الادبي ..
دخلوا لقوا المبنى فاضي .. والحين وقت الغدا .. و وقت الغدا مو مفروض عليهم .. بس في قنوانين لوقت دخول المبنى هذا .. و من اهم قوانينهــــــآ ان .. !!


لولوة بصوت واطي : اقول لكم ممنوع ندخل المبنى وخاصه لمن يكون وقت المدرسات مو موجودين ..
غدير بصوت خفيف : اششش .. إذا ما يبناه الحين روون تبجيس علينا و صياح بالغرفه وانتي تدرين ما احب انام بصوت عالي ..

و طبعا الحين البنات دخلوا المبنى .. و كان فاضي و مظلم شوي ,, و كانوا كلهم لابسين لبس موحد .. بنطرون اسود و جاكيت اسود << وايد متأثرين بالفلام خخخ ..

غدير : زين انتوا هيي .. وين غرفه الرسم ؟؟
لولوة : روون يا غبيه شلون نسيتيه بالغرفه ؟؟
روان مستانسه انها تذكرت وين حطت المفتاح : اليوم ابله الرسم طلبت منا ان نلبس الجاكيتات الزرق .. و انا فصخت الفروو .. و بعدها طاح مني شيء .. انا و منيره ما ندري شلي طاح بس سمعنا صوت شيء طاح .. والظاهر اهوا المفتاح اللي طاح .. لا مو الظاهر .. إلا اكييييييييييييد ...

غدير : زين وشلون راح نفتح الباب ؟؟

منيره : اششششش .. مالكم شغل انا اعرف طريقه وحده ..
لولوة : شنو ؟؟

..

لولوة ومنيره خارج المبنى من الخلف .. عند الدريشه ..

و غدير و روان خارج المبنى من جدام .. بس منخشين ..

عند لولوة و منيره .
لولوة : زين انتي اللي راح تنطين اولا لانها فكرتج و ثانيا لانج اضعف مني
منيره : زين اووف بس سكتي ..

منيره طلت بالغرفه طبعا ماكان فيها احد .. و حاولت تطق الزجاج شوي شوي ,, لين لقته مردود .. ( يعني مفتوحه نصها ) و لين دزته شوي شوي .. و دخلت ..

وصعدت لين نزلت شوي شوي داخل الغرفه .. انفضت ايدها من الغبار اللي كان على الجامه .. و قامت تدور شوي شوي و تلتفت على المكان اللي كانت قاعده فيه روان.. و مشت شوي شوي وراحت صوب المفتاح اللي طاح منه ..

ولقته طايح تحت الطاوله الطويله .. و بعيد وايد .. مو قادره توصل له ..

قامت و رفعت الشرشف مال الطاوله و قامت تمد إيدها ...

..

عند روان و غدير ..

روان : امبييييييييييييييييييييييه .. غدوور شوفي .. ابله جمانه المدرسه الاولى بتدخل المبنى
غدير : يا ويلي .. انتي خليج منيه إذا طلعت بلغيني انا بروح اكلم البنات .. والله و رحنا فيها ..

غدير بسرعه تركض لين وصلت عند لولوة اللي طانت ماسكه مثل الخشبه وقاعده بالارض و ترسم ..

غدير : لولوووووووووووووووووووووووه لحقي .. ابله جمانه داخله المبنى ..
لولوة تبلع ريجها : انتي من صجج ؟؟
( لولوة قامت و تنادي منيره اللي داخل الغرفه تدور على شيء طويل عشان تاخذ المفتاح .. )

منيره و هي تدور تحت الطاوله وله تسمع صوت برا الغرفه .. وله تفتح الابله الباب و هي تتكلم بالتليفون ..

منيــــــره بسرعه دخلت تحت الطاوله ونزلت الشرشف


الابله تتكلم بالتليفون : لالا ,, انا قلت لك يا استاذ محمد .. ما نقدر نخلي البنات و الشباب بمدرسه وحده .. .. انزين ؟! .. لالا طبعا لا ,, خلاص انا راح اكلم لك الناظره ابله خديجه و هي لازم تتفاهم معاك.. اوكي .. مع السلامه ..


الابله قامت تروح و ترد على مسار واحد .. تفكر .,,

شوي .. لقت جوتي واضح تحت المفرش ..
الابله : امم .. ( ابتسمت و راحت و .. )

...



عند روان ..


روان : اووف .. وين هم ؟؟ وااااااااي ..

...

عند غدير و لولوة ..

لولوة : امبيه الابله دخلت الغرفه بس ما ادري وين منور ؟؟
غدير : كله من الخبله روون .. اووف


...










نـــــــــــاطره ردوووووووووووووووووووودكم :wqedqw:
 

((قاهرتهم))

New member
إنضم
27 ديسمبر 2010
المشاركات
1,730
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
رد : روايتـي الثـآلثه (ثانويه بنات كلاسـكـ ) .. classic girls high school الكاتبه :ga

فديتج حلووووه القصه بتوووفيق
وانا متابعه كل قصصج
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
رد: رد : روايتـي الثـآلثه (ثانويه بنات كلاسـكـ ) .. classic girls high school الكاتبه

فديتج حلووووه القصه بتوووفيق
وانا متابعه كل قصصج



عيوونج الحلوه اللي شافت الموضوع :ggdw::ggdw:

فديتج والله





:q8::q8::q8::q8:
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
رد: رد : روايتـي الثـآلثه (ثانويه بنات كلاسـكـ ) .. classic girls high school الكاتبه

روعة ...بس جنه قصير


يالله ماعليه :ggdw:



اي ادري انه قصير :dddds: بس البارت الياي كملته ,,

بس ابي ردوووووووووووود :ggdw::ggdw::ggdw:
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
...

البارت الرابع ..

...

الابله تبتسم و ارفعت المفرش .. لقت منيره قاعده و تضحك شوي شوي

منيره : هه .. ابله شلونج ؟؟
الابله جمانه : ههههههههههه .. لاو الله .. بعد ابله شلونج ؟؟
منيره : أي والله تصدقين ههههههههه

ابله جمانه مسكت منيره و طلعتها برا و حطت ايد على ايد : اممم .. شقاعده تسوين منيه ؟؟
منيره : اممم .. ( طالعت صوب الدريشه مالقت رفيجاتها .. بعدها لفت على الابله ) .. أي .. اليوم الصبح كان علي حصه رسم و طاح مني مفتاحي و ييت اخذه ..
ابله جمانه : امم .. و وين المفتاح ؟؟
منيره : تحت الطاوله هذيج ( و أشرت على الطاوله اللي يم الطاوله اللي اهيا انخشت فيها ) ..

ابله جمانه طلت على المفتاح .. و وقفت راحت يابت اكبر فرشه الوان و دزت المفتاح عندها ..

ابله جمانه تبتسم : امم .. تفضلي مفتاحج .. والحين ابيج تطلعين مثل ما ييتي .. ولا ابيج تدخلين من غير استأذان .. وله المره الياهي على طول عند الناظره ,,
منيره : شوفي إذا على المرة اليايه .. ماراح ايي مره ثانيه .. بس .. آآ .. انتي قلتي اطلع مثل ما دخلت .,,. تقصدين من هنيه ؟؟ ( و تأشر على الدريشه )

ابله جمانه تضحك : ههههههههه .. أي .. منيه ..
منيره : اووف .. اوكي .. ( منيره صعدت على الدريشه و طلعت ) ...



خل اعرفكم على ابله جمانه : هي مدرسه اولى للفنون .. ( لحصه الرسم ) .. صغيره عمرها 27 سنه .. طيبه و حنونه و تحب طالباتها وايد .. و هي المسؤوله عن الطالبات ..

...


عند البنات روان و غدير و لولوة .. قاعدين بالدري صوب المبنى ..

روان : اووف كله مني .. :(
لولوة : أي لو مكرمتنا بسكوتج ولا وهقتي البنت توها اول مره تيي المدرسه وانتي السبب
غدير : أي لانها يقره ..
روان : اححح .. كاهي يايه عندنا.. بس قاعده تضحك شالسالفه ؟؟
لولوة : أي والله .. هالبنت شكلها مينونه ..

منيره : قوووووووه ..
البنات : ؟!
منيره : شفيكم ؟؟ ههههههههه دقيقه ( دخلت ايدها بمخباتها و طلعت المفتاح )
منيره : هااج .. مفتاحج

روان منصدمه ابتسمت و راحت لمت منيرم : حيااااااااااااااااااااااتي والله امواااا فديتتتتتتتتتتتج

غدير و ولولوة يمسكون روان ..

غدير : يا المينونه خنقتي البنت

منيرة وخرت من روان : انزينت امشوا خل نروح نبدل عشان نروح صاله الالعاب خل نستانس شوي ..

لولوة : زين قولي لنا شصار معاج ؟!
منيره : تعالوا اقول لكم و احنا نمشي .. وقالت لهم كل اللي صار لين وصلوا الغرفه ..


.. بالغرفه اول ما دخلوا .. كلهم مستانسين .. لكن .. لقوا جوليار قاعده بالغرفه و شكلها قاعده تبجي ..

لولوة و روان وغدير ما اهتموا فيها كلش ..

لكن ..

منيرة راحت عند جوليار .. و قالت : شفيج ؟؟
جوليار تطالع منيره : نعم ؟؟ شتبين ؟ يايه تتشمتين بعد ما كل اللي بالمدرسه دروا .. اووف
منيره : دروا بشنو ؟؟
جوليار قامت من مكانها : اللي احبه خاني
منيره تطالع البنات و كانوا يضحكون عليها .,
منيره لفت على جوليار : تحبينه ؟؟
جوليار لفت على منيرة : بالله هذا سؤال ؟؟
منيره تبتسم و نزلت راسها و بعدها رفعت راسها على جوليار : اممم .. بصراحه أي هذا شؤال ..
جوليار : اووف .. انتي شتبين الحين ؟؟
منيرة : ابي اساعدج ..
جوليار : تساعديني ؟؟
منيرة : خانج مع منو ؟؟
جوليار : مع اعز صديقه لي .. معاي من 14 سنه .. انا ابي افهم ليش تخوني ؟؟
منيره : لانها مو صديقه .. إلا إذا كانت لمصلحه .. جوليار .. لا تتوقعين اللي يقعد معاج لانج جوليار ,, لأ ,, لانج بنت فلان الفلاني .. ولان ابوج عنده فلوس .. و لانج حلوة .. و اتكيتيه .. و لانج ستايل ..
جوليار : انتي شتبين بالضبط ؟؟ يايه تعلميني بالصداقه هه .. اغلبج انج بنت مزارع
منيره : وانتي شدراج؟؟
جوليار : هه .. الكل يتكلم عنج .. انج غريب اطوار
منيره قعدت على فراشها و هي تبتسم : على الاقل .. انا بنت مزارع عندي صديقات احبهم و يحبون من غير مصلحه .. و اقدر افديهم بروحي .. افضل من تني اكون بنت مدينه و بنت فلوس و الكل يتمنى يصاحبني عشان .. هه .. عشان المصلحه ..
جوليار حست بكلام منيرة ..

منيرة قامت و راحت يم جوليار : فكري شنو الشيء اللي ممكن تعدلينه بنفسج .. وانج تنسين انج بنت اغنى واحد بالبلد .. والولد اللي تعرف عليج شيء اكيد تعرف عليج عشان فلوسج و مو بس هالشيء ,, انتي فكري شنو الشيء اللي خذاه منج ؟! و راح تعرفين ..


منيره فصخت جاكيتهاو لبست الملابس المدرسيه العاديه ..

و طلعت مع البنات للصاله الالعاب ..

..

اما جوليار .. قامت تفكر .. شنو الشيء اللي صديقاها خذوه منها ..

وحده كانت دايما تطلب فلوس .. والثانيه كانت دايما تطلب منها ملابسها الماركات وغيره .. من الاشيـآء ..


...

عند البنات.. يلعبون و يستانسون و يرقصون و في مكان يدخلون البنات و مثل مكان صغير فيه اطوف و ينثر عليهم الوان مثل التراب ... و انصبغوا البنات الوان ..

و قاموا يضحكون و يستانسون ..

و بعدها ردوا الغرفه و هم ميتين ضحك .. و كل وحده تدخل الحمام ( عزكم الله ) و تتسبح .. وهم لي الحين يضحكون على الاشياء اللي سووها اليوم ..


لولوة و غدير قاعدين جدام بعض يسولفون ويسوون شعورهم بالاستشوار ..
و روان بالحمام ( عزكم الله ) تتسبح ..

و منيــره كل عاده .. قاعده تكتب مذكراتها ..

اليوزم السبت بليل ..


اليوم يوم فضيع .. اليوم عرفت ان لي خوات لكن امي ما يابتهم .. خوات ونعم الخوات .. استانست معاهم وايد .. و صج احبهم واليوم وضحت لهم حبي بشكل عادي .. لمن ساعدت روان بالمفتاح .. صج اني بغيت اروح فيها .. بس لجلهم كل شيء يصير ..

( صكرت الدفتر .. والتفت عليهم .. و تشوف كل وحده وشلون تضحك .. وصج اشتاقت حق صديقاتها اللي بالمدرسه الثانيه ,, )



هذا كان بس يوم مر على ايام منيـره ..

المره اليايه بيكون يومها غيييييييير عن كل الايام ..


...




:q8::q8::q8::q8::q8:
 

ROoONY

New member
إنضم
6 أغسطس 2010
المشاركات
1,125
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
ღ دار الـــــصـــباح ღ q8
رد : روايتـي الثـآلثه (ثانويه بنات كلاسـكـ ) .. classic girls high school الكاتبه :ga

لا يوقف لا يوقف

كملي حبيبتي القصة واايد حلوة
 

Řo7Y t7ЬҜ

New member
إنضم
23 نوفمبر 2010
المشاركات
11
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت فديت ترابها
رد : روايتـي الثـآلثه (ثانويه بنات كلاسـكـ ) .. classic girls high school الكاتبه :ga

رووووووووووووووعه

كملي حبيبتي
:hjy5jewf:​
 

toutiiii <3

New member
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
615
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
رد : روايتـي الثـآلثه (ثانويه بنات كلاسـكـ ) .. classic girls high school الكاتبه :ga

LoooL Wnasa Abii Mdarsna Chthi :p

Kamlyy LoooooooL

Waiting
 

ريري-14

New member
إنضم
28 يناير 2011
المشاركات
175
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روايتـي الثـآلثه (ثانويه بنات كلاسـكـ ) .. classic girls high school الكاتبه :ga

يلا ناطرينج نزلي بارتين و دزيلي اياهم عالخاص
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.