البارت الثالث
...
بعــــــــــــد ساعــــــــــآت .. طويلهـ , بالغرفه ..
غدير تستشور شعرها ..
روان حاطه ايدها على خدها و متحسفه على المفتاح ..
و منيره قاعده ترسم .. و تطالع حاله البنات ..
و لولوة منسدحه على الفراش و تتثاوب
لولوة تتثاوب : اووف .. روون خلاص خلي المفتاح دوريه باجر ,,
روان : ما اقدر .. هذا مفتاح امي ..
منيره تطالع الرسمه والقلم مالتها ..
ولفت على روان بسرعه و قالت : شنو قلتي قبل ؟؟ كنتي حاطته على الجاكيت الفروو ؟؟
روان متضايقه : اي ..
منيره : خلاص عيل عرفت وينه ..
...
بعد شوي .. البنات كلهم طلعوا و راحوا مبنى الادبي ..
دخلوا لقوا المبنى فاضي .. والحين وقت الغدا .. و وقت الغدا مو مفروض عليهم .. بس في قنوانين لوقت دخول المبنى هذا .. و من اهم قوانينهــــــآ ان .. !!
لولوة بصوت واطي : اقول لكم ممنوع ندخل المبنى وخاصه لمن يكون وقت المدرسات مو موجودين ..
غدير بصوت خفيف : اششش .. إذا ما يبناه الحين روون تبجيس علينا و صياح بالغرفه وانتي تدرين ما احب انام بصوت عالي ..
و طبعا الحين البنات دخلوا المبنى .. و كان فاضي و مظلم شوي ,, و كانوا كلهم لابسين لبس موحد .. بنطرون اسود و جاكيت اسود << وايد متأثرين بالفلام خخخ ..
غدير : زين انتوا هيي .. وين غرفه الرسم ؟؟
لولوة : روون يا غبيه شلون نسيتيه بالغرفه ؟؟
روان مستانسه انها تذكرت وين حطت المفتاح : اليوم ابله الرسم طلبت منا ان نلبس الجاكيتات الزرق .. و انا فصخت الفروو .. و بعدها طاح مني شيء .. انا و منيره ما ندري شلي طاح بس سمعنا صوت شيء طاح .. والظاهر اهوا المفتاح اللي طاح .. لا مو الظاهر .. إلا اكييييييييييييد ...
غدير : زين وشلون راح نفتح الباب ؟؟
منيره : اششششش .. مالكم شغل انا اعرف طريقه وحده ..
لولوة : شنو ؟؟
..
لولوة ومنيره خارج المبنى من الخلف .. عند الدريشه ..
و غدير و روان خارج المبنى من جدام .. بس منخشين ..
عند لولوة و منيره .
لولوة : زين انتي اللي راح تنطين اولا لانها فكرتج و ثانيا لانج اضعف مني
منيره : زين اووف بس سكتي ..
منيره طلت بالغرفه طبعا ماكان فيها احد .. و حاولت تطق الزجاج شوي شوي ,, لين لقته مردود .. ( يعني مفتوحه نصها ) و لين دزته شوي شوي .. و دخلت ..
وصعدت لين نزلت شوي شوي داخل الغرفه .. انفضت ايدها من الغبار اللي كان على الجامه .. و قامت تدور شوي شوي و تلتفت على المكان اللي كانت قاعده فيه روان.. و مشت شوي شوي وراحت صوب المفتاح اللي طاح منه ..
ولقته طايح تحت الطاوله الطويله .. و بعيد وايد .. مو قادره توصل له ..
قامت و رفعت الشرشف مال الطاوله و قامت تمد إيدها ...
..
عند روان و غدير ..
روان : امبييييييييييييييييييييييه .. غدوور شوفي .. ابله جمانه المدرسه الاولى بتدخل المبنى
غدير : يا ويلي .. انتي خليج منيه إذا طلعت بلغيني انا بروح اكلم البنات .. والله و رحنا فيها ..
غدير بسرعه تركض لين وصلت عند لولوة اللي طانت ماسكه مثل الخشبه وقاعده بالارض و ترسم ..
غدير : لولوووووووووووووووووووووووه لحقي .. ابله جمانه داخله المبنى ..
لولوة تبلع ريجها : انتي من صجج ؟؟
( لولوة قامت و تنادي منيره اللي داخل الغرفه تدور على شيء طويل عشان تاخذ المفتاح .. )
منيره و هي تدور تحت الطاوله وله تسمع صوت برا الغرفه .. وله تفتح الابله الباب و هي تتكلم بالتليفون ..
منيــــــره بسرعه دخلت تحت الطاوله ونزلت الشرشف
الابله تتكلم بالتليفون : لالا ,, انا قلت لك يا استاذ محمد .. ما نقدر نخلي البنات و الشباب بمدرسه وحده .. .. انزين ؟! .. لالا طبعا لا ,, خلاص انا راح اكلم لك الناظره ابله خديجه و هي لازم تتفاهم معاك.. اوكي .. مع السلامه ..
الابله قامت تروح و ترد على مسار واحد .. تفكر .,,
شوي .. لقت جوتي واضح تحت المفرش ..
الابله : امم .. ( ابتسمت و راحت و .. )
...
عند روان ..
روان : اووف .. وين هم ؟؟ وااااااااي ..
...
عند غدير و لولوة ..
لولوة : امبيه الابله دخلت الغرفه بس ما ادري وين منور ؟؟
غدير : كله من الخبله روون .. اووف
...
نـــــــــــاطره ردوووووووووووووووووووودكم :wqedqw: