روايتـي الثـآلثه (ثانويه بنات كلاسـكـ ) .. classic girls high school الكاتبه :gala q8

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إنضم
28 أغسطس 2010
المشاركات
1,993
مستوى التفاعل
6
النقاط
0
الإقامة
q8
رد : روايتـي الثـآلثه (ثانويه بنات كلاسـكـ ) .. classic girls high school الكاتبه :ga

روووووووووووووووووع ـــــــــــــــــــــــــــه

كملي متابعتج

لا يوقف لايوقف لا يوقف لا يوقف
:dddds: ....
 
إنضم
29 يونيو 2009
المشاركات
156
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روايتـي الثـآلثه (ثانويه بنات كلاسـكـ ) .. classic girls high school الكاتبه :ga

Alaah <3
ilRewaya Tshwiggggg 7ail Twnis <3
ya36ech il3afya :blueSmCLR:
W Na6renich
 

brat

Active member
إنضم
18 مايو 2005
المشاركات
4,956
مستوى التفاعل
3
النقاط
38
الإقامة
UK/ Kuwait
رد : روايتـي الثـآلثه (ثانويه بنات كلاسـكـ ) .. classic girls high school الكاتبه :ga

يالله كملي ناطرييينج
 

Miss.blue berry

New member
إنضم
4 يوليو 2010
المشاركات
1,062
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روايتـي الثـآلثه (ثانويه بنات كلاسـكـ ) .. classic girls high school الكاتبه :ga

wee 6ayftnii wayed partat loool
o0 al.89a 3ajeba
lool o0 wtshawweg 7eel
plz kmlaay na6rench :p
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>

البـآرت التـآسع
...

منيره متجدمه بمكانها .. و ضـآري لي الحين يطالعهـآ !!
غدير سحبت جولينار يمها : يا غبيه يعني ما تدرين ان منيره لابسه قصير ..
جولينار : يا ويلي :$

ضـآري استوعب انه واقف يخز بـ منيره : آآ ,, انا .. آآ ,, إذا خلصتوا قولوا لي ..
( و طلع براالمحل بكبره )

روان : هههههههههههههههههههه .. الله يا الفشششششششششله ..
جولينار : اسفه منور ..
غدير : انتي جبي بس .. ( لفت على منيرة ) .. منور والله النفنوف هذا احلى من النفانيف اللي قبلهم ..

منيره طبعا خل اوصف لكم شكلها .. طبعا ويها احمر ..اكثر من لون نفنوفهـآ ,, و شعرها كان مفلول ,, و مع شعرها الكستنائي الحلو ..

غدير : منور الووووووووو .. قاعدين نكلمج ..
منيره : هـآ ,, آآ ب .. آآ .. مـأ .. اوووووه ( لفت و دخلت تبدل ) ..

البنات : ؟!

غدير : هـآ ؟؟ تكفون ترجموا شقالت ؟؟

طبعـآ ,,
ضاري برا يفكر بـ منيره .. ~
و منيره داخـل و تفكـر بـ ضـآري ,,


الحين اهما عند المحاسب ..

منيره : جم ؟
الكاشيرا : المبلغ (..)
منيره : آآ ,, اوكي . ( لفت على البنات ) .. احمم .. امم ( حطت ايدها ورا رقبتها ) .. احمم .. خل تروح وحده منكم تنادي ضاري ..

روان : لا والله .. انا مالي شغـل
غدير : وانا بعد مستحيل اروح .. جولينار اهيا السبب اهيا اللي لازم تروح ..
جولينار : نو .. يعني نو .. انا مستحيل اطلع .. بعدين انتوا وحده منكم تطلع .. ترى اهوا ما راح يدري أي وحده فيكم روان واي وحده فيكم غدير ..

شوي وله عند الباب .. ضـآري ما يشوف غير البنات ماسكين منيره ودازينها برا ..
منيره انحرجت .. و تقول بقلبها ( حسبي الله عليكم من رفيجات .. ياربي يا فشلتي )..

ضـآري يطالعها ويبتسم : هـآ شريتي ؟
منيره تبتسم و منزله راسها : آآ .. أي .. خلصت ..
ضـآري عطاها كرت البنكـ .. : اخذي من الكرت المبلغ اللي تبينه .. والرقم السري .. ( 2751) اوكي
منيره : احمم .. انزين ليش ما انت تدفع ؟!
ضـآري : لا .. عشان ما احرجج جدام صديقاتج نفس توه هههههههههههه ..
منيره ابتسمت و ويها احممر .. على طول دخلت داخل .. و قامت تسب نفسها على الإحراج اللي صـآر توه ..

و طبعا ادفعت الفلوس ..
و خذت البدله و كانت على الساعه .. 7:30

بالسياره .. ضــــــآري ناطرهم دخلوا كلهم ورا .. و منيره من الفشله قعدت معاهم ..
ضـآري ضحك و ما تكلم .. مشى و خلاها ورا ..

جولينار .. : امبيه باقي 5 دقايق إذا ما وصلنا راح نروح فيها :(
غدير : اووف .. ياربي نوصل بسرعه ..
روان : ضـآري امانه دووووووووووووس
منيره ساكته .. و تفكر بلي صار اليوم !!

ضـآري ابتسم : شدعوه .. الكل خايف يتأخر إلا منيره .. مو منيره اللي كانت تحن اول ..
منيره : هلا ؟ ضـآري ناديتني ؟؟
ضـآري : هه .. شكله بالج بعيد .. ما ندري مع منو ..
البنات يضحكون شوي شوي ..

...

بالثانويه ..

لولوة مسكت كرتهـآ و قاعده تلعب فيها و تشوف الساعه اللي على الطوفه جدامها ..

لولوة : اووف .. هذول وينهم ؟؟ شكلهم بينامون فـ بيت ضاري هه ..

...

عند الباب .. صفط السياره ضـآري

و انزلوا البنات و نسوا الجياس بالسياره و دخلوا الثانويه ..

روان بصراخ : ستووووووووووووووووووووووووووووووووووب الجياس !!

والبنات كلهممم يركضون برا و يروحون الدبه و يشيلون كل الجياس وبسرعه يدخلون ..

ضـآري ضحك على شكل البنات ..

و دخل سيارته .. ,,

...


بالغرفه .. لولوة تمسك القلب اللي عطتها إياه اختهـآ ,, شافت انها تقدر تفتحه .. بس ما فتحته ,, لان بلحظتهـآ دخلوا البنات يضحكون ..

لولوة تطالع الساعه : امم .. زين وصلتوا بنفس الوقت ..
غدير : انتي من متى موجوده هنيه ؟؟
لولوة : قبل نص ساعه تقريبا .. انزين ليش تأخرتوا ؟؟
روان : والله يا لولو طااااااااااافج نص عمرج ..
جولينار : يمممممممممه يختي على ضـآري والله انه نفس فارس احلامي ... فدييييييته ..
غدير : أي والله ضاري يهبل .. و أي امه عطتنا كل وحده جيس وريد حلو و فيه اشياء .. خل نشوف شنو داخله ؟!

( و منيره تسمع و تفتح اغراضها و تسوي روحها ما تسمعهم .. و تضحك )

روان : واي امه .. ياويلي .. ياليتها امي .. ما شاء الله انيقه وبيتها انيق .,. يا ليتني بنتها .. جان والله انسى شيء اسمه دراسه وابدي انشهر مثل ضـآري .. فديته

غدير افتحت الجيس ( الكيس ) ..

غدير : اوووه ماي قوود .. شوفوا .. كتاب ( عاشقات ولكـن تحت المجهـر ) اصدار النشر 2021 << الكتاب يديد لي الحين ما نزل .. واحنا اول الناس عندنا هالكتاب .. للكاتب ( ضاري ) :$ يمه فديته ... و فتحت الجيس ولقت قلاده ..

وروان فتحت الجيس والموجود نفس الشيء ..
و جولينار نفس الشيء ..
منيره خذ جيس لولوة و عطتها : مسكي هذا من خالتي ..
لولوة فتحت الجيس نفس الشيء ..
و منيره نفس الشيء ..

و كلهم عندهم القلاده .. كان مكتوب فيها ..

( best girls )

و كل وحده لها شكل خاص .. اللي عندها لون اخضر واللي عندها لون وردي و الازرق والاحمر والبرتقالي ..

وكلهم البسوهم ..

...
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>

البـآرت التـآسع
...

منيره متجدمه بمكانها .. و ضـآري لي الحين يطالعهـآ !!
غدير سحبت جولينار يمها : يا غبيه يعني ما تدرين ان منيره لابسه قصير ..
جولينار : يا ويلي :$

ضـآري استوعب انه واقف يخز بـ منيره : آآ ,, انا .. آآ ,, إذا خلصتوا قولوا لي ..
( و طلع براالمحل بكبره )

روان : هههههههههههههههههههه .. الله يا الفشششششششششله ..
جولينار : اسفه منور ..
غدير : انتي جبي بس .. ( لفت على منيرة ) .. منور والله النفنوف هذا احلى من النفانيف اللي قبلهم ..

منيره طبعا خل اوصف لكم شكلها .. طبعا ويها احمر ..اكثر من لون نفنوفهـآ ,, و شعرها كان مفلول ,, و مع شعرها الكستنائي الحلو ..

غدير : منور الووووووووو .. قاعدين نكلمج ..
منيره : هـآ ,, آآ ب .. آآ .. مـأ .. اوووووه ( لفت و دخلت تبدل ) ..

البنات : ؟!

غدير : هـآ ؟؟ تكفون ترجموا شقالت ؟؟

طبعـآ ,,
ضاري برا يفكر بـ منيره .. ~
و منيره داخـل و تفكـر بـ ضـآري ,,


الحين اهما عند المحاسب ..

منيره : جم ؟
الكاشيرا : المبلغ (..)
منيره : آآ ,, اوكي . ( لفت على البنات ) .. احمم .. امم ( حطت ايدها ورا رقبتها ) .. احمم .. خل تروح وحده منكم تنادي ضاري ..

روان : لا والله .. انا مالي شغـل
غدير : وانا بعد مستحيل اروح .. جولينار اهيا السبب اهيا اللي لازم تروح ..
جولينار : نو .. يعني نو .. انا مستحيل اطلع .. بعدين انتوا وحده منكم تطلع .. ترى اهوا ما راح يدري أي وحده فيكم روان واي وحده فيكم غدير ..

شوي وله عند الباب .. ضـآري ما يشوف غير البنات ماسكين منيره ودازينها برا ..
منيره انحرجت .. و تقول بقلبها ( حسبي الله عليكم من رفيجات .. ياربي يا فشلتي )..

ضـآري يطالعها ويبتسم : هـآ شريتي ؟
منيره تبتسم و منزله راسها : آآ .. أي .. خلصت ..
ضـآري عطاها كرت البنكـ .. : اخذي من الكرت المبلغ اللي تبينه .. والرقم السري .. ( 2751) اوكي
منيره : احمم .. انزين ليش ما انت تدفع ؟!
ضـآري : لا .. عشان ما احرجج جدام صديقاتج نفس توه هههههههههههه ..
منيره ابتسمت و ويها احممر .. على طول دخلت داخل .. و قامت تسب نفسها على الإحراج اللي صـآر توه ..

و طبعا ادفعت الفلوس ..
و خذت البدله و كانت على الساعه .. 7:30

بالسياره .. ضــــــآري ناطرهم دخلوا كلهم ورا .. و منيره من الفشله قعدت معاهم ..
ضـآري ضحك و ما تكلم .. مشى و خلاها ورا ..

جولينار .. : امبيه باقي 5 دقايق إذا ما وصلنا راح نروح فيها :(
غدير : اووف .. ياربي نوصل بسرعه ..
روان : ضـآري امانه دووووووووووووس
منيره ساكته .. و تفكر بلي صار اليوم !!

ضـآري ابتسم : شدعوه .. الكل خايف يتأخر إلا منيره .. مو منيره اللي كانت تحن اول ..
منيره : هلا ؟ ضـآري ناديتني ؟؟
ضـآري : هه .. شكله بالج بعيد .. ما ندري مع منو ..
البنات يضحكون شوي شوي ..

...

بالثانويه ..

لولوة مسكت كرتهـآ و قاعده تلعب فيها و تشوف الساعه اللي على الطوفه جدامها ..

لولوة : اووف .. هذول وينهم ؟؟ شكلهم بينامون فـ بيت ضاري هه ..

...

عند الباب .. صفط السياره ضـآري

و انزلوا البنات و نسوا الجياس بالسياره و دخلوا الثانويه ..

روان بصراخ : ستووووووووووووووووووووووووووووووووووب الجياس !!

والبنات كلهممم يركضون برا و يروحون الدبه و يشيلون كل الجياس وبسرعه يدخلون ..

ضـآري ضحك على شكل البنات ..

و دخل سيارته .. ,,

...


بالغرفه .. لولوة تمسك القلب اللي عطتها إياه اختهـآ ,, شافت انها تقدر تفتحه .. بس ما فتحته ,, لان بلحظتهـآ دخلوا البنات يضحكون ..

لولوة تطالع الساعه : امم .. زين وصلتوا بنفس الوقت ..
غدير : انتي من متى موجوده هنيه ؟؟
لولوة : قبل نص ساعه تقريبا .. انزين ليش تأخرتوا ؟؟
روان : والله يا لولو طااااااااااافج نص عمرج ..
جولينار : يمممممممممه يختي على ضـآري والله انه نفس فارس احلامي ... فدييييييته ..
غدير : أي والله ضاري يهبل .. و أي امه عطتنا كل وحده جيس وريد حلو و فيه اشياء .. خل نشوف شنو داخله ؟!

( و منيره تسمع و تفتح اغراضها و تسوي روحها ما تسمعهم .. و تضحك )

روان : واي امه .. ياويلي .. ياليتها امي .. ما شاء الله انيقه وبيتها انيق .,. يا ليتني بنتها .. جان والله انسى شيء اسمه دراسه وابدي انشهر مثل ضـآري .. فديته

غدير افتحت الجيس ( الكيس ) ..

غدير : اوووه ماي قوود .. شوفوا .. كتاب ( عاشقات ولكـن تحت المجهـر ) اصدار النشر 2021 << الكتاب يديد لي الحين ما نزل .. واحنا اول الناس عندنا هالكتاب .. للكاتب ( ضاري ) :$ يمه فديته ... و فتحت الجيس ولقت قلاده ..

وروان فتحت الجيس والموجود نفس الشيء ..
و جولينار نفس الشيء ..
منيره خذ جيس لولوة و عطتها : مسكي هذا من خالتي ..
لولوة فتحت الجيس نفس الشيء ..
و منيره نفس الشيء ..

و كلهم عندهم القلاده .. كان مكتوب فيها ..

( best girls )

و كل وحده لها شكل خاص .. اللي عندها لون اخضر واللي عندها لون وردي و الازرق والاحمر والبرتقالي ..

وكلهم البسوهم ..

...
 

sweet gairl

New member
إنضم
16 مايو 2010
المشاركات
1,096
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
kuwait
لا والله تنزلين روايه و ما تقوليلي

مسموحا مسموحه كاااك


تهبل تهبل تهبل هل روايه



و وي ويت يور بارت




ضاري ابدااااااع يهبل
 

sweet gairl

New member
إنضم
16 مايو 2010
المشاركات
1,096
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
kuwait
لا والله تنزلين روايه و ما تقوليلي

مسموحا مسموحه كاااك


تهبل تهبل تهبل هل روايه



و وي ويت يور بارت




ضاري ابدااااااع يهبل
 

brat

Active member
إنضم
18 مايو 2005
المشاركات
4,956
مستوى التفاعل
3
النقاط
38
الإقامة
UK/ Kuwait
رد : روايتـي الثـآلثه (ثانويه بنات كلاسـكـ ) .. classic girls high school الكاتبه :ga

خالتها تونس :) أشوى إن ضاري حب منيره ما حب رفيجاتها
ها ننطر البارت العاشر؟
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
وووووووووي ما ادري ليش نسخ البارت مرتين :(

سوري

وفديييييييييييييييييتكم و فديت ردودكم .. إن شاء الله الحين انا قاعده اكتب البارت اللي وراه ..
 

sweet gairl

New member
إنضم
16 مايو 2010
المشاركات
1,096
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
kuwait
هيااااا الله وناسه ها ها هااااي
ان شاالله جذي لما اروح الثنويه بعد امممم بعد سنتين او ثلاث ان الله احيانا و فديتح امووه
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
...


البارت العاشر

...

وصـــآر باجر .. اليوم الموعود ..

خل اقول لكم عن هاليوم .. يوم مثل اليوم المفتوح .. يعني رقص و وناسه و لعب وفله .. بس مو برا الثانويه .. لأ .. داخلها .. و في قاعده او مثل ما نقول ( مسرح ) كبير ,, يتواجدون فيها كل الطالبات .. والمعلمات ...

و يوم بالنسبه لي اسمه ( انسى حياتك و فلها ) << لوول .. :p

المهم .. نروووح للغـــــــــرفه عند البنات ..

جولينار : واااااااااي فديتني والله اني اهبل .. و اخق يا ناس
لولوة قاعده بملابس الحفله و كانت لابسه كالعاده بنطرون و قميص و شعرها قصته بوي ..

لولوة : هه .. يا ترى .. انتي الجميله ؟؟ ههههههه .. حسبالي الساحره اللب تطلع بالافلام ..
جوليار تضحك ضحكه عبط : هـ هـ هـ , ما يضحك ..
غدير و وراون : ههههههههههههههه ,, ..
منيـرة البست القلب اللي عطتها إياه خالتهـآ ,, و لبست الفستــــــآن الاحمر ,, و ارفعت شعرها نصها والباجي طايح و لون شعرها الكستنائي كان شكلهـآ إيـنن ..
كــــــآنت احلى من فلم سندرلا الخرافـي .. لكــــــــن منيره كانت سندرلا صجيـه ..

طلعت من الحمام ( عزكم الله ) .. والبنات يطالعون منيره ..
غدير : اووه .. انتي منور ؟؟ امبيه مو صج ..
روان : انتي بهالجمال .. ولا تطلعينه ؟؟
جولينار : انا اقول خالتج تشبهج بس انتي احلى ..

لولوة : عن الكلام الماصخ .. و خلونا نروح المسرح ..

...
طلعــــــــوا للمسرح .. و كان كله اغاني .. و رقص و وناسه .. و ابداع .. و كل شيء فـي بالكم يطري .. ~ كان موجود ..

روان و جولينار راحوا يرقصون ..

وغدير راحت تسلم على صديقتها اللي من زمان ما شافتهـآ ..

اما منيره و لولوة ..راحوايتمشون صوب الحمام السباحه .. و يسولفون..

لولوة : اووف .. انا ابي اعرف انتي شتبين بالضبط ؟؟
منيره : ابي اعرف انتي ليش متضايقه مني ؟؟ من قلت لكم ان ضاري ولد خالتي احسج تضايقتي ... لولوة .. انا ما ابيج تتضايقين مني .. انا ما كنت ادري ان ضاري معروف لي هالدرجه ؟! .. لو ادري ان هالشيء يضايقج جان ما قلت لكم عنه ..
لولوة : لا مو عن .. بس انا اكره شيء اسمه صبيان ..
منيره : ليش ؟؟
لولوة : الصبيان دايما يظلمون البنات .. وانا اكرهم ..
منيره : ؟! لولوة شفيج ؟ في احد ظلمج ؟؟
لولوة : أي .. وايد
منيره : منو ؟
لولوة : ما ابي اتكلم بهالموضوع ..
منيره : لا تكلمي .. صدقيني راح اساعدج ..
لولوة : امي تزوجت من ريال عود .. قبل ابوي حسبالها لو تزوجت واحد اكبر من عمرها راح تعيش .. ولكن للاسف .. كان سكير و كل يوم يطقها .. وللأسف امي يابت منه ولد .. و زوجها توفى .... وبعدها تزوجت ابوي .. طلق امي و انا عمري سنه .. و اختي كان عمرها سنتين .. و لمن طلقها رحنا حق اخوي ,,, لكن زوجته هانتنا و طردت امي .. و سافرنا ديرتهـآ ,, و صار الحرب بديرتهـأ ,, توفت امي , بقينا انا و اختي ,, يينا هالديره .. و من بعدها عشنا بدار الايتام .. و تبنونا هالاهل .. بس لي الحين ودي احاسب كل واحد ضايق امي قبل وفاتهـآ .. ولا لانهم صبيان لازم احنا ننظلم ؟
منيره : لا يا لولوة .. انتي اللي تتكلمين عنهم .. ترى فئـه من الناس .. لا تجمعيـن .. المهم .. امشي خل نضحك و نستانس لي باجر و مالنا شغل بأحد ..
لولوة : مالي خلق .. خليني منيه ..
منيره : اقول قووووووووووومي زين ( و يرتهـــــــآ ) ..

ومنيره خذت كامرتها و صورت .. كل شيء صار معاهم .. و الصقتهم بـ مذكراتهــــــآ .. و قامت تكتب كل شيء عليه .. من احداث و سوالف ..
..

و استانسووووووووا البنات .. و ردوا و هم يتثاوبون .. اللي نامت بهدومها .. واللي فصخت اهدومها و خلت المكياج على حطته .. واللي راح تتسبح ..

اما منيره كالعاده افتحت دفترهـآ تسجل بلي صار ..

اليوم الخميس
التاريخ : 27-1-2020

اليوم كان يوم حلو .. و حسيت بالحريه والوناسه .. ودي اتكلم عن خالتي عايشه .. انسانه رائعه و لطيفه .. و اقدر لها كل الاحترام والحب بقلبي .. صج استانست بوجودها يمي .. كانت دايما تكون طيبه مع الكل .. مو بس معاي .. بس حسيت اتجاها حب الام لبنتهـآ.. ودي اليوم اضمها لين اشبع ..

امــــــآ ضاري ..

فـ ضاري غيـر .. ما ادري شقول و شكتب ..

ابي اعترف بشـيء >> انا احبه << ,, أي انا ( احبه ) ..

لكن ما ودي هالحب يكبر من طرف واحد .. لاني لو حبيت من طرف واحد راح اخسر ناس وايد .. و راح اعيش بتعاسه ..

(( صكرت الدفتر .. و نامت ))


نوم العـــــــــــــوآفـي .. ~

...

و طبعا كانت المدرسه على اول اسبوع يعطون الطالبات off عشان يشوفون اهاليهم لمدى اسبوع .. و من باجر راح تبدي العطله هذي ..

...

وصــــــــــــــــــــــــآر باجر ,,

من الصبح ..

ترررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررن

<< كالعاده صوت الجرس ..

(( ابله كريمه : يا الله بنات .. بسكم نوووووم قوموا .. اليوم يوم الـ فري .. كل وحده تاخذ اغراضها وتطس ههههههههههه .. واخيرا بفتك من الحنه والرنه .. ))

<< في صوت دخل مو صوت كريمه تقول : بسج يا كريمه .. صكري المكرفون ..

يرجى من جميـع الطالبات التوجه إلى قاعه المسرح حالا .. مع اغراضكن ..


غدير : يااااااااااااا الله قوموا بسكم نوم ..
روان نايمه : غدوور جبي بس .. ابي اكمممل نومتي امس دخلنا الغرفه على الساعه 3 الفيـر ... تكفوووووون ابي انااام ..

لولوة كالعاده حاطه المخده فوق راسها : اوووووووف .. هييي طلعوا خلوني انام ...
جولينار دخلت الغرفه و هي لابسه تريننق : امم .. ماراح تيون ؟ وله انحاش عنكم ؟؟ احنا مو تواعدنا نروح كل يوم بيت وحده منا ؟؟ خلصونا .. السايق ينطرنا ..

منيره طلعت من الحمام و كانت لابسه قميص احمر .. بنطرون جنز .. لون الازرق الغامج .. و مسويه شعرها ذيل احصـآن .. و صابغه اظافرها احمر

منيره : انا جاهزة ..
جولينار : مي توو ..
غدير : وانا بعد ..
روان : اووف .. خلاص بقوم .. ( دخلت الحمام ) عزكم الله
و لولوة قامت و انطرت روان عشان تبدل ..

..

طلعوا جولينار و منيره وغدير برا على الدري ..

ينطرون روان و لولوة ..

وبعد ربع ساعه .. طلعوا ..

منيره : واخيرا ,, يا الله خلصونا ..

...


وبالمســــــــــــــــرح ..

الناظره خديجه : سمعوني زين و حطوني على بالكم .. هالاسبوع لمن تروحون حق اهاليكم .. مو يعني معناته انكم ما راح تردون لي .. هههه .. ياويلكم مني بس روا والله لا اعلمكم شغل الله ..

غدير تساسر منيرة : حشى سجن مو مدرسه ..

و تكمل الناظره و تقول : و سمعوني .. من تردون .. ما ابي اشوف الفوضى .. ابي كل وحده تحترم نفسها و تتفوق .. واللي تتفوق بنسبه زينه .. راح ادزها تتعلم بالخارج .. وانتوا تدرون ديرتنا ساهمت بوايد اشياء للبنات ..

وفي قرار ثاني محتمل انه يصير ..

في ثانويه صبيان .. اللي يمنا راح تتصكر

بنات المدرسه كلهم و اولهم جولينار : لااااااااا .. لا ليش ؟؟ ..

الناظره : هــــــــدووووووووووووووووووووء .. خلوني اكمل .. امم .. لكن احتمال كبير ,, إييبونهم عندنا على اساس يقعدون هالسنه عندنا لين يخلص ثانويتهم ..

البنات تصفيق و وناسه ..

الناظره : امم .. ويالله كل وحده تروح مع اهلها ..

( و افتحوا الباب ) ..
لولوة شالت اغراضها و هي تتحلطم : كله شباب شباب شباب ..

غدير : هالبنت مستحيل تتغير نظره الشباب عندها ..
منيره : احنا لازم نساعدها انها تنسى الاحداث اللي صارت لها .. امم .. عندي حل واحد ..

غدير : شنو ؟
منيره : لمن نرد راح اعلمج ..

...



طلعوا البنات الـ (5) ..

والسياره كانت طويله و تشبه (اللوموزين) بس على سنه 2020 .. يعني اجدد ..

جولينار : تراراااااااااااااااااا .. شرايكم بالسياره ؟؟
لولوة : وااو عجيبه ..

جولينار : يا الله دخلوا خل اعرفكم على اهلي ..

...


 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.