البارت الثاني عشر
...
الصبح ..
دخلت اخت جولينار الغرفه و هي تغني ..
جاسكا : 1 ,, 2 ,, 1 ,,2 يا الله .. قوموا سووا رياضه معااي 1,,2
لولوة : اووف .. يا المزعجه طلعي
جاسكا : اووف .. انتي شفيج ؟؟ المفروض كل يوم الصبح الساعه 6 تقعدين و تسوين رياضه و تنطين و تسوين رياضه لليدين و الكفين والرجلين والركبين و الـ..
لولوة بصراخ : اوووف بسسسسسسسس .. خلاص درينااااااااا ..
غدير : هههههههههههههه .. جاسكا خلاص حبيبتي رووحي شوي و نييج كلنا
جاسكا : اوكي .. بس رجاءا لا تيي هذي معاكم .. اووف ( و طلعت برا الغرفه )
لولوة : يااااااااااامليغـــــــــــــــــــــــــــــي .. يا عالم والله لاعت جبدي ..
منيره توها قاعده من النوم و صوتها مبحوح : صباح الخير
غدير لفت على منيره : صباح النور ..
منيرة : امم .. شكلج ما نمتي ؟!
غدير : أي .. كنت اقرا الروايه .. روايه ضـآري
لولوة : اوووف خلاص أذيتونا بـ ضـآري .. جنه ماكو كاتب إلا ضـآري ,,
روان مصكره عيونهاو منسدحه : يمه فديته
لولوة خذت المخده و قطتها على روان : مالت عليج و عليه ..
منيره طالعت لولوة لمن قالت ( عليه ) ..
لولوة : ههههههههه ... و انتي شفيج تطالعينه جذيه ؟ اممم ( غمزت لها ) تحبينه
البنات كلهم : اووووه .. عاشت منور تحبه .. ههههههههههههه ..
جولينار الوحيده اللي ما تكلمت .. وعصبت لمن قالت لولوة ان منيرة تحب ضـآري ..
...
بدلوا البنات ..
روان : جولينار .. ودينا خل نشوف بيتج كله .. شكله كبير وايد ..
جولينار : أي وايد كبير .. تعالوا خل اوريكم اركانه ..
...
اول ركن :
جولينار : شوفوا هذي صاله الرقص حقي و حق امي و اختي
( الغرفه كانت غرفه مثل الباليه .. كلها جام .. و فيها غرفه داخليه صغيره .. كلها ملابس .. تنكريه و ملابس رقص و ملابس باليه .. )
روان : وااااااااااااااااو .. مووو صج .. وناسه ..
جولينار بكل فخر : احممم .. مرسي ..
لولوة و غدير : ههههههههههه .. مالت عليج .. لمن تتدلعين تحسسيني انج مو مصدقه انج بنت
منيره : ههههههههههه ..
جولينار : اووه ... امشوا خل اوريكم اركان بيتنا الباجي ..
وراحت الحديقه و راحت صاله الديوانيه .. وراحوا اماكن وايد .. و كان بيتهم جدا كبير .. و مكانهم واسع وايد وفي غرف مصكره لانه ما فيهـا شيء .. من كثر ما البيت كبير ..
وهم قاعدين بالحديقه و ياكلون حب ..
دخل اخوها فراس ..
فراس : احممم قووووه ..
جولينار قامت من مكانها و مسكت اخوها وودته بعيد عنها: انت هيي شتبي ياي ؟؟
فراس : انتي شتبين ؟؟ انا ياي اسلم على رفيجاتج
جولينار : لا والله ؟
فراس يبتسم : أي والله ( و راح عند البنات و جولينار تيره )
جولينار : انت هييي تعاااال
فراس : اووف شتبين ؟؟
جولينار : امم .. قالوا لكم الخبر ؟؟
فراس : أي خبر ؟
جولينار : الصبيان اللي بثنويتكم بينقلونهم عندنا..
فراس : اووووه حلفــــــــــــي
جولينار : يب .. للأسف
فراس : هياااااا .. زين بروح اسلم على رفيجاتج ..
جولينار : انت هييي
فراس يركض وصل عند البنات ..
فراس : قوووه بنات .. احمم انا اخو جولينار اسمي فراس العمر 18 ونص .. هههههههه .. اخوها من ابوها .. وللاسف توأمها من ام ثانيه .. المهم .. امي الاولى و امها الثانيه .. مأهلي عايد السنه مره .. و قاعد في ثانويه شباب كلاسك .. و البنات يخقون علي ..
البنات : ههههههههههههه ..
لولوة : ههههههههه .. انت معروف بمدرستنا .. كل البنات يعرفونك ..
روان : هههههههه .. أي والله صاجه لولوة .. هذا اللي البنات خاقين عليه .. ويـع ,,
فراس يطالع روان من طرف عينه : ويع ؟!!!
روان : أي ويييييييييييييييييييييع .. ما تسمع ؟؟ ( تصارخ ) .. انت ويـــــــــــــــــــع .. ويع ويع ويع ويع .. تدري اليهال شيقولون عن ويع يقولون ( كخ .. ) يعني انت كخ كخ كخ كخ كخ .. فهمت ؟؟
فراس : امم .. لا ..
روان : عمى بعينك .. طلعت روحي و انا اتكلم وانت تقول ما فهمت ..
فراس مسك جولينار : منو هذي ؟؟
جولينار : رفيجتي ..
فراس : لا والله حلفي ؟ ادري انها رفيجتج .. اقصد اسمها ؟
جولينار : وانت شكو.. يا الله اذلف بيتكم ..
فراس : امي مسافره وما كو احد بالبيت .. فقلد انام عندكم جم يوم ..
جولينار : امم .. انزين اذلف ..
فراس : ماراح اذلف إلا لمن تقولين لي منو هذي ؟؟
جولينار : اممم .. سوسن ..
فراس : حلفي .,,.
جولينار : لا حوووول .. روان ..
فراس : فديت اختي بس ,, ( لف على البنات ) .. يا الله اشوفكم باجر ..
جولينار : اذلف بس ,, فضحتنا ..
...
و طول الوقت فراس يفكر انه إييـب راس روان .. و يعلمها انه اهوا ويـع ,
...
اما البنات فلوها اغاني العصــر ,, ورقص و ونـآسه و ضحكـ ..
جولينار : زين ما قلتوا لنا اليوم فبيـت منو بنروح ؟؟
غدير : اكيد بيت ابوي ,,
لولوة : انا موافقه
منيره : وانا بعد
جولينار : مي تو ..
روان : و انا عندي عادي .. امي وله ابوي ما فرقوا .. زين .. جولينار ابي ماي ..
جولينار : المطبخ مناك دخلي و ييبي لج ماي ..
روان : صج ما تستحين على ويهـج ..
جولينار : هوو ليش ما استحي اعتقد البيت بيتكم موو .. هههههههه
روان قامت راحت تييب لها ماي و ترد ,,
...
و قاموا البنات يكملون سوالفهم .. شوي و راون يت ..
غدير : الله روون .. والله نسيت انج معانا هههههههه .. لو نايمه بالمطبخ احسن ..
روان : شدعوه كل هذا طولت ؟؟
لولوة : أي إن شاء الله ما تروحين ربع ساعه وتردين .. ترى المطبخ يمنا ..
جولينار : شكلها نامت و يت ..
روان احممر ويهـآ لانهم ما يدرون شلي صار تووه ..
...
و صـآرت الساعه 5 ..
البنات شالوا اجناطهم ..
ام جولينار : انزين .. حطوا بالكم بالطريج .. وراح اخلي جوهر ( السايق ) يوصلكم وين ماتبون ..
جولينار : مااامي .. لا تخافين علينا .. ترى احنا كبرنا ..
ام جولينار : I Love you very much
جولينار : مي تو مام .. يا الله باي
ام جولينار : باي ..
...
و راحوا لنفس المنطقه .. لكـــــــن مكااااااااان ثاني ...
غدير : جوهـر بس اوقف عند الفله البيضا ..
جوهر : هذي اللي بالزاويه ؟؟
غدير : أي .. هذااهوا .,
جوهر : اوكي عمه ..
وقف جوهر عند بيت ابو روان و غدير ..
روان تكلم غدير : تتوقيع لابابا موجود .. ؟ ( لابابا دلع بابا ) ..
غدير : ما ادري ..
روان تطق الجرس .. طلعت لها المربيه اللي ربتهم ..
المربيه اسمها ( اسمهان ) و هي كبيرة بالعمر.. عمرها بـ الاربعيـنــــــآت ..
اسمهــــآن : واخيرا وصلتوا.. من امس ما نمت .. كنت انطركم ..
روان : ماما اسمهـــــــآن ( راحت و لمتهأ )
اسمهان : يا قلبي ..
غدير : ماما اسمهان شلونج ؟؟
اسمها لمت غدير : يا قلبي
روان : ماما .. وفي صاحباتنا .. هذي لولوة تعرفينها .. و هذي منيره و هذي جولينار ..
اسمهان سلمت عليهم ..
ودخلتهم لي غرفه غدير ..
و طبعا غرفه غدير منفصله عن غرفه روان .. بس بينهم باب ..
غرفه غدير غرفه هاديه و ما فيها وايد اغراض ..
غرفتهــــــــآ كلها كتب × كتب ..
اما روان .. غرفتهــــــــــآ’ كلهـآ ملابس و ازياء و مكيــــــــآج .. و افلام بنات .. و مجلات ..
دخلوا اول شيء غرفه غدير ..
غدير اول ما فتحت الباب لقت عبود قاعد على سريرها و يرسم ..
غدير : اووووووووووووووووه عبوود حبيبي والله اشتقت لك
( وراحت لمته لمه .. )
والبنات كلهم طبوا فوقها يلمونه
منيرة ماسكه عبود بإيدها : واااااي حده كيووت .. إيـنن فديته ..
جولينار : عاد تدرين اني ما احب اليهـآل كلش .. بس عبووود غير .. فديته ..
منيرة : شوفي عاد عبود اليوم بينام عندنا .. فاهمه ..
روان : انتي هييي منور عطيني اخوي والله اني مشتاقت له ..
منيرة : روون خليه .. والله حبيته يوم شفت .. خليه عندي .. ياااااقلبي والله ..
غدير : لولو شفيج ساكته ؟
لولوة : انتي تدرين ما احب الصبيان ..
غدير : امبيه يا المعقده .. هذا ياهل
لولوة : حتى لو اهوا مو صبي ؟ مو باجر راح يكبر و يعذب البنات ..
غدير : والله انج منتي صاحيه ..
...