البارت الخـآمـ(5)ــس والعشـــــــــرين
...
و اهما بالكافتيــريـآ ,,
طوت الميكرفون ..
لولوة : لألألألألألألألأ .. كريمه صوتهـآ مزززززززززعج
كريمه : هـهههههههههههههههههههههـــآآآي ياي ياي ,, نداء حق كل الطالبـآت .. يا الله طلعوا عند ساحه العلم .. الرقــــــــآله وصلوووووووووووووواا هههههههههههه ..
البنات طلعوا و حدهم متملليـن .. إلا روان حدها مستانسه .. ولولوة خايفه تشوف يعقوب ..
...
دخلوا الشباب و كل واحد له ستـآيل ..
اللي رافع شعره واللي شكله بريئ لابسه النظاره ..
واللي متيـن .. واللي ضعيــف ,,
البنات راحوا اوقفوا 7 طابورات ,,
والشباب داخلين بدفاشه ..
لولوة تطالع يعقوب معاهم ؟؟ بس ما لاحظته .. ارتاحت شوي .. بس كان ودها تشوفه !
اما روان .. فشافت فراس داخل الثانويه مع ربعه و مستانس و قاعد يضحك يتلفت يدور على روان .. و روان تشوفه و تضحك لانه كان يدور عليها ..
جولينار تطالع روان : وااو .. هنيه فروووس .. امم .. حبيب القلب ..
غدير : انزين وقفنا ؟ وبعدين ؟؟ خل يخلصونا نبي نكمل اكلنا ..
...
الناظره مشت عند ناظر الشباب : امم .. اهلا يا سيد احمد
الناظره كان رجل كبير و لابس بلده رماديه غامجه شوي و كان مملوح : اهلا سيده خديجه ..
الناظره : الحين انزلوا كل البنات بس نبيهم يتقابلون مع الشبـآب و يتم بينهم كل الصدق والاحترام ..
الناظره يطالع وراه ( يطالع الشباب ) .. يشوف المهزله اللي وراه كل واحد ماسك زيقاره و اللي قاعد يضحك بصوت عالي و المجموعه اللي يغنون رابـ ,,
الناظر لف على الناظره واهوا يعدل الكرفته : امم اوكي
الناظره راحت للبنات وقالت : الحين راح نبدي بالتعارف على الشباب .. لكن لازم يكون بينا الاحترام و ما نبي سوالف الدلع هذي انسوها .. و خلوا اسم ثانويتنـآ كالعاده اسمها بالمناطق المدينه معروفه ..
الناظره راح يكلم طلبته الشباب : سمعوني سوالف اليهال انسوها بهالفتره .. وخلوكم على سوالف الدراسه احسن ..
...
وبالفعل تفاهموا الشباب والبنات على الاحترام فيما بينهم ..
و مر اليوم بشكل عادي ..
...
عند فراس و ربعه ..
اول شيء خل اعرفكم عل ربع فراس ,
فراس << نعرفه
خالد : رفيج فراس و توئم روحه .. انسان خبل و مينون نفس فراس .. وعليهم دقات مو طبيعيه .. بس خجول مو جريئ نفس فراس و يحترم المرأه و يقدرها ..
طارق : انسان يحب الدراسه .. و حلمه يكون دكتور ..
...
خالد ماسك كره السله ويقطها بالمرمى مالت الكره : هياااا قووول
طارق ماسك الكتاب : اووف .. ممكن تطلع برا و تلعب ؟
خالد : للأسف لأ .. لان انت تدري انا حلمي كره السله .. و إذا مالعبتها يصير فيني شيء .. و انت تدري بعد احنا مو بثانويتنا احنا بثنويه بنات .. يعني مو بكيفنا نطلع وندخل ..
طارق : اووووووف .. خلاص انت اقعد كمل لعبك انا بطلع ( اخذ كتابه وقام وقال ) .. أي صج وين فروس ؟!
خالد : مع حبيبت قلبه .. بالحديقه ..
..
بالحديقه :
روان متسنده على الشره ( الشجره ) .. و فراس قاعد يمها و حاط راسه على كتفهـآ ..
روان : اهـآ .. يعني انت كنت تدري انكم بتيون و ما قلت لي ؟!
فراس : أي .. بس كنت حاب اسويها مفآجآه ..
روان: امم .. اااااي زين ..
غدير مع منيره و جولينار ولولوة قاعدين على الدري .. و غدير معصبه على تصرف روان ..
غدير : اوووف هالبنت ودي اذبحهـآ ...
جولينار تشرب شـآي : اوووف .. خلي البنت تاخذ راحتهـآ انتي شتبين ؟
غدير : لا والله !!
جولينار ك أي عـآدي عـآدي .. مع حبيبهـآ .. انتــي شكوو ؟! يعني عـآدي ..
غدير : الجواب ما ابي اسمعه منج .. ابي اسمعه من اخوج .. ( و قامت راحت صوب روان )
جولينار : أي جواب ؟!!!!!
...
غدير راحت و يرت ( جرت ) روان : قومممي
فراس قام : انتي هيي شفيج تيرين اختج جذيه ؟!
غدير : امم .. انا اقول لك شفيني .. لمن انت ترضى ان اختك تقعد مع واحد غريب و تسميه حبيبهـآ .. و تشوفها انها قاعده تضحك معاه .. ذاك الســآعه انا افكر اني اخليك تقعد مع اختي وله لأ .. فـــــــآهم ؟؟؟؟؟؟؟؟!!
غدير مسكت ايد روان و مشت ..
روان معصبه : انا بفهم انتي شلون تكلمينه بهالطريقه ؟!
غدير لفت على روان : لاني لمن اشوف الشيء الغلط جدامي على طول اسويه ... انتي ما عندج مخ ؟؟ ابوج معروف بهـآلبلد وانتي راح تنزلين راسنا بالارض .. وانا ما راح ارضى ان احد يشوفج بهالطريقه .. لوا ارضى ان ابوي ينزل راسها بسبت ولد لي راح وله رد ما راح يتغير شيء ,,
روان : أااااااي عشان ابوي .. وله لانج تشبهيني وخايفه الناس تقول ان هذي انتي اللي قاعده مع الولد ؟!!!
غدير طقت روان طراق : عدلي اسلوبج .. وانا مو خايفه من شيء دام اني ما غلطت .. وسمعيني إذا كلمتي فراس هذا راح يصير شيء عمرج ما شفتيه ,,
روان بعصبيه : دامج انج تبين تبعديني عن فراس فمن الحين اقول لج .. لا انا اختج ولا انتي اختي .. ( روان راحت غرفتهـآ .. و غدير واقفه مو مصدقه ان اختها تبدي ولد عليها )
البنات انصدموا من اللي صـآر تووه ..
جولينار : انا بروح اشوف روان .. ( و اركضت على الغرفه ) ..
لولوة : و انا بروح عند غدير ,,
منيره : وانا بروح عن روان بكلمها على اللي صـآر .. وتآلي اييكم ..
لولوة : اوكي ( لولوة راحت عند غدير .. و منيره راحت عند روان ) ..
...
عند روان صكت باب الغرفه حيل ..
جولينار الحقتها : روون شلي صـآر شالسالفه ؟!!!
روان بعصبيه : خلاص انا مليت .. دايما تعاملني اني صغيره و طايشه .. انا ما ادري انها انانيه لي هالدرجه .. والمسكله اهيا تدري اني احب فراس وهم تبي تبعدني عنه ؟!! ياربيييييييي ..
جولينار : خلاص هدي روون .. وبعدني في جزئ من كلام اختج صح .. يعني غلط انج تقعدين من فراس جدام العالم ..
روان لفت على جولينار منصدمه : عيل بالله شلون تبيني اقعد معاه ؟؟ بغرفه بروحنا مثلا ؟!!!
جولينار شهقت : انا ما قلت جذيه .. !!
روان : عيــــــــــل ؟؟!!
جولينار : يعني مو دايما تقابلينه جدام غدير .. يعني خلي يوم مخصص تشوفينه ..
منيره دخلت : روووان ؟؟ شفيكم ؟؟ معقوله تتهاوشون عشـآن ولد ؟! ترى اختج اولى ..
جولينار تطالع منيرة : لا والله .. و بعدين هذا حبيبهـآ
منيره : اوكي حبيبها ما قلنا شيء .. بس ما تتهاوش مع اختها عشان ولد ؟!
جولينار : لا والله .. هه .. زين يا انتي اللي تعرفين السنع .. بالله ليش خليتينا نتهاوش عشان ضـآري ؟؟ و كان الموضوع عندج عادي .. وله الشيء اللي انتي تسوينه اهوا عندج الصح واللي احنا نسويه اهوا الغلط ؟؟
منيره : استغفر الله .. اولا انا مابيني وبينج أي شيء .. وثانيا ضـآري اللي ندى وقال انه يحبني .. ليش انتي ما قلتي له انج تحبينه ؟؟ وثالثا روان وغدير خوات ما يحتاج انهم يتفاروقون عشان ولد .. و رابعا .. لو اخوج يبيها صج جان يا من الباب .. مو انه يحبها وخلاص !! ما عمر الحب صـآر جذيه
جولينار : هه .. مثل ضـآري ,,
منيره : يا الله .. ضـآري ولد خالتي .. !! تعرفين شنو يعني ولد خالتي ؟ يعني من اهلي و اكيد يخاف علي .. على الاقل ما يخون ولا يلعب علي
جولينار : يعني تقصدين اخوي يلعب على روان ؟؟ انتي كله تشوفين الناس بهالنظره ؟!
روان بصراخ : بسسسسسسسسسسسسسسسسسسس .. خلاص تكفون بس بس بس .. اووووووووووووووف ..
منيره : اوكي .. انا راح اكلمج بهالموضوع روان .. لان اللي قاعد يصير " مهزله " .. وانا ماراح ارضى بهالشيء ..
( منيره طلعت من الغرفه ) .. ( وراحت عند غدير ) ,,
..
عند غدير .. كانت قاعده و ساكته مع لولوة .. و تطالع الارض .. قاعد تفكر انها تهاوشت مع اختها عشان ولد ؟!!!
واي ولد ؟! اخو جولينار ,, ~
:q8::q8::q8::q8::q8::q8::q8: