روايتـي الثـآلثه (ثانويه بنات كلاسـكـ ) .. classic girls high school الكاتبه :gala q8

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إنضم
18 أغسطس 2009
المشاركات
2,308
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
TwQ8 KingDom :**
كملـــــــــــــــــــــــــــــــي حووووبي :wqedqw:
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>


البــــــــــآرت الثـآمـ،ـــن والعشــــــ28ـــــــرون

...

طـآرق عند البآب ( صكر البـآب و قاعد يفكر شنو الفرق بين الأختيـن ) .. ~ و ظـل يفكر شلون عــآمل غدير بهــآلطريقه و حس انه استعيل انه عاملهـآ بهـآلشكـــــــل .. ~

غدير طلعت من المبنى و اهيا تتحلطم .. ~ و اللي يشوفها ما يفهم كلامها لانها تتكلم بسرعه بسرعه .. والشباب والبنات يطالعونها ويضحكون .. ~

...



بالغـــــــــــــــــرفه .. لولوة و منيـره .. كل وحده حاطه ايدهـآ على خدها !!

منيره : و متى طلعت وشلون ؟؟
لولوة : ما ادري .. انتي لمن دخلتي تتسبحين .. انا قلت له بطلع اروح الكفتيريا نييب لنا اكل حق العـشـآ .. على الاقل نشوف تلفزيون و ناكل .. احسن من غرفه الطعـآم تحت .. و اهيا الظاهر طلعت من غير لا ندري .. ~

منيـره : و من صجهـآ روان بتروح ثانويه ثانيه ؟!
روان : هههههه .. انتي صدقتي ؟ شلون تخلي حبيب قلبها بمدرسه وتروح مدرسه ثانيه ؟! روان ما صدقت على الله ..
منيره : ممكن .. بس لي انتقلت شيء اكيد بتنتقل جولينار .. و اكيد الحبيب راح ينتقل معاهم ..
لولوة : أي يجوز ..

دخلت روان و شكلها ضـآيق خلقهـآ ..

روان : وين غدور ؟!
لولوة قامت و طلعت من الغرفه ..
روان : اووف .. خلاص انا ادري اني غلطانه .. الحين وين غدور ؟؟
منيره : ما ادري ؟!
روان : يوووه .. خلاص عاد قولي ..
منيره : والله ما ادري عنهـآ ؟! .. طلعت و ما ادري عنهـآ ..
روان : يـآربي .. خلاص قولي لها اني مسامحتهـآ ..
منيره : انتي قولي لها بنفسج .. لانهــآ احلى لو يت منج الكلمه حق اختج ..
روان: منور بقول لج شيء ..
منيره : امم .. قولي شفيج ؟؟
روان : آنـآ .. كنت صج غلطـآنه لمن رفعت صوتي على اختي .. و عرفت أن فرآس ما يحينـــــي ..
منيره : شلون ؟!
روان : سمعيني ..

...

روان قاعده تتذكر قبل شوي و هي تمشي تدور على فرآس .. لقته قـآعد و ماسك القيتـآر مال رفيجه وقاعدين يعزفون بنص الحديقه .. و معـآهم بنـآت .. وشافت ان في بنت حاطه رآسهـآ على كتب فرآس وفرآس يغني و اهوا مستانس ..

روان كانت تمشي مع جولينـآر ..

روان : جولينــــــآر هذا مو فرآس ؟!
جولينـآر : هـآآ ؟! ,, أي جنه ؟ّ!
روان بصوت عالي : لآ .. مو جنه إلا اكيــــــد .. هذا اهوا و هذا كبوسه .. انا بروح اكلمه ..

روان رطضت بعصبيه وراحت ..

روان : فرآس ..
فرآس شافها ولا اهتم : اهـــــــــلآ حياج معانا قعدي ..
روان : لا والله صج ؟! ..
فرآس : شفيج ؟ تعـــــــآلي سهري معانـآ
روان : قوم شوي بكلمك ..
فرآس : اووف .. دقيقه .. ( لف على البنت ) وقام يكلمها بالانجليزي ..
البنت الأجنبيه قالت : اوكي .. وابتسمت ..

وقـآم .. ~

فرآس : هلآ ..
روان : لا والله ؟! .. صج .. اشوفك تغني و البنت حاطه راسها على كتفك و لمن قلت لك تعال تروح تستأذن منها انك بتقوم تكلمني ؟!! انت شنو ما تحس ؟!
فـرآس : احس بشنو تكفين ؟!
روان : امبيــــــــه .. انت شفيك جذيه ؟ شلي غيرك ؟ انت ما تحس اني انا بنت و اغار لمن اشوفك مع وحده ثانيه ؟!
فرآس : لا حووووول .. روون الدنيا حلوة .. وانا احبج بس مو معناتها اني اترك وناستي عشان حبيبتي تغـآر ..
روان قامت تدمع عيونها : انا الغلطانه اللي دافعت عنك .. و وقفت معاك عشان حبي ضد اختي اللي تلازمني كل وقتي .. انت انسـآن انـآني وانا ما قدر اعيش مع واحد اناني و خاين ..
فراآس يصفق حق روان و يضحك : هههههههههه .. والله فلمج عجيب .. وبعدين من قال اني اخونج ؟ انا اكيد تهمني وناستي .. و ابي استانس و اعيش حياتي .. و ما ارضى بنت تحكرني بحياتي ..
روان : انت انســــــــــآن انـآني ( وقامت تبجي ) .. انـــــــــــــآنـي .. ( وراحت الغرفه ) ..


..

بالغرفه عند روان و منيره ..
روان قامت تبجي : وانا الغلطانه .. اللي كنت اسوي أي شيء يبيه .. ما عمري من عرفته ما فضلت نفسي عليه .. واهوا بس من عرفني خاني و فضل وناسته على حبنا ..
منيره : خلاص روون ( و لمتهـآ ) .. اهدي ... والحمدالله ان الفتره اللي بينكم ما مرت وايد و إلا عرفتي حقيقته .. احسن ما تمشي الحياه و انتي ما تدرين عنه شقاعد يسوي و يخربط من وراج .. ومو بس انتي الغلطانه حتى احنا غلطنا .. لان ما منعناج عنه ..
روان تمسح دموعها : تكفين ابي غدير تسامحني .. تكفيــــــــن ..

...


عند جولينار و فرآس .. ~
جولينار تصارخ على فرآس : دام انك ما تحبها ليش تلعب بمشاعرها ؟؟
فرآس : جولينار تكفيـــــــن مالي خلقج .. وبعدين انا اعزها .. واحبها هالكثرشوي .. و بعدين انتي تدرين ان وناستي فوق كل شيء ..
جولينار : للأسف اني ما حذرتها منك .. مع اني كنت عارفه انك تحب تلعب على البنات .. بس قلت هذا اخوي .. و هذي رفيجتي اكيد ما يلعب عليها .. للأسف انت طالع على امك ( احنا كلنا ندري ان فراس اخو جولينار من ام ثانيه .. بس اهوا كبرها ) ..

فرآس : جبـي ولا تييبين سيره امي على السانج ..
جولينار : لا والله .. امك خانت ابوي 3 مرات .. وتبيني اقول لك مع منو بعد ؟!
فراس مسك جولينار من شعرها : يا حمـ... احترمي نفسج .. ولا عاد تييبين سيره امي على السانج
جولينار ماسكه ايده و تصارخ : هدني .. فرووس هـدني والله لا اعملك التربيه
فراس : تعلميني التربيه ؟ انا اعلمج .. وقام يطقها جدام الكل ..

ويوو الناس يوخرون فراس عن جولينار ..

ليــــــــــن انتهت السالفه عند الناظر والناظره .. ~

..

آمــــــــــــــــــــآ .. غدير .. لقت لولوة برا قاعده بالدري .. وكانت لولوة تنطر غدير تيي تدخل المبنى..

غدير : شفيج قاعده مني ؟
لولوة : انتي وينج ؟
غدير : كنت عند مبنى الشباب
لولوة منصدمه : ليـــــــــــش ؟؟ شعندج ؟
غدير : ماكووو .. بس كنت بكلم فراس بس ما لقيته ..
لولوة : اهـآ ..
غدير : انزين ما قلتي لي شمقعدج ؟
لولوة : ماكو.. بس روان بالغرفه وطلعت ..
غدير : زين امشي خل نروح الغرفه
لولوة : وبتقعدين مع روان !!
غدير : لولوة .. هذي اختي .. شفيج ؟!
لولوة : اوكي اوكي .. براحتج .. بس مسكي اعصابج .. لانها شكلها بتكلمج ..
غدير : اوكي ..

...


اما عند جولينار و فراس ..
جولينار ويها كله ورمات من الطق و شعرها صـآر معفوس وتطالع فراس بخوف ..
امـآ فراس متحلف بـ جولينار .. ْ

النـآظره : مهما يكون .. مشاكلكم المفروض ما تنحل بالثانويه ..
الناظر بيتكلم بس الناظره كل ساع تقاطعه ..
الناظره : زين .. الحين احنا اتصلنا على ابوكم .. و بإذن الله راح ايي .. وراح نتفاهم شراح نسوي فيكم .. ويا الله كل واحد يطلع الحين يقعد برا انت اقعد بالكرسيب اليمين وانتي اليسـآر وفكونا من ازعاجكم .. يــــــــآ الله ..

طلعوا و بالفعل سمعوا الكلام .. ~

..

بالغــــــــــــرفه ,, ~

دخلت غدير و روان اول ما شافت دير (,,) ~

...
 

sweet gairl

New member
إنضم
16 مايو 2010
المشاركات
1,096
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
kuwait
تعالي غلوووووي حياتي اذا يعورج ارتاحي ننطر باچر
 

✿¸3ώẪṧĤ»

New member
إنضم
12 يونيو 2010
المشاركات
753
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روايتـي الثـآلثه (ثانويه بنات كلاسـكـ ) .. classic girls high school الكاتبه :ga

كمممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممملللللللللللللللللللللللللي​
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>

البارت التاسع والعشرون

...

روان اول ما شافت غدير ... راحت لها ولمتها و قامت تبجي ..
غدير ضمت روان و هي مو عارفه شلي صـآر حق روان ..

غدير : شفيج روون ؟!
روان و هي تبجي : سامحيني ,,
غدير : روون شلي صـآر لج ؟!

روان وخرت عن غدير وقالت لها كل السـآلفه .. و غدير عصبت لانهـآ عـآرفه السـآلفه ملعوب عليهـآ ..

غدير بتطلع من الغرفه : وينه اهوا ؟!
روان تشهق من البجي : ما ادري ؟!
غدير طلعت بسرعه و منيره وراها .. اما لولوة قعدت تلم بـ رووان و تهـديهـآ .. ~

..

منيره مسكت غدير : غدور هدي
غدير بصوت عالي : يسوي باختي جذيه واسكت ؟!
غدير دزت ايد منيره و راحت .. منيره لحقتهـآ ..

وغدير راحت سالت طـآرق و قا لانه ما شـآف فرآس ..
غدير طلعت و دخلت منبنى اللي فيها النـآظره والمكـآن المقصود تروح له .. الكفتيـريـآ ,, بس لقت جولينـآر و شكلهـآ رآيح فيهـآ ,, و فرآس يمهـآ ,,

غدير اركضت و ركبت الدري الكبيـر .. و جدامهـآ غرفه النـآظره .. ورآحت عند فرآس ..
غدير : انت قد اللي وسيته ؟!
فرآس : اووف .. شوفي ترى مالي خلقج ولا خلق اختج ..
غدير : انت شنو من إنسـآن ؟!
فرآس : اووف .. بسبتج انتي واختج شوفي حالي .. انا واختي انفضحنا بين الثانويه ..
غدير تضحك ضحكه استهزاء : هه .. مثلمـآ تدين تـــــدآن .. ولا تتوقع اني بسكت .. خل تهدي سالفتك انت و اختك .. والله لا افضي لكـ .. و بنشوف منو اللي رآح يضحك بالاخر ,,
فراس : اقول قلبي ويهج ....

غدير تبتسم : مآ رآح ارد عليك .. تدري ليش ؟! لآن اهلي ما ربوني اني ارد من اللي اقل مني مستوى .. بالنسبه للدراسه فـآنآ احمد لابي إنـي شاطره ما يحتاج لي مدرس اعطيه جم الف و ينجحني
فرآس انقهر : فارجي عني ..
غدير تمشي جدامه و تروح و ترد و هي تضحك : علــى الأقل انا تربيت في بيت واحد .. بيت ابوي .. و كل الناس تعرف سمعت (اسم ابوها ) .. اللي ما ينزل لمستوى اقل
فرآس بعصبيه : ذلفي .. فارجي عن ويهي لا والله اربيج انتي بعد
غدير تضحك : هههههههههههه .. تكفا يا بابا ... ربني .. انت تدري اللي يمد ايده على بنت مو ريال
فرآس انصدم : أيـآ بنت الـ ( بيكمل بس قاطعته )
غدير : ههههههههههههه .. بنت الـ ؟ كمممل .. وتدري اللي يغلط على البنت شيسوون فيه الثانويه ؟. تدري ينحبس بغرفه ظلمه لمده 5 سـآعآت ؟؟ وتدري اللي يطق بنت ما تلزمه .. بالثانويه شنو عقابه ؟ اقووووووووول لك وله تعرف ؟؟ ما يحتاج اقول .. شوف عقابك الحين وراح تعرف هههههههههه
فراس وووووويهـأ صـآر احممر ,,

الناظره طلعت: فراس جولينار دخلوا ابوكم بالطريج ..

فراس دخل و جولينار دخلت و هي منزله راسهـآ ,,

وغدير حست انها لي الحين ما طلعت الحره اللي بقلبها ..

منيره كان ويهـآ (( جذيه !! ))

...

بالغرفه عند روان و لولوة..

طق الباب ( طق طق )
لولوة فتحت الباب لقت البنت اللي شعرها قصير و لابسه نظاره طبيه و قصيره
البنت : السلام .. آ موجوده لولوة ؟
لولوة : أي انا هـلآ
االبنت : اتمنى تيين شوي عندنا اغراض لج من صديقه اختج
لولوة : صديقه اختي ؟
البنت : أي و اهيا تنطرج بغرفه الإخصائيه ..
لولوة : اوكي شوي و ايي
البنت : اوكي ( وراحت ) ..

لولوة لفت على روان و هي منصدمه منو و أي رفيجه ؟!

لولوة : روون .. انا بروح عند الإخصائيه .. تبين تيين معاي ؟
روان اشرت براسهـآ ( لآ )
لولوة : اوكي ما راح اطول .. ( و طلعت ) ..

..

طلعت لولوة و راحت صوب غرفه الإخصائيه و دخلت ..

لقت بنت شكلها كبيره شوي .. بس الضعف والرشاقه اللي فيها مصغرها .. لابسه اسود بـآسود و ماسكه صندوق خشبي شوي كبير ..

بس هالبنت كانت وايد تختلف عن اختهـآ.. كانت حاطه براسها مثل الحجاب بس مو حجاب لا بس خامه و يبين شعرها كله .. و كانت لابسه اسود و طويل .. و كـآنهـآ حزينه ..

لولوة خافت من شكل البنت : آآ .. حياج ..
البنت : مشكوره .. ( و البنت تطالع الارض ) ..
لولوة خـآيفه : صـآير شيء ؟!
البنت تطالع لولوة وتتكلم بصوت مبحوح و تبتسم : تشبهينها وايد ..
لولوة تطالع البنت : تقصدين هنادي ؟!
البنت دمعت عيونها : آي .. آنـآ ,, آآ ,, بقول لج كلام وايد .. بس ما ابيج تنصدمين من شيء ,, و لا تسأليني عن شيء لاني انا بنفسي ما ادري شلون لقياكم ..
لولوة قامت ترجف : شصـآير ؟!

البنت : انا اسمي دانه .. وعمري 29 سنه .. قبل جم يوم .. لقيت خبر بالجريده .. عن بنت تبحث عن اهل امهـآ .. و كانت القصه نفس قصه اختي ( دلال ) << ام لولوة .. و بعد فتره عرفت انهـآ امج .. والبنت اللي منزله القصه اهيا اختج هنادي .. وبعد فتره صـآر حوار كبير و هنادي خايفه من هالدنيا خاصه لمن عرفت منو امها .. و من أي عايله ؟!

وبعد فتره .. هنادي يت لي ( و قامت تدمع عيونها اكثر ) .. يت لي هنادي .. يت لي هنادي وهي ,,
لولوة ترتجف : يت لج وهي بشنو ؟!
دانه قامت تبجي : يت لي هنادي و هي حامل بالحرام ..
لولوة : !!!! هنادي ؟؟!!
دانه : سمعيني يا لولوة .. صار وايد اشياء .. ولازم تعرفينهـآ .. بس ابيج تيين ديرت امج .. معاي

لولوة قامت و بهستيريا قالت : لا مستحيل ..
دانه قامت و تهدي بـ لولوة : المستحيل انج تقعدين منيه ..
لولوة كملت كلامها بنفس الطريقه: لا .. انا اصلا ما اعرفج ولا اعرف اهل امي ..
دانه : وانا ييت اكلمج عن امج واعرفج على اهلج
لولوة : لو سمحتي انتي إذا حابه تقصين علي .. فسامحيني انا ما فيني شده اعيش بهالشكل .. كافي اللي فيني .. تكفين
دانه : سمعيني .. والله ما اجذب عليج .. تبيني اعطيج دليل ؟
لولوة : أي
دانه طلعت صوره : شوفي ,, هذي الصوره وانا وياها كنا صغـآر ..

لولوة شافت الصورة .. وشافت بنت صغيره لابسه قلب ..
لولوة : و .. منو هذي البنت الصغيره ؟!
دانه تبجي : هذي انا ..
لولوة : والقلب ؟!! اللي لابسته قلب منو ؟
دانه : هذا قلبي .. عطيته اختي و لبسته وحافظت عليه .. و بعدها عطته بنتهـآ هنادي و تالي ما ادري وين القلب .. بس انا ما يهمني القلب اللي يهمني انتي ..
لولوة : طلعت القلب اللي هي لابسته و قامت تبجي : يعني انتي صج خالتي ؟
دانه قامت تبجي و راحت لمت لولوة .. ~

...
بالغرفه .. ~

غدير و ونميره دخلوا الغرفه .. ولقوا روان بس قاعده ولامه ريلها بإيدها و منزله راسها بين ريلها و جسمها و تبجي ..

غدير يت ولمت روان : خلاص روون .. راح واحد بداله الف .. وانتي بنت و كل من يتمناج .. لا تبجين عشان شخص ما يسوى ..
منيره : أي روون .. عدل كلام اختج ..
روان تمسح دموعها : انا مو عن هالشيء قاعده ابجي .. بس الكل شافني معاه .. والمشكله كنت ادري ان عنده خرابيط بس ظنيت انه يحبني .. وضيعت وقتي ودراستي معاه .. ياربي ليش صار لي جذيه ؟!
منيره : روون لا تيأسين ولا تتحسفين انج قعدتي معاه و ضيعتي وقتج .. المهم ان هذا امتحان من ربج .. خلاص وانتي تبتي ..
روان : لو انا ( كانت بتكمل )
بس منيره قاطعتها : فإن لو تفتح عمل الشيطان ..

دخلت لولوة و هي ماسكه ايدها بالقلب و مبين انها كانت تبجي .. ~
منيره : لولوة شفيج ؟؟
لولوة : راح اطلع من المدرسه الحين ..




فديتكم والله :hjy5jewf:

بنات سامحوني والله كنت بنزله من زمان بس ما ادري شفيه يعلق .. :rgewrg:

 

al-7azeena

New member
إنضم
5 فبراير 2009
المشاركات
137
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
32
الإقامة
Q8
Twnii a6ee7 3la el rwaya 7dhaa 3jebaa ;)
Ana ma a7b el rwayat el 5yalya bs madrii laish shdtnii hl rwayaaa w 7dha 3jeba ymkn lana aslobich 3jeeb w 5letena n3eesh feha w chna e7na ab6alha
Eb 9ra7a aslobich 3jeeb w rwaytich a3jb w na6reen el part el yay
Up up Up ;)
:n2006107::n2006107:
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
twnii a6ee7 3la el rwaya 7dhaa 3jebaa ;)
ana ma a7b el rwayat el 5yalya bs madrii laish shdtnii hl rwayaaa w 7dha 3jeba ymkn lana aslobich 3jeeb w 5letena n3eesh feha w chna e7na ab6alha
eb 9ra7a aslobich 3jeeb w rwaytich a3jb w na6reen el part el yay
up up up ;)
:n2006107::n2006107:


فــــــــــديتج والله .. و كلامج كله على عيني وعلى راسـي فديتج .ز وهذي شهـىده افتخر فيهـآ ,, مع اني كنت بالبدايه كنت اخاف اني انزلهـآ لانها وايد خيـآليه ..

بس الحمدالله لقيت تقبل :)

نورتي روايتي .. ~
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.