البارت التاسع والعشرون
...
روان اول ما شافت غدير ... راحت لها ولمتها و قامت تبجي ..
غدير ضمت روان و هي مو عارفه شلي صـآر حق روان ..
غدير : شفيج روون ؟!
روان و هي تبجي : سامحيني ,,
غدير : روون شلي صـآر لج ؟!
روان وخرت عن غدير وقالت لها كل السـآلفه .. و غدير عصبت لانهـآ عـآرفه السـآلفه ملعوب عليهـآ ..
غدير بتطلع من الغرفه : وينه اهوا ؟!
روان تشهق من البجي : ما ادري ؟!
غدير طلعت بسرعه و منيره وراها .. اما لولوة قعدت تلم بـ رووان و تهـديهـآ .. ~
..
منيره مسكت غدير : غدور هدي
غدير بصوت عالي : يسوي باختي جذيه واسكت ؟!
غدير دزت ايد منيره و راحت .. منيره لحقتهـآ ..
وغدير راحت سالت طـآرق و قا لانه ما شـآف فرآس ..
غدير طلعت و دخلت منبنى اللي فيها النـآظره والمكـآن المقصود تروح له .. الكفتيـريـآ ,, بس لقت جولينـآر و شكلهـآ رآيح فيهـآ ,, و فرآس يمهـآ ,,
غدير اركضت و ركبت الدري الكبيـر .. و جدامهـآ غرفه النـآظره .. ورآحت عند فرآس ..
غدير : انت قد اللي وسيته ؟!
فرآس : اووف .. شوفي ترى مالي خلقج ولا خلق اختج ..
غدير : انت شنو من إنسـآن ؟!
فرآس : اووف .. بسبتج انتي واختج شوفي حالي .. انا واختي انفضحنا بين الثانويه ..
غدير تضحك ضحكه استهزاء : هه .. مثلمـآ تدين تـــــدآن .. ولا تتوقع اني بسكت .. خل تهدي سالفتك انت و اختك .. والله لا افضي لكـ .. و بنشوف منو اللي رآح يضحك بالاخر ,,
فراس : اقول قلبي ويهج ....
غدير تبتسم : مآ رآح ارد عليك .. تدري ليش ؟! لآن اهلي ما ربوني اني ارد من اللي اقل مني مستوى .. بالنسبه للدراسه فـآنآ احمد لابي إنـي شاطره ما يحتاج لي مدرس اعطيه جم الف و ينجحني
فرآس انقهر : فارجي عني ..
غدير تمشي جدامه و تروح و ترد و هي تضحك : علــى الأقل انا تربيت في بيت واحد .. بيت ابوي .. و كل الناس تعرف سمعت (اسم ابوها ) .. اللي ما ينزل لمستوى اقل
فرآس بعصبيه : ذلفي .. فارجي عن ويهي لا والله اربيج انتي بعد
غدير تضحك : هههههههههههه .. تكفا يا بابا ... ربني .. انت تدري اللي يمد ايده على بنت مو ريال
فرآس انصدم : أيـآ بنت الـ ( بيكمل بس قاطعته )
غدير : ههههههههههههه .. بنت الـ ؟ كمممل .. وتدري اللي يغلط على البنت شيسوون فيه الثانويه ؟. تدري ينحبس بغرفه ظلمه لمده 5 سـآعآت ؟؟ وتدري اللي يطق بنت ما تلزمه .. بالثانويه شنو عقابه ؟ اقووووووووول لك وله تعرف ؟؟ ما يحتاج اقول .. شوف عقابك الحين وراح تعرف هههههههههه
فراس وووووويهـأ صـآر احممر ,,
الناظره طلعت: فراس جولينار دخلوا ابوكم بالطريج ..
فراس دخل و جولينار دخلت و هي منزله راسهـآ ,,
وغدير حست انها لي الحين ما طلعت الحره اللي بقلبها ..
منيره كان ويهـآ (( جذيه !! ))
...
بالغرفه عند روان و لولوة..
طق الباب ( طق طق )
لولوة فتحت الباب لقت البنت اللي شعرها قصير و لابسه نظاره طبيه و قصيره
البنت : السلام .. آ موجوده لولوة ؟
لولوة : أي انا هـلآ
االبنت : اتمنى تيين شوي عندنا اغراض لج من صديقه اختج
لولوة : صديقه اختي ؟
البنت : أي و اهيا تنطرج بغرفه الإخصائيه ..
لولوة : اوكي شوي و ايي
البنت : اوكي ( وراحت ) ..
لولوة لفت على روان و هي منصدمه منو و أي رفيجه ؟!
لولوة : روون .. انا بروح عند الإخصائيه .. تبين تيين معاي ؟
روان اشرت براسهـآ ( لآ )
لولوة : اوكي ما راح اطول .. ( و طلعت ) ..
..
طلعت لولوة و راحت صوب غرفه الإخصائيه و دخلت ..
لقت بنت شكلها كبيره شوي .. بس الضعف والرشاقه اللي فيها مصغرها .. لابسه اسود بـآسود و ماسكه صندوق خشبي شوي كبير ..
بس هالبنت كانت وايد تختلف عن اختهـآ.. كانت حاطه براسها مثل الحجاب بس مو حجاب لا بس خامه و يبين شعرها كله .. و كانت لابسه اسود و طويل .. و كـآنهـآ حزينه ..
لولوة خافت من شكل البنت : آآ .. حياج ..
البنت : مشكوره .. ( و البنت تطالع الارض ) ..
لولوة خـآيفه : صـآير شيء ؟!
البنت تطالع لولوة وتتكلم بصوت مبحوح و تبتسم : تشبهينها وايد ..
لولوة تطالع البنت : تقصدين هنادي ؟!
البنت دمعت عيونها : آي .. آنـآ ,, آآ ,, بقول لج كلام وايد .. بس ما ابيج تنصدمين من شيء ,, و لا تسأليني عن شيء لاني انا بنفسي ما ادري شلون لقياكم ..
لولوة قامت ترجف : شصـآير ؟!
البنت : انا اسمي دانه .. وعمري 29 سنه .. قبل جم يوم .. لقيت خبر بالجريده .. عن بنت تبحث عن اهل امهـآ .. و كانت القصه نفس قصه اختي ( دلال ) << ام لولوة .. و بعد فتره عرفت انهـآ امج .. والبنت اللي منزله القصه اهيا اختج هنادي .. وبعد فتره صـآر حوار كبير و هنادي خايفه من هالدنيا خاصه لمن عرفت منو امها .. و من أي عايله ؟!
وبعد فتره .. هنادي يت لي ( و قامت تدمع عيونها اكثر ) .. يت لي هنادي .. يت لي هنادي وهي ,,
لولوة ترتجف : يت لج وهي بشنو ؟!
دانه قامت تبجي : يت لي هنادي و هي حامل بالحرام ..
لولوة : !!!! هنادي ؟؟!!
دانه : سمعيني يا لولوة .. صار وايد اشياء .. ولازم تعرفينهـآ .. بس ابيج تيين ديرت امج .. معاي
لولوة قامت و بهستيريا قالت : لا مستحيل ..
دانه قامت و تهدي بـ لولوة : المستحيل انج تقعدين منيه ..
لولوة كملت كلامها بنفس الطريقه: لا .. انا اصلا ما اعرفج ولا اعرف اهل امي ..
دانه : وانا ييت اكلمج عن امج واعرفج على اهلج
لولوة : لو سمحتي انتي إذا حابه تقصين علي .. فسامحيني انا ما فيني شده اعيش بهالشكل .. كافي اللي فيني .. تكفين
دانه : سمعيني .. والله ما اجذب عليج .. تبيني اعطيج دليل ؟
لولوة : أي
دانه طلعت صوره : شوفي ,, هذي الصوره وانا وياها كنا صغـآر ..
لولوة شافت الصورة .. وشافت بنت صغيره لابسه قلب ..
لولوة : و .. منو هذي البنت الصغيره ؟!
دانه تبجي : هذي انا ..
لولوة : والقلب ؟!! اللي لابسته قلب منو ؟
دانه : هذا قلبي .. عطيته اختي و لبسته وحافظت عليه .. و بعدها عطته بنتهـآ هنادي و تالي ما ادري وين القلب .. بس انا ما يهمني القلب اللي يهمني انتي ..
لولوة : طلعت القلب اللي هي لابسته و قامت تبجي : يعني انتي صج خالتي ؟
دانه قامت تبجي و راحت لمت لولوة .. ~
...
بالغرفه .. ~
غدير و ونميره دخلوا الغرفه .. ولقوا روان بس قاعده ولامه ريلها بإيدها و منزله راسها بين ريلها و جسمها و تبجي ..
غدير يت ولمت روان : خلاص روون .. راح واحد بداله الف .. وانتي بنت و كل من يتمناج .. لا تبجين عشان شخص ما يسوى ..
منيره : أي روون .. عدل كلام اختج ..
روان تمسح دموعها : انا مو عن هالشيء قاعده ابجي .. بس الكل شافني معاه .. والمشكله كنت ادري ان عنده خرابيط بس ظنيت انه يحبني .. وضيعت وقتي ودراستي معاه .. ياربي ليش صار لي جذيه ؟!
منيره : روون لا تيأسين ولا تتحسفين انج قعدتي معاه و ضيعتي وقتج .. المهم ان هذا امتحان من ربج .. خلاص وانتي تبتي ..
روان : لو انا ( كانت بتكمل )
بس منيره قاطعتها : فإن لو تفتح عمل الشيطان ..
دخلت لولوة و هي ماسكه ايدها بالقلب و مبين انها كانت تبجي .. ~
منيره : لولوة شفيج ؟؟
لولوة : راح اطلع من المدرسه الحين ..
فديتكم والله :hjy5jewf:
بنات سامحوني والله كنت بنزله من زمان بس ما ادري شفيه يعلق .. :rgewrg: