الجزء الخامس عشر لعيون الحلوين:eh_s(17):
(ابتسم لها حسن على الفور , كانت دانه بمثابة السحر الذي يسيطر على جميع حواسه)...
حسن: شلونج زينه؟
(ضحكت دانه و قالت): ههه زينه الحمدلله , يالله اخليك تشتغل , استاذ علي ما راح يداوم؟
حسن: هو كان بيداوم وهون , يات بنت عمتي من العمره و قعد ماييه ..
دانه: صج ؟ الحمدلله على سلامتها , عيل رايح زايرهها يتحمدلها السلامه ..
حسن: لا هو بالبيت , عمتي و بنتها عايشين عندنا ..
........
دانه تتذكر والدتها: حتى كان علي قاص , ما يدري شيسوي معاهم , بس يات اخته قعدت معاه تربيهم , مرته امريكيه ..
.........
حسن: دانه ! , ها سرحتي !
دانه: لا , جوري بنت خالتي , كانت تسولف لي عن الاستاذ فهد , و قالت لي ان امك متوفيه , صج؟ ..
حسن: اي صج , الله يرحمها / من زماااان , كان عمري سنتين , حتى ما اتذكرها , لاني كنت صغير اخواني يسولفون لي عنها ,
دانه: و اخوانك كبار كانو ؟
حسن: لا والله , يعني فهد اخوي اكبر واحد كان عمره 8 سنين...
دانه: حراام تيتمتوا كلكم...
حسن: اي والله , بس عمتي ما قصرت والله , جنها امنا..
دانه: على جذي عمتك و ابوك اصدقااء ..
حسن: جدا اصدقاء..
(كانت دانه على وشك بان تسأله اذا ما كانت ابنة عمته تروق له ام لا , الا انها تراجعت)..
حسن: لي درجة ان امي توفت , و عمتي والد ببدور بنتها , بس رضت تخلي ابوي بروحه يربينا ...
دانه: يحليلكم , عيل بنتها اصغر منك ب سنتين , يعني انتو اصدقاء ..
حسن: لا بدوره كانت كله تبي بدر اخوي..
دانه: عشان نفس اسمها يعني؟ ..(ضحكت)
(ضحك حسن و قال): لا , هو بدر اخوي يحب اليهال , حنون حيل , نفس ابوي , فيلعبها و يوديها الفرع مشي , و ابوي يدلعها لان كلنا صبيان (تابع الضحك) فاكثر شي هي لازقه فيهم ,عمتي اللي سمتها بدور لانها تستانس على بدر , و سمتها عليه..
دانه: على جذي بدر طيوب ؟ انتو كلكم صبيان ؟
حسن: حيل حيل , هو نفس ابوي حيل , اي كلنا صبيان ..
(كان حسن ينظر لدانه بنظرات جميله كالطفل الذي نال ما يتمناه , فانزلت دانه رأسها و قالت): يحليلك حسن , سوالفك ما تنمل , بس خل اخليك تكمل شغلك ..
(حسن مبتسما): اوكي , مشكوره دانه..
دانه: شدعوه ! انا استمتعت حيل و انا اسولف معاك...
(ذهبت دانه لمكتبها لتعاود العمل بعد قضائها لاستراحه صغيره مع حسن قائلة): يحليله عسوول (دق جرس جوالها فأجابت): الووو(و هي تتابع العمل عالكمبيوتر) , اهليييين وينج جوريو , شخباري من زمان عنج !؟
(كانت جوري تتجول بالافينيوز): ايي انا مع سالم طول الوقت , احس اني مكتأبه..
دانه: طا هذي ليش عاد ..
جوري: تخيلي انه عازم فهد و علي القاسم على الافتتاح , و يايبني السوق ينقي لي بدله البسها بالافتتاح , عشان يتشيحط فيني , ولا هو اللي مالج علي ولا شي...
دانه: اي صج جوري شناطر هو؟؟
جوري: يقول اليوم بيعلن خطوبتنا , 4 شهور و توه بيعلن خطوبتنا , يعني عرسي عقب 4 سنين الظاهر ...
(دانه ساخرة): اي اسم الله على شبابه , جوري !! خليه يولي مالج شغل بأحد , والله اخاف تاخذينه و تكتأبين أكثر ...
جوري: دانه بليز تعالي , مو قادره استحمل ..
@@@@@@@
(مضت بضع اشهر , و بدأ العد التنازلي لحور , فهي توشك على الولاده , و كانت بدور تقضي معها كل الوقت في المنزل)...
مريم: بدوره , بدوره يمه , (صارت تتمتم) والله حاله كله لازقه فوق عند حور , بس تكسر الخاطر هالحور , وين اميمتها عنها !! عفيه ام هالام جاسم , حرام عليها هالبنيه اللي مو ساءله فيها علبو تخاف من ريلها , زوجتها مبجر ! تبي الفكه منها عوينتي (عادت تنادي بدور) بدوره يا يمه وينج ؟
(أجابت بدور): هلا يمااا...
مريم: تعالي يمه ..
(نزلت بدور قائلة): هلا يماا..
مريم: شلونها حوريه..
بدور: زينه..
مريم: خلاص تعالي يمه قصي السلطه ..
بدور: اوكي , بس خل اودي حق حور شي تاكله ,, مو قادره تنزل ريلها تعورها من الزلال..
مريم: ميخالف يمه , سوي السلطه عشان تودين لها اياها مره وحده..
بدور: موديه لها الصبح سلطه , بس اودي لها الغدا..
مريم: خلاص حبيبه انا بتسبح و اصلي , و انتي قصي السلطه , و نجبي الغدا خالج على ييه هو و حسن , بدر تصدقين ولا ييه ! مادري وينه؟
بدور: صج ؟
(ذهبت مريم , و جهزت بدور غداء حور و قالت للخادمة): سانتي ماما , صبي ماي , بعدين ودي غدا مال حور فوق..
(بدأت بدور , بقص الخضار للسلطة , فجرحت اصبعها بدخول بدر قائلة): أي...
(سمع بدر صوتها فقال): بدور ! شفيج ؟
بدور: قاعد اقص السلطه قصيت صبعي , عشان بخلص بسرعه..
(انفعل بدر وجرى لها مسرعا , مسل يدها المصابه , و صار يمص الدم الفاسد من اصبعها ثم فتح الماء و مسك يدها المصابه ووضعها تحت الماء , صار قلب بدور يتسارع بالخفقان عندما مسك بدر يدها سعيدة و خائفه في ذات الوقت , و صارت تنظر اليه بعين دامعه)...
(نظر بدر لبدور قائلا): شفيج كتكوته , ديري بالج شوي شوي , لي الحين ابوي ما وصل (سكت قليلا ينظر ليدها) لا تستعيلين , الحين طهرت الجرح , بس لحظه(اغلق نل الماء , اخذ منديل صغير و لف أصبع بدور المصاب) على ما الاقي لج البلاستر...
بدور: بدر امي تسأل عنك...
بدر: قولي لها انا زين لا تخاف...
(بدور في قلبها): مدام قلت انا زين , لا تخااف , يعني متضايق حيل...
يتبع.....