روايتي آآآآآه من الأجانب

شلونكم حبيباتي الحلوين ,, قيمو قصتي بليز

  • ممتاز

    الأصوات: 15 78.9%
  • جيد جدا

    الأصوات: 1 5.3%
  • جيد

    الأصوات: 2 10.5%
  • مقبول

    الأصوات: 1 5.3%

  • مجموع المصوتين
    19

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
انا اسفه من كل قلبي على تأخير الجزء الا اني ما رضيت انام قبل لا انزله لكم اليوم نفس ما وعدتكم


مع العلم ان النهار ضاع


بس اكرر اسفي اكثر و اكثر بنوتاتي العزيزات
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
الجزء الرابع عشر



(اخذ علي الجريده على الفور وقرأ الخبر قائلا ): بدر يا يبه مو على شان كاتبين حفل زواج يوسف القاسم على كريمة فلان يعني طليقتك , يمكن وحده من خواتها...


(كان بدر ينظر لوالده يشعر بحزن يعتصره فلم يستطع اجابته , انما نهض هاربا من الاجابه متوجها لغرفته)...


(تعاطفت مريم مع بدر و صارت تناديه): بدر يمه , تعال ما تغديت!!


بدر: لا عميمه مو يوعان ...


مريم: سمعت صوته , مو راضي يدور عشان لا نشوف دمعته , حبيبي , تصدق اخوي , شكله لي الحين يحبها...


(أجابها علي واثقا): لا مريم صدقيني/ مو انه يحبها , هو متضايق لانها تزوجت يوسف تحديدا...


مريم: بعد عمري بدران , بس خيولون , الله يهني سعيد بسعيده , ليش عاد يحرق بعمره...


علي: مريم , انتي ما تدرين شمخبصه هي , مفشلته , رازه روحها وسطنا كلنا رياييل , و تقول حق يوسف ,[ علم بدر , كل ما يسوي مشروع يفشل]...


مريم: انزين علي اتصل عليه , خو ولدنا يوسف , سأله بس هي الكريهه اللي طلقها بدر ولا لأ.


علي: ماله داعي اختي , كلش ماله معنى...


مريم: لا اخوي , واللي يسلمك سأله...


(رجعت بدور للمنزل عائدة من العمره)...


بدور: السلام ...



(نزلت حور من الطابق العلوي ووقفت في مكانها بعيدا تنظر لعلي و مريم يرحبون ببدور , دون ان تشعرهم بوجودها)...


(نهض علي مرحبا بها): هلاااا بدوره يبه , حياج الله , يتقبل الله , الحمدلله على السلامه..


مريم: هلا امي , هلا حبيبه , حمدلله على السلامه..


بدور: الله يسلمكم ...


مريم: شلونها العمره ؟ ان شالله سهالات...


(حور تقول في نفسها): طالع شلون يعاملونها...


بدور: اي والله الحمدلله , تعالي يما تذكرت , تسلم عليج خالتي نوره كانت ويانا هي و عمي حسين و خالتي ابتهال...


علي: اخخ , متى راح العمره بو علي ما قال؟


بدور: امبلا و سلمو عليكم , (تساءلت) شنو ماكو احد...


مريم: بلا , الحلييو و بدران بعد عمري و حوريه فوق ...


بدور: يما !! شفيج ما تنادينها تقعد معاكم؟؟...


مريم: نايمه يمه , مادري قعدت ولا لأ..


(حور تقول في نفسها): خل ادش الصاله لا تشوفني قاعده اتجسس عليها..


(دخلت حور غرفة المعيشة): السلام


علي: و عليكم السلام , ها يبه حور شلونج؟


مريم: هلا حبيبتي , شلونج يمه..


حور: الحمدلله زينه , الحمدلله على السلامه بدور..


بدور: الله يسلمج , عاد تمنيتج معاي..


(ابتسمت مجاملة بدور): لا شدعوه / ما يصير اصلا , انتي عمج يروح معاج , انا ما يصير اروح , مثل ما انتي شايفه ريلي حبيبي كله مشغول , يتقبل الله طاعتج..


(بدور باستغراب): منا و منج


(نزل بدر من الطابق العلوي متوجها ليخرج , تفاجأت بدور بأنه لم يشعر بوجودها , فنادته): بدر !!


(تفاجأ بدر و أجاب): هلا بدور الحمدلله على سلامتج , يتقبل الله طاعتج ..



بدور: منا و منك ..


بدر: بدور تكفين دعيتي لي ولا نسيتيني ؟


بدور: من صجك بدر !! مستحيل انساك طبعا ..


بدر: حبيبتي الكتكوته , مشكوره , مشكوره وايد(و في نفسه يقول)مادري ليش احس بالراحه لما تسنح لي الفرصه و افضفض لج عن اللي بداخلي , انا مستغرب من نفسي , انتي صغيرونه , حاس اني لازم اوقف عند حدي(كان ينظر اليها , فدمعت عيناه و هرب من امامها مباشرة , دون ان يودعها)..


(وقفت بدور في مكانها و صارت تنظر لوالدتها و خالها و حور , فقالت لمريم): يما ! بدر شفيه؟ شكله ضايق خلقه , فجر مأذيته , او مطالبته بفلوس ..


(كعادته علي , يخاف ان يحزن بدور فقال): لا يبه , هو بدر متضايق , عشان يوسف ولد عمي حاطين بالجريده ان تزوج (اخذت بدور الجريده) و انا اقول له مو شرط تكون طليقتك على ابو كريمة فلان , ان هو ابوها , يتراوالي وحده من خواتها (كانت بدور تقرأ اعلان زواج يوسف , تنفست بقهر) شفيج يبه؟


بدور: ما فيني شي , بس بدوره ما عندها خوات , الأكيد ان امها يابت كله صبيان , ما وقفت تييب عيال الا لما يابت فجر , ف هي الوحيده خالي , هي المتزوجه يوسف , الحين عرفت شفيه , عاد بدر حساااس حيل , حيل حيل حساس ..


@@@@@@@@@@@


(في اليوم التالي , في الشركة عند فهد , دخلت السكرتيره اسيل مكتبه و اعطته كرت دعوه قائلة): سيد فهد..


فهد: هلا ..


اسيل: هذي دعوه لك و للسيد الوالد علي القاسم من السيد سالم ال.....


(عقد فهد حاجبيه و قال): شالمناسبة؟


اسيل: والله ياستاذ فهد ما عندي علم , هي الدعوه لك و للاستاذ محمد ايضا...


فهد: اممم , زين خللي الدعوات و روحي شوفي شغلج...


(فتح فهد الدعوه و قرأها , فأخذ جواله على الفور و اتصل بوالده): الو.


علي: هلا فهد يبه ..


فهد: ياية لك دعوه من سالم ال.... , على مكتبي بمناسبة افتتاح محله اليديد..


علي: اي اي اي , بلللل , عاد دم ضروسي , ما اواطنه , كله سكران , يلوع الجبد ..


فهد: يعني ما اروح , انا بصراحه توها الشركة توقف على ريلها , ف ودي اروح..


@@@@@@@@@@


(في الشركة عند علي , كانت دانه تنظر لحسن و تقول في نفسها): امبييي 4 شهور و هو منفس , يمر يسلم سلام عالكل ما يلتفت علي!! انا غبيه , كله مني , انا ضايقته , بس ابي اروح استعبط اسئله اي سؤال , اي , اسئله الاستاذ علي ليش ما داوم اليوم...


(ذهبت دانه لحسن و نادته): حسن ...


(كان حسن منهمكا في العمل , الا انه نهض حين سماعها تناديه): هلا والله , هلا انسه دانه ...


دانه: شدعوه حسن ؟ شفيك ؟ انت زعلان مني ؟ انا اسفه اذا كنت زعلتك , 4 شهور لك الحين تتحاشاني حيل..


(انزل حسن رأسه و أجابها مبتسما): لا والله انسه دانه , بس انا حبيت اني احترم تحفظج , و انا اللي اسف على المقثه اللي قثيتج ..


دانه: لا شدعوه حسن , انت حيل مهذب و طيب و ما قثيتيني...


(ابتسم لها حسن على الفور , كانت دانه بمثابة السحر الذي يسيطر على جميع حواسه)...

يتبع.....
 

معي احلى

New member
إنضم
20 يوليو 2011
المشاركات
1,593
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مبدعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
تعديل

بدور: ما فيني شي , بس فجر ما عندها خوات , الأكيد ان امها يابت كله صبيان ,
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
تعديل

بدور: ما فيني شي , بس فجر ما عندها خوات , الأكيد ان امها يابت كله صبيان ,
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
الجزء الخامس عشر لعيون الحلوين:eh_s(17):


(ابتسم لها حسن على الفور , كانت دانه بمثابة السحر الذي يسيطر على جميع حواسه)...


حسن: شلونج زينه؟


(ضحكت دانه و قالت): ههه زينه الحمدلله , يالله اخليك تشتغل , استاذ علي ما راح يداوم؟


حسن: هو كان بيداوم وهون , يات بنت عمتي من العمره و قعد ماييه ..


دانه: صج ؟ الحمدلله على سلامتها , عيل رايح زايرهها يتحمدلها السلامه ..


حسن: لا هو بالبيت , عمتي و بنتها عايشين عندنا ..

........
دانه تتذكر والدتها: حتى كان علي قاص , ما يدري شيسوي معاهم , بس يات اخته قعدت معاه تربيهم , مرته امريكيه ..
.........

حسن: دانه ! , ها سرحتي !


دانه: لا , جوري بنت خالتي , كانت تسولف لي عن الاستاذ فهد , و قالت لي ان امك متوفيه , صج؟ ..


حسن: اي صج , الله يرحمها / من زماااان , كان عمري سنتين , حتى ما اتذكرها , لاني كنت صغير اخواني يسولفون لي عنها ,


دانه: و اخوانك كبار كانو ؟


حسن: لا والله , يعني فهد اخوي اكبر واحد كان عمره 8 سنين...


دانه: حراام تيتمتوا كلكم...


حسن: اي والله , بس عمتي ما قصرت والله , جنها امنا..


دانه: على جذي عمتك و ابوك اصدقااء ..


حسن: جدا اصدقاء..


(كانت دانه على وشك بان تسأله اذا ما كانت ابنة عمته تروق له ام لا , الا انها تراجعت)..


حسن: لي درجة ان امي توفت , و عمتي والد ببدور بنتها , بس رضت تخلي ابوي بروحه يربينا ...


دانه: يحليلكم , عيل بنتها اصغر منك ب سنتين , يعني انتو اصدقاء ..


حسن: لا بدوره كانت كله تبي بدر اخوي..


دانه: عشان نفس اسمها يعني؟ ..(ضحكت)


(ضحك حسن و قال): لا , هو بدر اخوي يحب اليهال , حنون حيل , نفس ابوي , فيلعبها و يوديها الفرع مشي , و ابوي يدلعها لان كلنا صبيان (تابع الضحك) فاكثر شي هي لازقه فيهم ,عمتي اللي سمتها بدور لانها تستانس على بدر , و سمتها عليه..


دانه: على جذي بدر طيوب ؟ انتو كلكم صبيان ؟


حسن: حيل حيل , هو نفس ابوي حيل , اي كلنا صبيان ..


(كان حسن ينظر لدانه بنظرات جميله كالطفل الذي نال ما يتمناه , فانزلت دانه رأسها و قالت): يحليلك حسن , سوالفك ما تنمل , بس خل اخليك تكمل شغلك ..


(حسن مبتسما): اوكي , مشكوره دانه..


دانه: شدعوه ! انا استمتعت حيل و انا اسولف معاك...


(ذهبت دانه لمكتبها لتعاود العمل بعد قضائها لاستراحه صغيره مع حسن قائلة): يحليله عسوول (دق جرس جوالها فأجابت): الووو(و هي تتابع العمل عالكمبيوتر) , اهليييين وينج جوريو , شخباري من زمان عنج !؟


(كانت جوري تتجول بالافينيوز): ايي انا مع سالم طول الوقت , احس اني مكتأبه..


دانه: طا هذي ليش عاد ..


جوري: تخيلي انه عازم فهد و علي القاسم على الافتتاح , و يايبني السوق ينقي لي بدله البسها بالافتتاح , عشان يتشيحط فيني , ولا هو اللي مالج علي ولا شي...


دانه: اي صج جوري شناطر هو؟؟


جوري: يقول اليوم بيعلن خطوبتنا , 4 شهور و توه بيعلن خطوبتنا , يعني عرسي عقب 4 سنين الظاهر ...


(دانه ساخرة): اي اسم الله على شبابه , جوري !! خليه يولي مالج شغل بأحد , والله اخاف تاخذينه و تكتأبين أكثر ...


جوري: دانه بليز تعالي , مو قادره استحمل ..


@@@@@@@



(مضت بضع اشهر , و بدأ العد التنازلي لحور , فهي توشك على الولاده , و كانت بدور تقضي معها كل الوقت في المنزل)...


مريم: بدوره , بدوره يمه , (صارت تتمتم) والله حاله كله لازقه فوق عند حور , بس تكسر الخاطر هالحور , وين اميمتها عنها !! عفيه ام هالام جاسم , حرام عليها هالبنيه اللي مو ساءله فيها علبو تخاف من ريلها , زوجتها مبجر ! تبي الفكه منها عوينتي (عادت تنادي بدور) بدوره يا يمه وينج ؟


(أجابت بدور): هلا يمااا...


مريم: تعالي يمه ..


(نزلت بدور قائلة): هلا يماا..


مريم: شلونها حوريه..


بدور: زينه..


مريم: خلاص تعالي يمه قصي السلطه ..


بدور: اوكي , بس خل اودي حق حور شي تاكله ,, مو قادره تنزل ريلها تعورها من الزلال..


مريم: ميخالف يمه , سوي السلطه عشان تودين لها اياها مره وحده..


بدور: موديه لها الصبح سلطه , بس اودي لها الغدا..


مريم: خلاص حبيبه انا بتسبح و اصلي , و انتي قصي السلطه , و نجبي الغدا خالج على ييه هو و حسن , بدر تصدقين ولا ييه ! مادري وينه؟


بدور: صج ؟


(ذهبت مريم , و جهزت بدور غداء حور و قالت للخادمة): سانتي ماما , صبي ماي , بعدين ودي غدا مال حور فوق..


(بدأت بدور , بقص الخضار للسلطة , فجرحت اصبعها بدخول بدر قائلة): أي...


(سمع بدر صوتها فقال): بدور ! شفيج ؟


بدور: قاعد اقص السلطه قصيت صبعي , عشان بخلص بسرعه..


(انفعل بدر وجرى لها مسرعا , مسل يدها المصابه , و صار يمص الدم الفاسد من اصبعها ثم فتح الماء و مسك يدها المصابه ووضعها تحت الماء , صار قلب بدور يتسارع بالخفقان عندما مسك بدر يدها سعيدة و خائفه في ذات الوقت , و صارت تنظر اليه بعين دامعه)...


(نظر بدر لبدور قائلا): شفيج كتكوته , ديري بالج شوي شوي , لي الحين ابوي ما وصل (سكت قليلا ينظر ليدها) لا تستعيلين , الحين طهرت الجرح , بس لحظه(اغلق نل الماء , اخذ منديل صغير و لف أصبع بدور المصاب) على ما الاقي لج البلاستر...





بدور: بدر امي تسأل عنك...

بدر: قولي لها انا زين لا تخاف...


(بدور في قلبها): مدام قلت انا زين , لا تخااف , يعني متضايق حيل...



يتبع.....
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
متابعاات قصتي الاعزاء


هذا الجزء الخامس عشر اتمنى ينول اعجابكم

نتلاقى ان شالله بالجزء ال١٦


امل الاقي مشاركاتكم و اراءكم الغاليه


انوونه


هناء

معي احلي

ورده

نمله

عهود

و غيركم من العضوات

الله لا يحرمني متابعتكم قصتي