- إنضم
- 18 يوليو 2012
- المشاركات
- 957
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
- الإقامة
- الكويت
- الموقع الالكتروني
- www.q8yat.com
مرحبا بنات
ولهت عليكم ,,, حيل حيل وحشتوني ....
ولهت عليكم ,,, حيل حيل وحشتوني ....
عذروني غبت عليكم وايد ,,,
و بينت لكم بآخر مؤلفاتي
القصة الاجتماعية الرومانسية
آآآآآه من الأجانب
تدور احداث القصه حول عايله بمجتمعنا ,, كانت فقيره و اغتنت بعد معاناة :denya:
ابطال القصه كل واحد بمزاجه ...
طبعا انا اتمنى بعد غيبتي الطويله عليكم:yaaaaaarb: ,, اكون طلعت لكم بروايه تعجبكم حبيباتي..
اخليكم الحين مع الجزء الاول
(بسولف لكم عن نفسي , انا علي القاسم , منفصل , زوجتي كانت امريكيه هدتني لاسباب ماديه , و يا معودين الحمدلله اللي خلت لي هال4 صبيان , و ما انكر اني لقيت صعوبه بتربيتهم , و لا زالو مطلعيني عن طوري....).
(يقولون لي بوفهد ,, عيالي / هه / كل واحد له جوه.. ولدي العود فهيد مينون بزنس و حاقر كل شي لين ما صار يملك شركه مع رفيجه و هو اللي يديرها ,, حتى مسألة الزواج .. و الثاني بدور ,, فاشل و مقرود , طالع علي لما خذت امه , هه , الله يستر جان ما يكمل مصيري و تطلب منه الطلاق عشان مليونير...).
(الثالث آآآآخ بينني صج الثالث , مفشلني حمدو /عوي و راعي حريم من الدرجه الاولى , جم مره بغا يطيحنا بمصيبه , و لأني أدري انه ما راح يهمه , كنت انتقم منه بفناقر ببطنه...).
(الرابع عاد حسانو , دلعته و ابتلشت , كله بينام , و ما يبي يسوي شي , و يبي الفلوس بيده بأي وقت يآمر الأخ)...
(ايي / نسيت اقول لكم , عقب ما اغدرت علي امهم , يات مريم اختي مع بنتها بدوره و قعدت عندي , لاني كسرت خاطرها شلون بربيهم بروحي , او خل اكون صريح معاكم , عيالي اللي كسرو خاطرها لما شافتني حايس فيهم , خصوصا ان لما هدتني امهم كان عمر ولدي العود 8 سنين و بدور عمره 6 سنين , يعني الاثنين بعمر تأسيس بالمدرسه , وحمدو المشاغب توه داش الروضه , وطايح له تصفع بعيال خلق الله , و حسانو كان 2 و يبيله تغيير حفااظات و لوعة جبد ,, الصراحه انقذتني مريمو اختي)...
(عالعموم حاس اني طولتها و هي قصيره , ارجوكم .... اخذو نبذه عن يومياتي مع العيال و عمتهم و بنتها المزيونه اللي دلعتها بعد لان ما عندي بنيه)...
علي: صباح الخير مريوم ..
مريم: بو فهد !! محد بيطيحني من عين عيالك غيرك...
(ضحك علي و قال): شدعوه ! عجيب !
(غضبت مريم قالت): والله محد عجيب الا فهد , كل ما حاجيته عن العرس , يقول لي مريوم حدج فاضيه فديتج !!
علي: خيولي عنج .. لا يتزوج و يصير نفسي انا و بدير و يقطها براسج..
مريم: ويي علي ! انت لي الحين متأثر باللي سوته فيك زوجتك , خلاص علي انسى..
(سرح علي فقالت مريم): علي ,, علي ,, بو فهد..
علي: هلا مريم ..
مريم: قاعده احاجيك ما تدري عني..
علي: بلا سمعتج , بس كله احاتي لا تطلع امهم و يكتشفون اني مجذب عليهم لما قلت لهم انها ماتت.. و يظنون اني مو ابو مثالي و حرمتهم من امهم , و هي اللي هادتهم لي..
مريم: اخوي الله يهديك ,, مرتك تيي لهم !! لا تطمن ,, مو عاجبها مجتمعنا و لا انت عشان ترد لعيالها , و لو هامينها ما هدتهم يهال .. بعدين اخوي انا عمري ما شفت يهتم بعياله نفسك ! ما تقول لي منو مثلك عشان يظنون فيك..
(يقولون لي بوفهد ,, عيالي / هه / كل واحد له جوه.. ولدي العود فهيد مينون بزنس و حاقر كل شي لين ما صار يملك شركه مع رفيجه و هو اللي يديرها ,, حتى مسألة الزواج .. و الثاني بدور ,, فاشل و مقرود , طالع علي لما خذت امه , هه , الله يستر جان ما يكمل مصيري و تطلب منه الطلاق عشان مليونير...).
(الثالث آآآآخ بينني صج الثالث , مفشلني حمدو /عوي و راعي حريم من الدرجه الاولى , جم مره بغا يطيحنا بمصيبه , و لأني أدري انه ما راح يهمه , كنت انتقم منه بفناقر ببطنه...).
(الرابع عاد حسانو , دلعته و ابتلشت , كله بينام , و ما يبي يسوي شي , و يبي الفلوس بيده بأي وقت يآمر الأخ)...
(ايي / نسيت اقول لكم , عقب ما اغدرت علي امهم , يات مريم اختي مع بنتها بدوره و قعدت عندي , لاني كسرت خاطرها شلون بربيهم بروحي , او خل اكون صريح معاكم , عيالي اللي كسرو خاطرها لما شافتني حايس فيهم , خصوصا ان لما هدتني امهم كان عمر ولدي العود 8 سنين و بدور عمره 6 سنين , يعني الاثنين بعمر تأسيس بالمدرسه , وحمدو المشاغب توه داش الروضه , وطايح له تصفع بعيال خلق الله , و حسانو كان 2 و يبيله تغيير حفااظات و لوعة جبد ,, الصراحه انقذتني مريمو اختي)...
(عالعموم حاس اني طولتها و هي قصيره , ارجوكم .... اخذو نبذه عن يومياتي مع العيال و عمتهم و بنتها المزيونه اللي دلعتها بعد لان ما عندي بنيه)...
علي: صباح الخير مريوم ..
مريم: بو فهد !! محد بيطيحني من عين عيالك غيرك...
(ضحك علي و قال): شدعوه ! عجيب !
(غضبت مريم قالت): والله محد عجيب الا فهد , كل ما حاجيته عن العرس , يقول لي مريوم حدج فاضيه فديتج !!
علي: خيولي عنج .. لا يتزوج و يصير نفسي انا و بدير و يقطها براسج..
مريم: ويي علي ! انت لي الحين متأثر باللي سوته فيك زوجتك , خلاص علي انسى..
(سرح علي فقالت مريم): علي ,, علي ,, بو فهد..
علي: هلا مريم ..
مريم: قاعده احاجيك ما تدري عني..
علي: بلا سمعتج , بس كله احاتي لا تطلع امهم و يكتشفون اني مجذب عليهم لما قلت لهم انها ماتت.. و يظنون اني مو ابو مثالي و حرمتهم من امهم , و هي اللي هادتهم لي..
مريم: اخوي الله يهديك ,, مرتك تيي لهم !! لا تطمن ,, مو عاجبها مجتمعنا و لا انت عشان ترد لعيالها , و لو هامينها ما هدتهم يهال .. بعدين اخوي انا عمري ما شفت يهتم بعياله نفسك ! ما تقول لي منو مثلك عشان يظنون فيك..