روايتي آآآآآه من الأجانب

شلونكم حبيباتي الحلوين ,, قيمو قصتي بليز

  • ممتاز

    الأصوات: 15 78.9%
  • جيد جدا

    الأصوات: 1 5.3%
  • جيد

    الأصوات: 2 10.5%
  • مقبول

    الأصوات: 1 5.3%

  • مجموع المصوتين
    19

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
مرحبا بنات

ولهت عليكم ,,, حيل حيل وحشتوني ....

عذروني غبت عليكم وايد ,,,

و بينت لكم بآخر مؤلفاتي

القصة الاجتماعية الرومانسية

آآآآآه من الأجانب

تدور احداث القصه حول عايله بمجتمعنا ,, كانت فقيره و اغتنت بعد معاناة :denya:

ابطال القصه كل واحد بمزاجه ...

طبعا انا اتمنى بعد غيبتي الطويله عليكم:yaaaaaarb: ,, اكون طلعت لكم بروايه تعجبكم حبيباتي..


اخليكم الحين مع الجزء الاول



(بسولف لكم عن نفسي , انا علي القاسم , منفصل , زوجتي كانت امريكيه هدتني لاسباب ماديه , و يا معودين الحمدلله اللي خلت لي هال4 صبيان , و ما انكر اني لقيت صعوبه بتربيتهم , و لا زالو مطلعيني عن طوري....).



(يقولون لي بوفهد ,, عيالي / هه / كل واحد له جوه.. ولدي العود فهيد مينون بزنس و حاقر كل شي لين ما صار يملك شركه مع رفيجه و هو اللي يديرها ,, حتى مسألة الزواج .. و الثاني بدور ,, فاشل و مقرود , طالع علي لما خذت امه , هه , الله يستر جان ما يكمل مصيري و تطلب منه الطلاق عشان مليونير...).



(الثالث آآآآخ بينني صج الثالث , مفشلني حمدو /عوي و راعي حريم من الدرجه الاولى , جم مره بغا يطيحنا بمصيبه , و لأني أدري انه ما راح يهمه , كنت انتقم منه بفناقر ببطنه...).



(الرابع عاد حسانو , دلعته و ابتلشت , كله بينام , و ما يبي يسوي شي , و يبي الفلوس بيده بأي وقت يآمر الأخ)...



(ايي / نسيت اقول لكم , عقب ما اغدرت علي امهم , يات مريم اختي مع بنتها بدوره و قعدت عندي , لاني كسرت خاطرها شلون بربيهم بروحي , او خل اكون صريح معاكم , عيالي اللي كسرو خاطرها لما شافتني حايس فيهم , خصوصا ان لما هدتني امهم كان عمر ولدي العود 8 سنين و بدور عمره 6 سنين , يعني الاثنين بعمر تأسيس بالمدرسه , وحمدو المشاغب توه داش الروضه , وطايح له تصفع بعيال خلق الله , و حسانو كان 2 و يبيله تغيير حفااظات و لوعة جبد ,, الصراحه انقذتني مريمو اختي)...


(عالعموم حاس اني طولتها و هي قصيره , ارجوكم .... اخذو نبذه عن يومياتي مع العيال و عمتهم و بنتها المزيونه اللي دلعتها بعد لان ما عندي بنيه)...


علي: صباح الخير مريوم ..


مريم: بو فهد !! محد بيطيحني من عين عيالك غيرك...


(ضحك علي و قال): شدعوه ! عجيب !


(غضبت مريم قالت): والله محد عجيب الا فهد , كل ما حاجيته عن العرس , يقول لي مريوم حدج فاضيه فديتج !!

علي: خيولي عنج .. لا يتزوج و يصير نفسي انا و بدير و يقطها براسج..


مريم: ويي علي ! انت لي الحين متأثر باللي سوته فيك زوجتك , خلاص علي انسى..


(سرح علي فقالت مريم): علي ,, علي ,, بو فهد..


علي: هلا مريم ..


مريم: قاعده احاجيك ما تدري عني..


علي: بلا سمعتج , بس كله احاتي لا تطلع امهم و يكتشفون اني مجذب عليهم لما قلت لهم انها ماتت.. و يظنون اني مو ابو مثالي و حرمتهم من امهم , و هي اللي هادتهم لي..


مريم: اخوي الله يهديك ,, مرتك تيي لهم !! لا تطمن ,, مو عاجبها مجتمعنا و لا انت عشان ترد لعيالها , و لو هامينها ما هدتهم يهال .. بعدين اخوي انا عمري ما شفت يهتم بعياله نفسك ! ما تقول لي منو مثلك عشان يظنون فيك..
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
مريم : علي/انت بس لا تحاتي ،لا تنسى فيك ضغط من كثر المحاتات.
علي : من رباتهم !! مأذيني !! عيل فهيد ،، اييني يقول لي ابي امريكيه !! انا مابي عيالي يغلطون غلطتي و يتندمون ،،، مو شويه اللي صار فيني لمن قالت بسافر و برجع ، و غدرت اتصلت طلبت الطلاق عشان في واحد مليونير امريكي تعرفت عليه من وراي و تبي تتزوجه !! بس كانت خيره ،، لان لو العيال كبرو على صوتها و هي تقول لي يا فاشل .....
مريم : اخوي ،، و اللي يعافيك ،، الله ما وفقك الا على فرقاها لما ذلفت...
علي: اي بس صرت مو قادر اواجه امي و ابوي لما هدتني ،، لاني عاندتهم عشانها ،، ما كان لي ويه ، سوء اختيار ، فمابيهم يغلطون غلطتي.

مريم: الله يبلغنا فيهم ان شالله ، والله يا بو فهد انت قلبك ابيض خصوصا متكفل ببنتي مع عيالك شلتها شيل عقب ما تطلقت.

علي: تشايلنا معاج انا بعد كنت متوهق فيهم ، زين مريم خل امشي تأخرت عالشركة ، يالله باي ....(متوجها ليخرج)

مريم: مع السلامه....
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
حبيباتي و متابعين رواياتي
ما لقيت اي صدى للجزء الاول من الروايتي اليديده����
 
إنضم
24 سبتمبر 2011
المشاركات
3,499
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
امببببببببيه واخيرا نزلتي شي
كنت ناطرة منج قصه
الصراحه قصصج روعه
كملي انا من متابعينج
 
إنضم
24 سبتمبر 2011
المشاركات
3,499
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اب
اب اب
اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
 
إنضم
24 سبتمبر 2011
المشاركات
3,499
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اب
اب اب
اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
هلا انووونه
هلا حبي
سوري عالتأخير
لاسباب اني مو لاقيه وصلة الانترنت حبوبه و قاعده ارد عليج من تلفوني
راح اطبع لج جزء بالتلفون
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
(تقول مريم بقلبها): اي يا خوي ،، ما يشب شباب الا مشيب شباب ،، شيبوك هالشباب و مرضت ،، هالضغط مأذيك يا بعد عيني...]
علي يخاطب نفسه): ايييييه يا مريم ،،،،، ما تدرين انه في شي ثاني طيح اخوج و ما نومه الليل ،،،، ما تدرين عني اني عشت قصة حب بعد ما راحت زوجتي بدوامي ،،،، حبيتها حيل اكثر من ام عيالي ،،، كويتيه ،، كلامها يرد الروح ،،، فجأه و اكتشف ان الشباب يقولون عنها اوربيه !!!!! هاليوم اللي كان جوازها على مكتب مسؤولنا ،، و لقيت روحي شلت روحي من جدامها و هديت دوامي ، كل هذا / عشان لا اكرر نفس الغلطه و انحاش من مواجهه يديده....( اخذ علي نفسا عميقا) الله كريم ،، الله يذكرج بالخير يا غاليه ، الله يعلم اني لي الحين من هذاك اليوم ما مر يوم علي ما فكرت فيج....
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
الجزء الثاني

و سوري انونه عالتأخير

مريم: حافظك الله ,, مع السلامه (كانت مريم تتأمل بعلي و تقول بقلبها) اي يا خوي , ما يشب شباب الا مشيب شباب , شيبوك هالشباب و يابو لك الضغط , يا بعد عيني يا اخوي...


@@@@@@@@@@@@@@



(ركب علي مركبته و صار يخاطب نفسه قائلا): ايييي يا مريم , ما تدرين ان فيه شي ثاني طيح اخوج و ما نومه الليل ,,, ما تدرين اني عشت قصة حب بعد ما هدتني , حبيت وحده كويتيه , كلامها يرد الروح , اخر شي اكتشف انها اوربيه من صديقي , مع اني ما صدقته بالبدايه , لكن حلف لي انها اوربيه ,, لقيت روحي شلت روحي من جدامها .. و هديت الشغل ,, كل هذا عشان لا اكرر نفس الغلطه (اخذ نفسا عميقا) الله كريم ,, الله يذكرج بالخير يا غاليه ,, والله ان من يوم هديتج و انا افكر فيج... ما مر يوم علي ما ذكرتج فيه....



@@@@@@@@@@@@@


(عندما كانت مريم تقف امام باب الخروج ,, اتى حمد من خلفها و هز كتفها و صرخ قائلا): عمتي...

(شهقت مريم قائلة): حمدو! ويعه! خرعتني ما تيوز انت...

(ضحك حمد قائلا): ههااااااااي لا يا حلو(قبل رأسها) ما ايوز ...

مريم: حمد يمه ! ما يصير جذي انت صرت ريال , عمرك 26 و لي الحين تتصرف جنك مراهق....

حمد: من زمان , اي ادري ريال ,, ارجل مني ما تلاقين , وين تلاقين ...


(اخذت مريم نفس عميق و قالت): خل اروح اسوي غداي و اجابل جدوري وايد احسن...

(دخلت بدور ابنة مريم غرفة المعيشة , و كان ملابسها ضيقة بعض الشيء قائلة): صباح الخير يما...


(حدقت مريم بابنتها قائلة): صباح النور (اومأت برأسها لها لتغير ثيابها) ..

حمد: اهلا (مبتسما) صباح النور و البنور...

(رعبت بدور و قالت): ان شالله ان شالله(استدارت و هي تتمتم) حتى ما خليتيني ابوس راسج (دخلت للداخل صارت تنادي) يما ..


مريم: ها يمه ..

بدور: خالي وينه؟؟

مريم: خالج راح الشركه بعد عيني (التفتت لحمد) و انت..

حمد: ها ..

مريم: ويعه , قول نعم , اخوك وينه..

حمد: منو ؟ القييي ؟ ولا المقرود ؟ ولا المينون ؟ المينون خو بالشركه من ال5 الفير اكيد ...

(غضبت مريم قائلة): حمدو !! تدري ,, ماني محاجيتك ,, لا يطب لسانك على لساني...


حمد: هاه ! ليش عاد ؟!


مريم: بس , محد عاجبك , محد له احترام عندك! و شنو قييي هذي بعد؟!

حمد: قييي , قييي يعني جنس..(ضحك)...

مريم: عما بعين ابليس !!! فالك ما قبلناه...

حمد: والله ,, البرنامج اليومي هو هو , فهد بالشركه من ال5 , و بدر تتهاوش معاه مرته الحيوانه تبي فلوس لا يصدقها عقل , و حسن نايم , والله عمتي , من كثر ما ينام قمت احس انه والد...



@@@@@@@@@@@@@@@@@


(في شركة فهد و صديقه , كانت تبدو فتاة من الخلف شديدة الرشاقة , و صوت فتاة تخاطبها قائلة): وااااي جوري من صجج؟! من صجج ما انتبه ولا علق؟! شكلج إينن...
(استدارت جوري الشديدة الرشاقة و النعومه قائلة): لا سلامتج دانو وين؟؟؟ ينتبه على الملف اللي فوق كبت الملفات انه ناقصه منه ورقه بس !!


(ضحكت دانه قائلة): سلط الله على ابليسج / تعليقاتج عجيبه (تابعت الضحك)...وعليه عليج , و انتي من داومتي هني و انتي متيمه فيه , اخر شي كل اللي بالشركه حبوج او عجبو فيج , ما بقا الا الفراش يحبج , و هذا غرقان بالشغل ما يدري عن الدنيا...


(ضحكت جوري قائلة): شدعوه عليج!! الفراش عاد!!


(جهاز المناداة على مكتب جوري): جوري

(جرت لمكتبها و أجابت): هلا استاذ فهد , آمر..


فهد: خلصتي الأوراق؟


جوري: اي خالصين استاذ فهد...

فهد: شناطره , ييبيهم يالله..

جوري: ان شالله..

(نظرت دانة لجوري وقالت): واااااي ,, ماكو اسلوب...

(تنفست جوري بعمق): شكلي زين...


دانة: برايي , تقطين الطير من السما...

(توجهت جوري لمكتب فهد تقول لدانة): ادعي لي...

@@@@@@@@@@@


(في مكتب فهد , نهض من على كرسيه و ضرب المكتب بيديه الاثنتين قائلا): بو جاسم هذا مو حجي , ترى انت وايد بارد....


(ابتسم محمد و اجاب): اي صح كلامك فهيد , و انت وايد مصرقع , روق , ترى العمر يخلص و الشغل ما يخلص ....


فهد: يعني مناقصة مثل هذي , لازم ما تروح علينا !!


محمد: اي صح هالكلام , لكن في حال عدم وجود بدائل , لكن الحمد


(طرقت جوري الباب لتقاطع محمد , فقال فهد): دشي جوري...


(فتحت جوري الباب , فنظر محمد لها رافعا حاجبه من شدة تألق جمالها)...

جوري: هذي الاوراق استاذ فهد .. (نظرت لفهد ثم لمحمد) تامروني على شي بعد؟


محمد: انا شخصيا اي ,,


جوري: آمر استاذ محمد...

محمد: ما يامر عليج ظالم , ابي اعرف , انتي شنو تاكلين اللي انتي حلوه جذي؟!


(نظرت جوري لفهد مباشرة , فوجدته يحدق بمحمد , و قال): خلاص جوري يعطيج العافيه , تفضلي على مكتبج...


(شعرت جوري بالألم لأن فهد لم يهتم لأمرها كما تشاء , لكنها خرجت على الفور)...



يتبع....
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
وينج يا حلوه

وينج انوونه

يمكن ما عجبج الجزء

هذي الاجزاء الاولى تتعرفون على شخصيات القصه

بعدين تيي لكم الاحداث

تابعوني

ابي مشاركاتكم الغاليه
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
الجزء الرابع

(شعرت جوري بالألم لأن فهد لم يهتم لأمرها كما تشاء , لكنها خرجت على الفور)...


فهد: محمد شفيك انت ,,, شنو هالسخافه اللي تطلعها جدام الموظفين ,, انت قاعد تقلل من احترام مكان العمل...


محمد: اوكي يعني انا سخيف..


(صرخ فهد قائلا): سخيف و بارد.. محمد , ممكن تتوكل تخليني اشوف شغلي , مو ناقص الا تقولها بحبك يا جوري , و تسوي لي فلم عبدالحليم هني...


محمد: هي ,,, بحبك/ الا شعره يا فهيد ,, حيل عاجبتني....


فهد: بره الشركه الله يخليك...



@@@@@@@@@@@@@@@@@

(في منزل علي ,, كانت مريم تجلس في غرفة المعيشة , تقص بعض الخضار لوجبة الغداء , و ابنتها بدور تتحدث معها)...

بدور: يما ليش مخليتني ادرس اتعب روحي اذا بتخافين علي ,, مو المفروض اشتغل ,,


مريم: لا ,, اذا تبين تشتغلين ,, روحي مع خالج الشركة...


(بدور متذمره): يما حبيبتي تخصصي غير عن شغل خالي ...


(قاطعتها مريم قائلة): والله كيفج ,, قلت لج انا ,, انتي ما تسمعين الكلام ,, بعدين بدوره يمه ترى دوختيني .... مو لازم خلاص ,, حتى خالج قال مو لازم تشتغلين....


(قالت بدور بملامحها الملائكية مبتسمة خاضعة لقرار والدتها و خالها): زين ... (و تقول في نفسها: يعني حتى خالي ,, اول مره خالي يردني)...


(سمعت مريم صوت خطوات شخص دخل غرفة المعيشة و رأت ظله متوجها ليخرج , فقالت مريم): منو ؟ حسن..


(صوت فتاة): لا عمتي انا فجر (اتت و قبلت رأسها)...


مريم: هلا يمه , بتطلعين؟


فجر: ايي عمتي..


مريم: عيل بدر وينه ..


فجر: كا الحين بيي...


مريم: بتطلعون وين بتروحون ما تريقتوا!!!


فجر: لا , انا بطلع مع البنات رفيجاتي ,, هو مادري عنه ..(تقول في نفسها: اف عاد الحين , هذي بكل شي تتدخل) بطلع بس مو اتريق معاهم لان الساعه 11 مو وقت ريوق...


(كانت بدور تنظر لفجر متضايقة من اسلوبها بالرد على والدتها , فسلمت قائلة): شلونج فجر ؟؟


فجر: هلا والله بدور(مبتسمة) يالله عن اذنكم ...(توجهت نحو الباب و خرجت)...



(خرج من غرفته مستيقظا من نومه للتو و مشى بالممر الذي يطل على غرفة المعيشة , فالتقى شقيقه بدر)...


(كانت عيني بدر تبدو و كأنها تحمل هموم الدنيا جميعا , الا انه عندما رآى حسن ,, ابتسم ابتسامة عريضة و قال): ها حسنو ,, نزلت من فوق / قلت اقعدك...


(حسن مبتسما): انا قعدت , هلا بدر صباح الخير , هلا اخوي. (مد يده و سلم عليه و قبله من خده الأيمن و الأيسر)..

بدر: هلا والله , حيا الله الحليو (ابتسم حسن و انزل رأسه) تدري شالمشكلة!! (ضحك بدر) انك اصغر واحد فينا / و اطول واحد ,, الوحيد اللي طول ابوي ماشالله ,, يالله تتغدا؟؟


حسن: لا والله بتريق..


بدر: اي عدل , انت ريوقك وقت الغدا/ تذكرت....



@@@@@@@@@@@@@



(دخلا غرفة المعيشة سويا)...


(قبل بدر رأس عمته قائلا): مرحبا عمه...


مريم: هلا عمه , هلا حبيبي , شلونك يمه , ان شالله صابت هالمره...


بدر: لا والله عمه ,, انا قايل ,, انا يبيلي قرااااج ,, متأكد انها راح تصيب .


مريم: ليش عيل ما تتوكل على الله و تفتح لك قراج ..


بدر: ان شالله عمه المره اليايه اجرب حظي ...


(يقول بدر في نفسه): ايي يا عمه لو تدرين عني انا شمتزوج ,, ويني وين افتح قراااج و مرتي تموت عالمظاهر ,, و قايلة لي اذا تبي تفتح قراج تطلقني قبل ..

حسن: عميمة !! نحن هنا و ابتسم ...


مريم: هلا بالصغيرون ,, هلا بالحليو...


(صرخ بدر قائلا): عمتي تكفيييين / صار بعر/ اي صغيرون!! , صار طول ابوي / يعني اطول واحد فينا !!


(ضحكت مريم قائلة): ماشالله ,, اي والله صااج ...


(دخلت بدور غرفة المعيشة و ألقت التحية): السلام..



(التفت بدر اليها قائلا): هلا بنوتتنا الصغيرة ...


(ابتسمت بدور): هلا بدر ,, شلونك , (قالت بدلع: انا كبرت)...


بدر: زين والله كتكوتي الحمدلله ,, عندي انا صغيره ,, الا عمتي ؟ وين فجر؟ , ما اشوفها ؟!


مريم: والله يات حبت راسي و طلعت يمه , قالت بتغدا مع البنات...




(عاد بدر يحدث نفسه قائلا): شنو هالعيشه ؟!, يعني ضايقتني و طلعت !!, حتى ما عطتني خبر عالأقل , يعني تعايرني ورا كل طبه , ورا كل مشروع فاشل بدال لا تواسيني , لا و تبي فلوس فوق المعدل اللي اقدر عليه...



@@@@@@@@@@@@@




(في الشركة عند فهد , دخل والده و القى التحية على السكرتيرات): السلام عليكم..


(وقفت جوري و دانه و رحبتا بعلي): و عليكم السلام ....



علي: هلا يبه جوري شلونج ؟


(جوري مبتسمة): الحمدلله بخير ...


علي: الحمدلله يبه الحمدلله .. ماشيين بالشغل ؟


دانه: اي والله الحمدلله ..


علي: جوري يبه/ فهد عنده احد ؟ مشغول شي ؟


جوري: لا استاذ علي ,(نادت بجهاز المناداة) استاذ فهد...


فهد: هلا جوري...


جوري: استاذ فهد الاستاذ علي يبي يقابلك...


فهد: ابوي؟


جوري: ايي ..


(خرج فهد مباشرة و رحب بوالده): هلا يبه , حياك الله ,(قبل رأسه) شنو هالزيارة الكريمة , نورت الشركه,,,


علي: منورة فيك يبه , فاضي..


فهد: افضالك , حياك الله يبا تفضل.... (توجه علي لمكتب فهد) جوريه ...


(ابتسمت جوري و اجابت): هلا , اوصي على قهوه...



فهد: لا تكفين فيه ضغط ,(ابتسم) طرشي عصير برتقال .... (دخل لمكتبه)...


دانه: وااااي اينن , معقولة!! لما ييه يستقبل ابوه يهبل , جنه بيبي ...


جوري: اي انصدمت , حيل serius وقت الشغل , حده جد , وااي دانه , دلعني , يقول لي جوريه ...


دانه: الصراحه حتى انا , ومتفاجأه انه ابوه , شكله شباب , ما يبين عليه انه ابوه .. اخاف اخوه العود ...


جوري: لا ابوه ,, (ضحكت)...


دانه: اينن الصراحه , عبالي رفيجه , قلت يمكن احبه شي ... طلع ابووه!! , يا بخت امه ...


جوري: امه امريكيه , متوفيه الله يرحمها ....



دانه: الله يرحمها , و انا اقول ليش جذاب جذي , جذابين الامريكان ...



جوري: لا هو له هيبه بعد , نفس ابوه ...



دانه: والله ابوه اللي له هيبه , فزة طوله تينن , صوته ... حلو من كل صوب ,(ضحكت مازحة) لو ادري انه عادي يلخذ اجنبيه جان خليته ينطرني...





يتبع..................
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
حبيباتي ،،،،،،،،
كعادتي تخربطت
اهذا :eh_s(7):الجزء الثالث مو الرابع:bbbiu: اعتذر على الخلل الفني

ان شالله راح تتابعون معاي الجزء الرابع قريب
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
الجزء الرابع

(في مكتب فهد)...


(شرب علي عصير البرتقال الطازج , عندما انتهى منه وضع الكوب على الطاولة , وقال): اي يبه , انا ياي لك بحاجيك بالموضوع اللي كلمتني فيه قبل لا تطلع..



فهد: اي البنيه الامريكيه , لا خلاص يبا ولا يهمك...



علي: اي يبه , انا لقيت روحي على طول عصبت عليك , لاني مكلمكم انت و اخوانك عن هالسالفه من قبل و ناهيكم عنها , و قلت لكم فهد ما يصلح , بس انا ودي اعرف (أغمض عيناه وسكت قليلا) بس انا ودي أعرف شنو اللي صاير بالضبط , لأن ماشالله عليك , انت الحين مو صغير انا اقرر عنك...



(نظر علي لولده فهد , فرآه يستمع لوالده بتمعن واهتمام)...



(تابع علي): ف ودي اعرف , ليش انت تبي تاخذ وحده نفس امك لأنك ما لحقت عليها , تبي تعوض روحك مثلا؟ (نظر فهد لوالده متفاجئ) او انك تحبها؟...


فهد: ما ادري يبه , بس مستغرب من احساسي ,(تساءل قائلا) يمكن اللي احسه اتجاهها اعجاب بس ؟؟...



علي: انزين البنت قايلة لك انها تحبك؟



فهد: لا ...



علي: عيل تبي تتزوجها لانها تذكرك بأمك...



(أجاب فهد بتذمر): يمكن يبا يمكن....



علي: شوف يبه , انا غلطت اليوم الصبح لما صرخت بويهك , بس يبه ابيك تفكر عدل , امك ما كانت متقبله عاداتنا ولا متقبله اني طلبت منها تسلم و تلبس لبس ساتر , فانت قرر , انا حاس ان كلكم عيالي /اطباعكم عربيه , الا حسن شويه يعتبر فريي , متحرر , و ما ادري عن حسن همن , لاني كنت نفس حسنو , خذيت امكم , و لقيت روحي رديت حق اصلي مره ثانيه , استوعبت , يا فهد يبه , صعب على الوحده تطلع من مجتمع مفتوح تروح مجتمع مغلق (نظر لفهد و تأمل به قليلا وجده متوترا , شعر بتعب ثم نهض) زين يبه خل أمشي انا , بس عيد النظر بالموضوع...



فهد: ولا يصير خاطرك الا طيب , (قبل رأسه) ...


علي: زين يبه , قواك الله ...




@@@@@@




(في منزل علي , دق جرس الباب , فتح الباب حمد لانه الاقرب الى الباب)...


(كانت الطارقة فتاة جميلة جدا)...


حمد: اهلا , حييا الله من يانا ...


الفتاة: الله يحييك , امي مطرشة لكم هالماعون...


حمد: منو امج ؟ منو انتي؟


الفتاة: انا حور بنت جيرانكم...


حمد: اييي , انتي رفيجة بدوره , شلونج ؟


حور: زينه ...


حمد: انتي اللي مسوية هالاكل؟


حور: ايي..


حمد: تسلم ايدج , اكيد طبخج حلو مثلج ...



(أبتسمت حور و انزلت رأسها خجلة منه)...



حمد: انا ما راح اوديه المطبخ ,, راح اوديه داري ,, و بس انا آكله ,, عشان آكله و اتذكر جمالج...



حور: اوكي , انا بروح , امي تهاوشني ...



حمد: لا روحي خلاص , ما يهون علي تزفج ...



حور: يالله باي ...



حمد: باااي...



(ذهبت حور , فقال حمد): اقعد , افففف اف اف , حدج تووته , مال اكلج...



(فاجأته عمته قائلة): حميد عما ان شالله حتى عما ...



حمد: عمتي !!...



مريم: شعندك واقف تسبل حق حور بنت ام جاسم...



حمد: لا عمتي , امها مطرشه معاها صحن ...



مريم: انا ضروري اكلم امها تطرش اخوها او اختها الصغيره..



حمد: ليش من كبرها هي ! جم عمرها 14...



مريم: لا عمرها 17 ...



حمد: اي ما فرقت عمه صغيره...



مريم: عمت عيينك حتى عمت عينك ...


حمد: اي ليش عمه عاد...


مريم: حمدو يوز عن بنت الناس ترى امها قشره ...


حمد: خلاص اوكي...


(اذا ببدر يأتي مسرعا مستعدا للخروج)....


حمد: بدور!!


(وقف بدر و اجاب حمد): هلا حمد , هلا والله ...


حمد: وين بتروح , ابوي بيي الحين ...


بدر: ميخالف , عمتي , عفيه قولي له الدوام متصلين علي ضروري , عندهم مشكله بالتشغيل ...


مريم: ان شالله يمه , موفق.


(قبل بدر رأس عمته , كانت مريم بمثابة الأم التي تتمنى السعاده لأبناءها , و كانت قلقة بشأن بدر كثيرا , حيث ترى ان ما يقابله بحياته مثل ما قابل شقيقها من قبل , و تقول في نفسها): يا عمري يا بدور , حتى ابوك يابكم و هونتو عليه تجربته القاسيه , انت يا يمه حتى ياهل ما يبت , يطري حياتك وياها شوي , اشوفك تطرد بهالأطبة ,, آخر شي نتيجة التحليل هي هي ما فيها شي , يعني موضوع ان ما يالك ياهل 6 سنين ماله اسم ثاني ,, الظاهر ان مرتك تاخذ منع حمل و تجذب عليك , الله يوفقك يا وليدي و يهدي مريتك لك...


حمد: عمتي خلاص , خليني اطلع , هو طلع بعد شنو..


مريم: اقعد يا يمه , ابوك ما يرضى اذا محد فيكم معاه , و بعدين شعندك انت , اخوك خو دوام ....



@@@@@@


(عندما كان بدر في طريقه الى عمله , كان وجهه متجهم سارحا يتذكر ما حدث معه و زوجته بشأن الانجاب)...

(فجر غاضبة): بدر , كل شوي ساحبني عند طبيب , زهقت....


بدر: فجر !! انا متعجب منج , خواتج و رفيجاتج صارو امهات , و انتي ولا هامج , و انا مع ان محد حولي من ربعي او اخواني صار ابو , بس احس لو ايي لنا ياهل يترس علينا البيت , يمكن ايي لنا رزق معاه..


(قاطعته ساخرة): لا بدر , الرزق ما راح ايي مع الياهل اللي ما ييه , السالفه ان مشاريعك كلها فاشله , الظاهر عشان جذي الله ما عطانا عيال , عشان لا يشوف اللي حواليه و يحس بالنقص ,, انت مو قادر تكفي مصاريفي ,, شلون لو ايي لنا ياهل يا حراام...



(استيقظ بدر مما يتذكر عندما رآى نفسه يكاد يصطدم بمركبه , صار يحاول ان يبتعد عن المركبة التي امامه , الا انه كان قريبا جدا منها فاصطدم بها)....


(نزل بدر على الفور , و نزلت الفتاة التي اصطدم بمركبتها)...


بدر: اختي آسف , (تقدم للفتاة الواقعة بالأرض ووضع يده محاولا مساعدتها للحركة) تعورتي؟؟؟

(كانت الفتاة غاضبة تبكي جدا): وخر ايدك عما بعينك /شفيك مينون , ما تشوف ...


(شعر بدر بالإحراج لأنه لم يعي بأنه مد يده و لمس الفتاة ليساعدها على الوقوف , فقال): آسف اختي آسف مو قصدي , انا بس كنت سرحان , بس طمنيني , ان شالله تكونين زينه ما تعورتي...


(كانت الفتاة لا تزال غاضبة تبكي و تصرخ بوجه بدر): و هو لازم اكون ما تعورت عشان تتطمن ! انت خرعتني و بهدلت سيارتي...

بدر: آسف والله آسف (أخذ نفسا عميقا , سمع جواله يدق , فتوجه لمركبته ليجيبه)....



(صرخت الفتاة): شفيك انت شفيك!! , ما تحس , وين رايح ؟ انطر بتصل عالشرطه...


(استدار بدر و صرخ قائلا): انتي شفيج , برد على تلفوني , تأخرت على دوامي , بعتذر منهم على التأخير....


الفتاة: اسمعني , ليكون عبالك بخاف منك اذا صرخت...


(تابع بدر طريقه الى المركبة ليجيب جواله و لم يكترث لصراخها)..



(أجاب بدر جواله): الو , هلا والله , سامحني مهندس علي , لا والله سويت حادث وواقف ناطر الشرطه , الله يسلمك من الشر(كانت الفتاة تنظر لبدر اثر محادثة بدر لزميله)ان شالله , مشكور تسلم مهندس , يعطيك العافيه , مع السلامه ...


الفتاة: انت مهندس؟


بدر: يا بنت الناس خلصيني , بنسولف احنا شنو؟


الفتاة: لا خلاص , شكلي عطلتك عن شغلك , خلاص خل رقمك , و اهلي يكلمونك يتفاهمون معاك...


(غضب بدر و استغرب , و صار يقول ساخرا): لا والله !! خليتيني اعتذر من دوامي و استوعبتي انج مسوية لي سالفه !! اختي خل اهلج يكلموني عالبيت (توجه لمركبته و كتب رقم هاتف المنزل , و جلبه للفتاة) خل يتصلون عالبيت .


الفتاة: و اذا ما لقوك عطني نقالك ..


بدر: لا موجود , ما راح اطلع اليوم...


يتبع....​
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
وينكم متابعات رواياتي الحلوات ،، و وينج انونتي والله واحشتني آراءكم و مشاركاتكم انوونتي اتمنى الاقي ردودج يا حبيبتي​