روايتي آآآآآه من الأجانب

شلونكم حبيباتي الحلوين ,, قيمو قصتي بليز

  • ممتاز

    الأصوات: 15 78.9%
  • جيد جدا

    الأصوات: 1 5.3%
  • جيد

    الأصوات: 2 10.5%
  • مقبول

    الأصوات: 1 5.3%

  • مجموع المصوتين
    19

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
الجزء السابع

(بدر في نفسه): بلغ السيل الزبا , و الامور وصلت حدها , لي هني لازم نحط حد , يا معاي يا ببيت اهلج ...



(علي ينادي بدر): بدر , بدر يبه وينك؟


(دخل بدر غرفة المعيشة بوجه كئيب , يفكر بما يمكنه ان يفعل بشأن زوجته)...


يوسف: ها بدر وين رحت ؟


بدر: لا , تذكرت اني لازم اخذ الدوا..


يوسف: حق الانجاب؟



(شعر بدر بالألم يعتصر قلبه , فما كان منه الا ان يكذب , فأجاب): لا مضاد...


يوسف: شصار الحين؟ ليش لي الحين ما حملت زوجتك؟ عندها مشكله بالانجاب؟


(غير علي الموضوع , لمجرد احساسه بان بدر يتألم في هذه اللحظات)...


علي: عيل شلون الحين , متى الافتتاح ؟ ابي احضر...


(همس بدر باذن والده): مشكور...


(عند رحيل يوسف , ذهب بدر الى الحمام)...


حسين: بوفهد ..

علي: هلا والله ...

حسين: لي الحين مريم على رايها ...


(رفع علي حاجبيه و اخذ نفسا عميقا , قال): والله , ما سألتها , من فتره طويله سألتها , رايها هو هو...


حسين: شيبت خلاص , بس غسلت ايدي الصراحه...


علي: كل مره تقول غسلت ايدي , بعد شوي ترد تسألني..


(ضحك حسين , اتت نوره من الداخل قائله): يالله بوعلي , تأخرت / ريلي اتصل يبي يتعشى لطعته...


نوره: يالله بوفهد , المره اليايه نييي لك بعرس احد من عيالك , مو بطيحه...


(ضحك علي و قال): اي ان شالله , حياكم الله ..


نوره: بس نقو عدل هالمره , خنفرح بفهد...


علي: الله يسمع منج و ينقي عدل ان شالله ...


نوره: ان شالله , ان شالله , مع السلامه...


حسين: يالله مع السلامه...


علي: حياكم الله بوعلي , حياج الله ام محمد , مع السلامه...



@@@@@@@@@@@



(في اليوم التالي , عندما كان حمد في العمل)...


(ضغط السكرتير الزر و نادا حمد): استاذ حمد...


حمد: هلا حسان...


السكرتير: الست ام احمد طالبه تقابلك...


حمد: ام احمد ؟ اي خل تدش...


السكرتير: تفضلي ست ام احمد...

(دخلت ام احمد , بينما كان حمد يتابع اعماله على جهاز الكمبيوتر)...


(وقف حمد قائلا): هلا (ضحك) , ام احمد ها ...
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
(طرق باب المكتب فعاد حمد لمكتبه على الفور قائلا): ادخل حسام...


(دخل حسام للمكتب و رأى وجه حمد ملطخ باحمر الشفاه , فتقدم لحمد و همس باذنه قائلا): الروج سيد حمد , بدي ياك توقع الورقات هي...


حمد: اوكي...


حسام: بتشكرك ..


(خرج حسام فقال حمد للفتاة): اقول لج , تعالي اليوم شقة خلود رفيجي , هناك نتفاهم...


(ضحكت قائلة): ليش ما نتفاهم هني ...


(دفعها بنعومه): خلينا هناك احسن , عشان لا احد يقاطعنا...


(خرجت فقال حمد): والله مفجوعه , ياية لي لي هني ! هذا اللي ناقص , شيسوى علي الحين , شافني هذا(دق جرس جواله)...


حمد: الوو , هلا , هلا والله ...


حور: قوه حبيبي...


حمد: هلا حور , شلونج , آخ شنو ولهان عليج..

حور: حتى انا , حمد...


حمد: هلا حبي...


حور: انا خايفه , اخاف امي تدري عني...


حمد: لا انتي زوجتي , لا تخافين , جم حور عندي انا , وحده , انتي مرتي حبيبتي...


حور: متى تخطبني؟


حمد: اليوم احاجي ابوي..


حور: صج؟


حمد: اي صج...


(حور مبتسمة): خلاص اوكي

حمد: اوكي (صار يتحرك بطريقه يسخر من حور).. يالله باي حبوبه..


حور: باي..


(أغلق حمد الهاتف): شهالبلشه اللي ابتلشت فيج , ان شالله يحدني عليج , جان خليتني مع العاهرات ملوتي احسن لي..


@@@@@@


(شعرت حور بالغثيان , فجرت الى الحمام , رأتها والدتها)...


ام جاسم: حور (جرت خلفها و صارت تطرق باب الحمام)حور , حور يمه شفيج ترجعين ؟

(خرجت حور من الحمام بوجه محمر , فمسكتها والدتها من كتفيها قائلة): شفيج حوريه , شفيج ماما ؟


(قالت حور بارتباك و تعب): لا يما , بس بطني يعورني ..

ام جاسم: وي ! بطنج يعورج و ترجعين! لا يكون نزله معويه , قومي يمه اوديج الطبيب...


(خافت حور و صارت تحدث نفسها قائلة): لا مابي اروح , اخاف امي تدري اني مو بنيه , راح تطقني...


ام جاسم: حور يالله قومي مو وقتج تسرحين , قومي قطي على روحج عبايه..


(حور خائفة من والدتها): لا يما , مابي اروح , مو لازم...


(غضبت ام جاسم و صرخت بوجهها قائلة): قومي , تتدلعين ! قومي تحركي خل اوديج الطبيب ...


حور : بس يما...

(صرخت ثانية): حور ما تسمعين شقلت لج ؟ يالله خلصي..


(قامت ام جاسم و دفعت حور لترتدي العباءه , و حور تبكي)...


@@@@@@@


(في المستوصف)...


الطبيب: لا يا ست , الاسيتون عندها كويس , ما عندهاش جفاف , خلينا نعمل لها تحليل حمل...


(دهشت ام جاسم و نظرت لحور على الفور , و قالت):حمل (و لكي تستر على ابنتها امام الدكتور) اي والله جان زين دكتور (و نظرت لحور)...


(ازداد بكاء حور و انينها , فهمست والدتها باذنها): جبي , سكتي , لا تخليني اكفر فيج جدامهم , صبري بس حسابي معاج في البيت...


@@@@@@@@@@@


(في المركبة حور خائفة تبكي مما قد تفعل بها والدتها لتأكيد خبر حملها لهم , تقول في نفسها): الله يستر جان زين اكسر خاطرها , امبي الله يستر شبتسوي فيني , الظاهر اني راح اموت اليوم , امي اعرفها عدل , الله يستر..


@@@@@@@@


(دخلتا الى المنزل , فوجدت حور شقيقها الاكبر جاسم يجلس على جهاز الكمبيوتر )...


ام جاسم: جسوم ! انت هني !


جاسم: لا مو هني..


ام جاسم: جسوم يوز ...


جاسم: والله , (نظر لوالدته) بسافر عندي شغل...


ام جاسم: عندك شغل ها ...


جاسم: والله ابوي موصيني على شغلات , بوديهم له...


ام جاسم: اي سفرة السايق...


@@@@@@


(في غرفة حور , التي لم تزل ترتدي عباءتها و تبكي و تتذكر حمد عندما جاء للمنزل فور خروج والدتها و صار يتحرش بها)...


(فتحت حور الباب): و عليكم السلام...


حمد: شلونج ؟


حور: زينه ..


حمد: عرفتيني ؟

حور: اي ولد بو فهد..


حمد: يعني ما راح تدخليني؟


(حور مرتبكه): هو/ ما في احد ...


حمد: مابي احد , ابيج انتي , انتي و بس...(دخل للمنزل و اغلق الباب)...


@@@@@@@


(دخلت ام جاسم الغرفه , و صارت تضرب حور ضرب مبرح و هي تصرخ كالمجنونه): منو ولد الكلب , منو ولد الكلب , منو تحجي , تحجي يا اليهوديه...


@@@@@@@@@@@


(في منزل علي , عندما كان مستعدا للذهاب الى الشركة , طرقت ام جاسم الباب )....


(فتح علي الباب)...


(دفعت ام جاسم حور على علي , و قالت): هاكم , اخذوها , انا مسكره عليها ما اخليها تطلع الا معاي , اخر شي ولدك المحترم , حمد علي القاسم , و يحمل لي اياها , اخذوها ...


(نظر علي لحور و ملابسها ممتلئة بالدم ووجهها بدماء وكدمات قويه جدا , ذهل قائلا): شمسويه فيها؟ بنيه صغيره!!


ام جاسم: صغيره و عملها كبير لما باعت روحها لولدك , عشان قال لها احبج و بتزوجج...

 
إنضم
24 سبتمبر 2011
المشاركات
3,499
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لو اكتب توقعات راح اخربط روايتج هههههههههههههههه
كملي ناطرتج
ابي اقرا بارت قبل ما اذاكر
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com

الجزء الثامن

(دفعت ام جاسم حور على علي , و قالت): هاكم , اخذوها , انا مسكره عليها ما اخليها تطلع الا معاي , اخر شي ولدك المحترم , حمد علي القاسم , و يحممل لي اياها , اخذوها ...


(نظر علي لحور و ملابسها ممتلئة بالدم ووجهها بدماء وكدمات قويه جدا , ذهل قائلا): شمسويه فيها؟ بنيه صغيره!!


ام جاسم: صغيره و عملها كبير لما باعت روحها لولدك , عشان قال لها احبج و بتزوجج...



(علي يحدث نفسه قائلا): حيوان , انا مربيك تربية اخوانك , اخوانك رياييل , و انت الجلب مال البيت , حيوان تصرفاتك شاذه , اكيد بتقول ام جاسم اني ما ربيتك !!!! الله يلوم اللي يلومها (أخذ نفسا عميقا , رآى ام جاسم تخرج فالتحق بها) ام جاسم ام جاسم , لحظه شويه...



ام جاسم: ما عندي لحظه , تصرفوا , مو شغلي انا , انا ما احرج روحي مع زوجي , ولا تنقط بنتي بالشارع ...


علي: يا ام جاسم اهدي , تعالي (صار ينادي الخادمه) سانتي , سانتي , bring 2 cup of water , (تابع حديثه مع ام جاسم) ارتاحي ام جاسم , ولا تحاتين شي , مالج الا طيبة الخاطر ...


ام جاسم: طيبة الخاطر (غطت وجهها بيدها و صارت تبكي) انا احلم اني افرح ببنتي , ولدك باق فرحتي ...



علي: انا اسف يا ام جاسم , مسحيها بويهي , انا و عمته عيزانين منه , مو لاحقين عليه (اتت الخادمه ووضعت كوبي الماء و دخلت للداخل ثانية) تفضلي ام جاسم ,(نظر لحور) شربي يبه(طلب من حور) , حور بابا دشي الحمام غسلي ويهج (دخلت حور للحمام) يا ام جاسم , مسحيها بويهي , انا و عمته عيزانين منه , مو لاحقين عليه , بس الحين ما راح اسكت له , حمد لازم يتزوج حور , لا تحاتين ابد ...


ام جاسم: شلون ما احاتي , و انت تقول ما تقدرون عليه...


علي: لا اقدر , ما الحق , مو ما اقدر , مالج الا طيبة الخاطر ...


ام جاسم: انا خل اروح عيالي الحين يقعدون ...


@@@@@@@@@@@



(خرجت ام جاسم , فاتصل علي على حمد مباشرة لا ان حمد لم يجب , اتصل ثانية , اجاب حمد): الووو...


علي: حمد تعال البيت الحين ....


حمد: الحين !!! ما اقدر يبا عندي شغل ...


(قال علي بحزم): هد اللي بيدك و تعال...


حمد: يبا والله عندي شغل ...


علي: اقول لك تعال لا ايي لك انا , و عندك نص ساعه دوامك مو بعيد , يعني الحد الاقصى نص ساعه...(و اغلق الخط)...


(استغرب حمد من اصرار والده , و خاف ان يأتي و يهز مكانته بالعمل لأنه شعر بإسلوبه الغضب): الله يستر , لا يكون ابوي داق و هذي عندي , و الاثول حسام قال له شي , خل اروح اشوف شالسالفه ...


@@@@@@@@@@@@


(في منزل علي , خرجت حور من الحمام خائفة , تراقب عن بعد) ....


(رآها علي فدعاها): تعالي حور ...


(خافت حور اكثر , و اوشكت ان تدخل الحمام ثانية فقال علي ): تعالي حور بابا لا تخافين (اتت حور تمشي ببطئ و تنظر اليه) تعالي يبه (ازاح قليلا) تعالي يبه قعدي يمي , لا تخافين يبه , انا ما راح اءذيج , ابيج تسولفين لي , متى حمد سوا فيج جذي ؟ لما يبتي لنا الصحن ....



(قالت حور و صوتها مختنق بدموعها): لا , بس قال لي انتي حلوه , وانا قلت له بروح لان امي تهاوشني و رحت...


علي: عيل قال لج خنروح مكان؟


حور: لا ييه بيتنا , و صارت تروي لعلي ما حدث بالتفصيل



@@@@@@@


(فتحت حور الباب): و عليكم السلام...


حمد: شلونج ؟


حور: زينه ..


حمد: عرفتيني ؟

حور: اي ولد بو فهد..


حمد: يعني ما راح تدخليني؟


(حور مرتبكه): هو/ ما في احد ...


حمد: مابي احد , ابيج انتي , انتي و بس...


@@@@@@@@@@


حور: و دش البيت , و انا قلت له انا خايفه من امي , بس هو قال لي احبج و بتزوجج , قلت له اكتب على هالورقه (اخرجت ورقه ذابله , نظر لها علي متفاجئ , حيث قرأ بخط حمد , [[[ اعترف انا حمد علي القاسم بان حور محمد الجليل زوجتي امام الله و رسوله]]] ) , اليوم الصبح سألته متى راح تتقدم لي , قال اليوم بكلم ابوي ...


علي: اييي , قايل لج بيكلمني ...


(حور تخبئ وجهها من العار الذي تشعر , قال علي):خلاص يبه لا تخافين ...


حور: عمي , امي قامت تكرهني , قبل تحبني ...


علي: حور يبه , انتي بنوته , و كانت تتمنى تشوفج باحلى كوشه احلى عروسه , انصدمت يا يبه انصدمت , بس وعد يبه انا راح اكلم لج اياها ...


حور: ما راح تخليني اروح البيت , تستحي مني جدام ريلها..


علي: ما تستحي منج يبه , و بعدين هو ابوج يحبج , ما راح تقول له هي اصلا ...


حور: هو مو ابوي , هو زوج امي , ابوي طلقها و ما يرضى اروح له البيت , لان مرته ما ترضى ...


(تفاجأ علي , اخذ نفسا عميقا و صار يحدق بها): و حمد يدري عن هالسالفه قلتي له ...


حور: اييي ...


علي: سانتي , سانتي ...


(اتت الخادمة): نعم بابا ,,

علي: ماما مريم وين؟


سانتي: هدا , روه سوق (يعني راحت السوق)..


علي: و بدور؟


سانتي: ما فيه اهد , بس هسن (يعني ما في احد , بس حسن)...


علي: بدور مع ماما مريم ...
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
سانتي: نو روه فرند ويا (يعني راحت مع صديقتها)..


علي: زين (يقول في قلبه) الحلو بحسون انه رافع الجام ما يتدخل الا اذا احد استعان فيه


(فجأه قامت حور تجري باتجاه الحمام لأنها شعرت بالغثيان , و ذهبت للقيء)


(ذعر علي و نهض): وين يبه ؟ (دخلت حور للحمام و عادت , عندما سمع علي صوتها العالي و هي تتقيأ , شعر بحزن شديد لأجلها) لا حول ولا قوة الا بالله , والله بنت صغيره , اصغر من بدوره ,(التفت لحور) حور يبه , اي احد يسإلج متى تزوجتوا قولي له انكم متزوجين من زمان , و اذا سألوج شفيه ويهج , قولي انج الحين مسويه حادث مع امج ...


حور: اوكي , (جرت ثانية للحمام لتتقيأ) ...


(دخل حمد للمنزل , لكنه لم يرى حور , قال): هلا يبا امر , شنو هالصوت...


(حدق علي بحمد و قال): تعال المكتب ...


(دخل علي للمكتب , التحق حمد بوالده متفاجئ): هلا يبا !!


علي: تبي تعرف شنو هالصوت ...


(قال حمد باستغراب): اي شنو شالسالفه ؟


علي: هذي حور ...


حمد: حووور؟؟؟!!!


(غضب علي و صار يقول بحزم): اهااا , وتسوي روحك مستغرب !! قوم يا الجلب ,, قوم معاي عشان تكتب عليها...


حمد: يبا , انا مو فاهم شي ...



(صار علي يركل حمد على بطنه ركلات متواليه غاضبا و يصرخ قائلا): جب , انت تاكل خرى و تقوم معاي , ياللي مصر انك ترفع ضغطي و تسود ويهي (وقع حمد ارضا من الألم) قووم شد طولك يا الجلب , قوم ...


حمد: يبا قاعد تعورني , بعدين يبا انا كبرت , لي متى بتطقني ...


(قال علي بحزم): انت اللي مصمم تظل ياهل , لا ,انا ما راح اقول لك نفس كل مره لي الحين ياهل , لانك اصلا ما تنعد من البشر , انت حيوان , الحيوانات هي اللي تمشي ورا غريزتها , قوم شد طولك (ركله) قوم وراي ...




يتبع....
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
الجزء التاسع
(كان حمد ينظر لوالده دون ان يرد , فلم يكن لديه اي شيء ليقوله فالتحق بوالده) ...


@@@@@@@@@@


(خرج حمد خلف والده , رآى حور تجلس فحدق بها بشدة)...


علي: يالله , يالله حمد , يالله حور يبه (حور تبكي , طبطب علي على كتفها) لا تبجين , لا تخافين يبه , يالله تعالي ...


@@@@@@@@@


(ركب علي مع حمد و حور و قاد المركبة , بعد رحيلهم وصلت مريم)...


(دخلت مريم المنزل و صارت تنادي): سانتي , يالله ماما في اغراض ...


مريم: سانتي ! بابا علي وين ...


سانتي: هدا روه ويا همد , بأد هدا هور مما ام جاسم بنيه...


مريم: مع حمد ؟ و حور بنت ام جاسم؟


سانتي: اي ماما ...


مريم: الله يستر شمخبص هالحمار ...


(دق جرس جوال مريم , نظرت له مستغربة لانها تجهل الرقم المتصل)...


مريم: الووو...


(كانت المتصلة امرأة): الوو السلام عليكم ...


(عقدت مريم حاجبيها , لانها تجهل الصوت ايضا و قالت): هلا والله , مادري/ منو معاي...



@@@@@@@@@@@



(عند خروجهم من المحكمة , قال علي لولده حمد): يالله حمد يبه , حب راس زوجتك ...


(قبل حمد رأس حور)...


علي: يالله يبه حوريه , لازم نروح بيتكم ...


حور: لا عمي عفيه ,(صارت تبكي)


علي: يبه عشان تييبين ملابسج , لوما العبايه مغطيه ملابسج جان توهقنا...


علي: حميد (صار يهمس بأذنه) شوف حمد , انت مضطر انك ترضى , مو كل غلطه تطوف نفس ما تبي حضرتك , هذي بنت ناس , اللي قبل حضرتك تدري انهم نفسك ركضه ورا الغريزه , هذي انت رايح بيتها بارادتك , ولازم تتزوجها , وتخاف الله فيها ...


حمد: ايي ان شالله ...


(حور لا تزال تبكي): عمي , ابوس ريولك (رفعها علي)...


علي: لا يبه لا , ليش شفيج ؟ خلاص , نوديج السوق تشترين لج شي ,(نظر لها) ها زين جذي...


@@@@@@@@@


(في منزل علي , عندما استيقظ حسن و كان مستعدا للخروج)....


مريم: حسن !


حسن: هلا عميمه ,(قبل رأسها) صباح الخير...


(ابتسمت مريم و قالت): اي صباح يا يمه , اذن اذان الظهر (ابتسم حسن) وين بتروح ؟


حسن: ابي ابوي , وين ابوي؟ رحت فوق ما لقيته , و ما اشوفه تحت همن !


مريم: شنو تبي ؟


حسن: ابي فلوس , رفيجي بيمرني , ما عندي فلوس...


مريم: حسن يمه , ما يصير جذي , لازم تشتغل , كبرت ! لي متى بتاخذ من ابوك , ريال انت الحين...


حسن: ان شالله عميمه , والله ان شالله....


(في منزل اهل حور , طرق الباب حينما كانت ام جاسم تبكي , مسحت دموعها و فتحت الباب , كان علي فقالت): هلا بو فهد...


علي: هلا ام جاسم , انا ابي اطمنج , ملجتهم خلاص (اخرج عقد الزواج و بجانبه مبلغ 7000 د ك) , خلاص بنتج الحين متزوجه على سنة الله و رسوله , و هذا مهرها , سامحيني ام جاسم , انا مفتشل منج ...


(ام جاسم تبكي): لا والله بو فهد انت ما قصرت رايتك بيضه , و المهر عطها اياه , شسوي فيه انا ...


علي: ام جاسم , لا تبجين / ولا تحاتين شي , محد راح يعرف اللي صار , انا قلت لهم , انه متزوج و مو قايل لنا , خايف , فإذا شفتي اختي لا تقولين لها شي ثاني , لا تخلين احد يدري و تمسك فيهم غلطتهم جدام الناس , باجر حتى حق عيالهم يقولون ...


ام جاسم: تسلم يا بو فهد , والله لولا الحرام جان حبيت ايدك...


@@@@@@@


(عاد علي للمنزل)...


مريم: اخوي ييت , بغيتك بسالفه ...


علي: هلا مريم , عاد حاس بتعب ...


مريم: سلامتك , اطلب الاسعاف ...


علي: لا بس برتاح , شبغيتي؟؟


مريم: ماكو والله , متصلين ناس يخطبون بدوره , يقولون من صوبك , شافوها لما يات عندك الشركه , و عجبت الولد , جنه امه تقول اسمه اسماعيل جنه ...


علي: اي اسماعيل؟ , ما اعرف احد , الشباب اللي يو عندي يومها سعود و ياسر و...


(قاطعته قائلة): اي ياسر ياسر ...(ضحكت)...


(استغرب علي و قال): شياب ياسر حق اسماعيل , والله حاله معاج(ضحك)...


مريم: شدراني اخوي , اسمه يديد علي ...


علي: شدراني ! اخذي راي بنتج , شوفيها ترضى تشوفه , خو هي ما ترضى ...

يتبع....
 
إنضم
24 سبتمبر 2011
المشاركات
3,499
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حرام حور تكسر الخاطر
وع حمد ما يستحي
واحس بدر يتزوج بدور


وكملي ناطرتج
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
هلا انونه انا تاأخرت سوري ما كنت قادره اجهز الاجزاء

امس جهزتهم و نزلتهم ان شالله تستمتعين فيهم
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
هلا انونه انا تاأخرت سوري ما كنت قادره اجهز الاجزاء

امس جهزتهم و نزلتهم ان شالله تستمتعين فيهم
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
ههههههههههههههههه نشوف ان شالله الاحداث عسولتي انوونه

ان شالله يكونون الاجزاء عجبوج حبووووبه
 

بنت مغليهإ

New member
إنضم
24 مارس 2012
المشاركات
177
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رؤآآيتج رووععهةة .. بسس لو سسمحتي ممكن الككلام الي داخل الاقوااس تخخليينهةة بالعامييهةة يعني ممو لآآزم بالععربي p:
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
هلا حبووبه حياج الله

انا والله ما اعرف اسرد الا باللغه العربيه

لا ارادي اسرد باللغه العربيه و الحوار بلهجتي

انا سعيده بمتابعتج حبيبتي و ان شالله تستمتعين معاي
 
إنضم
24 سبتمبر 2011
المشاركات
3,499
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اكيدعجبوني
وبلييييييييز كملي

تعلقت بالقصه واندمجت فيها
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
حبيبتي والله الانوونه

الحين مو مجهزه الجزء باجر يمكن اصير بالبيت و اجهزه لج