سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
:eh_s(7):
اخباركم ان شاء الله بخير
انا احب اكتب روااية وانا اتقبل النقد بكل احتراام
وياليت تقولولي نقد في الرواية او حوار تحسونة مايصلح .. إلخ
ولا تجااملوون عشان اصير احسن كااتبة بفضلكم =)
والرواية سعودية =) ,,, والكاتبه كويتية =) > إلى هي انا =)
القوآنين كالاتي >> متاثرة بالامتحانات ههههه
1 \ وياليت اذا احد يبي ينقل روايتي يكتب : رواية اثاريني على النية عشقت اللى كسر ظهري ايا مسكين ياقلبي ! بقلم [بسمة شقاوة ] =)
2 \ كل خميس وجمعة في بارت الساعة 8 مساءاً
3 \ ويارت تقولون توقعاتكم
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
اولا : نتعرف على الشخصياآآت =)
[ ابو اسماء ] " ابوها ميت من 5 سنين , ام اسماء اسمها [ خلود ] : ماتهتم ببناتها ماعليها إلا نفسها واذا اهتمت حدها تسلم وتااخذ اخبارهم
اسماء : متخرجة من الجامعة وتنتظر متى يقبلونها (( 20 سنة ))
اسماء طموحيه تحب الحيآآة " طويلة رشيقة شعرها لنص الظهر مدرجاات عيونها وسيعه بيضه "
هيام : اخر سنة بالثانوي عمرها (( 18 )) سنة ماتحب شيء اسمة دراسة عكس اختها تماما لا هي طموحيه ولا تحب الحيآآة
" طويلة ضيعفففة شعرها يوصل لكتفها وعيونها مكحله من ربها وعيونها وسييعه وحنطااوية [ يعني لا بيضة لا وسمرهـ ] "
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
[ ابو ناصر ] " اسمة عبد الرحمن " [ رجال يحب شغله وجدي وشدييد حييل مع اعياله ] " ام ناصر " [ اسمها حمدهـ " عكسس زوجها تماما طيبه وحبووبة وتخااف على اعيالها اكثر من بناتها "
ناصر " عمره 22 سنة و ضابط وملك على نورة بنت عمه طويييل معضضل عيوونة وسييه اسمرر "
سالم " عمره 20 سنة لحد الحين يدرس بتخصص الطب طولة مناسب لعمرة ضعيف حنطاوي "
عذاري " 19 سنة اول سنة بالجامعة تخصص حاسب آلى قصيرة بس مو حيل بيضاء عيونها وسيعه شعرها طويل لحد نص الظهر "
نجود 18 اخر سنة بالثانوي طالبة شاااطرة بمعني الكلمة طويلة ضعيفونة عيونها وسيعه شعرها قصيررة لين حد كتفها واختها نفسها بس نجد لها خدوود اما نجود لا
اما اختها التؤام نجد 18 سنة اخر سنة بالثانوي عكس اختها
لا هي شاطرة ولا تعرف معني الشاطرة وتنجح بلغشش >> الكل والله ينجح بالغش مو بس ياا بسمة شقاوة>> اووف ازعلت علينا نجد هههههه
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
ابو بندر [ عبدالله يحب الجمعات وانساان متفاهم ويحب عائلة اكثر من ششغله بكثيييير ]
ام بندر [ خديجة شدييييدة اقوى شيء > هع < ]
بندر " عمره 26 سنة متزوج بنت خالته موضي وعنده ولد اسمه " حسن " عمره 3 سنيين "
جواهر " 23 سنة مخطووبة لولد عمها خالد "
احمد " 20 سنة بالجاامعة تخصص هندسة "
فرح " 18 سنة نفس تصرفاات هيوم بالضبط "
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
ابو راكان [ طيييييب حيييييل مع اعياله وخصوصصا بنته حلا يموووت عليها ]
ام راكان [ مييته من 3 سنوات ]
راكاان [27 سنة متزوج بنت عمته مي وعندهم بنتين " رغد 3 سنوات و افراح 2 سنتيين ]
دانة [22 سنة بالجاامعة تخصص علم نفسس ]
هنادي [ 21 سنة بالجامعة تخصصها مدرسة رسم ]
رائد [ 19 سنة اول سنة بالجامعة تخصص بنك ]
حلا [ 18 سنة اخر سنة بالثانوي ]
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
ابو فؤاد [ رجاال مايحب إلا شغلللله ]
ام فؤاد [ تموت بااعيالهاا ]
فؤاد [ 20 سنة بالجامعة تخصص هندسة ]
سليمان [ 19 سنة جامعة ]
وضحه [ 18 سنة اخر سنة بالثانوي ]
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
ابو راشد [يحب الجمعات وانساان متفاهم ويحب عائلة اكثر من ششغله بكثيييير ]
ام راشد [طيبه وحبووبة وتخااف على اعيالها اكثر من بناتها]
راشد [22 سنة انساان دااااج ]
زايد [ 20 سنة يحب جامعته بقووة ومايركز إلا على دراسته ]
شذي [ 19 سنة بالجاامعة ]
فجر [18 سنة اخر سنة بالثانوي ]
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
" اما باقي الشخصياات بالرواية "
البارت الاول " الجز الاول "
بيت ابو اسماء
الساعة [ 30 :6 المفرب ]
يوم : الاربعاء
ام اسماء : اسماء يله قوومي خلصي علي بكلمك بموضووع
اسماء بكسسل : زييييين
ام اسماء : خلصيني وراي عشاء ناس تنتظرني
اسماء : يمة خلاااص زين بتسبح وانزل لك طيب
ام اسماء : اوكي
اسماء بنفسها " آآهـ يايمة تكفيين خصصي لنا وقت اقعدي معنا بدال الحفلات والعروس والعشياات آآآهـ وينك يايبه البيت من دونك ماله طعم [ دمعت ] " وراحت تتسبح
هيام : هاي ماماي صباح الخير
ام اسماء : إي صباح الحين ساعة 6 المغرب
هيام تضرب جبينها على خفيف : اووف من جدك يمة
ام اسماء : روحي شوفي الساعة كم
هيام : طيب عاتي اصلح جملتي مسااء الخير والسرور
ام اسماء : هيام مالى خلقكك انتى وهياطك
هيام تجلس جنب امها : افاا يالغالييه
ام اسماء : روحي نادي اختك ابيها بموضوع ضروري وراي عزييمة
هيام بنتهد : طييييب
ام اسماء بااستعجال : خللصي
اسماء " طلعت من حمامها تنشف شعرها وعليها الروب " المنشفة "
هيام تفتح الباب بعربجية : اسوووووووووووووووم
اسماء انقزت من الخوف : وجعع بشويش
هيام : ههههههههههههههههههه مااقدر انا على انوثة
اسماء تقط عليها الكريم : وجع وشدخل الانوثة يامحششة
هيام : طيب خلاااص اتركي خرابيطنا انا وياك وروحي شوفي امي بس لا تموت علينا وراها عزييمة
اسماء : هههههههههه احم احم عيب تقولين كذا على امنا
هيام : اقول تلايطي بس
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
بيت ابو راكان
[ الكل قاعد على طاولة الاكل وقاعدين ياكلون ]
ابو راكان : ياعيالى بقولكم موضوع مهم وياليت تفهموني ومحد يزعل مني
راكان : قول يبه
حلا : كلنا اذانن صاغية
ابو راكان نزل الشوكه وكتف يديه : انا بتزوج
الكل منصصصدم
ابو راكان : ادري انكم منصدميين بس انا راح تزوج
قاعد 3 سنواات بدون حرمة ابي تكون عندي حرمة تشوفني شنو ابي مابي
حلا دمعت عيونها : لا ماراح اسمحلك تاخذ وحده تحل مكاان امي ماراح اسمحححححلك " بصراخ" (( وراحت ركضضخت لغرفتها تبكي ))
دانة وهي تبكي : ليه يايبه تبي تخلى وحده تحل مكان امي وتنام بمكان امي
راكاان : اقول بس انتى وياها
رائد : مهما ماكان ابوي يبي وحده تشوف شنو يبي مايبي
ابو راكان : أي يابنتي نفس ماقال اخوك رائد ابي وحده تكون تهتم بي
هنادي وهي ماسكة دموعها : حنا موجودين يايبه حنا تحت رحمتك
ابو راكان : انتم راح تتزوجون وتروحون وانا من يبقالى
دانة ببكاء : ماراح نتزوج بس تكفى مانبي زوجة اب لنا
ابو راكاان وقف وبجدية : انا مخطط من زمان بس كنت ابيكم تعرفون اني بتزوج وانا ماراح ارد على اكبر راس
هنادي ببكاء : حتى حلاآآ
ابو راكاان بتنهد : حتى حلا
البنات منصدميييين " شل الحررمة إلى دخلت راسس ابوي لدرجة ينسى دلوعته حلآآآآ "
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
نرجع ل بيت ام اسماء
تنزل اسماء : هاي ماماي
ام اسماء : بلا هاي بلا بطييخ وراي شغل كنتى نمتى فوق
اسماء : اسفة ماماي أي موضوع تبيني فيه
ام اسماء : الموضوع في واحد خطبك هذا كلام خالك ابو ناصر
اسماء منصدمة : ومن هذا يمة
ام اسماء تاخذ عبيتها وتتوجهه للباب : بعديين انا تااخرت على العزيمة اووف منكم يالبناات دايم عله يله بااي
اسماء بصدمة من رد فعل امها وكاان قداامها كاساات الشاي وحذفت كل الكاسات إلى على الطاولة وتبكي تبكي على امها ليه امها مو نفس باقي الامهات إلى إليا جاء احد خطبهن تاخذها بين الاحضآن وتبكي من الفررح ان بنتها كبرت ليييييييه يايمة انتى مو نفسسهم ليه عكسسسهم
جت هيام ترركضضض من فووووق
هياام : اسوم شفيييك
اسماء تبكي : ليه امناا كذا ليييه قوليلي لييييييييييه
هياام خنقتها العبرة : مدري يااسماء مدري
اسماء تبكي : ليه مو مهتمه فينا ليه بس مهتمه بشكلها وحفلاتها التافهه " بااستهزاء "
هيام شافت دمم بيد اسماء : اسماء يدك كلها دم يله امشي بوديك المستشفي
اسماء ببكاء : مااله داعي خليييه كذا
هيام : اقول اخلصي بدق على امي
اسماء ارجعت تبكي : ماراح تهتم صدقيني
هيام بتنهد : طيب امشى نلبسس وروح المستشفى
اسماء تبكي " على امهاا إلى مو مهتمه فيهاا وعلى إلى خطبها وماتعرف من هو "
هيام : تكفيين خلااص هاك عبايتك والبسي يله
" راحوآ المستشفى مع السواق ورجعوآ البيت "
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
بيت ابو ناصر
نجد : هههههههههههههههههههههههههه
نجوود : جب يله انقلعي يادلووووووووووخ
نجد : هههههههههه اجل دلوووخ احسسسن من الدافارة الزايادة هههههههههه اما النظارات الطبية على وجهك ههههههههه تضحك
نجوود بااحراج : جبب اقول
نجد : تلايطي اخر زمن بعد تقول لنجد بنت عبد الرحمن جب
نجود : جبيين بعد
نجد : جب يجبك والثوور يحبك
نجوود : يووهـ انقلعي برى بقراء الكتآب ماتهنييت به بعرف شصار يله فارقي
نجد : ههههههههه وربي كانك هاذي مها إلى بااميمة بدار الايتاام بس طايحة بالكتب
نجوود حذفت عليها بطل ماي : انقلعييييييييييييي
نجد كانت اسرع من البطل وطلعت وهي تضحك
" نزلت نجد بصاله "
سلمت على ابوها وامها وقعدت
ابو نااصر : اقول نجد ماكلمتى اسماء اليوم
نجد بااستغراب : لآ ليه يبه
ابو ناصر : بس سؤال
نجد : اهاا اسال عذاري هي حيل مع اسماء
عذاري وهي نازلة : كاني سمعت اسمي
نجد بعربجية : تقلدها " كاانى سمعت اسمي عاد الله والاسم
عذاري : اقول انقلعي لا اهفك بل جوال الحين
نجد : زين خلاااص
ابو ناصر : بس انتى وياها مافي احتراام انا وامك قاعدين
ام ناصر : الله يستر بس من هالجيييل مابوه احترام بنوب
عذاري باست راسهم : اسسفة
ابو ناصر : اقول عذاري كلمتى اسماء اليوم
عذاري : لآ ليه فيها شيء
ابو ناصر : لا
عذاري : اهاا
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
بيت ابو راكان [ كانت حال هذا بيت بغاية الحززن او نقول البعض منهم وخصوصآ حلآآآ]
دخل راكان على حلا
راكان بهدوء : حلااا
حلا ببكاء تضم اخوها : ماراح اسمحله
راكان حزن على اخته : خلااص ياحلا اسمعيني
حلا تبعد عنه وتسد اذونها زي الاطفال ببكاء و صراخ : ماراح اسمع
مابي اسمع زواااج ااناا اكرره الزوااج مااحببببببه
راكان شاف الوقت مو مناسب وطلع من غرفتها
اما حلا كاانت تحارب دموعها إلى ماتوقف " آآآهـ يايمة فقدك وفقد كل شيء فيك ماراح اسمح ابوي ياخذ وحده تحل مكانك ماراح اسمحلة "
راكان : يبه حلا بحااله سيئة حيل
ابو راكان بخوف : صدق ياولدي
راكان نزل راسه : أي والله
راح ابو راكان لغرفت بنته
حلا ارفعت راسها عن المخده وشافت ابوها ورجعت نزلت راسها وتبكي وتشاهق
ابو راكان ضم بنته : تكفين ياابوي انتى خلااص تراك قطعتي قلبي تكفين بس يااومي
حلا تبكي وتشد دشداشته : تكفى يايبه عشان خاطري لاتتزوج
ابو راكان : يابنتي انا
حلا حطت يدها على فم ابوها : خلااص يايبه تختار ياانا ياهي ( وقامت من السريرر وتوجهت للحمام تبكي وتشااهق على ابوها إلى مصر يتزوج )
ابو راكآن احتآآآر بيين الاثنييين
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
بيت ابو بندر
جواهر : فررروحة تعالى بسسسرعة
فررح على ماسن : اوووف زييين جايييية
جوآهر : اخلصصي لا اكسر للاب فوق راسك زين
فرح تلبس النعال وتروح غرفتها وتخصرت واقفت على باب : نعم خير شتبيين
جوآهر تحط اللمسآت الاخير من الميك اب : ووول بشويش فرح شفيك كذا معصبه كانه احد ماكلك
فرح وهي تأفف : قولي وش تبيييين
جوآهر دور حول نفسها : شرآيك حلو خلودي بيجي بعد شوي
فرح بعدم اهتماام : حلو يله تشآو
جواهر تركض عندها ومسكت فرح : وش فيييك
فررح تبكي : بترروحييين عني هذا إلى حاولت اكتمة بتزوجيين يعني منو اسولف معه منو اضحك معه قوليييي " ببكاء + صرآخ "
جواهر خنقتها العبرة : ليه تسوين في نفسك كذا كل بنت هذا طريقها
فرح تمسع دموعها : أي صح يله انا بروح عند الخبلآت
جواهر : منوووو
فررح : منو غيرهن اسماء و هيام ونجد , إلخ
جوآهر بضحك : ههههه اهاا يله الله معاك
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عائلة ابو راشششد
راشششد بصرآآخ : شذى وجععع ياششذى
شذى والخيآر بفمها : نعم شتبيي
راششد : نعامة تفسرك قولي امين
شذي : اوووف قل شتبييي بروح عند الخبوول
راشد : اجل خبول هااه يخبله وييين شاحن للابي هآه
شذي : وانا وش يعرفني وجعآه
راششد قرب من شذي : يا مشعوذة وين الشاحن
شذي بضيق ماتحب احد يقولها يامشعوذة : اووووف زين صبر بتذكر
راششد وهو مكتف : يله تذكري
شذي : اييييه تذكررت شفه تحت سريرك
راششد راح ولقآآه : مرة ثانيية اشحني من شاحنك فاهمة
شذي وهي ماطة البوز شبرين : طييييب
ام راشد : علامكم اوصاتكم لين تحت
راشد : سلامتك ياغاليه مافي شيء
ام راشد : اهاا طيب لا عاد تصرخ بوجه خواتك
راشد : ان شاء الله يالغاليه
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عائلة ابو فؤاد
ام فؤاد : ياوضوووح تعالى
وضحة وهي تنط من الدرج : يله جااية
فؤاد : بشويش على الدرج
وضحة : محد كلمك انت مالت
فؤؤاد : هههههههههه
ام فؤاد : وضووووووح
وضحة : لبيييه
ام فؤاد : وراتس صارلى ساعة اناديييتس
وضحة : كاني قدامك وش بغيتي
ام فؤاد : ساعديني سوي عشآآ
وضحة : طيب
وضحة وهي تسوي العشا سرحاان بحبها الاول " آآآه يا بعد حييي متى اشوفك اشتقتلك انت وبسمتك إلى ماتفارق شفاتك "
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
نرجع ل عائلة ابو اسماء
اسماء قاعده ويدينها ملفوفة .. ~ بالغرفة " وتبكي بصمت دون محد يدري عنها تدرون لييه تبكي !!! تبكي على امها إلى مو مهتمة غير شكلهاا و حفلتها على إلى ماتعرف منهو إلى خاطبها تفكر و تفكر و تفكر تحس راسها بينفجر من التفكيررر اشوي ولا تلقى البنات جوووو "
عذاري : هآآآآي اسوومة
نجد : هاااااااي يااكبر خبله بالدنيا
اسماء احتااجت تضضحك : هههههههههه هايات يااكبر خبلات بالعالم
نجوود : بببببخ
الكل : هههههههههههههههههههههههه
فرح : وهـ فديتتكم اتشتقتلكم موت يالخبلات
شذي : بصص انا اكثر من فرح
فرح تطالعها بنص عين : تكفييين
هيام : علامكم على خبلآت
نجود : انا ادري على الخبلات
الكل : هههههههههه
اسماء : نجووود انتى فاصله شكلك
نجود : اعتقد ذلك لانني لم استطيع انام البارح
فرح : ادعسسس ياللغة اهم شيء البارح هههههههه
شذي : هههههههه اموت على اللغة الفصحة انا ههههههه
الكل : ههههههههههههههه
عذآري : اسوم احسك فيك شيء مادري ليه
الكل ناظر اسماء
اسماء نزلت راسها وتلعب بااظفيرهآآ من الهموم
نجود : اسماء تكلمي
اسماء : بناات اناا في احد تقدملي
الكل يناقز و مستانسس و يصفرر
لكــــــــــــــــــن !!! انصدموآآآآآآآآآ بششششششششششي
انتهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى البآآآآآآآآآآرت . !
_____________________________________________
توقعاتكم ... !
1 \ الام راح تكون كذا علطول ولا ........... ؟
2 \ اسماء راح توأفق ولا و ليش ......... ؟
3 \ وضحة منهو تهقون إلى ماخذ بالها ....... ؟
4 \ وجوآهر آند خالد شنو مصيرهم ... ؟
5 \ البنات تفاجئوا بشنو ..... ؟
6 \ ابو رآكـآآآن إلى محتآر بين اثنيين شنو راح يسوي تهقون .... ؟
:eh_s(7):
اخباركم ان شاء الله بخير
انا احب اكتب روااية وانا اتقبل النقد بكل احتراام
وياليت تقولولي نقد في الرواية او حوار تحسونة مايصلح .. إلخ
ولا تجااملوون عشان اصير احسن كااتبة بفضلكم =)
والرواية سعودية =) ,,, والكاتبه كويتية =) > إلى هي انا =)
القوآنين كالاتي >> متاثرة بالامتحانات ههههه
1 \ وياليت اذا احد يبي ينقل روايتي يكتب : رواية اثاريني على النية عشقت اللى كسر ظهري ايا مسكين ياقلبي ! بقلم [بسمة شقاوة ] =)
2 \ كل خميس وجمعة في بارت الساعة 8 مساءاً
3 \ ويارت تقولون توقعاتكم
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
اولا : نتعرف على الشخصياآآت =)
[ ابو اسماء ] " ابوها ميت من 5 سنين , ام اسماء اسمها [ خلود ] : ماتهتم ببناتها ماعليها إلا نفسها واذا اهتمت حدها تسلم وتااخذ اخبارهم
اسماء : متخرجة من الجامعة وتنتظر متى يقبلونها (( 20 سنة ))
اسماء طموحيه تحب الحيآآة " طويلة رشيقة شعرها لنص الظهر مدرجاات عيونها وسيعه بيضه "
هيام : اخر سنة بالثانوي عمرها (( 18 )) سنة ماتحب شيء اسمة دراسة عكس اختها تماما لا هي طموحيه ولا تحب الحيآآة
" طويلة ضيعفففة شعرها يوصل لكتفها وعيونها مكحله من ربها وعيونها وسييعه وحنطااوية [ يعني لا بيضة لا وسمرهـ ] "
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
[ ابو ناصر ] " اسمة عبد الرحمن " [ رجال يحب شغله وجدي وشدييد حييل مع اعياله ] " ام ناصر " [ اسمها حمدهـ " عكسس زوجها تماما طيبه وحبووبة وتخااف على اعيالها اكثر من بناتها "
ناصر " عمره 22 سنة و ضابط وملك على نورة بنت عمه طويييل معضضل عيوونة وسييه اسمرر "
سالم " عمره 20 سنة لحد الحين يدرس بتخصص الطب طولة مناسب لعمرة ضعيف حنطاوي "
عذاري " 19 سنة اول سنة بالجامعة تخصص حاسب آلى قصيرة بس مو حيل بيضاء عيونها وسيعه شعرها طويل لحد نص الظهر "
نجود 18 اخر سنة بالثانوي طالبة شاااطرة بمعني الكلمة طويلة ضعيفونة عيونها وسيعه شعرها قصيررة لين حد كتفها واختها نفسها بس نجد لها خدوود اما نجود لا
اما اختها التؤام نجد 18 سنة اخر سنة بالثانوي عكس اختها
لا هي شاطرة ولا تعرف معني الشاطرة وتنجح بلغشش >> الكل والله ينجح بالغش مو بس ياا بسمة شقاوة>> اووف ازعلت علينا نجد هههههه
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
ابو بندر [ عبدالله يحب الجمعات وانساان متفاهم ويحب عائلة اكثر من ششغله بكثيييير ]
ام بندر [ خديجة شدييييدة اقوى شيء > هع < ]
بندر " عمره 26 سنة متزوج بنت خالته موضي وعنده ولد اسمه " حسن " عمره 3 سنيين "
جواهر " 23 سنة مخطووبة لولد عمها خالد "
احمد " 20 سنة بالجاامعة تخصص هندسة "
فرح " 18 سنة نفس تصرفاات هيوم بالضبط "
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
ابو راكان [ طيييييب حيييييل مع اعياله وخصوصصا بنته حلا يموووت عليها ]
ام راكان [ مييته من 3 سنوات ]
راكاان [27 سنة متزوج بنت عمته مي وعندهم بنتين " رغد 3 سنوات و افراح 2 سنتيين ]
دانة [22 سنة بالجاامعة تخصص علم نفسس ]
هنادي [ 21 سنة بالجامعة تخصصها مدرسة رسم ]
رائد [ 19 سنة اول سنة بالجامعة تخصص بنك ]
حلا [ 18 سنة اخر سنة بالثانوي ]
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
ابو فؤاد [ رجاال مايحب إلا شغلللله ]
ام فؤاد [ تموت بااعيالهاا ]
فؤاد [ 20 سنة بالجامعة تخصص هندسة ]
سليمان [ 19 سنة جامعة ]
وضحه [ 18 سنة اخر سنة بالثانوي ]
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
ابو راشد [يحب الجمعات وانساان متفاهم ويحب عائلة اكثر من ششغله بكثيييير ]
ام راشد [طيبه وحبووبة وتخااف على اعيالها اكثر من بناتها]
راشد [22 سنة انساان دااااج ]
زايد [ 20 سنة يحب جامعته بقووة ومايركز إلا على دراسته ]
شذي [ 19 سنة بالجاامعة ]
فجر [18 سنة اخر سنة بالثانوي ]
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
" اما باقي الشخصياات بالرواية "
البارت الاول " الجز الاول "
بيت ابو اسماء
الساعة [ 30 :6 المفرب ]
يوم : الاربعاء
ام اسماء : اسماء يله قوومي خلصي علي بكلمك بموضووع
اسماء بكسسل : زييييين
ام اسماء : خلصيني وراي عشاء ناس تنتظرني
اسماء : يمة خلاااص زين بتسبح وانزل لك طيب
ام اسماء : اوكي
اسماء بنفسها " آآهـ يايمة تكفيين خصصي لنا وقت اقعدي معنا بدال الحفلات والعروس والعشياات آآآهـ وينك يايبه البيت من دونك ماله طعم [ دمعت ] " وراحت تتسبح
هيام : هاي ماماي صباح الخير
ام اسماء : إي صباح الحين ساعة 6 المغرب
هيام تضرب جبينها على خفيف : اووف من جدك يمة
ام اسماء : روحي شوفي الساعة كم
هيام : طيب عاتي اصلح جملتي مسااء الخير والسرور
ام اسماء : هيام مالى خلقكك انتى وهياطك
هيام تجلس جنب امها : افاا يالغالييه
ام اسماء : روحي نادي اختك ابيها بموضوع ضروري وراي عزييمة
هيام بنتهد : طييييب
ام اسماء بااستعجال : خللصي
اسماء " طلعت من حمامها تنشف شعرها وعليها الروب " المنشفة "
هيام تفتح الباب بعربجية : اسوووووووووووووووم
اسماء انقزت من الخوف : وجعع بشويش
هيام : ههههههههههههههههههه مااقدر انا على انوثة
اسماء تقط عليها الكريم : وجع وشدخل الانوثة يامحششة
هيام : طيب خلاااص اتركي خرابيطنا انا وياك وروحي شوفي امي بس لا تموت علينا وراها عزييمة
اسماء : هههههههههه احم احم عيب تقولين كذا على امنا
هيام : اقول تلايطي بس
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
بيت ابو راكان
[ الكل قاعد على طاولة الاكل وقاعدين ياكلون ]
ابو راكان : ياعيالى بقولكم موضوع مهم وياليت تفهموني ومحد يزعل مني
راكان : قول يبه
حلا : كلنا اذانن صاغية
ابو راكان نزل الشوكه وكتف يديه : انا بتزوج
الكل منصصصدم
ابو راكان : ادري انكم منصدميين بس انا راح تزوج
قاعد 3 سنواات بدون حرمة ابي تكون عندي حرمة تشوفني شنو ابي مابي
حلا دمعت عيونها : لا ماراح اسمحلك تاخذ وحده تحل مكاان امي ماراح اسمحححححلك " بصراخ" (( وراحت ركضضخت لغرفتها تبكي ))
دانة وهي تبكي : ليه يايبه تبي تخلى وحده تحل مكان امي وتنام بمكان امي
راكاان : اقول بس انتى وياها
رائد : مهما ماكان ابوي يبي وحده تشوف شنو يبي مايبي
ابو راكان : أي يابنتي نفس ماقال اخوك رائد ابي وحده تكون تهتم بي
هنادي وهي ماسكة دموعها : حنا موجودين يايبه حنا تحت رحمتك
ابو راكان : انتم راح تتزوجون وتروحون وانا من يبقالى
دانة ببكاء : ماراح نتزوج بس تكفى مانبي زوجة اب لنا
ابو راكاان وقف وبجدية : انا مخطط من زمان بس كنت ابيكم تعرفون اني بتزوج وانا ماراح ارد على اكبر راس
هنادي ببكاء : حتى حلاآآ
ابو راكاان بتنهد : حتى حلا
البنات منصدميييين " شل الحررمة إلى دخلت راسس ابوي لدرجة ينسى دلوعته حلآآآآ "
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
نرجع ل بيت ام اسماء
تنزل اسماء : هاي ماماي
ام اسماء : بلا هاي بلا بطييخ وراي شغل كنتى نمتى فوق
اسماء : اسفة ماماي أي موضوع تبيني فيه
ام اسماء : الموضوع في واحد خطبك هذا كلام خالك ابو ناصر
اسماء منصدمة : ومن هذا يمة
ام اسماء تاخذ عبيتها وتتوجهه للباب : بعديين انا تااخرت على العزيمة اووف منكم يالبناات دايم عله يله بااي
اسماء بصدمة من رد فعل امها وكاان قداامها كاساات الشاي وحذفت كل الكاسات إلى على الطاولة وتبكي تبكي على امها ليه امها مو نفس باقي الامهات إلى إليا جاء احد خطبهن تاخذها بين الاحضآن وتبكي من الفررح ان بنتها كبرت ليييييييه يايمة انتى مو نفسسهم ليه عكسسسهم
جت هيام ترركضضض من فووووق
هياام : اسوم شفيييك
اسماء تبكي : ليه امناا كذا ليييه قوليلي لييييييييييه
هياام خنقتها العبرة : مدري يااسماء مدري
اسماء تبكي : ليه مو مهتمه فينا ليه بس مهتمه بشكلها وحفلاتها التافهه " بااستهزاء "
هيام شافت دمم بيد اسماء : اسماء يدك كلها دم يله امشي بوديك المستشفي
اسماء ببكاء : مااله داعي خليييه كذا
هيام : اقول اخلصي بدق على امي
اسماء ارجعت تبكي : ماراح تهتم صدقيني
هيام بتنهد : طيب امشى نلبسس وروح المستشفى
اسماء تبكي " على امهاا إلى مو مهتمه فيهاا وعلى إلى خطبها وماتعرف من هو "
هيام : تكفيين خلااص هاك عبايتك والبسي يله
" راحوآ المستشفى مع السواق ورجعوآ البيت "
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
بيت ابو ناصر
نجد : هههههههههههههههههههههههههه
نجوود : جب يله انقلعي يادلووووووووووخ
نجد : هههههههههه اجل دلوووخ احسسسن من الدافارة الزايادة هههههههههه اما النظارات الطبية على وجهك ههههههههه تضحك
نجوود بااحراج : جبب اقول
نجد : تلايطي اخر زمن بعد تقول لنجد بنت عبد الرحمن جب
نجود : جبيين بعد
نجد : جب يجبك والثوور يحبك
نجوود : يووهـ انقلعي برى بقراء الكتآب ماتهنييت به بعرف شصار يله فارقي
نجد : ههههههههه وربي كانك هاذي مها إلى بااميمة بدار الايتاام بس طايحة بالكتب
نجوود حذفت عليها بطل ماي : انقلعييييييييييييي
نجد كانت اسرع من البطل وطلعت وهي تضحك
" نزلت نجد بصاله "
سلمت على ابوها وامها وقعدت
ابو نااصر : اقول نجد ماكلمتى اسماء اليوم
نجد بااستغراب : لآ ليه يبه
ابو ناصر : بس سؤال
نجد : اهاا اسال عذاري هي حيل مع اسماء
عذاري وهي نازلة : كاني سمعت اسمي
نجد بعربجية : تقلدها " كاانى سمعت اسمي عاد الله والاسم
عذاري : اقول انقلعي لا اهفك بل جوال الحين
نجد : زين خلاااص
ابو ناصر : بس انتى وياها مافي احتراام انا وامك قاعدين
ام ناصر : الله يستر بس من هالجيييل مابوه احترام بنوب
عذاري باست راسهم : اسسفة
ابو ناصر : اقول عذاري كلمتى اسماء اليوم
عذاري : لآ ليه فيها شيء
ابو ناصر : لا
عذاري : اهاا
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
بيت ابو راكان [ كانت حال هذا بيت بغاية الحززن او نقول البعض منهم وخصوصآ حلآآآ]
دخل راكان على حلا
راكان بهدوء : حلااا
حلا ببكاء تضم اخوها : ماراح اسمحله
راكان حزن على اخته : خلااص ياحلا اسمعيني
حلا تبعد عنه وتسد اذونها زي الاطفال ببكاء و صراخ : ماراح اسمع
مابي اسمع زواااج ااناا اكرره الزوااج مااحببببببه
راكان شاف الوقت مو مناسب وطلع من غرفتها
اما حلا كاانت تحارب دموعها إلى ماتوقف " آآآهـ يايمة فقدك وفقد كل شيء فيك ماراح اسمح ابوي ياخذ وحده تحل مكانك ماراح اسمحلة "
راكان : يبه حلا بحااله سيئة حيل
ابو راكان بخوف : صدق ياولدي
راكان نزل راسه : أي والله
راح ابو راكان لغرفت بنته
حلا ارفعت راسها عن المخده وشافت ابوها ورجعت نزلت راسها وتبكي وتشاهق
ابو راكان ضم بنته : تكفين ياابوي انتى خلااص تراك قطعتي قلبي تكفين بس يااومي
حلا تبكي وتشد دشداشته : تكفى يايبه عشان خاطري لاتتزوج
ابو راكان : يابنتي انا
حلا حطت يدها على فم ابوها : خلااص يايبه تختار ياانا ياهي ( وقامت من السريرر وتوجهت للحمام تبكي وتشااهق على ابوها إلى مصر يتزوج )
ابو راكآن احتآآآر بيين الاثنييين
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
بيت ابو بندر
جواهر : فررروحة تعالى بسسسرعة
فررح على ماسن : اوووف زييين جايييية
جوآهر : اخلصصي لا اكسر للاب فوق راسك زين
فرح تلبس النعال وتروح غرفتها وتخصرت واقفت على باب : نعم خير شتبيين
جوآهر تحط اللمسآت الاخير من الميك اب : ووول بشويش فرح شفيك كذا معصبه كانه احد ماكلك
فرح وهي تأفف : قولي وش تبيييين
جوآهر دور حول نفسها : شرآيك حلو خلودي بيجي بعد شوي
فرح بعدم اهتماام : حلو يله تشآو
جواهر تركض عندها ومسكت فرح : وش فيييك
فررح تبكي : بترروحييين عني هذا إلى حاولت اكتمة بتزوجيين يعني منو اسولف معه منو اضحك معه قوليييي " ببكاء + صرآخ "
جواهر خنقتها العبرة : ليه تسوين في نفسك كذا كل بنت هذا طريقها
فرح تمسع دموعها : أي صح يله انا بروح عند الخبلآت
جواهر : منوووو
فررح : منو غيرهن اسماء و هيام ونجد , إلخ
جوآهر بضحك : ههههه اهاا يله الله معاك
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عائلة ابو راشششد
راشششد بصرآآخ : شذى وجععع ياششذى
شذى والخيآر بفمها : نعم شتبيي
راششد : نعامة تفسرك قولي امين
شذي : اوووف قل شتبييي بروح عند الخبوول
راشد : اجل خبول هااه يخبله وييين شاحن للابي هآه
شذي : وانا وش يعرفني وجعآه
راششد قرب من شذي : يا مشعوذة وين الشاحن
شذي بضيق ماتحب احد يقولها يامشعوذة : اووووف زين صبر بتذكر
راششد وهو مكتف : يله تذكري
شذي : اييييه تذكررت شفه تحت سريرك
راششد راح ولقآآه : مرة ثانيية اشحني من شاحنك فاهمة
شذي وهي ماطة البوز شبرين : طييييب
ام راشد : علامكم اوصاتكم لين تحت
راشد : سلامتك ياغاليه مافي شيء
ام راشد : اهاا طيب لا عاد تصرخ بوجه خواتك
راشد : ان شاء الله يالغاليه
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عائلة ابو فؤاد
ام فؤاد : ياوضوووح تعالى
وضحة وهي تنط من الدرج : يله جااية
فؤاد : بشويش على الدرج
وضحة : محد كلمك انت مالت
فؤؤاد : هههههههههه
ام فؤاد : وضووووووح
وضحة : لبيييه
ام فؤاد : وراتس صارلى ساعة اناديييتس
وضحة : كاني قدامك وش بغيتي
ام فؤاد : ساعديني سوي عشآآ
وضحة : طيب
وضحة وهي تسوي العشا سرحاان بحبها الاول " آآآه يا بعد حييي متى اشوفك اشتقتلك انت وبسمتك إلى ماتفارق شفاتك "
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
نرجع ل عائلة ابو اسماء
اسماء قاعده ويدينها ملفوفة .. ~ بالغرفة " وتبكي بصمت دون محد يدري عنها تدرون لييه تبكي !!! تبكي على امها إلى مو مهتمة غير شكلهاا و حفلتها على إلى ماتعرف منهو إلى خاطبها تفكر و تفكر و تفكر تحس راسها بينفجر من التفكيررر اشوي ولا تلقى البنات جوووو "
عذاري : هآآآآي اسوومة
نجد : هاااااااي يااكبر خبله بالدنيا
اسماء احتااجت تضضحك : هههههههههه هايات يااكبر خبلات بالعالم
نجوود : بببببخ
الكل : هههههههههههههههههههههههه
فرح : وهـ فديتتكم اتشتقتلكم موت يالخبلات
شذي : بصص انا اكثر من فرح
فرح تطالعها بنص عين : تكفييين
هيام : علامكم على خبلآت
نجود : انا ادري على الخبلات
الكل : هههههههههه
اسماء : نجووود انتى فاصله شكلك
نجود : اعتقد ذلك لانني لم استطيع انام البارح
فرح : ادعسسس ياللغة اهم شيء البارح هههههههه
شذي : هههههههه اموت على اللغة الفصحة انا ههههههه
الكل : ههههههههههههههه
عذآري : اسوم احسك فيك شيء مادري ليه
الكل ناظر اسماء
اسماء نزلت راسها وتلعب بااظفيرهآآ من الهموم
نجود : اسماء تكلمي
اسماء : بناات اناا في احد تقدملي
الكل يناقز و مستانسس و يصفرر
لكــــــــــــــــــن !!! انصدموآآآآآآآآآ بششششششششششي
انتهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى البآآآآآآآآآآرت . !
_____________________________________________
توقعاتكم ... !
1 \ الام راح تكون كذا علطول ولا ........... ؟
2 \ اسماء راح توأفق ولا و ليش ......... ؟
3 \ وضحة منهو تهقون إلى ماخذ بالها ....... ؟
4 \ وجوآهر آند خالد شنو مصيرهم ... ؟
5 \ البنات تفاجئوا بشنو ..... ؟
6 \ ابو رآكـآآآن إلى محتآر بين اثنيين شنو راح يسوي تهقون .... ؟
التعديل الأخير: