روايتي الأولى : ( دنيآ غريبه ) روايه رومانسيه خياليه اجتماعيه بقلمي ~

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Føzöø

New member
إنضم
3 مايو 2011
المشاركات
1,588
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In kuwait
نبي باارت !!


 
إنضم
2 أبريل 2011
المشاركات
1,540
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
»Q8«
وااااو روايتج رووعه

قريتها كلها
يسلموو

وبلييز لاتاخرين بالبارت
 
إنضم
18 سبتمبر 2010
المشاركات
7,204
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
om el-heman city
كوووووووووووووووووووووووول جعل ماكوو كوول ابي البارت بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز ويني عن هالرواييه


يؤيؤ يؤ :p
من عيوني الفجر بنزل بارت
 
إنضم
18 سبتمبر 2010
المشاركات
7,204
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
om el-heman city

,,
البارت الرابع عشر :
مها : بس فهد خلاص
فهد : لا لا هي لازم تعرف انه مو متزوجها الا عشان ابوها .. وحناا اولى
مها : فهد بس كافي
فهد : وانا الصاج ماابيهاا تتمادى .. وما تجابليني ولا اجابلج انتي بغرفه وانا بغرفه وانا الي علي اصرف عليج وعلى اخواني وبروح اخواني كارهينج
مها : فففففففففهد !!
فهد : سكتي انتي الثانيه .. والله لاذلج مثل ما ابوج ذلني يوم باق الحلال مالنا وسكننا ببيت عمي وطلق امي قبل لا تموت
مشاعل ركضت فوق بسرعه وماتدري اي غرفه تددخل ما تعرف شي بس شافت غرفه بناتيه قالت اكيد هذي غرفة مها ودخلتها وقعدت تبجي
مها طالعت فهد وقالت بشده : زين جذي ارتحت ؟ البنت شذنبها حرام عليك هي يتيمه ليه تسوي فيها جذي ؟
فهد : على عيني وعلى راسي بس خلها تحس فينا يوم كنت اصرف عليكم ولا تنسين انه كلنا ماعندنا لا ام ولا ابو , ساعتها ماحست فينا
مها عطته كلمه ومشت : فهد هي شكو ؟ شنو بيدها تسوي حرام عليك البنت مظلومه ما بيدها تسوي شي
وراحت
فهد قعد يفكر بينه وبين نفسه على الي سواه
فلاح ووليد وحسين راحو له
فلاح : من صجك انت بتتزوجها ؟ ومنو بتعزم ؟ عمي يدري ؟
فهد : قاعد انفذ وصية ابوها ( بس بقلبه كلام غير )
وليد : فهد لا تتزوجها
فهد معصب : وانت شششكو وانتم شدخلكم حياتي ولا حياتكم الواحد مايتزوج
حسين : ماقلنا شي
بس مالقيت الا هذي تتزوجها ؟!!!
فهد : انت ششدخلك ششدخلك بس اذلفو برا غرفتي يلا
فلاح : زين ادق على عمي عشان يحظرون الخطبه ؟
فهد : لا لا مابيهم يدرون
فلاح : شنو بيقولون عنك .. ؟ متزوج وهم اخر من يعلم ؟!!!
فهد : انت شكو ,, يلا قوم دق على ناصر وعبدالعزيز ربعي
فلاح : وليش ان شاء الله
فهد : شنو الي ليش ؟ ابيهم يشهدون
فلاح : اهااا ,, والله حرام تاخذها حرام
فهد : اقول اسمع الكلام ابرك لك ولا تنسى اني متزوجها مو حب تنفيذ لوصية ابوها لا اكثر
ويلا قومو اطلعو برا
طلعو برا ,,
<< ملاحظه ترا عبدالله ماكان بالبيت هو الحين برا البيت وسفرته بعد 4 ايام
نروح لبيت ام خالد
مها : خااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالد
خالد : ووجع ان شاء الله شتبين
ساره : اجرب صوتي هاهاهاه
خالد يطالعها بنظره : انتي الظاهر بيجيج كف
ساره : انا ها ؟!! اوكي مشكور ,, :(
خالد : لا لا لا كلش ولا زعلج
ساره : يؤيؤيؤ خالد يتأسف لا يبا انت وراك شي
خالد : اي طمنيني عن مهوي
ساره : قلت وراك شي ,. لا اسسفه
خالد : اففف
...

عبدالله قاعد بالدوانيه ما عنده احد لي الحين محد جاه استغل الفرصه ودق تلفون على ساره
عبدالله : اهلين ؟
ساره : هلا فيك ؟ فيك شي داق ؟
عبدالله : والي يدق لازم يكون فيه شي لا حووبي داق اسأل عنج
ساره : اها
عبدالله : ممم شلونج ؟ شخبارج ؟
ساره : الحمدلله بخير .. وانت شلونك ؟
عبدالله : دوم يارب ,, وان شاء الله دوم تكونين بخير يا بعدي انتي
ساره : ممكن اسألك سؤال ؟
عبدالله : ممكن
ساره : عبدالله شنو اخر حبنا هذا
عبدالله : اكيد يا قلبي زواج
ساره : عبدالله انا مو لك
عبدالله معصب : انتي شفيييج انا ششقلت لج ؟! قسم بالله ان سمعتج تقولين اسمه الحين والله ياويلج
ساره : عبدالله مابي علاقتنا تكبر على الفاضي
قلت لك انا مو لك مو لك مو لك
عبدالله بعصبيه : سااااااااااااااااااره !!!!!! خلاص يبا قلت لج بحاول باهلج لا تصيرين جذي ..
ساره : هذا الصصـج يمكن تكبر علاقتنا ونكون مو لبعض
عبدالله : ساره انا احبج والحب تضحيـه وانتي لازم تضحين وتقولين لامج انا مو موافقه ما يصير عاد
ساره : عبدالله امي قالت لامه منزمان اني له بس ما قالت لي
عبدالله : اي قولي لها .. خوووو الزواج مزو غصب عاد
ساره : انا قلت لك الي عندي وقلت لامي بس راسها يابس ومو راضيه تقتنع انه واحد شكوكي
عبدالله : افففف يلا باي
ساره : كيفك بايات
عبدالله سيد التلفون ودق على خالد
عبدالله : هلا خالد ششلونك ؟
خالد : تمام الحمدلله وانت شلونك ؟
عبدالله : الحمدلله يسرك الحال .. خالد انا لازم اشوفك والحين ابيك بموضوع
خالد : اي قوله على التلفون
عبدالله : لا ما ينتفع التلفون تعال لي الدوانيه مافيها احد
خالد : زين ربع ساعه واكون عندك


..
توقعاتكم ,,
شنو الموضوع الي بيقوله عبدالله لخالد ؟
وشنو راح تكون ردت فعل عبدالله لما يدش البيت ويشوف انه الملجه خلصت وفهد اخوه تزوج وما قال له ؟
وشنو بيصير لو درا عمه وعيال عمه عن زواجه ؟
شنو بيصير بالمجله عموما
ابي تفاعل عشان اكمل
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.