روايتي الأولى : ( دنيآ غريبه ) روايه رومانسيه خياليه اجتماعيه بقلمي ~

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إنضم
22 أغسطس 2010
المشاركات
372
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
جيجي كملي بليز عشاني
 
إنضم
18 سبتمبر 2010
المشاركات
7,204
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
om el-heman city

مع اني ماشفت تفاعل وايد بس بكمل لعيون لك وحششــه ~~"
البارت الخامس الجزء الثاني والاخير
الصبـح قامت مها على منبه تلفونهـآ وقعدت ساره ولبسو بعدين راحت مها تقعد فهد اخوها
مها : فهد فهد بنروح تحت بالفندق نتريق مسوين بوفيـه
فهد : زين بس موتطلعون برا الفندق خليكم تحت حنا نص ساعه ونجيكم على مانلبس
مها : اوكي يلا ساره امشي ,,
مها اوكي وينزلون تحت ويقعدون على الطاوله ومكان فيه عرب كله اجانب ونزل عبدالله مها راحت وضمتــــــــه
عبدالله : ههههههه مشتاق لج ياحلوه
مها : وانا اكثر يا اخوي
عبدالله : اشتاقت لج العافيـه امشي معاي برا
مها : لا فهد يقول خليكم لا تطلعون
عبدالله باستغراب : خليكم ليه انتي ومنو ؟
مها : يعني مع منو اكيد مع ساره
عبدالله بفررح : ساره هني ؟
مها : لا هناك اي اكيد هني
عبدالله : اها خلاص ماابيها تدري اني انا هني يلا باي
مها : تعال
عبدالله : ها ؟
مها : انت تحبها ؟
عبدالله : لا ششكـو مااحبها ( من ورا قلبـه )
مها باستهزاء : اهااااااااااا
وتروح تقعد على الطاوله مع ساره
مها : هههههههههههههه شكله متولع فيج كاك مو لايق
ساره : هاهاهاها سكتي بسس احسن لج اوكي
مها : اووووؤ قمتي تغترين ها ؟؟!!! حبيبتي اغتري على الكل بس مو علي انتي اختي الي الي امي ماحملت فيها
ساره : تسلمين صصج عبود ما سألج عن امـه ؟
مها: لا اشوااا
ساره : متى بتقولين له
مها : ماراح اقوله وان درى درى ,,
ساره : اهااا انا رايحه للحمام
مها : اوكي اي ويت يو
قعدت تطالع الناس وتشوف شلابسين < شغله البنات كاك
المهم ولفت وجهها وتلقى وراها واحد تفآجأت منـه لقت خالد
خالد متحسف : انا آسف على الكلمه الي قلتها بالمطار
مها : خالد رجاءا ابعد عني وكفني من شركـ خلاص روح ماابي اسمعك
خالد : تكفييين سمعيني انا صار لي اربع سنين احبج ومااعترفت لج يا مها انا احبببـج قدري حسي فيني كل يوم افكر فيج وانتي مو حاسه
مها باستهزاء ورفعت حاجب: والحين صار الي يحب يسب واشكرا قدام الكل لا تخاف انا ماني مها الي قبل المسكينه والي على نياتها خالد انا تغيرت ورجاءا روح عني وفكني من شرك
خالد : بس انا احبج
مها : وخير ياطير ( تقلد كلمته بالمطار ) وانا اكرههههههههــــــك الموقف الي صار عمري ماراح انسآه ( وخذت جنطتها وراحت فوق )
راح خالد لغرفته وهو متحسف وراح ولبس علشان يروح للجامعه
ساره جت مالقتها خاافت حدها راحت دقت عليها
ساره : الو انتي وينج ؟
مها : انا فوق
ساره : وشلي وداج فوق
مها : بعدين اقولج
ساره : قولي لي الحين
مها : السالفه طويله تعالي عندي وانا اقولها
ساره حست انه مها متضايقه وقالت تروح تسألها شلي فيهـآ
عند الصبيان كلهم البسو وام وابو خالد لبسسو
ام خالد : سمعوني زين حنا مو بالكويت تمشون على كيفكم حنا نمشي مع بعض
الكل: ان شاء الله ,,
راح تصير مواقف برحلتهم هذي شنو تتوقعون يصير
تعبت وانا اكتب ابي تفاآآآآآآآآآآآآعــل
 
إنضم
18 سبتمبر 2010
المشاركات
7,204
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
om el-heman city
................... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وينكـــــــــــــووووووووووووووووم
 
إنضم
18 سبتمبر 2010
المشاركات
7,204
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
om el-heman city
البارت السادس الجزء الاول
راحو تسوقو شوي وبعدين راحو لدزني لاند باريس
ام خالد : يا ابو خالد انا ودي خالد وعبدالله يجون والله مشتاقه لهم مووت
ابو خالد : مو مشكله بتصل عليهم
ام خالد : يزاك الله خير عسا ربي يخليك لي
ابو خالد : ويخليج لي
ابو خاللد دق على خالد
ابو خالد : الو
خالد كان منسدح على الفراش عدل جلسته
خالد : ها هلا يبا امر ؟
ابو خالد : شلونك ؟
خالد : بخير وانت شلونك يا الغالي
ابو خالد : تمام يا ولدي طلبتك
خالد : عطيتك
ابو خالد : انت وعبدالله تجون اليوم لنا الملاهي
خالد : تـــــــم
ابو خالد : مع السلامه تعالو الحين
خالد : ان شاء الله مع السلامه
خالد نطر ابوه يسد التلفون
ابو خالد : سده
خالد : لا حشا مااسده بوجهك انت سده يبـه
ابو خالد ابتسم واستانس على رده : الله يوفقك ويد التلفون
خالد : عبدالله يلا بنروح دزني الكل موجود خلنا نحجز تذاكر وندخل
عبدالله : اوكي
ويلبسون وركبو السياره وحجزو تذاكر وراحو لدزني الكل سلمو على بعضو واخوان عبدالله سلمو عليـه
عبدالله اخذ اخته مها وخالد اخذ ساره
وركبو لعبه لاربع اشخاص 2 ورا و2 قدام مايطالعون بعض لانه كل اثنين معطين الثانين ظهرهم واللعبه مايدرون انها تقلب وكانت ظلممممــه
المهم جا دورهم بعد انتظار نص ساعه تعرفون العاب دزني لاند وركبو
عبدالله : انا ابي جنب ساره وانت خلك جنب مها
طبعا خالد ماصدق : اوكي
مها : لا مابي
عبدالله يساسر مها : تعرفين اني احبها خلاص تكفين خلينا هالمره
مها : بس عشانك
وركبو اللعبه ويوم وصلو للقلبه مها صاحت وضمت خالد بدون لا تدري
خالد : هههههههههه تخافين ؟
مها بصصراخ وخايفه : اسكككككككككت لا تكلمني
خالد مسكها من خوفه عليها
مها : لاااااااااااااااااااااا هدددددددني مقدر اهد ايدي هددددددني
خالد مقدر اهدج بعدين تطيحين وانتي خوافه
يوم نزلو ركضت وسجدة سجده ششكر << ههههه
وخالد يضحك عليييييييهـآ
خالد : عبود اختك خوافه
عبدالله : اختك الي مقصصره طول اليوم متعلقه بالحديده كاااك
خالد : هههههههههه يحليلهم

خالد راح لامه وجذب عليها قال بسس قطار وهي صدقت وركبت مع ابو خالد
يوم ركبو اللعبه
الكل يضضحك
بس ابو وام خالد مايسمعونهم
ابو خالد كان لابس دشداشه لانه مو حاط بباله انه بيلعب والكل بدلات
يوم وصلت القلبه ام خالد تقضبت بدشداشه ريلها وصصاحت
ابو خاللد : يابنت هدددددددددديني انا خايف اكثر منننننج وصياحهم واصل لي برا
والصبيان والبنات الي هم فلاح وفهد ووليد وعبالمحسن ومشاري وحسين والبنات ساره ومها
ماسكين بطونهم و : كااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك
يوم نزلو
ام خالد : انا اروايك يا خالد
خالد باس راس امه وهو يضضحك : اسف
ام خالد لفت على ابو خالد : بغيتك عووون صرت لي فرعون ها ؟
ابو خالد : هههه شسوي حبيبتي خايف اكثر منج
الكل : أؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ أؤؤؤؤؤؤؤؤؤ كششخه منو قدج قال حبيبتي
ام خالد وجهها احمر
ام خالد : انا وابو خالد بنروح مطعم انتو العبو لمن تخلصون تعالو
فلاح : ليه ماراح تلعبون ؟
ام خالد : هههههههههههههههههههههههه شكبري العب
فلاح : تووج شباب ( يصغرها )
ام خالد : ههههههه تسلم والله بس انا احب الراحه بروح اقعد بالمطعم لمن تخلصون تعالو
الكل : اوكي
مها : انا بجي معاكم
ام خالد : اوكي
ساره : لا بلييييييييييييييييييييييز لا
الكل : لااا مهوي تعالي
ام خالد : خلاص يبونج روحي معاهم
مها شتسوي ماتقدر تقول لا : اوكي
وتروح معاهم
مها بركب هاللعبه
فهد : تراها تقلب ومافيها الا حزام
مها : كيفي ابي اركبها
فهد : مع منو ؟
مها : برووووووووووحي
فهد : ههههه اتحداج
مها : يلا جرررب
ويحجزون لها وقلبت اللعبه وعلقت على حظها وتطيح على راسها وماقامت تتحرك
خالد اكثر واحد خاف عليها ركضضض لها وقال

: مها لا تلعبين معانا قومي

الكل بحالة صدمــه
خالد : مها مها
وقعد يهزها
خالد رفعها وضمها باقوى ماعنده وتفآآجأ انه لقى دم براسها والدم ينزف
خالد : لحقوووووووووووووووووووووووووووووووووو علييييييييييييييينـــــــــــــــــــــــــــــــآآ نبـــي إسعــآآف

توقعاتكم ؟
 
إنضم
22 أغسطس 2010
المشاركات
372
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
روووووووووعة قلبو راح اصير بالدماغ اتوقع ان يصير نزيف
 
إنضم
18 سبتمبر 2010
المشاركات
7,204
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
om el-heman city


البارت السادس الجزء الثاني
خالد : مها ردي علي انا خالد مهاااااااا
خالد بعصبيه شافهم ماتحركو والناس كلهم متجمعين عليها ومايتحركون من الصدمه حتى ام خالد منصدمه وقعدت على الارض ومو مستوعبه
خالد : مههاااااااااا مههاااااااااااااا تسمعيني مها انا حبيبج خالد مهااااااااا ردي علي
ماتدقون على الاسعاف ( بعصبيه )
خالد شالهـآ وسندها عليه وراح يركض
فهد بعصبيه : وقققققف وين رايح انا اخوها وانا اوديها
خالد : مقدر اتحمل ما تردون علي ويروح يحطها بالكرسي الي جدام وحط راسها على جتفه وراح للمستشفى
..................
عند العايله
فهد : الحين شلون نعرف هي بأي مستشفى فرنسا كبيره
ام خالد : لاحول ولا قوة الا بالله وانت بعد تقول اتحداج هذي ياااهل المفروض احد يركب معاها
فهد : والله ماكنت ادري انه بيصير فيها جذي
ساره قعدت على الارض وقعدت تببببببببجي حيييـل وتقول : لاااا لاااا مها بتقوم انا ادري مها والله ان صار فيج شي لاموووت الا مها
مشاري راح لاخته كسرت خاطره
مشاري : ماعليـه لا تبجين مافيها الا العافيه
ساره صرخت بوجهه : شلللللللللللللللللون مافيها الا العافيه وراسها كله دمممم انت ماتفهمني هذي نصفي الثاني تؤام روحي بدونها الدنيا ماتسوى شششي تعرف يعني شنو ماتسوى شي وقعدت تببببببببببببببجي

.......................
نروح لمشاعل وحنان الي نسيناهم
مشاعل : امبي حنون ملل
( كانو يتكلمون فون )
حنون : افا ليـه
مشاعل: كل الي بالجامعـه يكرهوني
حنون : ماعاش من كرهج ليه
مشاعل : بسبـة ابووي واميي حيل بخيلين صرت منبووذه ( وقعدت تبجي )
حنون : لا تبجين لما تشتغلين راح تثبتين العكسس لا تبجين دموعج غاليه
مشاعل : شنو تبيني اسوي اذا الناس مايحبوني انا ابي يكون عندي رفيجات
حنان : وانا شنو
مشاعل : محشووومه بسس ابي رفيجات وايد يحسون فيني
حنان : شنو تسوين بعد كلمي امج وابوي قولي هدمتو حياتي
مشاعل : شدعوا بيسمعوني ؟!!!
سمعت احد يطق الباب
مشاعل : يلا مع السلامه هذا ابوي
حنون : مع السلامه
.........................................

بالمستشفى
خالد : ها دكتور بششر
الدكتور منزل راسه : نزيف بالمخ
خالد مصدوووووووووووم حدددده
دكتور يصير اشوفها
الدكتور يتكلم انجليزي بس انا اترجم كلامه : اي اكيد تقدر بسس مو تطول او تزعجها
خالد : ان شاء الله
خالد دخل لها وقعد على الكرسي وباس ايدها
خالد : انا آآآسـف يا مها
مها تتكلم بصعووبه
مها : خـ....آ....لـ..د
خالد : هلا عيونـه
مها : أحـ....بــ....ك
خالد استانس لما سمع هالكلمه
مها : أنـ........ آ وييــنـ.....ي
خالد : بالمستشفى طحتي من اللعبه وان شاء الله 3 ايام وتطلعين
مها نزلت دمعتها وقالت هالجمله بصعوبه : خالد لا تخليني
خالد : افـآآ انا انسـآج لا حشـآ انتي عاملتيني بطريقه مدري شلون انا كنت احبج بس مدري ليه جذي تعامليني
مها : آنـآ اسفه
خالد مسك ايدها : انا الي آسسف
الدكتور خلصت الزياره
خالد باسها على راسها ومشـآ
وراح للفندق ودق على عبدالله
......
عند العايله
عبدالله : هذااا خالد يدق
الكل : رددددددددددددد عليــه اخصص
عبدالله : أ .... ألووووووو
خالد : كلمت الطبيب وانا بروح اقعد عندها بالطبيب هي فيها نزيف بالراس
عبدالله مصدوم : شننننننننننو لا يبا ماتقعد معاها انا بقعد معاها قعدتك معاها مالها معنى وحنا وين رحنا وترا حركتك مو شي لما مشيت وخليتنا
خالد : شسسسوي يعني محد يرد علي والبنت بتموووت قدامي عبدالله افهممممممممممممممممم انا احبـــــــــــــــــهـآ
عبدالله : هالحب ماله معنى وحنا ماعندنا هالسوالف والخرابيط ورجاءا لا تقرب صوبها حنا موجودين
خالد ماقدر يتكلم لانه اخوها واولى فيها
خالد : خلااص براحتك وبعد ثلاث ايام بتطلع واول ماتطلع عندي لها مفآجأه
عبدالله : الحمدلله حنا بنروح لها هي بأي مستشفى ؟
خالد : مستشفى ..................)
عبدلله : اوكي
عبدالله قال انا بروح بالسياره الاولى وكلكم روحو السياره الثانيه
وكلهم عارضو وقال هالشي لصحتها يلا روحو الفندق
راحو الفندق وعبدالله قعد عندها 3 ايام
ويوم طلعت وراحت الفندق ساره ضمتها والكل سلم عليها وتحممد لها بالسلامه وخالد اكثر واحد استانس لطلعتها
خالد : الحدملله على السلامـه
مها : الله يسسلمك
سوو لها حفله
خالد : فهد ابيك بموضوع يخص اختك
فهد : آمر

انتهى الجزء السادس توقعاتكم شنو الطلب؟
 
إنضم
18 سبتمبر 2010
المشاركات
7,204
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
om el-heman city
بنات تكفوووووووووووووووووووووووووون ابي تفاعل وابي تشجيع ولا ماتبوني اكمل :( ؟؟!
 
إنضم
22 أغسطس 2010
المشاركات
372
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
فديتج ياحلى فرند بالوجود كملي انا موجودة حبي بليز
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.