روايتي الأولى : ( دنيآ غريبه ) روايه رومانسيه خياليه اجتماعيه بقلمي ~

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Føzöø

New member
إنضم
3 مايو 2011
المشاركات
1,588
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In kuwait
هذا الرد ع البارت الاول اوكك
 
إنضم
18 سبتمبر 2010
المشاركات
7,204
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
om el-heman city
føzöø;25837390 قال:
البااارت عجييييييب يسلموو حياتي
واااي مشاعل كسرت خاطري حياتي والله 
وو سوير شنوو بطت جبدييي 
اممم و بس نااطرتج
اب
اب
اب
لعيونج 


مرورج كان الي منور الصفحه فديتـج
ههههههههههههههههههه
تسلمين ع الـ اب
 

Føzöø

New member
إنضم
3 مايو 2011
المشاركات
1,588
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In kuwait
البارت الثاني عجييييب كالعاده كل بارت احلى من الثاني
امممم و الله يستر منك يا فهد والله و طلعت مو هين 
اممم و اتوقع الرقم الغريب اكييييد خالد 
و بس ناطرينج
اب
اب
اب
اب
لعيووونج  فديتج 
 
إنضم
18 سبتمبر 2010
المشاركات
7,204
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
om el-heman city
Føzöø;25837749 قال:
البارت الثاني عجييييب كالعاده كل بارت احلى من الثاني
امممم و الله يستر منك يا فهد والله و طلعت مو هين 
اممم و اتوقع الرقم الغريب اكييييد خالد 
و بس ناطرينج
اب
اب
اب
اب
لعيووونج  فديتج 

تسسلمين يا قلبي والله انتي منوووره الموضوع بردودج
من ذوقج ياقلبي :eh_s(22):
ههه اي والله مو هين الي براسه براسه
راح تشوفين المتصل البارت اليـآي
ان شاء الله ومشكوره ع الرفـع :eh_s(22):

:eh_s(8):
 

Føzöø

New member
إنضم
3 مايو 2011
المشاركات
1,588
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In kuwait
الله يسلمج حبيبتي ولوو حق وواجب
انشالله
العفوو ولوو يا قلبي 
حياتي متى البارت الياي !! ؛$
 
إنضم
18 سبتمبر 2010
المشاركات
7,204
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
om el-heman city
ساره : لوووووووول تسسلمين والله ومنوره والله اعلم بتكتشفون هالشي البارت الياي
ابي تفاعل عشان اكمل :(
 

Føzöø

New member
إنضم
3 مايو 2011
المشاركات
1,588
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In kuwait
افا عليج يا غالي و الطلب رخيص
اب
اب اب
اب
اب اب
اب
اب اب
اب
اب اب
اب
اب اب
اب
اب اب
اب
اب اب
اب
اب اب
اب
لعيووونج
 

Føzöø

New member
إنضم
3 مايو 2011
المشاركات
1,588
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In kuwait
اب
اب اب
اب
اب اب
اب
اب اب
اب
اب اب
اب
اب اب
اب
اب اب
اب
اب اب
اب
اب اب
اب
اب
اب اب
اب
اب اب
اب
اب اب
اب
اب اب
اب
اب اب
اب
اب اب
اب
اب اب
اب
اب اب
اب
 
إنضم
18 سبتمبر 2010
المشاركات
7,204
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
om el-heman city
البارت التاسع
مها : الووو منـو ؟
........ : معقوولـه مـآعرفتي هالصـوؤت ؟
مهـآ : لآ منو ؟
....... : أنـآ
مها : قول ولا ترا بسسده
.... : لا لا لا خلاص بقول انا احمد
مها : وشنو تبي ؟
احمد : أأأ الصراحه مستحي اطلب منج
مها : احمد مابيني وبينك شي اوكي ؟ ورجاءا لا تدق على هالرقم ؟
بعدين انت شلون جبت رقمي
احمد : انتي اعز صديقه لحبيبتي الي خانتني ومره من المرات كانت بتقول موضوع وشكيت انها بتهدني فأخذت رقمج
مها : وشنو المطلوب مني
احمد : ابي انتقم منها وابيج تساعديني واذا ماساعدتني تراني بعلم اخوج انه انتي تماشين وحده جذي
مها : لا لا خلاص بساعدك
احمد : اي جذي عفيه
مها : يلا باي
احمد :بايات
سدته مها وماقدرت تساعده لانها اعز صديقه لها والي هي رهف بعمرها
مها بسرعه دقت على رهف وقالت لها السالفه
رهف : امبييييييييييييييي مو صصج وانتي وافقتي ؟ لالا موانتي مها الي اعرفها
مها : انتي سمعيني هو قال بينتقم منج وسوي نفسج ماتدرين وانا راح اجي اقولج شنو يبي يسوي اول بأول واطلعي من السالفه بعدين يجيب خطه يديده ونفس الطريقه اقولها لج عاد راح يسوي خطط ويمل ومايسوي عرفتي
رهف : اهااااااااا اوكي صصج شخبار ساره ؟
مها : حالتها حاله مع اخووي هو من درا انها انخطبت لناصر ولد خالة امي علباله انها هي وافقت مو غصبن عنها وعطاها كف وشكله ندمان ويحاول يراضيها وتعرفين ساره عنيده تقول انا عفتك ماابيك ابي ناصر لو كانت كل عييوب الدنيا فيه
رهف : ليه ناصر شنو فيه ؟
مها : شكوووكي وعنده ولدين وبنت ومطلق مرته
رهف : وليه مايزوجونها اخوج عبدالله
مها : لانه ام ساره ماتدري انه شكوكي ومومصدقه تقول انا اعرفه مو شكوكي وتقول انا مابي ازوج بنتي واحد ماعنده ام وابو وانا حيل تضايقت من هالكلمه
رهف : الله يرحم امج وابوج ماعليه الام تروح والابو يروح والاخوان يبقون
مها تأثرت وبجـت شوي
رهف : شفيج اسفه اذا كلامي ضايقج
مها : لا مافيني شي
رهف : قاعد تبجين مو ؟
مها : لا مو قاعد ابجي
رهف ماحبت تزعجها : اهاا يلا انا اخليج بنام
مها : تصبحين على خير
رهف : وانتي من اهل الخير j
وسدو التلفون وحطت مها راسها على فراشها
تتخيل شنو بيصير لها اذا تزوجت ؟ وشنو بيصير بعرسها ؟
مها : اااااااااااه ياريتج يايما جيتي عرسي وشفتيني لابسه الثوب الابيض هذي كانت امنيتج ياريت تجين عرسي يماا ترا انا بتزووج يايما اااااااااه ماتدرين شنو حالي من بعد فراقج راح اروح العرس لاامي ولا ابوي موجودين
وقعدت تبجي وفكرت وايد بعدين نامت
الصبـح
على الريوووق
مها : امبي اشتقت لساره فهد شرايك اخليها تجينا اليوم عادي ؟
فهد : ماعندي مانع
عبدالله كان نايم ومايدري
,,
العصر
ساره دقت على مها
ساره : اهلين شلونج ؟
مها : هلا فيج سووير
ساره : هلا
مها : اشتقت لج تعالي لبيتنا بليز
ساره : عبدالله موجود ؟
مها درت انها لو تقول انه موجود ماراح تجي : لا مو موجود تعالي
ساره : اوكي
مها واذا وصلتي مايحتاج تدلين غرفتي فوق على اليمين
ساره : ههههه خوش ضيافه
مها : ههههههه انتي مو ضيفه انتي منا وفينا
ساره : تسسلمين حبيبتي
مها: ولو الله يسسلمج
,,
بالمستشفى
فيصل : يصير اشوف بنتي ( قالها بحزززن )
الدكتور : اي تقدر حالتها تحسنت
فيصل دخل للغرفه وقعد على الكرسي الي جنبها
فيصل : انا اسف اني حرمتج من الوناسه يوم امج كانت موجوده
مشاعل : يبا الوناسه ماتهمني انا ابي امي انا ابيها تشوفني لما اتزوج واجيب عيال وتشوف عيالي ااااه يايباااا اااه بسس والله كنت احبها ماابي وناسه ابيها تكون عايشه لو تطقني ليل ونهار يبا انا احب امي بكل عيوبها
يبا لا تخليييييييني تكففففففى
فيصل يضم بنته ونزلت دموع فقدان زوجتـه حييل تأثر بوفاتها وطلع كل الي بقلبه
مشاعل : اااه يا يما كان ودي تشوفييييييني لما اكبر كان ودي تكونين معاي تروحين معاي السوووق وتلبسيني احلى الملابس يما انتي بنظري مو بخيله لانج حرامه نفسج من احلى الملابس وشاريه لي وتقولين انج بخييله يماااااااااااااااااااااااا انا احبببببج ااااااه
وقعدت تبكي ll
 
إنضم
18 سبتمبر 2010
المشاركات
7,204
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
om el-heman city
,,

عند ابو خالد وام خالد بالبيت
بالمطبخ تحديدا قاعد ياكلون
ابو خالد مايدري انه عبدالمحسن كان قاعد جنب المطبخ يعدل بطاريات فونه
ابو خالد : يعني شلون تبيننا نقول انه لقيييط نروح ونقوووله انتا لقيط
ام خالد : عبدالمحسسن كبر وانا ادري انه بيتأثر ويرد لنا ادري

عبدالمحسن سمع
,,,,,,,,,

ساره دقت على مها وقالت انها وصلت ومها قالت تعالي غرفتي وقالت ساره
اوكي
ساره راحت فوق وقالت لمها تعالي للبلكونه الجوو حلو براااد
مها : اوكي نطريني بلبس الدرينك مالي وبلبس حجابي
ساره : لا مولازم حجابج
مها : لالازم ليه لا
ساره : انا قصصدي البلكونه الي بغرفه وليد وفلاح
مها : اااها اي هذي مو مشكله اقط حجابي
( لانها كانت مصكره بزجاج انتي تشوفين الناس بس هم مايشوفنج فتحو باب البلكونه عشان يدخل الهوا وقعدو ورا الزجاج عشان مايبون بوجه الهوا يبينون عند الناس )
مها : صصج شصار على عبدالله كرهتيه
عبدالله ماسمع هالكلمه مالت مها بس دخل وشافهم وهم ماانتبهو له كان جاي يدور البلاستشين يلعب مع اخوانه
ساره : انا واللللللله احبه بس هو مايحسس انا اموووت فيه والله
مها : ها طلعتي تحبينه ؟
ساره : اي امووت فيه والله
عبدالله بقلبه منو هذا الي تحبه وتموت فيه.. عصصب حدده ,,
عبدالله كتب لمها بالبن قولي لها بروح اجيب كوفي وانا بروح لها اكلمها
مها : اوكي بس بدون صراخ
عبدالله : زين
,,,,,,,,,,,,,,

شنو بتكون ردة فعل عبدالمحسن لما يدري انه لقيط
وعبدالله هل راح يخليها ترضى عليه ولا لا ؟
توقعاتكم
ابي تفاعل
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.