روايتي الأولى : ( دنيآ غريبه ) روايه رومانسيه خياليه اجتماعيه بقلمي ~

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إنضم
18 سبتمبر 2010
المشاركات
7,204
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
om el-heman city
Føzöø;25965873 قال:
يالله حبيبتي وين البارت !!


السموحه كانت عندي شوية ظروف
 
إنضم
18 سبتمبر 2010
المشاركات
7,204
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
om el-heman city
føzöø;25971877 قال:
يالله حبيبتي وين البارت !!


يالله حبيبتي وين البارت !!


يالله حبيبتي وين البارت !!


يالله حبيبتي وين البارت !!


يالله حبيبتي وين البارت !!


يالله حبيبتي وين البارت !!


بس باقي نص بارت نطريني
 
إنضم
18 سبتمبر 2010
المشاركات
7,204
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
om el-heman city

البارت الثاني عشر
ام خالد دقت على المخفر لكن للأسف ماعرفو عنه اي شي
ام خالد حاطه قلبها على ايدها : ويييييييي ياحسرة قلبي وليدي وينه ؟
ام خالد : خاااااااااااااااااااااااالد – مشااااااااااااااااااااري – ساااااااااااااااااااااااره تعااااالو
كلهم جو وهم مخترعين
الكل : شفيج يما ؟!!!!!!!!!!!
ام خالد : عبدالمحسن ماجا لي الحين والحين الساعه صارت 6 ونص الفجر ومايرد على التلفون والمخفر مايعرفون عنه شي كللش
وانا اعرفه من من عوايده يتأخر
خالد : يمكن عند واحد من ربعه وجهازه طافي اعرفه عنيد – مشاري دق على ربعه وسألهم
مشاري : زين
ويدق وولا واحد يعرف عنه شي
خالد : يعني وين راح ماعليج يرجع
ام خالد : قومو كلكم خلنا ندور عليه
خالد : يما من صجج بنات وطالعين الفجر مايصير قعدوو وانا اروح ادور
مشاري : لا يبا انا وياك نروح ندور عليه
ام خالد : وانا قلت بروح معاكم
مشاري : شلون يعني بتروحين معانا بس انتي ؟
ام خالد : لا مع بو خالد
مشاري : وساره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد : مو مشكله نقطها على بيت عمي
مشاري : هالحززه
خالد : لازم نقول لهم يجون معانا الصبيان ونخلي واحد يقعد عند البنات و ونروح
مشاري : ومنو بيقعد ؟
خالد : مممم نحدد هالشي لما نوصل
ويدق تلفون وقالو يلا بسرعه تعالو ووصلو ودخلو البيت وقعدت ساره على القنفه مخترعه حددها وشوي وتبجي بس مسكت عمرها
خالد : فلاح ووليد يروحون معاي
وحسين وعبدالله اقعدو عند البنات لانه لا سمح الله لا صار بوحده شي يكون واحد موجود
عبدالله : لا انا بروح معاكم
خالد : مايصير لازم احد كبير يقعد وحنا اخوانه اولى
ومع المحاولات رضا عبدالله يقعد
عبدالله قعد على الكرسي
: اوووووووووووووف هذا وين راح
ساره : يا حسسرت قلبي على اخوي ( وضمت مها وبحت )
مها تهديها : ماعليه بيلقونه
ساره : وييييييين يرووووح اعرفه مايطلع من البيت ويتأخر مدري شفيه .. وقعدت تبجي وتشاهق .. عبدالمحسن تكففى ارجع يا اخووووووووووي
عبدالله ماقدر يتحمل حبيبته تبجي وراح لها
عبدالله : خلاص ياساره هدي راح يلقوووونه
ساره : عبدالله لا تلومني هذااااااا اخووووووووي اخووووي تعرف يعني شنو اخوي
عبدالله : بسس ياروحي لا تبجين بسس
ساره : اااااااه بسس يارب يلقوونــه ويرد لنا انا خايفه يصير فيه شي
مها : لا تقولين جذي مافيه الا العافيه وماردكم راح تلقونه
ساره ضمت مها باقوى ماعندها : مهاااااااااااا الله لا يحرمني منج
مها : ولا منج يا احلى رفيجه
عبدالله : فدددديتج سوير لا تبجين (ومسح دموعها بايده )
مها : انا بروح اجيب لها ماي
حسين : خليج انا بروح اجيب لها
راح حسين وجاب لها ماي يهديها شوي
صارت هدت شوي لكنها متضايقه بقلبها
ومها وعبدالله حوالينها
اما حسين متدوده مايدري شنو يسوي
المووهم
نروح لهم العايله الكريمه كلها < اهم شي الكريمه هع
وصلو
فهد : خلوكم بالسياره انا الحين بروح
خالد : وانا معاكم
ام خالد : ماتمشون الا ريلي على ريلكم
خالد : يما والله مايحتاج شيقولون الناس عنج ؟ تدخل مغافر بانصاف الليالي فكري بمستقبل عيالج
ام خالد عرفت انه كلامه صح وقعدت
 
إنضم
18 سبتمبر 2010
المشاركات
7,204
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
om el-heman city

بالسياره
فلاح ووليد نايمين
لانهم كانو يحاتونـه
مشاري يهدي امه : ماعليه بنلقاه
ام خالد : يا ام خالد هدددي
ام خالد : خلاااااص حنا مانقدر نسوي شي هو مو اخوووكم ماتفهون هذا انا مربيته
ابو خالد انصدم من جرأتها هذي الي كانت تخبي على عيالها الحين تفضحه ؟؟
مشاري بصصدمه
فلاح ووليد سمعو الكلمه وقامو بسسرعه
وكلهم : ششششششششششششششششششششششششششششنو !!!!!!!!!!!!!!
فلاح : شقصدج ؟
ام خالد وهي تبجي : قصصدي انه هذا كان لقيط وانا ربيته وهو مو ولدي فماراح اقدر اسوي شي خلاص راح وقعدت تبجي بحرقه
ام خالد : ياحسسسرة قلبي عليك يا عبدالمحسن اااااااه
ابو خالد : صصح حنا ماراح نقدر نسوي شي وماعندنا دليل انه ولدنا الا انه بالرضاعه وراح يحققون معانا
خالد وفهد رجعو
خالد : خلاص انسوووه راح
ام خالد : ششششششششششنو ؟!! وقعدت تبجي بحررررررررررقه
خالد : خلاص يايما انسيه
ام خالد : وساره الي تموت عليه شنو بنقول لها
خالد : بعد شنو نقول لها الصصج وانتي يما الله يهداج ليه ماقلتي لنا
ام خالد بحرقه وبشهقاتها : لاني ماابيه يحس انه في فرق بينكم وبينه وعاملتكم كلكم واحد لو انه مو اخوكم انا ادري انه ماراح تعاملونه كأخوكم
مشاري : ومن قال ؟
ابو خالد : انا اقووول لكم صصح كلامها لو بتسون نفسكم عاملتوه زين بس بنفسوكم العكس لا تقصون على نفسكم وتصدقون الجذببــه
ماعليه انسسيه انسسسيه
ام خالد : شلون انساه وهو معاي 15 سنه شششششششششلون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!
ابو خالد عصصب : بتنسينه ولا ششلون وبعدين محد قالج تاخذينه من البدايه .. انا قلت لج من البدايه اني ماني مستعد اتحمل اغلاط غيري
ام خالد : جاااااااااااااابر رجع لي ولدي
ابو خالد : اذا ماسكتي ترا مو زين لا لج ولا لعيالج
ام خالد بعصبيه : اسمعني كلامن يوصلك ويتعداك ولدي ان ماجاني هاليومين فماراح تشوف خير مني
ابو خالد : يعني شنو بتسوين مثلا !!!!!!!؟ ام خالد
ام خالد : شتبببببببببببببي يعل ماكو ام خالد
ابو خالد عصب حده
ابو خالد : انتي .. طالق – طالق – طالق
ام خالد وهي تبجي : تطلللللللللللللللللللللقني
العيال بحالة صصصصصصصصصددددمه مو طبيعيه
خالد : يبا لييييييييييييه تطلق ليه ليه ليه ؟< قالها بحسسره ومادري شسالفه
فهد : شنو سوت لك
مشاري: تطلقها يا يبا ؟ << قالها بحزن
فلاح ووليد : الله يسامحك
جابر طلع وهو معصب
خالد : لحظظظظظظظظظظظظه يبا وين رايح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جابر بعصبيه : لجهنننننننننننننننم اسسسسسسسسسسسسكت ومالك شغغغغل فيني فاهم انا عندي بيت اقدر اسكن فيه وماني بحاجه لكم والبيت خلوه لكم
مشاري :يبااااااااااااااااااااا ليه سويت جذي
جابر : انت شدددددددددددخلك ؟؟ وراح طلع من السياره
.......................................
رجعو البيت وهم بحالة حزززن مو طبيعيه
ام خالد بضحكه صدمه : طلقني طلقني اااااااااااااااااااااااااااااااااااه بسس انا اخر عمري يطلقني
ساره وقفت منصدمه : يما تتحجين من صججج انتي ؟
ام خالد : لا العب معاج ليه هالامور فيها ضحك ؟
ساره : شنو السالفه ؟
مشاري : بعدين ياساره
ساره بجت : وعبدالمحسن وينه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشاري : خلاص راح الله يوفقه بدنيته
ام خالد قعدت على الارض وحطت راسها بين ركبها وقعدت تبجي
ساره بجت من الصدددمه : ابوووووووووووووووي ماهقيتها منه
مها : عمممممممي والله ماتوقعته منه خلاص ياساره لا تبجين تبجيني معاج
وضمو بعض ساره ومها
ساره : تعرفين يعني شنو فقدت اخوي ؟ يعني خلاص راح ماكو امل يرجع
مها بقلبها يعني خلاص ماراح نشوفك بعد يا عبدالمحسن وتأثرت ونزلت دمعتها : ادددددري والله وهذا ولد عمي وانا حاسه والله حااسه
فهد : شنو الدبره الحين
سفرة عبدالله وخالد مابقا لها الا اسبوع
منو بيصرف على البيت غيري ؟
عبدالله : عندي حل واحد فينا يروح يكمل دراسته ولما يرجع يروح الثاني عادي يصير
فهد : وشلون بتصرف علينا ؟
عبدالله : لا تنسى اني متوظف لكني قلت بكمل دراستي ورحت بس مااستقلت لانه لا سمح الله صار فينا شي بالكويت ازمه الا فيه شغل
وعاد اقدر ارد للشغل ولما يرجع خالد بعد شهر راح اسلمه مكاني بالشغل بالكويت واروح اكمل دراستي
فهد : حلووو
مشاري : فككره
خالد : خلاص عيل خووش انا بعد اسبوع مسافر
مها حست بحزن
الكل : الله يوفقك
خالد : وياكم يارب
ام خالد : لاااااااااااااااااا انا عندي معاش التقاعد كل شهر مع معاش فهد نقدر نصرف على البيت كله وانتو الثنين روحو علشان يصير شهر واحد مو واحد يروح وبعدين يرد ويروح الثاني راح يصير شهرين ماعليه نقدر نتحمل هالشهر ماكو طلبات واجد مطعم بالاسبوع مره وحده فقط لانها عطله واعرفكم لازم مطعم بس تحملو
فلاح ووليد : اكيد نقدر j
خالد وعبدالله : بعد اسبوع حنا مسافرين
الكل : الله يوفقكم
...................
نروح لمشاعل وابوها بالبيت
فيصل : يابنيتي انتي الحين صرتي بروحج وانا عشان أأمنج لازم ازوج
مشاعل : مقدر اخليك بروحك يبا
فيصل : مو هذا قصصدي .. قصدي هو انه لا مت انا راح تكونين بروحج ماعندج احد وانا ماابيج بهالحاله وانا ادري انه ماكو احد يحبج كثر فهد بزوجج اياه
مشاعل : يبا انت شنو تقول ؟ شلون تزوجني اياه وهو عدوك وولدك مايصير نتزوج
فيصل : هو مو ولدي لا تنسين اني طلقت امه ومرت اكثر من 5 شهور
مشاعل : يبااا مستحيل هو يكرهني
فيصل : وانا اذا زوجتج اياه راح اكون مرتاح وادري ماراح يضايقج بشي وعندي احساس كبير
مشاعل : الي تشوفه يبا

................






 

Føzöø

New member
إنضم
3 مايو 2011
المشاركات
1,588
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In kuwait
البااارت عجيب و يكسر الخاطر 
يسلمووو ع البارت
تسلم ايدج و يعطيج العافيه
و ناطرينج لا اطولين علينا
نبي بارت طويل مو قصير بليييز
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.