بسم الله الرحمن الرحيم
الجزء التاسع
(نهايتنــــــــــــــــــــــــــا)
اما بالكويت
فجر : ووواااااااي واخيرا افتكيت منها
ام بدر : ايي والله .... ع هالمناسبه انا اليوم عازمتكم باكبر مطعم بالديره
هند : صج صج مايصح الا الصحيح وبالنهاية مثل مادخلت غريبه طلعت غريبه
بشاير معصبة : صج انكم ماتستحون !! بسكم عاد من طلعت البنت وانتوا ماسكتوا
فجر : خلينا نعبر عن فرحتنا
نورا : انتي اخر وحده تتحجى ... خذيتي الريال من زوجته
ام فهد : بس ولا كلمة انتي وياها !! احترمونا عاد ..... ولا تدرون شلون انا طالعه وتاركه لكم المكان
ام بدر : وين ؟ ماراح تروحين معانا ؟
ام فهد : لا !! انا استحي وعندي دم ... مو مثلكم .. عن اذنكم
وبأخـــــر الليل بشقه فجر وبدر
فجر : بدوري حياتي شفيك متكدر ؟
بدر : مافيني شي بس تعبان وابي انام
فجر بدلع : تنام وتخليني
بدر بنفسية : قلت لج انا تعبان وبنام (وقام)
فجر : شفيه بعد هذا ؟ لا يكون زعلان ع اسماء ... وييييي خل اقوم الحق ع ريلي
طووووول الليل وبدر يتقلب بالفراش ... النوم جافاه
التفت ع فجر وشافها نايمه
تسحب بهدوء وطلع من الغرفه .... ولقى نفسه واقف جدام غرفتها (شكثر ظلمتج ؟)
مرت الايام وعلاقه بدر وفجر مو مثل اول .. فجر طلعت ع حقيقتها ... انسانه مغروره متكبره وبدر حس انه انخدع فيها لانه الحياة معاها صارت لا تطاق من كثر طلباتها
وطبعا راحوا شهر عسل وماخلوا ديره ما راحوا لها
بدر سحب اوراقه من جامعته اللي بلندن ونقلهم الى فرع الجامعه بــ مالطا
و فجر سحبت اوراقها ودرست معاه
ومن اعجب اللي صار بالفتره الاخيره ... انه خالد خطب نورا والكل يعرف انه المشاكل بينهم ابديه وماراح تخلص ... نورا وافقت بقدره قادر
بس اكتشفوا بعد عرسهم انه خالد كان يطفر نورا لانه يحبه .... وماكان يقدر يعبر عن حبه الا بهالطريقه (دفش خخخخ)
نورا وخالد حياتهم ماشيه من احلى لي احلى ونورا عشقت خالد بجنون ... ومنو يعرف خالد ومايحبه
اما بشاير رافضه الزواج رفضا تاما .... تقول انها بتكمل دراسات عليا ... او عالاقل ماكو زواج الا لما تتخرج من الجامعه
اما فجــــــــــــر رافضه انها تحمل بهالفتره .... تقول بالاول اتخرج وبعدين يصير خير ... هالشي كان مزعل كل اهلهم ماعدا بدر ..لييش مايدري ؟ يمكن يبي يتفرغ لدراسته مثل فجر .. الله اعلم
وبـــــــــــــــــــــــــــعــــــــــــــــــــــــد خمس سنوات
فجر وبدر تخرجوا ورجعوا لاهلهم من فتره
بشاير لازالت معارضه فكره الزواج
نورا يابت ولد وسمته يوسف وعمره ثلاث سنين ... والحين حامل بشهرها
هند الله مارزقها بـ ولد الحلال اللي يستر عليها
فجر : بدر
بدر : هلا
فجر : بدوري عندي طلب صغنون
بدر كاره حياته من طلباتها : امري
فجر : ابي اروح لبنان
بدر : شعندج هناك
فجر : حياتي شفييييك ؟ يقولون هناك اكو دكتور شاااطر ينحت الويه
بدر عارف سوالفها : وحضرتج تبين تروحين عنده
فجر : اي حياتي ابي انحت جسمي ... لو تشوف ويه وحده معانا بالدوام شلون صار ... امبيه فرق فرق
بدر : لا انا مو موافق
فجر زعلت : يعني جنه اول مره اسوي تجميل ( على فكره فجر لها تاريخ مشرف مع عيادات التجميل ...سوت خشمها وشفايفها وسوت لها غمازه ورفعت حواجبها وحتى الاسنان )
بدر : فجر لا تناقشين قلت لا يعني لا ... وقومي قلبي ويهج عندي شغل وانتي مو مخليتني اركز
فجر بصراخ : انا اصلا يايه اعطيك خبر ما اخذ رايك ... وطيارتي الساعه عشر باليل
بدر مسكها من شعرها : انتي شلون تستغفليني ؟
فجر : وخر عني ... عبالك خايفه منك !!اقولك هدني
بدر استفزه كلامها وعطاها كف : هاا يا مدام الحين صرت اخوف ؟
فجر : تمد ايدك علي ؟ انت كفو تمد ايدك علي !!1
بدر : واكسر راسج بعد .. ولا نسيتي اني ريلج
فجر : هين يا بدر !! وسفر راح اسافر غصب عليك
وقامت راحت للغرفه وقفلت ع نفسها ودقت على ام بدر
فجر بدموع التماسيح : الو خالتي لحقي علي
ام بدر مخترعه : شفيج فجر ؟ فيكم شي ؟
فجر : بدر يا خالتي بدر بيذبحني
ام بدر : شتخربطين ؟ ليش بدر بيذبحج ؟
فجر : خالتي انتي عارفه انه انا بروح لبنان اسوي عملية النحت
ام بدر : اي
فجر : قلت له اني بروح وعصب علي ومد ايده علي
ام بدر عصبت : بأي حق يمد ايده عليج ... خلاص حبيبتي انتي هدي نفسج وانا اتفاهم معاه
فجر : بس يا خالتي انا طيارتي بعد شوي
ام بدر : انا قلت لج بتسافرين يعني بتسافرين .... يلا فمان الله
فجر بانتصار : فمان الكريم
ام بدر دقت على بدر وغسلت شراعه وخلته غصب يرضى ويسافر معاها
وصلـــــــــــــــوا بيروت وبيوم عملية فجر
فجر : اقولج هندوووه ... الحين بغير صورتي بالبي بي ام ... بحط صورتي بلبس العمليات
هند : وااااي خوش فكره
فجر : وناااسه ... ودي اغمض وافتح ولا العملية خالص هابي اشوف ويهي بعدها
هند : يلا كلها جم ساعه الا انتي خالصه
فجر : يلا حبيبتي الدكتور وصل باااي ادعيلي
هند : بايات
اما بدر كان طول الوقت ساكت ويسمع المكالمه ( دايما اسمع عن بنات بهالسخافه بس كنت اقول اكيد يبالغون بس عقب ماعاشرت فجر عرفت انه هالنوع من البنات موجود ... والله فرق بينها وبين ......وهز راسه يقتل الفكره اللي طرت على باله فجأه)
ودخـــــــــــــلت فجر غرفه العمليات
وبعد فتره بدر بدا يخاف لانهم طولوا
وظل ناطر الدكتور لانه تأخر واااااايد
وبعد فتره طلع الدكتور
بدر : ها بشر يا دكتور ؟
الدكتور نزل راسه
بدر توتر : يا دكتور طمني
دكتور : للاسف العلمية فشلت
بدر مو مستوعب كلام الدكتور : انت شقاعد تقول ؟
الدكتور : يا استاذ بدر ... المدام اصبح عندها عجز في بعض عضلات الوجه
بدر مو فاهم : يا دكتور فهمني
الدكتور : عضلات الوجه بعضها توقف عن الحركه ... يعني بمعنى اخر شلل اصاب الوجه ... انا اعتذر هذا قضاء وقدر .. عن اذنك
بدر وقف منصدم من اللي سمعه
بعد جم ساعه صحت فجر وعرفت باللي صار لها بس اللي صدم بدر انها ماتكلمت او حتى بجت بس بالاخير عرف انه العجز شمل العين والقنوات الدمعيه فيها وحتى اللسان .. صار ثقييييل وكلامها مو مفهوم
وكلها جم يوم وعرفت العايله باللي صار لفجر ... بس بدر ارسل اوراقها لجم مستشفى متخصصين بهالمجال ويمكن تتشافى مع العلاج الطبيعي
وبالفعــــــــــــل وافق مستشفى الماني على علاج حالة فجر
وسافر بدر وفجر لالمانيا
فجر دخلت المستشفى اما بدر بالبدايه كان ينام عندها بس بالاخير دور له شقه وسكن فيها وكانت الشقه للنوم بس لانه طول اليوم يقضيه بالمستشفى مع فجر
وبعد جم يوم من وصولهم لـــ المانيا
نزل بدر لكفتيريا المستشفى عشان يتغدا ... قاعد وكل تفكيره في فجر واللي صار لها
بس لمح طيف شخص يعرفه (معقوله؟؟؟)
ركز شوي بالشخص اللي قاعد بأحدى الطاولات ( امبلا !! انا متأكد ..)
وقام و وصــــــــــــــل للطاوله
بدر : .... اسماء !!
اسماء قبل لا ترفع راسها حاولت تتعرف عالصوت
بدر : اسماء ماعرفتيني ؟
اسماء رفعت راسها : بدر !!!!!!
بدر ابتسم : شلونج شخبارج ؟
اسماء مو مستوعبه : انت صج ولا انا حلمانه
بدر : شفيج انا بدر بشحمه ولحمه
اسماء : شيايبك هني ؟
بدر : اول انتي قولي شعندج بالمانيا ؟ ...(وانتبه للبنت الصغيره اللي قاعده معاها بالطاوله وتقريبا كان عمرها اربع سنين )
اسماء شافت نظراته لــ كارلا بس مافهمت نظراته
بدر بهدوئه اللي فقدته اسماء واللي كان يسبب لها رعب : بنتج
اسماء توها بتتكلم بس كارلا سبقتها (طبعا الحديث مترجم ) : ماما منو هذا ؟
بدر حس الدنيا تدووور فيه (تزوجت ؟): شسمج يا حلوه
كارلا : اسمي كارلا
بدر : اسمج وايد حلو
اسماء : يلا حبيبتي انا وراي شغل
بدر : وين تو الناس
اسماء : ليش ؟
بدر : شدعوه يباا قعدي شوي خل نسولف
اسماء : اعتقد يا سيد انه ما بينا شي يخليني اقعد معاك ... انت مو زوجي ولا اخوي ولا زميلي .... عن اذنك (وراحت )
دخلت اسماء المكتب وكانت لانا موجوده
وركضت وحذفت نفسها بحضن امها اللي ع طول هدت الاوراق اللي بيدها وضمتها
سوزان (ام اسماء) : شفيييييييييييج؟
اسماء من سمعت صوت امها بجت : رجع يا ماما رجع
سوزان ولانا مو فاهمين شي : منو اللي رجع ؟
اسماء : بدر اااااه يا ماما بدر رجع بحياتي مره ثانية
سوزان : بدر طليقج ؟
اسماء زادت بالبجي : اي ... من وين طلع لي بعد كل هالسنين وانا ماصدقت انساه
كارلا تكلم لانا : ماما اسماء ليش تبجي ؟
لانا : مريضه
سوزان : بس حبيبتي هدي شوي ... هذا ما يستاهل دمعه من عيونج
اسماء : بس ابي اعرف شيابه هني ولا تقولون صدفه !!!!
سوزان دقايق ونعرف كل شي
وبعد دقايق ... سوزان (مالكه المستشفى) : بدر يايب زوجته يعالجها
اسماء بحقد : زوجته هاا ؟ ويقول قعدي خل نسولف
سوزان : حبيبتي لا تحرين عمرج ولا تبين انقلها لمستشفى ثاني عشان ما تشوفينه .. انا ماعندي مانع اهم شي راحتج
اسماء بكره وحقد الدنيا كلها : اي مابي اشوفه مره ثانية
سوزان : بس ... اعتبريها انتقلت