الجزء الثاني
بدر : انا نسيت القانون الثــ .....
ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
بدر مايدري شنو الشي اللي نازل من السما وطاح عليه
لانا نزلت من السور و ركضت لاسماء
لانا :are you ok ?
اسماء تتألم من ريلها
سالم راح يتطمن على بدر
اسماء : I am so sorry
بدر : never mind .. it is ok
اسماء تكلم لانا : شكلها خربت الطلعه لانه ريلي تعورني
بدر سمعها : انتي عربيه ؟
اسماء توهقت : اي
سالم : شكلج كويتية من لهجتج
اسماء : اي .. ليش ؟
سالم يشوف اشكالهم ولبسهم : لا بس مستغرب
اسماء ولانا مافهموا قصده
بدر طول الوقت ساكت ويطالع اسماء بانبهار
اسماء انتبهت له وعصبت ماتحب هالنظرات : في شي ؟
بدر انتبهت لها : ها .. لا مـ ماكو شي
سالم كان وده يضحك على شكل بدر بس يقول بينه وبين نفسه ماينلام جمالها يشق الراس
لانا : احنا اسفين مره ثانية ويلا باي
بدر يطالعهم واهم يبعدون وسااااااااااااااااااااااااااااااااااكت
سالم : هي يالاخو
بدر ماكو تجاوب
سالم : انا اكلمك
بدر على حاله
سالم حرك بدر
بدر عصب : هاااااااااااااا شتبي يالعله؟
سالم مات من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بدر مازال معصب : ضحكت من سرك
سالم مو قادر يمسك نفسه : ههههههههههههههههه والله شكلك تحفه
بدر طنشه ومشى
سالم : شكلك طحت ومحد سما عليك يا ولد خالي العزيز
بدر : ماتعرف تاكل تبن وتسكت
وبعد اسبوع وتحديدا يوم اليمعه
طلعوا اسماء ولانا للمطعم
وبالصدفه شافوا جون ( شاب بريطاني يموووووت باسماء ومتعرف عليها في مخيم صيفي قبل سنتين بس اسماء ماتحبه ولا تواطنه واكثر من مره تتهاوش معاه بس اهو يرجع لها )
جون وبدون اي مقدمات سحب الكرسي وقعد معاهم
(الحوار بكتبه بالعربي او بالاحرى باللهجه العامية احسن )
جون : مسااااااااااااااااااااااااااااااااااء الخير
اسماء بدون نفس : مساء النور
لانا : هاي جون شلونك ؟
جون : تمام وشلون الحلوين
اسماء نزلت الصمونه خلاص انسدت نفسها : تمام
قام جون وقرب الكرسي عند اسماء
اسماء عادي عندها (ماخذه عاداتهم وتقاليدهم )
جون اخذ ايدها وباسها
جون : احبج
اسماء سحبت ايدها منه وابتسمت مجامله
وماتدري انه في عيون تراقبهم من اول ما دخلوا
سالم : انتش قاعد تشوف ؟
بدر : شوف شوف مو هذي اللي طاحت علي قبل اسبوع ؟
سالم : وين اي وحده ؟
بدر : شوفها اللي قاعده عند الدريشة لابسه اخضر
سالم : ايييييييييييي صح صح اهي
نرجع لجون
والحبيب ماخذ راحته عالاخر واسماء ملت واهي تصده بس بدون فايده
راح جون ولف ايده عليها وقرب راسه عند رقبتها وباسها
اسماء زهقت منه ولاعت جبدها ، وخرت ايده عنها ومسحت رقبتها
بدر قام من مكان لا شعوريا ومسك جون وعطاه بقس على ويهه
تحت صدمة الكل (اسماء لانا جون سالم )
وسحب اسماء معاه وطلع من المطعم
اسماء : اييي وخر عني
بدر ما يرد
اسماء : وخر عنننني شنو انت ماتفهم
بدر زادت اعصابه وصرخ بويهها : جب ولا كلمة يا قليله الادب
انتي شنو ماتستحين ولا اهلج ماعرفوا يربونج
اسماء تحاول تسحب ايدها منه : هد ( اترك ) ايدي مالك شغل فيني
بدر :لا انتي واضح انج قليلة ادب واهلج مايدرون عن تصرفاتج ، قبل اسبوع طالعه بنص الليل بروحج ولبسج فاضح وطايحه علي وانا متأكد انج متعمده واليوم ماخذه راحتج معاه
اسماء عصبببببببببت : انت شكو ؟ ابوي امي اخوي ؟ مالك شغل فيني اسوي اللي ابيه
بدر فقد اعصابه ورفع ايده وعطاها كف
بدر : لما تكلميني ما ترفعين صوتج ولا لسانج هذا اقصه لج ، وانتي اكيد اهلج مايدرون عنج
اسماء تحت تأثير الصدمة ( شلون يمد ايده علي ؟!! وباي حق يحاسبني ؟ )
اسماء : انت باي حق تمد ايدك علي ؟
بدر : اربيج يالمتربيه
اسماء : انا متربيه قبل لا اشوف ويهك .. هد ايدي
بدر ترك ايدها و عطاها نظره و رجع للمطعم
لانا تراقب الوضع من بعيد وماصدقت يروح بدر عشان تروح لاسماء
لانا : اسوم فيج شي ؟
اسماء : الزفت النذل مد ايده علي
لانا : هدي نفسج ويلا نرجع للمدرسه
اسماء : اوكي بس جنطتي داخل
لانا : يلا ناخذهم ونرجع للمدرسه
اسماء : لا مابي اشوفه انتي اخذيهم وانا بنطرج هني
في شقة سالم وبدر
سالم : بس انت غلطان مالك حق تمد ايدك عليها
بدر : يا سالم افهمني انا مادري اصلا ليش رحت لهم لطاولتهم من الاساس
سالم بخبث : يضرب الحب شو بيزل
بدر : اي حب واي خرابيط انا قلبي ما ملكته الا وحده وانت تعرفها
سالم : الا صج شخبارها من زمان ماشفتها
بدر : زعلانه علي تقول ماتذكرت عيد ميلادها
سالم : ههههههههههههههههههههههههههه خبال بنات
بدر : عاد كل بنات العالم بكوم وندى بكوم
سالم رفع ايده : الله يرزقنا
اسماء ميته قهر من بدر وكرهت جون اكثر لانه حطها بهالموقف
وفي مكان بعيييييييييييييييييييييد كانت فجر قاعده في غرفتها عالنت
وتكلم ما يحلوا لها من الشباب
دخلت عليها امها الغرفه
وبحركة سريعة طلعت من كل المواقع اللي داخلتهم
ام فيصل : فجر يما ترا اليوم بنروح لبيت خالتج ام بدر اليوم الزواره عندها
فجر طارت من الفرحة : اووووووووكي
(ام فيصل & بو فيصل)
(بو فيصل متوفي )
(عندهم ثلاث بنات و ولد
فيصل عمره 22 سنة اخر سنه بجامعه الكويت
فجر 18 سنه اول سنه بالجامعه تخصص ادب انجلش
نوره 17 سنه اخر سنه بالثانويه
غاده 6 سنوات باول سنه ابتدائي
ام فيصل اخت من ام بدر
(عايله ام بدر وبو بدر)
( بو بدر رجل الاعمال المشهور رجل طيب لابعد الحدود ومتفهم ومستحيل يغصب عياله على شي مايبونه
ام بدر امرأه متسلطة تحب المظاهر ومغروره محد عاجبها مدلعه ولدها بدر والحب كله له
بدر اكبر عيالهم وتكلمنا عنه
خالد شاب عمره 19 حبووووووووووووووووووووووووب واحلى شخصية بالرواية و راح تعرفون ليش ومجتهد دراسيا وحاليا يدرس بكلية الهندسة
بشاير 17 سنة اخر سنه ثانوية .. بنت هااادية ونعومه ومالها بالمشاكل ودلوعة ابوها بس دايما اهي وخالد في هواش مستمر وتخاااااااف من بدر ( اصلا الكل يخاف منه )
(عايلة ام فهد وبو فهد )
(بو فهد رجل اعمال ناجح ومطوع وقلبه ابيض
ام فهد اخت بو بدر الصغيره .. تنحط عالجرح ويبرا
فهد 32 سنة متزوج من بنت عمه ريم وعندهم بنوته حلوه اسمها دانة عمرها ثلاث سنين
ريم زوجة فهد عمرها 27 سنة مدرسه لغة عربية وحامل بالشهر الرابع
سالم صديق بدر وتكلمنا عنه
مشاري 16 سنه بالصف الحادي عشر وشخصيته بتعرفونها مع الاحداث
احمد 13 سنة بالصف الثامن
يوسف 10 سنوات بالصف الخامس
( عايله بوحمد و ام حمد )
بو حمد اخو بو بدر وام فهد وشريكهم بالحلال
ام حمد نسسسسخة من ام بدر مغروره وحقوده
حمد 22 سنة شاب وسسسسيم ويعتبر اجمل شباب العايله ولكن بعد بدر
ضابط في الحرس .. دمه خفيف ويحب الغشمره ومشهوووور بالمقالب وصديق خالد ولد بو بدر
هند 18 سنة اول سنه بالجامعه وتخصص ادب انجلش مع فجر ولها نفس شخصيه فجر مغروره وشايفه نفسها وعندها سوالف الشباب والمصخره
واجتمع الكل في بيت ام بدر
فجر تمثل انها مستحية جدام ام بدر وام بدر طااايره بفجر
وتمشي وتقول فجر لبدر
وكل البنات حاسدين فجر لانها بتاخذ بدر اللي بنظرهم كامل والكامل الله سبحانه
ام بدر : هاا يمه فجر شلون الدراسة معاج ؟
فجر : الحمدلله خالتي كل شي تمام
ام بدر : اييي عاد نبيج ترفعين الراس عشان افتخر فيج واقول هذي مرت ولدي
نوره وبشاير مو عاجبهم الوضع ويكرهون فجر لانهم يعرفون سوالفها
بشاي ميته قهر : نورو شوفيها مصدقه عمرها بتاخذ بدر
والله لو على قص رقبتي تاخذه هالصايعه
نوره متفشله من تصرفات اختها : ايي والله بدر يستاهل احسن منها
هند : هييي انتي وياها شعندكم اتساسرون ؟
نوره : سلامتج
و مع الوقت اللي صار كله سوالف وحش بالاوادم
الحريم بصوب والبنات بصوب
دخل خالد وحمد عند الحريم
حمد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
خالد من وراه : هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
الكل باصوات مختلفه : هايات
قعدوا عند الحريم شوي وبعدها راحوا عند البنات
بما ان خالد هوايته يرفع ضغطهم
بشاير ذااااابت من شافت حمد يطالعها
بشاير تهمس لنوره : نورو يماااا قلبي شفتيه يخزني
نوره تبي تقهرها : اييي وااااي واااي اينن اينن اسم الله عليه
بشاير عصبت : هي انتي غضي البصر عمى بعينج
نوره ماتت من الضحك
خالد : خير نورو شعندج تضحكين ضحكيناا
نوره اللي تكره خالد : وانت شعليك اضحك ولا ما اضحك
خالد يبي يرفع ضغطها : افااااا ماهقيتها منج يا بنت خالتي .. جذي تقولين لزوج المستقبل
نوره : ويييييييييييييييييييييييييييييييييييييييع خويلد مصدق عمرك
خالد : بس انا احبج
نوره : حبتك القراده قول امين
خالد : كل شي منج حلو يا حلو
ماحس الا بقوطي الكلنكس على ويهه من نوره
خالد : ايييييي يالدفشه
نوره : تستاهل
واستمروا على هالحال الى نهاية اليوم
نرجع لبريطانيا وبالتحديد بمدرسة البنات
لانا : بسج اسوم كل هذا عشان الحقير هذاك
اسماء : لانا عفية خليني بروحي
لانا : اسماء ترا بزعل عليج صارلج جم يوم على هالحال
اسماء لا رد
لانا : اسوم حياتي اليوم في حفلة لفرقتج اللي تحبينها
اسماء على حالها
لانا : ماتبين تشوفين كارلوس
اسماء طااارت من سمعت باسمه : كل مره نروح بس مايشوفني ولا اقدر اكلمه حتى
لانا بخبث : بخليج تشوفينه وتكلمينه وتصورين معاه بعد
اسماء : شلووون ؟
لانا : انتي قومي بدلي ملابسج واذا وصلنا قلت لج
بدلوا وراحوا لمكان الحفل وكان باحدى الساحات الكبيره بوسط لندن
اسماء : ماقلتي لي شلون بكلمه وكل هالعالم موجودين
لانا : انا عندي خطة
اسماء بلهفه : شنو ؟
لانا : اول ما يبدى الحفل .......... وعلمتها بالخطة
اسماء : اما انج داهية
لانا بغرور : عشان تعرفين قدري