روايتي الأولي ( صدفـــــــــــــــــــــة )

مـزيونهـ

New member
إنضم
8 يوليو 2011
المشاركات
180
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب
اب اب
اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب
اب اب
اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب
اب اب
اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب
اب اب
اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب
اب اب
اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب
اب اب
اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب
اب اب
اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب
اب اب
اب
 

asoom al3eesa

New member
إنضم
14 سبتمبر 2011
المشاركات
118
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مساااااء الخيييير

شكراً عالردود الحلووه ماتدرون شكثر اسعدتني ردودكم

سامحوني اليوم ماقدر انزل لاني مو بالبيت بس وعد باجر بنزل بارت يديد ان شااء الله

وشرفتوناا المتابعين اليدد
 

مـزيونهـ

New member
إنضم
8 يوليو 2011
المشاركات
180
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب
اب اب
اب
اب اب
اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب
اب اب
اب
اب اب
اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
 

asoom al3eesa

New member
إنضم
14 سبتمبر 2011
المشاركات
118
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مساء الخير ^.^

اسمحولي تأخرت عليكم .. وان شاء الله اليوم انزل البارت اليديد

وشكرا على تواصلكم واخص بالشكر (مزيونه& زهور )

 

asoom al3eesa

New member
إنضم
14 سبتمبر 2011
المشاركات
118
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بسم الله الرحمن الرحيم
الجزء الخامس

اسماء بتنقذ الوضع : بس انت تعبان حياتي


بدر بلعانه : لا مو تعبان .. وكل تعب لاجلج يهون


اسماء صكت على اسنانها : بس انا مارضى انك اتعب عمرك


بشاير حست بأسماء : يعطيج العافية .. يكفي هالصور





راحوا للفندق عشان يقضون ليلة العمر


واسماء مرتاحة نوعا ما لانها بتنام بغرفة وبدر بغرفة مثل ماتعودوا بالبيت


بس انصمدت انه بدر حاجز غرفة وحده حتى صالة ماكو !!!!!!


بدلت اسماء وبددل بدر


اسماء : وين بنام ؟


بدر : كيفج


اسماء ( خل استغل الفرصة ) : انا بنام عالسرير


بدر ابتسم بخبث : اللي يريحج حياتي


و دخل ياخذ شاور


اما اسماء انسدحت عالسرير عشان تنام


بدر طلع من الحمام و راح للسرير يبي ينام


اسماء كانت معطيته ظهرها وحست بحركه عالسرير والتفت وشافت بدر نايم يمها وفزت من مكانها


اسماء بعصبية : انت شتسوي هني ؟


بدر ببرود : بنام


اسماء: بس انا قلت بنام عالسرير


بدر : اوك نامي احد طردج


اسماء فقدت اعصابها ومسكت المخده وطقته فيها


بدر وصلت معاه .. قام ومسكها من شعرها : انتي تطقيني !!!


اسماء ماتت من الخوف : اييي وخر عني


بدر : انتي يا حشره يا بنت الشوارع .. جربي تعيدين هالحركه وشوفي شراح يصير فيج ( وتركها )


اسماء انحاشت و وقفت بزاويه الغرفة خايفة


اسماء وبطبعها العنيد : انت اصلا مو ريال .. لو ريال جان ما مديتا يدك علي


بدر وقف واهوا مايشوف شي من العصبية : شنو شقلتي ؟


اسماء عرفت انها بتموت خلاص وقعدت تلوم نفسها عالكلام اللي قالته


بدر قرب منها وعطاها كف اللي من قوته صداه يتردد بالغرفة


اسماء من قوة الكف طاحت عالارض


بدر ماقدر يتحكم باعصابه والكف مابرد حرته .. نزل لمستواها وسحبها من ملابسها وقربها منه حيييل : انتي كسرتي قلبي انتي فرقتي بيني وبين حبيبتي .. اني اهنتيني اكثر من مره وانا ولا شخص يقدر يرفع صوته علي .. انتي طعنتيني برجولتي .. انتي دمرتي حياتي .. انتي خليتي امي تغضب علي .. انتي خليتي خالتي تزعل علي لاني ماخذيت بنتها .. انتي صغرتيني بعيون الكل .. بس والله اللي رفع سبع سماوات لاخليج تندمين على كل شي والله لاخليج تتمنين الموت ولا تلاقينه .. والله لاقلب حياتج لجحيم يالفاجره يا بنت الفاجره ( وتركها واهوا متقزز منها )


راح ينام ولا جنه صار شي


اما اسماء نامت بمكانها







قعد الصبح وشافها نايمه بمكان ما تركها امس وشكلها باجيه ليين قالت بس وشكلها يعور القلب


دخل الحمام عشان يغسل ويتوضى لانه صلاه الفير راحت عليه ولقاها قاعده بس ماغيرت مكانها .. كانت لامه ريولها لصدرها ومدخله راسها بين ريولها وتبجي بصمت وماحست فيه لمن طلع من الحمام



اما بدر كبر عشان يصلي .. وصوته نبه اسماء ورفعت راسها وشافته يصلي ( هذا شيسوي ؟؟ حركاته غريبه ؟؟ )


ولمن خلص شافها على حالها


بدر : ماودج تغسلين وتتوضين ؟


اسماء تنحت : اتوضى ؟


بدر باستغراب : اي تتوضين ؟


اسماء : يعني شنو ؟


بدر انصدم (قلنا عايشه برا وماخذه اطباعهم بس مو لهالدرجه ) : تتوضين عشان تصلين


اسماء : اصلي ؟


بدر زاد استغرابه : ما تعرفين يعني شنو صلاة ؟


اسماء : امبلا اعرف


بدر : دامج تعرفين الصلاة شلون ما تعرفين الوضوء ؟


اسماء نزلت راسها : انا اعرف انه اكو شي عند المسلمين اسمه صلاة بس مادري شنو ؟


بدر : هاااااااااااااااااااااااااا !!؟


اسماء نزلت راسها ماعندها رد


بدر باستهزاء : وينج و وين الصلاة يا بنت الفاجره


اسماء صرخت : احترم نفسسسسسك


بدر : واذا ما احترمت نفسي شراح تسوين ؟


اسماء : بتعرف شراح اسوي ( وقامت وفتحت الباب وطلعت من الغرفة )


بدر لحقها وسحبها ودخلها الغرفة : انتي مينونه ؟؟


اسماء : عبالك ماقدر اسوي شي ؟؟ لا حبيبي انت غلطان


بدر يهدي نفسه لا يتهور مثل امس : اقسم بالله اذا سويتي مثل حركات اليهال مره ثانية لا تلومين الا نفسج








بعد فتره هدوا ابطالنا شوي


بدر : جهزي نفسج اليوم بنروح لاهلي نسلم عليهم وبعدها بنسافر


اسماء : مابي اسافر


بدر : انا مو قاعد اخذ رايج .. انا بس قاعد اعطيج خبر


اسماء ( مغرووور مغرور اكرهك )






وعند باب بيت بو بدر


بدر مسك ايد اسماء : حاولي تضبطين دور الزوجه جدام اهلي


اسماء سكتت وماعلقت ( عالاقل خل ارتاح من اهاناتك ولو لفتره بسيطة )


وفعلا ضبطوا دور احلى ثنائي o_-


و بعدها اتجهوا للمطار وخلصوا كل الاجراءات وبعد وقت من الانتظار دخلوا الطياره ... وكل هذا صار بصمت ومحد منهم يكلم الثاني






فــــــــــــــــــــــــــــــــــي الطياره اللي متجهه لايطاليا


بدر : لبسي الحزام


اسماء بعناد طفولي : مابي


بدر : كيفج عساج تطيحين من الطياره انا شعلي


اسماء بشويه خوف : شــ شلون اطيح يا ذكي .. اللي يسمعك يقول الطياره تطير وبابها مفتوح


بدر يمووت على هالاسلوب : عادي بتطيحين من الكرسي وبيكفخ راسج بالكرسي اللي جدامج و بيغمى عليج واذا ما صحيتي وبحذفونج من الطياره .. بعد شيبون بوحده ميته


اسماء باستهزاء : يماا خفت


بدر : كيفج !!




طارت الطياره و وصلت لايطاليا وبالتحديد لروماا


نزلوا و راحوا الفندق بس هالمره سويت كامل


وبهالليلة ماصار شي يذكر لانه كل واحد بحاله


وثاني يوم قرر بدر يوديها لمدينه العاب ( حاط اباله انها ياهل لووول )

وفعلا راحوا للمدينه بعد ما تغدوا في واحد من المطاعم الموجوده بساحات روما ( ساحات كبيييييره كلها كافيهات ومطاعم وبعض الناس يبيعون اشغال يدويه و تماثيل للذكرى و بعض الرسامين .. والمطاعم فيها يقدمون الاكل الايطالي التقليدي وهالساحات فيها نوافير وااااايد وغير شكل البنايات اللي يعطيها طابع تاريخي وفيها بعض التماثيل لاشهر القاده الايطاليين .. واكيد اللي راح لروما مر بهالساحات واللي ماراح ومخطط يروح روما اكيد بيمر فيها وبيتذكر كلامي )
 

asoom al3eesa

New member
إنضم
14 سبتمبر 2011
المشاركات
118
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
المهم نرجع لابطالنا اللي بدوا بالتجول في المدينة
بدر : اسماء شنو تبين تلعبين ؟
اسماء رفعت حاجبها اليمين : عفوا شقلت .؟ يمكن انا اتخيل .. شصاير بالدنيا وخلاك تعاملني جذي
بدر : مو عشانج .. عشان ابري ذمتي عند ربي لانج الحين على ذمتي
اسماء : والطق اللي قبل هم عشان تبي ذمتك
بدر : انتي لا تستفزيني وانا ما راح امد ايدي عليج
اسماء سكتت لانها تبي تستانس ماتبي تعكر مزاجها
بدر : امشي بلعبج قطار عجيب
وراحوا للعبه اللي يقصدها بدر
اسماء خافت : بدر مو لازم نلعب هاللعبه
بدر عرف انها خايفة : لا لا هذي حلوه يلا ( وسحبها قبل لا يسمع ردها )
وبدت اللعبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة
اسماء : ليش ركبتني انا مابي هاللعبه
بدر : جربيها ماراح تخسرين شي
اسماء : بــ .. اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه يا مامااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
بدر ميت من الضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اسماء : الله يااااااااااااااااااااااااااااااخذك ااااااااااااااااااااااااااه ابي مامااااااااااااااااااااااااااااااااا
بدر : يالخوافه فتحي عيونج عشان تستانسين
اسماء : اسكت اسسسكت ااااااااااااااااااااااااااه ابي ااااااااااااااااااااه انززززللللللللللللللللللللللللللللللللللل
بدر : اول مره ادري انج خوافه
واسماء تبي تعانده جان تفتح عيونها وشافت جدامهم نزله تخرررررررررررع تخررررررررررررررررررع ( انا شخصيا مجربه هاللعبة راح صوتي من كثر ماصارخت )
ولا شعوريا تمسكت بذراع بدر بقووووووه ودفنت راسها بذراعه
بدر ما استغرب هالحركه لانه صج النزله تخرع حيييل
اسماء : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي بمووووت يماااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااه واي واااااااااااي خلاااااااااااااااااااااص بنزل ااااااااااااااااااااااااااااااه
بدر متوتر من قربها ومو قادر يضبط حاله ( شفيني ؟ )
وخلصـــــــــــــــــــت اللعبه
بدر كان مكانه عند الباب يعني اهوا ينزل اول .. بس اسماء ما نطرته .. نطت فوق ريوله وانحاشت برا
بدر يضحك : ماتبين جنطتج ؟
اسماء : لاااااااااااااا مابيك ولا ابيها
بدر سمع كلامها وثواني ولا اهوا جدامها ويهمس باذنها : ماتبينها كيفج بس انا ماراح تفتكين مني لاخر عمرج
اسماء من سمعت كلامه حست برجفه بكل جسمها ( شلون اقعد معاه طول عمري !!)
وبعدها مشوا بصمت ولعبوا جم لعبة
وشافوا ناس لابسين شخصيات كرتونية
بدر : تعال نصور مع ميكي وميني ماوس
اسماء ( تخاااااااااااف من هاالشخصيات ): لا ماله داعي
بدر : امشي يلاااا
اسماء : بدر تكفه مابي .. انت صور
بدر : لا انا ابيج انتي تصورين
اسماء شوي وتبجي : بدر والله اخاف تكفه
بدر : تخافين من ميكي ماوس
اسماء : لاااا بس ما احب جذي يعني شخص يلبس شخصية كرتونية
بدر يسحبها : امشي نكسر هالخوف
اسماء تحاول تسحب ايدها : بدر لا لا الله يخليك بدررر ماااابي
بس بدر ولا جنه يسمع
وصار ترتيبهم ( ميني ماوس \ اسماء \ بدر \ ميكي ماوس )
اسماء تحاول قد ما تقدر تبعد عن ميني
وميني تقرب منها عشان الصوره تطلع احلى
بس ميني قربت حيييييييل من اسماء وكانت بتمسكها
بس اسماء كانت اسرع منها وضمت بدر
بدر وقف مثل الصنم من حركتها (اسماء اول مره قريبة منه لهالدرجه وقاعد يحس بذراعها تلفها على ظهره وراسها دفته بصدره وريحه عطرها اللي فجرت كل خليه بجسمه .. توتر من قربها وحاول يبعدها عنه )
اسماء ماصدقت صوروا جان تنحاش
وبعدها طلعوا من الحديقة وراحوا قعدوا في احدى الساحات في وقت متأخر وكانات هالساحات شبه فاضية الا من بعض العشاق o_-
هدووووووووء وكل واحد سرحان بعالمه
بدر كان وده يعرف قصتها بس هالشي اهوا الشي الوحيد اللي مايصير بالغصب
اما اسماء كانت سرحانه تعيد شريط حياتها من طلعت على هالدنيا وتقارن بين حياتها قبل لا يطلع فيها بدر وحياتها بعد ما طلع لها وفرض نفسه فيها ( وتنهدت تنهيده طالعه من قلب وبصوت مسموع )
بدر : شسالفه هالتنهيده
اسماء الي ماسمعت وقالت بصوت عبالها مو مسموع : كل شي صار صدفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة
بدر : شنو اللي صار صدفه ؟
اسماء انتبهت : هاا ؟ لا ولا شي
بدر طوف بمزاجه : الا اسماء اقول
اسماء تطالع لبعيييييد : شنو
بدر : احم .. ودي اعرف قصتج
اسماء : غريبة تطلب !! انت العاده تأمر
بدر : الا بهالشي .. واتمنى انج تحترمين طلبي
اسماء : انت ماسويت شي يخليني احترم طلبك .. انت كل طلباتي ترفضها وهذا طبعا غير عاملتك اللي تحلم فيها كل زوجه ( قالتها باستهزاء )
بدر : افهم من كلامج ماراح تقولين لي
اسماء : هذي خصوصيات .. وماحب احد يتدخل فيها .. ورجاء لا تتكلم بشي انت ماتعرفه بس بمجرد انك سمعت جم شغله (لمن كان يقول لها يا بنت الفاجره )

فـــــــــــــــــــــــــي الكويت
فجر : اوووف يا هند بموت من القهر .. بدر الحين ماخذ بنت الفقر شهر عسل وانا عافني
هند : ماااالت عليها طاح حظها اهيا وياه
فجر بحقد : اي والله طاح حظه ولا انا بنت الــ ... يفضل بنت الشوارع علي
هند : وانتي ان شاء الله ناويه تسكتين عنها
فجر بنظره شيطانية : مو انا اللي استسلم .. بدر لي وراح اخذه ماراح اخليه لها لو على قص رقبتي
هند بتشجيع : اي كفووو هذي فجر اللي اعرفها .. الا ماقلتي لي شراح تسوين ؟
فجر : كل شي بوقته حلووووو

نرجع لمعاريسنـــــــــــــــــــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآ
طول الاسبوع مر عليهم هادي مع تحسن ملحوظ بمعاملة بدر لاسماء و خلص شهر العسل و رجعوا للكويت
ومرت الايم على نفس الروتين
اسماء بغرفه وبدر بغرفه.. وماكان يدور بينهم اي حوار يذكر
الوجبات الثالث تحت مع باجي العايله
اسماء زادت علاقتها مع بشاير و نوره .. واما فجر و هند كانت تتجنب تقعد معاهم بنفس المكان
وفــــــــــــــــــي احد الايام
اسماء قاعده تحت وكان البيت فاضي .. وبعد فتره دخل خالد بروحه المرحه و ويهه البشوش اللي يجبر الكل انه يبتسم
خالد : قوه يا زوجه ماي برذر
اسماء : ههههههه هاي .. ترا مو لازم كل هاللفه قول اسماء وخلاص
خالد : اولا يا حرم اخوي المصون لمن يقولون قوه يردون الله يقويك مو هاي
اسماء تفشلت : هههه عاد انا شدراني
خالد : وثانيا عادي لو تبيني اقولج اسماء بقولج
اسماء بابتسامه حلوه : اي احسن
خالد :وانتي شلونج مع العايله ؟ يعني خذيتي عليهم ؟ وبالنسبه للبنات منوا كثر وحده حبيتيها ؟ ومنو اللي ماتواطنينها ؟ و ..
اسماء تقاطعه : ويييييييييت !! خل ارد على هالاسئلة اول .. العايله الحمدلله حبيتهم وااااايد واهما حبوني .. ومثل ما تقولون طاحت الميانه هههههههه اما البنات اكثر وحده حبيتها بشاير واهيا بحسبه اختي ونوره بعد و ....
خالد يقاطعها : نورو !! ديري بالج منها تراها قثيييييييييثة
اسماء تضحك لانه بشاير قالت لها عن العداوه الابديه بينها وبين خالد : عاد شنو تحش فيك
خالد : اسماء مسرع ما عرفتي هالكلمات (يحشون \ طاحت الميانه )
اسماء : الله يخلي بيشوو كل يوم تعطيني درس باللهجه الكويتية
خالد : ونرجع لنورو .. هالخايسه والله مو محلله
اسماء دخلت جو مع خالد ..لانه خالد شخصيته حلوه ويدخل القلب بسرعه بعكس بدر ( سبحان الله شلون صاروا اخوان .. بشاير وخالد يهبلوووون مثل ابوهم اما بدر مغرور ورافع خشمه على شنو مادري!! طالع على حيزبونه امه.. يا حليلها البقره الحلوب صج اشتقت لها واشتقت لـ لاانا ااه يا لانا بمووت من الشوق و الرئيس والبنات و لندن وشوارع لندن و جون ومطعمنا اللي دايما نروح له وحتى لساهر اشتقت .. لانهم جزء من حياتي ويمكن الجزء السعيد منها حتى لو كانوا موز ينين معاي .. بس ما احس هناك بالغربه بعكس هني و اصلا ....)
قطع تفكيرها صوت خالد : ياااهووووو نحن هنا
اسماء : هاا شقلت ؟!!
خالد : وين وصلتي ؟
اسماء تنهدت : وصلت لـ لندن
خالد : اشتقتي لها ؟
اسماء تحس براحه لما تسولف مع خالد وحست انها ودها تفضفض عشان ترتاح : اي حييييييييييييييييييييييييييييييييييل
خالد : اسماء ترا انا مااعرف عنج شي .. انتي طول عمرج بلندن عدل ؟
اسماء : اي انا من ولدت ما طلعت منها
خالد : بس انتي كويتية ليش عايشه برا ؟
اسماء توهقت شتقول له ( وتوها بترقع ولا تسمع ..)
....: ماشاء الله داشين جو
اسماء بلعت ريجها هالصوت مسبب لها رعب
 

asoom al3eesa

New member
إنضم
14 سبتمبر 2011
المشاركات
118
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
خالد : حياك بو ناصر شاركنا الحديث
بدر يطالع اسماء بنظرات تهديد : لا تعبان .. اسماء يلا
اسماء ماتبي تقعد بروحها معاه واليوم شكله معصب : لا مابي انت روح ارتاح
بدر ركز نظره عليها : تعالي ابيج شوي
اسماء ماتقدر ترفض جدام خالد : اوك
وفــــــــــــــــــــي جناح بدر واسماء
بدر بعصبية : ممكن تفهميني شكنتي تسوين مع خالد ؟
اسماء ( يشك فيني وفي اخوه !!!!!!!!! ): كنت اسولف معاه
بدر بدا يصارخ : ومنو سمح لج تسولفين معاه او حتى تقعدين معاه ؟؟
اسماء : انت شفيك ؟؟ صاير بمخك شي ..؟؟ هذا اخوك .. شلون تفكر بهالشي
بدر : وشنو الشي اللي فكرت فيه
اسماء : لا تستهبل ..!!!
بدر : انا جم مره اقولج لا تكلميني بهالاسلوب ؟؟
اسماء : اوهووووو .. و(مشت بتروح غرفتها)
بدر سحبها : انا ماخلصت كلامي عشان تروحين
اسماء زهقت من اسلوبه : انت شتبي مني ؟؟ مو قلت انه احنا متزوجين بس اسم ؟ خلاص مالك شغل فيني !!!!
بدر : يعني افهم من كلامج انج تبين خالد و راسمه عليه
اسماء تبي تقهره : اي عندك مانع ؟ انا مو عاده نفسي زوجه لك وانا ابي خالد ارتحت ؟
بدر وصل لمرحله من العصبيه ماعمره وصل لها
بدر : تبين خالد هاا ؟
وبدون تفاهم سحبها من شعرها ودخلها غرفته وقفل الباب ... وبـــــــــعــــــــــد فتره
اسماء تشوف نفسها ومتلحفه بالكفر تغطي نفسها وتبجي : ليش سويت جذي ؟
بدر بهدوء : والله اعتقد اني زوجج وهالشي من حقي
اسماء بصراخ : بس مالك حق تاخذه بالغصب مالك حححححقققققققققق
بدر مقدر حالتها : وكل ما بغيت باخذه غصب عنج

وبعد هالسالفه صارت علاقتهم جافه اكثر من قبل .. واذا كانوا قاعده مع بعض .. وكان خالد موجود بدر يكون على اعصابه وكثرت الشاكل بين خالد وبدر
و في يوم كان بدر قاعد بالحديقة ويفكر باخر هوشه بينه وبين خالد واللي كانت بتوصل للطق لولا تدخل ابوهم
( انا شفيني ؟؟ معقوله غيره ؟؟ لا لامستحيل غيره .. انا ما احبها عشان اغار عليها .. انزين ليش اسوي جذي ؟ يمكن لانها فضل خالد علي .................)
و استمر يدور تفسير لتصرفاته

وبعد جم يوم اتفقت العايله يروحون للشالية
فجر تكلم هند بالتلفون : اقولج اذا رحنا الشالية بطبق اول خطوه
هند : بس مو جنها قويه .؟
فجر بغرور : لا طبعااااا وبخلي الاخ بدر يعرف منوا سماء ومنو فجر
هند : والله يا فجر قلبي مو متطمن من هالفكره
فجر : بابا !! هالخطوه بتسهل لي اشياء واااايد وبتخلي بدر يشك باسماء ويمكن يطلقها .. واذا طلقها راح يسهل علي اشياء وااااايد .. وهم اذا ما طلقها احسن عشان اعذبها
هند : والله مادري شقول لج غير الله يستر

وصار اليوم اللي بيروح فيه للشالية .. اسماء كانت حيييل مستانسه لانه بشاير سولفت لها عن الشالية وعلمتها شنوا هوا وسولفت لها عن خبالهم والمواقف اللي صارت لهم

وصلوا كل العوايل على الساعه 4 العصر وانتشروا
بشاير ونوره خذوا اسماء بجوله حول الشاليه وبعدها راحوا عند الحريم .. وكان عندهم انواع الحلو والمكسرات والعصاير والجاي والقهوه >>> كويتيات ههههههه
واسماء اندمجت مع سوالف الحريم .. وكانت حابه تعرف عن الكويت اكثر واكثر .. وطبعا الحريم ماقصروا
اسماء : يا ماما وهذا صدام على اي اساس يدخل دوله وياخذها حقه .. شنو بكيف ابوه ؟
بشاير بصوت عالي لنوره : نورو سجلي عندج هذي كلمة يديده قالتها اسماء ( بكيف ابوه )
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طبعا الكل كان على قلب واحد الا ثلاث اشخاص ( ام بدر \ فجر \ هند ) الي ماكان عاجبهم الوضع
فجر تساسر هند : هندووووه هذي فرصتنا .. الكل برا
هند بتأييد :يلا بسم الله
هند سحبت فون بشاير بدون لا تحس
وتسحبوا فجر وهند لداخل الشالية
فجر : يلا هند دزيلي المسج
هند : دزيته

وفـــــــــــــــــي الدوانية
وصل مسج على فون بدر ( بدر امي تبيك مادري شعندها تعال داخل الشالية ماكو احد الكل قاعد برا )
استأذن بدر و راح يشوف امه
دخل وقعد يدور امه وفجأه وقفه صوت ثنتين يسولفون
.....: اقولج شفتها بعيوني يعني بجذب عيوني
بدر كان بيمشي لانه ما يهمه يسمع بس سمع ....
....: انتي متأكده انها اسماء ؟
....: اي والله العظيم متأكده حتى صورتها لج لاني متأكده انج ماراح تصدقيني
....: انزين ماقلتي لبدر ؟
....: لا انا شكو فيه
....: بس اهوا ولد خالتج وبصراحه هذي ماتستاهله
....: لا والله انا مالي شغل كيفهم
....: انزين ماعلينا وين الصوره؟
...: شوفيها بس امااااانه لا يطلع الحجي
....: افا عليج سرج ابير
.....: (بصراخ ) نعععععععممممم ... هذي امي بروح اشوفها
....: بروح معاج

بدر مو فاهم شالسالفه !! دخل الغرفه اللي كانوا فيها وشاف صوره .. ولما ركز فيها....................................................................

نهاية الجزء الخامس

تـــقـــبـــلـــوا تـــحـــيـــاتـــي
 

miss i

New member
إنضم
24 سبتمبر 2010
المشاركات
550
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
nice 7bebti.. t8bli mrori ;p
 

آنيقـة

New member
إنضم
7 فبراير 2012
المشاركات
140
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait ..
روايييتج وااااااااو خيال في قمة الروعه

بليز لا تاخرين