بسم الله الرحمن الرحيم
الجزء الخامس عشر
الكل يبارك لبدر واهوا متشقق وطاير من الفرحه
شوي ونزلت اسمـــــــــــــاء وصار هدوووووء
الكل انبهر بجمالها اما الحبيب بدر فاتح حلجه ويشوفها واهيا تنزل
وصــــــــــــلت عند اخر الدري و راح لها بدر ينزلها
باس راسها وهمس لها : مبروك يا احلى ما رأت عيني
اسماء مااتت من الاحراج وماردت عليه ههههههه
قعدها عالقنفه والكل بارك لها
بشاير تلمها : وااااااااااااي واخيرا اسوم رجعتي
بدر : يالهبله الناس يقولون مبروك !!!
بشاير : اووه سوري مبروووووووك
اسماء : الله يبارك فيج
نوره : الف الف الف مبروك حبيبتي
اسماء : الله يبارك فيج
بدر يكلم بشاير : اختي حبيبتي انتي
بشاير : من الاخر شتبي؟؟
بدر : ابي اطلع مني هني بنروح لللفندق ... انقذيني تكفين
بشاير : هااو بدر تو الناس
بدر : خلاص مليت ابي اروح
بشاير تخزه بنص عين : تروح هاا!!
بدر : بشروه خلصيني عاد
بشاير : انزين انزين (وبصوت عالي) درب للمعاريس
ام فهد : وين وين تو الناس ؟ عالاقل قعدوا تعشوا
بشاير : لا عميمه المعرس مستعيل
اسماء صار ويهها الوان
بدر مستانس ع حياها
طلــــــــــــعوا المعاريس و وصلهم خالد للفندق
دخلوا لغرفتهم و بدر ودع خالد
اسماء استغلت الوضع و دخلت غرفه النوم تبدل وقفلت الباب
بدر يطق الباب : اسوووم
اسماء مخترعه : هلا
بدر : شفيج قافله الباب ببدل ملابسي
اسماء : دقايق وافتح
بدر : اوك
اسماء توهقت ماعرفت تفتح النفنوف لانه السحاب صاير ورا
حاولت وحاولت بس ماقدرت
اسماء تتحلطم : شسوي الحين!!!ماكو الا اقول لبدر يفتحه
ياربي فشلللله ماقدر اقوله افتح سحابي بيفهم شي ثاني
انا بفتح الباب واذا دخل بسوي نفسي احاول افتحه واهوا من نفسه بيساعدني .... اي ماكو الا هالحل
وفتحــــــــت الباب
دخل بدر و شافها لي الحين بملابسها
بدر : الحين زارعتني برا ساعه واخرتها ما بدلتي!!!
اسماء ماردت ولي الحين تحاول بالنفنوف
بدر بدل ملابسه وقعد عالقنفه وانتبه لها
بدر يضحك : هههههه شفيج تلعبين مصارعه مع النفنوف
اسماء(بدال هالضحك قوم ساعدني يا مال شقول)
بدر : اساعدج ؟
اسماء(شرايك يعني!!) : لا ماله داعي
سكت عنها بدر
اسماء (واااااي ماعنده دم !! يا بشر حس فيني انا متوهقققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققه)
بدر يشوفها واهيا تحاول بالنفنوف
اسماء خلاص جد جد تعبت : بدر ممكن تساعدني
بدر يدري انها متوهقه بس ناطرها تقوله : من عيوني
وقرب منها واسماء ارتبكت وبغت تبجي من الاحراج
فتح لها بـــــــدر النفنوف وبسرعه وخرت عنه بس مسكها من خصرها
بدر : ع وين ؟
اسماء خلاص بتبجي : ببدل
بدر : بدلي احد ماسكج
اسماء : بروح ابدل بالحمام
بدر : ليش
اسماء دمعت عينها : بدر وخر عني وخلني ابدل
بدر : عادي بدلي جني مو موجود ... اخذي راحتج
اسماء وبدا صوتها يتغير (خانقتها العبره ) : بدر وخر عني
بدر لفها عليه : تبجين ؟
اسماء ماقدرت تمسك نفسها اكثر وماتت من البجي
بدر لمها : حبيبتي خايفه مني ؟
اسماء : بدر وخر عني <<< متعقده البنيه منه مالومها
بدر : اسوم ماراح اخليج ... ترا انا ما اعض ولو انه شكلج يشوق مال عض
اسماء ضحكت واهيا تبجي
بدر : وانتي ليما الحين هبله !! اكو احد يضحك واهوا يبجي
اسماء دزته : وين بتعدل وانت ريلي
بدر بنظره خبيثة : قلتي ريلج هاا !
اسماء فهمته وحطت ريلها وانطلقت للحمام
وبدر ركض وراها بس اهيا كانت اسرع وقفلت الباب
بدر من ورا الباب : هين !! يعني وين بتنحاشين مني
اسماء خذت لها شاور وبعدها تذكرت انها مايابت معاها ملابس!!
اسماء : امبييييه صج اني هبله! الحين شلون اطلع
فتحت الباب وطلعت راسها تشوفه بالغرفه ولا بالصاله
بدر سمع الباب : ياويلج ييتج ييتج>> يجذب عليها خخخخخخ
اسماء صدقت وسكرت الباب بسرعه
بدر : هههههههههههههههههه يالصيده
اسماء عرفت انها جذب عليها
وفتحت الباب : بدر عفيه ييب لي ملابس
بدر : شنوووو ماسمعت
اسماء تدري انه يستعبط : عفيه حبيبي ابي ملابسي
بدر : مالي خلق اتحرك ... لفي عمرج بالفوطه وطلعي
اسماء طيرت عيونها : طييييير زين
بدر يضحك : هههههه عادي تيك ات ايزي .. خو انا ريلج مو غريب
اسماء سكرت الباب واهيا معصبه
لبست نفنوفها بس ماسكرته
وطلعــــــــــــت وبدر يطل عليها عباله طالعه بالفوطه >> مش محترم
اسماء سييييييييده راحت لجنطتها و
طلعت لها ملابس وقامت بترجع للحمام بس لقت بدر واقف عن باب الحمام
بدر : اسف !! سكرنا الحمام
اسماء : بدووورر وخر
بدر : سووورررري
اسماء : بدوري حياتي انت ... شوف عدلي ثلاث دقايق والله ماراح اتأخر
بدر : وتعوضيني ؟
اسماء تبي الفكه : اعوضك
بدر : اي شي اطلبه ؟
اسماء : اي اي اي شي ...........(بعدين استوعبت) ع حسب الطلب
بدر : لالالالالالالا انتي قلتي تعوضيني باي شي اطلبه
اسماء : خلاص اي شي ... توني ادري انه حنه!!(ودشت الحمام)
ومن طلعت لقت بدر يتعبث بفونه ومن شافها قال لها : مبروك يا عروسه..............................................................
(باجر الصبح)
قعدت اسماء وشافت بدر يمها وتذكرت امس وقلب ويهها احمر
دخلت الحمام وخذت شاور وطلعت ولبست وحطت لها ماسكرا خفيفه وجلوس وتعطرت
وراحت لبدر عشان تقعده
اسماء تهزه : بدر بدووور
بدر نايم : هممممم
اسماء : بدور قوم عاد!!
بدر : شوي شوي
اسماء : حياتي قوم عاد بسك نوم
بدر فتح عينه : صباح الورد لاحلى عروسه بالدنيا
اسماء : صباح النور والنوير يلا قوووم يالكسول
بدر سحبها له : تعالي يالنشيطه انتي اشتقت لج -_o
العصــــــر في بيت بو بدر
بو بدر : تروحون وتردون بالسلامه ... وادعوا لنا
بدر : الله يسلمك ... اكيد ماراح ننساكم
بشاير تتلزق ببدر : اخوي حبيبي والله ودي اتعمر اخذني معاكم
بدر يدزها : نعم !!! شبي فيج مو كافي مجابلج هني
بشاير برطمت
بو بدر : حدك ع بنيتي ... تعالي حبيبتي (ولمها ) انتي بس قولي ابي وانا احجز لج ع اول طياره
بشاير تبوس ايده : الله لا يحرمني منك يا احلى ابو بالدنيا
سلمـــــــــــــوا عليهم وبعدها راحوا للفندق عند ام اسماء و لانا وسلموا عليهم وراحوا للمطار
ووصلـــــــــــــــــوا لاطهر بقعه عالارض (مكه المكرمه)
وتعمروا
اسماء : الحمدلله اللي كتبلي عمره (ودمعت عينها ) كنت كل يوم ادعي ربي يكتبلي عمره وحج
بدر يمسك ايدها : مقبوله العمره .... واوعدج كل ما تبين تتعمرين اوديج وان شاء الله نروح الحج هالسنه اذا تبين
اسماء : مشكور حياتي
بدر : مابينا شكر
وبعــــــــــــد ما قعدوا بمكه ثلاث ايام راحوا للمدينه المنوره
وصلوا وراحوا الفندق يريحون
وبعدهــــــــأ صلوا المغرب بالحرم المدني
بدر : اسوم بعد الصلاه بنروح نزور قبر الرسول صلى الله عليه وسلم
اسماء : قبر الرسول هني!!!!!
بدر يضحك : ليش وين عبالج
اسماء متفشله : مادري!!ماطرا ع بالي كلش قبر الرسول
بدر : ايي الرسول وابو بكر وعمر
اسماء : ابو بكر وعمر؟
بدر : ابو بكر وعمر بن الخطاب صحابه الرسول الكريم ومدفونين معاه
اسماء بجت : ماعرف شي ... ابسط الاشياء عن الدين ماعرفها
بدر يمسح دموعها : ان شاء الله بعلمج كل شي ولو تبين بشتري لج كتب عن تاريخ الاسلام وهم لو تبين تقدرين تدخلين ندوات ودورس دينيه
اسماء : ان شاء الله
بدر : امممم الرسول الكريم و ابو بكر وعمر مدفونين في بيت عائشه زوجه الرسول رضي الله عنها
اسماء : يعني الحرم المدني كان بيتها ؟
بدر : مو كل الحرم ... بيتها مساحته صغيره و يمه المنبر اللي كان يخطب فيه الرسول
اسماء : يخطب؟
بدر : اي يلقي خطبه للمصلين .. وفي خطبه بصلاه الجمعه وخطبه صلاه العيد
اسماء : اهاا
بدر يكمل : وفي حديث عن الرسول ومعناه انه بين بيته ومسجده روضه من رياض الجنه والبيت اللي يقصده اهوا بيت عائشه ومسجده اهوا بمكان المنبر
عاد اذا رحتي هناك راح تشوفين السجاد لونه اخضر يعني انتي بالروضه وع يسارج قبر الرسول و جدامج المنبر
اسماء تحمست : واذا خلصنا من الزياره وين بنروح ؟
بدر : بنروح نصلي بمسجد قباء واهوا اول مسجد بني بالاسلام .. لما كان الرسول مهاجر من مكه الى المدينه بركت الناقه واوحى له الله انه يبني مسجد بنفس المكان اللي قعدت فيه الناقه وكان معاه ابو بكر وبنوا مسجد قباء
والصلاه في مسجد قباء تعدل عمره وباجر بنصلي الظهر بالحرم وبعدها بنروح مسجد ذو القبلتين لانه قبل كانوا يصلون ع المسجد الاقصى وبعدها الله امرهم يصلون ع الكعبه
وبعدها بنروح لجبل احد اللي دارت فيه احداث معركه احد وبنشوف جبل الرماة و قبور شهداء احد وهم في مقبره البقيع اللي فيها الصحابه واهل بيت الرسول بس الحريم مايصير يدشون المقابر
اسماء بجت
بدر : ليش هالدموع ؟
اسماء : ماني متصوره انه كل الاماكن اللي بشوفهم الرسول شافهم !! شلون!!يعني قبر الرسول المكان اللي بروحه اكيد الرسول كان هني بيوم؟(ورفعت ايدها )يارب تجمعنا مع رسولك الكريم باعلى درجات الجنه يارب
بدر تأثر من كلامها
وبعــــــــــــدها رجعوا للكويت
وام بــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدر تتوعد أسماء