روايتي الاجتماعيه في قالب رومانسي حياتي اختياري

شرايكم بالروايه


  • مجموع المصوتين
    2

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
مرحبا سيداتي عضوات منتدى كويتيات مرحبا انساتي حبيباتي شلونكم وحشتوني وحشتوني
رجعت لكم بعد طول غياب بروايتي اليديده حياتي اختياري
و مثل ما عودتكم برواياتي انها اجتماعيه في قالب رومانسي
تابعوها معاي و ان شالله تعجبكم
 
التعديل الأخير:

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
الجزء الاول



(الطائره تهبط ،، و تسيل دمعة منال حينما كانت تنظر عبر النافذه اشتياقا لموطنها الكويت): سبحان الله ،، انا اللي ما اقدر على فراقج 10 ايام متواصله ،، الله كتب اني اتزوج واحد دوامه بره و اهاجر ارضج ! الحمدلله على كل حال ...


(دقت الصافره ،، ليخبر كابتن الطائره الناس بالوصول)...


(في المطار ، صارت تتحرك دون تركيز لهفة لرؤية اشقاءها ، الذين ابتعدت عنهم لسنين ، كانت تمشي للخلف فاصطدمت باحداهن ، كادت تقع لولا ان مدت المرأه يديها لتسندها ، التفتت للخلف تصحب لفتتها كلمة): سوري والله ..


(كانت امرأه طويلة القامه فقالت منال): الحمدلله (مبتسمه) عبالي ريال ..


(ردت المرأه الابتسامه بسماحه): لا حبيبتي وله يهمج (تمعنت منال بالمرأه قليلا) ويهج مألوف علي ..
(فابتسمت المرأه قائله): عيل شكي صح ، قاعده اقول انتي منال (ابتسمت منال) و اغالط روحي ،، ايي ويهي مو غريب عليج ، عزمتكم مريم جارتي انتو حموات نرجس اختها صح؟؟


(فابتسمت منال ابتسامه عريضه): ام سلمان ،، تذكرتج (ضحكت)..


(ضحكت ام سلمان): عليج نور ، ام سلمان (صافحتها و صارت توزع القبلات على وجنتيها ، كما اعتاد الناس هنا)...


ام فيصل: شلونج ،، ها مسافره ؟؟


منال: انا مهاجره ،، وولهانه حيل على اخواني..


(منال اصغر اخوتها ،، لديها 4 اشقاء ، حسين ، محمد ، ايمان و عادل على التوالي)...


(منال تفكر): ما يندرى عن محمد اخوي ، قلت تحكماته وله لي الحين ، حسين اخوي الله يرحمه كان يحكم العايله بعقل بس محمد اوڤر ، و ايمان كل ما اسأل عنها !! تقول (الحمدلله متهنيه ما يقصر محمد ،، بعد عمري بو يوسف مالنا غيره!!) مع العلم ان صوتها يقول العكس !! ، وله عادل عاد !! ، اللي طق الاربعين و ما يبي يتزوج !! ، مادري صج يلوث ضقاعد على قولة ايمان و محمد ،، وله انهم محترين منه لانه ما رضا يتزوج العروس اللي يابو له اياها؟!؟ قاموا يقولون جذي ، خو محمد كل شي اتوقع منه ، متناقض ، حنون و قاسي!!


منال تفكر بصوت عالي: شكلي بفاجئم بييتي و انا بتفاجأ ،، الله يستر ان شالله ما يكون الوضع تردى!!



يتبع...
 
التعديل الأخير:

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
الجزء الثاني


(يجلس في غرفة ممددا رجليه على طاوله صغيره و يقرأ الصحيفه ، اتت امرأه من الداخل ، تمعنت به ): فهد!! شفيك قاعد جذي ،، و ش هالويه الشكاي من صباح الله .


فهد: عادي ، ما نزلو لي درجه بالاختيار ، اندب حظي ! شنو اسوي بالضبط ؟!!


ام فهد: يوه !! ليش تندب حظك ؟؟ انت اللي كاشت فيهم .


فهد: لاعت جبدي يما ، عمي محمد شغلني شغل هو يبيني اشتغله ، مليق الشغل ، قثيث ماله معنى ، انا قايل له انا مهندس ميكانيكا ، يقول [الشرهه مو عليك الشرهه على الله يرحمه اللي خلاك تتخصص بالصيانه] ميكانيكا صيانه على ابو زيت السيايير ووصخ و تراب .


(ضحكت): بعد ما تعرفه حماي محمد !! وسواسي هو.


فهد: ادري يما خل يوسوس على روحه ، عيل يطلعني من شغلي ، يقول لي[شلون نزوجك] !! بدع الصراحه.


ام فهد: يمه هو يحاتيك ، يبيك تاخذ وحده بنت ناس.


قال و ايماءات السخريه في وجهه: ايي وايد بنت ناس .


(سمعا حين حديثهما باب المنزل فتساءلت): منو ياينا؟


(دخلت منال و قالت بابتسامه واسعه): انا..


(وقف فهد يغمض عيناه و يفتحها ثانية مرتين متتاليتين ، كأنه لا يصدق لقاء منال ، و هي التي نشأت معهم في المنزل ، لكن الان كاد ان ينساها): عميمه!! صج جذب (جرى لها مبتسما و حضنها ، في حين منال ذرفت دموع شوقها اليهم).


ام فهد: وي وي منوول ، هلا والله بنيتي ، شلونج حبيبه فقدناج من غير شر ، بعد عمري منوله ، شلونج حبيبه ؟ ان شالله زينه.


منال: الحمدلله .


ام فهد: شلون عويلج ان شالله كلكم زينين ..


منال: الحمدلله والله ام فهد زينين ، انتو شلونكم ؟!


فهد ساخرا: لا تمام عميمه احلى الالوان الوانا ..


منال: انت لي الحين تتحلى على لونك ؟!؟


فهد: لي باجر الله وكيلج.


منال تضحك: المشكله اني ادري انك اذا تكلمت جذي يعني شي ما يبشر بالخير .


فهد: لا شدعوه الحمدلله متهني ، ما يقصر عمي محمد الله يخليه لنا مالنا غيره ، بعد عمري بو يوسف ، زوجني وحده بعد عمري بنت ناس ، قعدت معاها ما دارت السنه الا راحت بيت اهلها ، ما قدرت تستحملني ، بنت ناس .


منال تنظر لام فهد: شيقول هذا يما !!


ام فهد: شيقول بعد ، طلق ، ما بغته !!


منال تلوم فهد: ليش عاد فهد ! ليش تطلق ؟!


فهد: لا عميمه بعمره ما راح ينحل ، هي بنت ناس( اخرج من جيبه دينار) و تبي تلبس بدلات بالشيء الفلاني و جناط اقل وحده ب ٤٠٠ دينار و الخ ،،،


يتبع...
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
*تعدييل*
يجلس في غرفة المعيشه ممددا

الشرهه مو عليك الشرهه على ابوك الله يرحمه اللي خلاك تتخصص
 
إنضم
4 يوليو 2013
المشاركات
3,220
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
مكه
حلووووووه

كملي

اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
. الجزء الثالث

منال: لااا!! ش هالمره!! منين يايبينها هذي!! عالم اخر....

ام فهد: بعد ، محمد حماي يصدر الامر و ايمان اختج ركضه تسوي اللي قاله ، عصب على فهد لما طلقها ، [ شلون تتصرف من مخك] يعني البنيه الله يوفقها ، بس اكبر من فهد و سمينه لدرجة انها ما تقدر تحمل ، الدكتور قال عملية انابيب ، و البنيه ما تبي ، يعني عجيب امرهم ، وين ناسبتو العوايل الكبيره !! ترى محنا قدهم ، على طول البنت ما قدرت تعيش مع فهد ،

فهد: لان عميمه قايل لها [اذا تبين شي و مو قادر اييب لج ، قولي ، انا اييب لج] ، انا عمتي قالت لي ، بس ، هذي القشه اللي قصمت ظهر البعير ، اشتباكات [انت و مو انت ، مو معيشني بمستواي ، و ابوك كان عنده محل ذهب] ، و انا اصارخ [مو اللي جدامج يا ددا يا حمار] الزبده طلقت ، و هو عصب و زعل ، شوي رضا و قام يناديني و يساحلني ، قمت اسحب عليه،،

ام فهد: و له ايمان عاد شذنبها!! طلقها من ريلها . عيل ريل ايمان شفيه؟؟ بس لانه عصب عليها [بطلي تصيرين تيله حق اخوج] و قامت تبجي ، جان يشربكها هي وياه و طلقها منه ، والله ايمان عيزت و هي توها قميضه عليها ..


فهد مبتسما: احسن واحد عميمه عمي عادل ، قال له [مابي عروستكم ، حياتي اختياري] ، زلزل الدنيا عمي طبعا و طرده من البيت عشان كان متفق مع الرياييل خلاص و عمي عادل نجله ، و بس ،، عميمه ، ما كان ودنا نضايقج ،، بس كل الاخبار تعيسه ،

منال: فهد طلق ،، و ايمان تطلقت ،، و عادل اخوي مطرود .. و بدر ؟ و نور ؟

ام فهد: يمه منال ، بدر دخله الجيش ، عشان يزوجونه و نور بعدها بالجامعه ، يمكن الضحايا اليايين بدر و يوسف و ياسمين ..

(هناك ، بعيدا عن الناس ، كانت تقف سياره تضم الاحبه ، متعانقي الايدي يتبادلان اجمل الكلمات و النظرات )...

الشاب: ياسمين ، انا احبج ، اين لما احس ان فيه احد بياخذج مني ..

ياسمين: سعود حبيبي ، انا مستحيل اوافق على احد غيرك انا احبك ، (دق جرس جوالها) امبي امي متصله (اجابت المكالمه) الو ، هلا يما ، الحين ايي ، بلا خلصت ، اوك ، يالله مع السلامه

سعود: شفتي امج اللي متصله الحين ، اذا حطت شي براسها ، او حتى خالج ، ما يهمهم احد ، اهم شي خالج ، انا اللي معقدني ليش احنا عايله كامله صغار و كبار نقدره و هو ما يقدرنا؟!

ياسمين: حبيبي احنا نخاف منه ، مو سالفة تقدير ،، راح ايي اليوم اللي بيلاقي نفسه بروحه محد حوله ،،،

(تجلس بمفردها بشعرها الفوضوي الممتليء بالشيب ، و تحيك ، حتى صنعت مفرش كبير ، نهضت ووضعت النسيج المحاك على الطاوله الكائنه في زاوية الغرفه): ايي هذي مقاس الطاوله اللي تحت ،،،

(طرق الباب احدهم و دعاها): ايمان ،،،

(جرت الى الباب و فتحته): هلا بو يوسف ..

بويوسف: هلا فيج اختي ، شنو تسوين بالدار من اول النهار ، و ياسمين وينها ؟ والله عبالي معاج ..

ايمان: ايي والله ، مارتها رفيجتها ، بيتمشون ..

(تجهم وجهه ، و صرخ حازما ): يتمشووووون!!! بقانون منو ، عبالها البيت سلطه بنتج ؟!!!


يتبع،،،​
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
احب اوضح متابعيني الاعزاء


حسين محمد ايمان عادل و منال اخوان


عيال حسين
فهد بدر نور


عيال محمد
يوسف ابراهيم و دلال


عيال ايمان
ياسمين


عادل مو متزوج


ومنال عيالها بالغربه
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
وينكم يا عضوات منتدى كويتيات العزيزات
ابي وجوودكم و تواصلكم ردودكم تشجعني
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com

[font=****** mt bold]الجزء الرابع ,[/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold]منزل محمد ,,,[/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold](ايمان خائفه تتنفس بصعوبه و تجيبه): الله يسامحك اخوي بو يوسف بس ,, رفيجتها مارتها بيشوفون نتيجة رابعه ثانوي , يتريقون و ايون ..[/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold]محمد: ايمان صحصحي , ما عندنا بنيه مو متزوجه تطلع تتمشى مع رفيجاتها ,, بعدين يصير خير ..[/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold](الخوف يقتلها): محمد واللي يسلمك , انا اليوم ازفها , و ما ارضى لها تطلع مره ثانيه ..[/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold](دق هاتف المنزل , جرى اليه محمد ليجيب , معتقدا بانها ياسمين): الوو..[/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold](اجابت امرأه , لكن , ليست ياسمين): الو , السلام عليكم ..[/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold](عقد محمد حاجبيه متفاجئا): عليكم السلام , هلا منال ..[/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold]منال: هلا والله , شلونك اخوي ..[/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold]محمد: هلا منال , ان شالله بخير , ها متصله اليوم مبجر , العاده هالحزه نايمين ..[/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold]منال: اخوي انا هني , انا بالكويت ..[/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold](فتح محمد عيناه على اتساعهما , لكن اجابها بجمود): يا هلا , الحمدالله على السلامه ..[/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold]منال: الله يسلمك , اخوي متى قاعدين عشان بمركم ..[/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold]محمد: عيل بو حسين وينه ؟[/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold]منال: ما ييه معاي , عيالي مدارس هناك ..[/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold]محمد: اييي ,, انا من 4 و نص لي 5 اكون موجود ..[/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold]منال: خلاص اخوي ماشي ..[/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold]محمد: ايي هلا ..[/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold]******************[/font]​
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold] [/font][font=****** mt bold]منزل حسين,,,[/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold](أغلقت منال الخط من محمد تتمتم): وااي محمد , جماد , من كثر ما هو جامد ما جنه يقولي هلا , جنه يقول شنو تبين يايه ..[/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold](كان يقف خلفها شاب و يسمعها تتمتم): والله ما عنده سالفه , منول , المفروض ان سمع صوتج يحس انتعاش , و يقول لج هلااا ..(فتح يديه على اتساعهما)..[/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold]منال: انا اللي اقول لك هلااا بدران(حضنته و صارت تقبل وجنتيه)شلونك بدران , يا زين هالابتسامه , اللي لو تشوفها بنيه ما تنساها ..[/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold]بدر: هلا بعميمه , شلونج اشتقنا لج , عبالي نسيتينا , عبالي نسيتيني عميمه , انا الحين في منطقة الخطر , و محتاج وجود بو حسين ريلج يفكني من عمي محمد , [تدش الجيش عشان ازوجك]!![/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold]منال: وين!؟ , بو حسين ما ييه ..[/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold]بدر: لاا , كنت بستنجد .. [/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold](صارت منال ترمقه لتستفسر): انا الحين بعرف , انت رايح دوامك ..[/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold]بدر: لا راد ..[/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold]منال: ليش قاعد ببدلة الدوام ..[/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold]بدر: عشان سمعت صوتج تسحبت ييت لج (دق جرس جواله) شويه عمه ,[/font]
[font=****** mt bold],[/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold](اجاب) هلاا , هلاا عم ..[/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold]عادل: هلا فيك , شلونك يا ريال ..[/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold]بدر: الحمدلله , انت وين ؟[/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold]عادل: انا توني طالع من الدوام انت وينك شعندك؟![/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold]بدر: انا ببيتنا , حتى انا توني ياي من الدوام , بيي الحين يوسف ولد عمي محمد ..[/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold]عادل: اوك , اختربت الخطه , كلم ابراهيمو يصرف اخوه و تعال لي..[/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold](ضحك بدر): عمي عادل من صجك!! قطها براس الدراسه بره و سحب , قطها براس العالم و طلع سالم ابراهيمو , محد يدري عنه , خو هو احسن واحد يشتري راسه , انت و ابراهيم احسن 2 ..[/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold]عادل: ايي انت ساكت , لا تغلط غلطة فهيد اخوك , و تبتلش باختياراته , انت دشيت الجيش , تستاهل لانك ما ترضى تدرس , خلك عالجيش , بس العروس , لا تطاوعه بمقولته الشهيره [ابيك تبيض ويهي اتفقت مع الناس]..[/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold]بدر: عمي عادل , خلك مني الحين , انت تعال بيتنا ..[/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold]عادل: شعندك ؟![/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold]بدر: هاه , عمي انت مو بروحك!! تعال تغدا ويانا , عندي لك شغله تحبها (ينظر لمنال مبتسما)..[/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold]عادل: لا والله , ليكون محمد يايب عروس , عشان اقول لا ..[/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold]بدر: لااا , انا نصير العزوبيه , ما اناديك حق هالاشياء..[/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold](عادل يضحك): زين يا نصير العزوبيه , انا بيي , امر اييب لي غدا و ايي اتغدا معاكم ..[/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold]بدر: لا ماله داعي , ام فهد كل يوم غداها يفيض , تعال ايدك خاليه ..[/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold]عادل: خلاص اييب حلو ..[/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold]منزل محمد,,[/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold](يجلس الجميع على طاولة الطعام)..[/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold]محمد: ياسمين , المره اليايه ان طلعتي و انتي مو مستأذنه , احبسج بدارج..[/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold]ياسمين: ليش خالي ؟ انا استأذنت من امي ..[/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold]محمد: ما عندي استأذنت من امي , تستأذنين مني , مفهوم ..[/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold](نزل من الطابق العلوي شاب طويل القامه يرتدي ثيابا عمليه , متوجها ليخرج)..[/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold]محمد: يويسف ..[/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold]يوسف: هلا يبا ..[/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold]محمد: وين رايح حزة الغدا ..[/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold]يوسف: يبا منادييني دوامي , فيه اشكال بالمصفاة اللي انا ماسكها ..[/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold]محمد: و بعدين مع دوامك الردي ..[/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold](يقف يوسف خاضعا , يخشى ان يكون والده يمتلك الجهاز الالكتروني الذي يكشف الكذب , انسحب بهدوء): يالله يبا استأذنكم ..[/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold]محمد: يالله ..[/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold]ام يوسف: يوسف يمه , اشيل لك اكل , الاكل اللي تحبه , حاسبتك ..[/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold]يوسف: صج يما , اي يالله حطي لي ..[/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold](ام يوسف تفكر): اه يمه منك , ذيك اليوم قايل ما يصير اكل عندنا ممنوع, كله منك محمد , اللي ما فيه احد بالعايله صاج معاك (نهضت , توجهت للمطبخ لتجلب صحن قصدير له غطاء , وضعت معكرونا الباشاميل ليوسف , و سلمته بيده): هاك اخذ (اسرت له الحديث) دير بالك لا تنجك جذبتك ..[/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold](عادت ام يوسف الى الطاوله و جلست): دلول , عطيني ماعون السلطه ..[/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold]دلال: ان شالله (نهضت , كاد شعرها الطويل المنساب ان يقع في الماعون)..[/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold]ام يوسف: انا مو قايلة لج لمي شعرج لا تخلينه مفلول لا يطيح بالاكل ..[/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold]دلال متذمره: ايي يمه ان شالله ..[/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold]*******************[font=****** mt bold][/font][/font]​
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold] [/font][font=****** mt bold]منزل حسين,,,[/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold](تجلس منال و تفرز محتوى حقيبة السفر , تغوص يدها وسط الحقيبه فتخرج الهدايا التي جلبتها للجميع , ثم تتأكد بانها اخرجت جميع الهدايا تاركة مستلزماتها فقط , اتى بدر من خلفها يجري و من خلفه والدته , قالا بصوت واحد): قومي قومي , (قال بدر)عميمه قومي قومي , عمي عادل بره يدور مسفط , (قالت ام فهد) اي والله قومي , ودنا نفاجأه نفس ما فاجأتينا (نهضت منال سريعا , حتى دهست علبه مرميه على الارض و عرقلتها حتى كادت تقع , لكن واصلت الهروله لتدخل للغرفه مطفأة الاضواء بداخل المطبخ): وااي ظلمة و حر , حمدلله ! ما لقيت ادش الا بدار الجيل..[/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold](غرفة المعيشة),,[/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold](بدر يجلس مع عادل و ام فهد): عادل , تتغدا وله اييب لك شي يبرد على قلبك عقب الحر ,,[/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold]عادل محرجا: انا والله يا نوريه مابي اكلف عليج , معاكم بتاكلون انا معاكم , ليش مسويه بارد ...[/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold]ام فهد: لاا اي بارد , اييب لك عروس تبرد على قلبكم (تغمز بعينيها) ..[/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold]عادل متذمرا: ام فهد الله يخليج , لا تدشين عصابة هتلر(يرمز لمحمد و ايمان) , انا اعزج[/font]
[font=****** mt bold]ام فهد: و انا اعزك بعد , ليش ما تعز هتلر ؟![/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold]عادل: لا والله على راسي هو بس من غير ما يتدخل بحياتي ..[/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold](ام فهد تضحك و تجيب): مدام تعزه مع انه يتدخل , خل اتدخل ,(عادل ينظر باستفهام , و فكرة وجود محمد و ايمان في المكان في رأسه حتى اصبح يستقبل صرامته التي اعتادها في وجودهم) عروستنا طلعي , تعالي الصاله لا تستحين ..[/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold](وقف عادل ينظر باتجاه نظر ام فهد , فخرجت منال): هاااااي ,,[/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold](يفرك عينيه , يبتسم برزانه , يقول في قلبه): اصدق وله قاعد اتوهم (لم يخطو خطوه واحده) منال !! , هلا والله , هلا بالزين كله , بغيابج عيوني شافتج طيف و قلبي سلم عليج , شدعوه منول , من لقا احبابه نسى اصحابه..[/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold](حضنته): انا اللي فقدتكم , وصلت حدي ييت , عيالي دراسه خليتهم مع سليمان قلت له ولهت على اخواني ..[/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold]عادل: بعد قلبي والله , شلونج انتي , عيالج حسينو ولدج جم صار عمره ؟؟[/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold]منال: حسين 7 سنين الحين , انت متخيل عادل اني ما اشوفكم 7 سنين !![/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold]عادل: لو بتخيل انج ما شفتينا 7 سنين ما اتخيل انج ما شفتي الكويت 7 سنين ..[/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold]منال: ايي والله (تصرخ و تسقط دمعه من عينها)وااي ولهانه عليك حبيبي اخوي , ذاكرني بعد عمري , ذاكر احساسي ..[/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold]عادل: ايي والله , مع اني ما احب احلف على كل شي , بس كل يوم , اذا طاف اليوم و ما ذكرتج ما يطوف الليل قبل لا اتذكرج و احس بغربتج ووحشتج و انتي مشتاقه حق الكويت ..[/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold]منال تبكي مبتسمه , و ام فهد تجيب: عادل و اللي يسلمك , بجيت بنتنا قميضه عليها ..[/font]
[font=****** mt bold] [/font]
[font=****** mt bold]عادل: لا منول , يالله عاد (جلس على الاريكا) تعالي قعدي يمي و سولفي لي شمسويه , و ريلج عنده مبدأ يرد ؟؟ [/font]
[font=****** mt bold][/font]
[font=****** mt bold][/font]
[font=****** mt bold]يتبع,,, [/font]​
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
متابعيني و صديقاتي العزيزات كم افتقدكم من غير شر:yaaaaaarb: و دعائي لكم انكم بخير و باتم صحه و عافيه:eh_s(7):
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
الجزء الخامس


منال: اكيد عادل انه راح يرد ، ما ردنا لبلادنا الحلوه ، حتى هو يقول بروح لاهلي ، الواحد يتعب من الغربه ووضع المسلمين هناك ... طالعين من هناك و داشين ، مو هينه ..


عادل: ما طلعت لكم جناسي امريكيه انتي و ريلج و عيالج ..


منال: من صجك عادل !! ما يرضى سليمان ، يقول الله لا يعوزنا لهم..




(عصرا / ذهبت منال لزيارة شقيقها محمد ، دخلت في الخامسه الا ربع مع يصطحبها بالسياره كلا من بدر و يوسف ، فصارت تسأل يوسف بشأن ابيه)..




منال: يوسف


يوسف: هلا عمتي .


منال: ابوك ما تحلطم علي وله عمتك ايمان ؟؟


ضحك يوسف باسف و اخذ يسرد لها تسلط والده و كيف تسير ايمان خلفه في كل ما يأمر به): والله عميمه ، انا صاير ما اشتهي اقعد بالبيت ، ما احب اعرف اي شي من اللي يسوونه ، هو يفصل و هي تلبس و مو بس تلبس ، تلبس العايله ، شفتي العمده بمصر شلون ؟ جذي ابوي ، شوفي شسوى بفهد ، و بعمتي نفسها و لي الحين يقعد يدبر ، افكار عندهم .




منال: الله يوسف ، وعليا عليك حبيبي خلص قلبك.


في منزل حسين


(فهد و عادل يجلسان و يتحاوران)


عادل: ايي الكراج تمام ماشي شغله ، بس انا حاطه يم وظيفتي مو بروحه .


فهد: عم تكفى ، مالي خلقها وظيفتي .


عادل: ولد اخوي اسمع ، الكراج شهر تمطر عليك السيايير شهرين لا ، عشان جذي ... انطر لين تتوفق لك بعمال رواتبهم نازله و شغلهم نظيف يساعدونك ، ذيك الساع انت تخلي اسعارك نازله و شغلك نظيف 100\100 لين ما الگراج ياخذ اسمه ينهدون عليك العالم ... بعدين قول بهد وظيفتي مو عاجبتني.


فهد: عم والله كنت مرتاح بدوامي الاولي م.م ميكانيكا كان شغلي بالطراريد اكثر شي ، قاعد على مكتب . اكشخ (يومئ بيده اليمنى) اي شي.!


(ضحك عادل قائلا): ادري ادري ما الومك ، بس انت ظل جذي ، اسحب عالكل مدامك مقتنع انك مو قاعد تسوي شي غلط.



(في منزل محمد ، منال تحتضن شقيقتها ايمان و ايمان تعتب عليها).


منال: ولهانه عليكم حيييل.


(ايمان تطبطب على ظهرها و تجيب): لو انج ولهانه علينا تيين لنا ، مو 7 سنين قاعده مطنشتنا ، وله شرايك بو يوسف.


محمد: محد ولهان ، قاعده متهنيه مع بو حسين هناك ما يخلي عليها قاصر ليش بتوله علينا ، تلاقينه مطرشها تطل على اهله .


(سمعت ام يوسف زوجها فاشفقت عليها بينما منال اختنقت بدموعها بسبب احباط محمد لها): الله يسامحك بس محمد ، بالعكس اصلا سليمان قايل لي لا تروحين لاهلي من غيري ، لازم انا معاج.


(فقاطعتها ام يوسف مرحبة بها بحراره): هلااااا منول ، حيا الله من يانا البيت منور (وضعت كفيها على كتوف منال و صارت تقبل وجنتيها)شلونج؟.



منال: هلا فيج ام يوسف حبوبه مشكوره ، منور بوجودج .


ام يوسف: شلونج انتي ، متى ييتي؟


منال: اليوم الصبح شفتها الحلوه .


ام يوسف مبتسمه: الكويت؟


منال: اي الكويت .


ام يوسف: يا حلوج والله ، عادل حماي كل يوم يذكرج يقول لنا (بعد عمري منول الله يعينها على بعدها عن الكويت) احس ان هو ازيد منج ما يقدر يهد الكويت(تضحك) له وحشه الله يذكره بالخير.


منال: ام يوسف (تضحك) اليوم بغيت اسجد نفس الشيخ الله يرحمه ، عيوني دموع ورا بعض.


(اتت الخادمه الفلبينيه مرتدية زي الخدم حاملة هاتف المنزل المتجول): مدام.


ام يوسف: نعم فلور .


فلور: مدام مريم تلفون.


(استأذنت ام يوسف من منال لتحدث مريم): عذريني منول عن اذنج بحاجي اختي مريم.


منال: اذنج معاج حبيبتي ، سلمي عليها .


ام يوسف: الله يسلمج و يسلمها ، (اجابت الهاتف): الو.


(في منزل يبعث في الصدر الانشراح لطول نوافذه المطله على حديقته في واجهته ترد مريم على شقيقتها ام يوسف): هلا نرجس .. السلام عليكم .. قرت عينج .


تعجبت ام يوسف: و عليكم السلام ، بويه نبيج .. شدراج ؟ يوسف محاجي يعقوب؟؟
مريم: لاا (ضحكت) .. هذي سعاد (مداخله من ام يوسف: سعاد ! سعاد منو؟) سعاد جارتي ... ام فيصل ام فيصل شايفه منوله بالمطار اليوم ..


ام يوسف تضحك: ايي يا حلوها الله يذكرها بالخير ، سلمي عليها .


مريم: الله يسلمج و يسلمها .


ام يوسف تضحك: تهبل الله يتمم عليها ، لي الحين نكته .


مريم ضاحكة: لي باجر.


ام يوسف: وسعتي صدري تصدقين مريم وله انا ضايق خلقي ..


مريم: و انا والله بعد ضايق خلقي.


ام يوسف: ليش.


مريم: لولو تطلقت ، و مو راضيين نصلحهم لا هي وله ريلها .


ام يوسف: وي !! ما قالت ليش !!


مريم: نرجس.. ليش بعد !! سوالف يهال مالها معنى (ما يسأل عني ما يطلع معاي) ، و هو (مو بكيفج بطلع بسافر مع ربعي) الى اخره.


ام يوسف: بعد عمري البنيه الله يعوضها احسن منه مال سفرات و هياته طلع .... يا حسرتي ، الله يستر على يوسف ، محمد بيلم عايلتنا و بيفاجيء يوسف و ياسمين ، بيخطبها حقه ،، لا هو يدري و لا هي تدري ، و انا محذرني ان فجيتي حلجج يا ويلج.


مريم: ويي !! ، و انتي بتسكتين!!




يتبع....