روايتي الاجتماعيه في قالب رومانسي حياتي اختياري

شرايكم بالروايه


  • مجموع المصوتين
    2

معي احلى

New member
إنضم
20 يوليو 2011
المشاركات
1,593
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
جاري قراءة الروايه .. استمري ياقمر الكويت
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
الجزء السادس


ام يوسف: من صجج مريم !! مابي اسبق الحدث يمكن مو ناوي يقول له و اكون انا قلت له ، يحرق اعصابي محمد ، قال سكتي عالموضوع لانه قسما بالله اشيل الدنيا ما اقعدها فوق روسكم ، انا من رايي خل اسكت و احاتي ، احسن ما اقول و تصير زلازل بسبتي ، بعد يويسف مو صغير اسم الله عليه الحين ماشي بال٣٠ مادري تمهم ، ما اعتقد راح يسكت .


اخذت مريم نفسا عميقا: الله يكتب اللي فيه الخير و الصالح.


(بعد ان اغلقت مريم المكالمة ، جلست شاردة الذهن تفكر بمصير ابنتها المنفصلة عن زوجها و ماذا سيقول الناس بشأنها ، فكانت تفكر بأنهم سيخرجون الشائعات ليمسوا شرف ابنتها التي لم تزد مدة زواجها عن اسبوعين).


(دخل غرفة المعيشة شاب برونزي يضع لحية خفيفة ..وكان شعره الناعم يظلل على عينه ، ما ان رآى مريم سارحة قال في نفسه): امي تحاتي لولو ، الصراحه لولو رقله ، وينها وين الزواج ، (جلس بجانب مريم و شبكها بذراعه و قبل رأسها ، ناداها): يما مريم ، سرحانه(مبتسما) اكيد تفكرين فيني.


مريم: هلا قايد الشعوب يعقوب ، اي ليش ما افكر فيك ! افكر فيك و نص ، شعندك.


يعقوب: عندي كل خير ، ما تبين فقع؟


مريم تضحك: ويي يعقوبو فراغه.


يعقوب: اي شسوي يما فديتج انتي و طبختج ، طبخة الفقع الصراحه .


مريم: متفرغ يعقوبو انا احاتي اختك و انت تبي فقع . هه.


يعقوب: ميخالف يما قلبيها براسج .. ماكو شي راح يتغير ان حاتيتي .. هي و ريلها عايفين اساس زواجهم و كارهين بعض ف .. حاتي كرشي احسن.


(نزل ابو يعقوب و القى التحيه): السلام عليكم.


مريم: هلا والله عليكم السلام(نهضت) خل اروح اسوي الغدا.


(في حين يعقوب رد التحيه و عليكم و نهض فقبل رأس والده).


بو يعقوب: يعطيك العافيه يبه (رفع رأسه ينظر ليعقوب عاقدا حاجبيه مستفسرا) يعقوب يبه ! انت محاجي ام فيصل قايل لها اذا احتجتي شي قولي.


يعقوب: ام فيصل ، لا ما شفتها ، سمر متصله علي تقول سلمان مو مرتاح بدوامه و ان ساره همن تخرجت و ما اشتغلت ، قلت لها بشوف لهم دوام يشتغلون اهمه الاثنين ، اثنينهم نفس الشهاده ، جنه قالت ساره دبلوم و سلمان بكلريوس.


بو يعقوب: لا يبه ساره غير سكرتاريه مادري محاسبه شهادتها (كانت مع لولو بالكليه) ، سلمان نفس فهد ولد خالتك ميكانيكا.


يعقوب: ايي مادري ، نفس فهد سهالات ، فهد بيرد دوامه على الميكانيكا مره ثانيه ، فيعرف الناس هناك ، يتوسط له.


(رن جوال يعقوب ، نظر للجوال): يبا ، هذي سمر عمرها طويل خل اكلمها.


بو يعقوب: ايي يبه ، لا تواعد الناس و تعلقهم (مقاطعه من فتاة كفلقة القمر قبلت رأسه: السلام) هلا لولو يبه.


(صافحت الفتاة يعقوب و صارت توزع القبل على وجنتيه): شلونك يعقوب؟


يعقوب: هلا ، (اجاب المكالمه)الو .


(سمر تجلس في كافيه يرتاد عليه كويتيون و وافدون): الو ، هاي شلونك يا شاب.


يعقوب: سوري سمر والله تأخرت عليكم.


سمر: لا عادي يعقوب ، سلمان المفروض يطول باله ماكو دوام مريح على قولته.


يعقوب: لا سمور حاجاني هو ، يقول [كله واسطات دوامي و انا ساحبين علي انقهر] ، و اخوج الله يهداه بعد سكوتي ، ما يحب يجادل احد.


سمر: اي ادري ، بس هو لازم يوقف بالدوام يواجه ، خو الحين ابوي ما يصير يروح معاه و يوجهه(جلس سلمان بجانبها) بسم الله ، شيايبك دوامي ؟!


يعقوب: منو؟!


سلمان: بسج قراض فيني سمرو تكفين.


سمر: سلمان ياي عندي.


يعقوب: سلمي عليه و قولي له .. وله اقول لج عطيني اياه.


سمر: زين ، هاك يا شاب .. حاج يعقوب.


سلمان: جنه فشله .


سمر: ط هذا ، مستحي يالله من فضلك ، كلمه يبيك.


(اخذ سلمان جوال سمر): الو السلام ، شلونك يعقوب؟


يعقوب: تمام يا ريال ، جنه موضوعك راح يضبط باذن الله.


سلمان: قول والله ، تكفى يعقوب بخلص ، متضايق منهم حيل.


يعقوب: الله يسهل ان شالله ، اليوم تعال قط علي اوراقك ، و بالمره اوراق ساره اختك.


(رن جوال سلمان فاستأذن يعقوب): يعقوب بعد اذنك شوي ، الوالده قاعده تتصل علي.


يعقوب: ان شالله ، بس لا تنسى الاوراق تجهزهم ، يالله مع السلامه ، سلم عالوالده.


سلمان: الله يسلمك مع السلامه(اجاب والدته و مد يده ليعطي سمر جوالها) الو ، هلا يمه.


ام فيصل: هلا سلماني.


سلمان: هلا يما ، شلون ابوي الحين؟


ام فيصل: تمام حصان بعد عمري لا تحاتيه.


ضحك سلمان: لا ! زين والله الحمدلله ، يما كلمت يعقوب توني الحين قال سهالات ان شالله.


ام فيصل: زين اشوه ، الله يعطيه العافيه ، زين اميمتي تتغدا معانا؟


سلمان: ايي ان شالله.


ام فيصل: ان شالله ، يالله مع السلامه.


(صارت تنظر للاريكا الترابيه اللون الكائنه على شمالها ترمق شاب مستلق عليها بحزم): و انت ولدي العود ، سندي و سعدي متى ناوي تعرس ، مادري شآخر هالسدحه ، يعني عجيب انت ٣٥ سنه و مريح لا عرس ولا حتى طاري عرس.







يتبع
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
الجزء السابع

(نهض فيصل و جلس مستقيما ينظر لوالدته مبتسما): يما .. يعني اكيد ما ردي بتزوج ..


ام فيصل: وعليا على ابوك بعد عمري (مداخله من فيصل: اي بعد عمرج ادري) بعمرك كان شقيان يدرسك رابعه ابتدائي ، مادري شفيكم(مداخله اخرى :اي والله مادري شفيني بتزوج و ما ودي)عيال هالوقت .. الواحد فيكم ما يشفق عالعرس كلش..


فيصل: لا يما افا عليج ، اشفق لما اشوف واحد شايل بنته و قاعده تعفس ويهه .. مشهد يحمص الصراحه.


ام فيصل: والله حاله .. احر ما عندي ابرد ما عندك.


فيصل: شدعوه يما .. اكيد بتزوج بس ماكو وحده تارسه راسي يما.


ام فيصل: مادري اروح سوق الذهب يمكن الاقيها.


فيصل: اكيد بتكون ذهب .. بس الذهب اللي ما ينباع .. اللي يكون ذخر.


في منزل محمد


محمد: اختي كلمتي ام سعود عشان تخطبون له فروحه.


ايمان: ايي والله كلمتها ، بس اخوي حطيتني بالويه ، تقول لي كلمت سعود يقول ان هو يبي بنتج.


محمد: اي بنت؟!


ايمان: ياسمين.


محمد: لا ياسمين محجوزه ، قلت لج انا نبيها حق يوسف.


ايمان: قلت لها انا معطينها نيشان.


محمد: اي عدل اختي ، اتفقتي معاها عشان تخطب فروحه ، ابوها يحاتيها ايمان ، اخوانها كل واحد ببيته و ابوها تعبان يقول مالها احد و سعود مناسب لها.


(بعد شهر من ذلك اليوم ، كان فهد قد عاد لعمله بالهندسه الميكانيكيه ، بينما يعقوب يجتهد ليجد عملا لسلمان و ساره ابناء الجار ، فطلب الى سلمان ان يأتي بصحبة ساره الى فهد).


(يعقوب يهاتف فهد): الو


فهد: الو هلا .


يعقوب: مادري ذاكرني فهد وله لا.


فهد: والله اخوي لو تسألني شنو متريق اقول لك نسيت..


يعقوب: الله قويه ، (ضحك) انا يعقوب ولد خالة يوسف ولد عمك محمد.


فهد: اوووه يا هلا فيك ولد خالتي مريم.


يعقوب: ايوا ولد خالتك مريم فديتها ، عليها طبخة فقع��.


فهد ضاحكا: الله يذكرها بالخير ، سلم عليها.


يعقوب: الله يسلمك ، فهد (اجابه فهد: هلا) سلمان ولد جيرانا نفس شهادتك مو مرتاح بدوامه ، يقول نظام واسطات و حقه هو مأكول ، مادري شنو الوضع عندكم ، و اذا دوامك زينين ، عندكم وظايف شاغره؟؟


فهد: اي اكو لانه توه المبنى اللي انا فيه يديد ، يبون موظفين.


يعقوب: صج والله ! عيل تبون سكرتاريه ؟ لانه اخته توها متخرجه و تبي تشتغل.


فهد: ايي يبون ٤ سكرتيرات ، و نحتاج مهندسين ميكانيكا.


يعقوب: الحين اخذ اوراقهم اييب لك اياهم؟


فهد: اي الحين ادز لك الطلبات.


يعقوب: صار.


(ركن يعقوب سيارته السباق ال od السوداء
بجانب المنزل ظهرا ، بعد تردد توجه الى بيت الجار ابو فيصل ، وقف يدق جرس المنزل ، فتحت الباب شابه بيضاء لها شفاه ممتلئه و شعر بني فاتح ، رفع رأسه و ابتسم): السلام عليكم.


الفتاة: عليكم السلام.


يعقوب محرجا: مادري ام فيصل او سمر هني؟


الفتاة: لا طالعين ، تفضل يعقوب ، ابوي هني بالصاله.


(صار يعقوب يتأمل الفتاة يقول في نفسه): امبي هذي تعرفني ، (تمعن بالنظر اليها اكثر ثم اجابها): دام فضلج ... انتي ساره؟


ساره: ايي ساره حياك يعقوب.


يعقوب: الله يحييج مشكوره (يقول في نفسه) يعني الظاهر اني ما شفتها كبيره .. ما عرفتها متغيره ، جنه كانت تشبه سموره!!


(سبقته ساره لغرفة المعيشه المليئة بالنباتات الداخلية في زواياها يعقوب ، و طلبت اليه ان يجلس مبتسمة): تفضل ، شنو تشرب؟


(نظريعقوب في ارجاء غرفة المعيشة و لم يجد ابو فيصل كما قالت ساره): لا تكلفين على نفسج ، بس وين الوالد؟!


ساره: موجود ، بس يمكن راح الحمام عزك الله.


يعقوب: ايي.


ساره: ثواني ايي.


(اقبل رجل طويل القامة شعره كثيف مخصلا بالشيب قوامه ممشوق يرتدي الجلباب المنزلي ، يمشي كأنه شاب في مقتبل العمر): هلا يبه يعقوب حياك الله.


(نهض يعقوب و قبل رأسه): الله يحييك عمي.


(ساره تتفحص والدها و هو يرحب بيعقوب سعيده حين قال لها): سارونه ، روحي يبه ييبي فاكهه و ماي خل يبل ريجه عن الحر.


يعقوب: لا عمي لا تكلفون على نفسكم.


بوفيصل: ماكو تكليف يبه ، منورنا انت اليوم.


يعقوب: انا والله عمي ياي ابي اوراق ساره و سلمان لقيت لهم دوام بنفس المكان و سلمان قال لي عند امي.


بوفيصل: ميخالف بل ريجك ، الله يعطيك الصحه و العافيه يايبه فيك الخير.


يتبع...
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
انا حزينه من انعدام التواصل عندي حبيباتي اللي قاريين لي روايتين عالاقل نسوني و محد قام يواصلني اشكر صديقتي معي احلى انها ظهرت و طمنتني عليها
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
الجزء الثامن


(عائلة بو فيصل عائلة متفتحه يخالطون الناس يحبون التجمعات يعشقون استضافتهم ودودين عدا سلمان فهو انطوائي و خجول يشعر بالحرج كثيرا من الناس لا سيما يعقوب الذي سألته شقيقته سمر ليجد له عملا اخر)


(بينما كان يعقوب يجلس و يتبادل الحديث مع بو فيصل): لا عمي انا بالوزاره مو محطات بس ادارتي نطلع بمهام نروح المحطات.


(وصل سلمان الى البيت ، يسمع صوت والده يتحدث مع احدهم ، اراد ان ينسحب سريعا الى غرفته الا ان ساره ادركته فورا و قالت): سلمان.


(وقف و التفت): هلا(رآى يعقوب لتوه) هلا يعقوب ، (نهض يعقوب فتوجه اليه سلمان و صافحه) شلونك ، (تقدم لوالده) قوه يبه(قبل رأسه ، نظر ليعقوب) اي يعقوب ، خذيت الاوراق من امي وله لا.


(رن جوال يعقوب فاجاب): الو .. هلا يبا ، لا مو متأخر كاني هني ببيت بو فيصل ... اي بلى ... كاني ياي يبا ... يالله ، مع السلامه(نظر لابو فيصل و نهض و استأذنه): يالله عمي ، اخليكم بخير .


بوفيصل: اقعد يبه ! تطلع حزة الغدا.


ساره: اي صح تغدا ويانا امي يايه الحين.


يعقوب ينظر اليها مبتسما: عليكم بالف عافيه (و التفت لابو فيصل) ودي والله عمي اتغدا ان شالله اليايات اكثر ، بيتنا ناطريني ، ابوي معصب يقول تعال عيزنا ننطرك.


بوفيصل: ميخالف يبه استسمحه و سلم عليه ، قول له بو فيصل يسلم عليك وايد.


يعقوب: ان شالله عمي ، يوصل يالله سلمان.


سلمان: يالله ، مشكور.


يعقوب: عندك رقمي ؟ اتصل علي اذا عندك اياه اول ما تيي الوالده تصير الاوراق عندك عطني الو(التفت لساره ثم الى سلمان) عشان اخذهم.


سلمان: ان شالله.


يعقوب: يالله مع السلامه.


سلمان: مع السلامه مشكور.


(ساره تقف في مكانها و تتأمل ايماءات يعقوب و ملامحه و اسلوبه العشري و تفكر ساخره
من نفسها): واااي ما يطل بويهي شويه يعقوب احسه يونس عجيب ، كلش غير عن سلمان (حدثت سلمان عندما استعد للذهاب الى غرفته) سلمان.


سلمان: شنو؟


ساره: كلش موديله غير عنك ، يسولف ، سلمان سوري بس مادري شفيك كله حاط التلفزيون ميوت.


سلمان: والله فاضيه انتي.


ساره تضحك: والله غير شتان بين الاثنان ، كبرك هو صح؟


سلمان: شكو شكو يا الدايخه اكبر مني.


ساره: بس شكله اصغر من فيصل شكلك انت اللي دايخ.


سلمان: لا انتي دايخه ، لا كبري ولا كبر فيصل ، يعني جنه لما كنت اولى ابتدائي هو كان خامس.


ساره: اي فهمت ، يعني بينك و بين فيصل.


سلمان مبتسما: لا يا الدايخه بيني و بين سمر (حدق بساره) بعدين نعم شتبين ؟! فاتحه تحقيق عن يعقوب.


(دخلت سمر قائلة): مرحبا يا شباب الامه ، ليش هالجدال ، سلمان طلع عندك صوت.


سلمان: هذي تنرفز مشيرا لساره.


سمر: عشتو ، ليش من شنو!


ساره: معصب عشان قاعده اسأله عن عمر يعقوب.


سمر: وي يا زين الزين ، عفيه عليك اخوي مجعها نفس المسلسلات ، يحليلك يا سلمان ، عاد يعقوب مو حول.


(قالت سمر ذلك لانها رأت بعيني ساره لمعان الاهتمام لتتعرف بشخص يعقوب ، ارادت ان توقف احساسها بلا غضب او تأنيب كما فعل سلمان).


(انزعجت ساره لما قالت سمر و صارت تقول في نفسها): اي صح كلام سموره ، صج محترم هو ما يرفع عينه ، بس انا ما قلت شي بس كنت ابي اعرف عمره.


(مداخلة بصوت ام فيصل): السلام عليكم.


الجميع: عليكم السلام.


(نظرت ام فيصل لابناءها سمر و ساره وسلمان يقفون سويا): وي اليوم واقفين سوا عسا الله لا يفرقكم ، بس دنو عن الباب علامكم؟!


سمر: اي بندش يما الحين.


ساره: يما.


ام فيصل: هلا بنيتي.


ساره: وين اوراقنا انا و سلمان.


(ام فيصل تتوجه لغرفة المعيشه و ابناءها من خلفها): ليش اتصل يعقوب؟ وله شايفين وظيفه غيره؟


ساره: لا يما ، هو يعقوب ، قعد مده ينطرج بس طلع توه نادوه عالغدا.


ام فيصل: ايي ، يا زينه و يا زين قذلته ، شعره يحجي ، اكيد ابوج استانس عليه يسولف يا زينه و يا زين سويلفاته ، قال لج اخلي الاوراق؟


ساره: قال حق سلمان.


سلمان: ايي (غاضبا) و انتي الناطق الرسمي حقي ، اي يما قال [خل اوراقكم عشان اوديها حق فهد].


ام فيصل: منو فهد؟


سلمان: مادري.


سمر: يما ولد ام فهد يما ، تذكرين قبل يوسف ولد خالتي نرجس هو و ابراهيم اخوه ، هذا ولد عمهم.


ام فيصل: اييي ولد نوريه ، وعليا نوريه و المرحوم ريلها ربو منوله اخت حسين مع عيالهم ، اي ذكرت ذكرت ، و اليوم مريم ام يعقوب مناديتني عشان منوله مسوين لها عشا مجمعين الناس مستانسين بييتها عقب ٧ سنين ، شحلوها.
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>

‘ السلام عليكم ,,

اانا ما كملت قرايه هالروايه بس إن شاء الله أقراااها كلها و أعطيج رايي .. D:
بس حبيت بدايه الروايه و يعطجبني إسلوبج بالكتابه ..~

واصلي حبيبتي ~
وتقبلي مروري ~

 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com

‘ السلام عليكم ,,

اانا ما كملت قرايه هالروايه بس إن شاء الله أقراااها كلها و أعطيج رايي .. D:
بس حبيت بدايه الروايه و يعطجبني إسلوبج بالكتابه ..~

واصلي حبيبتي ~
وتقبلي مروري ~


مشكوره عزيزتي تنورين حياج الله
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
.الجزء التاسع...

(في منزل حسين ، كانت منال تحاول تنسيق المكان و ام فهد تناديها): منوله يمه شلج شايله حاطه بدال لا تتمددين!!!

منال: من كثر ما انا ولهانه عالكويت و راح امشي خلال شهر قاعده احاول استمتع بكل الاركان.

ام فهد: والله حاله وياج!! قعدي ارتاحي اليوم عزيمه طويله عريضه.

منال: اي برتاح الحين كا ، زين يما بسألج ، عادل اخوي عايش بروحه صح؟!

ام فهد: اي صح.

منال: ما جربتو تساحلونه يرد يعيش ببيت محمد.

ام فهد: ويي جان ينبذنا ، خليج جذي يا يمه مدامه متعلق فيج لا يزعل منج بعد.

(سكتت تفكر): بالله معقوله ان هو يخربط على قولة ايمان اختي؟! ودي اتصل على البنات رفيجاتي.

(نظرت لام فهد): يما.

ام فهد: حبيبتي.

منال: يما عازمين رفيجاتي اليوم وله لا و عادل راح ايي وله لا.

ام فهد: ما هقوتي عادل ايي يمه ماله خلقهم شنسوي فيه ما ينتحاجى.

منال: و رفيجاتي؟

ام فهد: ما اظن منادينهم ، ناديهم انتي جنان على طول تسأل عنج ، فقيره هالجنان مالها احد كلش عوينتي.

منال: صج! عندج رقمها يما؟!

ام فهد: هي متصله بس ما اعرف اي رقم ، هاج قلبي بتلفوني اذا تعرفين رقمها.

(اخذت منال تبحث في المكالمات الوارده فوجدت رقم بلا اسم فهاتفته): الو.

(فاجاب عادل): هلا ام فهد هلا مرت اخوي.

منال: منو !! عادل(ضحكت و نظرت لام فهد) هذا عادل اخوي.

ام فهد تضحك: وييي.

منال تتابع الضحك: زين عادل سوري ، انا ادور رقم رفيجتي تقول داقه عليها.

عادل: اي لا هذا رقمي مال القراج.

منال: اوك ما راح تيي اليوم؟!

عادل: وين.

منال: العزيمة ببيت محمد.

تجهم وجه عادل: لا والله منول ما اقدر و مشغول حيل ، مو تزعلين منول.

منال: لا مو زعلانه(و الفضول و القلق ، يقتلانها تابعت مكالمتها مع عادل و اغلقتها خائبة).

(تابعت البحث في تلفون ام فهد فوجدت رقم جميل ##666622): بعد عمري يتراوالي هذي جنون(هاتفت الرقم)الو،،،

$$$$$$$$$$$

(تتجول في المشاتل فتختار بعض الورود و تجيب الهاتف): الو هلا ام فهد.

منال: جنون انا منال.

ابعدت جنان الهاتف عن اذنها تنظر اليه: منوووول!!!! انتي متصله من تلفون ام فهد حلفي انج بالكويت؟

منال: ايي انا هني و طالعه عيوني عشان تشوفكم جنون.

جنان: واااي منول بعد عمري حتى انا ولهانه عليج ، زين انتي وين بيي اشوفج.

منال: انا متصله بعزمكم انتي و ريهام محمد اخوي مجمع عايلتنا تعالو.

جنان: اي بس جنه فشله منول.

منال: لا مو فشله لا تردوني و تكسرون بخاطري بليز.



يتبع....
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
تكملة الجزء التاسع عشر





(في منزل محمد بدت فتاة ناضجة هناك تقف عند الباب حينما كان فيصل ابن جيران مريم هناك يشعل سيجارته ، نظرت اليه الفتاة تقول في نفسها): منو هذا !! عادل اخو منول شعره قامج حيل ما اعتقد هذا هذا اشقر شعره ، انا يقولون عني شقرا و هذا افتح من شعري ، يمكن ولد محمد اخوها معقوله صار هالكبر.


(اقتربت منه و لفتت انتباهه): لو سمحت.


(التفت اليها قائلا): هلا ، تكلميني؟


(احرجت لكنها تابعت): ايي ، السلام عليكم.


(انزل سيجارته ثم رماها ارضا و دهسها بحذاءه): و عليكم السلام يا هلا.


الفتاة: امم هلا ، اخوي ابي اسألك هني بيت محمد؟


(ابتسم لها فيصل ، كانت الفتاة قصيرة القامه عندما وقفت قريبه منه و هو ينظر اليه): والله مادري احنا معزومين اليوم مع الوالده و قالت انه بيت ام يوسف.


الفتاة: اي صح ام يوسف ، يعني انا واصله المكان صح ، عبالي ناسيه.


فيصل: ايي (بطبيعته البشريه وضع كفه على صدره) معاج فيصل.. ما تعرفنا فيج ! انتي اللي عازمينا عشانها؟


(ضحكت برزانه قائله): و النعم ، لاا ، اسمي ريهام ، منال اللي عازمينكم عشانها رفيجتي من سنين.


فيصل: تشرفنا اختي ، بما انج تعرفينهم تدليني وين اروح ، الوالده سبقتني انا رحت اصفط السياره.


ريهام: ايي حاضر تفضل وياي استاذ فيصل.


فيصل: يعطيج العافيه.


(دخلت للمنزل و فيصل يتبعها ، وقفت حائرة): جنه مغيرين بيتهم؟!؟
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
الجزء العشرين

(فيصل يقف مع ريهام و هي تطلب جوال منال).

(يقف منزلا رأسه و ريهام تنظر اليه محرجة): الو.

منال: الو.

ريهام: هاي منال شلونج؟

منال: هلا حبي اذا ما خاب ظني رهومه.

ريهام: ايي ... منول انا ببيت اخوج محمد بس مضيعه متغير علي.

منال: صج كاني انا قاعده اصفط نطريني.

ريهام: زين منول الرياييل اذا دشو من الباب وين و الحريم وين؟

منال: كلنا نقعد مع بعض قالت ام يوسف .. دقيقة كاني يايه.

ريهام: اوك ، (اغلقت المكالمه فنظرت لفيصل) تقول مع بعض نقعد(لم يجبها رغم انه كان ينظر اليها مبتسما فادركت بانه يناظرها سارحا فأنزلت رأسها).

(وصلت منال): يا هلا حيا الله من يانا.

(ابتسمت ريهام): يا هلا منول ، الحمدلله على السلامه.

منال: الله يسلمج ، (نظرت لفيصل فقالت متسرعه) هلا حياك الله اخوي.

فيصل: الله يحييج.

(قال فصل لمنال): لحظه انتي مو اخت عادل؟!

(في حين كانت تقول له و لريهام): مبروك (نظرت لريهام) تزوجتي !! ليش ما تقولين!!!

(قالت منال ذلك لانها رأت فيصل يناظر ريهام مشتاقا كما لو كان عريسها).

(احرجت ريهام): منول شفيج ؟! هذا واحد معزوم ، شكو ما تزوجت وله شي.

(في حين قال فيصل ضاحكا على الفتاة الناضجة التي حدثته واثقه ليتحول صوتها لصوت فتاة صغيرة): ايي صح ما ملجنا ، بس ليش لأ (اعطى تلميح لريهام لكنه بدل الموضوع فورا) ابي اسألج انتي اخت عادل؟!

منال: ايي اخوي عادل ، انت منو؟!

فيصل: انا فيصل ، اعتقد عزمتنا خالتي ام يعقوب و كنتو موجودين.

منال: ايي عرفتك عرفتك ، امبي ... صادفت امك قلت لها انتي ام سلمان ، نسيت ان عندها واحد اكبر.

فيصل: اي عادي عادي ، عادل موجود؟!

منال: لا والله ، على ايدك تكلمه تقول له ايي يمكن يستحي منك.

فيصل باستغراب: شدعوه!!!

(كان الاثنين يتحدثان في حين ريهام تقف و قلبها يخفق من لحظة ان وجدته ينظر لها سارحا حتى ان ختم بقوله): ايي صح ما ملجنا ، بس ليش لأ.

(فريهام الان سارحة هي الاخرى بنظراته و عبارته تلك الى ان لفتت انتباهها منال): يالله رهومه.

(كمن يوقظها من نومها رفعت رأسها): يالله.

منال بصوت منخفض): رهومه مو تزعلين ، مو قاصده احرجج!! (ابتسمت) نظرته نظرة معرس.

ريهام: امبي شبيقول الحين فشله.

منال: ولا يقول ولا شي لازم احنا اللي نقول

(التفتت منال لفيصل): اعطيك رقم عادل تكلمه عشان ايي.

فيصل: لا مابي احرجه ، هو ما يبي ايي يعني؟

منال: لا قصدي يمكن يتشجع و ايي من غير ضغط.

فيصل: ماشي جم؟!

منال: ********

(طلب فيصل الرقم فورا): الو..

عادل: الو..

فيصل: شلونك بو عدله.

(عقد عادل حاجبيه): هلا والله ، اسف ترى مو عارفك انا.

فيصل: انا نافذة الخواطر.

عادل: هلااااااا فيصل ، هلا والله.

فيصل: وينك يا ريال ليش مو بالدعوه.




(في منزل محمد ، وصل عادل يرتدي ثيابا عملية بنطلون جنز و قميص اسود فنهض الجميع اولهم فيصل): هلا بو عدله ، عاش من شافك.

عادل: تسلم والله شخبارك.

فيصل: عطرك عجيب لازم تكتب له خاطرة.

(اخذ عادل يضحك): ايي طمنتني الحمدلله.

(قال عادل ذلك قلقا من اهانات محمد له دائما).

(اخذ عادل يلقي التحيه على ايمان فقبل جبينها): السلام عليكم شلونج اختي.

ايمان: الحمدلله بخير و نعمه و عز عايشة ، بعد عمري بو يوسف ما يخلي علينا قاصر ، اشوفك ياي عشان منول.

محمد: ايي لانه جليل حيا، عزايمي ما تيي و حق منول اشوفك ياي منو اخوانك الكبار يا التعبان.

(قبل عادل جبينه و قال ببرود متناهي): ايي ما عليه بو يوسف ، تدري گراج و ريحة سيايير ، ادري انك ما تحب جذيه (انسحب من امامه متوجها الى فيصل و الغضب يشعل النار في قلبه): ها حجي شلونك وين وصلت.

فيصل: ماكو يديد بالاشغال.

عادل: اوك ، ما تطلع لك بشغل حر يعني.

فيصل: شلون حر؟

عادل: مشيريع مساند يم الوظيفة.

فيصل: ايي بس حلاو التلفونات و اكسسواراتهم ف وقفت و الحين ... قاعد افكر اييب جناط تقليد يقولون تمشي خواتي ... ليش انت عندك شي مساند.

عادل: ما سمعتني اقول حق محمد گراج.

(اسر فيصل الحديث لعادل): عبالي بس جذي تبط جبده.

(ضحك عادل): لا لا ، عندي گراج و جني بسحب فهيد و لد حسين معاي.

فيصل: ايي تمام والله.

عادل: زين فيصل اللي شفتك (نهض) ، اخليك.

فيصل: افا من صجك

عادل: ايي والله ميخالف استسمحك ، بس ما اقدر عالسهر.

فيصل: اي سهر !!! الساعه ٩ الا ربع ، شكلك اندقيت من تقطط الحجي.

عادل مبتسما: اييه عصفورين بحجر ، ميخالف فيصل ... والله اني ياي لك عاني وله سمعته انت ما اطب بيته.

فيصل: مسموح مسموح يبه.

عادل: يالله ... مع السلامه.

فيصل: مع السلامه اكلمك انا يمكن امك على يوم.

عادل: ان شالله حياك الله.

(في حوار بين منال و ريهام)..

ريهام: منول ، جنانو قصت علي قالت لي بتيي.

منال: بلا رهومه قالت يمكن اتأخر شويه ، شفتي عادل هج.

ريهام: ايي اخوانج داقرينه .. ويهه اعتفس لما سلم عليهم.

منال: انتي تطالعين عادل !!! فيصل عيز و هو يطالعج شوفيه فقير.

ريهام: من صجج منول ... اللي يدري يدري خليني ساكته.

منال: ليش !!! (دخلت فتاة برونزية ناضجة جدا و صارت تلقي التحيه على الحضور) و هذي جنون يات.

(احتضنت جنان منال فاخذت منال تبكي كعادتها) ولهت عليكم والله.

جنان: شلونج حبي ، الحمدلله على السلامه ، و انا اكثر ، تدرين مكانج كبير.

منال: والله جنون انتي اللي مكانج خالي ، ما عندي الايجابيه اللي تسحب طاقتي السلبيه كلها ، شلونج انتي.

(ابتسمت جنان قائلة): بعد عمري منول ، انا ماكو والله ، هوم الون ، بروحي بالبيت مع الخادمه و الطباخه ، تدرين اخيتي تعبانه توفت قلت لج ، و الحين بروحي.








يتبع...
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
تكملة الجزء العشرين

ريهام: ها جنون تأخرتي!!

جنان: اي والله صادفني حادث بالطريج و تأخرت عليكم.

ريهام: انا اقول جنون مو عادتها ، العاده مواعيدج انجليزيه.

(جنان تضحك و ريهام تشكو لها): امبي جنان .. شفتي منول شسوت فيني؟

منال: ريهام سوري والله والله.

جنان: شنو شصاير؟!

منال: انا اقول لج ، بس مو الحين ابيج تطالعين هناك واحد يعني هو شعره بني مخصل باشقر راح تعرفينه شعره مميز.

جنان: شفيه منول؟!

منال: ابيج تطالعينه لما نسكت اوك.. لان مابيه يحس فينا.

جنان: اوك ، شفيه مغازل رهومه؟

منال: انتي سكتي فتره بعدين طالعيه.

جنان: امم اوك.

(سكتت الصديقات ، فاخذت جنان تنظر للحضور ، فوجدت فيصل هناك يجلس بجانب سعاد و ينظر لريهام).

جنان: اي شفته ، شفيه؟ قصدج اللي قاعد يم ام فيصل؟!

منال: اشش قصري صوتج ، ايي هو .. فيصل ولد ام فيصل.

جنان: شفيه.

منال: وصلت رهومه قبلي ، اتصلت قالت لي انا مضيعه بيت اخوج متغير ، قلت لها نطري كاني يايه ، دشيت لقيته يطالعها بشوق .. شرايج جنون لو انتي مكاني شتقولين!

جنان: الصراحه رهومه بحكم انه وسيم و يطالعج..

(قاطعتها ريهام): هيي بدعتو ، ادري وسيم بس احرجتيني.

(طوقت منال ريهام بذراعها و قبلت خدها): والله مو قصدي سوري.

ريهام: انزين انا بروح.

منال: ريهام لا تصيرين جذيه عاد.

جنان: منول هي صايره حساسه ، شقايلة لها.

منال: قلت لها ليش تتزوجين ما تقولين.

جنان: افف جدامه قويه

ريهام: و هو ضحك لما نفيت ، و قام يقول صح مو متزوجين بس ليش لأ.(انهملت دموعها).

جنان: رهومه شفيج!!!

(سحبت ريهام منديلين من العلبة ثم نهضت و ذهبت مسرعه): فشله.

(تفاجأت عندما خرجت ووجدته يقف بجانب الباب يدخن سيجارته ، نفخ الدخان وقال لريهام): ريهام ، اسف اذا تسببت باحراجج.

(ريهام تجري و هو يهرول خلفها بعد ان رمى سيجارته ارضا): ماكو احراج اخوي فيصل .. انا منفصله اساسا ما انحرج و منال مفكره ان انت زوجي.

(وقف فيصل امامها فتوقفت): زين اوك فهمتج ، انا كنت سرحان و انا اطالعج هذا السبب اللي خلاها تعتقد اني زوجج ، انا محرج منج الصراحه .. وودي تعذريني لان ويهج اسرني ، و حاس بغلطي ، اتمنى تسامحيني.

(تتفست منال بعمق): لا معذور فيصل ، منوله الله يسامحها تسرعت بعد.

فيصل: اوك فاهمج ، ميخالف تعطيني فرصه صغيره ، لاني سمعت عنج كل خير.




يتبع....
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
سوري يا جماعه على الخطأ كتبت ان الجزء التاسع تاسع عشر و كملت ان هذا عشرين فابيكم تعرفون ان الجزئين الاخيرين التاسع و العاشر
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
الجزء الحادي عشر

(في منزل محمد ، لاحظت منال عدم وجود فيصل مع الحضور فقالت): امبي جنون.

جنان: شفيج؟

منال: فيصل مو هني.

جنان: قولي والله ، معقوله لحقها!!!

منال: لا لا تقولين .. تكفين ، جنان ... انا مستحيه اطلع الناس راح تستغرب ، روحي سيارتج ييبي اي شي جنج ناسيه شي هناك و شوفيه لاحقها؟!

(توجهت جنان لتخرج ، فالتقت به يدخل من الباب ، اكملت سيرها فرأت ريهام تتحرك بسيارتها للتو ، أخذت تؤشر لها لتقف الا انها لم تراها).

(ذهبت لسيارتها و احضرت احدث العطور ل Dior و عادت لمنال): هاي ، تعرفينه هالعطر؟!(بخت على يد منال وقالت ذلك لتكملة الاتفاق بان لا يشعر احد بشيء) عجيب.

(تنشقت منال العطر): حده (همست باذنها) شصار؟!

جنان تهمس: شفته عند الباب هو داش و انا طلعت ، اول ما طلعت لقيتها توها محركه اشرت لها ما شافتني.

منال: يمكن حاجاها و الله اعلم.

جنان: ما يندرى.

منال: يالله ميخالف ، جنون فشله منه تصدقين.

جنان: ليش بعد.

منال: لاني احرجته مع ريهام و بعدين سأل عن عادل اذا ياي قلت له كلمه على ايدك.

جنان: زين.

منال: اول ما كلمه شوي جان ايي عادل سلم عليه ، و سلم على اخواني قعد معاه ٣ لي ٥ دقايق .. و راح.

جنان: من صجه اخوج!!

منال: تخيلي!! المشكله انا احاتيه عادل.

جنان: ايي ليش عاد!!

منال: اخواني يقولون ان هو طالع بروحه بشقه حق الخرابيط و مرت حسين تنفي ، ما يندرى.

جنان: ليش تحاتينه!! ليش تاخذين كلام اخوانج .. ليش ما تاخذين كلام ام فهد.

منال: لانه مو راضي يتزوج .. ش تفسرينها!!

جنان: ما يندرى يمكن يحب وحده؟!

منال: لا .. اهمه خطبو له و عجبته البنيه .. و حددوا ملجته و تكلمو الرياييل فجأة .. جان يهون.

جنان: اي مو شرط منول.

منال: تتوقعين؟!!

جنان: ايي ليش ما اتوقع ، كل شي جايز.

منال: يعني جايز يخربط و جايز لأ.

(ضحكت جنان): والله حاله وياج ، قولي ان شالله لا.

منال: اي والله ان شالله (اخرجت منال صورته) فديته اخوي ، عاد شحلاته لي صار معرس (و قبلت صورته) حبيبي.

(وقعت عين جنان على الصوره فأخذتها من يد منال قائلة): اطمنج ، ما يخربط.

منال: حلفي شدراج ، تعرفينه.

جنان: لا كانت تعرفه وحده وياي بدوامنا القديم.

منال: شلون تعرفه؟!

جنان: يعني خذت رقمه بمعرفتها ، تتصل عليه نفسه حلوه ... تلاقيه ... لا يمسك ايد ، ولا يحضنها ، و لا يقول لها كلام حلو يعني.

منال: يمكن مو حلوه!

جنان: جميله ،، قطعه تقول [محترم ، اول مره اشوف واحد جذي].

منال: جنان طلبتج ، اتصلي سئلي عن تفاصيل طمنيني الله يخليج ، عندج رقمها البنيه اللي يعرفها؟

جنان: ايي عندي .. بس هي هادته ترى.

منال: ميخالف ، همن طمنيني.

جنان: صار.


يتبع،،
 
التعديل الأخير:

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
تكملة الجزء الحادي عشر

(في الدعوه ،، كان سعود هناك يجلس بجانب والدته و خالته تقولان له): ترى لقينا لك مره.

سعود متذبذب: ايي بس يما.

خالته: لا بس ولا ما بس.

سعود: ايي خالتي!!

ام سعود: شحلوها بيضه .. شعرها طويل .. شحلو عيونها.

سعود: يما صبري ، انا ابي وحده ثانيه!

ام سعود: ويي شهالعبّو!! هذا عمك بو يوسف مختارها لك

سعود يهمس باذنها: ايي بس يما ، ما راح يقول شي اذا قلتي له اني ابي بنت اخته!!

خالته: ويي طاح حظك ، لا بيقول طبعا ، لانه يبيها حق يوسف ولده ، و انت عارف .. يوسف شحلوه و مهندس وولد خالها ، لا توهق روحك بمقارنه فيه .. احلى منك و انت حظي عليك موظف بالمواصلات.

والدته تتشاجر مع شقيقتها: حدج عن ولدي اختي .. المنه عليهم ولدي احلى منها ، ولدي ابيضاني و مزيون ، احلى من بنتهم السوده.

خالته: ويي ، البنات بيمتون يصيرون برونزيات نفس لونها حبيبتي ، لا تصدقين روحج بولدج الخكري.

محمد: يا جماعه بما انكم منورينا اليوم عشان منال اختي ، ابي انتهز الفرصه و اعلن لكم ان خطبنا بنتنا فروحه حق ولدنا سعود.

(كانت والدة فرح هناك سعيده لقلقها على ابنتها الوحيده واليتيمه): حياكم الله ، انت قلت بو يوسف هي بنتكم ، و احنا من ايدكم هذي لي ايدكم الثانيه.

(صافحت ام سعود ام فرح و اخذت تهنئها): الله يبارك لهم و يوفقهم حبيبتي.

(جلست ياسمين مذهولة و عيناها غارقتان بالدموع ، بعد ان اعلن محمد ووالدة سعود خبر خطوبته).

منال: جنون شوي اخليج ، بشوف هناك.

جنان: اي والله منول ، خل استأذنج انا بمشي.

منال: ليش؟

جنان: تأخرت وايد ، مبروكين ان شالله ، يالله تصبحين على خير.

منال: الله يبارك بحياتج ، و انتي من اهله جنون حبيبتي.

(ذهبت منال تهرول للغرفه الصغيره الكائنه بجانب السلم ، دخلت): ياسمين !! شفيج حبيبتي؟

ياسمين: ما فيني شي خالتي (مسحت دموعها بكفيها).

منال: يا زين البنات ، لاحقه عالشقا ، باجر تقولين جان زيني ما كبرت و لا انخطبت ولا تزوجت(احتضنت ياسمين).

******************
(دق بدر و فهد جرس الباب).

فهد: عمك عادل قب.

بدر: لا والله.

تنفس فهد بعمق: اي والله ، كلمت منول ، هي اللي قالت لي.

بدر: انا استغربت قال ما راح اروح العزيمه.

فهد: ايي ياي عشان واحد يعرفه تقول منول.

بدر: ايي اوك و هج اخر شي.

فهد: على كلامها .. تقول انزف ... وينهم مو راضيين يبطلون الباب.

(فتحت دلال الباب عندما كانت ترتدي دراعة راقية جدا و تترك شعرها الاسود الطويل منسدلا).

(وقف فهد ينظر لها ساكتا في حين اخذ بدر يصفر و يقول مبتسما): حيا الله سنو وايت ... دلول يه يه يه شهالزين.

دلال: هلا بدر شلونك.

(في حين قال فهد و هو ينظر لبدر مذهولا): دلول بنت عمي محمد (نظر اليها) انتي دلول بنت عمي محمد!!

دلال: ايي شفيك فهد ، ما عرفتني.

فهد: كبرتي (اخيرا ابتسم).

دلال: امم دشوا امكم و نور داخل.

(تقول في نفسها): استغفر الله العظيم ، و انا كله هذي حالتي!! كل وسيم يزوغ القلب بالعايله يشوفني صغيره ، اصلا اكيد .... فهد اكبر من يوسف اخوي .... شنو انطر يقول لي ان شالله.

بدر يهمس باذن فهد: فديتها بنت العم كيكه.

فهد: من صجك بدور !! صغيره دلول الله يخسك.

بدر: مو مني والله.

(دخلت دلال قاعة الضيوف و من خلفها بدر و فهد).

(نهض محمد يستقبلهما): هلا عيال اخوي.

(ذهب بدر و فهد باتجاهه مباشرة).

(قبل بدر رأسه): شلونك عمي محمد.

محمد: هلا بدر يبه حياك الله.

(صافحه فهد و قبل رأسه بعد بدر مباشرة فاحتضنه محمد): يا يبه استانست انك ييت ، لا تاخذ على خاطرك ، ترى كل شي اسويه .. تكون نيتي خير لكم.

فهد: ايي اكيد عمي اعذرني (قبل رأسه ثانية) بس عمي مو عاجبني الشغل اللي حطيتني فيه .. فرديت على هندسة الميكانيكا.

تجلس مريم بجانب شقيقتها ام يوسف فقالت لها: اقول لج نرجس من ذيل الشباب اللي دشوا.

ام يوسف: شفيج مريم هذول عيال حماي حسين الله يرحمه.

مريم: ايي عيال نوريه (التفتت لام فهد) تصدقين ما عرفتهم عيالج.

ام فهد: ايي والله ما غير علمتهم و كبرتهم عشان يعلموني الحين.

(سمع بدر والدته تتمتم): افا ام فهد ما نتجرأ والله (اقبل عليها و قبل رأسها) يما.

(نظر بدر لمريم): شلونج خالتي.

مريم: هلا حبيبي شلونك يمه الحين انت بدر ولا فهد.

ام فهد: ايي خل اعرفكم هذي يعقوب جان تذكره.

بدر: ايي هلا خالتي مريم ، ذيك اليوم يعقوب متصل على فهد اخوي.

مريم: ايي عشان سلمان ولد ام فيصل يمكن ، مهندس ميكانيكا يدور له مكان.

نظر بدر للجين و حياها: هاي ، انتي العناقيص اللي قبل اخت يعقوب.

(تفاجأت لجين بما قال فغطت فمها و اخذت تضحك): ايي انا.

قال بدر جادا: شلونج لولو.

لجين: زينه الحمدلله.


يتبع،،،
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
الجزء الثاني عشر

(بعد الدعوة ،،، خرجت مريم و ابنتها لجين يصطحبهم يعقوب الى المنزل).

(كان يعقوب يقود السياره و لجين في الخلف تبكي غاضبة).

لجين: يما انا شكو انا شعلي!! هو اللي سلم علي .. هو اللي حاجاني.

يعقوب: اي منو منو!!

مريم: ما عندي هو حاجاني .. قاعده تتضحكين له.

لجين: هو ضحكني شسوي.

يعقوب يصرخ: يما لولو!!! شفيكم؟ منو هذا.

مريم: بدر ولد عمهم حسين.

يعقوب: امم اوك شصاير!!

مريم: اللي صاير يحاجيها و تتضحك له.

لجين: يعقوب ، انا قاعده يم امي و سلم عليها ، و قالت له وحدة هذي ام يعقوب خالتك مريم اذا تذكرها ، عرفها جان يطالعني و سلم علي ، و يقولي انتي لولو انتي العناقيص اللي قبل ... ضحكت لا شعوريا.

يعقوب: صج يما!! يما عشان جذي قاعده تزفينها!!

مريم: مو ناقصين تقطط الحجي مال الاوادم ، مو كافي تطلقت و مو راضيه تقول شمطينه.

لجين: والله ما طينت.

مريم: عيل شسبتج هذولا ناس و النعم فيهم ، ما يطلع منهم العيب يتعداهم العيب.

لجين: عساج ما تشوفين اللي شفته منه.

(ليلا ،، في منزل حسين ، كان فهد في غرفة المعيشة يأكل الشابوره و يشرب كوبا من الشاي بالحليب ، شغل التلفاز).

(بعد مضي 5 دقائق ، نزلت ام فهد): السلام ، قواك الله.

فهد: الله يقويج يما.

ام فهد: ها سهران؟

فهد: ايي قاعده احاول انام ، لما ما قدرت و حسيت اني يوعان ... حطيت راسي بالثلاجه ما لقيت شي ... جان اشوف شابوره خمطتها و سويت لي شاي حليب.

ام فهد: و ليش مو ماكل امي .. والله حاله معاك.

فهد: قعدي يما قعدي .. انتي ليش مو نايمه لي الحين.

ام فهد: اقول لك الصج.

فهد: ودي ما تقولين الصج يما لانه الصج دايما يعور ، عميمه وينها؟!

ام فهد: نامت عوينتي .. تعبانه .. بعده راسها شكبره من الطياره.

فهد: ايي .. انزين ما قلتي لي ما بك يا امي.

ام فهد: بدير اخوك..

فهد: شفيه وليه ليكون عمي بيخطب له (اومأ بيده بطريقه تدل على النقود).

ام فهد: لا والله مو عمك اهو اهو ، لما دشيتو سلمتو عالحريم الكبار عادي ، بس شله ببنت مريم يسلم عليها و يتبوسم.

فهد: خالتي مريم خالتي مريم ايي شفتها يما و سلمت عليها ليش شصاير مو فاهمج.

ام فهد: الله يهداك ايي عادي الحريم الكبار سلمو عليهم ، بس اخوك حاجا بنتها اخت يعقوب و يتبوسم.

فهد يضحك: ايي لولو اخت يعقوب ... بعد يما لا تلومينه.

ام فهد: و ليش ما الومه ان شالله ، بياخذ لي مطلقه و هو توه صبي.

(اخذ فهد يضحك حتى دمعت عيناه و اختنق صوته).

ام فهد: شاللي يضحكك ان شالله انا مو شايفه ان الموضوع يضحك.

فهد يتابع الضحك: يما .. يما .. هو قايل لج يبيها يعني!!

ام فهد: و انا انطره يقول.

ضحك فهد ثانية: الله يما كل هذا لان ابتسم لها سويتي هالسيناريو.

ام فهد: اي ماله شغل يسلم على بنية صغيرة مطلقة و مو راضيه تقول ليش تطلقت ، اكيد وراها خمال ... و هو توه ما راح اخليه يقط روحه هالقطه.

فهد: زين يما ،، خنفرض اني بغيت بنية توها بتقولين لأ ؟!

ام فهد: انت ريال غير .. و بعدين كلنا عارفين ان البنيه من هالاكباريه و مو باغيتك عشان جذي.

فهد: ايي فهمتج ... الله يطمنج .. بس ان شالله ترضى البنية و ما نلاقي امها واقفة لها تقول [لو انه زين ما طلق مرته].

ام فهد غاضبة: فهيد شقصدك؟؟

********

(في منزل محمد .. كانت ياسمين في غرفتها تبكي).

ياسمين: انا ليش حظي جذي.

(هاتفت سعود فوجدته يحدث احدا و لا يوقف الانتظار ليجيبها).

(ارسلت رساله لسعود تعاتبه).

نص الرساله

،،،، سعود .. ليش تسكت ، انا ميته من البجي .. ما توقعتك تسوي فيني جذيه.. انت وعدتني ان احنا نتزوج ، انا وايد تعبانه ،، ليش ادق عليك كله انتظار !! قاعد تكلمها صح ،، ان شالله تموت اكرهها،،،،

(ما ان ارسلت الرساله حتى وصل لها الرد).

،،،،ياسمين ينيتي !! لا تدعين عليها هي طيبه مالها ذنب و انا ما ارضا عليها ، و سالفتي انا وياج و الوعد ، امي قالت انه خالج بعمره ما راح يرضا اني اخذج ، لان يبيج تتمين تحت عينه دايما ، فيا عيال خالج حسين او واحد من عياله مادري ، و لا تعتبين علي وايد .. ارضي باللي انكتب لنا ،،،،

(صارت ياسمين تجهش بالبكاء).
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
الجزء الثالث عشر

(في منتصف الليل ، كانت جنان في بيتها الكبير الذي يخلو من الاهل و الاولاد): هذي الخنقه ، لما يدش الليل ... اذا ما نمت اتوحش ماكو احد معاي الا الخادمه .... و الخادمه تنام من ال10 ... خل اقوم اصلي ركعتين و اقرا قرآن ، احمدك يا ربي و اشكر فضلك على كل حال.


(بعد ان صلت جنان ، ظلت جالسه على السجاده تقرأ القرآن بخشوع ، فلم يكن هناك صوت بهذا البيت الكبير سوا اصوات عقارب الساعات و صوت جنان التي تتلو القرآن).


(بعد انتهاءها ، رفعت سجادتها ووضعتها في دولاب المنيوم ترابي اللون ابوابه من زجاج مليء بالسجادات و أثواب الصلاة ، ثم جلست مقابل المرآة و فكت شعرها الذي يصل لكوعها ووضعت ربطة شعرها على الطاولة و أخذت تمشط شعرها بمشط كبير ، ثم اعادت كل شيء الى مكانه و توجهت الى السرير ، فتحت الابجوره خاصتها و اطفأت ليت الغرفة).

(حاولت النوم لكنها لم تستطع): امبي مو قادره انام ، مادري شسوي ، امبي شقول حق شيماء !! اخاف تفهمني غلط اذا سألتها عن عادل ، بس بسألها تستاهل منول حبيبتي ، خلاص باجر اذا الله احياني اتصل و اسأل عنه ابرد قلبها حبيبتي.


(في صباح اليوم التالي ، خرج يوسف من غرفته متوجها ليخرج).


(نزل للطابق السفلي وجد ياسمين هناك تشاهد فيلما رومانسي وحدها).


يوسف: هاي صباح الخير.


ياسمين: صباح النور يوسف تريقت؟


يوسف: بصراحه توني نازل من فوق ، شرايج تسوين لي ريوق بنت العمه.


(نهضت ياسمين مباشرة): شنو تبي تاكل.


يوسف: اي شي .. تنقذيني مالي خلق امر مطعم و انطر دور.


ياسمين: تبي بيض معفس؟


يوسف: شنو هذا بعد.


ياسمين: يعني مو بيض عيون ولا قرص بيض نفس الاومليت يصير مخلوط.


يوسف: امم تعرفين تسوين اومليت.


ياسمين: ايي تبي؟؟


يوسف: ايي عادي ... انتي ليش سهرانه ترى عيونج حمر.


ياسمين: لا عادي (توجهت الى المطبخ مباشرة).


يوسف: شفيها هذي ... جنها بعالم ثاني!!!


(في منزل حسين ، استيقظت منال ، و تركت غرفتها متوجهة لغرفة المعيشة ، دخلت و قالت): صباح الخير ، (لم تجد سوا فهد) فهد!! وين امك و بدر و نور؟


فهد: صباح النور منول ، والله نور راحت الدوره ، اللي يشوفها يقول مالها خلق نفسها ، خذت اجازه من الدوام مو عشان ترتاح عشان الدوره.


منال: ويي فهد صل عالنبي !! و امك و بدر.


فهد يضحك: يا ذابح يا مذبوح ، امس في حرب ما تدرين عنها منول.


منال: لا اله الله شصاير!!!


فهد: سبب الحرب.


منال متذمره: يووه فهد! شصاير متهاوشين! شصاير؟! صاير شي؟!


فهد يتابع الضحك:
مو هني المشكله ان ماكو شي ، امي زعلت من المسالم بو قمازه ساحره عشان سلم على الجميله المطلقة لجين بنت خالتي مريم.


منال بتعجب: ليش هو سلم بوس خدودها شنو؟


فهد: لا منول فديتج وله شي قال لها[انتي لولو العناقيص اخت يعقوبو قبل] فضحكت عالتعليق ، و امي عصبت و قالت(صار يقلد ايماءات و تحركات والدته[لا تقعد تسلم لي على مطلقة مو قايله ليش اكيد وراها خمال ، بعدين اكيد بيتحول السلام >>ابيها] تابع الضحك على ذهول منال).


منال: الله ، شدعوه!! من صجها امي.


فهد: ايي والله انا شفتها.


(جنان في السياره ، بعد حدثت شيماء و اخذت منها بعض المعلومات عن عادل).


(اتصلت جنان بمنال)...


جنان: الو هاي منول صباح الخير.


منال: هلا جنون بعد عمري.


جنان: منوله كلمت شيماء مره ثانيه و قالت لي تحركات اخوج .. عاد مادري لي الحين على هالروتين وله غيره ، انا اشوف وضعه و اقول لج.


منال: بعد عمري والله جنون تسلمين حبيبتي ، لا خلا و لا عدم.


(خرجت جنان من بيتها ، مشغولة بعادل الذي انتابها الفضول بشأنه ، أمست مشغولة به من أجل شقيقته منال ، و الان اصبحت مشغولة به لأجلها).



يتبع....