روايتي الاولةة ..~ {حبكـ نادر ..~} ×

cn blue

New member
إنضم
3 سبتمبر 2011
المشاركات
84
مستوى التفاعل
0
النقاط
0

بيان تقعد ع الكنبه وتنهد : اووووف طفش طفش
ديما: اييي والله طفش .. شرايج نقول لشباب يطلعونا ؟
بيان: والله فكرهه
ديما : انطري بروح اقولهم
كان في بطاولةة شبسات وعصيرات وحلويات ومن هطقه
بيان خذت لها بطاط ليز كبير كتشب وقعدت تأكل
بيان: اوك قولي ولا تتاخرين
ديما: اوك
راحت ديما
طقت ديما باب الدوانيه
ومحد سمع طقةة الباب لانهم مشغلين اغاني ويرقصون
وقتها ريان يبي يروح التواليت (حمام)
بطل الباب
ديما لافه وجها الصوب الثاني : اوووف بعد هذيلا لييش مايبطلون اوف ملل
ديما لفت صوب الباب وانصدمت
ريان متنح وهي مصدومهه
بيان وبصوتها العالي مثل كل مره لا شي جديد : ديييييييييما ديوووووووووووم وينج ي عنز
ريان عطاها ضهره : امريي ديما بغيتي شي
ديما بحتها الناعمهه الي تدوخ : ا أ اا أ خلاص مابي شي بروح
ريان يبي يطول معاها عجبته : تبين انادي فهد ولا محمد ؟
ديما مانتبهت للي قالهه: هأ شنو؟
ريان : تعجبني الفهاوهه ههه
ديما: شنو ؟
ريان: لا ولا شي وييالله وريني عرض كتوفج
ديما: شنو طرده ؟؟
ريان : مو ناقص الا انتي تعلميني العيب هههه
بيان: اعلمك واعلم الي فوقكك
ريان طقها ع راسها ع الخفيف
بيان:هيين هيين بروح اعلمهم .تحاول تدخل وهو ماسكها
ريان: اعقلي اعقلي انجنيتي
بيان : طيب ملل نبي نطلع
ريان: ماكو طلعهه يلا برب
بيان: شخباري برب باك ايام المسن
ريان: هههههههه جب جب جنج مو داخلته امس
بيان: ههههههه وانت شدراك؟
ريان: هههههههههههه نسيتي اني ضايفج
بيان: اييييي صحح
ريان : يلا طسي والتفت على ديما وابتسم وديما فرصةة سعيدهه
ديما ابتسمت خجل ومنزله راسها : وانا اسعد
بيان: السالفهه فيها اسعد وسعوود سامجهه ادري هههه المهم (سامج = سخيف )
ريان: ايي والله ياسماجتك
بيان : ريوون حبيبي تكفى نبي نطلع لاتخليني ادق على اخووي الثاني ترى والله يادبك
ريان : هههه انتي كل العايلهه اخوانج
بيان: هـ هـ لا بس اول شي عزوز وبعدين خلود بعدين حمود بعدين عبود بعدين انت
ريان بشك : ماقلتي فهد ؟
بيان تطالع ديما : هأ!!! ايي فهد هم اخوي هع نسيته ×<ترقع
ريان شك : اها يلا تلايطوو (سكر الباب )
بيان: مو جنهه سكر الباب بوجهي !!
ديما ميته ضحك : كأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأكـ يب يب
بيان: طرده !
ديما: محترمهه
بيان: هديني عليهم
ديما: شنو انا ماسكتج ؟
بيان: لاناس جذي يقولون ههههههههه
ديما: اقووول طسي بس
بيان: امشي الله يستر علييج
دخلووووو البيت
ومن الطفش ناموو بصالهه
الصبح الساعهه (7)
دخل زيييد وابو فهد الدوانيههه
زيييييييييد : يلا قوووموووو بسكم نووم
يرفس كل واحد
ستيفن : ياخال مانمن الا الفجر خلنا ننام
زييييييييد: لا عشان تتوبون مره ثانيهه تسهرون
نواف: عمي ترى الساعهه 6 شنو احنا بالعسكريهه
ابو فهد: يابوي الساعهه 7
ريان: شنو فرقت
فهد غمز للشباب وخذو كفراتهم وخداتهم وقامو
ابو فهد: شاطرين عيالي
زيييد : اييي عشتوو عيال الــ
ابو فهد : ابك ذا علامه ماقام
زييييييييييد : حميييييييييدان قم
محمد: فهود طس عني الله ياخذك
زيد: وش ؟ يالله قووووم
ابو فهد : ايي يبا قووم
محمد قام مالقى :وين الشباب
ابو فهد : يبا الشباب راحو داخل
محمد فهم الطبخهه
وراح
زيييد : اييي يابو فهد نادر الـ طلب يد بيان
ابو فهد : هذي الساعهه المباركهه اخذت راي البنت ؟
زيد : لا ياخووي توني مافتحت لها الموضوع
ابو فهد: والله انهه نادر خوش ولد ونعم فيييه وفاهله
زيد: انت مب فاهم المشكلةة في بيان اكيد رح ترفض وهي بعد صغييييرهه هي عمرها يمكن 19 وهو 29
ابو فهد : المشكلهه مو فلعمر اهوو انسان ناجحح وعاقل ومحترم وفلوسهه تغطي عين الشمس
زييد: وانت الصاج بس ياخيي مغرور حيييل
ابو فهد : احنا وش علينا اذا مغرور ولا لا
زيد بتفكير: اييي والله وانت الصاج
ابو فهد : وانت لازم تغصب بيان علييهه هذا يمكن 15 واحد يتقدم لها وترفض
زييد: والله اذا ماتبيه رح اغصبها علييه
عند الشباب ::
دخلوو الشباب وكل واحد ماسكك مخداتهه وكفراتهه ويمشي وريان ودايمون وفهد كانوو لابسين الكفر ويمشون جنهه عبايهه وحجاب مره وحدههه
رشا:يمهه وش ذي الكائنات الغريبهه ههههه
ام فهد : انا ادري ههههه
ام ستيفن : شكلهم يضحك ههههههه
الكل يضحك : ههههههههههههههههههه
جان يجي فهد وهو مفهييه مايدري وين الله قاطهه هو ولعبايهه على قولتي جا طل على بيان وراح كان شكلهه يخقق شعرهه شوي كشهه ومعقد حواجبهه جنه معصب وهو مو معصب مفهي
رشا: هذا شفيه بعدهههه ؟
ام ستيفن :ههههه تلقينهه من كثر ماهوو نعسان مو حاسس
ام فهد : ههه أي هو جي

j ) غرفةة – فهد – محمد )
دخلوو الغرفةة
محمد وستيفن وخالد نامو على السرير كان كبير
وريان ودايمون ونواف نامو على الارض
دخل فهد وقف يمكن 10 دقايق على الباب
خالد: ادخل ي مال الصلاح وسكر النور وسكر الباب
فهد لين الحين واقف
دايمون : دش عساك استغفر الله بس ادخل
فهد يطالع السرير : شسالفهه محتلينهه ؟
خالد : هههههههه
ستيفن: يالله بس نام علىى الارض ههههه
محمد طبعا نايم
فهد وقف فوق السرير بالنص قدام محمد على اليمين ستيفن واليسار خالد وهو انسدح بين خالد ومحمد
خالد: قم حشرتني
محمد طبعا نايم مايدي وين الله قاطهه
ستيفن : بطيييح من السرير قوم نام تحت
فهد يغمض عيونهه: يلا تمسون على خييير
خالد: هيييي يلا نام تحت
فهد بفهاوه: الا انت وراك مارحت بيتكم ؟
خالد: ههههه مزأج
فهد : ضيقت علينا
خالد:ههههه حسستني بيت ابوك طس بس
غمض عيونهه
فهد : ستييييييفن
ستيفن نام
فهد: عبوود
دايمو نايم
فهد: نوا<هذا دلع نواف نوا
نواف نايم
فهد: ريان
ريان نايم
فهد: خويييلد
خالد: طس بنام
فهد قام حس انهه النوم راح عنهه غيل وجها وصلهه وغير ملابسهه وراح الصالهه
كان الموجودين على طاولةة الطعام يتريقون (زييد – ابو فهد – ام فهد –رشا – ام ستيفن )
بيان نزلت
بيان: سلاااااااام
بيان كانت لابسهه جاكيت رسمي علييه رتب ومسويهه سبايكي
الكل: وعليكم السلام
بيان: رشاوي ماشفتي ساعتي هذيك
(قاعدهه توصفها )
رشا: والله مادري بس روحي شوفيها بصندوق
راحت بيان ولقتها ولبستها
وشربت عصير وقامت
زييد : وين يبا بدري
بيان باست راس ابوها : يبا انا طالع بروح الدوام
زيد: الله حافظج يابنيتي
طلعت بيان
فهد كان يطالع شلون تتكلم شلون تمشي ابتسم وقعد ياكل
الشركةة ::::::
بيان لابسهه نظارةة طبيهه سودا قاعدهه تقرى الاوراق
دخل ولييييييد
بيان مانتبهت
وليد : السلاأم
بيان: وعليككم السلاأم
ولييييد: اخبارج ؟
بيان: اقوول ولييد بلا شخبارج بلا هم يحزنونن قول شعندك خلصني وراي شغل
ولييد : : الصراحهه يعني مدري شلون افتح معاج الموضوع
بيان نزلت النظارهه : معاك قوول
وليد : الصراحهه انا ودي اتقدم لج
 

cn blue

New member
إنضم
3 سبتمبر 2011
المشاركات
84
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بيان : هأ لييش اقصد لا انا املجهه
وليد انصدم : مالجهه ؟
بيان ببرودوقالتها بكل غرور والقلم بيدها : يب يب واحنا مانصلح لبعض يلا استاذ انا وراي شغل اخلصهه
وليد راح
بيان: ههههه قال اتقدم لج قال ماكو شغل اتزوجك
طق طق طق
بيان: تفضل
سوسن: ستي استاز نادر بداياكي
بيان: طيب طيب طسي بس انتي وهلكشهه
سوسن: شووو
بيان: لاتشوشوين علينا روحي انا جايا
سوسن: اييي على امرك
وراحت وهي تتحلطمم
بيان وهي بطريجها لمكتب المدرير مرت قدام مكاتب 4 شباب
علي:هلا بالمززه
بيان: وجع حسن الفاضك
ناصر: اييييي عاشت بيان عاشتت
بيان: جب انت الثاني
عبدالله : خلاص شباب اص بيان لاتكلمينهم
علي : اكرمنا بسكوتك ولي يعافيك
وليد قاعد وهو معصب : مرح تفكوونهه
بيان عطتهه نظره مع ابتسامهه
وليد ابتسم مافهم نظرتها
وصلت بيان
طق طق طق
نادر: تفضلي
دخلت بيان
بيان: امرر استاذ قالو انك تبيني
نادر: اييي المشروع تأجل الاسبوع الجاي ولازم الكل يجيب مشروعهه خبري كل الموضفيين
بيان بصوت خفيف مادري شلون سمعهه نادر: عسى ماشر خدامتك وانا مدري
نادر يسوي نفسهه مو سامع : هأ شقلتي !؟
بيان: لا استاذ ايي ان شاء الله رح يوصل
نادر: عفييه علييج
بيان باستفسار : استاذ لين الحين رغييد ماسكهه المشروع كامل
نادر كان يطالع بالاوراق ضحك ورفعع راسهه :هأأاأا ايييي ليلحين رغد ماسكتهه
بيان برطمت حركةة برائهه : تيييييييييييب "تامريني بشي استاذ انا رايحهه اقوول للموضفين
نادر ابتسم: سلامتج
طلعت بيان
وراحت عند البنات الي كانوو غيرانين منها وبكل ثقهه ووقفت شموخ قالت لهم ورايحهه لقسم الرجال
بيان: اووف شلون ا قولهم فوق الـ55 واحد
بيان وقفت وبهيبهه : استاذ نادر يقول المشروع تأجل للاسبوع الجاي وبأذن الله ويكون المشروع خالص
يعقوب: لعيونج بسوي مو الاسبوع الجاي الحين اذا تبين ياقمر
ناصر: اقوول يامعوود شنو الحين طس بس
سالم : جب انت وياه خلونا نتفرق للقمر
بيان: انت هي حسن الفاضك
سالم: هههه ولج السان بعد
بيان: ايي لي السان اجل شايفني سلووم كمخهه ههههه
وجت تبي تروح مسك كتفها : اجل انا كمخهه بوريكك الكمخهه شنو يسوي
: اقوول اتركها بس لايجيك كف يأدبك
سالم: اوووه انا اسف استاذ ماكان قصدي انت فاهم غلط
:وش فاهم غلط كل شي بان قدامي طس شغلكك بس وانتي تقدرين تتفضلين مكتبج
بيان:شوكراا استاذ عزوز والله اني اعتبرك اخووي سبحان الله لما اكون بمشكلهه القاك الله لايحرمنا منكك
عبد العزيز وهو مبتسم ابتسامهه عريضهه : هههههه ولو من ذوقك
بيان: يلا استاذ باي
وراحت
وهو راح مكتبهه
والكل على شغللهه
خلص الدوام والكل راح البيت
بيت ابو بيان::::
على طاولةة الطعام
زييد: اقوول بيان
بيان: سم يبا
زيد: ابيج بموضوع عقب الغدا
بيان تطالع ديما الي كانت قدامها بعدين طالعةة ابوها : موضوع شنو يبا
زيد: ياشين اللقافهه قلت عقب الغدا
الكل : ههههههههههههههه
بيان: زييين يبا فشلتني
دايمون: لقطي وجهج بس
بيان: جب انت
دايمون: يجبج
خلصوو الغدا وراحت بيان مكتب ابوها
طق طق طق
زيد : تفضلي
بيان جت وقعدت
زيد فصخ النظارة الطبيه وترك الاوراق واتجه لبيان وقعد بالكرسي الي قبالها
بيان: امر يبا
زيد: الصراحهه ي بنيتي مابقى بالعمر كثر ماراح وانا ودي اشوف عيالج
بيان: ايييي بعديين
زيد: وطلب ايدج واحد غني من عايلهه معروفه هوانا ماودي ارفضهه
بيان: اها يعني انت تبيني اتزوج ؟
زييد: ايي يبا
بيان: لا مابي
زيد: مو على ى كيفج خليناج على راحتج وبعدين عاد
بيان: يبا انا قلت مابي اتزوج توني صغيرهه
زيد: وين صغيره انتي كبرتي شوفي الملجهه بعد شهر والعرس بعد 3 شهور
بيان: كل هذا حتى مايمديني اجهز تكفىى مابي
زييييد بعصبيهه وعيونهه تطلع منها الشرارات: غصب عنج بتاخذينهه وخلصي شغلج مبجر
بيان وعيونها تلمع : يبا تكفى
زيد قاطعها: والعريس نادر الـ
بيان رفعت راسها : شنو نادر؟
زيد : ايييي
بيان بجت : بس
زيد : انتهى النقاش تقدرين تطلعين برى
بيان طلعت من المكتب وكان بصالهه ستيفن ورشا وام فهد وام ستيفن وديما
رشا: يما بنيتي شفيها ؟
ديما: والله مادري خالهه بروح اشوفها
رشا: اقعدي انا بروح اشوفها
وصعدت رشا
دخلت غرفةة بيان
لقت بيان تبجي على السرير
رشا: بيان يما شفيييييييج
بيان بين البجي الكلام مو مسموع عدل: مابيكم رحوو عني رووحوو
رشا: شفيييييييييج
بيان: خلوووووووووووووووني بروحي
رشا حضنت بيان وبيان حضنتها كانت صج محتاجهه من الحضن الدافي الي انحرمت منهه لما كانت صغييرهه وكانت تبجي من قلب بس مع الوقت قاع يخف البجي لين وقف رشا حست شي ثقيل عليها
رشا: بيان .. بيان حبيبتي (شالت الشعر عن وجه بيان وبيان كانت مغمضهه عيونها )
رشا تصارخ : بيااااااااااااااااااااااان قومي زيييييييييييد .. عزييييييييييييييز .. ديماااااااا
دخل زييييد ومحمد وفهد وديما
رشا وهي تبجي : لحقوو علي بيان ماقدرت تتكلم من البجي
بسرعهه فهد شالها وودها السيارهه وزييد ليلحين واقف مكانهه
رشا: رووح تحرك ماتشوف بنتك
وفهد حطها على الكرسي الامامي بسيارهه وربط الاحزام وصاروخ طاير وصل المستشفى وجابو سرير وودوها
فهد ينطر الدكتور يطلع
طلع الدكتور
فهد: بشر شلون صارت حالتها
الدكتور نزل راسهه
فهد: دكتوورماترد
الدكتور: انا اسف صار فيها نهيار عصبي حاد وصدمهه ماقدرنا نسوي لها شي عطتك عمرها
فهد يبجي: لاااااااااااااااااااااا بيااااااااااااااان
وفي هذا المكاأاأاأاأن بدأت قصتي ..

الله الله بردوود
 
إنضم
24 سبتمبر 2011
المشاركات
3,499
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا



شنو بيان تموت
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
لاااااااااااااااااااااااااااا​
 

mnor 21

New member
إنضم
8 يونيو 2012
المشاركات
34
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ابيييه لاا مايصيير ان شاآء مو بيان ان شاء الله غلطانين و لا ينقذونها ياارب ولييش يزوجوونها غصب افف :eh_s(2):
والله يعيين فهود كسر خااطري حيل و هم وليد ههه و امم انشاء الله يتحسف زيد عليي سواه ف بيان و بيان شقصدها يوم تقول حق وليد انها مملجه ؟!! وبسس مشكوره عالبارت العجييب و ناطريينج على ناار ..
 
إنضم
24 سبتمبر 2011
المشاركات
3,499
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وفي هذا المكاأاأاأاأن بدأت قصتي
7
7
7
7
يعني اللي كنا نقرا مجرد تسخين للبدايه
 

cn blue

New member
إنضم
3 سبتمبر 2011
المشاركات
84
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ان شاء الله بعد العييد انزلهاا اذا قدرت
 

cn blue

New member
إنضم
3 سبتمبر 2011
المشاركات
84
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
فهد يبجي : لااااااااااااااااااا بيان
الدكتور: بيان ؟ ويطالعع الكشف
الدكتور: اسف والله اسف الغلطةة مني بنتكم مامتت
فهد : صج دكتور ؟
الدكتور : ايي صج
فهد : طيب بشوفها
الدكتور: خل ينقلونها غرفةة وبعدين تشوفها
فهد : مشكور دكاور مشكور
الدكتور: العفوو
وراح
وودي بيان غرفتها وجاها فهد وكانت نايمهه
وقعد على الكرسي ويمسح راسها
فهد : بيان نبضي شفييييج شصاير معاج لييش كل هلبجي وتعب هذا الدنيا ماتسوى تنزل دموعج عشانها
ودخلوو رشا وستيفن و زيد وام ستيفن وام فهد وديما
وقامت بيان وسلموو عليها جا دور زيد لفت راسها الصوب الثاني
وزيد تفشل وقعد
مر شهر وطلعت بيان من المستشفى
والشباب عقب العزيمهه صار حيييل مع نادر وربعهه
وراحوو فهد واهللهه اسبانيا وستيفن واهلهه امريكا
وفهد طبعا نفسيته خايسهه لانه بيان بتزوج ورح تروح منه وهو مايفكر بزواج وموقد المسؤليه وزيد مرح يعطي بيان لانه الي خطبها هامور من هوامير السوق
وبيان صارت ماتداوم ونفسيتها بخشمها وماتكلم احد وقوت علاقتها اكثر من الاول مع ليلى وشغف
وصارو يروحون معاها السوق ويشترون لها للعرس وكيذا يعني
يوم العرس باجر
ليلى: بيان انتي لازم تتسنعين وتكشخين ووجهج يكون شبعان نوم
بيان: مالي خاطر
ليلى: بيان الي تسوينه بنفسج حرام خلاص انتي تزوجتيه وخلاص
بيان: ليلى انتي تدرين انا ماابيه مو عشان اخوج لا تدرين اني احب
ليلى: والله ادري والله اصلن انتي م تدرين كل مانجيب طاريج يبتسم اكيد يحبج ولي كاتبهه ربي رح يصير
بيان : بس انا مايعجبني مغرور
ليلى: بلاج ماعرفتيه يلا نامي وانا برجع البيت
بيان: اوك
وانسدحت على السرير
وراحت ليلى بيتهم
واليوم الثاني الي يوم العرس راحت ليلى وبيان الصالون
وطول اليوم وهم هناك وبالعرس طق طقه واغاني وجا وقت دخلت العروس
وزفوو بيان لي الكوشهه
ودخل نادر بثقهه ورزهه والبنات الي بصالهه يصارخون ويصفرون ودخلو بعده محمد وستيفن ودايمون وخالد وريان ونواف وفهد كان بسبانيا وخالد يطالع شغف ونواف يطالع ليلى وريان عينه ماشالها عن ديما الي تتجاهل نظراتهه
وزفوهم وراحوو الفندق
نادر فصخ بشته وغترته ونام بالغرفهه
بيان ميته ضحك : يسمي نفسه زوج هههه
بدلت ولبست بجامهه حرير سودا وسوت شعرها ستريت ونامت
.............................
ماوصيكم بردود
وكل عام وانتم بخير
 

cn blue

New member
إنضم
3 سبتمبر 2011
المشاركات
84
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
واخذت لها شور ولبست ونامت
الساعهه 8 الصبح
بيان قامت وغسلت وجها وصلت ولبست بدلهه رسمييهه وطلعت برى غرفتها
نادر: على وين ؟
بيان وبنفس خايسهه : الشغل
نادر: لاتنسين انج عرووس
بيان: هـ هـ ضحكتني اولا انسى انهه احنا زوجييين وثاني شي مابي احد بالشغل يدري اني تزوجتك
نادر: هههههه افا شدعووه متفشلهه مني ولاشنو ؟
بيان: مو متفشلهه ولا شي بس جذي مابي احد يدري
نادر وهو مبتسم : زوجوج غصب ؟
بيان: محد يغصبني على ى شي
نادر وهو مبتسم : ههه أي واضح
بيان: ايي غاصبيني علييك مابيك
نادر وبحركةة نذالهه : ماهمني الي همني هو اني اخذ اللي ابيه
بيان: تبيه ! اقوول لايكثر وثاني شي ماعندك كرامهه تاخذ وحدهه ماتبيك ؟
نادر وهو يعرف يتحكم بعصابهه : هههههههههههه / وقاعد يغني : نمووت ولاكن ماتموت الكرامهه
بيان وهي معصبهه : اوووف
وراحت بتبطل باب الشقةة
نادر: ماكو شركةة
بيان: هه اذا تقدر تمنعني
وراحتت
في شركةة نادر يوسف الـــ
بيان تفصخ نظاراتها الشمسيهه
ولقت حرس الامن واقفين عند الباب
بيان: عسى ماشر
الاول : ماشر اختي بس المدير محرص ماتدخليين
بيان: شنوو ؟ مايصير
الثاني : اسفيين
بيان وهي منزلةة راسها راكبةة سيارتها وبتروح الشقةة وهي بطريق
بيان: اهوو لييش يسوي جذي شنو رح يفيده .. ياخي بلشةة هذي بدايتها الله يعيني على نهايتها
وراحت الفندق وصعدت
ونادر كان قاعد بصالةة
بيان دخلت وهي منزلةة راسها
نادر ماقدر يمسك ضحكته : ههههههههههههههههههههههههههههههه
بيان: ضحكنا معاك
نادر :هههه لا بس تذكرت شي ههههه
بيان : اووف .. طيب استاذ نادر متى رح نروح بيت اهلي
نادر : قولي نادر بدون استاذ وبعدين رح نروح اهلج بعد ساعتين ويلا جهزتي لسفرةة
بيان: ايي قلت لبنات عمي يجهزون لي
نادر: حلووو وحسبي حسابج مافي روحهه لشركةة نهائيهه
بيان: بس
نادر قاطعها : لابس ولا شي
بيان: طيب
نادر : ومافي سيارةة
بيان: شنو ؟
نادر : مابي أي اعتراض
بيان : استاذ انا مااقدر من ويديني ويجيبني
نادر: عندي سواقين الدنيا تقدرين تاخذين السواق الخاص فيني
بيان : ـــــــ
نادر: ومافي طلعه هالا بأمري
بيان: طالت وشمخت شنو هذا قاعدهه بسجن
نادر : اشوف كلامي مايتطبق ويلا جهزي نفسج عشان تروحين عند اهلج
بيان رراحت غرفتها وهي معصبهه
طفشت وبطلت المسن
وقعدت تكلم فيصل لقته اون لاين وهي حييل معاه صارت وتقوله عن الي يعذبها وهو يعرف قصتها وهو اصلن طبيب نفسي
 

cn blue

New member
إنضم
3 سبتمبر 2011
المشاركات
84
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بنأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأت
ابي تشجيع عشان اكملها لاتخلوني اتحطم واوقفها وانهه محد يتابعها < اهم شي التحطم ههه
 

cn blue

New member
إنضم
3 سبتمبر 2011
المشاركات
84
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اممممممم اوك بحاول
 

cn blue

New member
إنضم
3 سبتمبر 2011
المشاركات
84
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بيان :
سلام
فيصل : وعليكم السلام
بيان : كيفك دكتور ؟
فيصل : بخييير وانتي بيان ؟
بيان: الحمدالله بخييير
فيصل : شصار لج شماصار
بيان قالت له كل شي
فيصل : الصبر زيينن وكل شي بينحل وانتي لازم ماتعنادينهه وتكونين هاديهه
بيان: دكتور استوعب شوي شوف كل شي احبه منعني منه
فيصل : قلت لج اصبري ولا تتعبين نفسج
(وسولفوو وهو يعطيها نصائح وكيذا يعني )
ونسيت اقولكم شي :/
نواف وليلى علاقتهم لاتخلوو من الحب ويوميا يكلمون بعض
نواف : حبيبتي شفيييييج صوتج مو طبيعي
ليلى: لا قلبي مافيني شي بس شوي تعبانهه لاتشغل نفسك
نواف: شلون مااشغل نفسي رحتي المستشفى
ليلى: لا دكتوري الخاص عطاني دوا
نواف: الحين روحي ريحي بعدين اكلمج
ليلى: والله ودي بس مافيني نوم
نواف: اقووول زيين سكري الفون وانسدحي
ليلى : طيب
وسكروو
وحاولت تنام وجاها النوم ونامت
شغف بطلت الباب
شغف ماكملت : ليل
وراحت عندها :شنو نامت .. افش فيها معرقهه ../ مسكت وجها حاره
شغف:يمهه حرارتها مرتفعهه
دقت على دكتورهم الخاص حق الفلهه
وجا وعطاها دوا ووصا شغف عليها
بيان طلعت من غرفتها
نادر يكلم حمد فوون
نادر : اييي اخذت الي ابيه .. اقول خل عنك الحنهه
بيان كانت واقفهه جدامهه
نادر شافها : اييي حميدان اكلمك بعدين .. أي يلا باي
نادر سكر
بيان : ابي كنتاكي
نادر : هههههه اطلبي احد ماسكج
بيان: فوني مافي رصييد
نادر: خلاص هاج تلفوني
بيان اخذته : تبي شي
نادر : لا مشكورةة
بيان دقت وطلبت ورجعت الفون
وصل الاكل وكلت
وراحو بيت ابو زيد
زيد : ي هلا ببنتي
بيان : هلافيك يبا
وقعدوو شوي وبعدها راحوو, ركبو الطيارةة نادر يوسف الـ الخاصهه
وصلوو الفندق
نادر : بتنامين
بيان : بسولف مع رفيجاتي بعدين بنام لانه مافيني نوم الحين
نادر : ماودج تطلعين ؟ لانهه حتى انا مافيني نوم
بيان: اوك مشتهيهه اروح البحر ممكن
نادر: تامرين امر ..
ونادر لابس كاب عشان مايبين وجها لانهه شخصيهه معروفا
وبيان كانت لابسهه تيشيرت نص كم وبرمودهه
وكان الجو برد وبيان اسنانها تتتطقطق
نادر فصخ جاكيته ولبسها طبعا كبير عليها لانه جسم الرجال غير عن المرا وكانت ايده طويلهه عيني شكلها يضحك وهي ابتسمت له
نادر: شرايج نرجع الفندق هني برد وانتي مو لابسه شي يدفيج
بيان فصخت جاكيته وعطته اياه وراحت قعدت على البحر
نادر: امشي
بيان: تعال اقعد بقولك شي
نادررح قعد
 

نبع الكون

New member
إنضم
4 مارس 2012
المشاركات
1,380
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
واااااااااااااااو باااااااااااااارت روووووووووعة
يعطيج العافية
بانتظارج حبيبتي