روايتي الاولى : ابد ماجيت ابارك لك .........

روحي تحبكJ

New member
إنضم
3 مارس 2011
المشاركات
1,937
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8 ♥
البآأرت التآسعٌ عشرْ ؛
شآدٌن: جااسم انا طاالعه
جاسم: وين وين ع الله
شآدنٌ : موشغلك المهم انيٌ عطيتكٌ خبرٌ
جآسم : ممممآكوٌ طططلعهْ
شآدن : ععآدي اخليٌ سلى تتيي تآخذني ؛p
جآسم : اقول ششآدن اذآ مماعدلتي اسسلوبج ممعآيٌ يويلج اسلوب ببنآت الششوآرعٌ مآبيهآأ
شآدن: بببنت الشوآرع هذي اللي تقول عنها اذآ موعآجبتكٌ ليشُ ممآأخذهآإ
جآسم : اقول ييلآإ روحيٌ غرفتج ؛@
شآدن : بقعد هني انطر سوسو
جآسم ههين ههين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ككآنت توها قآعده من النومٌ
دخلت الحمآم غسسلت ويههآ جآن ييدق تلفونهآأ
سهآم وصوتها كله نوم : آلو
....: انتي سهآأم
سهام :اي نننعم ممنو انننتي
....: مومهم تعرفين انا ممنو داقه بقولج ششيٌ وآسسكر
سهآم: اي انزين ققولي
.....: ...........................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................
سهآم : ععبآلج بصصدقج انتيٌ ججججذآبه ممع السسلآأمه
....: لآ مممآاجذب وكيفج ممع السسلآأممممه
سسهام ككانت ممنصدمه ممن الكللام اللي سسمعته
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في الصصآله الككلٌ ككآن قآعد ومسوين عشآ عشآأن رآكأن رجع من السسفر ككان ييكمل دراته بالخارج
-------------------
رآكان : شعره كثيف تحت رقبته عيونه عسليه ناعسه طويل ومعظل ولون بشرته برونزيٌ ععمرهٌ (19)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
راكان ييكلم فيصل: ووين سسهام اللي قلت ليٌ عنها
فيصل: يَ زين هالطاري انطر الحين تتييٌ
رآكان : هههههه انزين
[دخلت سهام وكانت ششويٌ متضآيقهٌ]
فيصل: يَ هلآأ يَ هلآأإ
سهام : هلافيكـ
رآكان ييكلم فيصل: ههه والله ععندك ذوٌقْ
فيصل : افآأ عليئك ههههه
ام رآكان : يمآ عوآش ششلونج حبيبتي
عائشه : تمام خالتيٌ ممآعليْ انتي اخبآرجٌ
ام راكان : الحمدلله يسرج حآليٌ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ×_*


يلآا نزلتكمٌ بآرتينٌ وامسٌ بعد منزلت لكمٌ بآرتين ببعد ششعليكم تفآعلو موبس آب
واي بددليه طوفوآ :) ههههههه​
 

sbo0ngya

New member
إنضم
5 مايو 2011
المشاركات
1,633
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
انت شكو
ًًًواااااااو الباااااارت عجييييب روووعه



التوقعااات

ركاااان يحب عاايشه

وهذي شسمهاااا الي دقت علئ سهام
تبي تفرق بين سهاام وفييصل
 

Crazy girle

New member
إنضم
3 أبريل 2011
المشاركات
3,069
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
كويتية وافتخر
حلووووووووووووووو ثانكس عل البااارت

شنوو صار مع سهاااام ؟؟

المهم.. فيصل معور قلبي الله يخليهم لبعض اهو وسهاام

و جاسم نفس ما قلت لج حيواان جلب

و بس يسلمووووووووووو
 

روحي تحبكJ

New member
إنضم
3 مارس 2011
المشاركات
1,937
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8 ♥
افآأ بنآأت ليشُ جي ممآكو تفآأعلٌ انا توقعت في تفآعلٌ لآان اممس واللي قبلهٌ منزلتلكمٌ بآأرتينٌ واليوم خلصت كتبت بآرتينٌ وكنت بنزلهم لككم بس شلون انزلهم ومآكو تفآعلٌ :mad: لآا واناآ نآويه اخللص الروآيه بسسرعه بس اذآ ججي اكييد مآرآح اخلصها ممآبقى الآ 4 بآرتآت او 5 ... وانا قآع‘ انزلكم ككل يوم بآرتينٌ عشآان تفآعلون وومآقآاع تفاعلون ييعني ششنو انزل بارتين على ردينٌ بسسٌ
 

روحي تحبكJ

New member
إنضم
3 مارس 2011
المشاركات
1,937
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8 ♥
ششكلكمٌ ممآرآأح تتفآأعلونٌ .... اذآأ ممآرآأح تتفآأعلون او مو عآجبتكمٌ الروآيهٌ قولو ليٌ عشآأن اسككرهاآأ ....موجيٌ اقعد انططر لينٌ تتفآعلونٌ والله انا خلصت الروآيه بس ننآقص تفآعلكمٌ وانزلها ماابقى ععليها ششي وتتخلص ييمكن بقى 5 او 4 بآرتآأت وككلهم جآهزينٌ :) .... واليومٌ كنتٌ نآويه انزلٌ 3 بآرتآأتْ بس نصدمتٌ لمآأ ممالقيت تفآأعلٌ ... روحوآ لفوآ ببكلٌ الروآيآأت ودورآ ووحده بسٌ 3 ايآأم تنزل بآرتين ورآ بعض انزين
ششنو بس كريزي وسبونجيه اللي يتوقعون ويتفاعلون والباقي بس آبٌ شوفوآ روآيه 25 بآرت بس 18 صصفحه عيل لو 19 بآرتٌ بتكون صفحتينٌ

ولآا تزعلونٌ منْ كلأآميٌ بس صج صج ضآيقتونيٌ سوريُ بسُ هذآ الليٌ لآأزمٌ ينقآأل :)
 

روحي تحبكJ

New member
إنضم
3 مارس 2011
المشاركات
1,937
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8 ♥
البآأرتٌ العشرينٌ

--------------------------------------------------------------
في الصصآلهٌ : بيت ام لؤي:

فيصل : سسهومتي ششلونج
سهام ممنفسسه: ببخير مماعليْ
فيصل: اكيئـيد موبآين عليج
سهآأم : لآأ بخير مممآعلي jj
{ططلعتٌ سهام بالحد يـقهٌ}


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بالحديقه
فيصل: سسهامي ششفيج تتتكلميني بـ نفسسيه مننننفسه عليْ موانآ حبيبجٌ مفروضٌ ممآتكلمينيٌ ججي!!
سهام : مممآليٌ خلقٌ .. انت موحبيبي
فيصل: سسهومي ششفيج قلبي ممنو ممضآيقج
سهام: بس بس ككافيُ جذب خلأآص عآأدٌ ككافي انانيه
فيصل : لححظه للحظه سسهام ااي جججذب سسمعيني ششوي
سهام : خلاص ممع السسلأآأمه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
آستريحٌ شوي.. واسمعني ثوآنيْ .. بعدهآ مسموح قول اللي تقوله جيتٌ لكْ والقلب ممآهو بالمجآنيْ شف قبل لآصولكٌ سآبقني وصولهٌ .. والله ان لو لا الغلاآ ماجاكٌ عانيٌ .. يَ بعد منهم بكوله وضحكوله
.. عاشقك سوآح!! وعيونك موآنيْ..اخذيني من الحزينٌ للخجولٌ
ابتسميٌ خلينيٌ افضفض لكٌ عشآأنيْ الحكيْ غصن عجزْ صوتيٌ يطولهٌ تعقدٌ احجابك وتعقد لي لسآنيْ المطر يَ غيم ضميآأن لهطولـهٌ
خاآطريٌ ممكسور من قسوة زمآنيٌ وانتٌ [كنك إيآأه]
وفعولك ..فعولهٌ
تعتبرنيٌ شخص مغرور وانانيٌ .. واعتبرك الكون ككله في ععرضه وطولهٌ
آآه لوتحس بجروح الآمآأنيٌ .. ككآأن مممآتزعل عليْ بهالسهوله
حطٌ عمركٌ يَ بعد عممريٌ ممكآنيٌ
وإنٌ لقيتٌ قصور قولٌ الليٌ تقولـهٌ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في بيتٌ عبداللهٌ
ابرآهيم : انننتيٌ متآككده انج حاامل
لولوه : قلت لك يييمكن مواكييد
ابرااهيمم روحي بالسيآأره الحين البس واييج بسسرعه
في الممستشفى
الدكتور : خلاص نتظروآ ثوىني وتطلع النتيجه
ابرآهيم : اوككككي
الدكتور: يلا عن اذنكم
ابراهيم :اذنك معاك
لولوه : برهوم لوٌ بنت ششنو بتسميها !!
ابرآيهم : ع اسم امي الله يرحمهآأ [ننآديـه]
لولوه : ههه والله وعاشت الاسسامي انزين وولد ع اسسم ابوي [مشآري]
ابرآأهيم : يلآأ ان شآء الله توآم بنت و ولد
لولوه : ههههه برهوميٌ مستآنسُ
ابرآهيم : من صجج حدي ممستىنس وآخيرآ صآأر عندنآ بيبي
لولوه : هه اوك ييلآأ دورنآأ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 

روحي تحبكJ

New member
إنضم
3 مارس 2011
المشاركات
1,937
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8 ♥
ادري البآأرتٌ قصير بس لعيونٌ كريزيٌ نزلته ولآا انآأ قآأيله ماانزل الا لما يصير فيه تفاعلٌ فديتج سآرونهٌ​
 

sbo0ngya

New member
إنضم
5 مايو 2011
المشاركات
1,633
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
انت شكو
واااااو الباارت حـده عجيييب

بس حييل صغييير !!

نبي بااارت اطووول منـه يلاا

اتوقـع ..
لولوه حاامـــل ..
وسهااام تقوووول لــفييصل الي صاااار معااااهاا بالفوون
وبس لان هذوول الشخصياات الي طلعووو

والباارت حده صغييير :(


وثاااانكس ع الباارت رووعه :)
 
التعديل الأخير:

Crazy girle

New member
إنضم
3 أبريل 2011
المشاركات
3,069
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
كويتية وافتخر
يسلموووووووو ميوووووو انة الي فديتج حبيبتي

و مثل ما قالت سبونجية اعتقد لولوه حامل

و سهام ما اعتقد تقووووول لفيصل

و تصير مشكلة بينهم وينفصلوون وما يتزوجها

بعدين تعرف انه مظلووم لي يفووت الفوت ما ينفع الصوت

و بس يسلموووووووووو عل الباااارت الصغيروووني
 

روحي تحبكJ

New member
إنضم
3 مارس 2011
المشاركات
1,937
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8 ♥
hla feakm mnwreen ;$

shno0 y3ni m9reen mako tfa3l
ana knt bnzl bart bs sh7n laby 5rb o0 enshalla b9l7a ;


7yakm ;
 

روحي تحبكJ

New member
إنضم
3 مارس 2011
المشاركات
1,937
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8 ♥
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
البآأرتٌ الوآحد العشرينٌ :
----------------------------------
[فيصل لي الحينٌ قآأعد بالحديقه منصدم منٌ اللي قآلته سهآأم مموفآهم ششيٌ ممن كلأآمهآأإ]
فيصل جآء يبيٌ يقوم ممن الكرسي لقى تلفون سهآأم ننآسيته اهوآ ككان وآثق بـ سهآأم فتح ممكاآلمآتهآأ للقى رقم غريب خخذآأه وعطآ التلفون عآئشه عشآأن تعطيه سسهآأم ))
--------------------------------------------
(فيصلٌ بالسسيآأره )
ففكر انه ييتصل بالرقم ووويكون صوته ممثل صووت سهآأم او ع الآقل صوت ننآعمٌ
فيصل: آلو
........:آلو السسلآأمٌ
فيصل : وعليككمٌ
.......: اشوفج ممتصله ييعني فكرتي ببكلآأمي إن حبيبج فيصل ييلعب على البنآأت وان انتيٌ وووحده ممنهمٌ
فيصل بـ صدمه: انتي ششدرآأج
....: انآ ووحده من الليٌ لعب علييهمٌ
فيصل : انزين ششسمج
..........: ممآله ددآأعيٌ j ممع السسلآأمهٌ
طووط طوووط طوووط << اهم ششي الطوط ممتعوب عليهآ الصرآحه
[ععصصب فيصل ممن الكلآأم اللي سسمعه وومنصدم لآنه هو ممآعمره ففكر ييحب غير سسهآم ]
ابرآهيم : عآد تدرينٌ لولي لو يآني وولد والله بحطه بعيوني ممآرآح اقصر عليه ككلش يرفع رآسسي رآح اخلي ككل ششي يبيه ممتوفر جدآمه
لولوه : هههههههه ان شآء الله
ابرآهيم : ككاهو الدكتورٌ ييلآأ تعآليٌ
ابرآهيم : هآ دكتور بششر
الدكتور : لآأ تخاف مرآتك مممآفيها حاجه السآلفه ومافيها ممغص خفيفٌ وآلآأمٌ بسيطهٌ
ابرآهيم : هاا الحمدلله ييعني ممآكو جنين
الدكتور:هههه لآ يَ بني ممغص خفيف يلآأ عن اذنك
ابرآهيم : ا.ا...ذنك ممعآأك
لولوه : ممآعلي ابرآهيم الحمدلله ع ككلٌ حآل تونآ لآحقين ع الييهآل
ابرآهيم ححآبس دموعه ك اي صصح ييلآا اممشي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
(ششآدن )
ككآنتٌ قآأع تنظف البيت لآأنه ششآفته وووصخ ووهيٌ ممآتحب تتقعد والبيت وصصصخ فـ من السسآاعه 8 الصصبح الى الساعه 3 العصصر ككانت تتكوي المملابس ووتخم الصالم وتتغسل المملابس ووتغسسل الممواعين وتعدل الغرف وولما خلصصت ككانت تبيٌ تتشرب ممآي ولمآ وصصلت عند الثلآأجه ططآحت من
الآرهآأق {والدكتورقآيل ششآدن لا تتحرك وآيد لانه ممافيها طاقه}


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


البارت الثآني والعشرونٌ :
فيٌ بيتٌ لؤيٌ
(اميرهٌ-ابتسآأمٌ-عائشه-سهام-سلوى-لؤي-فيصل-راكان)
فيصل: ششلونج سسهام
سهام ممنزله رآسسها مماتبي تطالع فيه: بخير
فيصل: عسآأجٌ (وووقعدٌ وكآأن مممتضآيقٌ)
آميرهٌ تهمسٌ لـ سهام : ششفيج
سهام : لآأممآفيني المممهم بروح الحديقه تيينُ ويآي
آميره: ايٌ أكيئئددً
فيٌ الحديقهٌ :
سهام ممعٌ آميره تتمشى بالحديقه وكاانت تبي تتتفضي اليي بقلبهآأ
آميره : سسهوم حبيبتي ششفيج
سهام : حبيبتي اميره انتي صصغيره خلاص
آميره لآ يَ حيآتي انتي انا اععرف ككل ششيٌ انا رفيجآتي ككبرج انا اححل ممشآككلهمٌ مع ححبهمٌ
سهام : فيييصل
آميره : ششفيه
سهآم: يخونيٌ
آميره : ممستحيل انتي عيون فيصل الممركبهٌ
سهام : ككنت اما الحين لآأ هو بس يللعب
آميره : لآأ مومعقوله
سهآأمٌ : بلآأ انا بالاول مماصدقت بس خخلاص مماكو ششي اسمه ممستحيل فيصل للما حبيته خآني ييعني مماكنت اتوقعه انا مماكنت ابي اعترف له بحبي له ععشآن ممايصير ششي جي وييستغل حبي له بس ككاه لما اعترفت لهٌ صار اللي صار
آميره : يَ حيآاتي سسهوم بقولج ششيٌ بسٌ لآ تزعلين ممنيٌ
سهام : لآا حبيبتي قولي
آميره : ششسمه ... آنآأ.. اللي ككنت ااكلمج j
سهام بصصدمه : اننننننتتتتي
آميره : اييي
سهام : ليش ليش يَ آميره ليش
آميره : رفيجتي آكبر ممنه بـ سنه تحبه بس هو ممآ يحبها وكنت بـ بعد عنج عشآأن يفضآلهآأ بس ككسرتي خخآطري ووبعدين انتي تتحبين فيصل اككثر من ممآاهيآأ تححبه ووع ككبر الغلطه الي حطيت فيصل فيهها ممآطآأح منٌ عينج سسآمحيني ادري بتزعليئن او تتضايقين ممني مماراح الومجٌ آدري انآأ غلطآأنه وفيصلٌ ييحبج حححب ممآينوصصف لاتصصدقين اي ششي ينقال عنه لاتصدقين الا اللي تشوفه عينج ويلآا الحين والله ماالي وويه احط عيني بعينج ممع السسلآأمه l
سهام : آميره حصل خخير ممازعلت ممنج والله دآمج اعترفتيٌ بس ححزز بخآطريٌ وخلآأص انآأ بـ كلمٌ فصول بس ممآزعلت ممنج خلآص تعآلي تعآلي
(لمت اميره ووتسآممحت من سهآم )
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
دخلت الصآله وضحكت لفيصل ودرت انها رضت عنه وقعدت يآها وقعد يمها
-----------------------
فيصل: تحبيني
سهام : ممآدريٌ
فيصل: تحبينيٌ
سهام : يوو ممآدريٌ
فيصل: تحبيني
سهام : قلت لك ممادري
فيصل خز سهام : تحبيني
سهآم : اي اي
فيصل : ششنو اللي اي
سهآم : تستعبط موو اي احبكٌ
فيصل : هههههه وانآ اموتٌ فيجٌ
--------------------------------------
سلوى : انآأ بدقٌ ع ششآدنٌ تييٌ حرآأم ككلنآ مجتمعينٌ الآأ هيٌ ققآعده بروحهآأ
لؤي : اي اي اي ددقيُ
سهام : عييزت ادددق عليها مممآترد
سلوى : لآ ويت خليني آجرب ييمكن ترد
....... ........ ........
سلوى : لآا ممآقاع تردٌ k
لؤي:انا ببدق ع ججآسمٌ
سسلوى : ججاسمٌ مو بالبيتٌ رآيح مممع ربعه سسهره هي قآلتليٌ وهيْ بروحها بالبيت وقالت لي ددقي علي بعد شوي ووكاهي مماقاع ترد لا عالبيت ولا ع الننقال
لؤي: اكككككئيد فيها ششيْ
فيصل : اقوول اامشوآ نروحلها البيت اممشو مع سلوى ممفآتيح البيت لآنه ككان بيت يدي
سلوى : اي اي صصح
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فيٌ بيتٌ شآأدنْ :
سها م : ششدون ششدون حبيبتي
لؤي : انا بروح ادورها فوق ييمكن بغرفتهآأ
سسهام : اااي انا بروح للمطبخ
سلوى : اي روحوآ وانآ بدورها ييمكن بالحمامات
سهام رآحت الممطبخ ولقت ششآدن طاايحه ع الآرض
سهآم (صصرخت صصرخه قوويه )
فيصل: سسسهام ششفيج
سهام تآشر ع شآدن : شششششآدن
فيصل: خلاص حبيبتي ممافيها ششي الحين نوديها الممستشفى
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يـــتبع​
 

روحي تحبكJ

New member
إنضم
3 مارس 2011
المشاركات
1,937
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8 ♥
البآأرت الثآلث والعشرونٌ :
{ودوهآأ الممستشفى }
--------------
في الممستشفى
الدكنتور: عن ايٌ حآله
لؤي: توهآ دخلت المملآأحظه
الدكتور: آه عرفتهآ دي الوقت هيَ بالملآأحظه ممآنأدرش نحدد حالتها <<ططبعآأ اللغه الممصريه عنديٌ بالآنعآأش كككآأآك:"p
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كككان ققاعد ع السسرير ممتضآيقٌ
لولوه :برهومٌ خلآأص الحمدلله ع كككلٌ حآألٌ الله ممآكتب لنآأ لأآأ تتضآيقٌ J
ابرآهيم : لا لوليٌ مومتضآيق بس ككنت ممتفآئل حححيئلٌ
لولوه : اددري الممره بدون ييهال الريآل يعآفهاآ بس ااصبر شويٌ
ابراهيم : اوووشُ ششنوٌ انا مما اعوفج والله *.*
لولوه : فديتك خلآأص لآا تضآيقٌ ننفسكْ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في المممستشفى
الدكتور : تقدروآ تشوفوهآأ
لؤي: اوك الحين الحين نددخل عليهآأ
لؤي: مماتشوفين ششر شآدن "
شآدن : الشر ماايييك
فيصل: سسلآا مات سسلآامات مخطاج السووء
شآدن : الله يسلمكٌ .. خطآأك اللأش J
سهام : خوفتينآ عليج :mad:
شآدن : هههه لآأ شويٌ تعبت وومآحسيتٌ بــ نفسيٌ
لؤي: عادي عادي
سلوى : ع هالججمعهٌ الححلوهٌ ععنديٌ للكمٌ خخبر J
شآدن : ششنو !!
لؤي: قووليٌ ششنو!!
سلوى : توظفتٌ *.*
لؤي : صصج مبرووك .. وينٌ
شآدن : الف الف الف ممبروك وينٌ
سلوى : يبآأرك فيكمٌ شركه توها ققبل جم ششهر ممفتوحه ومحتاجين سكرتيره للمدير ورحت قدمت اورآقي وصرت سكرتيرة المدير
شآدن:ححلو ممبروك حبيبتي مممآبغيتي
سهام : ممبروك حيآتي ممبروك
(ممر اليومٌ ع خخير وطلعت شآدن من الممستشفى)
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فيَ الششركهٌ
المدير : سلوى قوليٌ لكل الموظفينٌ انهٌ بآأجر اجتمآأع الككلٌ بآجر يكون هني السسآاعه 9 J
سلوى: اي ححآظر انا مممنهمٌ ولآأْ
المدير ككان سرحان : هاا اي اي
سلوى : ههه انزين عن اذنك
المدير : ههههههه اذنج معاآإجٌ
________________________________________
 

روحي تحبكJ

New member
إنضم
3 مارس 2011
المشاركات
1,937
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8 ♥
البآأرت الرآبع والعشرينٌ :
ككانتٌ قآعده ع السريرٌ ممستغرربه ششلون يوم ككامل جاسم ممآسأل عنهآأ K
قطعت تتتفكيرهآأ سسلوى
سلوى : هاي شششدونه ؛$

شآدن : هايات هلا واللهٌ مستآنسسهٌ ششعندجٌ
سلوى : ييمآأ ششنو المدير ايننٌ يدخل الققلبٌ بسسرعهٌ ؛$
شآدن : اووووه اووه تحبينه
سلوى : ششكو ششكو ممسرعْ ؛$
شأدن : ههههه اي اي بآأينٌ بآأينٌ ؛p
سلوى : ششفيج ششدون تونيٌ عرفته ؛$
شآدن : ههههه انزين ششسمه شنو اصلهٌ
سلوى : تصدقينٌ ممآدريٌ بآجرٌ آعرفٌ توينٌ اولْ يومٌ
شآدن : اي انزينٌ
{رنٌ تلفونْ شآأدنٌ [هذيٌ حالهٌ بذمتكٌ لآأ جروحي همتك ....}
شآدن : آلو السلآأم عليئكمٌ
......: هلا وعليكم السلآأم ورحمة الله وبركآأته
شآدن : ممنوٌ معآأيْ
........: انتيٌ منُ اهلْ جآسم محمد نآصر آلٌ ........
شآدن : اي ننعم زوجته J
......: ---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
شآدن : وووينٌ ومتتتتتى K
.........: اليوم السآأعه (9) بالمممستشفى بينٌ الحيآأ والموتٌ
(ششآدن سدتٌ الخط ووانصدمت من اللي سسمعتهٌ)
سسلوى : مممنو ممنو اللي كككلمج
شآأدنٌ : جججاسم ججاسم بين الحيآأ والموت بالآنعآأشْ K
سلوى : شششنو قومي قومي البسي امممشي المممستشفى ييلآأ
[فيٌ المممستشفىْ]
لؤي: خخلاص ششآدنٌ هدي هدي
شآدن تبجيٌ مع انه الكلٌ توقع انها ممآرأح تتبجي : وين الدككتورٌ
سلوى: ككاهو يآأء
لؤي: ها دككتور بشرٌ
الدكتورٌ : انآ لله وانآ إليـهٌ لرجعون توفى جآسم محمد ناصر آل..
شآدن بـ صررخه : لآآآآآآآآآ
سسلوى : خلااص يَ ششآدنت انآ للهٌ وانآا اليه لرآجعون بعدين انتيٌ موممحتكه في ححيل خلاص تتعالي تتعالي مممعاآيٌ اامشي البيت ييلآأإ قوميٌ
(ممروآ ثلآأثٌ ايآأم وخلصوآ العزآءْ )
فيٌ الششركه ٌ
سلوى : سآمحني يَ ......
المدير : عبدالله اسسميٌ عبدالله خالد مبآرك آل...........
سلوى : سسآمحني استآذ عبدالله مماييتٌ االاجتمآأع بسٌ ككآأن عندنآأ عزآأءٌ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
البآأرت الرآبع والعشرونٌ (البآأرتٌ الآأخيئرٌ)
فيٌ الششركه
المدير [عبداللهٌ]: انزين انآ بآجرٌ يآأيٌ بيتكمٌ اسوي الوآجب العزآء
سلوى: مماقصرت والله حيآأك اللهٌ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في بيت ام لؤي :
الكلٌ بالصآألهٌ
ددخلت سسلوى عليهم
لؤي: هلا سسلوى
سلوى : هلا فيك
لؤي: ششلون الششغل ممعاج ششلون الموظفين
سلوى : ككل شيْ تمام
لؤي : الحمدلله
سسلوى: ترآ المدير بآجر يبيٌ يجيٌ عشآأن يعزيٌ بجآأسمٌ
لؤي: ممآشآأء الله حيآأه الله
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


يوم الجمعه السآأعهٌ (5)
لؤي : هلا هلا حيآأك الله تفظلٌ
عبدالله : الله يحييك دآم فضلك عظم الله اجركمٌ
لؤي : اجرنآ واجركٌ
عبدالله : اي ششلونك اخباركمٌ
لؤي: مماعلينا والله لحظه خل اناديهم ييبون لك قهوه
عبدالله : خذ رآحتك
[ففي غغرفة ششآدن]
سلوى : ييلآا شوشآأ قومي ييلأآ ممايصير اروح بروحيٌ
ششآدن : واللهٌ ممآليٌ خخلقٌ
سلوى : لآ موبكيفج ييلآا اممشي
شآآادن : اي اي انزين
{فيْ الصآأله}
سسلوى: مرحبآا استآذ
عبدالله : هلا هلا والله سلوى









يتبع​