رواية ((ليه الزمن ناوي البعاد))
كان هناك ثلث بنات (ليان-لينا-لين)ليان كان عمرها18سنة ولينا عمرها18سنة ولين عمرها16سنة ليان ولين توئم *ليان اكبرهم بعدين لينا وبعدين لين المهم راح ابدا بالقصة )))
كانت ليان اتحب صبي اسمه نواف وكانت مغرمة فيه على الآخر وكان هو اساس حياتها الوحيد كانت اتعرفة من عمرها17سنة اهم بيت بيت جيرانهم وكان الصبي ناوي يخطبها من اهلها وماكان احد اعرف من خواتها حتى توئمها لينا شرايكم نسمع كلام ملاك ونواف*
نواف:هلا بحبي ليونتي اشتقتلك عسى ماشر ليش مادقيتي علي اليوم ولا دزيتيلي اي مسج وبعد تلفونك مغلق.
ليان:حتى انا حبي بس صدقني كانت عندنا عزيمة وماقدرت اكلمك وامي قالتلي سكري تلفونك شفيك قلبي لا تكون زعلت.
نواف:لا حبي بس طمنيني مرة ثانية اذا ماراح اتكلميني هل حزة*
ليان :صدقني ولا حبي ان هذي العزيمة صارت قدفجئة*
نواف:خلاص حبيبتي لا تزعلين بس انا كم مرة نبهتك*
ليان:خلاص خلينا انسكر على الموضوع هذا
نواف:والله مشتاقزاشوفك حبي
ليان :اوكي حبي حتى انا مشتاقتلك بس وين*
نواف:ب360انحضر فيلم
ليان:اي فيلم بس*
نواف:اي فلم الي الحين اقول راح انشوف الفيلم بس راح انسولف
ليان:اوكي الساعة7راح اشوفك جدام السينما لان الساعة9لازم اكون بالبيت باچر راح يجي ابوي من السفر.
المهم الحين ورى ماشفنا*ًمحادثت نواف وليان شرايكم انروح انشوف شنو صار معاهم بالموعديلا الحين *راحت ليان 360تنطر نواف عند السينما ليان تتصل على نواف*
ليان:الووو حبي وينك
نواف:انا كاني
ليان:وين
نواف:وراك
ليان ونواف حضنو بعض وحجزو تذاكر للسينما الحين ليان ونواف في السينما ليان قالت لنواف*
ليان:حبي متى اتخطبني من اهلي*
نواف:انا كلمت امي اتقول بس نتطلع النتائج*
ليان:اوكي حبي .
وليان ونواف اشوفون الفلم صارت الساعة10دقت ام ليان على ليان وقالتلها وينك يما ليان انتي مو قلتي تجين الساعة عشرة*
ليان :يما الحين انا معزومة للسينما معى نوف بعدين اكلمك لما تتطلعين*
الام :يلا بسرعة علشان تستقبلين ابوك*
ليان اوكي يما باي*
قالت ليان لنواف:نوافتي الحين انا لازم اروح البيت علشان استقبل ابوي*
نواف:حتى اب طلعتنا ماتهنينا
نواف حضن ليان عند المواقف وراحت ليان تستقبل ابوها بالبيت،بعد سبوع طلعت النتائج ودقت ام نواف على ام ليان لتزورهم علشان تخطب ليان راحت ام نواف لبيت ام ليان وقالت :يائم ليان احنا جاييلكم خطابين لبنتك ليان ليان ماكانت مصدقة الي صار وشافت ام نواف ليان وعجبتها وام نواف قالت لم ليان:يم ليان ممكن تستعجلون بالرد علشان ولدي نواف يبي يتزوج بسرعة وليان عاجبتة ،ورى ماراحت ام نواف الام تكلم ليان
الام:ليان يمة هاشنو قلتي على الولد*
ليان:يمة خليني استخير وافكر وان شاءالله ان الله كانت فيه الخير اصير*
الام:عفية على بنتي الشطورة*
اتنضروني في البارت القادم✌✌
ابي توقعاتكم
كان هناك ثلث بنات (ليان-لينا-لين)ليان كان عمرها18سنة ولينا عمرها18سنة ولين عمرها16سنة ليان ولين توئم *ليان اكبرهم بعدين لينا وبعدين لين المهم راح ابدا بالقصة )))
كانت ليان اتحب صبي اسمه نواف وكانت مغرمة فيه على الآخر وكان هو اساس حياتها الوحيد كانت اتعرفة من عمرها17سنة اهم بيت بيت جيرانهم وكان الصبي ناوي يخطبها من اهلها وماكان احد اعرف من خواتها حتى توئمها لينا شرايكم نسمع كلام ملاك ونواف*
نواف:هلا بحبي ليونتي اشتقتلك عسى ماشر ليش مادقيتي علي اليوم ولا دزيتيلي اي مسج وبعد تلفونك مغلق.
ليان:حتى انا حبي بس صدقني كانت عندنا عزيمة وماقدرت اكلمك وامي قالتلي سكري تلفونك شفيك قلبي لا تكون زعلت.
نواف:لا حبي بس طمنيني مرة ثانية اذا ماراح اتكلميني هل حزة*
ليان :صدقني ولا حبي ان هذي العزيمة صارت قدفجئة*
نواف:خلاص حبيبتي لا تزعلين بس انا كم مرة نبهتك*
ليان:خلاص خلينا انسكر على الموضوع هذا
نواف:والله مشتاقزاشوفك حبي
ليان :اوكي حبي حتى انا مشتاقتلك بس وين*
نواف:ب360انحضر فيلم
ليان:اي فيلم بس*
نواف:اي فلم الي الحين اقول راح انشوف الفيلم بس راح انسولف
ليان:اوكي الساعة7راح اشوفك جدام السينما لان الساعة9لازم اكون بالبيت باچر راح يجي ابوي من السفر.
المهم الحين ورى ماشفنا*ًمحادثت نواف وليان شرايكم انروح انشوف شنو صار معاهم بالموعديلا الحين *راحت ليان 360تنطر نواف عند السينما ليان تتصل على نواف*
ليان:الووو حبي وينك
نواف:انا كاني
ليان:وين
نواف:وراك
ليان ونواف حضنو بعض وحجزو تذاكر للسينما الحين ليان ونواف في السينما ليان قالت لنواف*
ليان:حبي متى اتخطبني من اهلي*
نواف:انا كلمت امي اتقول بس نتطلع النتائج*
ليان:اوكي حبي .
وليان ونواف اشوفون الفلم صارت الساعة10دقت ام ليان على ليان وقالتلها وينك يما ليان انتي مو قلتي تجين الساعة عشرة*
ليان :يما الحين انا معزومة للسينما معى نوف بعدين اكلمك لما تتطلعين*
الام :يلا بسرعة علشان تستقبلين ابوك*
ليان اوكي يما باي*
قالت ليان لنواف:نوافتي الحين انا لازم اروح البيت علشان استقبل ابوي*
نواف:حتى اب طلعتنا ماتهنينا
نواف حضن ليان عند المواقف وراحت ليان تستقبل ابوها بالبيت،بعد سبوع طلعت النتائج ودقت ام نواف على ام ليان لتزورهم علشان تخطب ليان راحت ام نواف لبيت ام ليان وقالت :يائم ليان احنا جاييلكم خطابين لبنتك ليان ليان ماكانت مصدقة الي صار وشافت ام نواف ليان وعجبتها وام نواف قالت لم ليان:يم ليان ممكن تستعجلون بالرد علشان ولدي نواف يبي يتزوج بسرعة وليان عاجبتة ،ورى ماراحت ام نواف الام تكلم ليان
الام:ليان يمة هاشنو قلتي على الولد*
ليان:يمة خليني استخير وافكر وان شاءالله ان الله كانت فيه الخير اصير*
الام:عفية على بنتي الشطورة*
اتنضروني في البارت القادم✌✌
ابي توقعاتكم