روايتي الاوولى بليز شجعوني(ليه الزمن ناوي البعاد)

إنضم
3 أغسطس 2012
المشاركات
1,215
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
KUWAIT
رواية ((ليه الزمن ناوي البعاد))




كان هناك ثلث بنات (ليان-لينا-لين)ليان كان عمرها18سنة ولينا عمرها18سنة ولين عمرها16سنة ليان ولين توئم *ليان اكبرهم بعدين لينا وبعدين لين المهم راح ابدا بالقصة )))


كانت ليان اتحب صبي اسمه نواف وكانت مغرمة فيه على الآخر وكان هو اساس حياتها الوحيد كانت اتعرفة من عمرها17سنة اهم بيت بيت جيرانهم وكان الصبي ناوي يخطبها من اهلها وماكان احد اعرف من خواتها حتى توئمها لينا شرايكم نسمع كلام ملاك ونواف*
نواف:هلا بحبي ليونتي اشتقتلك عسى ماشر ليش مادقيتي علي اليوم ولا دزيتيلي اي مسج وبعد تلفونك مغلق.
ليان:حتى انا حبي بس صدقني كانت عندنا عزيمة وماقدرت اكلمك وامي قالتلي سكري تلفونك شفيك قلبي لا تكون زعلت.
نواف:لا حبي بس طمنيني مرة ثانية اذا ماراح اتكلميني هل حزة*
ليان :صدقني ولا حبي ان هذي العزيمة صارت قدفجئة*
نواف:خلاص حبيبتي لا تزعلين بس انا كم مرة نبهتك*
ليان:خلاص خلينا انسكر على الموضوع هذا
نواف:والله مشتاقزاشوفك حبي
ليان :اوكي حبي حتى انا مشتاقتلك بس وين*
نواف:ب360انحضر فيلم
ليان:اي فيلم بس*
نواف:اي فلم الي الحين اقول راح انشوف الفيلم بس راح انسولف
ليان:اوكي الساعة7راح اشوفك جدام السينما لان الساعة9لازم اكون بالبيت باچر راح يجي ابوي من السفر.
المهم الحين ورى ماشفنا*ًمحادثت نواف وليان شرايكم انروح انشوف شنو صار معاهم بالموعديلا الحين *راحت ليان 360تنطر نواف عند السينما ليان تتصل على نواف*
ليان:الووو حبي وينك
نواف:انا كاني
ليان:وين
نواف:وراك
ليان ونواف حضنو بعض وحجزو تذاكر للسينما الحين ليان ونواف في السينما ليان قالت لنواف*
ليان:حبي متى اتخطبني من اهلي*
نواف:انا كلمت امي اتقول بس نتطلع النتائج*
ليان:اوكي حبي .
وليان ونواف اشوفون الفلم صارت الساعة10دقت ام ليان على ليان وقالتلها وينك يما ليان انتي مو قلتي تجين الساعة عشرة*
ليان :يما الحين انا معزومة للسينما معى نوف بعدين اكلمك لما تتطلعين*
الام :يلا بسرعة علشان تستقبلين ابوك*
ليان اوكي يما باي*
قالت ليان لنواف:نوافتي الحين انا لازم اروح البيت علشان استقبل ابوي*
نواف:حتى اب طلعتنا ماتهنينا
نواف حضن ليان عند المواقف وراحت ليان تستقبل ابوها بالبيت،بعد سبوع طلعت النتائج ودقت ام نواف على ام ليان لتزورهم علشان تخطب ليان راحت ام نواف لبيت ام ليان وقالت :يائم ليان احنا جاييلكم خطابين لبنتك ليان ليان ماكانت مصدقة الي صار وشافت ام نواف ليان وعجبتها وام نواف قالت لم ليان:يم ليان ممكن تستعجلون بالرد علشان ولدي نواف يبي يتزوج بسرعة وليان عاجبتة ،ورى ماراحت ام نواف الام تكلم ليان

الام:ليان يمة هاشنو قلتي على الولد*
ليان:يمة خليني استخير وافكر وان شاءالله ان الله كانت فيه الخير اصير*
الام:عفية على بنتي الشطورة*




اتنضروني في البارت القادم✌✌

ابي توقعاتكم
 
إنضم
3 أغسطس 2012
المشاركات
1,215
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
KUWAIT
البارت الثاني))))))))


بعد سبوع ليان وافقت على الزواج من نواف وصار نواف خطيب *ليان الحين الكل يتساؤل وين لينا ولين الحين راح اتشوفون لينا*
لينافي نفسها(الحين انا راح اطيح بچبد امي وهذي ليان راح اتزوج)قامت اتفكر شنو تسوي يوم الملچة طاحت غشيانة علشان ماتملچ ليان على نوافة
ام نواف:السلام ياأم ليان الله يقوم بنت لينا بالصحة و السلام*
ام ليان:والله ماتقصرين يأم نواف وسامحينا علشان ماصارت الملچة*
ام نواف:لا يم ليان احنا خلينا الملچة يوم الخميس السبوع الجاي*
لينا اب قلبها(انا الحين شنو يعني تسممت بس علشان ليان مااتزوج شنو اسوي) قبل الملچة اب يوم خذت لينا رقم نواف...
لينا:الوووو
نواف:السلام منو
لينا:فاعة خير
نواف:خير اشتبين*
لينا:انا بقولك شي عن خطيبتك ليان*
*نواف :شنو*
لينا :خطيبتك كانت مع صبي قبلك و خذت كل فلوسه وهدته بعدين
نواف:انتي هي شنو تبين حبيبتي ليان ماتسوي هذا الشي*
لينا :انتا شنو ماتصدق هذا الي صار
نواف :انا ماني مصدقك اي شي ملي قلتيه*
لينا:كيفك بس انتا راح تبتلي*
انتو الحين تسؤلون اذا نواف ماسمع كلام لينا شنو راح اصير يوم الملچة يوم الخميس المهم يوم الملكة ويومها ليان كانت بالصالون ولا يجي مسج ل ليان ان فيصل راجع الكويت ليان بشرت امها والكل انا فيصل رجع للكويت طبعاً كلكم تسؤلون منو فيصل(فيصل ولد خالة ليان وهوعمرة٢٠سنة ويدرس اب كندا طب اسنان)المهم فيصل كانت في المسج ان يبي ليان بنت خالته المفضلةراحت ليان للمطار تستقبل ولد خالتها المفضل وكانت لينا معاهم لما فيصل سلم على ليان وحضنها لينا صورتهم فيديو ودزته لنواف لما وصل المسج لنواف كانت ليان اتزهم الصالة لان الضيوف على جية وام نواف دقت على ولدها نواف :الووو يمة نواف وينك.
نواف:يمة خلاص روحوا وان اجي بعدين.
ام نواف:انزين يمة نواف.
الحين لما وصل لنواف المسج وكان وقتها مسرع يبي يوصل البيت قبل مايوصل الشيخ ولا قرأة من حالة الصدمة نواف دعم ولا يوصل مسج ل ليان ان نواف اندعم وهو الحين نغرفة العمليات وقتها اغمى على ليان ولما الحقت عليها امها وودوها الطبيب وام ليان وام نواف حالتهم حدها متؤزمة مادري احاتون ليان ولا نواف انزين ورى عملية نواف صحت بعدها بيوم ليان*
الام:ليان واخيراً يمة قعتي.
ليان:يمة انا مو مهم نواف وينه الحين
الام :الحمد لله*
ليان :يمة قوليلي
الام:الله يقومة بالسلامة يبنيتي
ليان:يمة قوليلي نواف اشفيه يرى يمة تكفين
الام:ليان شفيك عاد يمة ويمة قتلك خلاص الحمد لله*
الام ماكانت تبي اتعلم ليان ان نواف بالعناية المركزة وان حالته مدهورة والحين ادوروله على كلة لان طلع فيه فشل كلة طبعاً في وص ماليان قعدت من المخدر دشت السستر وكانت يايبة معاها الدوة مال ليان*
السستر:يلا هبيبتي اشرب دوى*
ليان:راح اشرب الدوة بس على شرط*
السستر :شنو هبيبتي قول*
قامت ليان اتساسر السستر شرايكم انشوف شنو صار*






نهاية البارت الثاني✌✌
 
إنضم
3 أغسطس 2012
المشاركات
1,215
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
KUWAIT
البارت الثالث))))))))))))؛



لما قامت ليان اتساسر السستر قالتلها*
ليان:في مريض هني اسمة(نواف خالد )وينه*
السستر:والله حبيبتي حرام هذا توه بيبي سقير وفي اناية مركز هرام والله*
ليان :والله*
السستر:والله هبيبتي انا امس يطي دوة ويبي كلة حق اهوة احنا مافي يلقى*
ليان عصبت وقامت اتصارخ وتقول((يمة نواف نواف وينك يانواف يانواف وينك يقلبي وينك يتروحي يا نواف))وصارخت على امها علشان ماعلمتها عنه اي شي وبعدين راحت لنواف الغرفة وقامت اتقول
((((نواف انتا تدري اني انا ماأستحمل ابعد عنك ولا بضة عشاني ياقلبي ارجعلي صدقني كرهت روحي بلياك *ارجعلي)))؛لما خلصت شافت دكتوره وسؤلته اذا يمكن ان اتبرعله اب كلة*
الدكتور:اصير بس لازم اول انشوف التحليل شنو يعطي اذا كان الجزيئات الي فيك اطابق جزيئات نواف*
ليان:متى التحليل
الدكتور:الحين روحي عند غرفة التحاليل وقوليلهم اسم المريض وبعد ربع ساعة تطلع النتيجة *
ليان:اوكي يادكتور
وبعد ربع ساعة اطلعت النتائج وطلع جينات ليان اطابق جينات نواف وتبرعتله اب كلة صحى نواف خطيب ليان لما سمعت ليان سيدة راحت لغرفة نواف تعالوا نسمع شنو قامو اسولفون*
ليان:واخيراً حبي قعت اشتقت لك*
نواف:لو سمحتي لو سمحتي برة
ليان:بفهم بس ليش
نواف:انتي انتعرفين ليش
ليان:شنو ماعرفت والله*
نواف :بفهم منو الي حضنتيه غيري
ليان:انتا فهمت غلط هذا ولد خالتي
نواف:ولد خالتك اتحضنينة ماشاء الله*
ليان:اي عادي
نواف:لوسمحتي برة
ليان:بس ولد خالتي
نواف:برة لو سمحتي
ليان ماكانت تدري ان اختها لينا مصورتها وهي تحضن ولد خالتها ،خلونا انكمل الحوار
ليان:بس اهو ولد خالتي*
نواف:انتي ماتفهمين انا ماابيك عوع منك*
ليان:انا راح اطلع بس ماراح تلقى احد بالعالم احبك كثري*
ليان طلعت وهي دمعتها على خدها بس ماكانت تدري منو صورها ودزها ليان وههي تمشي اغما عليها وحالتها النفسية و الصحية تدهورت حيل ومحد كان عارف السبب ،ام نواف كلمت نواف
ام نواف:يمة نواف شنو صار متى اطلعونك لان بس تطلع راح نملچ على ليان*
نواف:يمة انا هونت عن فكرة الزواج خلاص مابي ليان .
ام نواف:ليش يمة شفت وحدة احلى منها*
نواف :لايمة خلاص انا بكمل دراستي بس*
ام نزاف:يعني اكلم المرة اقولها بعد الدراسة تملچ*
نواف:لايمة انا مابي ليان اصلاً انا ابيك ادوريلي على غيرها*
ام نزاف:ليش يايمة ليان فيها عيب
نواف:لايمة انا ماابيها خلاص
ام نواف :على راحتك*
ام نواف راحت اتكلم ام ليان تعالو نسمع شنو قالت*




نهاية البارت الثالث✌✌✌
 
إنضم
3 أغسطس 2012
المشاركات
1,215
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
KUWAIT
البارت الرابع))))
لمتعالو نسمع شنو قالت ام نواف حق ام ليان*
ام نواف:السلام ام ليان*
ام ليان:السلام ام نواف
ام نواف:ام ليان ولدي خلاص مايبي اتزوج بنتك*
ام ليان:بيش يام نواف
ام نواف: مادري والله*
ام ليان:كيفكم والله*
ام ليان ماكانت عارفة اتقول حق بنتها الي قالته ام نواف بس ام ليان ماكانت تعرف ان ليان تعرف ان خلاص نواف مايبيها لما قعدت ليان من نومها امها قالتلها اشرايكم انروح نسمع شنو قالت ام ليان ل ليان*
ام ليان:صح النوم يابنيتي ليان
ليان:مشكورة يمة*
ام ليان:على شنو حبيبتي*
ليان :انك قعتي عندي
ام ليان:لل ياحبيبتي انا امك*
ليان:يمة بقولك شي
ام ليان:اول انا اقولك بعدين انتي قوليان:قولي يمة*
ام ليان :ليان ؤمة انا ماني قادرة اقولك الي قالته ام نواف*
ام ليان:بس توعديني انك ماراح تبچين*
ليان:وعد بس قولي*
ليان كان عبالها ان امها راح اتقول ان نواف رضى عنها ،خلونا انكمل كلام ليان وامها*
ام ليان:ليان يمة الله ماوفقك مع نواف
ليان:شنو يمة عيدي الي قلتيه
ام ليان:نواف مايبيك خلاص*
ليان:يمة ادري وهذا السبب الي خلاني اطيح غشيانه*
الحين الام عرفت سبب طيح ليان غشيانة امها كانت مطرة ان اتسوي اي شي فكرت *تتزوج ونقول هذا زوجها*
ام ليان:ليان الحين محد رايرجع يخطبك اذا سمعو ان زوجك هون قبل الملچة*
ليان:عادي مو الة احد يجي يخطبني مرة ثانية*
ام ليان:اول مرة اشوف بنت ماتبي تتزوج
ليان:يمة انا احب نواف ومابي اعيش مع غيره
ام ليان:على راحتك*
ام ليان استقربت من كلام ليان *لان مافي بنت ماتبي اتززج طبعاً الكل كان يسؤل ان ابو ليان ابو ليان سفير الكويت في ابريطانيا ام ليان تتصل على ابو ليان*
ام ليان:هلا عبدالله شلون هل سفرة معاك
ابو ليان:الحمد لله ان شاء الله السبوع الياي ايي علشان ملچة بنوتي الامورة ليان
ام ليان:وهاذا السبب الي كنت بقوله لك وهي تبي تقول قاطعها بو ليان
بوليان:ان شاء الله راح اجي لا تحاتين*
ام ليان كل مانبي اتقوله اتغير الموضوع اخر شي استسلمت للامر الواقع وقالت له*
ام ليان:عبدالله مافي ملچة ولا زواج خلاص*
ابو ليان:مافهمت عليك ليش بنتي فيها شي*
ام ليان:لا مافيها شي بس ماندري المعرس شال من باله فكرة الزواج*
ابو ليان:وهاذا اب كيفه شنو بنات الناس لعبة عنده*
ام ليان وابو ليان في نفس اللحضة(((لاحول ولا قوة الا بالله)))
ابو ليان:انزين عطيني ليان
ام ليان:حاضر*
ام ليان عطت ليان التلفون*
ليان:هلا بابا اشتقت لك شلونك*
ابو ليان:الحمد لله انتي شلونك*
ليان:الحمد لله بابا*
ابو ليان:والله بابا انا توني عرفت ان الملچة تفنقشت*
ليان وبدت الدموع تتجمع في عيونها*
ليان وصوتها شوي وتبچي :لا يبة مو كاتب نصيب
ليان قطت السماعة ودشت في نوبة صياح بس من الحين محد يدري الا ليان ونواف السبب الي خلى نواف اهون عن فكرة الزواج لينا اخت ليان كانت مستانسة ان ليان ماراح اتزوج قبلها طبعاً كانت تبي صبي يي بسرعة ويخطبها علشان تحرق دم اختها ليان طبعاً الكل اول ماقرأ الرواية كان عباله ان ليان ولينا حين مع بعض ليان اتحب اختها لينا لكن لينا الي ماتستحق الوفا في يوم من الايام محد كان بامستشفة غير ليان كان يوم رجعت ابوها من السفر ليان قامت من السرير و هي تسحب المغذي راحت ل الصالة علشان اتكلم نواف طبعاً الكل عباله ان ليان و نواف اب مستشفى حكومي اهم اب مستشفى السيف و ليان اب جناح ملكي و نواف رخصوه من زمان لكن ليان حالتها النفسية من يسمح لها بالخروج الا ان اتشم هوى وبس خذت التلفون ودقت و اول ما رد عليها*
الوووووووووو ووووووو



نهاية البارت✌✌
 

AmOOl El. 3oba

New member
إنضم
25 يوليو 2012
المشاركات
118
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
يعطيج العافيه روايتج حلوه بس ناقصها اشياء دشي على روايات العضويين الثانيين و شوفي شلون يكتبون انا مو قاعده اقول انج ما تعرفين لا اتعرفين بس في اشياء ناقصه انا انصحج اقري الروايات الي في الصفحه الاولى
 
إنضم
3 أغسطس 2012
المشاركات
1,215
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
KUWAIT
اي هذيك نزلتها اربع بارتات مع بعض بس اذا تبين من رواياتي (رواية انجبرت فيك وماتوقعت احبك وموت فيك)
 
إنضم
24 سبتمبر 2011
المشاركات
3,499
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اب
اب اب
اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب
اب
اب
اب
اب
اب


اب
اب اب
اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب
اب
اب
اب
اب
اب
 
إنضم
3 أغسطس 2012
المشاركات
1,215
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
KUWAIT
البارت الخامس)))))))))))


ليان:نواف*
نواف:انتي ماتفهمين ما ابي اكلمك*
ليان وصوتها مبحوح:بس انا احبك وماني قادرة استحمل يوم بدونك*
نواف:تقدرين لما اتحضنين غيري
ليان:ولد خالتي والله
نواف:ليش ولد خالتك مو ريال*
ليان وهي تبچي:اوكي براحتك بس ماراح تلقى احد غيري يحبك*
نواف:روحي زين باي واتمنى ماادقين على هذا الرقم مرة ثانية
ليان سكرت التلفون وزدادت حالتها النفسية سوء اكثر*
بعد اسبوعين:
الدكتور خالد:شلونك ليان اليوم*
عبد الله المتدرب:شلونك ليان عندنا اليوم خبر افرحك*
ليان وهي مستانسة:شنو نواف يبيني
الدكتور خالد:لا راح تترخصين*
ليان استانست و امها قامت تبي تلم ملابسها ولا*
الدكتور خالد:ام ليان لو سمحتي ممكن شوي نتكلم على انفراد
ام ليان:حاضضر يادكتور*
راحت ام ليان والدكتور خالد برة شوي يم باب الغرفة
الدكتو خالد:ياام ليان انا رخصت ليان بس حالتها النفسيه ماتسمح لها فلذالك
ام ليان قاطعت الدكتور:عيل ليش رخصتها اذا حالتها ماتسمح*
الدكتور خالد:ياام ليان مرة ثانية *لاتقاطعيني ،،لازم ليان لما تروح البيت محد اضايقها و لازم اتكون مرتاحة على الاخر
ام ليان:حاضر دكتور *
وراحت ام ليان والدكتور داخل الغرفة*
المدرب عبدالله:ليان علد ها لاتنسينا اوكي زورينا*
ليان وعبدالله صارو ربع من مادشت ليان المستشفى*
ليان:لا تخاف خلاص راح ازورك ولا انتا تعال بيتنا*
المدرب عبد الله :حدچ مليقة*
ليان:وانتا اكثر*
عبد الله معجب اب ليان وهو كبرها ليان تدرس بالجامعة هندسة معماريه وهو *يدرس دكتور امراض نفسية علشان كان اوريه الدكتور خالد ليان*


* * * * * * * * * * * * * * * الساعة عشرة بليل*
عبد باب البيت في قرطبة (طق طق طق)راحت الخدامة افتحت الباب وقامت اتصارخ:ليان في بيت ليان يجي بيت (لللوش)ميري خدامتهم من ليان عمره ثلث اشهر وهي في عمر ام ليان*
ابو ليان:خير ميريوه حايسة البي....... ابو ليان ماقدر اكمل كلامة لتن قرت عيونة من شوفة بنتا
ليان راحت وحضنت ابوها لينا ولين وفواز فايز انزلو من صوت اصياح ميري وهي تبچي لينا بس شافت ليان احترت وهي الي كانت اتسوي كل شي بس علشان ماتتزوج ليان وكلفت على نفسها تنزل اتسلم على اختها الي صارلها شهر ونص بالمستشفى*
لين وهي حاضنة ليان:ليان تدرين كلى كنت نايمة بفراشك وابچي*
ليان وهي تبچي اب شوفت خوانها:الا لينا وينها*
لين: فوق*
ليان:ليش اشفيها لاتكون زعلانة خلاص انا بصعد اراضيها
راحت ليان وصعدت دار نومها اهي ولينا*
ليان:لينا تدرين ان انتي اكثر وحدة ولهت عليها
ليان اب نرفزة:الي يقول الحين امسافرة ترى كلها مستشفى وبعد قاعدة بالمستشفى علشان حالة نفسية روحي يالمينونة
ليان حاولت تبلع بيتها وتتنكر بالضحكة علشان ماتبچي جدام لينا*
ليان:انا بروح دارلين تبيني
طبعاً لين كانت تحت بس لين كانت تبي تروح علشان تبچي *وهي بطريج فواز وفايز راحو وطشرو عليها سنيكرس *وهم لابسين عبات امهم واشكالهم اتضحك*
 
إنضم
3 أغسطس 2012
المشاركات
1,215
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
KUWAIT
البارت السادس)))))))


ليان:انتو هي شنو لابسين اشكالكم اتضحك*
فواز وفايز:انتي اكثر*
ليان:والله مااخليكم ذابحتكم ذابحتكم*
فواز وفايز:القبة*
ليان قامت تلحق فواز وفايز طبعاً تبون اتعرفون عمر فواز وفايز اهم توأم واعمارهم 23ويدرسون طب اسنان في لندن*
:)فواز الچبير والفرق بينا وبين فايز 3دقايق المهم فواز مغازلچي ماك چيكين واذا ياالكويت يمكن ارقم ولا6بنات بس اهو احب بنت خالته مها اهي انسانة طيبة وبينهم علاقة مكالمات واهي تدري انه مغازلچي بس اهو اكلم هل بنات بس لما يجي الكويت وهي *خطيبته ))
(فايز نفس حالة فوازبس اهو احب من طرف واحد اهو احب مها حبيبت فواز )
اندش الحين بالموضوع *من الحين ليان تلحق فواز وفايز *
ام ليان:فواز فايز يلا بلا شطانة صعدوا فوق يلا بعد شوي يبون ييون خالاتكم*
فايز وفواز في نفس الوقت:اووووف*
ليان:والله ماراح اخليكم بس لما اروحون خالاتي*
فايز وفواز:هذا اذا لقيتينا
ليان:ليش مثلاً اتنامون برة البيت*
فواز:لان نبي نروح مع نواف الشالية
ليان:خلاص انسو نواف فاهمين*
فايز:ليش مو خطيبچ
لحضتها ليان صعدت تركض وهي تبچي وام ليان زفت فواز وفايز*
ام ليان:فواز وفايز انا مو قلت لكم لاتييبون طاري نواف جدام ليان*
فواز:ماما يعني شنو اهي ماتزوجة موذنبنا ان نخصر رفيج*
ام ليان:ليش رفيجكم اهم من اختكم*
فايز وفواز:لا يمة*
ام ليان:عيل ادق عليةالحين *وتقوله ليان مريضة ومالنا خلق سهرات*
راح فايز دق على نواف وتعذرله وقاله ان ليان مريضة ومالهم خلق سهرات وشباب ونواف تفهم وقالهم راح ااجلونها بس فايز قاله لا حتى بس انتا تدري ان اختي مريضة*


* * ……في المستشفى….
عبدالله:دكتور بفهم الحين ليش رخصت ليان وهي من الحين ماتحسنت صحتها*
الدكتورخالد:لان ان ضلت بالمستشفى اكثر راح تزيد حالت مرضها*
عبدالله:اوكي دكتور الحين موعد شرح الدرس*
الدكتورخالد:يلا*
طبعاً عبدالله كان احط حجج بمرض ليان علشان تبقى بالطبيب طول الدرس عبدالله ماكان منتبه مع الدكتور خالد *كلة افكر اب ليان*
* * * *….في بيت ابو فواز…
ام فواز:هلا ام نايف شلونك*
ام نايف :والله الحمد لله بخير*
بعد دقيقتين....
ام فيصل:يهل البيت (طق طق طق)
ام فواز:هلا بوخيتي ام فيصل شلونك عساك اب خير*
ام فيصا:الحمد لله*
ام فواز:استريحي*
بعد دقيقة ....
ام *لؤي:السلام*
الكل:وعليكم السلام*
ام لؤي:ها شلونك بنيتي ليان
ليان:والله الحمد لله خالتي*
المهم تيمعو كل حريم الفريج وعلى طلعة فواز وفايز ولا ادش خالتهم ام محمد اهي ام مها اول ماشافها فواز راح فيها وهي لابسة النفنوف البنفسجي القصير ومسوية شعرها ويڤي الخفيف ولابسة الفلات البنفسجي الفاتح والاكسسوارات الراقية كان شكلها چنها ملاك طبعاً تنح فواز وقام اخوه فايز ادزه علشان يطلع المهم بس ركبو سيارة فواز عند الباب دز فواز بيبي حق مها(احبك احبك احبك )وصارت محادثة بيبي بين مها وفواز وليان عرفت ان مها اتكلم فواز *
ليان وهي اتساسرها:سرحانا بالحبيب*
مها:تبين الصج ليان حيل طول العرس*
ليان:نطري اخوي ينجح يلا عرس*
مها:الدراسة اطول وخاصتاً طب الاسنان وبرة اوووووف*
ليان:شوفي الحين انتي مو تدرسين طب اطفال اب فرنسا*
مها:اي*
ليان:تقدرين اتحولين مو صح*
مها:اي الحين وخاصتاً الفترة هذي وايد ينقلون فيها*
ليان:ياغبيه هاذي فرصتك*
مها:فرصة شنو
ليان:انا راح اكلم ابوي علشان اجدم العرس
مها:والله اتسوين خير*
ليان:شهر وانتي معرسة*
مها:شلون بلة*
ليان:انتي مو ماخذة المهر والحين انتي واهو چنكم متزوجين*
قاطعتهم ام فواز الي اهي ام ليان علشان اقولون حق الخدامة وين الشاي*

ابي توقعاتكم*