البارت ال. 12
راحت نوف الكليه وشافت مرام&شوق*
راحت لهم ركض و هيا قام تبجي بجي: لحقو علي اهئ اهئ هي انا احبه >>>> طاحت غشيانه
مرام&شوق : يا ناس لحقو عليناااا
ودقو على الاسعاف
مرام & شوق ركبو معاها و خاااايفين عليهااا
شوق: مرام دقي على عمي بو وليد
مرام: انزين انزين*
دقت مرام على بيت ابو وليد
مرام: السلام عمي
ابو وليد : وعليكم السلام شلونج شخبارج
مرام : زينه الحمدلله
مرام: عمي.............
ابو وليد: هلا شفيج فيج شي
مرام : نوف بالمستشفى
ابوليد: شنووووووووو و شلووون*
مرام : نوف طاحت غشيانه
ابو وليد : انتو في اي مستشقى*
مرام : بمستشفى الاميري
ابو وليد : الحين انا ايلكم
مرام: اوكي*
وسكرو التليفون
دخلو البنات النستشفى
وقعدو ينطرون *نوف
ودخل ابو وليد مع ام وليد شافو مرام & شوق و راحو لهم
ام وليد : وينها بنيتي ابي اشوفها
شوق: ناطرين الدكتور*
وقعدو نص ساعه ولا يطلع الدكتور
ام وليد هاا شفيها بنيتي
الدكتور : الحمدلله مافيها شي*
ام وليد : الحمدلله يصير ادخل عند بنتي
الدكتور: اكيد
و دخلو عند نوف و نوف كانت نايمه
ابو وليد باسها على راسها ونفس الشي ام وليد*
شوق ومرام كلا قاعدين مع نوف*
وصار لهم ساعه ونص و دخلو الصبيان و ام عبدالعزيز و ابو عبد العزيز و ام سعد و ابو سعد و شيخه و مريم و خلود
وكان خالد طول الوقت و اهو يخز نوف و ماشال عينه من نوف
مريم راحت عند نوف قعدت يمها : شتقت لج >>> وكانت ماسكه ايدهاا
نوف ليلحين نايمه بعد خمس دقايق قعدت نوف
نوف تبجي بجي وتصاارخ: طلعوني برا ابي اروح البيت مابي اقعد مني ودووووني البيت اهئ اهئ يما يبا ودني البيت اهئ اهئ
ام وليد تبجي: حبيتي مايصر انطلعج انتي ارتاحي *لما تصرين زينه انشالله انطلعج*
ابو وليد يهدي نوف
اما جاسم كسرت خاطره نوف
اما خالد منقهر وده يذبح يوسف.*
* يوم الثاني *
يوسف و امه راحو المستشفى*
ام يوسف سلمت على ام وليد*
ام يوسف : سلام*
ام وليد : سلام منو انتي
ام يوسف : نسيتيني انا ام يوسف
ام وليد : انتي الي كان ولدج بروضه مع بنتي
ام يوسف : عليج نور*
ام وليد : شلونج شخبارج*
ام يوسف : والله زينين انتو شلونكم و شلون بنيتكم*
ام وليد : زينين والله نوف صارت احسن شوي*
ام يوسف : انشالله ترجع بسلامه*
ام وليد : انشالله اله يوسف شلونك شخبارك*
يوسف : زين الحمدالله شلون نوف انشالله زينه
ام وليد : ولله اهي زينه *تفضلو الغرفه حياكم
دشو الغرفه نوف كانت قاعده*
يوسف كان طول الوكت*يخز نوف او نوف كانت مستحيه*
ام يوسف :متى بترخصون بنتكم
ام وليد: انشالله باجر
ام يوسف : انشالله
ام يوسف : انا اترخص
ام وليد : تو الناس*
ام يوسف : والله ماقدر*
ام وليد : على راحتج حبيبتي*
يوم الثاني ام وليد مسويه ستقبال و عازمه الكل وجعت نوف البيت*
نوف دقت على شوق و مرام : هاي بنات*
مرام و شوق : هايات حبيبتي
نوف : تعالو عندي ولبسو نفانيفكم في بيتنا
مرام: مممممم اوك
شوق: اكيد اي
نوف: ناطرتكم
شوق ومرام : اوكي
وصلت شوق وطقت الجرس
نوف : اكيد شوق
راااااحت ركض بطلت الباب : هااي شوااق
شوق: هايات
جاسم بصراخ: منووووووو ياي
نوف: شوق
جاسم فز قلبه و نزل تحت
جاسم : شلونج شوق
شوق: زينه الحمدلله*
و صعد فوق
ولا يطق الجرس : تررررن ترررن
نوف: اكيد مرام*
نزلت تحت وبطلت الباب
نوف : مرام
ولا يطلع خالد*
نوف راحت ركض ولا يمسك ايدها
خالد بستهزاء: هه شفيج خترعتي مني شنو شايفتني وحش هههههه
نوف:........
نوف:لو سمحت هد ايدي
خالد: مابي شلون يعني
مرام دخلت ولا تشوف خالد ماسك ايد نوف
مرام : اسفه دشيت بلغلط
هد ايدها خالد
نوف : لا انتي فهمتي غلط
مرام: لا عادي اوك *تعالي فوق يلاا خل نتبدل
نوف : اوكي
وراحو فوق تبدلو لبس نوف*
http://up.graaam.com/uploads/imag-6/uploadda49230dd1.jpg
لبس شوق*
http://www.hayah.cc/forum/hayahimgcache/1/188690hayah.jpg
لبس مرام
http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQxpLbvqaLUqSfGPKjsslLDAObe-KVef3jdj45weZrWxyYvdX4NHA
نوف: واااي بنات نفانيفكم تههههههههههبل
مرام: واااي هما انتووووووو لبسكم يهههههههبل
شوق: واااااااي هما انتوووووووو يهههههههههههههبل نفانيفكم
ونزلو تحت
ام وليد : يحليلكم تهبلوووووووووون
نوف و شوق ومرام : مشكووووووووووره
ام وليد قام تبخر الصاله و الدوااااانيه وتزهب الحلو و العصاير و الاكل*
طقو الجرس تررررررررررررن ترررررررررررررررررررررررن
ام وليد : يمه نوف روحي شوفي منو في الباب
نوف : نشالله يمه
رحت بطلت الباب شافت ام يوسف و يوسف*
نوف مستحيه : السلام*
ام يوسف و يوسف: وعليكم و السلام*
يوسف بينه وبين نفسه يمه قلبي تهههههبل تييننن*
نوف : تفضلووو*
و دخلت ام يوسف و يوسف قاعد برا عشان مايبي يتهاوش مع جاسم و خالد
قبل لا يطلع يوسف*
وكانت نوف ماسكه الباب*
يوسف غمز لها
نوف ذابت من الغمزه الي غمزها لها
وسكرت الباب ولا يطقون الباب مره ثانيه
ام وليد: مرام حبيبتي بطلي الباب
مرام : نشالله
راحت مرام بطلت الباب ولا تشوف ناصر*
ناصر يطالعها من تحت ليمن فوق بينه وبين نفسه وايييييييي تهببببل
مرام: السلام*
ناصر : السلام
مرام : تفضللللل
دخل ناصر موقادر يستوعب بينه وبين نفسه والله انج ملكه وااااي احبجججججج
بعد عشر دقايق ولا يدخل وليد مع مرته بدور*
وليد: السلااام
نوف اول ماسمعت صوت ولي راحت لا ركض و لمته
نوف: حبيبي شتقت لك يا القاطع
وليد: وانا بعد شتقت لكم واااي حياتي
نوف سلمت على بدور
ام وليد : نورتو البيت حياكم تفضلووو
و دخلو الكل وقعدو يسولفون
نوف راحت برا بتاخذ شريط اغاني وهي ماتدري خذت لها الشريط ولا يطلع بويها يوسف
نوف خترعت : بسم الله خرعتني
يوسف بحب : اسف يعني لي هدرجه انا اخوف
نوف: لا انت ماتخرع بس شوي تصرقعت
يوسف قام يخز نوف بنضرات حب*
يوسف: طالعه تيننين
نوف: شكرا*
نوف : انا لازم اروح اخاف احد يشوفنا*
يوسف: اوكي
راحت نوف*
خالد شاف نوف : وين كنتي
نوف : ليش تحقيق
خالد: خلصينا قولي وين كنتي
نوف : اووووووووووووو*
راحت ولا يمسك ايدها
نوف : تراك مصختها هد ايدي
خالد بعصبيه: نوف انا احبج تكفين فهميني
نوف: اففف ردينا على طير يلي
وراحت
مرام: انا عطشانه بروح المطبخ باخذ لي ماي
شوق & نوف : اوكي
راحت مرام المطبخ ولا تدعم ناصر
مرام بعصبيه : اوووو شفيك انت ماتشوف<<<<< كانت ماتدري ان هذا ناصر
ناصر: اسف حقج علي اسف*
مرام *نصدمت اول ماسمعت صوته: اسفه موقصدي اصرخ عليك*
ناصر : لا عادي
معلومه ناصر و جاسم و يوسف تسامحو على الي صار بس خالد كل مايشوفه ينقهر
بالواقع
ناصر : هاج هذا رقمي و البن مالي اذا حتجتي شي كلميني
مرام: مشكور
ناصر: العفو
عند شوق
شوق : بنات انا بروح *احطلي حمره
مرام&نوف: اوكي
صعدت شوق بتروح غرفت نوف *ولا تدش غرفت جاسم وكان جاسم بالغرفه
شوق تحاجي نفسها بصوت واطي: اففف نوف كل مره تصبغ لون غرفتها و*
جاسم يطالع شوق ويضحك : ههههه احم احم
شوق نقزت من الخرعه: هي انت ليش تلحقني*
جاسم: ليش داخله غرفتي
شوق: شفيك فيك عمه في العين هاذي غرفت نوف
جاسم ميت من الضحك : ههههههههههه لا انتي غلطانه هذي غرفتي
شوق: انت شتقول*
جاسم: اليوم طالعه تيننين*
شوق : مشكور*
وطلعت برا وهي متفشله
وراحت غرفت نوف حطت لها الحمره و نزلت تحت*
وصار العشاء*
ام يوسف : نوف يمه عادي تودين الاكل الي في الصحن تعطينه حق يوسف
نوف: نشالله*
وخذت الصحن و راحت برا
و كان يوسف ميت من اليوع
نوف طلعت برا وراح حق يوسف
نوف : تفضل*
يوسف: مشكوره كنت حدي يوعان
نوف: يلا انا بروح تبي شي
يوسف: ابي سلامتج
عند الشباب
ناصر سرحان بمرام*
وجاسم سرحان بشوق بس يذكر لي صار اليوم يضحك
خالد كلااا مقهور وده يذبح يووسف
* * * * *وصار يوم الثاني
في بيت ابو عبد العزيز
شوق اتفقت مع مرام و نوف انهم ينامون عندها
ونفس الوقت ناصر متفق على خالد و جاسم و يوسف ينامون عندهم
المغرب الساعه 7*
مرام و نوف بطريج رايحين بيت ابو عبد العزيز
وطقوووووالجرس ولا يشوف ناصر مرام كلا يطلعها
ناصر :حياكم تفضلو*
رحو نوف و مرام فوق*
بعدوعشر دقايق ياو خالد و جاسم و يوسف
قعدو البنات يسولفون*
شوق : الا تعالي نوف منو الي تحبينه لمن يتي الكليه تقولن انج تحبينه
*نوف دمعتوعيونها*
مرام: اففففف عليج يا شوقو زعلتيها
شوق: وانا شدراني
نوف تشهق و تبجي : خلااااااااص تكفووووووووووون
شوق: خلاص ماراح ابطل السالفه المره الثانيه سووووري
وقعدو يسولفون و يضحكون
عند الشباب
خالد كلااا ومقهور من يوسف
* * وصارت الساعه 1 بليل
بجامت نوف*
http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcT6uJtPjvADZ__zdUbSnFWGJR9Py8-yADFTgnueJEAIme6ex-c_
بجامت شوق*
http://files2.fatakat.com/2010/9/1284117789.jpg
بجامت مرام
http://files2.fatakat.com/2010/9/1284117882.jpg
وخلص البارت وخيرا خلصته