البارت 25
ام جاك لاااااااااااااااااااااا اهئئ اهئئ اهئئ
عند شباب
فهد قام من مكانه :انا بروح عن هالجلب كلاااااااااااااااا منه
جيمي : خلاص اقعد بعدين نروح نتفاهم
فهد قعد في مكانه وعيووونه ملياااااااانه دموع
عند ام جاك و ابو جاك
ابو جاك راح عند دكتور
ابو جاك يطق الباب
الدكتور : تفضل
ابو جاك : سلام
الدكتور : وعليكم سلام تغضل اقعد
ابو جاك : لي متا راح تتم بالغيبوبه
الدكتور : والله على حسب يمكن سنه او اقل
ابو جاك عيونه ملياااانه دمووووع : لا حوله ولا قوه الا بالله انزين يمكن اشوفها
الدكتور : اي تقدر لك ربع ساعه
ابو جاك : انشالله ،،،،،، وراح
ابوجاك راح عند نوف كان شكلها يقطع القلب :eh_s(16): شعرها الحرير منثور في السرير
ابو جاك دموعه تنزل
بعد مرور شهر نوف على نفس الحالا
كله صياح
عند البنات
ايما تبجي : احنا اغبيه المفروض مانخليها صج اغبيه
ساره : اي والله احنا صج اغبيه يلت ما هيدينها
ملاحظه طبعا اهم كل يوم يزورونهااا ويردون
ايميلي وهيا تبجي : ياخوفي تظل سنه بنفس الحال
ام جاك ميته من البجي كل يوم تبيجي
جاك تعبنان مرات يبجي يذكر اهبالهااااا
جومز كلااااااااا يبجييييي مثل الياهل ونفس الشي نيوتن :eh_s(2):
حمد ميت من البجي
فهد كلااااا معصب ودا يذبح وليد ونفس الوكت يبجي و كل الشباب جذيييييييي
بو جاك تعبان ودا اليوم قبل باجر تقعد نوف
بعد مرور سنه على ابطالنااااا
الكل قاعد عند نوف ينطروووونهااا متى تقعد
بعد 55 دقيقه
نوف بصوت ممبوح : يـــــــــ مــــــــــ ا ( يما )
الكل حس بفرح
ام جاك :هلااا يمااا بنيتيي
بو جاك بفرحه : انا بنادي الدكتوور
الكل ما عده نوف: اي اي اوكي
دخل الدكتور : لوووو سمحتووووو لازم تطلعوون برا
الكل : نشالله
طلعو برااا
الكل قام يدعي نشالله تكون بخيير
طلع الدكتور بعد ساعتي
الكل وقف : هااا دكتور بشرر
الدكتور يبتسم : البنت صحت وبعد جم سبوع راح تطلع من المستشفى
الكل ستانس
جاك حضن اخته وامه و مريم >>>>> وييي تصدقوون عاد نسيت مريم ههههع
وكل حضن بعض
ام جاك بفرحه مبينه على ويها : انزين دكتور متى نقدر نشوفهاااا
الدكتور يبتسم : اكيد الحين تقدرون تشوفونهاااا
الكل ستانس
ابو جاك : الله بشرك بل خييير
اي صح نسسيت لا اقولكم عمات نوف درو والكل يبجي نفس الشي خلاتها و خوالهااا
نوف بصوت ممبووح : يــــــــــ مــــــــ اا شــــــــ تــــــــــ قــــــــــــــــــ تـــــــــــــ لــــــــــــ كــــــــ مـــــــ ( يمااا شتقت لكم )
ام جاك تبجيييييييييي : وحنا بعد شتقنااااا لجججججججج وااااااايدد
ام جاك قعدت يم نوف
نوف مدت ايدهااا بخفه ومسحت دموع امهاااااااا وكان شكلها يقطع القلب ام جاك مسكت ايد نوفف وباستهاااا حييلل
ساره قام تبجي : وانا ماشتقتي لي
نوف بصوت ممبوح: و ا يــــــــــ د شــــــ تــــــــ قــــــــ تـــــــــــ لــــــــ جـــــــــ ( وايد ستقت لجججج
بو جاك قام يبجي : وانا ماشتقتي ليي
نوف تطالع الكل ودمعهاااااا تنزل : شــــــ تــــــــ فـــــــــــــ تــــــــــ لـــــــــ كــــــــ مــــــــــ كـــــــــــ لـــــ كــــــ مــــــ
( شتقت لكم كلكم )
الكل دمعت عيونه
جاك يمسح دموعه : بس عاد لا تبجينا
الكل : هههههه
بصوت ممبوح : هـــ هـــ هـــ هـــ هــــ
حمد بينه وبين تفسه . عسى دددوم هضحكه
فهد بينه وبين نفسه : نشالله دومممممم هضحكه
سلطان بينه وبين نفسه : وااااااااااي خلاصص ماقدر ودي اروح اي مكان محد يشوفني وبجيييي بجيييي
براهيم بينه وبين نفسه : مشالله حلوه هل بنت تهههبل قمرر >>>> قصده نوف خخخ الكل معجب فيهااا خخ
ايميلي تمسح دموعهااااا
بليل الساعه 11
ساره انا بنام ومعاها
ام جاك : وانا بعد
البنات : وحناا بعد
الشباب : وحنااا بعد
بو جاك : وانا بعد
الكل ستانس لانهم كلهم يبون ينامون عندهاااا كانت الغرفه كبيير وكانت كفيه
بعد مرور ثلث اسابيع على ابطالناا
الصببح الساعه 8
في المستشفى و في غرفة نوف
ام جاك بفرح مبينه عليهاااا : يلاااا يا عيال قومووو اليوم راح تترخص نوف
الكل فز من الفرحه : نشالله نشالله
نوف توها قاعده بصوت نااعمم : صبااح الخيرر
الكل : صبااح النور
قامت ساعدتها امها عشان تلبسس
بعد 2 ساعتين وصلو البيت طبعا عرفت نوف عدلوها الخدم
ام جاك طايره من الفرحه : توا ما نور البيت
نوف تبتسم : بوجودج
مريم حضنت نوف حيييييللللللللللل: احبج احبجججج
نوف بفرحه : وانا بعد احبج وااايد يلا عاد بلا دلع لاتبجين >>>>تمسح دموعها
مريم : اوك ما راح ابجي
ام جاك راحت عند نوف : يلا يما خل اوديج تلبسين عشان خلاتج و عماتج راح يون بعد شوي
نوف : صججججج
ام جاك : اي يلا
خلص البارت طبعا البارت هذا عشاااان هنوي هله هله بالردود