*البارت 28 * * * * * * * **
فجأه صدمه صدمه صدمه صدمه صدمه صدمه
في قصر بو جاك*
عند البنات*
*نوال : وينهااااااا هذييي تاخرت افففف
هديل : ايي امبيي
ساره : ايي عادي خوو مهنتها تتاخر كل يووم
ايميلي : انزي انا حدييييي يويعانه شسويييي*
دايما : والله كلنا يوااااااعه مو بس انتي
عند الشباب ليلحينهم متنرفزين خخخخ
براهيم : صج ذكيه طالعه على منووو >>> قصده نوف
جومز يستهبل : طالعه علي تهههبل مثليي*
حمد : اففف بسك ستهبال
فهد : انزين اهي ويًنها طوووولت
*
عند نوف*
وهي قام تشرب ماي وقام تركض
نوف بينها وبين نفسها : امبي هذا ناصر و جاسم و وليد و عبد العزيز و بعد شوق و مرااام و سععد*
ناص: شووووووف نوف هناااااااك
الكل : من صجك وييين
ناصر يأشر على نوف: كاهيا
نوف اول ماشافت ناصر يأشر عليها كبت الماي على الارض و قام تركض و شباب يلحقوناهاا يركضوووووون ونوف تسرع اكثرررررررر
وليد يصارخ : نووووف وقفيييييييييييي
نوف تدمع عيونها و قام ترككككككككضض سرييييعع وصلت عند بوابت قصرهم
نوف تحاجي الحارس : لا تبطل الباب*
الحارس : نشالله
دخلت نوف*
نوف و هيا تبجي : يماااااااا لحقيييي عليييي يماااااااااا
الكل ختعرع
ام جاك مخترعه راحت لها ركض : شفيج يمه قولي لي خبصتي قلبيي
نوف وهي قام تتحجه بصوت مووو مفهوم من الخووف و البجي : يمااااا شفت وليد و و وو
نزلو البنات و همومخترعيننننن
ساره مخترعه : يمااا شفيها نووف
ام جاك : *تقول انا شافت وليد
جاك شيبي هل خسيس
نوف غرقانه بجي : اهـئ اهـئئئئئ*
ام جاك تهديها : بس يا يما مايصير تسوين بنفسج جذي
نوف تصارخ : اناااا ليششش حياااااااتي جذييييييي ليششششششش اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ
الكل قام يهديها فجأه نوف طلعت براااا
نوف تصارخ : ليلحينكم هنيييي شتبووووووون يبااااا فجوووو من حياااااااتي انا ماصير لكم حراااااااام عليكم*
وليد : بشرررط
نوف وهي قام تمسح دموعها : هه بعد حظرتك تتشرط
ناصر عصصصصصب : جبييي ولا كلمه
نوف : خلصني شتبي
وليد: تت....... قاطع علي صوت التليفون
وليد : هااا يوسف شسويت اي ... اوكي خلاص
نوف اول ماسمعت صوت يوسف شهقت *لان يوسف خانها
نوف : يلا خلصني شتبي ترا مو فاضيه لك
سعد : انتي ما تصبرين*
وليد : نوف الشرط الي ابي اقولج ايآ انججج تتزوجين يوسف
نوف شهقت : هئئئئئئئ لو شنووووو ماخذه ..... يلا ذلفووووووووو عني ويهي
فهد : يلااااااا ذلفوووووووو فجووو عناااو فجووووو عن نوفففف
ناصر :ههههه حبيب القلبب ولا.... قاطعته نوووف*
نوف *: اييييييييييي و يوليلك ان يبت طاري فهد او خواني واو عيال عمامي ووو لان اهما ا شرف منك و من طوايفك*
ناصر رااح لهاااااا وعطهاااااا كففف ليدرجه خلها طيح على لارضضض
ابو جاك بعصبيه : ترااااا بنتي نوف موووو لعبه على ايدكم كل شوي كف لا والله انا الي ارجع الكف الي عطيتها حق بنتيييي فاهمممممم
وليد توه بيطقه طراق ولا يجي *سلطان*
سلطان مسك اي وليد : يااااا خسيس انت تطق عميي طراق يلاااااا اذلف برا انت و الخمه الي يايبهم فااااااهم
عبدالعزيز : مو الخمه قيركم
راح جاك عند عبدالعزيز : المفروض نوف الي تتشرط مووووو انتوووو وطوايفك الخمهه
سعد : ههههههه احنا الخمه عيل انتووو شتطلعون*
راح فهد حق سعد : احناااا الناسسسس محترمييييين مووووومثلكم يا خمه تفووو عليك و تلى طوايفك
جومز : احنا نخااااف ربنااااااا موووو مثلكم يا وليد شفت امك شسوت امك دمرت حياتنااااااااا امك باقت خواتييي تعرف شنوووو خواتي من لحمي ودمييي ولاااا بعد اختيي الي تحب تنرفز دخلت الغيبوبه تدري منوو السبه ..... قاطعه نيوتن*
نيوتن : السبه وليد و طوااايفه اختييي الي كل يوم تضحكنااااا دخلت غيبوبه سنه ونصصصص تعرف شنو يعني سنه و نصصصصص يعني فقدنااااا الستهبال الي كل يوم و كل سنه و كل دقيقه تستهبل علينا وتطفررر...... قاطعه حمد*
حمد : بالعكس هذا شي تعودت عليه و حبه احب نووف لمن تطفر و تتغشمر و تستهبل يعني انتوو خليتونا نفقدهاا .... قاطعه صوت براهيم
براهيم: بس الحمدلله صحت وماصار شي تدري اذا صار فيهاااا شي مااا خليك *اخلي حيااتك ظلااااام يعني انت رديت مره الثانيه ولا بهد مع الخمه الي يايبهم ما قول الى حسبي الله ونعمه وكييييل
ام جاك تبجي: انتو بقتو بناتي حشاشت شوفي الي كانو بطني تسع شهورر ولا فوق كل هذا ماخليتوني اشوفهم لييييييش ليششششش احنا شسوينا لكم ضبحنا احد سوينا شييي*
جيمي : اي والله خالتي وانتي صاجه لو انتو الحين زوجتك يابت بنت بقنها وما شفتوها شصير فيكم ماتردووون ولا فوق كل هذا الشركه بقتو منها سبع ملاااين تعرف يعني شنو سبع ملاااين حراااااام والله حراااام خلاص فجو عنا خلااص*
وليد و جاسم و سعد و عبدالعزيز *انصدموو و ندمموووووووو >>> كااك احسن يتادبووووووون*
ناصر:اا..... قاطعهم صوت بو حاك*
بو جاك : برااا برا انا بيتي يتعداكم مافي احد عدو مثلكم يدخل البيت انا بس اخلي الناس الطيبه و المحترمه و يلا مثل ماقلت بيتنااا يتعدااااااكم
وليد ندم : بس انت اسمعنا*
جاك : يلااا برااااا ابيت يتعداااكم برااااااا
بعد مرور اسبوع مافي احداث يديده بس جاك و هديل يحبون بعض المهم في*قصر ابو جاك في الصاله الكبييييره
ابوجاك : اقول جاكو تعال مكتبي ابيك بكله راس
نوف تستهبل : اقول يبا بأنه كلمت راس اكيد بتزوجه اذا بتزوجه خله يا خذ هدوول اخلاق تهبلل والله شتقت لها*
جاك طاير من الفرحه : اي يبااا ابي هديل >>> ههههههه لوول*
ابو جاك : ههههه انت تحبهاا*
جاك تواا ستوعب : صراااحه اي احبهاا
نوف : يسسس ونااااسه وناااسه*
ابو جاك : مدامك تحبهاا خلاصص نوفوو قولي حق صديقتج تعطيني رقم ابوها*
نوف واااسعتها الفرحه : خلاص اكلمها**بعدين ابلغك
*
ام جاك : يللااا مبروك حبيبي ول فال حق نوفي و سارون اقول نوف عطيني رقم امها بعد
نوف : انشالله من عيووني
راحت نوف قالت حق هديل و سوو خطبه و ملجه و الحييين دور العرسس خخ
في قاعت العرس اي خل اقول لكم شلبس نوف و ساره
نوف لابسه نفنوف طووويييل من تحت ظيج و مفتووح من الظهر و من فوق من وره في فيونكه كبييييره لون النفوف اسود و الفيونكه الكبيييره *لونها ابيض و مكياج خفيف لونه ابيض و اسود و حمره حمرااااااااااا وكعب طوووووووويل ابيض جلد تسريح من فووق بف خفيف ورابطه شعرها ذيل حصان
لبس ساره نفنوف قصير فوق اركبها منفووووش من تحت *نفنوف لونه مشمشي عجيييييب مسويه *شعرهاا كيرلي وكعب وقلوس شفاف ميك اب مشمشي
عند نوف طالعه برا القاعه ابي تتحجه تلفون >> تكلم فهد
نوف : الوووو هاي قلب
فهد : شلونج حبيبتي
نوف : تمام وانت شلونك
فهد : بدام انتي تمام انا بعد تمام
نوف: هه عن العياره
فهد : نوف يلا باي شوي وكلمج
نوف : اوكي
نوف قام تسمع صوت لفت ويها ماشفت الويه عدل *وصااارخت : اااااااااااااه
و خلص البارت ابيي ردوووودكم ما وصيكم خخخ