روايتي الثانية: حجـــــابي حببنــي فيـكـ بقلمي:q8ia 3z

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
حياج الله

ابي القصة تنتشر

جواهر وبدر يوميا كانت تنزل واحس ما خذت حقها

هالمره البارتات بتنزل كل اسبوع


نورتي فديتج
 

MeeMeeYoo_2

New member
إنضم
10 يوليو 2008
المشاركات
1,739
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
عروس الخليج ( الكويت ) فديتهااا
انتشار الروايه وشهرتها ما يتوقف على معدل تنزيل البارتات
بالعكس على مدى الاسلوب والتشويق

يمكن اذا من اسبوع لي اسبوع في ناس تمل وماتقرى



مع هذاا نااااطرين الياي :p

يعطيج العافيه
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
انتشار الروايه وشهرتها ما يتوقف على معدل تنزيل البارتات
بالعكس على مدى الاسلوب والتشويق

يمكن اذا من اسبوع لي اسبوع في ناس تمل وماتقرى



مع هذاا نااااطرين الياي :p

يعطيج العافيه

نفس الكلام الي كنت بقوله (y)
وبعدين العكس انتي جذي قاعده تضلمينها :)واذا سويتي نظام كل خميس بارت اعتقد ان نص البنات بينطرون روايتج ليما تخلص بعدين يقرونها اذا بتنزلين البارتات يوم وترك اوكي بس اذا كل خميس !! انتي جذي وايد تضلمينها :)
 

6amni bs

New member
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
1,470
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روايتي الثانية: حجـــــابي حببنــي فيـكـ بقلمي:q8ia 3z

اي صح كلامهم على الاقل كل يومين نزلي البارت اذا قدرتي
واحنااا ناطرينج حبيبتي
 

Tom ♥ Jerry

*مساعدة مشرفات قسم المشاكل الاجتماعية*
إنضم
24 مايو 2010
المشاركات
19,810
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
Faiilcha
الموقع الالكتروني
WWW.Q8YAT.COM
رد : روايتي الثانية: حجـــــابي حببنــي فيـكـ بقلمي:q8ia 3z

.



:(



عآد اليومـ يوم الآربعا نزلي بارت يعني الا الخميس @@ !
 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
لعيوووووووووووونكم اليوم بنزل البارت الثاني :)
 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت

رواية : حجابي حببني فيك
للكـاتبه :q8ia 3z
الجزء : الثاني
فهد : بس انت جذي كسرت بعمي
عبدالله : غصب يا فهد غصب يلا بس امش جدامي وبطل هالسيره
وطول المباراه وعبدالله مو منتبه للعالم ولا المدرجات ولا الازعاج الي حاصل اذا صار فاول او قول كان باله مع عمه وهل هي حلوة بحقه انه يسافر له ولالا!


ببريطانيا –
عطلة المدارس الكل فرحان بالعطله وزعاج قاعد يعم المكان اسعد 3 بنات كانوا سارة و امينه و رهف كانوا متعودين 4 سنين اقبال بعض ينامون ويقعدون بقرب بعض يسهرووون ويروحون للحصص سهرانين مواقفهم ما تخلص .. سوالفهم وضحكهم ماله حد ...
ساره : وااااااااااااااااو مشتاقه لأهلي
امينه : مي تو
رهف: وناسة بروح لهم وراسنا مروفوع تفوقنا يا صبايا تفوقنا هيااااااااااااااااااااااااااااااااا
امينه : انا الي مريحني انه ابيوتنا اقبال بعض
سارة : أي صح .. وناسه بدت العطلة وطلعات الكوفي شوب اشتقت لها
امينه : وااااااااااااااااااااااااااا من زمان عن الكوفي شوب ههههههههههههههههه
رهف: هههههههههههههههههههه بنات جنه استخفينا
سارة طالعة واحد وجهه مألوف عليها تعرفه عدل .. ابوي ابوي وصل : باااااااااااااااااااااااااااابااااااااااااااااااااااااااااااا
امينه ورهف لفو ولقو سارة تركض لبوها ظمته واهيا تبجي . : فقدتك يبا فقدتك
ابو سارة : ياروح ابوج انتي يا قلبي
سارة واهيا شاقة الضحكة : يبا شفت درجتي
ابو سارة : أي رفعتي راسي يا بنتي عفيه عليج
سارة : اعجبك ههههههه
ابو يارة :يلا امج مشتاقة لج
سارة : ليش ما جت معاك
ابو سارة : مشغوله بحوستها
راحت سارة مع ابوها .. واول ما دخلت البيت اصرخت : مامااااااااااااااااااااا
عايشه : اهلا وسهلا < طبعا اعرفت عربي من رجلها وبنتها وام رفايج بنتها الي تعرفت على امينه ورهف من اهما صغار ويتحجون كويتي لأنه وقتها استقروا ببريطانيا واعمارهم 6 سنين
سارة : اشتقت لج
عايشه تضم بنتها وتبجي: وانا بعد
عايشه : شلونج؟
سارة ببتسامه : بخير وانتي
عايشه : الحمدالله انا بخير
ابو سارة : يلا يلا تعالي
راحت سارة لابوها
ابو سارة : بما انج تفوقتي وتخرجتي من الثانويه شنو تبين امري تدللي
سارة : لو شنو
ابو سارة : أي
سارة بتحدي : بتعرف على عمامي واعيالهم
ابو ساره انصدم
سارة : شفيك يبا ؟
ابو سارة : اسمعي بابا انتي الحين كبرتي وصار لازم تعرفين الحقيقه ..
سارة تنحت : شنو
ابو سارة : انا يوم كنت ادرس بالجامعه تعرفت على امج ..
سارة قاطعته : أي ادري وبعدين حبيتها وتزوجتوا وفتح جدي شركه اهني عشان ما تفارقنا وانت قلتي بوديج عند عمامج العطله الجايه هالعلطه مشغول وهذا كلامنا كل مره بس انت قلت امري وتدللي وانا ابي اعرف عمامي ابي اتعرف على جدي الي ما خلاك تفارقنا ببوسه واشكره !
ابو ساره بهدوء : سارة خليني اكمل
سارة شافت نظرات الجد من ابوها : نعم
ابو ساره : درست بالجامعه وحبيت امج وبعدها رديت للكويت وقلت لابوي بتزوجها رفض ابوي بشده وقال لي اذا خذتها لا انت ولدي ولا انا ابوك
انصدمت سارة .. تحطمت صورة جدها الطيب الحبيب الي يحبها ولا يبيها تفارق امها ولا خوالها الرحوم الي خلى امها تسكن عند اهلها ... انصدمت ... تألمت وبغصه قالت : وبعدين ..!
ابو سارة : رحت تزوجت امج غصب والي كان واقف معاي وقتها عمج حمود ..
سارة : انزين ليش جدي رفض انا امي مسلمه .. وطالعت امها وقالت : وطيبه بعد
امها انزلت ادموعها
ابو سارة : ابوي رفضها لانه امج بريطانيه .. وبعدها تزوجتها وجبتج وردينا للكويت وعمرج 6 شهور
ساره : انزين ..
ابو سارة : ابوي عصب وصرخ علي وقعدتي تبجين .. ابوي ماتحمل يشوفج اقباله خذاج عبدالله ووداج فوق
سارة : ومنو عبدالله هذا
ابو ساره ابتسم :حافظ الامانه
سارة : شنو
ابو سارة : هذا ولد عمج اكبر منج بست سنين كان اتكانه من اهوا صغير .. المهم انه خذاج لانج كنتي تبجين .. وابوي كان يصارخ .. بعدها ابوي رضى فيني بس ما رضى فيكم
سارة : يعني طردنا انا وامي
ابو سارة : أي
سارة بغضب : الله لا يسامحه
ابو سارة عصب : هذا ابوي والحين بتراب .. اللسانج يوقف الى اهني وبس
سارة بجت اول مره بحياتها ابوها يعصب عليها .. راحت دارها وقعدت تبجي .. بعدها حاولوا ابوها وامها يدخلون عليها او تفتح لهم الباب بس كانت رافضه
ابو سارة : يا بابا فتحي الباب
سارة : قلت ماااااااااااااااااااااااااااابي مااااااااااااااااااااااااابي
ابو سارة : تعوذي من بليس وبطلي الباب
سارة واهيا تشاهق : شلون يعني ما عندي عمام ولا عزوه!
ابو سارة : انا وين رحت
سارة : لا انت قلت لي انهم يحبونا مو طردونا واهانونا
ابو سارة : بابا مو كافي اني تخليت عن ديرتي وجيت اهني عشان ماتنحرمين من خوالج
سارة : لااااااااااا لااااااااااااا انت جبتني اهني لانك مجبور لو جدي رضى فينا جان ماجينا بريطانيا الا من سنه لسنه
ابو سارة : سارة بابا بسج بجي قطعتي قلبي
سارة : تدري شنو ندمانه عليه .. اني كنت متشفقه على روحة لكويت وشوفة جدي .. ولمن مات بجيت لاني ما قدرت اطلع من المدرسه وقلت لي انكم سافرتوا وعزيتوهم انت وامي لكن شكلكم ما رحتوا ولا هم يحزنون .. وقلت لي اذا جت هالعطله بسافر لعمامي واشوف صور عمامي وجدي بس ما صار ... لكن الحين مثل ما اهم ما يبوني انا ماااااااااااااااااا ابيهم اكرهم اكرهم كلهم
ابو سارة : يا بابا ما يصير هذول عمامج
سارة : عمامي وينهم عني كل هالسنين ليش ما زاروني ليش ما قالوا خن نتصل عليهم .. اساسا عمامي لو يشمون جدامي ماااااااااااااا اعرفهم .. الكل عايش بوسط ربعه واهله الا انا ماعندي بنات عم ولا هم يحزنون كل ماجيت بتكلم عن أي احد من عايلتنا ماااااااااااااااااا اعرف ما عرف < وقعدت تصارخ
ابو سارة : شالحل
ام سارة : امينه ورهف
دقوا على امينه ورهف وفضفضت لهم سارة وبجوا معاها وناموا عندها وقتها وما خلوها كلش .. الصبح اقعدت من نومها ونزلت تحت لقت ابوها قاعد ومبين عليه ما نام يحاتيها < وحيدته < وراحت لبوها بهدوء ..
ابو سارة فتح ايدينه لبنته < راحت سارة ونامت بحضن ابوها بجت شوي وبعدها هدت ..
سارة : يبا .. انا اسفه
ابو ساره ظم بنته بقوة : ما عليه حصل خير انا الي اسف لأني ما قلت لج الصج ..
سارة: يبا انا ما ابي احد فدنيا .. يكفيني انت وامي .. ثاني مره ما راح افتح هالسيره وعد
ابو ساره : يا بعد عمري ...



الكويت الساعه 2 الظهر :
توهم متغدين والكل مجتمع عالتلفزيون وسوالف وضحك الا عبدالله الي يفكر بعمه ..
ابو عبدالله : عبدالله
عبدالله لف : هلا يبا
ابو عبدالله : رموس بابا قومي خلي اخوج يقعد يمي ابيه بموضوع
ريماس قامت بإحترام : ان شاء الله
ابو عبدالله طق المكان الي يمه : تعال عندي
ابتسم عبدالله وراح قعد يم ابوه
ابو عبدالله : اشفيك اليوم عالغدا ما كلت زين .. شسالفتك ليش مهموم؟
عبدالله بضيق : يبا امس اتصل فيني عمي عادل
ابو عبدالله : اوكي
عبدالله : وطلب مني طلب وما قدرت انفذه
ابو عبدالله : طيب قولي ويمكن اقدر اساعدك
عبدالله : طلب مني اني اقعد ببيته 3 ايام
ابو عبدالله : خايف عالشركه..
عبدالله : لا انا ما اقدر اعيش لي فيه بيت وفيه حرمتين
ابو عبدالله : بس عايشه محرمه عليك
عبدالله طالع ابوه : وبنت عايشه
ابو عبدالله : قصدك سارة
عبدالله : أي يبا
ابو عبدالله: عمك وين بيروح
عبدالله: ايطاليا
ابو عبدالله: اسمع عبدالله .. ما فيها شي انك تقعد ببيت عمك.. تنتبه عليهم تحرص على مرت عمك وبنتها ... وغير هذا ما عليك منه
عبدالله : بس صعبه علي يا يبا
ابو عبدالله : براحتك يا وليدي

----- ببيت بو علي : < دق التليفون وجاوبت عليه رشا
رشا بدلع : الووو
ابو سارة : الو السلام عليكم
رشا : وعليكم السلام
ابو سارة : شلونج رشا
رشا انصدمت : بخير بس من معاي
ابو سارة : يا بنيه ما عرفتيني
رشا بصرخه : عمييييييييييي عاااااااااااااااادل
ابو ساره : هههههههههههههههههههههههههه
رشا : وانا اقول الرقم دولي والصوت مو غريب شخبارك واخبار الاهل
ابو سارة : تمام ..
رشا : دوم
ابو سارة : اقول رشاوي وين علي اخوج ادق عليه ما يرد
رشا : نايم !
ابو سارة : طيب لا قعد قولي له عمك اتصل
رشا: اوكي




بريطانيا – الساعه 5 العصر
سارة : يلالالالالالالالالالالالالالالالالالا تأخرنا
امينه : سويرة ما عندج كعب احمر
سارة : معقول اكيد عندي .. طلعت لها كعب احمر
سارة : يلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
رهف : لالالا مطوله الدنيا ظلمت

سارة وامينه ورهف طلعوا من البيت وكانوا رايحين للكوفي شوب سارة كانت لابسه جينز سكيني اسود و قميص وردي وفوقه بلوفر اسود قصير ورافعه شعرها ذيل حصان .. ومكثره مسكره وغلوس ودري خفيف .. وهذي لبستها مو متحجه لا هي ولا رهف بس امينه متحجبه .. سارة ومن عمرها 15 سنه واهيا تطلع مع رفيجاتها وتسهر ويسون حفلات مبيت بينهم اهما الثلاته < حفلات مبيت يعني ينامون ببيت وحده منهم وتكون السهره فيها صباحي سوالف وضحك وفرفشه <

بالكوفي شوب :
اوصلوا البنات للكوفي شوب..
سارة: اخذي الطاوله الي عند الدريشه الي قبالج
رهف: اوكي
امينه : اموت الطاوله اذا صارت عالدريشه تخزين على راحتج
سارة ورهف : هههههههههههههههههههههه

شاب 1 : اوووووووووووف شنو هذا
شاب 2 : شفيك
شاب 1 : سارة مغيرها
شاب 2 : أي ساره
شاب 1: فواز اشفيك ساره الي كانت معاي بالمتوسط
فواز: تكفى الي يسمعك يقول كنت اهني ايام المتوسطه .. انا متعلم بالكويت شفيك صرت مدمغ احمدو حبيبي لايكون فيك حراره ..!!!
احمد : يالبييييييييه محلوة ..
احمد خذا الورده عند بياع الورد الي برا وخذى لون احمر وكانت وردة الجوري .. راح احمد لسارة وساره سرحانه وعيونها عالدريشه .. رهف وامينه وقتها كانوا بالحمام < عزكم الله <
احمد مرر الوردة على خدها ورقبتها
سارة :هههههههههههههههههه وجعه .. لفت سارة وانصدمت!!!
سارة بهدوء ممزوج بخوووف : احمد
احمد : هاي شلونج شخبارج ؟
سارة : هايات بخير وانت
احمد بنظرت هيام :بخير بشوفتج
سارة كانت مرعوبه من اهيا بالمتوسطه ما كانت مرتاحه منه كان دايما يسمعها كلام حب ومرات يزيد فيه .. وكان متولع فيها وحاول فيها انها تطلع معاه وتاخذ تلفونه بس كانت ترفض
سارة .. يارب يارب نجني منه وابعده عني
احمد شاف الخوف بنظرات ساره وما اهتم : ساره
ساره : نعم
احمد : احبج
سارة عصبت : احمد قلت لك هالكلام ما احبه ولو سمحت اقطع العلاقه الي حضرتك مسويها.. انا من عمري ما عطيتك وجهه يا خي افهم ماااااااااا ابيك
احمد .. ولين من هالبنت راسها يوزن بلد ماني قادر امسكها ولا حتى اجذب عليها : سارة انا احبج فهميني
سارة .. جذاااب : قلت لك وخر لا الم هالناس عليك
راح احمد عن سارة معصب وقعد عند فواز
فواز : ههههههههههههههه مو كل البنات خبلات خل هالجمله ببالك
احمد : الـ ...... ما ينقص عليها
فواز : هههههههههه الي يشوفك قبل شوي ونظرات الحب المزيف ههههههههههه والحين ونظرات الغضب مو يموت من الضحك الا ينفجر ههههههههههههههههههه
احمد : هين احسابها عندي ان ما خليتها مثل الكلب تترجاني مو انا احمد
فواز : انزين انزين
رهف وامنيه طلعو ولقو ساره قاعده وتهز برجلها
امينه : سارة
سارة بغضب :تو الناس
رهف اقعدت يمها : سارة اشفيج ؟
سارة بخوف: احمد موجود
امينه خافت : شنوووووووووووو!
سارة انزلت دموعها : موجود موجود
رهف : وينه اشريلي عليه بس وابشري بعزج
سارة امسكت رهف : رهف احمد ماتعرفينه زين يخوف
رهف : على نفسه !! قولي لي
سارة اشرت لها
رهف راحت لأحمد وبعصبيه : اسمع يا حقير
احمد : تكلميني
رهف : لا جدك!
احمد ابتسم لها اهوا يعرفها واهي تعرفه : رهوف شلونج يا قمر
رهف امسكت كوب موكا حاااااار وكبته عليه
فواز بخوف على احمد : احمد حرقك
احمد طالع رهف بتهديد : بتدمين
رهف : اقسم بالله ورب البيت ان ما بعدت عندها لموتك على ايدي <واصرخت وقالت < فاااااااااااااااهم
احمد بغمزه على بتسامه جانبيه : أي فاهم
راحت رهف وقعدت بالطاوله
وبعدها قاموا البنات وطلعوا من الكوفي شوب ويتسوقون
سارة بضحكه : بهذلتيه هههههههههههه
رهف : احسن عشان يعرف قدره
امينه : حقيييييييير
رهف تقلد تغمز عين مع ابتسامه جانبيه :أي فاهم
امينه وساره : ههههههههههههههههههههههههههه
رهف: خيولي ما همني
سارة : ياهيك البنات
امينه وسارة ورهف بصوت عالي: يا بلا
الكل: هههههههههههههههههههههه
< استخفوووووا هههههههههههههههه <


الكويت الساعه 6 ونص المغرب :
رشا شافت علي بيطلع من البيت صرخت : عليييييييييييييي
علي رد خطوتين : شتبين
رشا : عمي عادل دق عليك وما رديت يقول يبيك ضروري
علي : يوووووووووووووووووو نسيت تلفوني سايلنت
بطل علي تلفونه .. أي والله متصل ..يلا بااااي
رشا واهيا تفرفر بالقنوات : بايات





علي دق على عمه
علي : الووو
ابو ساره : هلا علي
علي : هلا فيك عمي شلونك؟
ابو سارة : بخير ولله الحمد .. وانت
علي : بخير والله .. شلون الاهل
ابو سارة : تمام ما عليهم
علي :عسى دوم
ابو سارة: علي عمك طلبتك
علي : امر عمي
ابو ساره : انا بسافر لإيطاليا 3 ايام ضروري والبيت بيكون فاضي وانا بيني وبينك خايف على اهلي خصوصا بعد ما بدلو بيت اهل مرتي وراحوا لمنطقه ثانيه فإذا تقدر تجيني ولالا .. بس 3 ايام
علي : افا عليك يا عمي اكيد ما يبيله عيل تبيني اخلي بيت فيه حرمتين فاضي! لو خليت خربت
ابو ساره تحسف كان خاطره يسمع هالرد من عبدالله : تسلم يا علي ماتقصر
علي : افا عليك انت تامر بس متى سفرتك
ابو سارة : عقب باجر
علي: خلاص ادور لي حجز اليوم ولا باجر على أي طيران وان شاء الله اكون عندك باجر
ابو سارة : مشكووور ورحم الله ولديك
علي : العفو .. امين ان شاء الله
ابو سارة : يلا مع السلامه
علي : الله يسلمك



ببيت ابو عبدالله .. يكلم ابو ساره
ابو عبدالله : اشفيك خطك مشغووول من اليوم
ابو ساره : لا بس كنت اكلم علي
ابو عبدالله : علي
ابو ساره : أي علي
ابو عبدالله : شعندكم ؟ اعرفك دايم مع عبدالله مو علي
ابو سارة : لا بس بغيته يقعد ببيتي 3 ايام لاني بسافر لايطاليا
ابو عبدالله : وشقال
ابو سارة : وافق ..
ابو عبدالله : زييييين
ابو سارة : أي والله ارتحت .. مع اني يشهد الله علي كنت ابي عبدالله اعرفه عدل ورجال فيه دين .. اما علي علاقتي فيه سطحيه..
ابو عبدالله : حتى عبدالله فخاطره يجيك
< دخل عبدالله البيت وقتها <
ابو سارة : ما عليه انا عاذره
ابو عبدالله ابتسم : هذا هو دخل ذيب
عبدالله باس راس ابوه وقعد يمه مبتسم : مو هالعبدالله دايما تحشون فيه
ابو عبدالله : هههههههههه
عبدالله : شسالفه
ابو عبدالله : عمك كلم علي يقعد ببيته لين مايرد
عبدالله من عقب الابتسامه بان الغضب : شقال
ابو عبدالله استغرب التغيير المفاجئ: وافق
عبدالله : يبا عمي عالخط ؟
ابو عبدالله : ايه؟؟
عبدالله : ممكن اكلمه
ابو عبدالله : اي
عبدالله :الووو
ابو سارة: هلا عبدالله
عبدالله :عمي صج علي وافق
ابو سارة : أي!! وشفيها
عبدالله : بس انت قلت لي انك بتلغي السفره
ابو سارة : أي بس قلت خن اقول لعلي يمكن يوافق ووافق
عبدالله : عمي اتصل على علي وقول له عبدالله بيروح
ابو سارة استغرب : ليش كنت رافض
عبدالله يستفسر : عمي انت عارف علي عدل
ابو سارة : أي اعرفه ولد اخوي
عبدالله بصوت حاد : وغيره
ابو سارة : عبدالله شتقصد
عبدالله : اقصد انه مو اهوا المفروض الي ينحط ببيتك وعند مرتك وبنتك .. خلاص دق عليه وقول له خلااااااص عبدالله اهوا الي بيروح ..
ابو ساره فهم على عبدالله .. : اوكي خلاص فهمت
عبدالله : عمي متى سفرتك ؟
ابو سارة فرحااااااااان : عقب باجر
عبدالله : على خير ان شاء الله ما تنام باجر الا وانا عندك
ابو ساره : حياك الله يلا باي
عبدالله : حافظك ربي

ابو عبدالله : انت شسالفتك
عبدالله بعصبيه : يبا علي راعي بنات .. وانت اعلم مني بطبعه
ابو عبدالله : بس انت جذي خربت صورة الولد بوجه عمك ؟
عبدالله : اخربه ولا اهدم بيت كامل
ابو عبدالله ابتسم : طول عمرك رافع راسي

دق ابو ساره على علي واعتذر منه وعلي حط نفسه متضايق وانه كان بوده يكون مكان عبدالله لكن من داخله مستانس لانه ماله خلق عالمسؤوليه !!! < شفتوا النفاق شلووون ؟ راح عبدالله لمكتب السفريات وحجز له تذكره للبريطانيا وجهز شنطه وساعدوه ريماس وريتاج
ريتاج بحزن : بتطول
عبدالله قرص خدها : لا
ريتاج : اتصل اوكي
عبدالله حط ايده على كتف ريتاج : ان شاء الله
ريماس راحت لعبدالله : عبووود
عبدالله :نعم
ريماس : تكفى عبود جيب لي شنط و اكسسوارات وعفيسه اوغي
عبدالله ضحك : لعنبو دارج بدال ماتقولين انتبه على نفسك تقومين تنبهيني عالصوغه!
ريماس قعدت على يساره وضمته : بشتاق لك بفقدك لاتنساني
عبدالله : ههههههههههههههههههههههههههه مايلوق
ريماس اضحكت : امثل اشفيك
عبدالله ابتسم : ادري
راحت ريماس ترتب شنطه وريتاج متمسكه بعبدالله
خلصت ريماس : خلصت
عبدالله وقف : القران والسجاده
ريماس ابتسمت : حطيتهم
عبدالله :يسلمووو
ريماس :يسلم لك غاليك < اهني ريماس جتها البجيه وركضت بسرعه وظمته
ريماس: حط بالك على حالك .. ولا تهجر قرآن ولا تأخر الصلاه اوكي
عبدالله ابتسم وظمها : ان شاء الله .. ترا كلها 3 او 4 ايام وراد
فهد دخل عليهم : عبود بتسافر
عبدالله : أي
فهد بوس اخوه : تروح وترد بسلامه
عبدالله : الله يسلمك
ام عبدالله : هاه يما عبدالله رتبت شنطتك خلصت
عبدالله : أي يمه بفضل رموووس
ام عبدالله : يلا يما ماتشوف شر ان شاء الله
الكل سلم على عبدالله وجهز عبدالله نفسه لبس جينز سكيني ازرق غامج وبلوزه سودا هاي نك ومعاه جاكيته الاسود حاطه على ايده ..
راح عالسريع بوس رؤى واهيا نايمه وطلع للمطار معاه ابوه وفهد ودعوه .. ووصى ابوه يتصل على عمه عشان يستقبله .. قعد عبدالله على كرسيه بالطياره ويفكر .. ياربي الي سويته صح ولالا .. انا سافرت لاني خفت على ساره لانها بنت عمي.. شلون بتعامل معاها ومع امها ..؟ شبسوي راح اروح لمجتمع جديد!! يااااااااااااربي ساعدني

ببريطانيا – الساعه 9
ابو ساره : عاااااااااااااااايشه .. ساااااااااااااااااااره
عايشه : نعم
ابو سارة : وين سارة
عايشه : بالسوق
ابو ساره : ومتى بتجي
عايشه : مدري .. بس قولي عبدالله متى بيوصل
ابو ساره : الفجر
عايشه: اها
ابو ساره : انا مرتاح
عايشه :ليش
ابو ساره ابتسم : انا ما راح اسافر 3 ايام
عايشه استغربت : عيل جم ؟
ابو ساره : اسبووووع
عايشه انصدمت : اسبووووووووع
ابو ساره : بخليها تتربى على ايدين عبدالله عدل
عايشه: بإسبووووووووووع
ابو سارة : بنتنا تمارس حياتها غلط .. تطلع وترجع بدون محاسبه واذا حاسبتها قلبي يعورني ما اتحمل
عايشه : يعني انت تقصد انك عارف انه هالشي ما يرضى فيه عبدالله
ابو سارة ابتسم : أي اهو عايش بمجتمع محافظ
عايشه : حتى بنتي
ابو سارة : لا سارة تطلع بدون محرم وهذا الشي ما يرضى فيه عبدالله ابدا .. سارة تنام وتسهر عند رفايجها وهالشي ما يرضى فيع ابدا ابدا
عايشه : وانت شدراك
ابو سارة : نسيتي اني اروح دايما للكويت واعرف شلون يعامل خواته ... فأكيد ما راح يخلي سارة على راحتها بالبيت
عايشه : الله يستر من الي بيجي
ابو سارة مستانس: ياااااااااارب تعجبه سارة
عايشه انصدمت وبعصبيه : عاااااااااااااااااادل
ابو ساره : ابيها لعبدالله ابيها تروح لرجل انا واثق فيه .. ملتزم مدين له هيبته .. ابيها تكون مع رجال مو امعه< يعني الي يقلدون الناس واهم ما يدرون وين الله قاطهم
عايشه هدت شوي : عدل كلامك
ابو سارة : قولي امين
عايشه : امين .. وانا عن نفسي احبه
ابو سارة : هو في احد ما يحبه ويرتاح له

يا ترى شنو بيصير بالبارت الثالث عبدالله بيوصل لبريطانيا .. شنو بيكون موقف سارة ..؟ هل بيكون مرحب فيه من قبلها .. او بترفضه ..؟ عبدالله شنو بيكون انطباعه عن سارة ..؟ شنو المواقف الي بتجمعهم ... كل هذا بالبارت الثالث .. انتظروني ... q8ia 3z
 
التعديل الأخير:

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
ابي ردود الي تثلج الصدر

واذا حصلت تشجيع ان شاء الله بنزل بارت عالاثنين :)
 

Tom ♥ Jerry

*مساعدة مشرفات قسم المشاكل الاجتماعية*
إنضم
24 مايو 2010
المشاركات
19,810
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
Faiilcha
الموقع الالكتروني
WWW.Q8YAT.COM
رد : روايتي الثانية: حجـــــابي حببنــي فيـكـ بقلمي:q8ia 3z

.


آممم اتوقع عبدالله راح يتزوج سارة !! بس بعد عناء طويل
يعني اتوقع سارة تكرهه عبدالله أول شي ..
لأنه رآح يمنعهآ من وآيد اشياء تحبها خصوصا انهآ وآيد فرررري : )
بس بعدين رآح تحبه و يحبها و الله يستر من آحمد :|


تسسسسسسسسسلمين ع البارت :*
 
إنضم
8 يوليو 2009
المشاركات
694
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
بحر الكويت
هلا والله هلا بالطش والرش فدييتج


نوووووور القسم نووووووووور يالغالية

من قلتيلي وانا ناطرتج ..الرواية مبين شكلها وااايد حلوو مو غريب عليج يالغالية ..واكثر شي شدني اسم الرواية واااايد حلو ما شاء الله

ناطرينج يالغالية

وتعليقي.. اتوقع انه عبدالله راح يوافق ويسافر


لايوقف لايوقف
:aha::aha::aha:
 
إنضم
8 يوليو 2009
المشاركات
694
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
بحر الكويت
عاشقة البحر اشتقت لج

من ادخل الرواية اذكرج

الله يوفقج وين ما كنتي انتي وحلا القادسية



تشتاق العافية يالغالية والله حتن فديييتج بعد قلبي ما تقصرين

كله الحين بتلاقيني موجودة لوووول افا عليج

ويوفقج يالغالية فديتج بعد قلبي
 
إنضم
3 يونيو 2010
المشاركات
1,127
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بــحــــضــن ابــــووهـــا
رووووعــه ياقلبي ومثل مآتوقعت عبدالله أهووا اللي رااح وأتوووقع ساره وعبدالله انطباعهم وااحد وهو الرفض وأكييد لما عادل يسافر عبدالله بيكوون مسؤول عن البيت ويتحكم بطلعات ساره ودخلاتها واهيا رااح تعااند بس عبدالله ماراح يسكت مشكووووره عالباارت وبليييز نبي بأارت قبل الاثنييين عفيااا
 

6amni bs

New member
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
1,470
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روايتي الثانية: حجـــــابي حببنــي فيـكـ بقلمي:q8ia 3z

@@ اتوقع اول شي ساره راح تكره عبدالله لان راح يحاسبها على كل شي @@
بسس بعدين يتزوجون بعض ويحبون بعض
والله يستر من أحمد
يعطيج العافيه حبيبتي
ناطرينج
 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
نورتوا والله

توم وجيري

عاشقة البحر

غلاها غير

طمني بس



ربي مايحرمني من تواصلكم
 
إنضم
1 نوفمبر 2010
المشاركات
91
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
احلى بلد
رد : روايتي الثانية: حجـــــابي حببنــي فيـكـ بقلمي:q8ia 3z

الحمدالله الحمدالله قبل لا اقرا القصه رحت ع الصفحه الاخيره او جفتها مو مكمله اششوه اني ما قريته ولا تعلقت مع هالبنات المساكين