روايتي الثانية: حجـــــابي حببنــي فيـكـ بقلمي:q8ia 3z

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
روايتي الثانية : حجابي حببني فيك
للكـاتبه :q8ia 3z
الجزء : الثامن

سارة طالعت عبدالله بحزن : عبدالله
عبدالله طالعها متنح : هلا
ساره بهدوووووووووء : انا اسفه على الي سويته .. حقك علي .. انا غلطانه ..
عبدالله : سارة اسمعيني انا ما حبستج الا من خوفي عليج
ساره مو يمه ذاااااااااااااااااااااااااااااايبه بهدوءه ونبرت صوته وخشونته
عبدالله بصراحه : اقص ايدي اذا علي ما قالج كلام وخلاج خجلانه منه .. صح
سارة نزلت راسها ..
عبدالله بقهر :شفتي كنت دااااااااااااري اعرفه ولد عمي اعرفه .. ما يرتاح اذا ما سمعج من هالكلام الي يسد النفس..
سارة : عبدالله انــ ..
عبدالله قاطعها : خليني اكمل
سارة بصوت فيه بحه من عبره : قووول
عبدالله : سارة انا لا طريقة حياتج ولا لبسج عاجبني.. قبل ما يعجبني تراه ما يرضي ربي
سارة بتكدر : عبدالله انا تعودت على جذي
عبدالله : ميخالف شوي شوي تتعودين .. سارة احنا الشباب عارفين لبعض .. وصدقيني ترا لبسج يعكس شخصيتج
سارة بجت : قصدك انه انا من بنات هالله بالخير
عبدالله ذااااااااااب فيها وشكلها واهيا تمسح دموعها وشهقاتها : لا اسم الله عليج.. مو منهم ..
سارة تشاهق : عيل ليش قلتي لي جذي
عبدالله طالعها بتمعن : لو اجيب لج حلاوه
سارة بشهاق و طالعه بعيون غرقانه دموع :اي
عبدالله : وهالحلاوه مكشوفه فوقها حشرات وعفيسه .. وقلت لج ذوقيها
سارة : لالالا وع
عبدالله : جذي البنت .. نفس الحلاوة متى ماحافظت على نفسها .. بتكون مرغوب فيها عندنا احنا يا الشباب
ساره : انزين
عبدالله بضحكة : شنو انزين ..
سارة : عيل شقول ؟
عبدالله : تنسين هاللبس موليه ..
سارة : ما عندي غيره
عبدالله : نشتري لج غيره
سارة : طيب انت مسامحني الحين
عبدالله ببتسامه : ايه مسامحج
سارة بدون احساس نطت ولزقة فيه : ياااا عممممري يا عبودي
< لا تدورون عبدالله لانه خارج منطقة التغطيه من الصدمه<
سارة واهيا ضامة ذراعه : عبود ذراعك يابسه
عبدالله يحس بحراره مو يمها : شرايج تجيبين ذراعي لذراعج النتفه..؟ فيه فرق
ساره : لا بس انت معضل شوي عكسنا
عبدالله : هههههههههههههههههههههه والله انج عجيبه بنت ومعضله
سارة : ههههههههههههههههه عادي شفيها
عبدالله : عيل تدرين شلون تعالي اشركج بالنادي معاي وناسه تعضلين مثلي
سارة : وووووعععععععععععععععع ما ابي
عبدالله : كيفج ههههههههههههه
ساره طقته : جب .. قامت من مكانها بتطلع
عبدالله طلع قبلها : ويييييييييييييييييين!!
سارة ببتسامه رايقه: بروح لمامي
عبدالله يا ويل حالي من مامي انا بموت : ماميتج ما تشوفينها الا باجر الصبح
ساره : لالالا توك مسامحني
عبدالله واهوا يصكر الباب : سووووري باجر يعني باجر لازم تتمين العقاب
ساره : اووووووووووووووه ..
راحت سارة لدريشه تطل ضايق خلقها شافت احمد عند سور حديقتهم يطل على غرفتها ..
اهني سارة ماتت من الخوف .. قام يسوي لها حركات شوق ووله وبوسات .. خاااافت .. صكت دريشاتها وضمت وسادتها وتلحفت وتذرف دموووع من الخوف.. يا ربي شسوي شسوي من اعلم .. لو اعلم امي ما راح تصدقني ولا عبدالله .. بتتغير نظرته فيني .. ياويلي
عبدالله كان بغرفته يفكر سارة واهيا يمه شلون كانت لاصقه فيه ولا يوم قالت له عبووودي ويا عمري : آآآآآآآآآآآآآآآآآه يا قلبي وينك ووين الحب كنت عايش ومرتاح شلي قلبك شلي غيرك علي .. ياااااااااااا ربي ساعدني يا ليتها تحس بلهيبي لها .. قربها عسل .. وكلها عسل .. غيرتي قام تبين عليها .. كنت احترق واهيا مع علي .. لو رديت الكويت هم علي ما راح يخليها اعرفه .. .. لازم اغيرها لازم .. اه .. والله ماكو غير جسووووم اهوا الي بيساعدني لازم اكلمه باجر..
الكويت <<
جاسم كان مو يمه قاعد يفكر في البنت الي شافها .. يا ربي جمالها مو الي خلاص خلاص يحطم .. يووووووووه اهيا حلوة بس انا شلي قاردني فيها ابوها المسكينه سكران واهيا عايشه والرياجيل سكرى يمينها ويسارها .. والله اني خايفه عليها .. كلش ولا دموعها .. ونظرات الخوف الي لمستهم فيها ... يوووووووووو انا تالي عمري افكر بناس حثاله والابو سكران ؟؟؟ جاسم حط راسه ونام ..

عند بيت ابو علي وخصوصا دار رشا

رشا : حمودي وينك ماترد
محمد بصوت فيه النوووم : قلبوو كنت نايم
رشا : وليييييييييييه شكل النوم بيصير شريكتي معاك
محمد : هههههههه يمكن
رشا : انزين قوم وصحصح ودي اطلع معاك
محمد : يلا على ايدج نقي المكان وعلميني
رشا : شرايك سينما
محمد : اووووغي
رشا : باي حبيبي
محمد : حبيبي طل ..
رشا : هههههههههههههههه افا لييييييييييييش
محمد : لا بوسه ولا هم يحزنون
رشا : اقوووول ترا النفس ليما الحين زينه
محمد بقرف : يلا يلا اشوفج ... اوكي لا تتأخرين تراه المجمع يضيع على انه صغير
رشا : هههههههههه انزين يا النفسيه باي
محمد : بايات .. < سكر الخط
محمد.. ماااشي راسي براسج .. لييييييييين ما اوصله

ببريطانيا ..

قعد عبدالله من النوم .. وراح للمطبخ وشاف الهدوووء بالبيت .. شاف ورقه مخليتها عايشه < عبدالله يمه انا طالعه رفيجتي بتولد ما عندها احد .. هالله هالله بالبيت من بعد غيابي كلها جم ساعه وارد <
عبدالله تريق وراح فوق تسبح ولبس ملابسه .. طق على ساره الباب ..
سارة : ادخل ماكو غيرك
عبدالله ببتسامه : صباح الخير
سارة : صباح النور
عبدالله : تراني طالع وامج طلعت من زمان تقول رفيجتها بتولد
سارة فزت : يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ هذي اكيد ام امينه ..
عبدالله : امينه المتحجبه ؟
سارة : اي .. مسكينه امها ما جابت الا هالبنت .. والحين توها تولد ..
عبدالله : عيل شتطلع ام خالد
ساره : هذيج ام رهف
عبدالله : الي اخوها عمر
سارة : اييييي .. ساره راحت للدريشه تطل . وما شافته
عبدالله شك : شسالفه
سارة بخوف: ولا شي ابي افج الدريشه ..؟
عبدالله راح لها لمن شافها مرتبكه وبطل الدريشه .. : اها
ساره : يلا بلبس وبنزل لك ..
عبدالله : بسرعه ..
سارة ما جنه امس عبدالله ناصحها البست جينز وبدي اخضر ..وحطت كريم خفيف ومسكره وغلوس .. وانزلت واهيا تسوي شعرها عنقوص : يلا عبدالله.. وافتحت الباب وطلعت
عبدالله يطالعها ما جنه امس محذرها : سااااااااااااااره
سارة : نعم ..؟
عبدالله : شهاللبس..؟
سارة : يووووووووووو عبدالله مو وقته تعال يلا
عبدالله : روحي غيري .......؟
سارة : ماعندي عبدالله انت شنو ماتفهم
عبدالله بقق عيونه : لا افهم وطلعه ماكو زيييييييييين
ساره : تراك ذليتني
عبدالله راح لها ومسكها بقوة من ايدها ودخلها البيت ..: واطلعي من البيت وشوفي شبيصير لج
ساره بألم : عبدالله بس
عبدالله قلبه يعوره بس الاخت ما تفهم : انثبري
ساره راحت واقعدت عالقنفه .. وعبدالله صعد وطلع تلفونها واللاب .. ونزل وعطاها اغراضها
ساره بضيق : بروح لرفيجتي
عبدالله : ماكو ... انا طالع ولا تزعجيني
طلع عبدالله وسارة طلعت وراه : عبدالله بروووح
عبدالله لف عليها : ماكو وبعدين
ساره: تكفى
عبدالله : متى ماغيرتي لبسج يحلها الف حلال
ساره طالعته وبحزن قالت : خلاص كرهت الطلعه .. واركضت داخل واهيا تبجي
عبدالله قلبه انفطر من حركتها بس لازم تعرف وين مصلحتها وتحس انه الي تسويه غلط وركب سيارته وراح للشركه
دق تلفونه < جاسم
عبدالله بضيق : الوووووووو
جاسم بفرح : يسعد لي هألوووووووووووووووووووووو
عبدالله : هلا جاسم شخبارك
جاسم : لالالالالا نبرتك كلش مو عاجبتني
عبدالله : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا جاسم
جاسم : اسم الله عليك شفيك
عبدالله : هالقلب الملعون حب
جاسم : ههههههههههههههههههههههههه
عبدالله : شسوي
جاسم : هني ياله من اختار
عبدالله : سارة بنت عمي
جاسم : ما يمدي هههههههههههههههههههههههههه
عبدالله : تكفى سكت
جاسم لمن لمح نبرة الحزن سكت : قول لي ليش متضايق
عبدالله قاله عن كل شي
جاسم : انت الغلطان اكو واحد يحبس بنت
عبدالله : اقولك طلعت عن شوري
جاسم :خو بعد انت غلطان .. داش بين يوم وليله وتبيها تلتزم
عبدالله : يا جاسم لبسها مووووووووووووووووو شي شفيك هذي بنت عمي واخاف عليها اكثر من خوفي على عيوني
جاسم : تبي مفتاح قلب البنت
عبدالله : ايه
جاسم : الرومنسيه .. متى ما عاملتها بحب وحنان بتجيك من كلها
عبدالله : ما اقدر
جاسم : عاملها مثل ما يحب قلبك ..
عبدالله : بس قلبي يعورني لا قسيت عليها
جاسم : لا تقسى .. ريح نفسك من العذاب وبعدين دام هالعلي وراها اعرف انها مو محتاجه لحبك ..
عبدالله : بس انا صادق
جاسم : واهيا شعرفها
عبدالله : مو معقول .. تصدق وما تشوف عيونه
جاسم : حبييييييييييييبيييييييييييييييييي الشباب لا بغو راس البنت جابوه بلا كلام فاضي وعلي ما يرتاح الا اذا جاب راس البنت
عبدالله : عدل كلامك .. يعني اغير من معاملتي معاها
جاسم : اي الي يريحك شنو ترتاح لمن تعاملها بغضب ولا بطيبه وحنان
عبدالله : اكيد بحنان جسوم اشفيك
جاسم: ههههههههههه عيل عاملها بحنان عاد انت قلبك لا اله الا الله .. يوسع بلد
عبدالله : الا قولي اخبارك
جاسم : تو الناس
عبدالله : هههههههههههههه جويسم بلا ملاقه
جاسم : تعبان من التفكير
عبدالله : شنو شصاير
جاسم قال لعبدالله سالفه لمار
عبدالله : يا حرام
جاسم : تخيل يا عبدالله هالواطي ما يفكر ببنته ولا بولده
عبدالله : طيب وين مرته ..
جاسم : مطلق
عبدالله : شدراك؟؟
جاسم : اليوم قاعد مع واحد من الموظفين وقايلي السالفه كلها
عبدالله : ما جاك اليوم بالشركه
جاسم : لا
عبدالله : كلها سبوع وبيجيك
جاسم : اي عدل تخيل عبدالله مو قادر انسى حالتهم .. انا لازم اجيب التفصيل الممل عن حياتهم
عبدالله : انزين شرايك تسوي عمل خيري لهم .. تمر عليهم تعطيهم الي يحتاجونه .. شكل الابو قاط فلوسه على الشرب
جاسم : اي عدل
عبدالله : جاسم وسع لي صدرك ولا يهمك ..
جاسم : المهم انت لاتطول علينا اشتقنا لك يا الحنووووون
عبدالله يدري انه قصده سارة : ههههههههههههه اقول توكل على الله
جاسم :ههههههههههههههههههه يلا مع السلامه
عبدالله: الله يسلمك

سارة كانت تقرا بهالوقت رسايل الحب والغرام من علي
طبعا صدقت كونها بنت وصغيره وواصل لها كل هالعبارات
< قوة سارة .. ما ادري صراحه شقول احسج غير عن هالبنات بطيبتج و خجلج .. ماني قادر اشيلج لو ثانيه من بالي ممكن نطلع لمكان .. <

< سارة وينج .. ترا بديت احاتيج .. جم مره ادق وما تردين<

< سارة قولي لي على الاقل لو بمسج انج زعلانه .. اسف اذا تماديت بالكلام لكن صدقيني طالع من قلبي وانا ولد عمج وما راح اضرج <

ووو الخ الخ الخ .. وسارة نست نصايح عبدالله وطار قلبها مع هالمسجات ..
دخل عبدالله ولقاها تقرا المسجات واهيا مبتسمه ..
عبدالله : يلا قومي خن اوصلج لرفيجتج ..
سارة بسدت نفس: تو الناس .. بعدين لبسي مو عاجبك ..؟
عبدالله : سارة قومي ..
سارة: ما ابي اروح معاك ومو على كيفك تجبرني ..
دق تلفون سارة وشافت .. علي يدق عليها
ساره ما تدري ليش جاها شعور انها تحب تقهره : الووووو هلا علاوووووي
عبدالله طالعها واهيا رايحه فوق ومنطشه فيه ؟؟
علي : قوة سارة .. ليش ما تردين شلي مزعلج علي .. ؟
سارة : ماكوو بس عبدالله حابسني
علي حط نفسه معصب: وليش ماله حق
سارة واهيا تنسدح عالسرير : عشان طلعت معاك
علي : اي شي هذا في عقله شي اكيد
ساره عصبت : شقصدك.........؟؟؟؟
علي انصدم من عصبيتها : سارة اشفيج
سارة لاحظت نفسها : لا بس شقصدك ..؟
علي : انتي لازم تبنين شخصيتج بالبيت ومو اي احد يدوسها
سارة دشت الفكره مزاجها .. : بس انا ما اقدر على عبدالله
علي : بس انا اقدر عليه .. اسمعي
سارة: هلا
علي: البسي وبمرج
سارة : وين
علي : بتمشى في هالديره الي ما طلعت فيها!
سارة : اوكي يلا تعال .. بس علي انا بمر الطبيب
علي: اسم الله عليج ليش
سارة : بمر رفيجتي
علي: ليش شفيها
سارة : بس ابي اشوف امها والده واتحمد لها بسلامه
علي : اها صار ..
سارة : لاتطول
علي : هوووووووووووووى
سارة استحت وسكرت الخط والبست

عبدالله دز لجاسم مسج < الاخت قاعده تكلم اعليوي
جاسم < هههههههههههههههه اعصابك خلها على راحتها واهيا من نفسها بترد لك .. صدقني
عبدالله < اها .. اوكي

انزلت سارة : عبدالله ممكن اطلع
عبدالله ببرود : روحي
سارة مستغربه : بس ما سألتني ولا قلت لي وين بروح ولا ناشبتني في لبسي .. غريبه
عبدالله ببرووود واهوا يغلي من القهر : ما يهمني
سارة انصدمت : هاه
عبدالله فرح بردت فعلها .. عرف انها تحب تسوي هالشغلات عشان بس تشوف غيرته وخوفه عليها .. : قلت ما يهمني..
سارة شوي وتبجي : ترى بروح مع علي
عبدالله واهوا ياخذ السويج ومروق عليها وشكلها واهيا تبيه يغار عليها ويعصب .. ويهتم : اوكي .. سلمي لي عليه
سارة وخلاص مو قادره تمسك بجيتها : متى تبيني ارجع ..؟؟
عبدالله : بالوقت الي يريحج ما ابي احكرج بكيفج ..
سارة شافت عبدالله واهوا طالع جدامها .. ويركب سيارته ويحرك قعدت تبجي
سارة بقهر : انا ليش ابجي مو هذا الي كنت ابيه .. مو كنت ابي البس على راحتي واطلع وارد على راحتي شلي تغير .. من بعد ما عطاني الحرية تغيرت .. وصرت ابيه يحكرني انا شلي صاير لي..
علي دق .. سارة تطالع الجهاز واحذفته .. دق دق دق وبعدين عطته مشغول
دز مسج
< سارة قلبي شفيج..<
سارة < سوري علي بس والله مالي مزاج اطلع ابي اقعد بروحي شوي <

علي< عالعموم براحتج ما ابي اضغط عليج .. بس متى ما ارتحتي دقي علي <
سارة قرت المسج وراحت دارها تبجي وبعدها نامت من غير ما تحس


الكويت ..
جاسم : وبس..
الموظف : اي طال عمرك .. بكل برود امهم خلتهم .. قالت لضابط اعيالي ما ابيهم ؟؟
جاسم : بنت الـ .. احد يترك اعياله
الموظف: اي صار لهم الحين 3 سنين وما شافوا امهم
جاسم : والابو ..
الموظف : الابو كل يوم هذي حالته سكران .. والبنت تروح للمدرسه وترد .. واهيا الاولى تخيل رغم الضروف.. ما عندهم خدامه بالبيت .. اهيا الي تقوم بشغل البيت ..
جاسم : طيب انا بروح لهم اليوم معاك .. اهم يعرفونك صح
الموظف : صح من معرفت ابوك .. لانه ابوك ترا كان يزورهم .. بس الحين كلفني انا بالمهمه .. وترا ابوك من لمن كان بشركه كان يعرف اوضاع الموظفين كلهم .. وبالاخص صالح لانه حالته شوي اصعب من غيره
جاسم : يعني لمار وعبدالرحمن يعرفون ابوي
الموظف : اي
جاسم : غريبه ابوي ما قالي
الموظف : واهوا ما كان يعلم احد كان يسويه لوجه الله بس لمن تعب قبل سنه تذكر
جاسم : اي
الموظف : وصاني فيهم وقال لي ما اقصر معاهم ..
جاسم : اها .. الحين ارتبطت الافكار عندي ... والي يعافيك فهد لا تطول علي حيل هالموضوع شاغل بالي
فهد : ابشر طال عمرك


الكويت بمجمع ...
رشا : الووووو
محمد : هلا
رشا من اسمعت صوته عرفت انه معصب : هلا فيك حبيبي وروحي وقلبي ودنيتي ..
محمد ببتسامه لانه الكلام روقه .. : اي علي انا هالكلام قصي علي
رشا بدلع : الله يسامحك زين
محمد بضحكه : اي اقلبيها الحين وصيري انتي الزعلانه
رشا: المهم وينك
محمد : بعيد عنج
رشا : يلا عاد
محمد لمس كتفها رشا اخترعت : آآآآآآآآآ
محمد واهوا يصكر التلفون : ههههههههههههههههههه
رشا : يا دب خرعتني
محمد : اسم الله عليج
رشا : يلا الفلم بيبدي
محمد : عن شنو
رشا :ررررعب
محمد : يعني بتخوفيني الحين.. زين ما بجيتي علي بنص الفلم .. ويا ويلج ان قعدتي من النوم بليل وتبجين وتقولين لي خايفه خايفه
رشا : هههههههههههههههههههههه لالا .. يمكن مجربها مع البنات الي قلبي بس انا لا
محمد: ههههههههههههههه اي بنات .. رفيجاتي واجد بس محد لعب بحسبتي غيرج
رشا :ههههههههههههه اي هين..
محمد يطالعها .. اه يا رشا لو تدرين بحبج بقلبي .. بس انتي الي خربتي على نفسج .. وصرتي سهله لي : حده
رشا لمن شافة نظرته ما تدري ليش ذابت .. دخلو السينما .. وفعلا ما كملت الفلم قعدت تبجي وطلعو ><
رشا : يمه اظافره تخررررع
محمد : هههههههههههههههههههههه
رشا : لالالا ما في يوم يمسكه واهوا على الدرج .. اه اه يا قلبي.. وتكمل بجي
محمد : بس بس طلعنا من المجمع بكبره وانتي ليما الحين فلم وفلم
رشا : محمد خايفه ..
محمد : رشا طالعي الي ورااااااااااااااج
رشا صاحت وقعدت تبجي ومحمد ميت ضحك
رشا قامت وتقعد تقطه والي يمر يضحك عليهم
محمد : يخرب بيتج هههههههههههههههههههههه
رشا : تستاهل
محمد : تعالي معاي بالسيارة نفرفر
رشا : مابي زعلت عليك خلاص
محمد جرها من ايدها وركبها .. رشا اركبت داخت من عطره الي بسياره من حلاته .. محمد ركب وحرك
رشا : وين بنروح
محمد خبل فيها : بنروح لشقه واحد من الربع
رشا بققت عيونها : شنووووووووووووووووووو
محمد بهلحظة انفجر ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد : يا الخبله يعني وين ماخذج
رشا كملت بجيها : مالت عليك يا دوووب حده مو وقت هالغشمره الثقيله
محمد وقف عالبحر : كاه وصلنا
رشا : ما يمدي
محمد لف عليها : بس رشاوي خلصنا ..
رشا واهيا تبجي : كله منك
محمد مسك ايدها وباسها : انا اسف
رشا بروقان : بس خلاص سامحتك
محمد لمس خدها الناعم : رشا
رشا طالعته : هلا
محمد من لب قلبه : احبج
رشا نزلت راسها ..
محمد قرب لها وباسها على خدها : ربي لايحرمني منج
رشا ساااااااااااااااااااااااكته
محمد قرب لها مره ثانيه وباسها على خدها الثاني
رشا : محمد بسسسسس .. برد البيت
محمد : بعدي ما شبعت .. تو الناس
رشا: برد البيت ..
محمد : خايفه مني
رشا : لا
محمد : امبله واضح
رشا : لا خلصنا عاد
محمد : عالعموم ... يحق لج تخافين .. حرك محمد واهوا معصب شوي
رشا : محمد زعلت
محمد : لا
اسكتت رشا ولمن اوصلوا عند سيارتها .. رشا قربت له وباسته : لاتزعل
محمد : يااااااااااااااااااااا ويلي يااااااااااااااااااااا ويلي
رشا : ههههههه باي
محمد مسكها قبل لا تنزل : وحده بعد .. بس وحده
رشا قربت لها وباسته
محمد غمض عيونه .. ونزلت رشا واقطعت عليه جوه بهرن سيارتها .. حرك محمد وحركت رشا .. وراه
محمد .. والله وصرتي اسهل من اول يا رشا .. هذي ثاني طلعه واذبحج الشوق .. بنشوف شبيطلع منج بعد ..
<<<<<بريطانيا ..
عبدالله بالشركه وعتفس بالاوراق وموقادر يشتغل واهوا يفكر بساره ونظراتها له.. معقوله حبتني وصارت تهتم فيني .. وتحب ابين لها غيرتي .. ولا انها تعودت علي وانه ما تعرفت من العايله غيري انا وعاشت معاه ..
خلص عبدالله شغله ورد البيت دخل لقى البيت هااااااااااااااادي اللاب توب على مكانه وراح فوق لقى باب غرفتها مردود .. استغرب وراح لقاها نايمه على ملابسها وما راحت .. ابتسم عبدالله .. حس بنشوة الانتصار على علي .. والاهم حبيبته وروحه .. مهتمه لراااااايه .. قرب لها وغطها.. ساره حست فيه
ساره بصوت كله نوم : عبدالله انت وصلت
عبدالله .. اي يااااروح عبدالله : اي

انتظروني بالبارت التاسع .. واهم الاحداث الي بتصير بين ابطالنا .. ساره وعبدالله .. وعلي وطرقه لتخريب هالعلاقه .. ومحمد ورشا .. وجاسم ولمار الي اشغلته حتى عن دوامه ..؟؟ q8ia 3z
 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
روايتي الثانية : حجابي حببني فيك
للكـاتبه :q8ia 3z
الجزء : التاسع

خلص عبدالله شغله ورد البيت دخل لقى البيت هااااااااااااااادي اللاب توب على مكانه وراح فوق لقى باب غرفتها مردود .. استغرب وراح لقاها نايمه على ملابسها وما راحت .. ابتسم عبدالله .. حس بنشوة الانتصار على علي .. والاهم حبيبته وروحه .. مهتمه لراااااايه .. قرب لها وغطها.. ساره حست فيه
ساره بصوت كله نوم : عبدالله انت وصلت
عبدالله .. اي يااااروح عبدالله : اي
استعدلت سارة وقامت من مكانها : جم الساعه
عبدالله : 10 ونص
سارة : اوف لهدرجة نمت وما حسيت بروحي
عبدالله : ليش اليوم مارحتي
سارة شافت لبسها ليما لحين عليها : ما كان لي خلق
عبدالله ببتسامه : اها .. تعشيتي
سارة طالعته بهداوه : لا
عبدالله : يلا عيل تعالي معاي نتعشى مع بعض
سارة : امي ما جت
عبدالله واهوا طالع : لا بعدها ماجت
انزلوا اثنيناتهم بعد ما بدلوا والبسو بجايم
سارة واهيا توها تصحصح : يا ضيقة الخلق انقلب نومي الحين ما تفهمني شلون بقضي يومي
عبدالله كاتم ضحكته : مشكلتج
سارة انقهرت : لا تنام
عبدالله : تعبان وابي انام
سارة : سلامتك بس لا تنام بالله
عبدالله : اقولج تعبان بنام وانتي مقزرتها نومه
سارة برجاء: عبووووووووووووووودي
عبدالله تنح : شتبين
سارة واهيا ترمس بعيونها : لا تنام عشان خاطري
عبدالله ضاااااااااااااااااااااع .. ابتسم : يلا بدلعج اليوم بس بقعد معاج ساعه
سارة بعصبيه : امحق دلع ..!
عبدالله : ههههههههههههههههههههههههه حاصلج
سارة تبي تقهره ارفعت تلفونها ودقت على علي : الو
علي: يا احلى الو والله
سارة حمرت : علاوي وينك
عبدالله انصدم
علي : ماكو بالفندق ليش
سارة : لأنـي كنـــ.... < طوووووط
سارة بعصبية لفت على عبدالله : انت بأي حق تسحب مني التلفون وتسكره
عبدالله ابتسم ابتسامه على جنب مع غمازته : مزاااااااااااااااااااااج
سارة كانت بتطير من الفرحة حسته يغار عليها.. بس ماحبت تبين: هات التلفون
عبدالله عطاها بو لباس : سوري
سارة قامت تتدلع عليه : قلت لك هاته ماتفهم
عبدالله قعد على الكرسي :لا
سارة راحت له وهي تطالع التلفون اول ما مدت ايدها عبدالله خلى اتلفون ورى ضهره
سارة : وبعدين
عبدالله : ولا ابلين
اتصل علي على سارة بهالوقت
سارة : عبدالله تلفوني يرن
عبدالله : مو لازم تردين
سارة : انت ما يفيد معاك الا القوة
مدت ايدها وبغت تجر التلفون .. لكن سارة ازلقت على ركبتها
سارة : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
عبدالله تنح : ساره
سارة راسها كان على فخوذ عبدالله : ركبتييييييييييييييييييييييييييييي
عدلها عبدالله وشالها وحطها عالكرسي : وخري ايدج <كانت حاطه ايدها على ركبتها من الالم
سارة ودموعها انهاااااااااااار: مابي كله منك انت السبب وخر وخر
عبدالله : هدي شوي
سارة : مابي كيفي كيفي كيييييييييييفيييييي
عبدالله : ساره شلي ايدينج لا اشيلهم بنفسي
سارة بألم : مااااااااااااااابي ابي اميييييييييييي
عبدالله : ابتلشت انا .. ياصغر عقولكم يا البنات
سارة بعصبية : من زينكم الحين كل واحد انذل من الثاني وما منكم امان وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا ركبتي
عبدالله على هالكلمة ضغط نذاله بس على ركبتها
سارة : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا النذل
عبدالله : هههههههههههههههههههههههههههههه زلقة بسيطة .. تكبرين وتنسين ..
سارة تمسح دموعها : آي والله تعور
عبدالله بهاللحظة طالعها كان قاعد على ركبه وسارة عالقفنه.. وسارة طالعته كانت نظراتهم هاااادية
سارة بهدوء وبصوت كله نعومه : عبدالله تعورني ركبتي
عبدالله لا شعوريا : سلامات يعله فيني ولا فيج
سارة : فال الله ولا فالك اسم الله عليك
عبدالله تم يطالعها .. وسارة نزلت راسها وامسحت دموعها ...
قام عبدالله من على الارض وقعد عالقنفة يمها وكلمها بصوت اقرب للهمس والهدوووء : تبين شي
سارة هزت راسها بنفي ما قدرت تتكلم ماكانت تدري شتحس فيه .. حر .. قلبها بنبض بسرعه .. وجهها احمر ..
عبدالله : قومي بدلي بنروح للطبيب
سارة : لا خلاص ما قاامت تعورني
عبدالله: ميخالف عشان اتطمن ..
قمت سارة وبعدها اقعدت على طول : يمممممممممممممممممممممممممه تعوووووور ما اعرف امشي
عبدالله : تعوذي من بليس حاولي مره ثانيه
سارة اوقفت وطاحت على ضهرها : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
عبدالله حس بهاللحظة انه فعلا سارة مو قادره .. راح لغرفتها وجاب لها جاكيت اسود طويل وولبس جينز ازرق غامج وما غير بلوزة البيجامة خذا له جاكيت وبسرعه نزل..
سارة من قو الالم داخت
عبدالله بخوف : سارة
سارة بطلعت عيونها بتعب : نعم
عبدالله قعد عالقنفة يمها : اشفيج
سارة : دايخه
عبدالله لبسها الجاكيت .. وسمى بالرحمن وشالها.. سارة استحت بقووووه نزلت راسها.. عبدالله مو قادر يستحمل.. مشى بسرعه وبينه وبين نفسه يلعن ببليس .. ويطرد افكاره.. طلع عبدالله من البيت واهوا شايل ساره .. سارة سكرت عيونها واهي تعييش هالثواني بدفى حضنة.. حست بشي بارد .. بطلت عيونها واهيا تشوف عبدالله يسكر باب السيارة طالعت الكرسي الي قعدت عليه كان جامد بارد .. عكس الحظن الي كانت فيه
حرك عبدالله وراحو للمستشفى .. عبدالله قعد يدور لها كرسي او حتى سرير ما حصل رد لسارة الي كانت تنطره بالسيارة ..
بطل الباب : ما حصلت كرسي
سارة فرحت بس بنفس الوقت استحت .. : سألت الفراشين
عبدالله : اي ما في .. عموما بسيطة مو من بعد الطوارئ ..
عبدالله قرب لها سارة حست بنعدام النفس من قوووو الحيى
شالها عبدالله .. بشويش.. كانوا قراب من بعض خصوصا عند الباب لانه نزل لها شوي وصار راسه قريب من راسها ..
عبدالله: سارة امسكيني
سارة تفشلت .. لفت ايدها من ورى ضهره لحد كتفه .. حست بالحر مع انه الجو ثللللج ..
دخلو المستشفى وكل من مر يطالع فيهم راح عبدالله للطورئ خلاها عالسرير وبغى يطلع
سارة : لالالالا لاتخليني
عبدالله : ساره ما يصير اقعد عندج
سارة : ليش
عبدالله : حرام اشوف ركبتج
سارة : بس انا اخاف
عبدالله : انتي شجاعه
سارة حست نفسها جاهل : اقعد تكفى
عبدالله : ما يصير اشوفج
سارة : غمض عيونك
عبدالله : هههههههههههههههههههههههههه
دخل الدكتور وطلع عبدالله وبجت سارة ...
الدكتور قال لساره تطالع الشمس!
سارة لفت : الناس ليل وين الشمس الي تقول...! وفجأه>< آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
< الدكتور طق ركبتها عشان ترجع لمكانها
عبدالله من الخوف دخل بسرعه : اشفيج
ساره ماتت من البجي :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ

الدكتور كتب لها مسكنات .. وعبدالله يطالعها : اشفيج!!
سارة وتمسح دموعها وتشاااااااااهق : طقني
عبدالله :!!
سارة : والله عورني طقني من ركبتي يقص علي يقول شوفي الشمس
عبدالله ابتسم : لازم يسوي جذي عشان ما تخافين ..الصدمة احسن
سارة وجهها احممممر من البجي
عبدالله حن عليها وما حس بنفسه الا وايده على شعرها : خلاص بتاخذين هالمسكنات وصدقيني بترتاحين
سارة .. والله راحتي انت وحنيتك : انزين
قام عبدالله وقامت سارة بس بشوية الم .. مد لها عبدالله ايده امسكتها سارة ومشوا .. ردوا البيت .. سارة راحت لغرفتها بمساعدة عبدالله
قعدت على سريرها ..
عبدالله واهوا عند الباب :تامريني على شي قبل لا اروح
سارة : لا سلامتك
عبدالله واهوا يسكر الباب: الله يسلمج
سارة تناديه : عبدالله
عبدالله بطل الباب : نعم
سارة : مشكور
عبدالله : العفوا ولو هذا الواجب


سارة نامت من التعب ومن بعد ما قعدت تفكر بعبدالله والعبدالله المسكين فكر فيها وتذكرها واهيا تتمسك فيه وقد يلعن ببليس وافكاره ..
علي يفكر بسارة الي ما اتصلت فيه .. وبريماس الي ماتعطيه وجه اساسا..



الكويت .. بالشركة

فهد دق الباب \
جاسم : تفضل
فهد : هاه طال عمرك خلصت
جاسم ببتسامه : اتفضل اقعد بس هالورقتين
فهد : لا عادي انطر وانا واقف
جاسم : فهد انثبر ترى ما احب هالاسلوب
فهد : ابشر
خلص جاسم اوراقه ..
جاسم : يلا
طلعوا فهد وجاسم من الشركة وراح فهد مع جاسم بسيارته .. والموظفين والموظفات منصدمين عالميانه الي صايرة بينهم من يومين

فهد : وصلنا..
نزلوا من السيارة .. وفهد رن الجرس
جاسم كان خاطره يشوفها .. يبي يدقق في ملامحها.. ويرجع فهد يرن بالجرس اذاهم
لمار : انزيييييين
فز قلب جاسم
بطلت لمار الباب : اهلين فهد .. انصدمت من جاسم للمره الثانيه تشوفه
فهد : السلام عليكم
لمار : وعليكم السلام .. لمار طالعت فهد مستغربه كأنه تقول منو هذا وشيبي!
فهد يأشر لجاسم : هذا جاسم ولد العم عبدالعزيز الله يرحمه
لمار بطلت عينها على وسعهم .. : اهلين حياكم
دخلو عالصاله .. وشافوا عبدالرحمن يلعب بألعابه

عبدالرحمن اول ما شاف فهد ركض له ..
فهد يلاعب عبدالرحمن .. عبدالرحمن حده مستغرب من جاسم
لمار : شوي وراده ..
اوقفت عند المطبخ وااااااااي صج ولده .. مو معقول الشبه الي فيهم .. جني اشوف العم عبدالعزيز جدامي بس بشباب .. اه يا قلبي وبس الله يصبرك على ضروفك .. سوت شاي وارجعت لهم

لمار : تفضلوا
فهد وجاسم : دام فضلج
جاسم قعد يدقق بملامحها والمسكينه عسى ما تطالعه الا عينها بعينه..
فهد : العم جاسم
جاسم قاطعه لاعت جبده من الرسميات : ولييييييييييييه
فهد ابتسم : قصدي جويسم
جاسم : لا والله احلف
فهد : هههههههههههههههههههههه .. احم اتغشمر
جاسم كاتم الضحكة : عبالي
لمار : ههههههههههههههه
جاسم حلات الضحكة والله
فهد : هذا جاسم اهوا الحين ماسك الادراة من لمن توفى العم عبدالعزيز الله يرحمه .. واهوا بيتكفل فيكم انا مهمتي انتهت ومن اليوم ورايح اهوا الي بيكون معاكم
لمار بحيى : بس احنا خلاص مو محتاجين شي
جاسم : مو بكيفج هذي وصية ابوي
لمار بدت تعصب من اسلوبه : قلت ما نحتاج
جاسم عصب : انا بعطيج الفلوس وانتي احرقيهم زين جذي
لمار بنرفزه واضحة : تستعبط انـ
فهد : بسسسسسسسسسسسسس من اول لقاء بينكم هوشه
لمار خذت لها نفس
جاسم لف للجه الثانيه .. راسها يابس وعنيده !
فهد : لمار انتي وصية المرحوم وان شاء الله لمن تحصلين لج وضيفة ذاك الحين مالنا شغل فيج
لمار : خلاص بدور لي وضيفة..
فهد : براحتج .. احنا بنروح الحين
طلعوا جاسم وفهد ..
لمار تطالع زول جاسم من ورا طول وعرض وجمال وفلوس كلهم .. ولا عصبي بعد
جاسم نزل من السيارة : لحظظظة وراجع
فهد يطلع راسه من الدريشة : زييين تعال لا تطول ورانا اجتماع
جاسم طنش فيه ورن الجرس ..
ارجعت لمار تفتح الباب : انت
جاسم : لا انتي
لمار : شتبي
جاسم طالعها بنص عين : هذا رقمي اذا احتجتي شي قولي لي اوكي
لمار : لا مو اوكي وما ابي رقمك زين
سكرت الباب
رجع جاسم كسر الباب عليها
لمار بخوف بطلته
جاسم : اخذي الرقم الدنيا واحوالها وانتي اختي ماني ميت عليج !
لمار خافت يعصب عليها زيادة .. خذت الرقم ..
راح جاسم للشركة

لمار تطالع الرقم .. ادق والله لو شنو ما ادق عليك ..

<<<<<<
رشا تكلم محمد
رشا : مو عن بس والله ما اقدر
محمد بعصبية : شنو ما تقدرين لو تحبيني جان رحتي معاي
رشا: لا صعبه ما اقدر افهمني
محمد : انتي مو واثقة فيني
رشا : امبله ؟؟
محمد : عيل ليش ما تطلعين معاي .. والله الشقه مو نفس ما انتي مفكره ما فيها احد بس انا وانتي
رشا : ما ابي ما ابي اروح معاك لشقة
محمد عصب: الشرهه مو عليج على الي يدور راحتج
رشا: محمد لا تزعل
محمد : خلاص لا تدقين علي
رشا : اوووووه ليش
محمد : انا ما اقدر اكمل مع ناس ما تثق فيني
رشا : شكوووو محمد
محمد : ما عندي استعداد انصدم بحياتي لو تحبيني جان رحتي معاي ووثقتي فيني
رشا : ......
محمد شافها اسكتت .. وعرف انها لانت : حبيبتي والله ما راح اسوي فيج شي يأذيج انا حبيبج حمودي مو اي احد
رشا :.....
محمد : سارة انتي بتصيرين ام عيالي شلون اضرج واجيب لج كلام
رشا : صج انت تحبني لهدرجة
محمد : وامووووووووووووووت فيج
رشا : محمد
محمد : عيوني
رشا : انا راضية اطلع معاك بس بشرط
محمد طار من الوناسة : شنو
رشا : ما نطول بس ساعه
محمد :اوكي وبالوقت الي تبينه
رشا : خلاص بعد صلاة العشى على طول
محمد : احبببببببببببببببببببج فدييييتج



<<<<<<<
جاسم دخل البيت ..
جاسم : مو معقول اعيش جذي بروحي بالبيت بعد وفاة ابوي ما عندي احد .. مليت من الوحده .. امي توفت وابوي توفى واختي الكبيره متزوجة وحايسة مع اعيالها .. عبدالله فقدددددددددددتك .. شسوي وين اروح مالي خلق عالدواوين ... اتابع فلم احسن لي

<<<<<<<

بليل الساعه 2 ببيت لمار :
: بطلي الباب
لمار دموعها انهار عى خدها وماسكة عبدالرحمن الي دايما ينام بحضانها وبسااابع نومه
: لمار حبيبتي بطلي الباب ابووووي انتي بقعد معاج بس
لمار بدت تشاهق من الخوف
: يلا قلبو بطلي شنو تبين اعطيج كل شي
لمار : ما ابي شي وما راح ابطل لك الباب وطلع دام النفس طيبه لا اتصل الحين على الشرطة وانت كيفك
: خلاص خلاص نازل براحتج لاتبطلين

نزل الرجال تحت مع ابوها وشلة السكارى .. ولمار طاحت على طولها تبجي وترجف من الخوف.. هذا رفيج ابوها دايما يطالعها بنظرات وقحة لكن هالمره تعدى حدوده وراح لها فوق والابو ما يدري عن بنته وسكران ..


<<<<<<<

الصبح الساعه 9 .. ببريطانيا..

عبدالله بالدوام .. اتصل تلفونه
عبدالله من غير ما يطالع : نعم
سارة : شوي شوي لا تاكلني
عبدالله ابتسم : هلا سارة
سارة : صباااااااااااااااااااح الخير
عبدالله ضحك : لا ينشق حلجج .. صباح النور
سارة: عبييييييييييييييد
عبدالله : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سارة : ضايق خلقي بطلع مع رهف بنروح لام امينه نتحمد لها بسلامه اوكي
عبدالله : هالحزة!
سارة : اي عادي قاعدين الناس
عبدالله : على راحتج
سارة : في توصيات تبيني اتبعها
عبدالله : لا بس لا تطولين .. واذا بتروحين مكان غيره عطني خبر
سارة بدلع : وبعد
عبدالله من دون ما يحس بروحه : غطي جسم ترى اغار عليج
سارة انصدمت .. عبدالله تنح شلون تطلع منه هالجملة ..!
عبدالله يرقع : مو تلبسين مثل كل مره
سارة مو معاه تتذكر كلمته .. اغار عليج ..
عبدالله : الوووو
سارة : احم معاك .. اوكي خلاص صار بعد شوي انروح السوق مع بعض يلا بسكر تبي شي
عبدالله: سلامتج
.....

سارة : يغار علي .. يعني يمكن يحبني .. اقعدت تنااااقز من الوناسة .. لحظظظظظظة يمكن ما كان يعنيها يمكن يقولها لاني بنت عمه بس ..؟
يؤؤؤيؤؤؤ .. لا بس يمكن بعد يحبني .. لحظظة انا شي همني يحبني ولالا.. لا لا لايكـــ ــون انـ ــا آآحبـــهـ !!!!!!!!!!

معقوله انا احب عبدالله؟؟؟؟؟؟؟؟؟
.........................

عبدالله كان منصدم .. يا الله انا شلون طلعت مني هالكلمة شكلي ان طولت بالقعده انا وياها بروحنا بتصير سواااالف .. لازم ارد عبدالله العصبي ولا بفقد سيطرتي معاها ليتني ما طعتك يا جسوم ..


<<<<<<<<<<<<

اوقفت السياره ..
وقف قلبها معاها من الخوف
محمد بوناسه : يلا وصلنا
رشا برتباك واضح : انت قلت ما راح تسوي شي معاي بس بنقعد
محمد : وليييييييييه خلاص بابا .. ماكو شقه زين .. حرك محمد معصب
رشا: خلاص حمود شفيك عصبت بس اسأل استفسر ..؟؟

محمد : مو انتي طلعتيني من طووووري
رشا : اسفه خلاص
رد محمد للعماره وانزلو اثنيناتهم ... بطل محمد الباب وادخلوا
محمد : نورتيها والله
رشا بخوف: منورة بوجودك
محمد ... لازم اعطيها الامان لازم ما اخربها من اول مره
محمد: شنو تشربين
رشا: ولا شي
محمد : مايصير لازم تشوفين رجلج ومواهبه
رشا: لا ما ابي شي
محمد : براحتج قلبو اهم شي ترتاحين .. قعدي شفيج واقفه
اقعدت رشا ..
محمد راح للغرفة يطلع البوم صور له اهوا وربعه .. ويخليها تطالعه عشان يحد من توترها
محمد : هذول البوم صوري مع الربع .. كل ذكرياتي فيه
رشا ابتسمت .. : وناسه
قعد محمد يمها وبعد شوي عنها عشان ترتاح شوي
رشا لاحظت هالحركة منه .. وازعلت
رشا .. معقوله ما يبي يقعد يمي! واني انا ضنيت فيه ضن السوء < قولي والله!!
تمت تطالع الصور بس كانت زعلانه
محمد : رشويه قلب محمد وكله ليش زعلانه
رشا ما تحملت اسلوبه الي يشده لها وهمسه .. :منك
محمد فز وقعد يمها : افا ليش
رشا : كنت اظن فيك ظن السوء بس لمن شفتك قعدت بعيد عني تضايقت
محمد كتم فرحته : قلبي ابيج مرتاحه .. ما ابي شي يأثر على حياتنا باجر
رشا : انت شتقول
محمد ابتسم ويبي يبن لها انه شاريها ويحبها : يعني باجر لا تزوجنا ما ابي اي شي يذكرج فيني بحزن
رشا :يا حبيبي والله احبك
محمد : وانا بعد
رشا امسكت ايده ومحمد مسك ايدها وضغط عليها
رشا بأنوثه طاغية : حمودي
محمد يارب ثبت العقل فيني لا اتهور معاها : عيونه
رشا بدلع واهيا ترمس بعيونها : سمعني كلام حلو
محمد : ااااااااااااااااااه يا قلبي وبس
رشا : ههههههههههههههههههههههههه سلامته
محمد : عمري انتي قلبي رووحي والله احبج موووت يا هواي و احلى نعمه من ربي و ما يحرمني منج يارب
رشا ما تحملت وحطت راسها بحضنه : الله يخليك لي
محمد ظمها لصدره ..
رشا : تدري اني غبيه وتافهه لاني بغيت اخسرك عشان شي ما يسوى كان ببالي انك بطلعني شقه ويصير فيني مثل الي يصير بالبنات الباقيات
محمد .. وهو كذلك .. : لا ياعمري اسم الله عليج انتي ارفع من هالاشكال
رشا غمضت عيونها : احبك
محمد : وانا بعد .. ما قلتي لي شرايج فيني
رشا طالعته : تهبل الله يحفظك
محمد : منو احلى واحد بالصور
رشا : انت
محمد حط اصبعه على شفايفها ويداعبها : قولي الصج
رشا استحت : انت انت انت انت
محمد : قلبي .. احبج
رشا ابتسمت له .. : ادري
محمد ضحك واهوا يضمها : ياااا حبي لج
رشا دق تلفونها
رشا ردت : هلا يمه .. يلا اوكي شوي واكون عندج .. مع السلامه
محمد : لاتقولين
رشا بضيق : بروح لماما
محمد : اصير لج ماما
رشا : ههههههههههههههههههههههههه يلا بس عن الدلع
محمد بزعل : شنو ما يلوق
رشا : الا يلوق ونص
محمد : عيل راضيني!
رشا قربت له وباسته على خده
محمد بجنون : خن نطلع قبل لا افصل عليج
رشا : ههههههههههههههههههههههههههههه

طلعوا ونزلوا وراحت رشا لبيتهم .. وكانت طايره من الوناسة




<<<<<<<<<<<
الظهر لمار طالعه من المدرسة اهيا ورفيجتها نوف لانه بيوتهم يم بعض وقراب من الثانوية وتو هادين :

لمار : يممممه نوفه بغيت اموووت
نوف: الله ستر يا بنت بغيتي تروحين فيها
لمار : ماني عارفه شسوي اهوا قبل بس يعطيني نظرات الحين تطاول وقام يصعد لباب داري
نوف : ديري بالج على عبدالرحمن
لمار بحزن : من اتركتنا امي وانا شايلة اغراض عبدالرحمن ومخليتهم بغرفتي
نوف: ليش ما تسكنين عند عمج
لمار : عمي خلقه متفشل من ابوي ومتبري منه هالمره تبينه يحطني عنده
نوف : عماتج ثنتين اسكني عند وحده فيهم
لمار : وحده متحلف فيها رجلها ما تجينا ولا تزورنا بعيشة الله لانه منصب ويخاف على نفسه والثانية رجلها عصبي وما ينتفاهم ..! ومو مجنونه اسكن ببيت عماتي
نوف : الله يعينج على ما بلاج .. اصبري والله ربي ما ينساج
لمار : ونعم بالله
نوف : اشعليج انتي الاولى علينا
لمار ابتسمت
نوف بصدمة :لمااااااااااااااااااار
لمار :اشفيج!!!
نوف : الله رنج واقف عند باب بيتكم ويم السيارة واحد مزيووووون يمه يا ربي شحلاته يطالعج
لمار ارفعت راسها على طول وشافت جاسم يطالعها ببتسامه
لمار : اي جاسم
نوف: ايوا ايوا هذا راعي الرنج الي مأذيتني فيه من اليوم
لمار مالها خلق له ابدا : واحد فاضي ..َ
نوف : يخرب بيت عدوج مزيون ..
لمار : ولد عبدالعزيز
نوف : لا تقولين فوق جماله عزززز
لمار :اهم شي الاخلاق
نوف طنشت وراح لجاسم : السلام عليكم
جاسم : وعليكم السلام
نوف : انا نوف رفيجة لمار وجيرانهم بنفس الوقت
جاسام ابتسم ابتسامة مجاملة ويطالع لمار الي تمشي على البيض وليما الحين ما وصلت واتطالعه ببرود ذبح جاسم
نوف : شخبارك
جاسم : تمام
نوف : اذا بغيت شي ترانا بالشوفه
جاسم طالعها وطرت على باله فكرة : طيب ممكن طلب
نوف : امر
جاسم : بطعيج رقمي اذا صار بلمار او اخوها شي تقولين لي لانها ماتتصل
نوف : اوكي ...


لمار اوصلت وشافت الورقة تنمد لنوف
طالعت جاسم وبغرور قالت : شكلك ما خليت بنت بالكويت ما عطيتها رقمك
جاسم طالعها برفعة حاجب : كيفي شحارق دمج!
لمار طنشت فيه ودخلت .. شكو يعطي البنت رقمه ما ادري!! < وانا ما ادري شلي حارق دمج خليه يغازل على قولتج ما يهمج لوووووول
جاسم حسه مجذوب لها لا شعوريا طنش بنوف وراح وراها ونوف المسكينه تطالع الرقم وراحت لبيتهم مستانسه ... وجتها افكار انها تقرب لمار من جاسم وخصوصا انه لمار اذت نوف بجاسم ولمن جانا جاسم ولمن تهاوشت معاه .. على اساس انها تكره؟


لمار رمت جنطتها بالصاله
جاسم : الناس يقولون تفضل
لمار لفت وجهها منصدمة : انت اهني
عبدالرحمن اول ما شاف لمار ركض لها : مااااامااااا
لمار ابتسمت وفكت ايدينها وشالت عبدالرحمن الي حظنها على طول
جاسم : الهد يحيج دام فضلج
لمار لفت عليه بعصبيه : تفضل

جاسم ضحك على عصبيتها : وين الوالد
لمار بحزن : نايم من امس .. المغرب يصحى
جاسم تضااااايق ما يبي يشوف حزنها كلش
جاسم : قلتي لي انج تبين وضيفة
لمار طالعته : اي
عبدالرحمن يحط ايده على خد اخته ويلمسه
جاسم ضاااااااااااااااااااااع دااااااااخ
لمار استحت من نظراته
جاسم انتبه على نفسه : عموما انا جايب لي جم ملف ابيج تقرينهم وتلخصينهم لي ولج مني امشي لج معاش بس تفكيني من هالملفات
راح اجيب لج بين كل فتره وفتره ملفات .. وتلخصينهم بنود ..
لمار : بس تلخيص
جاسم : اي
لمار : اوكي صار
جاسم : اذا خلصتيهم قولي لي .. اتصلي اوكي
لمار : ان شاء الله
جاسم راح لعبدالرحمن وبحركة سريعة شاله من لمار
لمار انصدمت
جاسم واهوا يرفع عبدالرحمن فووووق وينزله ويرفعه فووووق وينزله وعبدالرحمن تشلعت جبده من الضحك .. شاله لين وصل الباب ..
جاسم : شدي حيلج بالدراسه
لمار ببتسامه : ان شاء الله
جاسم : تامرين على شي
لمار : سلامتك
جاسم : الله يسلمج ..
يكلم عبدالرحمن : يلا روح لماما باي
عبدالرحمن مد ايدينه للمار .. لمار قربت لجاسم واهيا ميته من اليحى خذت عبدالرحمن منه ..
طلع جاسم واهوا فرحان .. ولمار المسكينه تمت تفكر فيه ...؟



ببريطانيا ... الساعه 5
عبدالله قاعد يطالع التلفزيون
عبدالله : يلا يا سااااااااااااااااارة
نزلت سارة . : يلا خلصت
عبدالله عطاها نظره على لبسها .. وارتاح كان ساتر
طلعو وركبت سارة السيارة جدام وعبدالله متوتر .. من عقب الي قاله اليوم لازم يغير طريقة معاملته معاها .. لانه صار لين بزود
سارة : يا ربي ما عندك اشرطه
عبدالله :لا
وصلو للمجمع وانزلوا اقعدوا يتشرون
سارة بزعل : مابي عاجبتني حلوه
عبدالله: اي ادري حلوه بس ضيقه
سارة : انت تبيني البس لك خيشه
عبدالله بدون نفس: قلت لج خلي هالتنورة لا طراق !
سارة : عبدالله امانه
عبدالله : انتي مجنونه .. ضيقه وقصيره
سارة : بلبس معاها بوت .. وتحتها لقنز
عبدالله من غير ما يطالعها: لا
سارة تركتها بعصبيه ومشت معصبه وراحت للكوفي واقعدت
عبدالله راح وراها : مو انا الي تسوين فيني هالحركة يا ساره ديري بالج
سارة بزعل : المجمع فاتح لك محلاته روح نق لي على كيفك زييييييين
عبدالله قعد واهوا مو قادر يتحمل زعلها حتى زعلها يغرييه
عبدالله : قومي خلصيني بلا ولدنه < سوالف جهال
سارة : مابي
عبدالله : عشان خاطري
سارة : بس مو تقعد على كل قطعه تعذربها
عبدالله ابتسم : قومي
قامت سارة معاه .. اقعدوا يفترون ويشترون
عبدالله : الجينز تلبسين فوقه شي طويل فاهمة
سارة واهيا بقمة عصبيتها : اي ان شاء الله
عبدالله : لا تجننيني فاهمه
سارة: قلت اي اي اي
عبدالله ضحك..
سارة اقعدت تنقي لي لها جم اكسسواره وحلق
عبدالله كان هادي ويتذكر ريتاج وريماس .. اختار لهم حلق واكسسوارات
وراح يحاسب سارة شافته وحست بغيره مو طبيعيه والزقت فيه : لمنو هذول
عبدالله حب يرفع ضغطها : لناس
سارة : ادري لمنو
عبدالله : بنات
سارة بقمة العصبية : تتهنى
عبدالله : ههههههههههههههههههه الله يهنيج
سارة خمت جم اكسسوار لها وحاسبهم عبدالله وطلعو وطول هالفتره ما تكلمه نقت لها جواتي عزكم الله
وجا لها واحد بريطاني من الي يشتغلون يبي يلبس لها الكعب عبدالله تنرفز ..
عبدلله .. كلم البريطاني وقاله انه بيلبسها .. احترم البريطاني رغبته وخلاه
ساره : انت شتبي خلك بالبنات مالوتك
عبدالله : ههههههههههههههههه لا يطق فيج عرق
سارة : ما ابي مساعدتك
عبدالله :يكون احسن قعد .. عالكرسي يطالع الي رايح والي راد وسارة واصله حدها مو قادره تلبس الكعب من كثر عصبيتها .. اووو يا ربي انا شفيني صايرة ما تحمل فكره بنت تشاركني فيه .. انا الخبلة لا يكون حبيته بس 
عبدالله شاف هدوءها : سارة
ساره من غير ما تطالعه عيونها حمر: هلا
عبدالله : احاجيج
سارة لفت : نعم
عبدالله انصدم من وجهها احمر وعيونها حمر : اعجبج الكعب
سارة : اي .. بس انا تشريت اليوم شكثر خلاص برد البيت
عبدالله : على راحتج
ردو للبيت وساره راحت لغرفتها اقفلت الباب واقعدت تبجي .. خلاص اهوا بيروح كلها يومين وابوي يرد .. خلص الاسبوع .. وحفلتي بعد 3 ايام .. يا ربي .. يا ربي.. ما راح اشوفه مره ثانيه .. شسوي .. انا خلاص حبيته .. وما ابي اضعف جدامه .. ليتني ماااا شفتك ولا تعلقت فيك ولا عرفتك ليتني ضليت اكرهك واكره شوفتك ... روح مابيك تقعد عندنا زياده ما ابي احبك اكثر ماااااااااابي اتعلق فيك وتروح وتخليني ..


عبدالله .. شفيها شلي قلبها وغيرها فوقاني تحتاني .. يا رب ما اتحمل زعلها والله .. كل دقيقه بحال .. مره شحلاتها ومره اكرها ؟؟
ادخلت عايشه : السلالالالام عليكم
عبدالله : وعليكم السلام يا هلا بلي لها يومين ما تنشاف
عايشه : هههههههههههههههههه هلا فيك.. شلونكم
عبدالله : كلنا تمام تونا رادين من السوق
عايشه : تطورات 
عبدالله : نعجبج هههههههههههه
راحت عايشه فوق تسلم على بنتها وانصدمت بدموعها
عايشه : ليش تبجين
سارة : تعبانه شوي شلونج يمه
عايشه : بس ما فيج حراره
سارة : ما فيني شي
عايشه : تعشيتي
سارة : لا ما ابي عليكم بالعافيه
عايشه : متأكدة
سارة : اي يمه .. خلاص خليني انام
عايشه : براحتج

نزلت عايشه
عبدالله طالعها : خاله اشفيج شكلج معتفسه
عايشه : ما ادري سارة ما ادري ليش تبجي منو مضايقها
عبدالله تنح : ليش اهيا تبجي؟؟
عايشة : اي
عبدالله : انا اروح اشوفها
عايشه : خلاص انا اسوي العشى تعال طمني
عبدالله : اوكي


راح لها عبدالله فوق:
سارة : تفضل
دخل عبدالله بهدوء : مرحبا
سارة : مراحب
عبدالله :ساره
سارة بضيق ياربي ساعدني : نعم
عبدالله : ممكن ما تغطين نفسج باللحاف وتكلميني
سارة من غير ما ترفعه : شتبي
عبدالله بهدوء : شلي مضايقج
سارة معصبه : ما لك دخل طلع ما ابيك ؟؟
عبدالله تنرفز وقرب لها وشال اغطى عن وجهها .. كان وجهها احمر وانفاسهم قريبه من بعض .. سارة حست بحراره وقلبها بيوقف من الموقف.. عبدالله اختبص
عبدالله واهوا يبعد عنها وماسك اللحاف : اقدر اعرف شلي مزعلج ؟
سارة من غير شعور واهيا تغمض عيونها : أنت ..


ترقبو الجزء 10 والمواقف الي بتصير لااااا يطوفكم شنو بيصير مع سارة وعبدالله .. لمار وجاسم .. رشا ومحمد ...؟ كل هذا بالجزء 10 مع تحياتي واحترامي ...
Q8ia 3z
 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
الذين تشاهدون محتوى الموضوع الآن : 5 ( العضوات 3 والزائرات 2)
‏q8ia 3z, ‏الزين كله فيها, ‏nandoshia


منورين حبايبي انتظر ردودكم فديتكم :hjy5jewf:

الزائرات :wqedqw: سجلو وعطوني رايكم حبايب قلبي :friends:
 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
السلام عليكم

شلونكم قارئاتي العزيزات .. ادري منصدمين بارتين مو بنفس الموعد !!

انا عندي ضروف هالاسبوعين وما اقدر اشبك:O_SHH_:

وعشان ما تقولون علقتينا وطنشتي فينا .. :jumpon:

انزلكم اثنين للخميس هذا والجاي ..
:friends:
اتمنى احصل ردود حلوة مثل ما انتو معوديني .. :yaaaaaarb:

احبكم .. :fun:
 

M!U-M!U

New member
إنضم
17 أكتوبر 2008
المشاركات
411
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
واااااااااااااااااااااااااااي وناسه البارتات طووووووووووويله مشكوووووووووووره واايد وايد وايد وايد :p


امبيه وناسه يارب يارب تقوله تحبه يااارب :p

والله قصتج روووعه تسلم ايدينج والله :D
 

M!U-M!U

New member
إنضم
17 أكتوبر 2008
المشاركات
411
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
ووووووووووووووي يعني اسبوعين ماراح نقرا :(

بس يالله هل بارتين حلوين مشكوره والله يعينج حبيبتي على ظروووفج


وصج صج مشكوره وااايد تسلم ايدينج :d
 
إنضم
3 يونيو 2010
المشاركات
1,127
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بــحــــضــن ابــــووهـــا
وآآآآو البااارتييييين رؤووعـــه ومثل مااكنت متووقعه سااره تحب عبدالله ونااااااسه وأخيرآآآ حبته ورشاا الله يقكهاا من محمد ولماار وجااسم يحبوون بعض بعد :p مشكووووره يااقلبي وناطريييينج
 

6amni bs

New member
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
1,470
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روايتي الثانية: حجـــــابي حببنــي فيـكـ بقلمي:q8ia 3z

يعطيج العااااااااااافيه
ومشكوووره عالبارت
ناطرينج
 

m-3atboha

New member
إنضم
6 نوفمبر 2010
المشاركات
2,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
الإقامة
آنتي شيــخة هآلزمآن و كل مكآن
رد : روايتي الثانية: حجـــــابي حببنــي فيـكـ بقلمي:q8ia 3z

فدييييييييييييييييييييييييييتج انا و فديت بارتاتج
اخذي راااحتج حببوووووووبه
 

مزآآجيه

New member
إنضم
21 أغسطس 2009
المشاركات
103
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
خققققققققققققققققق
من جد يعطيج العاااافيه
تسلممم اصابعج الحلوين
:fun:
 

m-3atboha

New member
إنضم
6 نوفمبر 2010
المشاركات
2,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
الإقامة
آنتي شيــخة هآلزمآن و كل مكآن
رد : روايتي الثانية: حجـــــابي حببنــي فيـكـ بقلمي:q8ia 3z

[SIZE="5[COLOR="DeepSkyBlue"][/COLOR]"]اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب ب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب
اب
لعيوووون احححلى q8ia 3z[/SIZE]
 

نجمة البحر

New member
إنضم
5 مارس 2007
المشاركات
1,170
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بصرااحه روعه القصه والاروع اسلوبج في كتابة القصه ما شاء الله:ggdw:

ناطرينج حبيبتي
 
إنضم
3 ديسمبر 2009
المشاركات
1,247
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
عرؤَِِوسَ إآلخخَليجِ
واااااااااااو روعه روعه خوش بارتاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات


عسااج ع القووه حبي

واخيرا سااره حبت عبدالله ياحلاتهم :wqedqw:

ورشاا الله يبعدهااا عن محمد ويفكهااا

وجااسم ولمااار الله يوفقهم ان شاءالله يعترف لها بحبه :wqedqw:

نااطرين اليااي
 
إنضم
8 يوليو 2009
المشاركات
694
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
بحر الكويت
قلللووووووووووووووووش

البااااارت اينن ما تقصرين فديتج :$ كفى ووفى البارتين حبيبتي

واخيرااااا سارة بدت تحب عبدالله الحمد الله

من توقعاتي المتحرية :$ انه علي راح يحاول يكلم سارة ويتقرب لها اكثر ويوسوس لها هالشيطان

ووالله يستر من هالمحمد الماصخ واااي واعليا على رشا كلش قالها كلمتين طارت فيه ان شاء الله الله يكشفه لها قبل ما يصير شي واعليا عليها

لمار وجااسم ان شاء الله يحبون بعض

ويعطييييييج الف الف عاااااااافية

اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب
اب

ولااااايوقف نااطرينج فدييييتج :fun:
 

m-3atboha

New member
إنضم
6 نوفمبر 2010
المشاركات
2,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
الإقامة
آنتي شيــخة هآلزمآن و كل مكآن
رد : روايتي الثانية: حجـــــابي حببنــي فيـكـ بقلمي:q8ia 3z

اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
:hjy5jewf:
:hjy5jewf:
:hjy5jewf:
:hjy5jewf:
:hjy5jewf:
:hjy5jewf: