روايتي الثانية : حجابي حببني فيك
للكـاتبه :q8ia 3z
الجزء : الثامن
سارة طالعت عبدالله بحزن : عبدالله
عبدالله طالعها متنح : هلا
ساره بهدوووووووووء : انا اسفه على الي سويته .. حقك علي .. انا غلطانه ..
عبدالله : سارة اسمعيني انا ما حبستج الا من خوفي عليج
ساره مو يمه ذاااااااااااااااااااااااااااااايبه بهدوءه ونبرت صوته وخشونته
عبدالله بصراحه : اقص ايدي اذا علي ما قالج كلام وخلاج خجلانه منه .. صح
سارة نزلت راسها ..
عبدالله بقهر :شفتي كنت دااااااااااااري اعرفه ولد عمي اعرفه .. ما يرتاح اذا ما سمعج من هالكلام الي يسد النفس..
سارة : عبدالله انــ ..
عبدالله قاطعها : خليني اكمل
سارة بصوت فيه بحه من عبره : قووول
عبدالله : سارة انا لا طريقة حياتج ولا لبسج عاجبني.. قبل ما يعجبني تراه ما يرضي ربي
سارة بتكدر : عبدالله انا تعودت على جذي
عبدالله : ميخالف شوي شوي تتعودين .. سارة احنا الشباب عارفين لبعض .. وصدقيني ترا لبسج يعكس شخصيتج
سارة بجت : قصدك انه انا من بنات هالله بالخير
عبدالله ذااااااااااب فيها وشكلها واهيا تمسح دموعها وشهقاتها : لا اسم الله عليج.. مو منهم ..
سارة تشاهق : عيل ليش قلتي لي جذي
عبدالله طالعها بتمعن : لو اجيب لج حلاوه
سارة بشهاق و طالعه بعيون غرقانه دموع :اي
عبدالله : وهالحلاوه مكشوفه فوقها حشرات وعفيسه .. وقلت لج ذوقيها
سارة : لالالا وع
عبدالله : جذي البنت .. نفس الحلاوة متى ماحافظت على نفسها .. بتكون مرغوب فيها عندنا احنا يا الشباب
ساره : انزين
عبدالله بضحكة : شنو انزين ..
سارة : عيل شقول ؟
عبدالله : تنسين هاللبس موليه ..
سارة : ما عندي غيره
عبدالله : نشتري لج غيره
سارة : طيب انت مسامحني الحين
عبدالله ببتسامه : ايه مسامحج
سارة بدون احساس نطت ولزقة فيه : ياااا عممممري يا عبودي
< لا تدورون عبدالله لانه خارج منطقة التغطيه من الصدمه<
سارة واهيا ضامة ذراعه : عبود ذراعك يابسه
عبدالله يحس بحراره مو يمها : شرايج تجيبين ذراعي لذراعج النتفه..؟ فيه فرق
ساره : لا بس انت معضل شوي عكسنا
عبدالله : هههههههههههههههههههههه والله انج عجيبه بنت ومعضله
سارة : ههههههههههههههههه عادي شفيها
عبدالله : عيل تدرين شلون تعالي اشركج بالنادي معاي وناسه تعضلين مثلي
سارة : وووووعععععععععععععععع ما ابي
عبدالله : كيفج ههههههههههههه
ساره طقته : جب .. قامت من مكانها بتطلع
عبدالله طلع قبلها : ويييييييييييييييييين!!
سارة ببتسامه رايقه: بروح لمامي
عبدالله يا ويل حالي من مامي انا بموت : ماميتج ما تشوفينها الا باجر الصبح
ساره : لالالا توك مسامحني
عبدالله واهوا يصكر الباب : سووووري باجر يعني باجر لازم تتمين العقاب
ساره : اووووووووووووووه ..
راحت سارة لدريشه تطل ضايق خلقها شافت احمد عند سور حديقتهم يطل على غرفتها ..
اهني سارة ماتت من الخوف .. قام يسوي لها حركات شوق ووله وبوسات .. خاااافت .. صكت دريشاتها وضمت وسادتها وتلحفت وتذرف دموووع من الخوف.. يا ربي شسوي شسوي من اعلم .. لو اعلم امي ما راح تصدقني ولا عبدالله .. بتتغير نظرته فيني .. ياويلي
عبدالله كان بغرفته يفكر سارة واهيا يمه شلون كانت لاصقه فيه ولا يوم قالت له عبووودي ويا عمري : آآآآآآآآآآآآآآآآآه يا قلبي وينك ووين الحب كنت عايش ومرتاح شلي قلبك شلي غيرك علي .. ياااااااااااا ربي ساعدني يا ليتها تحس بلهيبي لها .. قربها عسل .. وكلها عسل .. غيرتي قام تبين عليها .. كنت احترق واهيا مع علي .. لو رديت الكويت هم علي ما راح يخليها اعرفه .. .. لازم اغيرها لازم .. اه .. والله ماكو غير جسووووم اهوا الي بيساعدني لازم اكلمه باجر..
الكويت <<
جاسم كان مو يمه قاعد يفكر في البنت الي شافها .. يا ربي جمالها مو الي خلاص خلاص يحطم .. يووووووووه اهيا حلوة بس انا شلي قاردني فيها ابوها المسكينه سكران واهيا عايشه والرياجيل سكرى يمينها ويسارها .. والله اني خايفه عليها .. كلش ولا دموعها .. ونظرات الخوف الي لمستهم فيها ... يوووووووووو انا تالي عمري افكر بناس حثاله والابو سكران ؟؟؟ جاسم حط راسه ونام ..
عند بيت ابو علي وخصوصا دار رشا
رشا : حمودي وينك ماترد
محمد بصوت فيه النوووم : قلبوو كنت نايم
رشا : وليييييييييييه شكل النوم بيصير شريكتي معاك
محمد : هههههههه يمكن
رشا : انزين قوم وصحصح ودي اطلع معاك
محمد : يلا على ايدج نقي المكان وعلميني
رشا : شرايك سينما
محمد : اووووغي
رشا : باي حبيبي
محمد : حبيبي طل ..
رشا : هههههههههههههههه افا لييييييييييييش
محمد : لا بوسه ولا هم يحزنون
رشا : اقوووول ترا النفس ليما الحين زينه
محمد بقرف : يلا يلا اشوفج ... اوكي لا تتأخرين تراه المجمع يضيع على انه صغير
رشا : هههههههههه انزين يا النفسيه باي
محمد : بايات .. < سكر الخط
محمد.. ماااشي راسي براسج .. لييييييييين ما اوصله
ببريطانيا ..
قعد عبدالله من النوم .. وراح للمطبخ وشاف الهدوووء بالبيت .. شاف ورقه مخليتها عايشه < عبدالله يمه انا طالعه رفيجتي بتولد ما عندها احد .. هالله هالله بالبيت من بعد غيابي كلها جم ساعه وارد <
عبدالله تريق وراح فوق تسبح ولبس ملابسه .. طق على ساره الباب ..
سارة : ادخل ماكو غيرك
عبدالله ببتسامه : صباح الخير
سارة : صباح النور
عبدالله : تراني طالع وامج طلعت من زمان تقول رفيجتها بتولد
سارة فزت : يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ هذي اكيد ام امينه ..
عبدالله : امينه المتحجبه ؟
سارة : اي .. مسكينه امها ما جابت الا هالبنت .. والحين توها تولد ..
عبدالله : عيل شتطلع ام خالد
ساره : هذيج ام رهف
عبدالله : الي اخوها عمر
سارة : اييييي .. ساره راحت للدريشه تطل . وما شافته
عبدالله شك : شسالفه
سارة بخوف: ولا شي ابي افج الدريشه ..؟
عبدالله راح لها لمن شافها مرتبكه وبطل الدريشه .. : اها
ساره : يلا بلبس وبنزل لك ..
عبدالله : بسرعه ..
سارة ما جنه امس عبدالله ناصحها البست جينز وبدي اخضر ..وحطت كريم خفيف ومسكره وغلوس .. وانزلت واهيا تسوي شعرها عنقوص : يلا عبدالله.. وافتحت الباب وطلعت
عبدالله يطالعها ما جنه امس محذرها : سااااااااااااااره
سارة : نعم ..؟
عبدالله : شهاللبس..؟
سارة : يووووووووووو عبدالله مو وقته تعال يلا
عبدالله : روحي غيري .......؟
سارة : ماعندي عبدالله انت شنو ماتفهم
عبدالله بقق عيونه : لا افهم وطلعه ماكو زيييييييييين
ساره : تراك ذليتني
عبدالله راح لها ومسكها بقوة من ايدها ودخلها البيت ..: واطلعي من البيت وشوفي شبيصير لج
ساره بألم : عبدالله بس
عبدالله قلبه يعوره بس الاخت ما تفهم : انثبري
ساره راحت واقعدت عالقنفه .. وعبدالله صعد وطلع تلفونها واللاب .. ونزل وعطاها اغراضها
ساره بضيق : بروح لرفيجتي
عبدالله : ماكو ... انا طالع ولا تزعجيني
طلع عبدالله وسارة طلعت وراه : عبدالله بروووح
عبدالله لف عليها : ماكو وبعدين
ساره: تكفى
عبدالله : متى ماغيرتي لبسج يحلها الف حلال
ساره طالعته وبحزن قالت : خلاص كرهت الطلعه .. واركضت داخل واهيا تبجي
عبدالله قلبه انفطر من حركتها بس لازم تعرف وين مصلحتها وتحس انه الي تسويه غلط وركب سيارته وراح للشركه
دق تلفونه < جاسم
عبدالله بضيق : الوووووووو
جاسم بفرح : يسعد لي هألوووووووووووووووووووووو
عبدالله : هلا جاسم شخبارك
جاسم : لالالالالا نبرتك كلش مو عاجبتني
عبدالله : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا جاسم
جاسم : اسم الله عليك شفيك
عبدالله : هالقلب الملعون حب
جاسم : ههههههههههههههههههههههههه
عبدالله : شسوي
جاسم : هني ياله من اختار
عبدالله : سارة بنت عمي
جاسم : ما يمدي هههههههههههههههههههههههههه
عبدالله : تكفى سكت
جاسم لمن لمح نبرة الحزن سكت : قول لي ليش متضايق
عبدالله قاله عن كل شي
جاسم : انت الغلطان اكو واحد يحبس بنت
عبدالله : اقولك طلعت عن شوري
جاسم :خو بعد انت غلطان .. داش بين يوم وليله وتبيها تلتزم
عبدالله : يا جاسم لبسها مووووووووووووووووو شي شفيك هذي بنت عمي واخاف عليها اكثر من خوفي على عيوني
جاسم : تبي مفتاح قلب البنت
عبدالله : ايه
جاسم : الرومنسيه .. متى ما عاملتها بحب وحنان بتجيك من كلها
عبدالله : ما اقدر
جاسم : عاملها مثل ما يحب قلبك ..
عبدالله : بس قلبي يعورني لا قسيت عليها
جاسم : لا تقسى .. ريح نفسك من العذاب وبعدين دام هالعلي وراها اعرف انها مو محتاجه لحبك ..
عبدالله : بس انا صادق
جاسم : واهيا شعرفها
عبدالله : مو معقول .. تصدق وما تشوف عيونه
جاسم : حبييييييييييييبيييييييييييييييييي الشباب لا بغو راس البنت جابوه بلا كلام فاضي وعلي ما يرتاح الا اذا جاب راس البنت
عبدالله : عدل كلامك .. يعني اغير من معاملتي معاها
جاسم : اي الي يريحك شنو ترتاح لمن تعاملها بغضب ولا بطيبه وحنان
عبدالله : اكيد بحنان جسوم اشفيك
جاسم: ههههههههههه عيل عاملها بحنان عاد انت قلبك لا اله الا الله .. يوسع بلد
عبدالله : الا قولي اخبارك
جاسم : تو الناس
عبدالله : هههههههههههههه جويسم بلا ملاقه
جاسم : تعبان من التفكير
عبدالله : شنو شصاير
جاسم قال لعبدالله سالفه لمار
عبدالله : يا حرام
جاسم : تخيل يا عبدالله هالواطي ما يفكر ببنته ولا بولده
عبدالله : طيب وين مرته ..
جاسم : مطلق
عبدالله : شدراك؟؟
جاسم : اليوم قاعد مع واحد من الموظفين وقايلي السالفه كلها
عبدالله : ما جاك اليوم بالشركه
جاسم : لا
عبدالله : كلها سبوع وبيجيك
جاسم : اي عدل تخيل عبدالله مو قادر انسى حالتهم .. انا لازم اجيب التفصيل الممل عن حياتهم
عبدالله : انزين شرايك تسوي عمل خيري لهم .. تمر عليهم تعطيهم الي يحتاجونه .. شكل الابو قاط فلوسه على الشرب
جاسم : اي عدل
عبدالله : جاسم وسع لي صدرك ولا يهمك ..
جاسم : المهم انت لاتطول علينا اشتقنا لك يا الحنووووون
عبدالله يدري انه قصده سارة : ههههههههههههه اقول توكل على الله
جاسم :ههههههههههههههههههه يلا مع السلامه
عبدالله: الله يسلمك
سارة كانت تقرا بهالوقت رسايل الحب والغرام من علي
طبعا صدقت كونها بنت وصغيره وواصل لها كل هالعبارات
< قوة سارة .. ما ادري صراحه شقول احسج غير عن هالبنات بطيبتج و خجلج .. ماني قادر اشيلج لو ثانيه من بالي ممكن نطلع لمكان .. <
< سارة وينج .. ترا بديت احاتيج .. جم مره ادق وما تردين<
< سارة قولي لي على الاقل لو بمسج انج زعلانه .. اسف اذا تماديت بالكلام لكن صدقيني طالع من قلبي وانا ولد عمج وما راح اضرج <
ووو الخ الخ الخ .. وسارة نست نصايح عبدالله وطار قلبها مع هالمسجات ..
دخل عبدالله ولقاها تقرا المسجات واهيا مبتسمه ..
عبدالله : يلا قومي خن اوصلج لرفيجتج ..
سارة بسدت نفس: تو الناس .. بعدين لبسي مو عاجبك ..؟
عبدالله : سارة قومي ..
سارة: ما ابي اروح معاك ومو على كيفك تجبرني ..
دق تلفون سارة وشافت .. علي يدق عليها
ساره ما تدري ليش جاها شعور انها تحب تقهره : الووووو هلا علاوووووي
عبدالله طالعها واهيا رايحه فوق ومنطشه فيه ؟؟
علي : قوة سارة .. ليش ما تردين شلي مزعلج علي .. ؟
سارة : ماكوو بس عبدالله حابسني
علي حط نفسه معصب: وليش ماله حق
سارة واهيا تنسدح عالسرير : عشان طلعت معاك
علي : اي شي هذا في عقله شي اكيد
ساره عصبت : شقصدك.........؟؟؟؟
علي انصدم من عصبيتها : سارة اشفيج
سارة لاحظت نفسها : لا بس شقصدك ..؟
علي : انتي لازم تبنين شخصيتج بالبيت ومو اي احد يدوسها
سارة دشت الفكره مزاجها .. : بس انا ما اقدر على عبدالله
علي : بس انا اقدر عليه .. اسمعي
سارة: هلا
علي: البسي وبمرج
سارة : وين
علي : بتمشى في هالديره الي ما طلعت فيها!
سارة : اوكي يلا تعال .. بس علي انا بمر الطبيب
علي: اسم الله عليج ليش
سارة : بمر رفيجتي
علي: ليش شفيها
سارة : بس ابي اشوف امها والده واتحمد لها بسلامه
علي : اها صار ..
سارة : لاتطول
علي : هوووووووووووووى
سارة استحت وسكرت الخط والبست
عبدالله دز لجاسم مسج < الاخت قاعده تكلم اعليوي
جاسم < هههههههههههههههه اعصابك خلها على راحتها واهيا من نفسها بترد لك .. صدقني
عبدالله < اها .. اوكي
انزلت سارة : عبدالله ممكن اطلع
عبدالله ببرود : روحي
سارة مستغربه : بس ما سألتني ولا قلت لي وين بروح ولا ناشبتني في لبسي .. غريبه
عبدالله ببرووود واهوا يغلي من القهر : ما يهمني
سارة انصدمت : هاه
عبدالله فرح بردت فعلها .. عرف انها تحب تسوي هالشغلات عشان بس تشوف غيرته وخوفه عليها .. : قلت ما يهمني..
سارة شوي وتبجي : ترى بروح مع علي
عبدالله واهوا ياخذ السويج ومروق عليها وشكلها واهيا تبيه يغار عليها ويعصب .. ويهتم : اوكي .. سلمي لي عليه
سارة وخلاص مو قادره تمسك بجيتها : متى تبيني ارجع ..؟؟
عبدالله : بالوقت الي يريحج ما ابي احكرج بكيفج ..
سارة شافت عبدالله واهوا طالع جدامها .. ويركب سيارته ويحرك قعدت تبجي
سارة بقهر : انا ليش ابجي مو هذا الي كنت ابيه .. مو كنت ابي البس على راحتي واطلع وارد على راحتي شلي تغير .. من بعد ما عطاني الحرية تغيرت .. وصرت ابيه يحكرني انا شلي صاير لي..
علي دق .. سارة تطالع الجهاز واحذفته .. دق دق دق وبعدين عطته مشغول
دز مسج
< سارة قلبي شفيج..<
سارة < سوري علي بس والله مالي مزاج اطلع ابي اقعد بروحي شوي <
علي< عالعموم براحتج ما ابي اضغط عليج .. بس متى ما ارتحتي دقي علي <
سارة قرت المسج وراحت دارها تبجي وبعدها نامت من غير ما تحس
الكويت ..
جاسم : وبس..
الموظف : اي طال عمرك .. بكل برود امهم خلتهم .. قالت لضابط اعيالي ما ابيهم ؟؟
جاسم : بنت الـ .. احد يترك اعياله
الموظف: اي صار لهم الحين 3 سنين وما شافوا امهم
جاسم : والابو ..
الموظف : الابو كل يوم هذي حالته سكران .. والبنت تروح للمدرسه وترد .. واهيا الاولى تخيل رغم الضروف.. ما عندهم خدامه بالبيت .. اهيا الي تقوم بشغل البيت ..
جاسم : طيب انا بروح لهم اليوم معاك .. اهم يعرفونك صح
الموظف : صح من معرفت ابوك .. لانه ابوك ترا كان يزورهم .. بس الحين كلفني انا بالمهمه .. وترا ابوك من لمن كان بشركه كان يعرف اوضاع الموظفين كلهم .. وبالاخص صالح لانه حالته شوي اصعب من غيره
جاسم : يعني لمار وعبدالرحمن يعرفون ابوي
الموظف : اي
جاسم : غريبه ابوي ما قالي
الموظف : واهوا ما كان يعلم احد كان يسويه لوجه الله بس لمن تعب قبل سنه تذكر
جاسم : اي
الموظف : وصاني فيهم وقال لي ما اقصر معاهم ..
جاسم : اها .. الحين ارتبطت الافكار عندي ... والي يعافيك فهد لا تطول علي حيل هالموضوع شاغل بالي
فهد : ابشر طال عمرك
الكويت بمجمع ...
رشا : الووووو
محمد : هلا
رشا من اسمعت صوته عرفت انه معصب : هلا فيك حبيبي وروحي وقلبي ودنيتي ..
محمد ببتسامه لانه الكلام روقه .. : اي علي انا هالكلام قصي علي
رشا بدلع : الله يسامحك زين
محمد بضحكه : اي اقلبيها الحين وصيري انتي الزعلانه
رشا: المهم وينك
محمد : بعيد عنج
رشا : يلا عاد
محمد لمس كتفها رشا اخترعت : آآآآآآآآآ
محمد واهوا يصكر التلفون : ههههههههههههههههههه
رشا : يا دب خرعتني
محمد : اسم الله عليج
رشا : يلا الفلم بيبدي
محمد : عن شنو
رشا :ررررعب
محمد : يعني بتخوفيني الحين.. زين ما بجيتي علي بنص الفلم .. ويا ويلج ان قعدتي من النوم بليل وتبجين وتقولين لي خايفه خايفه
رشا : هههههههههههههههههههههه لالا .. يمكن مجربها مع البنات الي قلبي بس انا لا
محمد: ههههههههههههههه اي بنات .. رفيجاتي واجد بس محد لعب بحسبتي غيرج
رشا :ههههههههههههه اي هين..
محمد يطالعها .. اه يا رشا لو تدرين بحبج بقلبي .. بس انتي الي خربتي على نفسج .. وصرتي سهله لي : حده
رشا لمن شافة نظرته ما تدري ليش ذابت .. دخلو السينما .. وفعلا ما كملت الفلم قعدت تبجي وطلعو ><
رشا : يمه اظافره تخررررع
محمد : هههههههههههههههههههههه
رشا : لالالا ما في يوم يمسكه واهوا على الدرج .. اه اه يا قلبي.. وتكمل بجي
محمد : بس بس طلعنا من المجمع بكبره وانتي ليما الحين فلم وفلم
رشا : محمد خايفه ..
محمد : رشا طالعي الي ورااااااااااااااج
رشا صاحت وقعدت تبجي ومحمد ميت ضحك
رشا قامت وتقعد تقطه والي يمر يضحك عليهم
محمد : يخرب بيتج هههههههههههههههههههههه
رشا : تستاهل
محمد : تعالي معاي بالسيارة نفرفر
رشا : مابي زعلت عليك خلاص
محمد جرها من ايدها وركبها .. رشا اركبت داخت من عطره الي بسياره من حلاته .. محمد ركب وحرك
رشا : وين بنروح
محمد خبل فيها : بنروح لشقه واحد من الربع
رشا بققت عيونها : شنووووووووووووووووووو
محمد بهلحظة انفجر ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد : يا الخبله يعني وين ماخذج
رشا كملت بجيها : مالت عليك يا دوووب حده مو وقت هالغشمره الثقيله
محمد وقف عالبحر : كاه وصلنا
رشا : ما يمدي
محمد لف عليها : بس رشاوي خلصنا ..
رشا واهيا تبجي : كله منك
محمد مسك ايدها وباسها : انا اسف
رشا بروقان : بس خلاص سامحتك
محمد لمس خدها الناعم : رشا
رشا طالعته : هلا
محمد من لب قلبه : احبج
رشا نزلت راسها ..
محمد قرب لها وباسها على خدها : ربي لايحرمني منج
رشا ساااااااااااااااااااااااكته
محمد قرب لها مره ثانيه وباسها على خدها الثاني
رشا : محمد بسسسسس .. برد البيت
محمد : بعدي ما شبعت .. تو الناس
رشا: برد البيت ..
محمد : خايفه مني
رشا : لا
محمد : امبله واضح
رشا : لا خلصنا عاد
محمد : عالعموم ... يحق لج تخافين .. حرك محمد واهوا معصب شوي
رشا : محمد زعلت
محمد : لا
اسكتت رشا ولمن اوصلوا عند سيارتها .. رشا قربت له وباسته : لاتزعل
محمد : يااااااااااااااااااااا ويلي يااااااااااااااااااااا ويلي
رشا : ههههههه باي
محمد مسكها قبل لا تنزل : وحده بعد .. بس وحده
رشا قربت لها وباسته
محمد غمض عيونه .. ونزلت رشا واقطعت عليه جوه بهرن سيارتها .. حرك محمد وحركت رشا .. وراه
محمد .. والله وصرتي اسهل من اول يا رشا .. هذي ثاني طلعه واذبحج الشوق .. بنشوف شبيطلع منج بعد ..
<<<<<بريطانيا ..
عبدالله بالشركه وعتفس بالاوراق وموقادر يشتغل واهوا يفكر بساره ونظراتها له.. معقوله حبتني وصارت تهتم فيني .. وتحب ابين لها غيرتي .. ولا انها تعودت علي وانه ما تعرفت من العايله غيري انا وعاشت معاه ..
خلص عبدالله شغله ورد البيت دخل لقى البيت هااااااااااااااادي اللاب توب على مكانه وراح فوق لقى باب غرفتها مردود .. استغرب وراح لقاها نايمه على ملابسها وما راحت .. ابتسم عبدالله .. حس بنشوة الانتصار على علي .. والاهم حبيبته وروحه .. مهتمه لراااااايه .. قرب لها وغطها.. ساره حست فيه
ساره بصوت كله نوم : عبدالله انت وصلت
عبدالله .. اي يااااروح عبدالله : اي
انتظروني بالبارت التاسع .. واهم الاحداث الي بتصير بين ابطالنا .. ساره وعبدالله .. وعلي وطرقه لتخريب هالعلاقه .. ومحمد ورشا .. وجاسم ولمار الي اشغلته حتى عن دوامه ..؟؟ q8ia 3z
للكـاتبه :q8ia 3z
الجزء : الثامن
سارة طالعت عبدالله بحزن : عبدالله
عبدالله طالعها متنح : هلا
ساره بهدوووووووووء : انا اسفه على الي سويته .. حقك علي .. انا غلطانه ..
عبدالله : سارة اسمعيني انا ما حبستج الا من خوفي عليج
ساره مو يمه ذاااااااااااااااااااااااااااااايبه بهدوءه ونبرت صوته وخشونته
عبدالله بصراحه : اقص ايدي اذا علي ما قالج كلام وخلاج خجلانه منه .. صح
سارة نزلت راسها ..
عبدالله بقهر :شفتي كنت دااااااااااااري اعرفه ولد عمي اعرفه .. ما يرتاح اذا ما سمعج من هالكلام الي يسد النفس..
سارة : عبدالله انــ ..
عبدالله قاطعها : خليني اكمل
سارة بصوت فيه بحه من عبره : قووول
عبدالله : سارة انا لا طريقة حياتج ولا لبسج عاجبني.. قبل ما يعجبني تراه ما يرضي ربي
سارة بتكدر : عبدالله انا تعودت على جذي
عبدالله : ميخالف شوي شوي تتعودين .. سارة احنا الشباب عارفين لبعض .. وصدقيني ترا لبسج يعكس شخصيتج
سارة بجت : قصدك انه انا من بنات هالله بالخير
عبدالله ذااااااااااب فيها وشكلها واهيا تمسح دموعها وشهقاتها : لا اسم الله عليج.. مو منهم ..
سارة تشاهق : عيل ليش قلتي لي جذي
عبدالله طالعها بتمعن : لو اجيب لج حلاوه
سارة بشهاق و طالعه بعيون غرقانه دموع :اي
عبدالله : وهالحلاوه مكشوفه فوقها حشرات وعفيسه .. وقلت لج ذوقيها
سارة : لالالا وع
عبدالله : جذي البنت .. نفس الحلاوة متى ماحافظت على نفسها .. بتكون مرغوب فيها عندنا احنا يا الشباب
ساره : انزين
عبدالله بضحكة : شنو انزين ..
سارة : عيل شقول ؟
عبدالله : تنسين هاللبس موليه ..
سارة : ما عندي غيره
عبدالله : نشتري لج غيره
سارة : طيب انت مسامحني الحين
عبدالله ببتسامه : ايه مسامحج
سارة بدون احساس نطت ولزقة فيه : ياااا عممممري يا عبودي
< لا تدورون عبدالله لانه خارج منطقة التغطيه من الصدمه<
سارة واهيا ضامة ذراعه : عبود ذراعك يابسه
عبدالله يحس بحراره مو يمها : شرايج تجيبين ذراعي لذراعج النتفه..؟ فيه فرق
ساره : لا بس انت معضل شوي عكسنا
عبدالله : هههههههههههههههههههههه والله انج عجيبه بنت ومعضله
سارة : ههههههههههههههههه عادي شفيها
عبدالله : عيل تدرين شلون تعالي اشركج بالنادي معاي وناسه تعضلين مثلي
سارة : وووووعععععععععععععععع ما ابي
عبدالله : كيفج ههههههههههههه
ساره طقته : جب .. قامت من مكانها بتطلع
عبدالله طلع قبلها : ويييييييييييييييييين!!
سارة ببتسامه رايقه: بروح لمامي
عبدالله يا ويل حالي من مامي انا بموت : ماميتج ما تشوفينها الا باجر الصبح
ساره : لالالا توك مسامحني
عبدالله واهوا يصكر الباب : سووووري باجر يعني باجر لازم تتمين العقاب
ساره : اووووووووووووووه ..
راحت سارة لدريشه تطل ضايق خلقها شافت احمد عند سور حديقتهم يطل على غرفتها ..
اهني سارة ماتت من الخوف .. قام يسوي لها حركات شوق ووله وبوسات .. خاااافت .. صكت دريشاتها وضمت وسادتها وتلحفت وتذرف دموووع من الخوف.. يا ربي شسوي شسوي من اعلم .. لو اعلم امي ما راح تصدقني ولا عبدالله .. بتتغير نظرته فيني .. ياويلي
عبدالله كان بغرفته يفكر سارة واهيا يمه شلون كانت لاصقه فيه ولا يوم قالت له عبووودي ويا عمري : آآآآآآآآآآآآآآآآآه يا قلبي وينك ووين الحب كنت عايش ومرتاح شلي قلبك شلي غيرك علي .. ياااااااااااا ربي ساعدني يا ليتها تحس بلهيبي لها .. قربها عسل .. وكلها عسل .. غيرتي قام تبين عليها .. كنت احترق واهيا مع علي .. لو رديت الكويت هم علي ما راح يخليها اعرفه .. .. لازم اغيرها لازم .. اه .. والله ماكو غير جسووووم اهوا الي بيساعدني لازم اكلمه باجر..
الكويت <<
جاسم كان مو يمه قاعد يفكر في البنت الي شافها .. يا ربي جمالها مو الي خلاص خلاص يحطم .. يووووووووه اهيا حلوة بس انا شلي قاردني فيها ابوها المسكينه سكران واهيا عايشه والرياجيل سكرى يمينها ويسارها .. والله اني خايفه عليها .. كلش ولا دموعها .. ونظرات الخوف الي لمستهم فيها ... يوووووووووو انا تالي عمري افكر بناس حثاله والابو سكران ؟؟؟ جاسم حط راسه ونام ..
عند بيت ابو علي وخصوصا دار رشا
رشا : حمودي وينك ماترد
محمد بصوت فيه النوووم : قلبوو كنت نايم
رشا : وليييييييييييه شكل النوم بيصير شريكتي معاك
محمد : هههههههه يمكن
رشا : انزين قوم وصحصح ودي اطلع معاك
محمد : يلا على ايدج نقي المكان وعلميني
رشا : شرايك سينما
محمد : اووووغي
رشا : باي حبيبي
محمد : حبيبي طل ..
رشا : هههههههههههههههه افا لييييييييييييش
محمد : لا بوسه ولا هم يحزنون
رشا : اقوووول ترا النفس ليما الحين زينه
محمد بقرف : يلا يلا اشوفج ... اوكي لا تتأخرين تراه المجمع يضيع على انه صغير
رشا : هههههههههه انزين يا النفسيه باي
محمد : بايات .. < سكر الخط
محمد.. ماااشي راسي براسج .. لييييييييين ما اوصله
ببريطانيا ..
قعد عبدالله من النوم .. وراح للمطبخ وشاف الهدوووء بالبيت .. شاف ورقه مخليتها عايشه < عبدالله يمه انا طالعه رفيجتي بتولد ما عندها احد .. هالله هالله بالبيت من بعد غيابي كلها جم ساعه وارد <
عبدالله تريق وراح فوق تسبح ولبس ملابسه .. طق على ساره الباب ..
سارة : ادخل ماكو غيرك
عبدالله ببتسامه : صباح الخير
سارة : صباح النور
عبدالله : تراني طالع وامج طلعت من زمان تقول رفيجتها بتولد
سارة فزت : يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ هذي اكيد ام امينه ..
عبدالله : امينه المتحجبه ؟
سارة : اي .. مسكينه امها ما جابت الا هالبنت .. والحين توها تولد ..
عبدالله : عيل شتطلع ام خالد
ساره : هذيج ام رهف
عبدالله : الي اخوها عمر
سارة : اييييي .. ساره راحت للدريشه تطل . وما شافته
عبدالله شك : شسالفه
سارة بخوف: ولا شي ابي افج الدريشه ..؟
عبدالله راح لها لمن شافها مرتبكه وبطل الدريشه .. : اها
ساره : يلا بلبس وبنزل لك ..
عبدالله : بسرعه ..
سارة ما جنه امس عبدالله ناصحها البست جينز وبدي اخضر ..وحطت كريم خفيف ومسكره وغلوس .. وانزلت واهيا تسوي شعرها عنقوص : يلا عبدالله.. وافتحت الباب وطلعت
عبدالله يطالعها ما جنه امس محذرها : سااااااااااااااره
سارة : نعم ..؟
عبدالله : شهاللبس..؟
سارة : يووووووووووو عبدالله مو وقته تعال يلا
عبدالله : روحي غيري .......؟
سارة : ماعندي عبدالله انت شنو ماتفهم
عبدالله بقق عيونه : لا افهم وطلعه ماكو زيييييييييين
ساره : تراك ذليتني
عبدالله راح لها ومسكها بقوة من ايدها ودخلها البيت ..: واطلعي من البيت وشوفي شبيصير لج
ساره بألم : عبدالله بس
عبدالله قلبه يعوره بس الاخت ما تفهم : انثبري
ساره راحت واقعدت عالقنفه .. وعبدالله صعد وطلع تلفونها واللاب .. ونزل وعطاها اغراضها
ساره بضيق : بروح لرفيجتي
عبدالله : ماكو ... انا طالع ولا تزعجيني
طلع عبدالله وسارة طلعت وراه : عبدالله بروووح
عبدالله لف عليها : ماكو وبعدين
ساره: تكفى
عبدالله : متى ماغيرتي لبسج يحلها الف حلال
ساره طالعته وبحزن قالت : خلاص كرهت الطلعه .. واركضت داخل واهيا تبجي
عبدالله قلبه انفطر من حركتها بس لازم تعرف وين مصلحتها وتحس انه الي تسويه غلط وركب سيارته وراح للشركه
دق تلفونه < جاسم
عبدالله بضيق : الوووووووو
جاسم بفرح : يسعد لي هألوووووووووووووووووووووو
عبدالله : هلا جاسم شخبارك
جاسم : لالالالالا نبرتك كلش مو عاجبتني
عبدالله : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا جاسم
جاسم : اسم الله عليك شفيك
عبدالله : هالقلب الملعون حب
جاسم : ههههههههههههههههههههههههه
عبدالله : شسوي
جاسم : هني ياله من اختار
عبدالله : سارة بنت عمي
جاسم : ما يمدي هههههههههههههههههههههههههه
عبدالله : تكفى سكت
جاسم لمن لمح نبرة الحزن سكت : قول لي ليش متضايق
عبدالله قاله عن كل شي
جاسم : انت الغلطان اكو واحد يحبس بنت
عبدالله : اقولك طلعت عن شوري
جاسم :خو بعد انت غلطان .. داش بين يوم وليله وتبيها تلتزم
عبدالله : يا جاسم لبسها مووووووووووووووووو شي شفيك هذي بنت عمي واخاف عليها اكثر من خوفي على عيوني
جاسم : تبي مفتاح قلب البنت
عبدالله : ايه
جاسم : الرومنسيه .. متى ما عاملتها بحب وحنان بتجيك من كلها
عبدالله : ما اقدر
جاسم : عاملها مثل ما يحب قلبك ..
عبدالله : بس قلبي يعورني لا قسيت عليها
جاسم : لا تقسى .. ريح نفسك من العذاب وبعدين دام هالعلي وراها اعرف انها مو محتاجه لحبك ..
عبدالله : بس انا صادق
جاسم : واهيا شعرفها
عبدالله : مو معقول .. تصدق وما تشوف عيونه
جاسم : حبييييييييييييبيييييييييييييييييي الشباب لا بغو راس البنت جابوه بلا كلام فاضي وعلي ما يرتاح الا اذا جاب راس البنت
عبدالله : عدل كلامك .. يعني اغير من معاملتي معاها
جاسم : اي الي يريحك شنو ترتاح لمن تعاملها بغضب ولا بطيبه وحنان
عبدالله : اكيد بحنان جسوم اشفيك
جاسم: ههههههههههه عيل عاملها بحنان عاد انت قلبك لا اله الا الله .. يوسع بلد
عبدالله : الا قولي اخبارك
جاسم : تو الناس
عبدالله : هههههههههههههه جويسم بلا ملاقه
جاسم : تعبان من التفكير
عبدالله : شنو شصاير
جاسم قال لعبدالله سالفه لمار
عبدالله : يا حرام
جاسم : تخيل يا عبدالله هالواطي ما يفكر ببنته ولا بولده
عبدالله : طيب وين مرته ..
جاسم : مطلق
عبدالله : شدراك؟؟
جاسم : اليوم قاعد مع واحد من الموظفين وقايلي السالفه كلها
عبدالله : ما جاك اليوم بالشركه
جاسم : لا
عبدالله : كلها سبوع وبيجيك
جاسم : اي عدل تخيل عبدالله مو قادر انسى حالتهم .. انا لازم اجيب التفصيل الممل عن حياتهم
عبدالله : انزين شرايك تسوي عمل خيري لهم .. تمر عليهم تعطيهم الي يحتاجونه .. شكل الابو قاط فلوسه على الشرب
جاسم : اي عدل
عبدالله : جاسم وسع لي صدرك ولا يهمك ..
جاسم : المهم انت لاتطول علينا اشتقنا لك يا الحنووووون
عبدالله يدري انه قصده سارة : ههههههههههههه اقول توكل على الله
جاسم :ههههههههههههههههههه يلا مع السلامه
عبدالله: الله يسلمك
سارة كانت تقرا بهالوقت رسايل الحب والغرام من علي
طبعا صدقت كونها بنت وصغيره وواصل لها كل هالعبارات
< قوة سارة .. ما ادري صراحه شقول احسج غير عن هالبنات بطيبتج و خجلج .. ماني قادر اشيلج لو ثانيه من بالي ممكن نطلع لمكان .. <
< سارة وينج .. ترا بديت احاتيج .. جم مره ادق وما تردين<
< سارة قولي لي على الاقل لو بمسج انج زعلانه .. اسف اذا تماديت بالكلام لكن صدقيني طالع من قلبي وانا ولد عمج وما راح اضرج <
ووو الخ الخ الخ .. وسارة نست نصايح عبدالله وطار قلبها مع هالمسجات ..
دخل عبدالله ولقاها تقرا المسجات واهيا مبتسمه ..
عبدالله : يلا قومي خن اوصلج لرفيجتج ..
سارة بسدت نفس: تو الناس .. بعدين لبسي مو عاجبك ..؟
عبدالله : سارة قومي ..
سارة: ما ابي اروح معاك ومو على كيفك تجبرني ..
دق تلفون سارة وشافت .. علي يدق عليها
ساره ما تدري ليش جاها شعور انها تحب تقهره : الووووو هلا علاوووووي
عبدالله طالعها واهيا رايحه فوق ومنطشه فيه ؟؟
علي : قوة سارة .. ليش ما تردين شلي مزعلج علي .. ؟
سارة : ماكوو بس عبدالله حابسني
علي حط نفسه معصب: وليش ماله حق
سارة واهيا تنسدح عالسرير : عشان طلعت معاك
علي : اي شي هذا في عقله شي اكيد
ساره عصبت : شقصدك.........؟؟؟؟
علي انصدم من عصبيتها : سارة اشفيج
سارة لاحظت نفسها : لا بس شقصدك ..؟
علي : انتي لازم تبنين شخصيتج بالبيت ومو اي احد يدوسها
سارة دشت الفكره مزاجها .. : بس انا ما اقدر على عبدالله
علي : بس انا اقدر عليه .. اسمعي
سارة: هلا
علي: البسي وبمرج
سارة : وين
علي : بتمشى في هالديره الي ما طلعت فيها!
سارة : اوكي يلا تعال .. بس علي انا بمر الطبيب
علي: اسم الله عليج ليش
سارة : بمر رفيجتي
علي: ليش شفيها
سارة : بس ابي اشوف امها والده واتحمد لها بسلامه
علي : اها صار ..
سارة : لاتطول
علي : هوووووووووووووى
سارة استحت وسكرت الخط والبست
عبدالله دز لجاسم مسج < الاخت قاعده تكلم اعليوي
جاسم < هههههههههههههههه اعصابك خلها على راحتها واهيا من نفسها بترد لك .. صدقني
عبدالله < اها .. اوكي
انزلت سارة : عبدالله ممكن اطلع
عبدالله ببرود : روحي
سارة مستغربه : بس ما سألتني ولا قلت لي وين بروح ولا ناشبتني في لبسي .. غريبه
عبدالله ببرووود واهوا يغلي من القهر : ما يهمني
سارة انصدمت : هاه
عبدالله فرح بردت فعلها .. عرف انها تحب تسوي هالشغلات عشان بس تشوف غيرته وخوفه عليها .. : قلت ما يهمني..
سارة شوي وتبجي : ترى بروح مع علي
عبدالله واهوا ياخذ السويج ومروق عليها وشكلها واهيا تبيه يغار عليها ويعصب .. ويهتم : اوكي .. سلمي لي عليه
سارة وخلاص مو قادره تمسك بجيتها : متى تبيني ارجع ..؟؟
عبدالله : بالوقت الي يريحج ما ابي احكرج بكيفج ..
سارة شافت عبدالله واهوا طالع جدامها .. ويركب سيارته ويحرك قعدت تبجي
سارة بقهر : انا ليش ابجي مو هذا الي كنت ابيه .. مو كنت ابي البس على راحتي واطلع وارد على راحتي شلي تغير .. من بعد ما عطاني الحرية تغيرت .. وصرت ابيه يحكرني انا شلي صاير لي..
علي دق .. سارة تطالع الجهاز واحذفته .. دق دق دق وبعدين عطته مشغول
دز مسج
< سارة قلبي شفيج..<
سارة < سوري علي بس والله مالي مزاج اطلع ابي اقعد بروحي شوي <
علي< عالعموم براحتج ما ابي اضغط عليج .. بس متى ما ارتحتي دقي علي <
سارة قرت المسج وراحت دارها تبجي وبعدها نامت من غير ما تحس
الكويت ..
جاسم : وبس..
الموظف : اي طال عمرك .. بكل برود امهم خلتهم .. قالت لضابط اعيالي ما ابيهم ؟؟
جاسم : بنت الـ .. احد يترك اعياله
الموظف: اي صار لهم الحين 3 سنين وما شافوا امهم
جاسم : والابو ..
الموظف : الابو كل يوم هذي حالته سكران .. والبنت تروح للمدرسه وترد .. واهيا الاولى تخيل رغم الضروف.. ما عندهم خدامه بالبيت .. اهيا الي تقوم بشغل البيت ..
جاسم : طيب انا بروح لهم اليوم معاك .. اهم يعرفونك صح
الموظف : صح من معرفت ابوك .. لانه ابوك ترا كان يزورهم .. بس الحين كلفني انا بالمهمه .. وترا ابوك من لمن كان بشركه كان يعرف اوضاع الموظفين كلهم .. وبالاخص صالح لانه حالته شوي اصعب من غيره
جاسم : يعني لمار وعبدالرحمن يعرفون ابوي
الموظف : اي
جاسم : غريبه ابوي ما قالي
الموظف : واهوا ما كان يعلم احد كان يسويه لوجه الله بس لمن تعب قبل سنه تذكر
جاسم : اي
الموظف : وصاني فيهم وقال لي ما اقصر معاهم ..
جاسم : اها .. الحين ارتبطت الافكار عندي ... والي يعافيك فهد لا تطول علي حيل هالموضوع شاغل بالي
فهد : ابشر طال عمرك
الكويت بمجمع ...
رشا : الووووو
محمد : هلا
رشا من اسمعت صوته عرفت انه معصب : هلا فيك حبيبي وروحي وقلبي ودنيتي ..
محمد ببتسامه لانه الكلام روقه .. : اي علي انا هالكلام قصي علي
رشا بدلع : الله يسامحك زين
محمد بضحكه : اي اقلبيها الحين وصيري انتي الزعلانه
رشا: المهم وينك
محمد : بعيد عنج
رشا : يلا عاد
محمد لمس كتفها رشا اخترعت : آآآآآآآآآ
محمد واهوا يصكر التلفون : ههههههههههههههههههه
رشا : يا دب خرعتني
محمد : اسم الله عليج
رشا : يلا الفلم بيبدي
محمد : عن شنو
رشا :ررررعب
محمد : يعني بتخوفيني الحين.. زين ما بجيتي علي بنص الفلم .. ويا ويلج ان قعدتي من النوم بليل وتبجين وتقولين لي خايفه خايفه
رشا : هههههههههههههههههههههه لالا .. يمكن مجربها مع البنات الي قلبي بس انا لا
محمد: ههههههههههههههه اي بنات .. رفيجاتي واجد بس محد لعب بحسبتي غيرج
رشا :ههههههههههههه اي هين..
محمد يطالعها .. اه يا رشا لو تدرين بحبج بقلبي .. بس انتي الي خربتي على نفسج .. وصرتي سهله لي : حده
رشا لمن شافة نظرته ما تدري ليش ذابت .. دخلو السينما .. وفعلا ما كملت الفلم قعدت تبجي وطلعو ><
رشا : يمه اظافره تخررررع
محمد : هههههههههههههههههههههه
رشا : لالالا ما في يوم يمسكه واهوا على الدرج .. اه اه يا قلبي.. وتكمل بجي
محمد : بس بس طلعنا من المجمع بكبره وانتي ليما الحين فلم وفلم
رشا : محمد خايفه ..
محمد : رشا طالعي الي ورااااااااااااااج
رشا صاحت وقعدت تبجي ومحمد ميت ضحك
رشا قامت وتقعد تقطه والي يمر يضحك عليهم
محمد : يخرب بيتج هههههههههههههههههههههه
رشا : تستاهل
محمد : تعالي معاي بالسيارة نفرفر
رشا : مابي زعلت عليك خلاص
محمد جرها من ايدها وركبها .. رشا اركبت داخت من عطره الي بسياره من حلاته .. محمد ركب وحرك
رشا : وين بنروح
محمد خبل فيها : بنروح لشقه واحد من الربع
رشا بققت عيونها : شنووووووووووووووووووو
محمد بهلحظة انفجر ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد : يا الخبله يعني وين ماخذج
رشا كملت بجيها : مالت عليك يا دوووب حده مو وقت هالغشمره الثقيله
محمد وقف عالبحر : كاه وصلنا
رشا : ما يمدي
محمد لف عليها : بس رشاوي خلصنا ..
رشا واهيا تبجي : كله منك
محمد مسك ايدها وباسها : انا اسف
رشا بروقان : بس خلاص سامحتك
محمد لمس خدها الناعم : رشا
رشا طالعته : هلا
محمد من لب قلبه : احبج
رشا نزلت راسها ..
محمد قرب لها وباسها على خدها : ربي لايحرمني منج
رشا ساااااااااااااااااااااااكته
محمد قرب لها مره ثانيه وباسها على خدها الثاني
رشا : محمد بسسسسس .. برد البيت
محمد : بعدي ما شبعت .. تو الناس
رشا: برد البيت ..
محمد : خايفه مني
رشا : لا
محمد : امبله واضح
رشا : لا خلصنا عاد
محمد : عالعموم ... يحق لج تخافين .. حرك محمد واهوا معصب شوي
رشا : محمد زعلت
محمد : لا
اسكتت رشا ولمن اوصلوا عند سيارتها .. رشا قربت له وباسته : لاتزعل
محمد : يااااااااااااااااااااا ويلي يااااااااااااااااااااا ويلي
رشا : ههههههه باي
محمد مسكها قبل لا تنزل : وحده بعد .. بس وحده
رشا قربت لها وباسته
محمد غمض عيونه .. ونزلت رشا واقطعت عليه جوه بهرن سيارتها .. حرك محمد وحركت رشا .. وراه
محمد .. والله وصرتي اسهل من اول يا رشا .. هذي ثاني طلعه واذبحج الشوق .. بنشوف شبيطلع منج بعد ..
<<<<<بريطانيا ..
عبدالله بالشركه وعتفس بالاوراق وموقادر يشتغل واهوا يفكر بساره ونظراتها له.. معقوله حبتني وصارت تهتم فيني .. وتحب ابين لها غيرتي .. ولا انها تعودت علي وانه ما تعرفت من العايله غيري انا وعاشت معاه ..
خلص عبدالله شغله ورد البيت دخل لقى البيت هااااااااااااااادي اللاب توب على مكانه وراح فوق لقى باب غرفتها مردود .. استغرب وراح لقاها نايمه على ملابسها وما راحت .. ابتسم عبدالله .. حس بنشوة الانتصار على علي .. والاهم حبيبته وروحه .. مهتمه لراااااايه .. قرب لها وغطها.. ساره حست فيه
ساره بصوت كله نوم : عبدالله انت وصلت
عبدالله .. اي يااااروح عبدالله : اي
انتظروني بالبارت التاسع .. واهم الاحداث الي بتصير بين ابطالنا .. ساره وعبدالله .. وعلي وطرقه لتخريب هالعلاقه .. ومحمد ورشا .. وجاسم ولمار الي اشغلته حتى عن دوامه ..؟؟ q8ia 3z