روايتي الثانية : حجابي حببني فيك
للكـاتبه :q8ia 3z
الجزء : العاشر
عبدالله تنرفز وقرب لها وشال اغطى عن وجهها .. كان وجهها احمر وانفاسهم قريبه من بعض .. سارة حست بحراره وقلبها بيوقف من الموقف.. عبدالله اختبص
عبدالله واهوا يبعد عنها وماسك اللحاف : اقدر اعرف شلي مزعلج ؟
سارة من غير شعور واهيا تغمض عيونها : أنت ..
عبدالله بستغراب : انا ..؟ ليش شسويت
ساره انتبهت لكلمتها : روووووووووووووح اطلع
عبدالله عصب : ليش اطلع ..؟ لا ما راح اطلع لين اعرف شلي مزعلج مني ..؟ عيل على كيفج جذي مني وطريج زعلتي علي وانا ما سويت لج شي؟
سارة : يا ربي منك مااااااااا ابيك ما ابيك تكون معاي ما احبك خلاص روح
عبدالله حس ببرود بجسمه حس بجرح بقلبه لكنه قاوم : مو مهم حبج وانا غني عنج وعن حبج ..؟
< سارة انصدمت بتكحلها عمتها <
عبدالله : سالفة انج تبجين عشاني فهالبيت ارتاحي كلها يومين وابوج موجود ولج مني تخلص حفلتج الصبح الضهر انا مسافر .. بالاول كنت بكون موجود بحفلتج عشان افرح لفرحج لكن الحين انا موجود احتراما لمج وابوج ولا انتي مو كفو.. حذف الالحاف عليها واهوا معصب < وطلع من الدار
سارة اهني خلااااااااااااااااااااااص تنزل ادموعها انهااااااااار مو راضيه توقف دمعه ورى دمعه
انا شقلت شلون اقول عكس الي احس فيه ليش ضعفت .. ليش خليته زعلان واهوا ما سوى لي شي .. ليش خليته يكرهني ليييييييييش ..
اسكتت شوي..
احسن اذا كرهني جذي راح اكره وما راح اتعلق فيه زياده يعاملني مثل ما كان يعاملني اول ما وصل عندنا ولا انه يعاملني بطيبه عشان احبه زياده .. اولا واخيرا اهوا لو يصير ما يصير ما راح يتزوجني فليش ابني احلام عالفاضي قامت سارة تطالع نفسها بالمنظره واتوهم نفسها انه الي سوته صح ...؟!!
تحت :
عايشه هذول شفيهم مو معبريني على العشا حتى عبدالله ما نزل .. بكيفهم اتعشى وانام احسن لي انا الغلطانه اعابلهم كل واحد باسه اقوى من الثاني ..؟
بغرفة عبدالله :
ترن باذنه كلمة سارة ماااا احبك .. شكو تجيب طاري الحب انا ما سألتها تحبني ولا لا ..؟ ولا قلت لها اساسا احبج عشان ترد علي بالرد هذا ..؟
اهيا شمنقزها عالحب.. لحظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظة لحظة لحظة لا يكون سارة تحبني وحزة بخاطرها سالفة الاكسسوارات الي قلت لها لبنات؟ الا عدل والدليل ازعلت بعدها وكانت بترد للبيت..؟
يعني سارة بختصار تحبني ....؟ عيل قالت هالكلام من القهر الي بقلبها .. <ابتسم < عفويتها فاضحتها هههههههههههه ميخالف ياسارة انا وياج والزمن طويل ... اتجذبين علي وعفويتج فاضحتج
سارة انزلت تحت وراحت تفرفر بالقنوات .. اووووووووه ملل .. شكل امي نامت .. اروح للحديقة احسن لي .. راحت سارة للحديقة وتطالع دريشة عبدالله .. وبقمة الاحساس قالت .. أسفه اول ما لفت وبوجهها ولا تشوف احمد عند أسوار حديقتهم .. وقف القلب عن النبض من الخرعه وبدت ترجف رجف.. احمد يتبوسم لها .. قرب بهدوء سارة بدت ترجع لورى عالخفيف قرب لها اكثر اول ما لفت سارة تبي تركض داخل مسكها احمد بقوة .. سارة اصرخت بصوت عالي بس احمد على طول غطى حلجها بإيده ..
عبدالله سمع صوتها بس تعوذ من بليس وحط راسه بينام ...
سارة دموعها انهار تتلفت للشارع وكان فااااااااااااضي وعيونها واهيا تطالع دريشة غرفة عبدالله وتصارخ من قلبها تناديه .. وكانت تحت الغرفة بالضبط ..
احمد بهمس : مو انا الي تذليني شوفي واسمعيني عدل ..الكلام لج ولرفيجتج .. اذا ماتسنعتوا معاي ولا ما هوا ازين لكم فاهمه ولالا ..
سارة تهز راسها بإي
احمد يطالعها ويلف وجهها له وايده على حلجها : انتي احلى ما شافت عيني
سارة تطالعه ودموعها انهااااااااااااااااااااااااار
احمد بهيام قرب يبي يبوس ارقبتها : وشكلي ما راح اشوف مثلج
ساره دفته ووخر وصارت تطق برجلها على حديدة القبو < مثل السرداب وله دريشة يكون فوقها حدايد ودخلته من داخل البيت <
عبدالله سمع الحدايد ..؟
احمد بعد ساره بعصبيه عن الحدايد : اعقلي لا تتشيطنين ؟
سارة تتلفت تبي تسوي اي شي يلفت انتباه عبدالله قعدت تصارخ من الداااااااااخل
احمد : ههههههههههههه محد راح يسمع ؟؟
عبدالله بداره حب يتطمن: والله تخرع بريطانيا لايكون حرامي تحت خن اشوف ..؟
نزل عبدالله تحت احمد اول ما سمع صوت عند الصالة رمى سارة عالالاض ونحش.. سارة من الخرعه اوفقت وركضت داحل عبدالله فتح باب الحديقة وانصدم بسارة ترمي روحها عليه وتحضنه بقوة بكل خوف العالم تمسكت فيه بطريقة جنونية وتقعد تشاهق..
عبدالله انبله مو عارف شيقول شيسوي .. بعد ايدنها وجسمها عنه
سارة اهني حست روحها مثل الشي المقرف شلون عبدالله بعدها عن جسمه ولا كأن شي صاير
عبدالله بخوف : سارة شفيج ليش تبجين شصاير
سارة تطالعته ودفته بقوه واركضت لدارها وقفلت الباب .. الحين اجيه وانا خايفه وابيه يضمني يقوم يبعدني عن حضنة جني حثاله عنده ولا حتى جاملني ولا طب طب علي
الشرهه مو عليه لكن هين وين بيروح مني واهنيه ما حصلت عندها اي احد يحس فيها الا علي يمكن يكون الشخص الغلط لكن ماحصلت انسان يعطيها الحنان ولو بالجذب غيره على طول ارفعت السماعة واتصلت عليه
وعبدالله المسكين كسر الباب عليها عشان تبطل له او تفهمه من ورى الباب حتى شلي صاير
علي : الو
سارة برجفة : علي تعال
علي خاف : اشفيج
سارة ودموعها انهار: تعالي عندي ابيك
علي : انزين ثواني بس
علي لبس ملابسه واهوا مو عارف شصاير ببيت عمه وعلى طول راح لها
عبدالله بخوف عليها : سارة تحجي حرقتي قلبي حرام عليج شصاير
سارة تشاهق وميته خوف : ولا كلمه ما ابيك وخر
عبدالله: مو لازم عساج ما بغيتيني بس قولي لي شلي صاير ليش قلبتي فجأة
سارة تبجي وتصارخ
عبدالله : سارة قولي لي تحجي والله ما راح اسوي لج شي وعد
سارة : ماااابي ماتفهم انت مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااابي
عبدالله وسع الصدر عليها : انزين انا واحد ما افهم زين .. قولي لي ليش كنتي خايفه..؟
سارة طنشته وتكمل بجيتها
عبدلله ياخذ نفس: شلي مطلعج هالحزة للحديقة
سارة .. مو معبرته
عبدالله : سارة لا تطلعيني من طوري وتخليني اكسر الباب
سارة :...
عبدالله طق الباب بقمة عصبيته
فزت عايشه من نومها والبست وطلعت من دارها بخوف شافت عبدالله حاط راسه عالباب غرفة سارة : شصاير
عبدالله بعصبيه : اسألي بنتج
عايشه : سارة يمه قلبي انتي اشفيج
سارة اول ما سمعت صوت امها فزت وافتحت الباب وضمت امها حييييييييل
عايشه تمسح على شعر بنتها : اسم الله عليج الرحمن الرحيم يمه اشفيج قولي لي شمضايقج
سارة .. : كل شي
عايشه : يا يمه علميني قولي لي يمكن اقدر اساعدج
سارة تبجي : محد يقدر يساعدني
عايشه : حاولي قولي لي
وفجأه رن الجرس .. الكل استغرب
سارة : هذا علي
عبدالله اهني زادت عصبيته : خير..
سارة واهيا بحضن امها : قلت هذا علي
عبدالله : وشلي جايبه هالحزة بالله
سارة : انا دقيت عليه عندك مانع
عبدالله : طقيني لا طقيني
راح عبدالله معصب بطل الباب
علي : شصاير
عبدالله: امداك وصل لك الخبر
علي طنش بعبدالله وقعد ينادي : ساره
ساره انزلت وشافت علي وحبت تقهر عبدالله بس قربت له وظمته < وعبدالله جذي ...!!!
علي يضمها بحنان مزيف : اشفيج
سارة حست بالحنان الغلط وبجت تمنت هذا عبدالله بس ما حصل : تعال غرفتي
عبدالله : صج والله
علي طنش فيه: يلا
عبدالله شافهم واهم يركبون على الدرج وابتسم ابتسامه خفيفه : مو عادل انا عبدالله
سارة خافت من هالجملة : خير شتبي
راح عبدالله ومسك سارة من ايدها وجرها ساره تنحت وصارت تمشي معاه جنها مسبه
عبدالله واهوا يدخلها غرفتها لانه يدري انها تحبه ولانه يدري انها اساسا عارفة الي تسويه غلط : ترا ليما الحين ما فلتت اعصابي
سكر الباب بقوة وسارة انصدمت
عبدالله: خاله روحي اقعدي عند بنتج انتي اولى فيها من علي وخلينا بروحنا
علي تنرفز وبقمة العصبيه : انت بأي حق تتدخل هااااااااااااااه
عبدالله طنش وطالع عايشه واهوا يرفع ايده لفوق < يعني روحي لبنتج
عايشه شافت تعابير وجه عبدالله وراحت من غير ولا كلمه
عبدالله راح الباب البيت وافتحه : برى
علي يطالعه منصدم : نعم
عبدالله بصرخه : برررررررررررررى
علي: لا عاد انت حيل مصدق نفسك .. من تكون انت عشان تطردني
عبدالله : اكون عبدالله ولد حمود
علي : وخير يعني
عبدالله : البيت الي انت فيه والحلال الي لهم صار كله تحت امري .. عرفت الحين من اكون .. برى
علي: وان ما طلعت
عبدالله : الشرطة موجوده
علي : هههههههههههه تهددني انت
عبدالله : افهمها مثل ما تبي
علي انقهر : ماااااااااااااااااااااااااااااااشي ياعبدالله
طلع علي من البيت واهوا متنرفز .. ويتحلف في عبدالله
راح عبدالله فوق .. طق باب سارة
سارة خافت تمسكت بأمها : لاتروحين
عايشه : الله يعيني عليج وعلى مشاكلج
دخل عبدالله ووقف ودخل ايدينه بمخابيه ..: خاله ممكن تخلينا شوي
سارة تمسكت بأمها : لا يمه خلج
عايشه تطالع عبدالله : ان شاء الله
سارة تمسكت في امها : لاتروحين يمه تكفييييييييييييين
قامت عايشة وطلعت
عبدالله يشوف عايشه واهيا طالعه ولف على ساره الي حصلها ترجف
قرب وسارة ظمت ارجولها لبعض من الخوف قرب اكثر وقعد عالسرير
سارة جتها قشعريره بجسمها .. سكت عبدالله واسكتت سارة
عبدالله بقمة الهدوء : شصار بالحديقة
سارة : ..........
عبدالله : برد اعيد السؤال بهدوء .. سارة شصار بالحديقة
سارة اهني بجت من قلب ويتها رجفه
عبدالله عرف انه شي جايد صاير معاها قام وصب لها ماي وشربها ..
سارة خافت بس لمن حسته يحن لها ارتاحت
عبدالله : تحجي اسمع
سارة بخوف: ما راح تسوي لي شي
عبدالله يغمض عيونه : لا تحجي
سارة : كان في واحد
عبدالله اهني ابردت اعصاب عبدالله حط ايدينه على وجهه ونزله
سارة بجت : لالا لا والله لا .. لا يروح تفكيرك بعيد
عبدالله مازال حاط ايدينه على وجهه وبحده : كملي
سارة : من يوم انا بالابتدائي كنت بمدارس مختلطه وحتى المتوسط بس الثانوي لا .. كان في واحد دايما يقول لي كلام حلو بس والله والله ما اعطيه وجه بالمره ولا مره كلمته
وبعدين شفته ما شفته مرت الايام وشفته في اول يوم تخرج يعني قبل 4 ايام قبل اليوم الي جيت فيه عندنا ومن بعدها ما خلاني صرت اشوفه بكل مكان .. واليوم ..؟
عبدالله : اسمع واليوم شنو..؟
سارة : اليوم جا البيت وشفته عند الحديقة و ..
عبدالله واهوا يهز رجلة بتوتر وبخوف : ووو شنو
سارة : هددني وسكر على حلجي وقالي اني الزم حدودي معاه واني ..
عبدالله وفق بعصبيه : وانه انتي شنو
سارة غمضت عيونها وبشهاق قالت : اني احلى وحده بعيونه وبغى يبوسني بس انا سويت ازعاج بالحدايد وعصب لا نه سمع صوت بالصاله وتركني وراح ماباسني والله هذا الي صار
عبدالله شافها واهيا تغطي وجهها وما حب يشوفها كسيره
عبدالله : وعلي شجابه اهني
سارة : لمن ضميتك وخرتني عنك حسيت نفسي مثل الحثاله ما حبيتها هالحركه منك واتصلت على علي
عبدالله بهدوء : قومي
سارة انصدمت : شنو
عبدالله : قومي
سارة قامت ..
عبدالله : قربي
سارة ..؟
عبدالله : قربي
سارة راحت و اوقفت صوبه
عبدالله بهدوء: طالعيني
ساره تبي ترفع عيونها مو قادره
عبدالله بهداوه : انا ما ارضى على نفسي انها تقرب صوبج وانتي مو حليلتي فشلون تبيني اتحمل اشوفج بحضن غيري انتي ناويه علي بالموت ؟؟
ساره اهني جنه احد كاب عليها ماي بارده
عبدالله: الي سويته غلط وما يرضي فيه لا ربي ولا رسوله ؟
سارة بجت
عبدالله حط ايده على شعرها وبحنيه قال : البسي بنروح المخفر
ساره خافت : ليش
عبدالله : لازم نقولهم على الي صار عيل الدنيا فوضه
سارة : شبيصير
عبدالله : تعطينهم مواصفاته هذا
ساره : احمد
عبدالله : اي وبس يخلص الموضوع عشان يمسكونه ونفتك منه ومن شره
سارة : ان شاء الله
راحت سارة والبست وعبدالله لبس وانزلوا اثنيناتهم تحت
عايشه كانت خايفة وتحاتي : اشفيكم
سارة راحت تضم امها: احبج
عايشه بجت واهي تضم بنتها: بعد عمري انتي
عبدالله : انتو جذي خليتوني اشتاق لمي بس
عايشه : وانت ولدي وانا امك ولا عندك شك
عبدالله ابتسم : لا حشى .. وسارة حسبت اختي < يبي يشوف ردت فعلها
سارة انصدمت ! .. شنو اخته لا انا مو اخته بنت عمه
سارة لا شعوريا : مو اختك انا بنت عمك في فرق
< انتبهت على نفسها
عايشه انصدمت من رد بنتها شقصدها لا يكون تحبه بس!
عبدالله : ولا تزعلين بنت عمي يلا احنا بالروح المخفر نشتكي ونرد
عايشه : طمنوني
راحت سارة ومعاها عبدالله المخفر وعند الباب امسكت ايده وعبدالله شالها ..
سارة تنرفزت وردت ايدها .. وصلوا للقسم وسارة شافت لها اثنين مطلوبين بجارئم قتل وشلون يطالعونها عبدالله انتبه لنظراتهم وشاف ساره شلون تلم نفسها لنفسها ما تبي تمسكه.. عبدالله مسك ايدها ..
ساره انصدمت صدمت عمرها توه بتمسك ايده وشالها الحين يرد يمسكها!! غريب هالرجال
عبدالله بهدوء: مافي شي يستدعي كل هالخوف
سارة طالعته
عبدالله يدري انها متنحه ومو يمه ابتسم
سارة نزلت راسها
ناداهم الشرطي ودخلوا وطولوا بالتحقيق وطلعوا سارة واهيا تركب السيارة كانت هادية وعبدالله يسولف وسارة ترد بختصار ..
وصلوا البيت الكل راح لغرفته بي نام ..
سارة لفت على عبدالله واهوا يفتح داره : عبدالله
عبدالله لف عليها : نعم
سارة : مشكور
عبدالله ابتسم : العفو .. بعدين مبين عليج ليما الحين خايف نامي عند امج احسن واريح
سارة ابتسمت : انزين ابدل واروح لها
عبدالله : تصبحين على خير
سارة: وانت من اهله
بدلت سارة وراح لأمها الي كانت قاعده تقرى قران .. ونامت سارة بحضنها بعد ما قالت لأمها الي صار كله.
الصبح اتصلوا المخفر على عبدالله وانهم امسكوا احمد وراح ابو احمد يبجي عند عبدالله على اساس يتصالحون ويكتب احمد تعهد انه ما يقرب لسارة عقب الموت وافق عبدالله انكسر خاطره واهوا يشوف شايب يترجاه .. طلع عبدالله من المخفر وسارة كانت بتموت من الخوف عليه .
عبدالله واهوا يسكر باب البيت ..
لف ولا ساره بوجهه : هاه شصار قالك شي سوالك شي قولي
عبدالله ابتسم : صباح النور
سارة بنرفزه : عبييييد
عبدالله : ههههههههههههه ما صار لي شي ولد عمج ذيب هههههههه
سارة قربت له : زين طمنتني .. كنت بموت من خوفي عليك
عبدالله سكت وتم يطالعها
سارة انحرجت ونزلت راسها ..
عبدالله بصوت خاثر : اسم الله عليج من الموت بعدوينج
سارة ذايبه : ...
عايشه واهيا داخله عليهم : البشاااااااااااااااااااااااااااره
لفو عليها وابتسموا لانها كانت مستانسه
عبدالله وساره : لج البشاره
عايشه : اليوم العصر بيجي عادل
ساره استانست : صجججج
عبدالله ابتسم : حمدالله على السلامه
سارة: وناسه وصل قبل حفلتي بيوم
عبدالله : الله يعقله عليكم
عايشه تمت تطالع التلفون الي فرحها ..
عبدالله : والله ما هقيت الشوق عامل عمايله معاج
عايشه : هههههههههه رجلي بعد مالي غيره
سارة ابتسمت
عبدالله : سارة
سارة لفت : هلا
عبدالله : سوي لي ريوق جوعان
سارة : اوكي
راح عبدالله وقعد بالصاله ويسولف مع عايشه
سارة : يااااي ابوي بكره بيرد .. ياني مشتاقة له ..
عبدالله : هههههههههههه لا خلاص خلصت مهمتي
عايشه : شدعوه اقعد عندنا شوي الناس بعطله
عبدالله : لا بروح اشيل عن ابوي الشركه بروحه رد داوم عشان غيابي
عايشه : الله يخليه لك
سارة دخلت واهيا شايله الصينيه وحطتها جدامه عالطاوله
عبدالله : شكرا اختي < يقهرها بالكلمه
سارة لفت عليه بعصبيه : وبعدين
عبدالله : ههههههههههههههه ادري انها تنرفزج
سارة انقهرت من قلب : هي هي هي
عبدالله انفجر ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
سارة اقرصته من القهر
عبدالله : اح عورتيني يا النزغه
ساره : جزاك واقل من جزاك بعد
عبدالله : يلا سامحتج
سارة : لا والله
عايشه : هههههههههههههههههه خلنا من هالسوالف عزمت ان شاء الله بكره سفرتك
سارة .. انصدمت
عايشه : زورنا عاد مو تقطع
عبدالله : ان شاء الله متى مافضيت بزوركم
عبدالله تريق
ساره تطالعه والدمعه بعيونها ..
عايشه تفرفر بالقنوات وسارة ما زالت تطالع عبدالله وفجأه نزلت بدال الدمعه سيل دموع .. وعبدالله ما انتبه لها .. اشهقت سارة .. لفو لها وانصدموا
عبدالله : سارة شفيج
عايشه : اسم الله عليج يمه
ساره حطت ايدينها على وجهها وبجت .. ياااااربي مابي اضعف ماااااااابي اضعف
عبدالله : سارة اكلمج انا ردي علي اشفيج
سارة وخرت عنهم واركضت فوق
قامو عبدالله وعايشه
عايشه : يمه يرضالي عليج شلي يبجيج بهالسرعه توج شزينج
سارة : لا بس مشتاقه لأبوي
عايشه : مشتاقه لبوج وتبجين جذي جنه احد ميت عندج
سارة ساكته
عبدالله : ساره بطلي الباب
سارة يااااربي بمووووووووووووووووووووووووووووووووت
عبدالله : بطلي يا نزغه
ساره ابتسمت
عبدالله : يا اختي بطلي
سارة بعصبيه : لاتقووووووووووووووووووول اختي
عبدالله : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سارة قامت معصبه بطلت الباب
عبدالله : كلنديزر
سارة : انا كلنديزر
عبدالله : اي
سارة اول ما بغت تمد يدها انحاش عبدالله وركضت وراه
عايشه : حمدالله وشكر هذي الي توها تبجي الشرهه مو عليها علي انا اروح لأم خالد احسن لي
العصر وصل عادل البيت والكل رحب فيه
الكويت :
ببيت لمار ..
لمار.. يا ربي خلصت من الملفات ولخصتهم ادق عليه ولالا .. ادق واقوله الرجال ينطر مالوته .. دقت لمار على جاسم .. جاسم وقتها كان يكشخ عشان بيروح الديوانيه
شافت تلفونه يدق رقم غريب : الووو
لمار : هلا
جسم قلبه فز : هلا فيج منو
لمار بدلع : الحلوة
جاسم ابتسم وراح قعد عالسرير يعني عبالج ما عرفتج ماشي : عفيه عليج والحلوة ما تعرف الا الحلو
لمار وجهها صار احمر يااااويلي : ترى خلصت ملفاتك
جاسم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لمار خلاص مالها وجه : في شي يضحك
جاسم : ابدا يا الحلوة
لمار: تعال خذ ملفاتك ويلا مع السلامه
جاسم : يسلمج
لمار: انا شالله حادني اتكلم معاه جذي؟
وصل جاسم لها واخذ منها الملفات ولمن بغى يطلع لف عليها
جاسم : الا صج يا الحلوة انتي بأي صف
لمار بعصبيه : احترم الفاظك ولا تطيح الميانه
جاسم ببتسامه : اولا انتي الي قلتي عن نفسج حلوة ثانيا انتي حلوة
لمار استحت حيييييييييييييييييييييييل : انا بـ12 اي سؤال ثاني
جاسم بذوبان : وعصبيتج هم حلوة
لمار خلاص : مع السلامه
جاسم بهدوء وجديه : انتبهي لنفسج وديري بالج على اخوج واذا بغيتي شي انا موجوده اوكي
لمار : اوكي
جاسم : الله يحفظج مع السلامه
لمار : الله يسلمك
طلع جاسم ولمار تمت تفكر فيه .. يا ربي انا شفيني هالرجال ماخذ كل تفكيري
< من الظروف الي تمرين فيها ولانه محد سمعج كلام حلو قبله ولانه محد حس فيج احد قبله ولانج بحاجه انسان يكون يمج هذا السبب يا لمار ..
ببيت غانم :
رشا : شنو يعني البنات متجمعات ومسوين بارتي بروح
محمد بعصبيه : ماكوووووو
رشا : مو بكيفك تتحكم بطلعاتي انت مالك خص
محمد : مالي خص هاه
رشا بخوف : اي مالك خص كيفي انا حره
محمد سكر الخط بوجهها ..
رشا طالع سكر الخط بوجهي تمت تدق تدق تدق وعطاها بولباس
محمد .. انا اوريج يا رشا هين اعلمج شلون تكسرين كلامي مره ثانيه
بريطانيا :
سارة بحظن ابوها : والله طولت علينا
عادل : شسوي شغل
سارة : الله يقطع الشغل الي خذاك عنا
عادل وعبدالله : هههههههههههههههههههه
سارة : والله صج
عادل يضم بنته اكثر
عبدالله دق تلفونه
عبدالله : الو
فهد : لا والله
عبدالله : ههههههههههههههههههههههه
فهد : ما تدق لا تسأل
عبدالله : هلا فهودي شلونك
فهد : تمام حجي متى بالله تجي الكويت
عبدالله : بكره ان شاء الله
فهد بصدمه فرح : قول والله
عبدالله ببتسامه : والله
فهد : بروح ابشر امي مع السلامه
عبدالله : الله يسلمك
راح فهد يبشر امه ومن الفرحه بجت
سارة تمت تطالع عبدالله بضيق وضمت ابوها اكثر
عادل انتبه على بنته : ساره بابا فيج شي
سارة بصوت مخنوق ياربي صبرني : لا
عادل وخر بنته عن حضنه وطالع عيونها .. لالا يا بابا هذي عيون حب عشق واضح
عادل باس راس بنته وظمها .. ساره حست ابوها فاهمها من ضمته تمسكت فيه اكثر ..
تابعوني بجزء 11 والمفاجآت الي بتصير .. شنو بيكون بين سارة وعبدالله .. رشا ومحمد .. لمار وجاسم وتطورات الي بتصير بينهم.. انتظرووووووووني