روايتي الثانية: حجـــــابي حببنــي فيـكـ بقلمي:q8ia 3z

Jroo7

New member
إنضم
1 يوليو 2009
المشاركات
164
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
My Life
So0 Nice
عندي سؤال صغيرووووووووووووون
يعني احنا راح نتم ننطر من خميس لي خميس بسسسسسسسسسسس ؟؟؟
اول كنت استغرب من الي ينسون القصة الي يقرونها بس الحين و القصة الوحيدة الي انساها قصتج
حدها زووووووغة بس وايد بعيد علينا بس الخميس
ما ودي اضايقج ولا اضغط عليج اذا تقدرين تحطيلنا بارتين او 3 بالاسبوع نكون شاكرين لج حييييييييل
فكري بالموضوع و وازني امورج و عطينا خبر
يسلمووووووووووووووووووووو يا حلوة
 

اميرة جراغ

New member
إنضم
6 يناير 2011
المشاركات
10
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روايتي الثانية: حجـــــابي حببنــي فيـكـ بقلمي:q8ia 3z

واااااي الرواية حدها عجيبة :eh_s(15)::eh_s(15):
يلا هانت كلا يوم وينزل البارت
 

fo0oshey2

New member
إنضم
7 يوليو 2010
المشاركات
402
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في ديرتي فديتها q8 :$
رد : روايتي الثانية: حجـــــابي حببنــي فيـكـ بقلمي:q8ia 3z

حيـآتي صح كلام العضوه Jroo7

ترى انا كل مانزلتي بارت اقرا الي قبله لاني انسى الاحدآث يعني لو تقدرين تحطين لنا بارتين بالاسبوع وآآيـد احسن و إذا تقدرين طبعـاً :yaaaaaarb:
و نـآطرينج
 

fo0oshey2

New member
إنضم
7 يوليو 2010
المشاركات
402
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في ديرتي فديتها q8 :$
رد : روايتي الثانية: حجـــــابي حببنــي فيـكـ بقلمي:q8ia 3z

يلا دخلنـآ بالخميس ويين البـآرت<لقـآفه :eh_s(22):
 

^Tataly^

New member
إنضم
23 فبراير 2011
المشاركات
582
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رد : روايتي الثانية: حجـــــابي حببنــي فيـكـ بقلمي:q8ia 3z

واااي الروايه حلوه
ناطرينج ,وانا مع فوشيا2 دخلنا بالخميس < عاااد صج ملقوف:p
 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
رد: رد : رد: رد : روايتي الثانية: حجـــــابي حببنــي فيـكـ بقلمي:q8ia 3z

روايتي الثانية : حجابي حببني فيك
للكـاتبه :q8ia 3z
الجزء : الحادي عشر
الساعه 6 ببريطانيا :

عادل راح غرفته يرتاح ..
عبدالله وسارة قاعدين بالصاله .. عم الهدوء كل واحد يفكر بالثاني
ساره بهدوء : عبدالله
عبدالله خلى تلفونه وطالعها : نعم
ساره : ينعم بحالك .. انت بتروح الكويت باجر بعد حفلتي صح
عبدالله : اي عدل كلامج
سارة بجت : لاتنساني وتروح مره وحده تذكرني
عبدالله قام وقعد يمها .. ابتسم على شكلها كان خاطره يظمها على صدره ويقول ما راح انساج وانتي قلبي وروحي .. بس ماحصل
عبدالله : ساره اختي العزيزة لا تبجين .. كل يوم بدق عليج بصير لج حنننننه .. بعرف وين رايحه ووين راده وشنو لابسه .. ولا عبالج لا رحت الكويت بطنش فيج
سارة ابتسمت : حتى بتأخيري بتحاسبني
عبدالله : اي 9 انتي بالبيت ماكو مني مناك
سارة : بس انت شدراك
عبدالله يغمز لها عينه : عندي اخبار كونا متواجده اهني
سارة : ماكو شغل
عبدالله : شعبالج .. تبيني اذا رحت انساج ..
سارة نزلت راسها : عبدالله
عبدالله : لبيه
سارة : انا اسفه ادري غثيتك اول الايام ولوعت جبدك .. وطنشت فيك وانت تعبان وياما كسرت كلامك .. سامحني
عبدالله ابتسم على هالاسبوع الي فيه احلى ذكرياته : مسامحج
سارة من غير شعور : لا تزيغ عينك عالبنات
عبدالله يبي يحسسها بكلامها : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه اخاف حبيبتي وانا مدري
سارة انتبهت على روحها : عيل خلاص بتعرف على شباب
عبدالله استخف قرب لها من غير ما يحس : تعرفي وشوفي شبيجيج
سارة استااانست على عصبيته : شبتسوي ..؟
عبدالله : اذبحه وادخل السجن ولا اذبحج معاه عشان اضمن نفسي انج ما تتعرفين على احد وانا بسجن
ساره : يا مجرم ما هقيتك جذي !
عبدالله ضحك وابتعد عنها : ههههههههههههههههههههههه اتغشمر
سارة : عبالي بعد تذبحني
عبدالله : لا اسم الله عليج الي يقرب صوب شعره من شعرج اذبحه
سارة ابتسمت وقامت ترمس بعيونها
عبدالله يطفرها : اختي بعد
سارة بعصبيه : وليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
عبدالله : هههههههههههههههههههههههه اقول قومي البسي بفرفر ما شفت هالديره
سارة ابتسمت : وين بتروح
عبدالله : اي مكان خو بكره مسافر
ساره : عبدالله لا تضيق خلقي سكر سيرة السفر
عبدالله واهوا يتمدد عالقنفه : ما ارح اسافر يلا روحي البسي يا دادا
سارة طلعت السانها وانحاشت
عبدالله بعصبيه على ضحكة : آ يا بنت ,,, طلعت السانها علي مال الي يقصه حذفها بالوساده
سارة واهيا بعيده عنه بضحكة : وااااااااااااااااااك ما حاشتني
عبدالله طالعها بنص عيون : اعقلي وعن الشطانه
سارة تحرك جتفها يمين يسار : ماما دايما تقول عني انا عاجل سمله
عبدالله ذاب عليها : اقووووووووووووووووووووول
سارة : هههههههههههههههههههههههه
عبدالله : تبدلي لا اروح بروحي
سارة : زين يا كرهك
عبدالله : هههههههههههههه

تبدلت سارة وانزلت .. عبدالله اول ما سمع دبكها عالدرج وقف واخذ تلفونه والسويج وقبل لا يفتح الباب لف عليها بيطالع لبسها وكان مستر
عبدالله ابتسم : جذي حلوة
سارة ما تدري ليش استحت : حلت دنياك
عبدالله : اجمعين .. يلا اطلعي جدامي
سارة طلعت وطلع عبدالله وراها وسكر الباب وراحوا يفرفرون بالسياره وما في احد سلم من تعليقاتهم
سارة : اللللللللللللللللله يهبل
عبدالله لف : شكرا
سارة : مو انت طالع واحد معضل وراك
لف عبدالله وشاف خليجي يدخن شيشه معضل عبدالله بغيره واضحه : وع
سارة تطالعه : اكيد وع
عبدالله لف عليها : اي وعين بعد
سارة ردت نفسها للكرسي مبتسمه عرفت انه بينفجر من الغيره : صح صح
عبدالله عرف انها تبي تشوف غيرته وقف ولف عليها
سارة تنحت هذا شفيه وقف لفت عليها : بابا حرك وقفت الشارع
عبدالله : يعني تبين تشوفين غيرتي عليج
سارة استحت حددددددددددددددددددددددددددددددها
عبدالله : اي انا اغار عليج وبعدين ؟
سارة خلااااااااااااااص
عبدالله ابتسم ويشغل السياره : عشان ثاني مره ما تتفلسفين
سارة هم اسكتت خلاص وجهها صار طماطه
وتمو يفرفرون ماخلو مكان ما راحوا له


الكويت
فهد : يما بس بس بنموت من البخووور
ريماس : انا بموت من البخور ومن ازعاج العمال الي يبنون بيت عمانا الي حضرته ما شفنا عايلته
رتاج : ما عنده الا بنت ولا كبرنا
فهد : لا اكبر منكم بسنتين
ريماس : عمي استريحوا حجي اكبر منا بسنه
حصه ام عبدالله : وي بسسسسسسسسسس تكون الي تكون شعلينا
ريماس: اي والله
ابو عبدالله واهوا نازل : شفيكم اصواتكم طالعه
حصه : يتحجون عن بنت عادل اهيا شكبرها
ابو عبدالله : اكبر من ريماس ورتاج بسنتين
فهد : فهمتوا يا بقر
ابو عبدالله بعصبيه : فهدددد
فهد استوعب : اسف
ابو عبدالله : هذول خواتك واكبر منك لازم تحترمهم
فهد راح باس راس ابوه : ابشر يبا .. حقكم علي زلت السان والله
ريماس : لا عادي لا يكن لك بال هذي من خسارة القادسيه < عرباويه ريماس
فهد : شوفي عاد كلش ولا القادسيه
ابو عبدالله حب يسكر هالنقاش الي لوعوا جبده فيه : برشلونه ولكن يروح لأهله
ريتاج : ايوووووووووا ايووووا



الكويت بالشركه :
جاسم كان يشتغل وقرى البنود الي لخصتهم لمار وقعد يدعي ربي انه يوفقها وين ماراحت لانها سهلة المهم عليه وارتاح من هم الملفات وقراءتهم وفجأه رن التلفون
جاسم : الو
لمار : اهلين
جاسم : هلا لمار شلونج
لمار بحيى : تمام وانت
جاسم :بخير
لمار : جاسم
جاسم يااااااااا حلو اسمي على السانج : هلا
لمار : ابي ملفات فاضيه ماعندي شغل
جاسم : جابلي ابوج واخوج لاحقه عالغثى
لمار بحزن : ابوي بالمزرعه وما راح يرد الا عقب بكره
جاسم انصدم : شنو يعني عقب بكره
لمار: اي اشفيك اليوم الخميس واهم يجتمعون بالويك اند هناك ويرد لنا السبت بالليل
جاسم : وطول هالمده منو معاج بالبيت
لمار بعفويه : محد
جاسم : لا والله
لمار : عادي تعودت اول الايام كنت اخاف بس الحين عادي
جاسم بعصبيه : شلون بنت تنام بروحها بالبيت شلوووووووووووووون
لمار خافت : جاسم لا تعصب
جاسم انفعل : شلون ما اعصب وانتي من متى على هالوضع بالله
لمار : 3 سنين
جاسم حط ايدينه على وجه : عايشه بروحج انتي مالج عمام خوال
لمار بجت : انت شفيك خوالي بديرتهم وعمامي متبرين منا متفشلين منا محد يبينا لا انا ولا اخوي ... ارتحت الحين .. <سكرت الخط وراحت لمار بنوبة بكي و دمووووووووووع ورى بعض.. على حالة الخوف المستمره معاها .. على حالة عدم الاستقرار.. ماكو حنان .. ماكو اهتمام .. ماكو حب.. ماكو رعاية .. ماكو احد يسأل يطل عليهم بالمره .. الابو ما يدري.. الام ما تحس ورايحه فحال سبيلها .. خلاص البنت ضعفت .. مو قادره تستحمل تعيش اكثر من جذي .. تبي جاااسم مو مهم صح غلط .. الي تعرفه وتحس فيه الحين انها تبيه لا تلومونها ما كلمته الا مرتين ثلاث .. بس تحسه مهتم ولو حق شغله .. يطل عشان ملفاته تغمرها الفرحه لشوفته .. تبي تحس بأهتمامه وهذا الي حصلته من نبرة صوته الخوف عليها ..
وتدري انه مرده بيجي اليوم الي بيتزوج فيه وينساها اهي واخوها بس تبيه .. حتى لو بهالوقت الحالي وبس ..
جاسم خلى شغله واستأذن وراح لها
رن الجرس رن رن رن رن ..
قامت لمار بكسل وراحت للباب ما كان ببالها انه بيهد شغله والعالم ويروح لها
بنبرة خوف على تعب : منو
جاسم رهف قلبه على صوتها التعبان : انا جاسم
لمار غمضت عينها وانزلت دمعتها تبيه .. بطلت الباب وصدمها جاسم بظمته لها .. ظمها بكل ما فيه لمار تمت متمسكه فيه وتشاهق .. اثنيناتهم مايدرون شصار لهم لحظة جنون على طيش ..
جاسم : خلاص يا روح امي وابوي انتي انا يمج
لمار تمت تبجي وتتمسك فيه ازياده : لا تروح محد عندي بهالدنيا غيرك جاسم ادري اني غلطانه بس اناااااااااااا محتاااااااجة لانسان يمي خصوصا هالفتره ..
جاسم : وهذا انا يمج ماراح اخليج .. بكون معاج
لمار تمت بحظنه الدافي .. جاسم ظل يمسح على شعرها .. على خدها البارد ... على ظهرها .. ما بعد عنها ابدا .. ابدا ..


الكويت عند رشا :
رشا كانت خايفه من محمد لانها طلعت من دون شوره ومستغربه بيكمل اليوم وما اتصل عليها بالمره ولا عرف اخبارها .. دزت لها رساله
< حبيبي وينك .. لا اتصلت ولا سألت عني مو من عوايدك ..؟ <
محمد ما رد عليها وعطاها بو لباس
وتمت تدز له مسجات
فايز : يرحم لي والديك رد على راعي المسجات زعجنا
محمد بضحكة : ناس فاضيه
الشباب افهمو له : هههههههههههههههههههههههههههه
فايز لاعت جبده من المسجات : طيب روح رد عليها جذب لك جم جذبه عندي ضروف بالبيت واحد من اهلك تعبان انت تعباااااااااان بس فكنا
الكل : هههههههههههههههههههههههههه
محمد : لا ما راح اتفاول على نفسي بحطه سايلنت ارتحت الحين
فايز : اي < وكمل فايز لعب ومحمد كل شوي يحارشه ويطفره وشباب شغالين ضحك على خبالهم

رشا ولييييييييين هذا وينه ..؟

بريطانيا

ردوا عبدالله وسارة من الطلعه وحصلوا عادل وعايشه قاعدين بالصاله
عبدالله وسارة : السلام عليكم
عادل وعايشه : وعليكم السلام
عادل: هاه ان شاء الله استانستوا
سارة : اي الحمدالله .. يلا بنام تعبانه تصبحون على خير بوست امها وابوها وراحت
عبدالله : اي والله تعبت تعبتني بنتك ..
عادل: هههههههههههههههه
عبدالله باس راس عمه : تصبحون على خير
عايشه وعادل : وانت من اهله

طلع عبدالله وراح لداره بطل الباب وانصدم بساره عالسرير
عبدالله : سارة شجايبج
سارة : بسهر معاك خصوصا انه بكره انت مسافر
عبدالله ابتسم : ماكو سهر وعلى فراشج اشوف
ساره بضيق : لا تصير مليق
عبدالله يطلع له بيجامه ويحط نفسه ما يشوف سارة ويحذف بلوزته عليها
ساره : يااااااااااااااا شقول
عبدالله : هههههههههههههههههههه
سارة : جب زين
عبدالله : خلصيني اطلعي بنام
سارة :نام احد مسكك
عبدالله : سارة والله تعبان
سارة من غير ماتشوفه وبقلة اهتمام مصطنع : سلامتك بس لا تبرر بسهر يعني بسهر
عبدالله : يااااااااااااااااااااااربي لطفك
سارة : ههههههههههههههههههههههه
عبدالله خذى بيجامته وراح الحمام تبدل ورد ولقاها
عبدالله قعد عالسرير : المطلوب
سارة لمن شافته وصل لمرحلة اليأس ماتت من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله طالعها : مضاحكة انا لج
سارة بضحكة : لا والله مو قصدي بس شكلك نكته
عبدالله : سويره اعقلي
سارة : انزين ياثقل دمك .. قولي حياتك من كنت صغير لين صرت كبير
عبدالله : شنو تبين بالضبط
سارة : شنو تدرس وين كنت شلون كنت عايش شنو نظامك منو المقربين لقلبك .. العايله شلون مكونه بينكم زيارات ولا لا و..
عبدالله: شوي شوي علي .. اسمعي وخري شوي عن وسادتي وقومي عن السرير واقعدي بالكرسي انا بغمض عيوني وانتي اسألي وانا ارد عليج لين انام
ساره : ولييييييييييييييين غثيث .. زين
وقامت سارة تسأل وعبدالله يجاوب لين سألت عن الي شاغل بالها ..
سارة : حبيت من قبل
عبدالله ابتسم واهوا مغمض عيونه : لا
سارة : قول الصج
عبدالله ضحك غيرتها واااضحه : والله العظيم لا
سارة : ماتفكر تتزوج
عبدالله : حاليا لا
سارة : شنو انطباعك عني
عبدالله : عوبه وملسونه وشيطونه بعد
ساره بحزن : الله اكبر كل هذول فيني
عبدالله بطل عيونه ببتسامه : طيبه وصريحه وحنونه
سارة استحت حدها : انزين انت تحبني ولا تكرهني
عبدالله : احبج
سارة استحت : شكثر
عبدالله : احبج كثر رشا وامل
سارة بعصبيه : منو هذول
عبدالله ببرآءه : بنات عمي
سارة عصبت
عبدالله : واكثر منهم ولا تزعلين
سارة : لا خلاص عرفت قدري عندك
عبدالله بهدوء : والله احبج اكثر اشفيج لا تبجين
سارة طالعته معصبه : ما ابجي انا
عبدالله : الا
سارة : والله مليق الحين اقولك شكثر تحبني تقول لي كثر بنات عمك
عبدالله : بنات عمج بعد .. خلاص كثر خواتي والله
سارة : اي جذي احسن ..
عبدالله : هههههههههههه يلا عاد الباب
سارة : يوووووه منك
عبدالله : روحي عدلي اغراضج لبكره احسن لج والله
سارة : زين زين زين بروح ادري تبي الفكه مني ما هقيت روحي ثقيله عليك جذي
طلعت سارة واهيا تتغصص بالعبره .. عبدالله انصدم من صجها هذي راح وراها

عبدالله : سارة
سارة سكرت الباب بوجهه
عبدالله طق الباب : بطلي
سارة من ورى الباب بضيق : شتبي
عبدالله : ابيج
سارة بزعل : ابي انام
عبدالله : ابييييج
سارة استحت وبطلت الباب
عبدالله : لا تمدين بوزج
سارة مدت شفايفها زياده
عبدالله : انا تعبان وابي انام والله مو متثاقلج ولا شي افهميني
سارة اسكتت
عبدالله : لاتزعلين مني اوكي هذي اخر ليلة ببات فيها عندكم
سارة : لااااااااااااااااااا تجيب هالطاري انت ناوي علي
عبدالله ابتسم : والله هم انا فراقكم مو سهل علي ويعز علي تنامين وانتي زعلانه
سارة اسكتت
عبدالله : يلا ابي ابتسامتج
سارة ابتسمت
عبدالله : جذي حلوة
سارة استحت
عبدالله ببتسامه : وجذي احلى
سارة اضحكت حسته يغازلها : بسسسسسسسسسسسسس
عبدالله : ههههههههههههههههههههههههههه تصبحين على خير
سارة : وانت من اهله


عند لمار وجاسم
لمار : مااااااااااااااابي اقعد شوي
جاسم : يا حليلج وخري بس دلوعه
لمار: جاسم تو الناس لا تروح
جاسم : الساعه 1 مو حلوة بحقج الناس شيقولون عنج
لمار : يقولون الي يقولونه
جاسم : عيب عيييييييييييييييب وين اشره عليج وانتي جاهل
لمار طالعته بزعل : طيب طيب روح
جاسم اببتسم : يافديت الي برطم
لمار : شقلنا صداقه اخوه مو الي الي
جاسم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب صداااقه صداااقه انا وياج ربع زين بو خلي
لمار : ههههههههههههههههههه زين بو محمد
جاسم : لا انا بو عبدالعزيز
لمار :هههههههههه زين زين
جاسم : انا ان شاء الله بجيب لج خدامه على الاقل يكون احد عندج بليل ويرتاح قلبي عليج
لمار نزلت راسها صحيح انها اوقعت في حبه لانها ما حصلت انسان قبله ضمها او اهتم فيها بس ماتنكر انها مستحيه منه : مابي
جاسم مد ايده يتلمس خدها.. ما صدق خبر بنت وعنده والشيطان ثالثهم : قلبي لا تستحين مني
لمار اسكتت
جاسم قرب : انا وانتي واحد
لمار طالعته : تدري انه قعدتنا بروحنا غلط
جاسم ابتسم : ادري
لمار : بس انا ما ابيك تروح ما صدقت خبر حصلت لي احد بدنياي
جاسم لف ايده على خصرها وحط راسها على صدره : اووووووش ولا كلمه هذاك اول مالج احد بدنياج الحين غير انا عندج
لمار : وعد
جاسم ضمها اكثر : وعد
وخر عنها جاسم بيروح شدته من عند بلوزه .. بأنين : جاسم
جاسم لف عليها : والله ادري حاس فيج الوحده تذبح بس السياره عند الباب ما تسوى عليج كلام الناس
لمار نزلت راسها
جاسم ابتسم باس راسها : انا طالع اول ما اوصل لبيتي بتصل عليج خلج عند تلفون البيت
لمار : زين ..
سجلت لمار رقم بيتهم لجاسم وطلع جاسم واول ما وصل البيت تم يسولف مع لمار ..



عند رشا

تمت تتصل على محمد وعنده انتظار.. ومن كثر العصبيه تمت تتحلف فيه .. وعلقت الا تخرب عليه جوه
واخيييرا رد محمد
محمد بعصبيه على شوق : نعم
رشا وشوي وتبجي : لا والله!!!
محمد حسها من قلب معصبه ابتسم : انا مشغول اكملج اول ما افضى
رشا : مشغول مع غيري هاااااااااااااااه قول!
محمد حب يبين لها انها يكلم له وحده غيرها وما تقول له لا ومروقته : ولين رشا انا مروق لا تخربين مزاجي
رشا بجت : لهدرجة هنت عليك .. الحين صار غيري يروقك ! منو انا الحب
محمد ابتسم بس ضل يهبل فيها هو فعلا يكلم غيرها بس هي غير عنهم وزعلها عنده غير بس مثل ما كسرت كلامه هو بيوريها شغل الله عموما مثل ما تقولون لعبته المفضله لين يتزوج وتالي يرميها عاد وتصير مثل غيرها : رششششا انا محد من البنات الي عندي يكسرون كلامي انتي تكسرين كلامي مو قلت لج لا تروحين
رشا تشاهق : وانت متحسر علي بالوناسه مسوين بارتي وطلعت حرام
محمد بغيره وعصبيه : اي حرام .. مابيج تروحين وعصيتيني ورحتي ليش تكسرين كلامي هاااااااه
رشا انصدمت : يا سلام وانا مالي راي
محمد عنيييييييده : رشا لاتدوخيني قلت لج مروق
رشا احترت وحبت تبين له انها مو رخيصه : شوف محمد لا يكون عبالك بهالاسلوب بتخليني يمك.. ترى مثل ما البنات واجد عندك والف واحده تتمنى تعطيها وجه ترى الشباب واجد وكثاااار من يتمنون التفت لهم ويلا مع السلامه
سكرت الخط
محمد عصب .. استفزته .. كره عمره .. تحلف فيها .. دق عليها وكسر التلفون
دز مسج < والله ان ما رديتي لا اسوي لج فضيحة عند باب بيتكم

ردت رشا : خير
محمد : منو اذن لج تسكرين الخط بوجهي
رشا بخوف :انا
محمد : رشاااااااااااااااا
رشا بخوف على هالحب وعلى قلب محمد لانها تموت بترابه : خير
محمد بعصبيه : تبين غيري هاه
رشا لالالالا : اي حالي حالك
محمد : طيب طيب على راحتج بس لا تسأليني شلي غيرك يا محمد اوكي
رشا بجت : اوكي
محمد عرف اهني انه مو من قلبها : مع السلامه
رشا : الله يسلمك

سكروا الخط رشا تمت تبجي لين حست روحها شوي وتطلع .. و محمد منقهر ما حس روحه لهدرجه رخيص ولا عند من رخيص عند اغلى انسانه بقلبه ..


الصبح عند سارة
سارة خلصت مكياجها والبست نفنوفها .. كان لونه وردي الزهري وربطه سوده من عند الخصر وكان تحت الركبه وكعب شوي عالي كان مستر .. عبدالله كان لابس بدله رسميه وكاشخ ومعدل سكسوكته وحط له شارب كلاسيك وتفله <الي تكون تحت الشفايف < ومن تحت سحب وطول زنوفه وصار شكله خياااااااااااال .. تعطر ونزل تحت تريق مع عادل وعايشه الي انبهرت بجماله وقعدت تقرى عليه
عبدالله : ههههههههههههههههههه حسستيني اني شي
عايشه : العين حق يمه
عادل واهوا يقرى الجريده : خلها تقرى عليك شعليك
عبدالله : طيب طيب ههههههههههههههههههههههههههههههه

نزلت سارة واول ما ارفعت عينها تلاقت نظراتهم الي تفسح عن اعجاب كل واحد بثاني سارة وردت اخدودها .. وعجبت بشكل عبدالله كان يجنن
وعبدالله ذاب فيها زود حسها باربيه ..
سلمت
الكل :الف مبروك
ساره :الله يبارك فيكم
عبدالله بتفحص : خففي الحمره لو سمحتي
سارة : ولييييييييييييييين زين
عادل وعايشه : ههههههههههههههههههههه
راحت سارة الحمام وخففت الحمره
عبدالله : عطر ماكو
سارة : زييييييييييييين
عبدالله ابتسم
وعادل وعايشه منفقعين ضحك
راحوا للحفله وبدت الكرنفالات والاحتفالات بالمدرسه وعلي كان موجود
علي : الف الف الف مبروك
ساره ببتسامه : الله يبارك فيج
علي قرب يبي يبوسها
سارة انخشت لا شعوريا ورى عبدالله
علي : اشفيج
سارة امسكت عبدالله عند خصره من ورى : مابيك تبوسني
عبدالله ابتسم ولف عليها
سارة استحت حيل
علي انجن خاطره يكسر راس عبدالله وعبدالله طالعه بنظره على رفعة حاجب وقال بهدوء وهو فاهم تفكير علي : يا جبل ما يهزك ريح
علي طنش
راحت ساره البست روب التخرج .. واركضت ووقفت مع البنات
رهف : يا ضيقة الخلق
سارة واهيا تضبط روحها : ليش
رهف: العصر طيارتنا للكويت
ساره :شنوووووووووووووووووووو
رهف : اي خلاص بنستقر اهناك
سارة : لحظه انتي مع عبدالله بنفس الطياره
رهف : صج
سارة بحزن : بفقد لي اثنين بنفس اليوم
امينه : انا عندج بقعد اسبووووع
رهف: لا سارونه مو وقت بجي
سارة اكتمت البجيه ومثلت الابتسامه
وصارت تمشي مع الطالبات وقلبها يتعصر تطالع رهف جدامها تمشي وبعد شوي بتفقدها لفت واهيا تمشي وطالعت عبدالله الي يصفق لها وبعد شوي بيمشي ولفت على امينه الي طيارتها الاسبوع الجاي واخنقتها العبره خلااااااااااااااااااااااص بقت بروحها ...
تم التكريم وعبدالله قلبه ينغزه مبين عليها زعلانه شلي قلب مزاجها .. شافها شلون قاعده ومنزله راسها كل البنات الي يمينها ويسارها على المنصه مبتسمات وشاقين الضحكة الا اهيا .. وشكلها كان يعذذذب عبدالله مثل الجاهل لمن يقعدون بالغصب هادي .. كانت تلعب بربطتها وناس شغالين ضحك وكلمة المديره وما ادري منو والمدرسات والمدرسين .. وساره بس تاااخذ لها نفس وترده .. تمنى ينقز و يطنش بالعالم ويضمها ويدور فيها لين يسمع صوت ضحكتها .. بس ما حصل !!!!
اوقفوا البنات قالوا تحيه لعلم بريطانيا ونزلوا من المنصه وكلن راح لها يركض ويرفع شهادته سارة ارفعت راسها تشوف عايلتها مبتسمين لها لكن ماتبي فراق خواتها رهف وامينه ولا تبي افراق عبدالله على طول بجت
راحوا لها على طول وظم عادل بنته : اسم الله عليج اليوم المفروض تكونين فرحانه مو زعلانه
سارة تشاهق : عبدالله ورهف بيسافرون اليوم وامينه الاسبوع الجاي بقيت بروحي
عبدالله عوره قلبه
علي : انا موجود لا تتضايقين
عبدالله تنرفز : تعوذي من بليس
سارة : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
عبدالله خطرت له فكره وابتسم : لاتتضايقين
سارة استغربت : شفيك
عبدالله ماحب يخلي هايوم يمر واهي حزينه فيه هذا يومها يوم تفوقها وتخرجها وقال بغمزه : في مفاجأه لج
سارة ابتسمت : شنو
عبدالله : عالاسبوع الجاي
سارة : اي شنو
عبدالله : اذا قلت ما راح تصير مفاجأه
سارة ابتسمت
عبدالله : مو مبعد انا صدقيني
سارة طارت من الفرحه : يعني بتجينا الاسبوع الجاااااااااااااااااااااااااااااااااااي
عبدالله ابتسم وقال : مدري
سارة طارت من الفرحه : امبببببببببببببببببببله امبببببببببببله
عبدالله : قلت مدري
ساره واهيا تمسح دموعها : ههههههههههههههههههههههه
عادل : ههههههههههه هذي الي توها تبجي
سارة : ههههههههههههه مستانسه
عبدالله : يلا خلونا نتغدى بمكان برى
سارة طبعا سوت مناحه واهيا تودع رهف
وطول الطريج يهدون فيها
وصلو للمطعم واهيا ليما الحين تشاهق وهذي رفيجتي السرير يم السرير احنا ثلاثتنا كنا بغرفه وحده .. وهات يا هالسيره .. من دخلنا الثانويه ونومتنا وقعدتنا مع بعض .. ومن قبل الثانويه واحنا رفايج بالمتوسطه .. والخ الخ الخ

عبدالله مسكها من ايدها وقعدها يمه : سارة
سارة: هاه
عبدالله ابتسم : قولي نعم
سارة بطلت عيونها واهيا تطالعه : نعم
عبدالله حس روحه يكلم جاهل : في هالدنيا لابد يجي اليوم الي تفارقين لج فيه احد
سارة : مو عاد رهف وامينه
عبدالله : هذي الحياه .. وان شاء الله بتجتمعين فيهم بالكويت
عادل : لااااااااااااااا تقول مفاجأه
سارة : شنو
عبدالله تنذل لعمه بضحكة : انتو بتسكنون بعد بالكويت بيتكم قاع ينبني الحين
سارة : والله يبى
عادل قعد معصب : اي
عبدالله : هههههههههههههههههههههههه
سارة : ونااااااااااااااسه .. بس ديرتي الي ربيت فيها
عبدالله : تعالي لها بالصيف
سارة : اوكي جذي احنا متفقين هههههههههههههههههههههه
عبدالله: مو صاحيه ههههههههههههههههههه
تغدوا وسارة استانست وبشرت الكل طبعا امينه ورهف .. راح عبدالله يرتب اغراضه وسارة قافله على روحها الباب ما تبي تودعه ودموعها انهار .. وراح عبدالله ودق عليها الباب ..
ساره بصرخه : روووووووووووووووووووووووح مابي اودعك
عبدالله احترم رايها يدري انها تتقطع الحين : تذكرين اول يوم لمن قلتي لي متى بتروح وتفكني
سارة تمت تبجي واهي تسمع كلامه
عبدالله : واليوم تبيني اقعد عندج .. تعلمي شغله .. الناس لا تحكمين عليهم من اول مره
سارة : عبدالله رووووووووووح مابي اسمع صوتك روووح تكفى ارحمني
عبدالله انفطر قلبه : يلا انا طالع توصي على نفسج وانتبهي عدل وما يحتاج انبهج من علي و اشكاله
سارة بأنين : بشتاق لك
عبدالله خلااااااااااص مو قادر : وانا بعد .. سارة
سارة : هاه
عبدالله : شنو هاااااااااااه قولي نعم
سارة واهيا عالسرير تمسح دموعها : نعم
عبدالله : وربي حبيتج وحبيت اعنادج راح تبقين غاليه وعزيزه بقلبي وما راح انساج .. بضل اتذكر ايامنا وصوري معاج بنزلهم باللاب توب
ودايما بنتواصل مع بعض عالفون عالايميل .. ما راح افارقج لا تبجين اوكي
سارة : اوكي
عبدالله : يلا مع السلامه
سارة صاحت : الله يسلمككككككككككككككككك
نزل عبدالله واهوا يسمح شهاقها وقلبه يتفطر وطلع من البيت وكان عادل وعلي برى علي شاق الضحكة .. وعادل زعلان على فراقه
عادل ركب السيارة وعلي انتظر عبدالله لين وصل له سلموا على بعض سلام جاف
علي واهوا يضم عبدالله : ما راح استلم بسهوله صدقني
عبدالله بعد عنه وطالعه : اعلى ما في خيلك اركبه
علي ضحك وراح للبيت
عبدالله حط ايده على قلبه : اللهم اني استودعك ايها بالله الذي لا تضيع ودائعه
اول ما لف عبدالله بيركب السياره سمع صراخ سارة ..
ساره بصرخه : عبدالله
عبدالله لف وانصدم بساره تركض له
عبدالله : ساره
سارة وشعرها يلعب بالهوى من سرعه وظمته ..
سارة : الله معاك عسى ربي يسمح دربك
عادل : يلا يا ولد الطياره
عبدالله لا شعوريا ضمها وبخوف قال : تكفين تكفين ديري بالج من علي
سارة افرحت لضمته : تامر عبودي
بعد عنها عبدالله : يلا مع السلامه
سارة متمسكه بيده : الله يسلمك
شال عبدالله ايده وراح مع عمه عادل واهوا يستغفر ربه
عادل: ههههههههههههههههههههههههه
عبدالله : شنو بعد استغفر
عادل: حسيت بالذنب من ضمتك لها
عبدالله بضيق : اي
عادل شد على ايده : برافوا عليك غيرك يضم ولا يهتم
عبدالله بغيره : وبنتك ما خلت احد ما ضمته
عادل : عبدالله شفيك
عبدالله استوعب: اسف
عادل بضحكة : غيرتك مكشوفه هههههههههههههههههههههه


سلمو على بعض وطارت طيارت عبدالله .. وصل لأهله والكل استقبله بدموع الفرح..




انتظروني .. عبدالله راح .. وبقى علي .. وسارة .. لمار وجاسم.. رشا ومحمد .. كل هذول بالبارت الجاي .. انتظروني ببارت 12.
:yaaaaaarb: :yaaaaaarb:
 

zger_tiya

New member
إنضم
17 أبريل 2009
المشاركات
248
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
احلا ديرة^_^
رد: رد : رد: رد : روايتي الثانية: حجـــــابي حببنــي فيـكـ بقلمي:q8ia 3z

يسلموو ع البارت بس جنة قصير وما فية احداث :(
والله ودي بعد ان يكون يومين بالأسبوع لان ننظر وآخر شي الابارت قصير ..
سوري اذا ظايقتج براي بس حبيبت أوضح لج ..
وهمة أعيد وأقول ان روايتج خيال :)
 
إنضم
3 ديسمبر 2009
المشاركات
1,247
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
عرؤَِِوسَ إآلخخَليجِ
واااااااااااااااااااااااو رووعه البااارت

واااي فديت عبدالله وسااارون رووووووعه ثناائي رااائع :p

ومحمد وييييييييييع دعله و رشااا ماادري ع شنو ميته عليه

وجااسم يهبل والله جنتل وان شاءالله يتززوج لمااااااااار >>>>>>>>لووووووووووووووول

وعلي يبوووووووووووووووووووووووي باايخ من امه ويع

يسلموو حيااتي ع الباارت بس بليزززززززززززززز خليه يوميييين بالاسبووع تنزلييين بااارت :)
 
إنضم
12 أغسطس 2009
المشاركات
475
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رد : رد: رد : روايتي الثانية: حجـــــابي حببنــي فيـكـ بقلمي:q8ia 3z

ناطرييينج حبيبتي لا اطولين علينا
يعطيج العافيه ما قصرتي
 

fo0oshey2

New member
إنضم
7 يوليو 2010
المشاركات
402
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في ديرتي فديتها q8 :$
رد : روايتي الثانية: حجـــــابي حببنــي فيـكـ بقلمي:q8ia 3z

البـآآرت عجيييب ,,وعليي ومحمد يبطووون الجبد :eh_s(14):
وسـآره كسرت خاطري :eh_s(11):
يـآآليت تحطين بارتين بالاسبوع لان والله قاعدين ننسى الاحداث وواايد علينا اسبوع ننطر.,~
ويعطييج العـآآآآفيه حبووبه :eh_s(22):
 

اميرة جراغ

New member
إنضم
6 يناير 2011
المشاركات
10
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روايتي الثانية: حجـــــابي حببنــي فيـكـ بقلمي:q8ia 3z

علي وجاسم :eh_s(14)::eh_s(14)::eh_s(14)::eh_s(14)::eh_s(14):

وااي سارة وعبدالله عجيبين :eh_s(15):

اي نبي يومين بالاسبوع احسن قاع انسى البارتات السابقة :yaaaaaarb:
 

دبة زمانها

New member
إنضم
22 أبريل 2009
المشاركات
991
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
KuWait, سكان رميثيه :P
رد: رد : رد: رد : روايتي الثانية: حجـــــابي حببنــي فيـكـ بقلمي:q8ia 3z

لمار وجاسم انشالله ما يتمادون زياده !!!



مشكوووره حبيبتييي

اي والله حتى انا معاج انصدمت شالسالفه؟؟؟؟
وثااانكس كويتيه الباارتاات عجيييبه الله يعطيج العافيه !!
وماغيرتي رايج على سالفة الخميس ؟!!!
نشوفج على خير باااااي...،#}