روايتي الثانية: حجـــــابي حببنــي فيـكـ بقلمي:q8ia 3z

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
الذين تشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 ( العضوات 1 والزائرات 3)
‏q8ia 3z


زائرات سجلو وعطوني رايكم


:)
 

Jroo7

New member
إنضم
1 يوليو 2009
المشاركات
164
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
My Life
موفقة حبوبة بكل شي
الله يسهل عليج و يسر لج امورج

ناطريييييييييييييييييييييييينج اكييييييد​
 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
الذين تشاهدون محتوى الموضوع الآن : 6 ( العضوات 3 والزائرات 3)
‏q8ia 3z, ‏هجران الليالي, ‏Jroo7



هجران وجروح


منورات قلبوشاتي
 
إنضم
12 مارس 2011
المشاركات
28
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
قوة حبيبتي
انا من المتابعين اليدد
كنت اتابعج بصمت بس هالمرة حبيت اسجل واطلع
من صمتي
ما شاء الله عليج روايتج الاولى حلوة وهذي بعد حلوة
ويعطيج العافية
ناطريينج :)
 
إنضم
12 مارس 2011
المشاركات
28
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
قوة حبيبتي
انا من المتابعين اليدد
كنت اتابعج بصمت بس هالمرة حبيت اسجل واطلع
من صمتي
ما شاء الله عليج روايتج الاولى حلوة وهذي بعد حلوة
ويعطيج العافية
ناطريينج :)
 
إنضم
28 يوليو 2009
المشاركات
1,531
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
مدينة الكويت
الله يسهل عليج امورج

وحبوبة لا تتضايقين البنات متحمساات لان رواايتج ناجحه ماشاءالله تبارك الرحمن
 

zger_tiya

New member
إنضم
17 أبريل 2009
المشاركات
248
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
احلا ديرة^_^
حبيبتي ميخالف ..
بس حبيت اسألج ماتقدرين تنزلينة اليوم ..؟
واذا باجر اي وقت ..؟
 
إنضم
1 فبراير 2010
المشاركات
15
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ناطرين يالحلوة على احر من الجمر

متى ينزل البارت اليديد
 

ديووووم *_^

New member
إنضم
13 مارس 2011
المشاركات
21
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
قوه يا حلوة ....
شلوونج؟؟ أنا توني جديدة بالمنتدى حبيت أقول رايي فيج ...
الصراحة روايتج عجيبة واتمنى لج التوفيق :)
تقبلي مروري
 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
روايتي الثانية : حجابي حببني فيك
للكـاتبه :q8ia 3z
الجزء : الرابع عشر

تصبح الدنيا .. والجو خيال ومطر وخير .. ببيت ابو عبدالله :

ام عبدالله : تأخرنا عالمطار يلا
ابو عبدالله يعدل مصباحه : مطولين مطولين تعالي بس صبي لي قهوة
راحت ام عبدالله تقعد عنده وتمد فنجال ومعصبه : يرفعون الضغط اعيالك
ابو عبدالله : لالا مو عيالج انتي بس عيالي
ام عبدالله : يدرون انه عندهم طياره ومكبرين وسادتهم
دخل عبدالله عليهم ومنفس لانه توه قاعد من النوم : السلام عليكم
ام عبدالله وابو عبدالله : وعليكم السلام
باس عبدالله راسهم وقعد يم ابوه وخذا من امه الدله وصب لهم قهوه : راسي بينبط
ام عبدالله : هااو اسم اله على وليدي
عبدالله ابتسم : فديتج يا الغالية والله محد حاس فيني كثرج
ابو عبدالله : اي والله لي الله
ام عبدالله : هههههههههه انت الخير والبركة يا حمود
ابو عبدالله : اي قصي قصي علي
عبدلله :ههههههههههههه
دشت ريتاج : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ووراها فهد : هاي اووووول < مرحبا جميعا
ام عبدالله تطالعه : وعليكم السلام
فهد : السلام عليكم السلام عليكم ولا تزعلين
ابو عبدلله : مو زعلانين بس هذي تحيت دينا السلااااام
فهد : صح
ام عبدالله : وانت تعلم فيه هذا زين يعرف امه من ابوه
فهد عصب : لا والله مو لهدرجة كنت داش استعبط
ام عبدالله : اي و الله استعبط بعد حيل ما اوصيك
ابو عبدالله : ما عرف يستعبط الا على امه وابوه
فهد يحط ايدينه على وجهه : تكفون بس لا تضغطون علي
الكل : هههههههههههههههههههههه
عبدالله : احسن
ريتاج تطلع السانها : تستاهل
فهد : ردي السانج لا اقصه
عبدالله يضرب الصدر : امد ايدك وشوف
ريتاج تضم عبدالله : فدييييتووووووو
عبدالله : يفداج كوني
فهد بصرخه : رموس لحقي علاااااااااااااااااااااااااااااااااي
ريماس ادخلت مخترعه : اشفيك
فهد : ما يحبوني
ريماس : جب
عبدالله قط الفنجان اهوا وريتاج وماتو ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فهد : الله يسامحج
ريماس راحت تسلم عليهم واقعدت يم فهد وتطقه حيل من عند فخذه
فهد : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
ريماس ببتسامه : اتغشمر فديتك
فهد بألم : لاتعيدينها
الكل: هههههههههههههههههههه

طبعا علي عند الحلاق يضبط السكسوكه وكاشخ حده اما عبدالله فمسوي تخفيف مرتاح ^-^
عند رشا
رشا : اي بيسافرون بعد شوي وناااااسه
محمد : عمري امرج ولا انتي تجيني
رشا : لالا مرني
محمد : ع الساعه جم
رشا : 12 الضهر
محمد : اوغي رشووويه
رشا : يس
محمد : شنو بتلبسين لي
رشا : مو شغلك
محمد : افا
رشا :لووووووووووول كل شي بوقته حلو
محمد : حلااااااااااااااااته الحلووووو

انزلت رشا تسلم على امها و علي وتودعهم



بالمطار طبعا علي كل شوي وعينه على ريماس ويسولف معاها ويفتح محاور النقاش معاها وياخذ رايها .. وعبدالله يطالع
عبدالله بينه وبين نفسه .. معقوله معقووووووله علي ليما الحين يحب ريماس على انه تغير ورااعي بنات .. بس مو علي ما تشم ريحتها وانا راسي يشم الهوى .. ناااااام ولا اسلم اختي بين ايدينك ... ؟؟؟ !!!!!!!!!
وطارت طيارتهم ... بو عبدالله مع علي وامه


ببريطانيا : حوووسه ومرتبين البيت والعطور تفوح وساره توها راده من الصالون مسويه شعرها .. ومتكشخه
سارة : يمه طالعيني
عايشه : هااه
سارة واهيا ترتب شعرها : هاه حلوه
عايشه : قممممر
سارة : ا ياي
عايشه :ههههههههههههه اشفيج
سارة : كلمي ارفعي معنوياتي الا اقولج يعني
عايشه : والله ما اقول الا الله يحفظج من العين ..
سارة :ماما
عايشه : هلا يا عيون امي
سارة بحيا : شكلي بيعجب عبدالهل
عايشه : ههههههههههههههههه بيطلع ما عنده عيون لو ما عجبتيه ما عنده نظر
ساره ابتسمت وضمت امها

وراحت لأبوها .. عادل يطالع مناقصاته واسهمه وشلون تسنع حلاله لمن صار على عبدالله القرارات ويرفض وينهي من كيفه.. ودشت ساره
ساره : السلام عليكم
عادل يوخر اللاب توب : هلا ابوي انتي وعليكم السلام
ساره : ممكن ادخل
عادل : ممكن ونص
سارة راحت لأبوها واقعدت يمه : يبا
عادل : كلي
سارة : تسلم لي .. اممممممممممممممممم
عادل : قولي بابا اسمع
سارة : بابا انا حلوة اليوم
ضحك عادل : ههههههههههههههههههههههههههههه تهبلين
ساره : ليش تضحك
عادل : ويش تسألين
ساره : ابي اطلع حلوة
عادل : وانتي حلوة
سارة ابتسمت : شكرا يبا





طلعت مستانسه واركضت فوق .. ودشت غرفة عبدالله ورمت روحها عالسرسر .. يا شقول اشتقت لك .. يحبني يحبني يحببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببني انا وبس واقعدت تناقز على السرير منو حبيبة عبدالله انا انا انا انا انا انا انا انا انا انا انا انا انا انا انا انا انا انا انا انا انا انا انا انا انا انااااااااااااااااااااااااااااااا



عند امل ...

مشغوله وشاغله بالها اختها ... ياترى هذا شيبي منها .. يا رب يا رب اني استودعك ايها ... اخ منج يا رشا اشفيج شلي قلبج ... ما كنتي جذي ما كنتي جذي .. الله يستر على اختي ويحفظها من العيال الحرام يا رب..


عند لمار :
جاسم واهوا يمسح على شعرها : اي تعرفين اللزقه الي على صورة تمساح
لمار دموعها تطلع من الضحك : اي
جاسم : هذا لاصقه فيج عشان مانتفارق
لمار : جب
جاسم قرب لها : طالع الملسووووونه
لمار خافت : اخر مره
جاسم : هههههههههههههه اي تسنعي
لمار : بومبا خوفتنييييييييييييييييييييييي
جاسم : هههههههههههههههه
لمار : ابوي ما يدري عني لي يومين اهني
جاسم بهدوء : واهوا من متى درى
لمار بحزن : صح
جاسم قعد يمها : من اليوم ورايح انا امج وانا ابوج
لمار طالعته : جاسم
جاسم : لا مو جاسم
لمار : انا بنت
جاسم : اوووووووووووش اوش
لمار اسكتت
جاسم : انا منو
لمار : ولد عبدالعــ
جاسم حط ايده على شفايفها : انا منو
لمار : هذا الصــ
جاسم : اوووووووووووووووش انا منو
لمار بهدوء : امي وابوي
جاسم : شااااااااااااطره صح
لمار امسحت دمعتها
جاسم : يازوجتي العزيزة دموعج غاليه علي
لمار ابتسمت بس عشان كلمة زوجتي
جاسم حط ايدها على ايدها : اهدي اهدي
لمار هدت
جاسم بهدوء : ابيع الزعل والكون واجيج اركض واشتريج
لمار : جاسم شكثر تحبني
جاسم : كثر ما به البر رمال
لمار ابتسمت : وبعد
جاسم : كثر ما امطرت السما
لمار بحيى : بعد
جاسم : كثر ما انبتت الارض
لمار بفرح : الله يخليك لي
جاسم : ولا يحرمني منج
لمار : ما ادري شبيصير فيني لو انك مو موجود بدنياي ..
جاسم : ولا ادري شبيصير فيني لو انج مو عندي
لمار : لا تروح عني تكفى الله يخليك
جاسم : وياك ويمج ومعاج وعندج
لمار ابتسمت
جاسم ظمها بحنان : قومي بالسلامه يلا ابي زوجة تداريني
لمار ماااااااااااااااااااااااااااتت من الحيى وتمسكت فيه..
جاسم يهز جتفه : ياهووووووووووووووووه احاجيج
مار ادفنت روحها بصدره : جاااااااااااااااسم بس
جاسم : اموووووووووووووووووت على الي يستحون احبهم
لمار ذااايبه : ........................




ببريطانيا تحديدا المطار داخل
ريماس : افهيدان يا الشاذي
فهد : جب احترمي نفسج
ريماس : شيل الجنطه وخلك جنتل مان
فهد : مخلي الجنتله لغيري
ريماس تطق برجلها عالقاع منقهره : تعااااااااااااال تعاااااااااااال
فهد : لا صرت هندي عندج عطيني بنغ < مال البلاك بيري يهز الجهاز لوووووووووووووووول <
ريماس : افهيدان وربي اعطيك الي تبي
فهد يحرك ايده بدون اهتمام ويروح
ريماس تمت تتحلف فيه
عن ريتاج تلف يمين يسار تدور اهلها
: عفوا اختي
لفت ريتاج بخوف : نعم
ولا واحد اسمراني طويل جسمه زوغه ومملوح : انتي عربيه
ريتاج : مالك خص
: تبين مساعده
ريتاج تغورقت اعيونها بالدموعه : لا محد طلب مساعدتك
: بس انا حاب اساعدج ومستحيل اخليج بهالمطار بروحج رضيتي ولا انرضيتي
ريتاج: بتروح ولا اناد عليك السكيوريتي
:طيب مثل ماتحبين اسف ع الازعاج
ريتاج لفت عنه واهيا تمشي : فكه هذا الي كان ناقصني قال شو رضيتي ولا ان رضيتي .. تدور اهلها وحصلتهم
ريتاج : ياااااااااااااااااا حلاااااااااااااااااتكم واركضت ضمت امها تبجي
امخ عبدالله : اسم الله عليج اشفيج
ريتاج : واحد بغى يخطفني < الله و اكبر عليج لوووووووووووووول
ام عبدالله : اسم الله جاسج قال لج شي
ريتاج : يولي والله ولا يمد ايده علي
فهد : طرزا نمو ريتاج
ريما وفهد اضحكوا :هههههههههههههههههه
ريماس : حلوة حلوة
فهد : اعجبج
ريماس اكسرت فيه : جب
فهد : يجبج زين
راحوا وخلصوا الاجراءات وسلموا على عادل وعبدالله يبي يروح يكحل عينه بشوفة ساره الي من عقب اخر مكامله صارت ما ترد عليه
اوصلوا البيت وادخلوا ساره اسمعت ازعاجهم وبطنها عوره بتشوف عبدالله بطير من الفرح
دخلوا وساره بصاله اطلعت لهم وكان اخر واحد عبدالله .. سلمت والود ودها تحذفهم وتصرخ عبدالله وينك
بعدوا الكل ودخلوا يسلمون على عايشه ..
سارهتلف يمين يسار ما حصلت عبدالله وفجأه طالع لها ببتسامه
ساره ابتسمت : هلا وغلا الحمدالله على السلامه
عبدالله بغمزة عين : الله يسلمج حبيبتي
سارة اختبصت : شلونك
عبدالله : مشتاق لج
ساره : شخبارك
عبدالله : ولهان على دارج
ساره : انت اشفيك مجنون
عبدالله : اي فيج .. شلونج
ساره : تمام
عبدالله : دوم قلبي .. دخل عبدالله وخلاها
ساره تضايقت : كانت تبيه يسمعها اكثر بس عبدالله دخل
وراحت توزع الشربات وعبالها لمن تطالع عبدالله بيبتسم لها لكن العكس كان مندمج مع عمه عادل وما اعطاها اي اهتمام

واقعدوا الحريم بالصاله الثانية
واتصل على عبدالله فهد سكرتيره يقول انه هم هالمناقصه سحبها غانم
عبدالله : لا و الله
فهد : اسف بس سحبها بو علي
عبدالله : بعصبيه هذا فقي واحد معانا يقول له انه اي مناقصه ماخذين ولا شدراه عمي لا تطلعني من طوري يا فهد
فهد يحاول يهديه : طال عمرك والله ما ادري اذا فيه احد متعاون معاه علينا ولا لا والله ما ادري
عبدالله : فتش لي في هالموضوع
فهد : ابشر ابشر طال عمرك ولا تضايق
عبدالله خير ان شاء الله ما اتضايق
راح عبدالله ودش عليهم ومبين عليه منفس بس ساكت وبالعها
ريماس : اشفيك
عبدالله : ولا شي
ريماس : اكيد
عبداله : اي
ابو عبدالله : شصاير عبدالله
عبدالله يصطنع الابتسامه : ولالا شي يبا
ابو عبدالله : قول شصاير
عبدالله ياخذ له نفس ويرده : عمي غانم سحب مني مناقصه
علي انصدم
بو عبدالله سكت .. وعادل سكتت
ريماس تطالع علي معصبه وقامت .. طبعا عاد اهوا شافها معصبه عليه ضرب على الي عنده بالحيطة وراح وراها .. كلهم عبالهم علي قام متضايق مو ور ريماس
علي يناديها واهيا طالعه للحديقه : ريماس ريماس
ريماس تمشي ومطنشه فيه
علي ركض وجرها من ايدها : ريماس حبي
ريماس : لا تقول حبي
علي : الا حبي وقلبي وكلي ودنياي
ريماس : جاذب لو تحبني جان حاتيت زعلي
علي : شلي زعلج شلي ضايقج اقلب لج الدنيا انا
ريماس : خل ابوك يوخر عن طريج اخوي
علي : من عيوني بس انتي اهدي
ريماس : ما ابي عيونك
علي بضيق : ريماس لا تحطين غلط ابوي على راسي
ريماس : ابوك وطالع من صلبه
علي : خلاص انا اتأسف لج عنه
ريماس : ما يهمني
علي : وربي ما ينام عبدالله الا وترد له مناقصته
ريماس : بنشوف
علي : ريماس وقتها بترضين علي
ريماس .. والله اني شي : اشوف واحكم عقب
دخلت ريماس وعي بالحديقه اتصل على ابوه
ابو علي : هلا والله
علي : هلا فيك
ابو علي : لا تعبتوا شلونك
علي : بخير وانت
ابو علي حس بعصبية علي : بخير
علي : يبا بكل هدوء المناقصة ترد لعبدالله
ابوعلي : ههههههههههههههه احلم بعدين شدخك انت
علي : يبا رد المناقصة لعبدالله
ابو علي : واذا ما رديتها
علي : بيتك ما ادشه افلوس وبالحرام
ابو علي : تعرف الحرام ما شاء الله
علي : يبا ردها
ابو علي بنرفزه : زين زين بردها ودير بالك تعيدها يلا مع السلامه

سكر ابو علي وعلي استانس ودخل وعيونه على ريماس .. ريماس طالعته مبتسم لها .. واهوا ما يبي شي بس يبي ابتسامه منها .. لكن عطته بو لباس..

ساره راحت تغسل ايدينها وراح عبدالله يبي يحرجها
عبدالله : اساعدج
سارة تطالعه : بشنو ..؟
عبدالله : اغسل لج ايديج
سارة وجهها صار احمر من الحيى
عبدالله : شقلتي
ساره : اسكت
عبدالله : ههههههههههههههههه
ساره تغسل ايدينها بسرعه بترووح مع انها فرحانه
عبدالله بنفسيه : تعالي
ساره بخوف : شتبي
عبدالله : مو منبهج ما تحطين عطر
ساره نزلت راسها : نسيت وتعطرت
عبدالله : مو منبهج لا تكشخين هالكشخه الي بزياده
ساره .. حقك : اي
عبدالله يقرب لها : ليش تحبين تكسرين كلامي
ساره لااااااااااااااااا لك و الله لك : انا كنت كاشخه عشان,,
عبدالله : اي عشان شنو
ساره : عشانكم
عبدالله فهمها وابتسم : اذا بتكشخين لي اكشخي لي بكره بشقتنا هالمكياج والعطور واللبس ما ابي احد يشوفهمغيري اوكي
ساره تعالوا دوروها مو موجوده سايحه من الحيى
عبدالله : اوكي
ساره : ...
عبدالله : بيبيتي اكلمج انا
سارة واهيا تروح ومسسسسستحيه : اوكي اوكي
عبدالله مات ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههه
راحت ساره واندست بين ريماس وريتاج
ريتاج طبعا ليما الحين ببالها الاسم رالي بالمطار
واول ما بغى يدخل عبدالله الا وتلفونه يرن
عبدالله : هلا فهد
فهد : صدمه
عبدالله : شنو
فهد : المناقصه ردت لنا
عبدالله تنح : هاه
فهد : ادري صدمه
عبدالله : رد رد قول ما سمعت المناقصه شفيها
فهد بذهول : ردت لنا
عبدالله : المناقصه ما غيرها
فهد : ا ياي ماغيرها
عبدالله : مالت عمي بو علي
فهد : اي مالك بو علي
عبدالله : يا بابا تأكد لا يكون غلطان
فهد : لالا متأكد
عبدالله : كلمت جاسم قلت له
فهد : لا اساسا جاسم ما داوم
عبدالله : ليش سى ما شر
فهد : ما ادري
عبدالله: طيب طيب يعطيك العافيه
فهد : الله يعافيك .. تامر على شي ثاني طال عمرك
عبدالله : ابد سلامتك




دخل عبدالله ببتسامه
الكل : ..............؟
ابو عبدالله : فرحنا وياك
عبدالله : ردت لي المناقصه ..
راح عبدالله لعلي ومد ايده : مشكور
علي صافحه وقال بهدوء : العفو
ريماس استانست رد المناقصه لأخو سوى الي تبي
علي كان همه ريماس وبس
ريتاج تساسر لريماس : اقص ايدي قص اذا مالج ايد بالموضوع
ريماس اضحكت : افا عليج
وطالعت علي .. وعلي ما صدق خبر ابتسمت له جنه الكون كله بأيده
واستاااااانس ,, بيطير من الوناسه..




بالكويت :
رشا : محمممممممممممد بيبدى الفلم
محمد طلع من المطبخ : اقول رزي طولج وتعالي ساعديني
رشا : اسفه ما جيت اشتغل عندك
محمد عصب : رشا قووووووووووومي
رشا مستانسه : هههههههههههههههههههه سوري
محمد : ماشي ماشي
رشا قامت واهيا تضحك على شكله : قول شتبي
محمد يدزها : اطلعي برى روحي لفلمج
رشا : ههههههههههه خلاص والله ابي اسااعدك
محمد : ماااااااااااااااااااااااابي ماااااااااااااااااابي
رشا : اكيد
محمد : اكيدين
رشا : طيب بشوفك وانت تشتغل
محمد : خلك عاجل
رشا راحت وتقعد تطالعه واهوا يشتغل وتصرخ
محمد اخترع : اشفيج
رشا : ما حب الفلفل لا تكثر
محمد : يخرب بيت عدوج زين
رشا : ههههههههههههههههه اسم الله على قلبك
محمد : خرعتيني
رشا بدلع : سوري حبي
محمد يطالعها بنظره ثاقبه : مو وقته
رشا : ههههههههههههههههههههههههههه يعني اسكر حلجي
محمد بذوبان : يكون احسن
رشا : زين زين
يقعد محمد يقص ويدندن ,, وخلص العشى وانصدمت رشا
رشا : والله انه فنان طبخك شي شي
محمد ابتسم : مشكوره لا تطيريني ازياده
رشا : والله العظيم
محمد : شهادة اعتز فيها
رشا خذت له غرفه ووكلته : عافيه
محمد : اويييييييييييييييييييلي احلى لقمة وربي
رشا : ههههههههههههههههه
محمد : يلا يلا وكليني
رشا تمت توكله وتدلعه وراحت تابع الفلم ومحمد راح يتسبح .. وقعد يفكر .. البنيه بتنام عندي 3 ااياام والعايله ماتدري وين ارض بنتهم وسماها .. ابل شمعاها من اليوم ولا بكره .. لالا اخليها اهيا تقرب لي لا صار شي تكون اهيا الغلطانه ..
طلع محمد من الحمام ولاف جسمة بفوطه وتعطر وطلع لها على ابو انه ياخ رايها بالبيجامات
محمد : رشا
رشا كانت مندمجه مع الفلم لفت وانصدمت : ه ه ه
محمد يسسس هذا الي ابيه : اشفيج عمري
رشا انغرت بجماله كان جسمه يذوب : لا ولا شي
محمد : اي بلوزه احلى
رشا تطالع صدره : يمين احلى < واهيا ما شافتهم
راح محمد ميت ضحك لبس وراح قعد يمها
رشا سرحانه بشكل صدره مو راضيه تنسى ومحمد مثل دور الحنون وحط ايده الدافيه عى ايديها : حبيبتي فيج شي
اهني رشا ما تحملت : هاه
محمد يضغط عليها : متضايقه
رشا تبي تقول اي بس تببيه يضمها : اي
محمد فاهمها ضمها لصدره بحنان ويمسح ضهرها : شلي مضايج يا عمره محمد وكله
رشا : انت .. لا تبعد عني
محمد : ما راح ابعد عنج
رشا : ابي اتم بحضنك
محمد : وانتي بحظني
رشا : حتى وانا نايمه
محمد يس : كلي لج بس لاتتضايقين
رشا ابتسمت : احبك
محمد : اموت فيج

محمد خلى رشا بحضنه وما اخفيكم فرحته ..
ريتاج ليما الحين تفكر بالاسمر معقول بيرد يطلع لها مره ثانيه بحياتها ..
ريماس وعلي .. ريماس حست بنشوة الحب من لمن سوى لها علي الي تبيه ..
لمار وجاسم .. يفكرون بالارتباط وزواج
عبدالله وساره .. يعيشون احلى فترات حياتهم ..
ترقبوني بالجزء الخامس عشر
 

6amni bs

New member
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
1,470
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روايتي الثانية: حجـــــابي حببنــي فيـكـ بقلمي:q8ia 3z

رشا ينت هذي؟
زين علي شوي شوي قاعد يصير زيين
يعطيج العافيه حبيبتي
ناطرينج ~
 
إنضم
30 نوفمبر 2009
المشاركات
1,611
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
في قلب آبؤي حبيبي <3
يهببل آلبـآإرت ..
و رششآ آلحمدلله و آلشكر ..
وين قآعدين نسست نفسهآ ..؟!
متى آلبـآإرت آلجـآإي ..؟!


يعطيج آلعآفيه و تسلم آيدج ..
 
إنضم
10 مارس 2011
المشاركات
46
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
kuwait
البااارت زوغه:pحده عجيب:eh_s(15):
واااي علي يهبل طيوب كسر خاطري:eh_s(2):و ان شاء الله يرجع حق ريماس:eh_s(10):
و ريتاج اتوقع راح تكون بينها و بين الي بالمطار قصه حب:bbbiu:
و عبدالله و سااره عسل×عسل:rerrerek:
و جاسم و لمار راح يتزوجون:eh_s(10):
و رشا جليله حيا ما تستحي باختصاااار وقحه:rgewrg:
و احنا بانتظار البارت الياي:ggdw:
 
إنضم
3 ديسمبر 2009
المشاركات
1,247
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
عرؤَِِوسَ إآلخخَليجِ
اي علاوي خلك جذي عشان احبك >>>>>>>>>>هع هع شدعووا نااطرني احبه لوول


رشاااااااااااا يخررب بيت عدوج اشكرررره جذي يبووووي ثقلي يااربي الله يسترررر


عبدالله وسااارون حلاتهم عسسسسسل


يسلموو كويتيه نااطرينج بعد قلبي