روايتي الثانية: حجـــــابي حببنــي فيـكـ بقلمي:q8ia 3z

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
روايتي الثانية : حجابي حببني فيك
للكـاتبه :q8ia 3z
الجزء : الرابع والعشرون


اتصل تلفون ساره وعبدالله بالشركة ..
سارة : الو
امينه : هلالالالالا وغلالالالالالا
سارة بفرحه : اموووونتييييييي
امينه : شلونج عروسه شخبارج
ساره : تمام وانتي شلونج شمسويه ؟؟
امينه : انا بخير .. وينج اشتقنالج
ساره : موجوده
امينه : ساره تكفين خن نجتمع
ساره : وين
امينه : بنروح انا ورهوف للافنيو تروحين
ساره : يلا معاكم
امينه : صار .. امرج بسيارتي بعد شوي
ساره : طيب
امينه : مع السلامه
ساره : الله يسلمج

اتصلت ساره على عبدالله ..
ساره : الو
عبدالله : يا هلا
ساره : السلام عليكم
عبدالله : وعليكم السلام حبي
ساره : شلونك مع الدوام
عبدالله : ماشي الحمدلله
ساره : عبودي حبيبي
عبدالله : لبيه
ساره : تلبي منى
عبدالله : معاج يا رب
ساره : بروح للافنيو مع البنات رهوف وامون من زمان عنهم
عبدالله : لا حبي انا اوديج
ساره : بس انا بروح مع ارفيجاتي
عبدالله : ولو انا اوديج
ساره ازعلت : بس انا بروح
عبدالله بستفسار : تكسرين كلمتي
ساره : لا بس بروح حالي حال غيري
عبدالله : لا لا تروحين ماني متطمن على هالطلعه
ساره : ياااا ربي شبسوي يعني بقعد مع البنات
عبدالله : لالالالالا مفهوم
ساره ... : متى بترد البيت
عبدالله : يمكن ع 2
ساره تطالع ساعتها 10 الصبح : طيب مع السلامه
عبدالله : الله يسلمج

دقت ساره على امينه
امينه : هاه امرج
ساره بتفكير : اي مريني بس لازم ارد البيت ع الساعه 1 ونص
امينه : اي ان شاء الله احنا بس بنتمشى ..
ساره : طيب البس على بال ما توصلين




عند جاسم :
دخل جاسم سيارته لبيته
ام عبدالله وريماس متنحين : ما شاء الله شالقصر
جاسم مستعجل يبي لمااااار ..


الخدامه تنادي لمار : مااااااااااماااااااااااااااااا
لمار : نعم
الخدامه : بابا جاسم يجي
فززززززت لمار واركضت ودموعها العنت بنزولها .. طلت من عند الدريشه وتشوفه واهوا ينزل ومعاه مره كبيره وبنت صغيره حلوة < ريماس ..
اطلعت لمار من باب الصاله .. وتم يشوفها جاسم وتشوفها
جاسم : السلام عليكم
لمار بهدوء : وعليكم السلام
ام عبدالله : بالخير يا بنت
لمار : هلا وغلا .. سلمت عليها لمار وسلمت على ريماس
لمار : منو هذول
جاسم : هذي اختي حصه وهذي بنتها ريماس
لمار اسكتت من الصدمه .. يعني اعلن الزواج ولا شنو
لمار : حياكم الله ..
ام عبدالله وريماس متنحين بجمال لمار : الله يحيج
دخلوا كلهم .. وقعدت ام عبدالله وريماس وجاسم وراحت لمار تقول للخدم يجهزون الشاي وقهوة .. وردت
ام عبدالله .. يا ويل قلب اخوي ما الومه لو ما بغى غيرها ..
لمار : حي الله من زارنا
ام عبدالله : الله يحيج
فترة صمت .. جاسم يقز لمار قز ولهان ويطالع هللاتها السود تحت عيونها .. يا لبه روحج وعيونج يا بعد عمري انا ..
 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
ام عبدالله : احنا جاين اليوم نخطبج يا لمار رسمي لولدي جاسم ..
لمار ساااكته منصدمه ..
جاسم يطالعها مبتسم ام عبدالله : انا اعتذر اني بعدتكم عن بعض بس لا تلوميني ولومي رجلج الي ما وضح لي الامور ..
لمار ساكته ..
عبدالله : وانتي لج الاختيار وبكل راحه .. جانج تبين جاسم ولا لا .. ولحد يضغط عليج لا من طرف امج ولا ابوج ولا ايا كان
لمار ..
جاسم : انا ابيج يا لممار وشاريج ولا ابي غيرج ..
لمار بهدوء الكون : والبنت الي خطبتها ..
جاسم انصدم ما يدري منو علمها
ام عبدالله : انا اكلم اهلها واتأسف لهم بالنيابه عنه
لمار ..
ام عبدالله : بتردين له بمهر جديد وعرس وشبكة حالج حال غيرج من البنات
لمار طالعتها وودها تضمها ..
ام عبدالله : شقلتي يا بنت .. احنا شارينج ونبيج
لمار نزلت راسها : جاسم يعرف شكثر احبه وشكثر غلاته بقلبي .. وما لي غيره بالدنيا .. لا ام ولا اب ولا عويل .. محتاجته يمي .. اهوا يعرفني ويعرف شكثر انا متمسكه فيه واحتاجه ..
جاسم : يا عمري انا
ام عبدالله طقته من عند كتفه : استح
ريماس اضحكت : هههههههههههههههههههه
لمار وجهها صار الوان اشكال
جاسم : ما قلت الا الصج
ام عبدالله : هذاك اول ما عندج احد .. الحين عندج عايله .. بتعيشين معانا وبينا .. شقلتي
لمار : موافقه المهم الزواج يلعن
ام عبدالله : بيعلن بيعلن
لمار : دام جذي .. انا موافقه
جاسم طار من الفرحه : يلا عيل على بركة الله ارجعتج .. بروح اوثق العقد وارد
ام عبدالله امسكته : يا مال الطيره استغفر الله ..
ريماس ولمار: هههههههههههههههههههههه
ام عبدالله : اعقل .. يوم الخميس الملجة .. وعقبها بجم شهر العرس .. ما عمري شفت واحد يخطب ويملج ويدخل بيوم واحد
لمار وريماس : ههههههههههههههههههههههههه
جاسم : بس هي زوجتي
ام عبدالله بعصبية : جااااااااااااااااااااسم
جاسم : سكت سكت .. بس الحين مخطوبين اكلمها وتكلمني ..
ام عبدالله : لا ملجت الخميس وذاع الخبر كلمها وتكلم .. واطلع معاها .. بس وخر عني ولا تدخل عليها الا بليلة العرس ..
جاسم بضيق : شينطرني انزلن متى العرس
ام عبدالله عصبت : جاااااااااااااااااااااسم استح على وجهك
لمار خلاص ودها الارض تنشق وتبلعها
جاسم ببراءه : شنو شقلت ... ؟؟
ام عبدالله : يلا يمه انخليج وان شاء الله المجله الخميس
جاسم : لحظة خن انادي راجوا يشغل السياره
ام عبدالله بستغراب : وانت
جاسم : شنو انا شكو .. بقعد عند خطيبتي
لمار افرحت
ام عبدالله : لا ملجت اقعد معاها .. قم خلصني
ريماس : وااااك هههههههههههههههههههههههههه
جاسم : زيين زيين قمت .. ولف لريماس .. راد لج الخميس اعتبريني مسافر ..
راح جاسم هو وام عبدالله وريماس مستانس .. ووصلهم عالبيت ..
ام عبدالله : هالرياجيل .. جويسم متزوج وما يدري الا علي
ريماس عورها بطنها .. لا يكون بعد علي متزوج بالسر : ......
ام عبدالله : الله يستر على عيالنا .. اذا لمار بنت تخاف الله غيرها بنت بليس
ريماس بينها وبين نفسها يا رب تتحفظه وتبعده عن كل ما يغضبك يا رحمن




عند يوسف وريتاج :
يوسف قعد يقلب بتلفونه .. يا ربي ابي اقعد معاها ابي اسولف معاها اشتقت لها .. اذا المره الاولى امي غتصبتني .. بالله الحين شقول لها .. امممممم اقولها بطلع معاج بتقول يحبني .. طيب شقول ... اتصل عليها ولا شنو بالضبط

عن ريتاج .. يا ربي ابي اكلمه ولهانه على صوته وسوالفه .. اووووه انا شسوي علشان اشوفه .. المره الي فاتت امه اغصبته عالطلعه .. يعني ما طلع معاي من كيفه او مشتاق لي او شي جذي .. طلع مجبور ... شسوي عشان اخليه يطلع معاي ؟؟

اتصل فون ريتاج ..
ريتاج : الو
يوسف : مرحبا
ريتاج : اهلين وسهلين .. مراحب يا هلا
يوسف : شلونج ريتاج شمسويه
ريتاج : انا تمام .. وانت
يوسف بعياره : تعبان شوي
ريتاج بخرعه : اشفيك
يوسف مستانس مبين عليها خافت : يوسف ماكو حراره
ريتاج : يا حبيبي < ابلعت السانها على كلمتها
يوسف انصدم : يا شنو
ريتاج : شنو
يوسف : يااااااااااااا شنو
ريتاج افهمته بس تستهبل وحدها مستحيه منه : يا شنو
يوسف ضحك : قلتي يا حبيبي .. انا حبيبج رتوج
ريتاج : ...............
يوسف : الووو
ريتاج : معاك
يوسف تضايق : طيب خلاص شكلج تقولينها عشان متألمه لا اكثر ولا اقل ..
ريتاج : لالالا مو جذي
يوسف : مو مشكله لا تبررين .. انا حبيت اتصل عليج واخذ اخبارج .. يلا مع السلامه
ريتاج بصوت دلع وزعل : يووووووسف
يوسف ذاب : هلا
ريتاج : والله انا قصدي مو مثل ما انت تعرف .. طيب بسألك سؤال
يوسف : اتفضلي
ريتاج : تحبني
يوسف غمض عيونه ومن قلب قال : موووووووت
ريتاج : اسم الله عليك من الموت ..
يوسف : تحبيني
ريتاج بصوت يالله ينسمع : اي
يوسف ذاب : كثير ولا شوي
ريتاج : اكثر مما تتصور
يوسف :لالالا دام جذي البسي بمرج ابي ابوسج ابي اضمج
ريتاج : يوووووه
يوسف :ايييييييييييييوه
ريتاج : استحي يوسف
يوسف : رتوج لا تشوقيني يلا البسي هذاني طالع من البيت
ريتاج : بس انت تعبان
يوسف : ما فيني الا العافيه
ريتاج : هههههههههههههه
يوسف : اعقلي يا بنت
ريتاج : زين يلا باي بلبس
يوسف : بايات ..

 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت

عند رشا ومحمد :
رشا : حمودي متى بتخطبني ما صارت
محمد : رشوي يا عمري انا ويضمها اكثر : قلت لج قريب
رشا تمسح على خده : ترى كثير يخطبوني وارفض اهلي بدو يشكون
محمد : خلاص عمري وعد وعد قريب وتعرفيني اذا وعدت
رشا : مابي مابي .. عطني وقت محدد
محمد : عقب شهرين بالضبط .. بخطبج بيوم ميلادج زين جذي خربتي المفاجأه ..
رشا بفرررررررحه : جددددددددددددد
محمد : والله يا عيون محمد ويا كله ...
رشا باسته من عند شفايفه : ااااااااااااااااااااااه محمد احبك
محمد : اسم الله عليج من الاه ..
رشا بدلع : تخاف علي
محمد : اذا ما خفت على ام عيالي منو بخاف عليه ..؟
رشا : يا حيااااااااااااتي
محمد : يطول لي بعمر حياتج يا روحي ..
رشا : خلاص دام جذي اليوم اخر يوم اطلع فيه معاك
محمد انصدم : ليش
رشا : عشان تشتاق لي لين يوم ميلادي
محمد : يا النذله
رشا : هههههههههههههههه يالا منااااااااااااااك
محمد يطالع عيونها بتفحص : انا مناك
رشا بضحكة : اي
محمد : طيييييب
وقعد محمد يبوسها بأي مكان تلصق فيه شفايفه ...



عند ام علي :
دشت ام علي غرفة بنتها الي مستحيل ترضى انه غرفتها احد يدشها ..
ام علي .. وين راحت هالبنت .. خن اخذ منها .. الكتاب الي شريته واخذته مني ولا قريته .. تدور تدور وفجأه حصلت البوم صور .. وانصدمت حصلت بنتها بمواضع .. !!! مع محمد .. انصدمت تجمدت انزلت دموعها تقلب كل صوره العن من الثانيه كل صورة العن من الثانية ...

خذت الالبوم وانزلت المطبخ واطردت الخدامات .. وتطلع باقي الصور من غير ما تشوف لانه حراااااااااااااااااااااااااااااااام وتحرقهم صوره صوره .. وقلبها يحترق قطعه قطعه .. بنتها .. حشاشة جوفها .. ضيعت شرفها .. منو .. منو هذا الي بحظنه .. منو هذا الي معاه بمواضع .. جذي بهالمنظر .. من يكون .. وشلون .. وشلووووووووون ضحك على بنتها .. انزلت دموعها وحرقت الصور واقعدت على الطاوله تبجي دم ..

ونادت الخدامات يغسلون الجوله .. واول ما راحت لصاله .. طااااااااااااااااااااااااااااااحت غشيانه ...



عند علي :
يا رب .. مالي غيرك اشكي له .. ولا لي غيرك يحس فيني .. ارحم ضعفي .. يا رب اجعلها من نصيبي يا رب ..


دخل علي البيت .. وحصل امه جدامه طايحه غشيانه انج نمو عارف شيسوي .. ركض لها يحركها يمين يسار .. يمه .. يمه .. يممممممممممه .. ويشيلها ويركض فيها للمستشفى ..

عند ساره وعبدالله :
تعب عبدالله شوي وحب يرجع للبيت الساعه 1
دخل وسلم على امه و جاسم وريماس .. ويسوله معاهم ضحك .. وسوالف .. وعرف شصار مع جاسم .. ودخلت ساره متعجله على اساس تحط اغراضها فوق وتنزل على طول عشان ما سشكها عبدالله

لكن ...

الصدمه انه عبدالله موجود .. عبدالله طالعها ببتسامه استنكار .. : هلا ساره
ساره تصمنت سلمت عالكل .. وقعدت يم عبدالله وعبدالله كل شوي يلف يطالعها ببتسامه بارده ويرد يسمع سواليفهم ... ساره ماتت خوف من نظراته وابتسامته .. قربت له ساره وبهمس : مو مثل ما انت مفكر
عبدالله يطالعه ببتسامه ويهمس لها : ولا نفس ..
ويطنش بساره ويسمع سوالفهم .. ساره خااااااااااااااااااااااافت وشالت اغراضها بتروح فوق تجهز نفسيتها لزف عبدالله لانها تعرف انها سوت شي غللللط
ام عبدالله : يمه ساره وين قعدي تغدي معانا
ساره : لا بروح انام ... عليكم بالعافيه .. مع السلامه
الكل : الله يعافيج ويسلمج
راحت ساره فوق وقلبها يطق طبول وراح وراها عبدالله ..
عبدالله دخل وراح لغرفة النوم وحصل ساره لابسه بيجامه وقاعده عالسرير تنطره ..
عبدالله عطاها نظره : رحتي لسوق وكسرتي كلمتي
ساره نزلت راسها : اسفه
عبدالله : ولا من غير ما تقولين لي
ساره : .................
عبدالله : ماشي .. مااااشي .. انا اخر عمري اصير طرطور
ساره خافت من صوته المرتفع ونرفزته : اخر مره
عبدالله خذى بيجامته .. وحط راسها ونام
ساره انصدمت .. ما كمل هوشته ..

حطت ايدها على كتفه : عبودي
عبدالله شال ايدها بعصبيه : لا تلمسيني فاهمه
ساره انصدمت : عبدالله
عبدالله : ولا ابي اسمع منج ولا شي ولا شي ..
ساره قعدت تبجي مو مصدقه هذا عبدالله : اخر مره حبيبي والله ما اعيدها
عبدالله : قلت ما ابي اسمع منج ولا شي ولا شي
ساره طلعت برى الغرفة تبجي وعبدالله نام ..


عند رشا :
اتصل عليها علي وطارت لأمها بالمشتسفى ..
طلع الدكتور .. وقال انه امهم حاشتها صدمه قوية ..
وحاول الدكتور يستفسر منهم بس العيال بنفسهم ما عرفوا ..
علي : شلي سوى بأمي جذي
رشا تبجي دم : ما ادري
علي سحب رشا لحضنه : خلاص هدي رشوي حياتي مو صاير الا كل خير
دخلت العايله كلها ام عبدالله وعبدالله الي قعد من نومه وجاسم وابو علي
الكل سلم عليهم وكافاهم بالشر .. ويهدون برشا ..
قعدت ام علي 24 ساعه تحت الملاحظه ونزلوها باليوم الثاني للجناح

عند عبدالله وساره :
عبدالله : انا تحت
ساره زعلانه على نفسها وحركتها البايخه : ياربي شسوي عشان يسامحني
نزلت ساره وطبعا عبدالله ماخذ معاها طابع الصمت .. وما المستهل انه زفه كذا مره .. وراحوا لأم علي وكافوها بالشر وام علي تطالع بنتها والفضيحة الي جايتهم بالطريج ..

ريماس تطالع علي وعلي كل شوي يسرق لها نظره ويغمز لها اذا محد انتبه ولا اذا اشتدوا بموضوع معين .. ريتاج مقضيتها سوالف عشق وغرام مع يوسف .. ورشا كل شوي يدق عليها محمد ويتطمن عليها ولمار وجاسم رسايل شوق وله ليوم الخميس .. وام علي تفكر بحل لبنتها .. بالمصييبه الي موسويتها والعياذ بالله ..


انتظروني بالجزء الـ 25 .. شيصير بين الكل من احداث ..

بكره بارت .. والاحد بارت .. والاثنين بارت .. هذي رضاوتكم مني عالتأخير .. واذا ما نزل الاحد ينزل بارتين الاثنين ..

Q8ia 3z
 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
هاـاّـاّي كويتيهـ أنا عضضوه جديده بصراحه سجلت ب المنتدى بسس عشانج .. عشان اعلق ع الروايهـ الروعهـ إلى الأمام إلى الأمام وان شاء اللهـ ناطرتج بااجر اللهـ يوفقج

هايات يا هلا

نورتي المنتدى حياتي
 
إنضم
3 ديسمبر 2009
المشاركات
1,247
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
عرؤَِِوسَ إآلخخَليجِ
يبووووووووووووووووووووي لايكون ام علي مارااح ترضى ع محمد بس مااتوقع يعني شافت بنتها جذي اكيد رااح ترضى

ياويليييي عبدالله معصب ع سااره الله يسترر لوول

لماار وجااسم يحليييلهم شيصبر جاسم ليوم العرس لووووول

ريتاج ويووسف خطيريين الله يوفقهم

ريماس وعلي يكسرون خاطري:(


يسلمو كويتيه ناطرين البااارتات اليايه
 

6amni bs

New member
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
1,470
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الباااااااارت عجييييييييييب
الله يستر شنوء راح يصير بـ رشا
يعطيج العافيه
ناطرين
 

P!NKia

New member
إنضم
9 نوفمبر 2008
المشاركات
2,239
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
.. ـالكـويـــتـ ..
امبيه رشا مو من صجها حسبي الله ونعم الوكيل فيها الخبله
حدي اندمجت حرتني رشاااا
ويعطيج العافيه
 

دبة زمانها

New member
إنضم
22 أبريل 2009
المشاركات
991
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
KuWait, سكان رميثيه :P
لمار & جاسم : ياااااي و اخيراً تحدد موعد اعلان زواجكم .. ربي يتمم عليكم .،،،؟
عبود & سارون : وييييي بدينا زعل و مشاكل ..،
عليوي& رموس : يااا قلبي ..، لبعض و الله لبعض ..،!؟
رشا : ياااا مصييييبتي ... ما اقول الا الله يرحمج بس ..،!

و الله يعينج يا كويتيه .. اصلاً الدراسه بكبرها سدة نفس .. يبووووي كل ما احد يقولب دراسه يحوشني عواار بطن ..،**
و الله يوفقج انشالله و اتييبين ( معدل ) ،،،،!
و نننطرررج ... و ألله يعطيج الف الف الف عافيه ...
عاشت كويتيه و عاشت كويتيه و عاشت كويتيه و عاشت كويتيه و عاشت كويتيه
لا يوقف لا يوقف و لا يوقف لا يوقف و لتسويق لا يوقف و لا يوقف ..،؟،-~
 

retaaaj

New member
إنضم
16 ديسمبر 2010
المشاركات
173
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
واااااو البارت عجيب يعطيج العافيه

الله يعين ساره مادري شراح يسوي فيها عبدالله بس هم بعد اهي غلطانه كان المفروض ما تعصي كلمته وتروح بس راسها يابس 
رتاج ويوسف الله يخليهم حق بعض
ريماس وعلي انشالله يتزوجون ويفتكون
اما رشا الله يعينها على المشكله اللي يابتها حق روحها

ناطرين البارت الياي 
 
إنضم
15 أغسطس 2010
المشاركات
65
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
K-Town
Sara : malha da3y 7rakat'ha !! 5la9 gal lich ana bwadech sem3ay il.klam !! ama te6l3een w entay mo ma5thah rayaah ma y9eer
Abdullah : shensawy b3d ryal !! w il.ryal ma y7eeb ay a7ad yaksir kelmtah
Lmar : fdeeeeeeeeeeeeet'ha wallah ;;* tistahal kil 5er
Jasim : a7ebah :$ LooooL
Hessa : ya leet kil il.7areem mithelha w eb 6ebat'ha
Rataj : wallah mo haynah hal bint ;)
Yosif : 7adah 7booob w 6ayeb :) astanas 3leh
Rsha : aaaaaaaaaah miech ya Rsha shofy shsawety eb omich :'( wallah 7raaaam 3ech
Mohammad : e56ebha w rayeee7na ya a5y :mad::mad: ly mta ya3ny ?! oof minek
Om Ali : allah ykon eb 3onich !! hathy illy agoulah
Remas : allah yfarejha 3leech w ta5theen Ali ya raab !! wallah bdet arta7 lah b3d ma kent akrhaha :p
Ali : ma kint awa6nah !! bs il.7eeen 9ar ryaaal w tsana3 !! 3sa Remas tkon min n9ebah ensha2 allah !! GOULAW AMEEEEEN

waiting :)
 
التعديل الأخير:

cool berry

New member
إنضم
13 مارس 2011
المشاركات
61
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وااااااااااااااااااااااااي زوووووووووووووووووووووووغة الرواية
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووورة وااااااااااااااااااااااااااايد
 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
روايتي الثانية : حجابي حببني فيك
للكـاتبه :q8ia 3z
الجزء : الخامس والعشرون

ساره متضايقه قاعده عالسرير تنطر عبدالله لانه رايح يزور ام علي .. لانها من بعد الصدمة دخلت بغيبوبه ..
قعدت ساره تنطر تنطر .. دخل عبدالله وعطى ساره ذيك النظره الي تخرع .. ودخل الحمام تغسل وطلع قعد عالسرير معطيها ضهرها .. تعوذ من بليس ورفع الفراش بينام .. وانقزت ساره وتلزقت فيه لززززق ..
سارعه بدلع : عبودي عبودي
عبداله : شتبين
ساره : حبيبي انا اسفه سامحني اخر مره
عبدالله : تدرين انتي شمسويه
ساره : ادري ادري
عبدالله : جذبتي علي .. وطلعتي من دون اذني .. واستغفلتيني .. ولا ناويه بعد تخبين علي انج طالعه .. وتسأليني متى برجع .. وانا على النيه .. 2 برد !!! وتاليتها رحتي ورديتي ..؟
ساره تبوس خده : اسفه
عبدالله طالعها بعصبيه : لا تبوسين
ساره تضايقت وردت باسته
عبدالله : اكلم منو انا
ساره : تكلمني
عبدالله : لا تبوسين
ساره ترمي روحها عليه : كيفي زوجي حلالي
عبدالله داخ : ساره وخري عني .. عبالج بهالاسلوب برضى
ساره بدلع : لا ترضى مو لازم
عبدالله بقق عيونه : هااااااااااا اقولج وخري عني
ساره قربت له مبتسه : احبك
عبدالله مو قادر يقاوم : بتقومين ولا الحين اقوم انام بداري القديمه
ساره برفعة حاجب : قوم وانا وراك
عبدالله لف عنها ونام
ساره لفت لصوبه ونامت لاصقه فيه
عبدالله : حرام السرير صغير ما يوسعنا
ساره تمثل البراءه : اي حده
عبدالله : وخري
ساره تضمه : ااوووووش بنام لا تزعجني
عبدالله انقهر : لا والله
ساره بحضنه تضحك : .......
وخر عبدالله عنها وعطاها ضهره ..
ساره عرفت انه من قلب مو طايقها ومعصب .. قامت عن السرير وراحت من غير ما يدري عبدالله نامت عالقفنه ..



عند رشا :
محمد : ميخالف حبي وسعي صدرج
رشا تبجي : اقولك اول ما صارت زينه انتكست حالتها وردوها للعناية
محمد : لا اله الا الله .. وما تدرون من شنو
رشا : لا والله ما ادري من شنو
محمد : ما عليه ازمه وتعدي ان شاء الله
رشا : اااه هذي امي
محمد : حبيبتي تبيني امر عليج نطلع شوي مع بعض
رشا : يا ليت
محمد : تجهزي يلا
رشا : ان شاء الله


عند ريتاج ويوسف :
يوسف يمسك ايدينها : انتي شمسويه فيني
ريتاج بحيى : شو سويت
يوسف : احبج خليتيني احبج
ريتاج : احسن هذا الي ابيه
يوسف يوس خدها : فديتج
ريتاج : يفداك كوني
يوسف : شو رايج نقدم موعد العرس
ريتاج استحت
يوسف : هاه عمري موافقه
ريتاج : اي مثل ما تحب
يوسف : ابيه بعد ساعه
ريتاج بدلع : لا والله
يوسف : شووو شووو شووو
ريتاج : ما شريت بدلتي البيضا .. وما حطيت مكياج
يوسف : هههههههههههههههههه ولااااااك احبج موت
ريتاج : وانا
يوسف : انتي شنو
ريتاج : انا احبك
يوسف قرب لها : بعد
ريتاج استحت : احبك
يوسف : بعد بعد
ريتاج : وخر عني
يوسف يقرب ويخد خده على خدها : الحين اقولج قولي احبك تقومين تقولين بعد عني
ريتاج : ههههههههههههههههه
يوسف : اي اي اضحكي
ريتاج : خلاص خلاص بسكت
يوسف باس خدها : احبج
ريتاج : انا اكثر


 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت

لمار رايحه مع ريماس السوق يشترون بدلة الملجة ..
لمار : يا الله متوهقه .. انا ما عمري رحت حفلات ملجة وما اعرف شيلبسون وشيخلون
ريماس : ما علي جانا معاج
لمار : مشكوره جد معرفتي معاج ما تعدي اليومين بس يشهد علي ربي حبيتج
ريماس ييتسامه : انا اكثر فديتج
لمار : تسلمين
قعدوا يفرفرون .. ريماس لفت عينها ولا تحصل علي قاعد مع ربعه بالكافيه يسولفون شكله كان يشوق ..
لمار : ريماس انتي معاي
ريماس من غير ما تطالعها : ا ياي معاج
لمار : لا واضح معاي
ريماس : هذا علي ولد عمي اهوا الوحيد الي كان يدري بزواجكم
لمار : وينه
ريماس : هذاك الابيض الطويل
لمار : ما شاء الله حلو
ريماس بشوق : الله يحفظه
لمار تطالع عيونها : وااااااضح
ريماس : شنو
لمار : الشوق فضاح
ريماس انصدمت : لا تقولين
لمار : واضح انج تحبينه حييييل مو شوي
ريماس تجرها : اقول لا يكثر بس خلينا نكمل اغراضج
لمار : هههههههههههههه زين زين


عند عبدالله وساره :

قعد عبدالله من النوم وطلع لصله وانصدم بساره نايمه عالقفنه شكلها كان يأسر .. راح لها قعد يمسح على راسها وباس خدها .. قام وتغسل عشان ما يزعجها .. اممم يا ربي هجرتها 3 ايام يا ليتها عاد تحس وتعقل .. ان مدة العقاب كانت كافية وزياده ..

طلع عبدالله وبس وتعطر .. راح لها يقعدها
ساره : بنام
عبدالله : قومي اكسرت ضهرج القنفه ..
ساره بزعل اطفال : مابي انام عالسرير خله لك بروحك من اليوم ورايح راح انام على القنفه هذي
عبدالله : ههههههههههههههههه ..
قرب لها عبدالله وشالها .. : يا ريحة اهلي انتي فديتج وباس خدها
عبدالله : انتي غلطانه وقلت لازم اعاقبج .. ما حبيت ازفج .. قلت ادور اسلوب ثاني
ساره بزعل : بس اسلوب مو حلو جان زفيتني مو تبعدني عنك .. لا كلمه حلوة لا بوسه ولا ششي ولا شي .. بس تزف
عبدالله ابتسم واهوا يمسح على خدها : احسن جزاتج.. الي سويتيه فيني مو شويه
ساره : ما انك راني غلطت بس المسامح كريم
عبدالله ضحك وضمها لصدره حييييييل : يااااا عمري انا
ضمته ساره : اسفه
عبدالله : يلا اوعديني ما تعيدينها ..
ساره : وعد يا روحي انا ...


عدت 4 شهور على الاحداث هذي .. سارة حملت .. وجاسم تزوج لمار .. وطلعت ام رشا من المستشفى والكل هناها .. ومحمد قرر ينطر اسبوع وتالي يخطب رشا .. وريماس وعلي ليما الحين على حطت ايديكم
راحت رشا لأمها : يمه عمري
ام علي : هلا
رشا : تبين شي
ام علي : دبري لي رقم عبدالله
رشا استغربت : ليش
ام علي : ابيه ضروري
رشا : اي عاد ليش
ام علي: لا عرفتي انتي شمهببه تعالي كلميني
رشا بخوف : يمه شصاير
ام علي بصراخ لانه البيت كان فاضي :منوا بم الكلب الي مصوره معاه بمواضع .......
رشا انصدمت
ام علي اصفعت بنتها طراق : انا ربيتج على هالقذارة .. طالعت لي مع واحد ونايمة لي بحضنه .. لعنبوج ما تستحين .. ما تنتخين .. ما تقولين حرام .. خلالالالاص .. خلاااااص ... مات الضمير .. ما تقولين ربي فوقي .. بكل برود نايمه على حضنه .. اتفوووووووو عليج .. وصفعتها مره ثانيه
رشا تبجي : يمه والله والله بيخطبني
ام علي : متى لا انتشرت سالفتج على كل السان
رشا : يمه اهوا يحبني ويبيني
ام علي : طل يبيج طل
رشا : يمه تكفين عطيني فرصه اصلح غلطتي
ام علي تطالعها بألم : حسافه عليج تربيتي حسافه
رشا تبجي : يمه لاااااااااااااا لاتقولين هالكلام
ام علي : جب ولا كلمه ولا كلمه
رشا : يمه لا تحكمين عينا .. انا اتصل على محمد وقابليه
ام علي بتهديد : والله والله .. ان شفت رقعته وجه الي ما حلاه ربي وربي ليصير متج على ايدي .. اسمعيني عبدالله بكلمه وتتزوجينه ورجلج فوق راسج
رشا انصدمت : لا لا لا .. حرام الرجال متزوج ما مداه
ام علي : ابلعي السانج .. تبينا ننفضح .. بقوله ياخذج جم شهر ويطلقج .. تردين مطلقه مستوره .. احسن من مطلقه وعلى راسنا فضيحه
رشا : لالالا حرام .. ما تستاهل ساره
ام علي : تلفون مافي .. طلعه مافي .. فاهمه ..
رشا : لالالالا حرام عليج الي تسوينه فيني
ام علي عصبت وطردت رشا لغرفتها ..
خذ تام علي رقم عبدالله ..


عبدالله كان عند ساره .. بغرفتهم
عبدالله : قولي بعد
ساره : بس عاد احبك
عبدالله يبوسها : بعد
اتصل فون عبدالله
ساره عورها قلبها ما تدري ليش
عبدالله : قسما ناس ما يستحون .. احد يدق الحين
رد عبدالله بعصبية شوي : الووو
ام علي متفشله : هلا عبدالله
عبدالله شال ساره عن حظنه واستعدل : هلا فيج عمتي < احترام لعمه
ام علي اخنقتها العبره .. موقف لا تحسد عليه : هلا عبدالله وينك ..
عبدالله انصدم : اشفيج شصاير
ام علي بجت : ابيك ضروري ضروري ..
عبدالله : طيب طيب هدي
ام علي : تعال لي قبل لا يجيني غانم وعلي
عبدالله خاف شالموضوع هذا : ان شاء الله
ام علي : مع السلامه
عبدالله : الله يسلمج