روايتي الثانية: حجـــــابي حببنــي فيـكـ بقلمي:q8ia 3z

Aloolah

New member
إنضم
23 أكتوبر 2010
المشاركات
848
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
ناااطرينج حبيبتي
 

DALA3.RA8EY

New member
إنضم
18 سبتمبر 2010
المشاركات
3,681
مستوى التفاعل
12
النقاط
0
الإقامة
Q8 ❤
عسسى مأإشر طولتـي ..

waiting .. :)
 

6amni bs

New member
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
1,470
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
نآآآآآآآآطرينج
 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
اعتذر عن هذا التاخير ..

لأكثر من ضرف ..

واعتذر للمره الثانيه لكن القصه ببالي وما راح ارتاح لين اخلصها

واصلا ما بقى شي وتخلص الروايه ^-^
 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
روايتي الثانية : حجابي حببني فيك
للكـاتبه :q8ia 3z
الجزء : السابع والعشرون

دخل عبدالله شقته الجديده والتفت واهوا يساعد رشا انها تدخل وساعدها وكانت شقة رشا اقبال شقة ساره الي ما رضى عبدالله انها تنشال او يتغير اي شي فيها من بعد الي صار ..

عبدالله دخل وفصخ البشت وشال الغتره والعقال .. واهوا جازم انه يعيش معاها كزوج ويتحمل هذي الوصيه على عاتقه .. ومن قبل لا ياخذها واهوا حاط هالفكره .. راح وعمر وارتاح بمكه والحرم شهر كامل بعيد عن ازعاج البيت والشغل وكل شي جهازه كان مغلق يفتحه مره وحده الصبح يتصل على ابوه وابوه وبس ...

لف عبدالله على رشا ببتسامه ورشا كانت ميته خوف عبالها بيطقها لانها اهدمت بيته بس بعد اهيا الثانية مالها ذنب كانت مستعده تتحمل كل هالمسؤولية بروحها .. وكانت ترجف .. ذنبها انها كانت ضحية لواحد ما يخاف ربه .. وقلبها المسكين .. وعقلها الغبي .. والدين الضعيييييف .. كانت منزله راسها وتفرك بمسكتها راح لها عبدالله ورشا غمضت عيونها تحسبا لاي طراق بالطريق .. عبدالله شال المسكه ومسك ايدينها .. طبعا لا تقولن عن عبدالله وقلبه الي يحترق يبي مكانها ساره الاكيد انه مو قارد ينسى يوم عرسه منها كان اسعد انسان على وجه الارض .. ما ينسى هذاك اليوم الي قعد بس يغني لها ماما زمنها قيه وقصص جهالو ويهديها طول الليل مثل البيبي .. مستحيل ينسى حنانها وبراءتها وشقاوتها .. والاهم انه لو تجي مية مره مستحيل وحده فيهم تزحزح مكانة ساره عنده ..

عبدالله ببتسامه واهوا يدري بحجم العبء الي عليها وانها اهيا سبب موت امها .. وانها يتيمه : مبروك حياتي
رشا انصدمت وطالعته : ....
عبدالله يمسك ايدينها ويضغط عليهم : الله يقدرني ان شاء الله واسعدج
رشا : ..
عبدالله حس بالالم شافه تطالعه بألم جنه تقول مو مصدقه اني حصلت لي احد يفهمني يحس بمعاناتي : حياتي هذا بيت جوانا زوجج وما ابيج تستحين من ولا شي اوكي .. < قعد يمسح على خده
رشا : ....
عبدالله : روحي بدلي وانا انطرج الحين بيجيبون العشى تبين مساعده
رشا تهز راسها بلا
راحت رشا بدلت واهيا مو مصدقه ما توقعت عبدالله بيعاملها جذي بهالحنية .. افرحت انزلت دموعها ... البست بيجامتها واقعدت عالسرير تبجي .. عبدالله برى وسمعها .. راح لها بسرعه فتح الباب ..
عبدالله بخوف : رشا
رشا تبجي دم
قرب لها عبدالله وظمها لصدره : خلاص خلاص انا يمج لو كل الدنيا خلتج
رشا تمسكت فيه حيل : انا دمرت حياتك وذبحت امي وضيعت شرفي ما استاهل اعيش يعل ربي ياخذ روحي
ظمها عبدالله بقوة : استغفري ربج هالكلام ما يجوز
رشا تبجي : هذا الحق انا انا ..
عبدالله : خلاص يا عمري هدي هدي .. < كان الله غفورا رحيما <
رشا تشاهق : ونعم بالله
عبدالله قعد يمسح على راسها : اسمعيني صحيح انج غلطتي وغلطه كبيره .. لكن انا قعدت سنه كامله قبل لا اتم وصية امج ورحت للعمره وقعدت بمكه شهر كل هذا عشان استخير ربي قبل اي بني ادم ،فكرت فيج وبأم وبساره وبالكل انا خذتج ومحسن نيتي ربي وبعاملج كزوجه لج حقوقج وواجباتج .. حالج حال ساره ..
رشا : اسفه اسسسفه
عبدالله : بلا كلام فاضي .. يلا تعالي تعشي معاي
رشا : مالي نفس
عبدالله سحبها من ايديها : شدعوه باخذ رايج
وقعدها عبدالله يمه وقعد ياكل ويوكلها معاه ..
رشا كانت تفكر لو عبدالله ما طلق ساره جام انا مرتاحه .. ساره عندها بنت وحرام تضيع من دون ام وابو .. حرام ..
عقب العشا وراحوا لغرفة النوم .. رشا خافت من عبدالله شبيسوي فيها بيعاملها كزوجه حتى بالغرفة ولالا .. نامت وعطت عبدالله ضهرها وكانت خايفة
عبدالله قعد يفكر .. شسوي .. ياربي هالصدر ما يبي غير راس ساره ينام عليه .. استغفر الله .. قعد عبدالله يتذكر ام علي .. ووصيتها ..

رشا حست بيدين تلف على جسمها من ورى ويضمها له ..
رشا بطلت عيونها ... وسكتت
عبدالله ضمها اكثر لصدره ..
رشا هااااديه ... قرب لها عبدالله وباس خدها .. : تصبحين على خير ادري اليوم تعبانه
رشا وجهها صار احمر .. عبدالله استغرب من حياءها يعني هالاشكال وينهم ووين الحياء .. فاستغرب
رشا : وانت من اهله
نام عبدالله واهوا حاضن رشا وباله مع ساره وشكثر اهيا الحين زعلانه ومحتره وهذا الي عور قلبه ..
 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت


طبعا ساره كانت تكسر الخاطر .. حاطه بنتنها بحضنها وتضمها لانه دمها من دم ابوها .. و طالعه من صلبه .. ووجها وعيونها .. يذكرونها بعبدالله .. وتبوووس بنتها بألم وتضمها .. يا قلبي .. يا روحي .. ابوج الي كان يقول لي يا عيون امي .. تزوج علي امج .. و لا طلقها بعد .. خلاني .. وراح لها .. امج تطلقت من بعد ما كان ببالها انها خذت احسن انسان بالدنيا .. واكثر شخص تتصور انه راح يحبها وما يفرط فيها ..
لكن يا خساره .. يا حسافه على وقتي وعمري .. اليوم عرررسه .. اااه ااااااااه وتبجييييييي .. اليوم بتاخذ مكاني بنت .... خذت مكان امج .. اسحبت امج من حضن ابوج وخذته .. صار وسادة < صدر عبدالله < امج لها .. خلاص .. خذت كل شي .. امج ما ظلمت احد .. ولا تدخلت في شؤون غيرها .. ولا اذت الارض الي تمشي عليها

ام ساره : ساره يمه
ساره بألم : هلا يمه
ام ساره : يمه بطلي الباب يا عمر امويمتج اكلي لج شغله ساره : يمه مو مشتهيه
ام سارة : يا عمري ما يصير تتعبين
ساره : ما فيني الا العافيه
ام سارة : يا ساره صار لج يومين ما كلتي شي
ساهر: يمه تكفين لا تضغطين علي مابي
ابو ساره : شسالفه
ام سارة لفت علي : بنتك ما كلت شي يا عادل من يومين
ابو ساره يطق الباب : ساره بابا بطلي الباب
ساره : يبه الله يخليك خلني قت لمي مو مشتهية لا تغصبوني
ابو ساره : ساره بطلي الباب لا اكسره
بطلت ساره الباب وظمها ابوها بقوووووة وتقعد ساره تصيييييييح بقوووة وتبجي : بس يا قلب عادل بس يا نظر عيون ابوج ..
ساره متمسكه بأبوها حيل وتبجي دمممممممممممممممم : اااااااااااااااااااااااااااه يا يبا اااااااااه
ابو ساره يضمها اكثر : يا يبا ما تدرين عن الرجال وظروفه ..
ساره : اي ضروف الي تخليه يخليني ويتزوجها
ابو ساره : عبدالله ما يطلع منه الغلط واعرفه قبل لا اعرفج ..
ساره : خلاني وراح لها .. خلاني .. وراح ..رآآآ ح ح ..
ابو ساره : الله يصبرج يابوج وانتي قوية وبتتحملين وتتخطين هالمحنة ..
ام سارة تطالع بنتها وتدعي الله انه ما يصير فيها شي .. او تتعب عليها وطبعا بعد الحاح من ابو سارة تعشت ساره وكلت لها جم لقمه عشان خاطرهم وكلمت ليلها الطويل بجي ... وتذكر ايامهم ومواقفهم الي صارت لهم .. وتضحك شوي وتبجي سنه .. هذي حالتها ..

عند جاسم و لمار :
جاسم يمسح على شعر لمار واهيا بحضنه : الله يكون بعون ساره
لمار : هالليل بيمر عليها صعبببب
جاسم : احيه يا قلبي .. اكيد صعب حبيبها زوجها اليوم بتكون بحظنه غيرها بيلتفت لها وبتكون معاه وين ما راح اكيد يقهر ..
لمار بألم لانها حست بفقدان جاسم ولو انه يومين الا انه هاليومين وروها الويل : الله يصبرها
جاسم : لمووورتي
لمار : لبيه
جاسم : لبيتي منى
لمار: اجمعين
جاسم : لو اتزوج عليج شيصير فيج
لمار عصبت وارتفعت شوي عن صدره واقعدت تدقق فيه : شنو شقلت
جاسم من شاف ردت فعلها وعصبيتها مات ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لمار : وربي وربي لأذبحك انت وياها .. ليصير موتكم على ايدي عيل عقب كل هالحب الي حبيتك ايها ومنحته لك ..
يا ويلي وربي اموت من حرتي وحسرتي
جاسم ضمها بحنان ويبوس باطن كف ايدها : يا روحي انا يا كلي ولا وحده عندي هالعالم تسوى ضفر رجلج .. ولا وحده
لمار طالعته بدلع : فديتك حبيبي
جاسم بعياره : حتى لو تزوجت عليج ثقي تماما انج الاولى
لمار عقب الدلع عصبت : جب زين وقعدت تطق فيه .. روح سوها يلا روح تزوج .. لاتطلق منك واتزوج الي احسن منك بعشر مرات ..
جاسم : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
لمار معصبه : تضحك هاه
جاسم : تسوينها دامج خذتي قلبي اكيد بتاخذين قلب غيري
لمار بثقه : اكيد ما يبيلها كلام
جاسم بذوبان : يا لبييييييييييييه يا الثقه
لمار : احم احم
جاسم سحبها له : مثل ما جبت راسج اجيب عشره مثله .. وهمس قال : صح
لمار ابتسمت واهمست له : صح ..
 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
عند ريتاج ويوسف :
ريتاج : لالالا البيج احلى
يوسف : صدقيني يا ريتاج الزيتي احلى
ريتاج : انا العروسه ولا انت
يوسف : واله طالع لج السان
ريتاج : يا اخي تغث
يوسف بقق عيونه : شووووو
ريتاج اضحكت : ههههههههههه
يوسف قرب له : لا تخليني افصل عليج جدام الخلق
ريتاج اسكتت بحيى : زين
يوسف داخ من حياها : ريتاج اعقلي
ريتاج ازعلت : شووو ما سويت شي
يوسف بغى يبووسها على تعابير وجهها ونبرة صوتها : اوووووووش لا تذوبيني اكثر
ريتاج عصبي : خلاص انطم احسن لي
اهني يوسف فصل : لالا وانتي معصبه احلى بعد
ريتاج لفت عليه معصبه : خلصني الغرفه البيجيه حلوة
يوسف واهوا واصل حده من الشوق ومن غير تفكير : اي
ريتاج تنادي راعي المحل ويمسكها يوسف من ذراعها معصب انصدمت ريتاج باين على يوسف انه معصب من صجه ما يضحك
ريتاج بشوية خوف : اشفيك
يوسف : لالا ناديه بعد اخذي اخباره
ريتاج : حمدلله وشكر .. بنادي راعي المحل بقوله ابي هالغرفه حرام
يوسف : اي عندي انا حرام شقلتي
ريتاج : زين زين سكتنا ..
وصل راعي الاثاث واتفق معاه يوسف وريتاج ساكته ومفوله وطلع يوسف وركب السياره وبكل برود مسك ايدها ولا كأنه مسوي شي ..

اول ما حط ايده شالتها ريتاج استغرب يوسف : حياتي اشفيج
ريتاج : ما ادري عنك شبيت علي بالمحل
يوسف : رايحه تنادي لي رجال شكو جان قلتي لي وانا اكلمه
ريتاج : ليش وانا مالي اللسان
يوسف : ريتاج ما قلت هالشي لاتقوليني كلام ما قلته
ريتاج : انت ما ادري شلون صاير
يوسف : وانتي ما ادري شلون صايره
ريتاج لفت عليه معصبه : هاااااااااااااه
يوسف : ادري عنج تنادين لي الرجال ما جنه الي يمج رجال
ريتاج : ما قصدت اهنيك بس انت مكبر الموضوع واهوا سخيف اسمح لي
يوسف لف عليها وبهدوء : شقصدج
ريتاج ابلعت السانها ..
يوسف : احاجيج انا
ريتاج لفت عنه وطالعت الجامه وشوي وتبجي وبصوت يرجف : اسفه
يوسف ذاااااب على صوتها ولف وجهها له و قرب لها باس خدها : يا روحي ياعمري انا هالاشياء ما احبها
ريتاج اسكتت تبلع البجيه : ...
يوسف : وربي وربي لو هندي تذبحني غيرتي عليج
ريتاج : هندي
يوسف : بس رجال
ريتاج : انت عصبت علي حيل حتى ما فهمتني
يوسف : وانتي تنادين لي الرجال تتفاهمين معاه ما جني رجال يمج
ريتاج : خلاص انا اعترف بغلطتي وانا اسفه
يوسف : وانا اعترف بذنبي واعرف اني بالغت .. بس شسوي غيرتي تاكلني اكل ..
ريتاج : احبك
يوسف: يوووووووه انا اتنفسج


عند علي وريماس :
ريماس : على اساس اني ناقصه زعل انا
علي : وسعي صدرج عرس اخوج وغصب عنج ترقصين فيه والي بيزعل يزعل والي بيرضى يرضى .. حتى ولو انج مو راضيه عن العرس بكبره بس هذا اخوج ..
ريماس : ساره ما تلكمنا .. وزعلانه منها .. لانه رحنا لعرس عبدالله
علي : شوفي ساره الي صار لها مو شويه توها ببداية تكوين اسرتها وتدخل عليها اختي رشا وتكسر وتهدم كل الي سوته مو حلو بالمره وبالاكيد اني بكرها وببغضها وبكره كل الي يحبونها ويروحون لها وبينهم وبينها علاقه .. لو كانت علاقه بسيطه
ريماس : بالله شلون شالسوات انا ما اتحمل زعل ساره .. ؟
علي : روحي لها يا عمري فهمي لها الصورة وانه اخوج وشي طبيعي بتوقفين معاه شئتي ام أبيتي ..
ريماس : يا الله علاوي وربي مستحيه منها حيل مو شوي والله ..
علي : حاس فيج عمري لكم هم انتي بعد لازم تبينين لها وجهة نظر جوانا شخصيا مع ساره في كل شي تسويه ضدكم لانه الي عليها يهد جبال
ريماس : يا الله
علي : يا حياتي يا كلي يا رموستي اتكلي على الله و روحي علميها و قولي لها كل الي بخاطرج
ريماس : ان شاء الله ترضى
علي : ان شاء الله
 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت

محمد .. كانت حالته النفسية تعبانه جدا جدا جدا .. كان لا ليله ليل ولا نهاره نهار .. دخل المستشفى وطلع منه .. ويغلب على طبعه الهدوء .. مشتاق لرشا حيييييل .. وحس بدونها بوحده فظيعه حسها اهيا الي ملت عليه دنياه..
رشا وينج .. انا من لي غيرج .. منو الي يدق علي ويسأل ... منو الي يهتم فيني غيرج .. ليش خليتيني .. ليش رحتيه .. اهوا منو وانا منو .. منو حبيبج .. منو روحج .. انا يا رشا مو هو انا ..

وتم محمد يندب بحظه .. ويتذكر ايام ما كانت رشا عنده بحضنه وما حافظ عليها ولا حتى خطبها .. متحسف قد شعر راسه وندمان .. لكم شينفع الندم الحين .. وعلى قولة المثل .. لا فات الفوت ما ينفع الصوت .. محمد تغير وصار يصلي ويصوم ولاحظوا عليه اهل الفريج اثار الالتزام .. والكل يدعي له بالثبات .. والهدايه ..


عند رشا وعبدالله :
افتحت رشا عيونها الصبح من النوم وما حصلت احد .. قعد تتقلب بالسرير واهيا تحس بالراحه النفسيه .. واسمعت صوت عبدالله
عبدالله : صباح الخير يا عروس
رشا استحت ونامت على بطنها دافنه وجهها بالمخده ..
عبدالله استانس من حركتها راح ورفعها وقعدتها على فخوذه : شلون كانت نومتج ..
رشا بحيى واضح : زينه
عبدالله : ان شاء الله ارتحتي
رشا : اي الحمدلله
عبدالله : يلا قلبوا تغسلي وتعالي تريقي معاي
رشا : ان شاء الله
قامت رشا من حضنه رايحه للحمام واهيا تتسبح مو متصورة الي قاعد يصير حست نفسها فعلا عروس .. اذا اهوا يعاملني جذي عي ساره حبيبته شلون ... ولو انه مكان عبدالله محمد .. جان شصار فيني .. اكيد بفرح اكثر وبتروح مني الرهبة والخوف .. والتفكير كل ليلة ..

طلعت رشا من الحمام والبست على راحتها وراحت عند عبدالله شافت عبدالله رابع راسه لها : يلا وين بوستي
رشا استحت
عبدالله : وين بوووووووستي
باست رشا عبدالله واهيا ميته حيى ..
عبدالله : عفيه عالشاطره يلا تعالي تريقي
تريقت مع عبدالله ..

عقب الريوق انزلت رشا تحت .. واقعدت مع ام عبدالله ..
نزل عبدالله وراح للحديقه .. والمقصد انه يطل على دريشة ساره .. ساره كانت تطالع الي رايح والي راد تبي تشوفه .. تبي تلمح زوله لوو من بعيد لو من ورى
لكن الي شافته انه عبدالله من الشووووق طالع لها ببيجامه متستعجل على شوفتها ..
انصدمت بشوفه وما تنكر فرحتها بشوفته واهوا قلبه قعد ينبض بسرعه بسرعه جنه اول مره يشوفها .. راح عبدالله وما تحمل راح يكم عمه ..

لبس عبدالله دشداشة وغتره وعقال .. وكان خيال وراح لديوانيه يكلم عمه ولكن عادل قال الراي الاول والاخير لسارة .. وراح عادل يكلم ساره لكن ساره ترفض ..

مرت على احداثنا 4 شهور وعبدالله ليما الحين يحاول يرجع ساره ومازال يقنعها انها ترد له ترد لبيتها وزوجها .. او بأحرى طليقها .. وانه بينهم بنت .. حرام تعيش محرومه من جو اسري .. لكن ساره هم رافضه
ساره : الو
رهف : هلااااااااااا وغلاااااااااا
ساره : هلااااااا فيكم يا القاطعين
رهف : شلونج قلبي شخبارج ..
ساره : تمام وانتي
رهف: تمام
ساره : عسى دوم
رهف : وياج يا رب ..
ساره : رهوف سمعي
رهف : شو شو
ساره : بسوي جمعة بنات لي انا وياج وامون شقلتي من زمان عن هالحفلات تعالوا نامو عندي
رهف : وناسه ما اقول لا نحي ايام الطفوله
ساره : اي والله يا ليت
رهف: خلاص اعتمدي
ساره : انا راح اتخلص على امينه وابلغها
رهف : شخباري النومه ببيتكم هههههههههههه
ساره : حده قديمه
رهف : يا حلوها من ايام
ساره : ايام بريئه وحلوة
رهف : صدقتي وربي ..
ساره : يلا ما اطول عليج لقانا ان شاء الله الخميس
رهف : صار .. نتواعد الخميس والجمعه ببيتكم



يا ترى معقوله عبدالله بيضل مبتعد عن ساره ويعيش حياته طبيعي مع رشا واهوا فاقد روحه .. شنو الي بيصير من احداث مهمه بالبارت 28 انتظروني مع باقي الابطال q8ia 3z
 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
وانتظر ردودكم العطره ..