روايتي الثانية: حجـــــابي حببنــي فيـكـ بقلمي:q8ia 3z

shosho26

New member
إنضم
2 يونيو 2009
المشاركات
327
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هلا حبيبتي قصتك روعه ولا تستعجلين علا نهايتها او في تنزيل البارتات أخذي راحتك في للكتابه واحنا ماورانا شي اللي عجلتها القصه ونست أحداثها تقرأها مره 2 اهم شي الحين امتحاناتك الله يوفقك فيهم .
الحين بعلق علا القصه اسمحيلي عبدالله حيل رفع ضغطي شنو هالمثاليه الزايده والسالبية تجاه نفسه أنا اقرأ البارتات واصيح الله يعين قلبك يا ساره وقلوبنا معاك
دام الدموع نزلت تأكدي انه اسلوبك مشوق وقوي الله يوفقك
 

~special

New member
إنضم
2 أبريل 2011
المشاركات
321
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وشدعووووه زعلتي عسولة احنا من كثر تعلقنا بالرواية ونبي نعرف احداثه وشنو بصير نقول هالكلام
لاضايقين عمرج .. <<<<متشوقيييييييييييييييييين حق البارت الياي ويعطيييييييييييييييييييييج الف الف الف عافية ^-^
 

عفت طآريك

New member
إنضم
8 يناير 2009
المشاركات
1,331
مستوى التفاعل
9
النقاط
0
الإقامة
» بَ آلجنـه ان شاء الله ♥
الله يوفقج ويسهل عليج ..
نآطرينج يا قلبي ’, على راحتج

 

دبة زمانها

New member
إنضم
22 أبريل 2009
المشاركات
991
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
KuWait, سكان رميثيه :P
كوييييتيه وينج ؟؟
عسا ما فيج شي .، انشالله بخير ..،
ناااطرينج ..، و لا تطولين اكثررر ..،
لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف ...~
 

Zouz.xP

New member
إنضم
10 أغسطس 2010
المشاركات
421
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
آامبي آانـآا حدي قـآاعده آاحـآاتيج
عسى مـآاشر

آاب آاب آاب فديتج

لا يوقف لا يوقف
 

AnArI

New member
إنضم
13 سبتمبر 2010
المشاركات
150
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
37
الإقامة
kuwait
وااااااااااااااااااااااااااااو الروايه حدها عجيبه
يعطيج الف عافيه وتسلم اناملج الي اكتبتها
وناطره الباجي حدي متشوقه
وينج ترى وايد غطيتي عسى ماشر
اب اب اب اب اب لا يوقف
 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
اشكركم كلكم على صبــركم

كنت اكتب بارت متى ما فضيت لو بس خمس صفحات ..

وربي الروايه ببالي ومو ناسيتكم .. لكن الحمدلله احس الضغوط الي كانت علي خفت :)

كل ما اشيك عليكم من فوني وربي تغمرني الفرحه .. وانكم ليما الحين متمسكين بالروايه

اووو شعور مو طبيعي .. يعطي امل وحماس انه الواحد يكمل ..

احبكممممممممم جميييييييييييييعا ..

لحين بنزل البارت لحد يرد بليز لين يكتمل
 
التعديل الأخير:

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
روايتي الثانية : حجابي حببني فيك
للكـاتبه :q8ia 3z
الجزء : الثامن والعشرون


وصلوا رهف وامينه لبيت ساره .. وكان ابو ساره مسافر سفرة عمل فاستغلوا هالشي .. وزاروها
رهف : السلالالالالالالالالالالالالالالالالالالام عليكم
ساره فرحانه وتضمهم : وعليكم السلام
رهف : يااااا الله مشتاقة لج
امنيه : مرررررحبا
ساره : تشتاق لج العافيه .. مراحب يااا هلا
وتموا يسلمون على بعض
ساره : يلا يلا بنتم عند الباب واقفين .. حياااكم
عبدالله كان طالع ولف عليهم وشاف ساره تضحك ..
عبدالله : يا لبى هالضحكة وراعيتها .. تم يكحل عيونه بشوفتها و يطالعها
امينه تبوس فيّ بنت ساره : حلاتهااااا عنونه تهبل
رهف : الله يحفظها تجنن لا اله الا الله
ساره تبتسم : فديتكم .. حلاها من حلا امها
رهف : حرام عليج كلها عبدالله
ساره تطالع بنتها وتشوف عبدالله فيها : بس تشبهني
رهف : هههههههههه لالا بس الفم
امينه : الله يخليها لكم
ساره : يلا حياكم
امينه ورهف : الله يحيج
دخلو امينه ورهف .. وساره لفت على في الي راحت لأبوها .. ما يمدي تحركت وانحاشت هالعوبه.. وتشوفها ساره تركض ولمن ارفعت عيونها بتشوفها لمنو رايحه انصدمت بعبدالله .. عبدالله شال بنته وراح لها
عبدالله : السلام عليكم
ساره بدبلوماسيه وقلبها متشفق عليه : وعليكم السلام
عبدالله لاحظ نبرة صوتها وقسوتها : شلونج
ساره : بخير .. وانت
عبدالله : مو زين
ساره : يوه سلامات عسى ما شر
عبدالله بشوق : وحشتيني :/
ساره : عبدالله ماني حليلتك وزوجتك عشان تقولي هالكلام وفر كلامك لرشا .. هات بنتي بدخل
عبدالله تمسك بفيّ اكثر : الا زوجتي ولي انا وبس .. وبتردين لي فاهمه
ساره : لا ما فهمت
عبدالله : ليمتى واحنا بعاد عن بعض
ساره : والله انت حصلت لك الي تسهر معاها ليلك وتونسك فماله داعي هالكلام لكن انا لي ربي .. هات بنتي ..
عبدالله : بلاج مو عارفه الي يصير بيني وبين رشا ..
ساره : ما ابي افهم .. الي اعرفه اني ابي بنتي بدخل
عبدالله : ساره تعوذي من بليس انا شاريج وما ابي غيرج بالقلب .. قلت لج تزوجتها وصية مو حب مو حبببب افهميني ..
ساره : شكلك مطول .. متى ما خلصت من فيّ دخلها .. مع السلامه ..
عبدالله : ساره ساااره
ساره ادخلت عند البنات .. عبدالله باس فيّ ودخلها .. وراح
ساره دشت عند البنات وفجأه انفجرت بجي
امينه ورهف خافوا .. ساره تبجي دمممم
ضمتها امينه : اسم الله عليج .. سارونه عمري اشفيج شلي ضايقج
ساره تبجي بحضن امينه .. مالها غيرهم هذول خواتها تربوا مع بعض من واهم صغار ..
تضمها امينه ورهف راحت تجيب لها ماي .. ويالله يالله لين هدت ساره ..
رهف بخوف : نقدر نعرف شلي صاير ..
ساره : عبدالله
رهف : أي اشفيه
ساره قالت لهم السالفه
رهف عصبت : شااااطره .. شااااطره .. ترى هذي شاطره وما تسوي
امينه تغمز عين لرهف تهدي وماتعصب لانه ساره ليما الحين ما هدت نفسيتها عدل
رهف :امون لا تقعدين تغمزين لي .. الحين لازم ساره تصحى وتنتبه للي يصير من حواليها .. < وتلف على ساره < طالعيني انتي ثانيه .. مو هذا زوجج ..
ساره خايفه من رهف لانها معصبه حيل : كان
رهف صرخت : ولازال زوجج .. حبيبج .. رجلج .. لج انتي وبس . اهوا لج .. مو لها
امينه : عدل كلام رهف
ساره : .........
رهف : اول ما قال بتزوج .. طقيتي الصدر وطلبتي الطلاق والكل يدري انه مجبور ..
ساره تبجي :شسوي اقعد عنده واهوا يزوج .. ويستانس
رهف : لا .. انثبر عنده ... والبيت بيتي والمكان مكاني .. واطرد هالدخيله الي جت واهدمت اسرتي .. ومو من حقها اصلا ..
ساره بزعل : الله يهنيه
رهف :سارو لا تنرفزيني
امينه : شدعوه مو متنرفزه انتي الحين الا معصبه
رهف : لانها تقهر .. هذا حبيبج .. واكبر غلطتج انج سلمتيه لها .. اصلا انتي حسستي عبدالله انه رخيص عندج
ساره بألم : لالالالا مو رخيص
رهف : الا الا الا.. خليتيه لها ورحتي هذا شتسمينه ..
ساره : ارد شوي من كرامتي الي اسلبوها
رهف تقعد : ياماما يا حبيبتي بسألج سؤال
ساره : تفضلي
رهف بهدوء : تحبينه
ساره بألم : اتنفسه .. اعشقه
رهف : ردي زوجج لأحضانج .. وطردي هالدخيله
امينه : اصحي يا ساره لا تخلينه يضيع منج ..
ساره : شسوي مو عارفه مو عارفه ..
رهف: بالخطط
ساره تنحت : شنو خطط
امينه : هههههههههههههههههههه لا تقولين بنسوي مسلسل
رهف : وليش لا
ساره : طيب شلون
رهف راحت طلت برى بالحديقه وشافت عبدالله قاعد .. وردت لساره .. : طيحي
ساره : شنو ؟؟؟؟!!!!!!
رهف بصرخه : طيحي غشيانه ..
امينه تنحت : حجيه اقولها طيحي غشيانه بتطيح مثلا عن الغباء
رهف : واااااااااااااااااي رحماك ربي .. رفيجاتي بهايم
ساره وامينه عصبوا
رهف راحت ونامت عالارض ..: تعالي اغمينه رشي علي ماي ..
امينه بخوف : اشفيج ..
رهف: مافيني شي امثل
امينه : مالت عليج طيحتي قلبي
رهف : ههههههههههههه يلا يلا
ساره تضحك .. نامت عالارض ..
رهف : امون يا الخبله حطي ساره على فخوذج وحاولي تصحينها ..
امينه : هههههههههههه زين زين ..
راحت رهف رشت على وجه ساره ماي
امينه بخوف : سارو وربي باين عليج تعبانه
ساره : من البجي عشان جذي وجهي محمر
امينه : يا حياتي
رهف اروح
 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
امينه : أي يلا
رحت امينه تركض برى ... وبخوووف : عبدالله لو سمحت
عبدالله اخترع من شكل رهف شلون خايفه وترجف : نعم
رهف بخوف : ساره سسسـ.. ااره
عبدالله : اشفيها تحجي وقفتي قلبي
رهف تبجي : ساره طاحت علينا
عبدالله اخترع ... وفز راح لبيت عمه .. : ساااره ساااره
امينه بخوف : وصل وصل وصل غمضي عيونج
ساره : اوكي
امينه : سااااره ردي علي ساااره
عبدالله دش على امينه واخترع اول ما شافها عالارض راح لأمينه : شفيها
امينه خافت من عبدالله : مممـــا ادددري
عبدالله استخف : لحقوني بالسياره بسسسسرعه
رهف: واهيا ورى عبدالله تسوي اوووكي ومستانسه
طبعا راحوا المستشفى ..
ودشت امينه ورهف وعبدالله برى ..
رهف : يا عمري يا ساره .. يا حياتي .. شلي فيج
عبدالله يحوس عندها رايح جاي وقلبها يطق طبول
عبدالله لف على رهف : جنهم طولوا
رهف : لا توترني بروحي خايفه
عبدالله : انا اكثر منج .... يا رب سترك
رهف : كنت اقولها مبين عليج تعبانه بس ما تصدق مااا تصدق .. يا ويلي من هالبنت كتومه
عبدالله : انا شلون ما لاحظتها شلون ..
رهف : يااا قلبي قلبج


< عند الدكتوره ..
امينه تساسر ساره : شقولها اليحن اذا طلعت التحاليل سليمه .. بنروح وطي .. حسبي على عدوج يا رهف
ساره بفرح : فديييته يجنن .. شفتيه لمن لف علي وقال اقرو عليها .. احيييه ..
امينه : ولا وانتي صاجه لمن قال لبه رحج يا عيون امي ..
ساره : ههههههههه
امينه : دكتوره لو سمحتي
الدكتوره لفت عليها : نعم
امينه : شوفي نبيج تقولين فيها حراره وضغطها نازل ..
الدكتوره : لالالالا ما قول هذي امانه .. بعدين ليش اتفاول على البنت
امينه : دكتوره اسمعيني .. بدت تقولها امينه انه زوجها برى وانها مطلقه وانهم يحالون يردونهم على بعض لكن الدكتوره ارفضت ..
ساره : يا ليلي ... شبنسوي .. هذي رافضه
الدكتوره : لو سمحتوا .. وراكم مرضى .. خلصت ادكتوره فحص .. : انتي ضغطج ناز اصلا ومعاج حراره ..!!
امينه وساره افرحوا : صج دكتوره ..
الدكتوره : الحمدلله وشكر احد يفرح بالمرض
امينه : دكتوره كثي ادويه ..
الدكتوره : الحمدلله وشكر .. الحمدلله والشكر ..
الدكتوره كتبت لهم علاج وطلعوا
عبدالله فز وشوي ويلصق بساره : هاه بشري شقالت عنج الدكتوره ..
ساره من شمت ريحته داخت .. رهف ضحكت
امينه : لا ان شاء الله ما فيها الا العافيه < يعني تهديه < بس قالوا فيها حراره .. و صداع .. وضغطها نازل .. وبلاعيم ..
عبدالله تنح : ما تشوفين شر .. ليته فيني ولا فيج

ساره استت : اسم الله عليك
عبدالله ما صدق خبر من شافها مستحيه ذاب : تخافين علي
ساره طالعت رهف وامينه راحوا .. وتطالع رهف تقرص بعيونها تقول أي ولا بتذبحها
عبدالله يطالع ساره : ساره
ساره طاعته بعدين نزلت راسها : تخافين علي
ساره : اي
عبدالله ابتسم ما صدق خبر ..
ساره : يلا خن نلحق امينه ورهف فشله ..
عبدالله : طيب يا عيون امي
راحوا ووصلهم عبدالله وانزلوا .. < طبعا ساره قاعده جدام

اول ما انزلت ساره كانت رشا قبالها ..
رشا ببتسامه : السلام عليكم ..
عبدالله .. وليه ماني ناقص مشاكل : وعليكم السلام
رشا : شسالفه
عبدالله : ماكو رادين من المستشفى ..
رشا : سلامات .. عسى ما شر
عبدالله : ساره تعبانه
رشا : ما تشوفين شر ساره
ساره دمعتها شوي وتنزل .. : الشر ما يجيج ..
لفت ساره ولا تلق امينه و رهف دخلوا البيت .. : استأذن
عبدالله : تعالي
ساره لفت وحصلت عبدالله يقرب لها .. : هلا
عبدالله : بوصلج لين دارج .. وترتاحين اوكي
ساره : ما يحتاج .. روح لزوجتك مو حلوة بحقها
عبدالله : ما همتني .. يلا وبلا كثرة حكي
ساره استانست .. : طيب
مشوا ساره وعبدالله ودخلوا البيت ..
رهف شاقه الضحكة .. عفيه عليج اسحبيه من مرته لا تخلينها تتهنى : هلا
عبدالله : يلا تعالوا فوق ولا تقومونها من السرير
امينه ورهف ان شاء الله
رهف : روحوا ونلحقكم ابي امينه تسوي شعري .. مضطره افصخ حجابي
امينه تنحت : أي عدل
وراحوا عبدالله وساره فوق
رهف لفت على امينه : وانتي يا الملقوفه عسى ما قال الولد يلا قمتي
امينه تنحت عدل : شدراني
رهف : واااي واااي يا رب طول لي بالي ووسع لي صدري
امينه : زين خن اسوي شعرج قبل لا ينزل الرجال
رهف طالعتها شوي وتبجي : ياااااااااااااااااااااااااااااااااه منج ومن عقلج .. كنت اقول جذي عشان يروحون بروحهم
امينه توها تستقبل : اهااااااااااا
رهف : وجعاااااااااااااه
امينه : ههههههههههههههههههههههههههههه بقلب عدوي
رهف : امين