بارت السادس عشر
الصبح عند ريم فلبيت
ريم اقعدت من النوم وظلت بفراشها منسدحه ماسكه راسها ابقوة وطالع السقف
ريم ابقلبها:هل حزه يكون متصل فيني ويقولي احبج يا بعد كلي وانا ارد عليه اسإله عن يومه .. اشكله,اشرب,نام؟,سهران وشيسوي...انا ليش حظي مثل ويهي جذي ليشش ليش انسان الي حبيته وتمنيته يطلع.....آآآآخ راح اشتاقلك..مسكينه دينا الله يعينها تكرهه وتحبه بنفس الوقت..اروح اشوفها اخاف صاير فيها شي عاد اهي مينونه قاضيه
ويت ريم البيت العود..
موحاطه مكياج ويها صاير اصفر وشعرها معجفته على جنب ولابسه نظارة سوده جنها ذبانه ولابسه تريننق سوت بني ومومعاها جنطه بس كتاب حق المحاظرة..
ادخلت البيت ماشافت احد بالصاله لانه كان الوقت امبجر شوي وبعد شوي محاظرتهم تبدي ..
شافت ظل واحد بالحديقه استغربت يعني الكل ابدوامه او المدرسه منو هذا .. وراحت له تشوفه
ريم:بدر؟.؟؟ خرعتني وانا اقول منو هذا ..الكل طالع رايح دوامه
بدر:مريض ماني مداوم
ريم:شوقو هني؟
بدر:لا راحت محاظرتها
ريم:او دنون نايمه
بدر:إي
ريم اقعدت تمشط وتلعب ابشعرها طرف العجفه ابييدها
بدر:ريم في موضوع وابي اقولج عليه
ريم:تفضل
بدر:تعالي قعدي
ريم:اوكيه {راحت اقعدت يمه}
بدر:في شي ابقلبي ودي اقولج عليه
ريم:طلع كل الي في قلبك
بدر:ريم....انا....انا..{خذا نفس عميق} انا...اح
رررررررررررن رررررررن
ريم شالته على طول:هلا دينا صباح الخير {وفامت من على الكرسي} .. إي انا تحت بالحديقه.....إي لحظه كاني يايتلج.....{وراحت بدون لاتلتفت على بدر}
ريم:صباح الخير
دينا كانت منسدحه على سريرها ومتلحفه:صباح النور ..ويهج اصفر ومو حاطه مكياج
ريم خذت نفس عميق:الي صارنا امس موشويه انا وانتي وتبين لي خلق احط مكياج
دينا:الي صارنا انس كله جنه صار ابلمحة بصر
ريم:إي جك بوم ولا احنى فلبيت
دينا:ليلحين ماني مصدقه فهد اهو فهد
ريم:دينا الاقل انتي تشوفينه مو انا والطامه الكبرى انه نسيب ابوج
دينا:الله يعينج والله
ريم:هذه كانت غلطه ..اول واحد وأخر واحد ابحياتي بس خلاص توبه
دينا:بقوم ابدل الحين
ريم:بسرعه عشان يمدينه نلقا مصفط
دينا:اوكي..انتي نزلي تحت قولي حق انوشا تسوي الريوق لنا
ريم:بدر موجود ترى يعني احنى الثلاثه
دينا:إيي نسيت
ريم:يالله انا انطرج تحت
دينا:يالله
ريم انزلت تحت وراحت قالت حق انوشا الخدامه تسوي ريوق لهم وراحت الحديقه مرة ثانيه ومالقت بدر اكيد ابغرفته راحت وكان الباب مفتوح يعني كان مشرع طلت داخل مالقته ..ماكو الا الحمام راحت ومالقته ..وين راح هذه كان يبيني ابموضوع وينه..انزلت الصاله تحت وبعد دقايق دينا انزلت ..
لابسه جنز فاتح وتي شيرت سوده شوي وسيعه وجوتي رياضه ابيض ,معجفه شعرها
دينا:وين بدر؟؟؟ {تناديه} بدر....بدر
ريم:مو موجود مالقيته
دينا:هااو انتي مو قايلتلي انج شفتيه
ريم:إي
دينا:امبيييه اخاف يني مو اهو
ريم:يماا لا صج دنون لاتخرعيني
دينا:عيل وينه هاا ...{دقت عليه طووط طوووط}
بدر:هلا
دينا:وينك؟
بدر:طريجي المدرسه
دينا:شنو؟؟؟؟؟
بدر:تحست اشوي
دينا:ليش رايح تعال ريح فلبيت
بدر:لالا اشعقبه كاني وصلت الحين
دينا:كيفك على راحتك
بدر:يالله باي
دينا:بايات {سدوه}
ريم:وينه فيه؟
دينا:المدرسه
ريم:مدرسه؟؟؟؟؟؟
دينا:إي
يوم الخميس {زوارة الاهل}
دينا فلغرفه قاعده تذاكر ودخل عليها بدر اخوها
بدر:انا حظي واقف منج
دينا:هههه {بعبط} شلوون
بدر:مو قاعد اتغشمر
دينا:شفيك انا شمسويه؟
بدر:انا احب
دينا:منو؟منو؟ {وابهل لحظه شوق دشت}
شوق:منو منو؟
دينا:انطمي خليه يتكلم
بدر:انتو عارفينها زين مازين ههه
شوق:تصير لنا
بدر:إي
دينا:هديل
بدر:لا
شوق:اكيد روان
بدر:لا لا
دينا:ماكو الا عهود
بدر:لا
دينا:هااااو
بدر:ريم
البنات انصدمو
شوق:احم بدران انت تدري انها احم احم
بدر:ادري ادري اكبر مني ويعني
دينا:شوقو ويا ذكائج الخارق في وايد شباب تزوجو اكبر منهم وكا عايشين إبسلام
بدر:شوق انتي قاعده تحسسيني انها اكبر مني ابعشر سنين اهيا كلها سنتين
دينا:انا اشوف انها مافيها شي والحب مايشوف العمر ولا الصفات ولا شي ترى مو ابييده يحب فلانه وعلانه الحب ايي مثل الجلطه
شوق:من متى وانت تحبها
بدر:من عرفتها
بنات:اووله
بدر:ولا بدا إبإعجاب وتطور
دينا:وليش ماقتلها {ابقلبها} ماكو الا يقولها عشان ماتفكر بمحمد إلي مالها نصيب فيه
بدر:انا حاولت اكثر من مرة والمرة الاخيره دينو خربت علي
شوق:ههه شلون
بدر:الاخت دقت عليها وراحت لها ريم
شوق:ههههههه
دينا:هههه سوري ههه افا عليك الحين اخليها تيي وتقولها
بدر:لا حدي متوتردينا:عيل متى بتقولها
بدر:مادري
صلاة المغرب
بيت سعاد {ام ريم} ريم تسبحت علسريع ,صلت والبست علسريع وحطت مكياج خفيف وناعم وهو عبارة عن: ماسكرا من بودي شوب الزرقه, من بينيفيت وبودرة من بودي شوب ولب قلوز من ماك ورديه فاتحه .. ماحطت كونسيلر ولا فاوديشن بس بودرة المضغوطه
طق طق طق طق
سعاد:اشتبون؟
ريم:يالله يما انا خلصت
سعاد بطلت لها الباب
ريم:يما انتي ليلحين مالبستي
سعاد:روحي انتي وبدر وانا عندي مشوار بو ساعتين جذي
ريم:عيل اوكي اشوفج هناك
سعاد:موتنسين تشترين حلويات
ريم:انشالله يما