بارت السادس والثلاثون
جزء الثالث
شلي تغير
جزء الثالث
بعد هل مسج الي قرته ريم من بدر راودها الشكوك ودزت له مسج اهي مو مقتنعه فيه
شلي تغير
بدر مارد عليها وهي احلفت انها ماتكلمه الي من اهو يتكلم
يوم الجمعة "طلعة شبابية"
شباب والبات اتفقو انهم يطلعون طلعة جذي وناسة وفلة*
الي طالعين
دينا. شوق. ريم. حنان. روان. فهد. بدر (اخو دينا) بدر (اخو ريم) بدر (اخو جاسم) وجاسم
بدون هديل وعهد مالهم خلق فماراحو
الافنيوز
واهم قاعديت يتمشون مع بعض . سوالف وضحك وتطنز وطول ماهم يتمشون عيون فهد مانشالت من على دينا شققها خز يبي اي فرصة انه يكلمها بس مو لاقي فرصة .. بعد دقايق دينا .شوق وحنان قاعدين يتمشون بالبطيئ وتأخرو عنهم شوي .. وهم قاعديت يتمشون ولا هذا الي تل دينا من ايدها وسحبها لي ورا .. البنت تشنجت من الخرعة .. اشكره عيني عينك خطف
فهد:شفيج .. انا
دينا:ويعه ... (طقته على صدره) خرعتني
فهد:ههههه ترى انا زعلان
دينا:والزعلان يتضحك؟؟؟
فهد:ههههههه لا جد جد زعلان*
دينا:عشتو من شنو ؟؟؟*
فهد:بلي صار امس
دينا:الزهيوي ؟ هههه
فهد:اي ماهقيتج خوافة جذي !!!! يعني انتي رياااال !!
دينا:ههه ريال ابعينك ... ههه حتى الرياييل يخافون من الزهيويه
اسكتو فجأه .. مو عارفين شيقولون
فهد رفع حاجب:انزيييين؟
دينا استحت:انزين شنو؟
فهد:يعني.....أأ...أ..... ههههههه مو لايق
دينا اخترعت:شنو؟؟
فهد:ههه قاعدتلي اتدلعين ههه وتستحين ... مو لايق انا ماتعودت عليج جذي !!
دينا:لا... هذا كلامك!!! اوكيه باي (ومشت)
فهد مسكها:لحظة هههه شدعوه زعلتي جذي
دينا:لا والله*
فهد:تعالي
دينا يت له:نعم
فهد بصوت واطي:تحبيني؟؟
دينا استحت:انتي شرايك؟
فهد:انا عارف الجواب بس ابي اسمعها منج .. ممكن؟
دينا:مابي اقولها
فهد:اوكيييه ... دينا طالعيني*
دينا طالعته:هلا
فهد:انا كلمت اني وابوي
دينا:على شنو ؟؟
فهد:اني حاجزج !!
دينا:شنو (استانست)*
فهد:حاجزج ههه يعني انتي بنت ماتطرين من تنخطبين عكسي انا ... انا اروح اخطب بس انتي .....!!!!!
دينا:انا شنو ؟؟!!
فهد:خايف ايي واحد جذي ياخذج
دينا:اوكيه
فهد عصب:دييييينو حدج باااااردة ... فهمي ابيج (صرخ) ابيج*
دينا:ههه قصر صوتك
فهد:اوكيه (قصر صوته) فهمتي ؟
دينا:اي
فهد:يعني انا اجزج الي من اتوظف .. عشان المعاش واقدر افتحلي بيت*
دينا تشققت من الفرحة
فهد:تكلمي لا اهون*
دينا:هاه ... شنو لعب يهال
فهد:تكلمي*
دينا:اتكلم شقول
فهد:الكلمة الي ابي اسمعها*
دينا:احبك ..... خلاص*
يوم الجمعة "طلعة شبابية"
شباب والبات اتفقو انهم يطلعون طلعة جذي وناسة وفلة*
الي طالعين
دينا. شوق. ريم. حنان. روان. فهد. بدر (اخو دينا) بدر (اخو ريم) بدر (اخو جاسم) وجاسم
بدون هديل وعهد مالهم خلق فماراحو
الافنيوز
واهم قاعديت يتمشون مع بعض . سوالف وضحك وتطنز وطول ماهم يتمشون عيون فهد مانشالت من على دينا شققها خز يبي اي فرصة انه يكلمها بس مو لاقي فرصة .. بعد دقايق دينا .شوق وحنان قاعدين يتمشون بالبطيئ وتأخرو عنهم شوي .. وهم قاعديت يتمشون ولا هذا الي تل دينا من ايدها وسحبها لي ورا .. البنت تشنجت من الخرعة .. اشكره عيني عينك خطف
فهد:شفيج .. انا
دينا:ويعه ... (طقته على صدره) خرعتني
فهد:ههههه ترى انا زعلان
دينا:والزعلان يتضحك؟؟؟
فهد:ههههههه لا جد جد زعلان*
دينا:عشتو من شنو ؟؟؟*
فهد:بلي صار امس
دينا:الزهيوي ؟ هههه
فهد:اي ماهقيتج خوافة جذي !!!! يعني انتي رياااال !!
دينا:ههه ريال ابعينك ... ههه حتى الرياييل يخافون من الزهيويه
اسكتو فجأه .. مو عارفين شيقولون
فهد رفع حاجب:انزيييين؟
دينا استحت:انزين شنو؟
فهد:يعني.....أأ...أ..... ههههههه مو لايق
دينا اخترعت:شنو؟؟
فهد:ههه قاعدتلي اتدلعين ههه وتستحين ... مو لايق انا ماتعودت عليج جذي !!
دينا:لا... هذا كلامك!!! اوكيه باي (ومشت)
فهد مسكها:لحظة هههه شدعوه زعلتي جذي
دينا:لا والله*
فهد:تعالي
دينا يت له:نعم
فهد بصوت واطي:تحبيني؟؟
دينا استحت:انتي شرايك؟
فهد:انا عارف الجواب بس ابي اسمعها منج .. ممكن؟
دينا:مابي اقولها
فهد:اوكيييه ... دينا طالعيني*
دينا طالعته:هلا
فهد:انا كلمت اني وابوي
دينا:على شنو ؟؟
فهد:اني حاجزج !!
دينا:شنو (استانست)*
فهد:حاجزج ههه يعني انتي بنت ماتطرين من تنخطبين عكسي انا ... انا اروح اخطب بس انتي .....!!!!!
دينا:انا شنو ؟؟!!
فهد:خايف ايي واحد جذي ياخذج
دينا:اوكيه
فهد عصب:دييييينو حدج باااااردة ... فهمي ابيج (صرخ) ابيج*
دينا:ههه قصر صوتك
فهد:اوكيه (قصر صوته) فهمتي ؟
دينا:اي
فهد:يعني انا اجزج الي من اتوظف .. عشان المعاش واقدر افتحلي بيت*
دينا تشققت من الفرحة
فهد:تكلمي لا اهون*
دينا:هاه ... شنو لعب يهال
فهد:تكلمي*
دينا:اتكلم شقول
فهد:الكلمة الي ابي اسمعها*
دينا:احبك ..... خلاص*