روايتي الثانيه : ~~ حــــــــــصـــــــــــــة ~~ .. ( بقلمي )

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

dlo3t^baba

New member
إنضم
24 مايو 2008
المشاركات
1,102
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ام محمد : عبدالله قوووم

بو محمد : هممممممم

ام محمد : عبدالله الله يخلييك قوووم بوولد

بو محمد واهو قايم بسرعه : يالله عيل شناطره انتي مزهبه الجنطه ؟

ام محمد : ايي مزهبتها بس الله يخلييك بسرعه

بو محمد : يالله كاني قايم اقعدهم ؟

ام محمد : لا خلهم نايمين


لبست ملفعها وقامت مسكها بو محمد ومشت شوي شوي ليي السياره وصعدت وراحو المستشفى

نزل بو محمد من السياره ونزلها معااه

بو محمد : بسررعه ييبي وييل جيير

حطو ام محمد بالويل جيير ودخلوها الغرفه وبو محمد قعد بره


بو محمد : ويي خل ادق على لولوه

بو محمد : الوووو

لولوه : هلا ياخووي خيير شفيك خرعتني فيكم شي

بو محمد : لا الحمدلله بس انا بالمستشفى

لولوه : ويييييي يماا ابوووي فيه شي ؟

بو محمد : لااا بس ام محمد بتولد

لولوه : خرعتنيي يالله كاني يايه

بو محمد : يالله ناطرج

لولوه : مع السلامه

بومحمد : مع السلامه

بو محمد : يالله يارب انك تقومها بالسلامه يا رب


تررررن ترررررررررن تررررررررررن

بومحمد : الووو هلا يبا

اليد : ويينكم انتو قمت ما لقيتكم

بو محمد : لا تخاف يبه انا بالمستشفى ام محمد بتولد

اليد : ايييي يالله عيل تقوم بالسلامه ان شاء الله .. دقيت على اختك

بو محمد : ايي يبا الحين يايه

اليد : يالله عيل بشرنا

بو محمد : ان شاء الله بااي


طلعت السستر

السستر : مبرووك ما ياك بنت مثل القمر

بو محمد : الحمدلله الحمدلله و امها شلونها

السستر : والله مادري شقولك بس امها حييل تعبت بالوالده

بو محمد : ويعني ؟

السستر : الحين بندخلها الملاحظه وان شاء الله تقوم بالسلامه .. عن اذنك

لولوه واهيا يايه : هاااااا بو حموود بشر

بو محمد واهو ضايق خلقه : البنت تمام بس ام حمود تعبت ودخلوها الملاحظه

لولوه : يالله ما علييه ان شاء الله تقوم بالسلامه .. الا ويين البنوته


بو محمد : داخل

لولوه : ايي وشناوي تسميها

بو محمد : ليين تقوم ام محمد ان شاء الله يصير خير

لولوه : انزين قوم معاي خل نروح نشوف البنيه

بو محمد : يالله

راحو يشوفون البنوته الصغيره

السستر : سم

بو محمد : بسم الله و شالها

لولوه : تيننن ما شاء الله الله يخليها لك يارب

بو محمد ابتسم واهو يطالع بنته : تسلميين

ثاني يوم الصبح بو محمد طبعا رفض يرد البيت وضل قاعد بالمستشفى عشان يطمن على مرته


بو محمد : الووو جاسم

جاسم : هلا يااا خوووي مبروك ما ياك تتربى بعزك

بو محمد : الله يبارك فييك .. جاسم ما عليك امر ممكن وانت ياي تمر البيت تييب ابوي والعيال داقين عليي الا يبوون ييون

جاسم : غالي والطلب رخيص الحين بس اخذهم واييلك

بو محمد : مشكوور .. ناطرك



سكر التلفون و راح يسأل السستر

بو محمد : ما يصير ادش الحين

الستتر : امبلا تفضل



بو محمد دش الغرفه حق مرته وسحب الكرسي وقعد يمها

بو محمد : ها ام حموود شلونج الحين

ام حمود بصوت تعبان : انا تمام وين بنتي

بو محمد : بنتج زينه الحمدلله الحين اقول حق السستر تييبها لج انتي شلونج

ام محمد : عبدالله والله انا حاسه بموت خلاص

بو محمد : اعوذ بالله شالكلام ان شاء الله بتقومين وتردين مثل ما كنتي واحسن بعد

ام محمد : بوصيك على العيال دير بالك عليهم

بو محمد : فاطمه لا تقولين جذي


بدخلت السستر وبايدها البنت

ام محمد : بسم الله .. ماشاءالله تهبل بو محمد حطها بعيونك

بو محمد : بتقومين ان شاء الله وتعرسينها بعد


طق طق طق


بو محمد : تفضل

اليد : السلام عليكم

بو محمد + ام محمد : وعليكم السلام

علي : مامااااااااااا

ام محمد : يا عيون ماما انت تعال

علي : اللللله هاذي اختي

ام محمد : ايي

علي : وايييد حلوه نفسج ماما

ام محمد : حبيبي والله تشبهك

محمد : يماا عطيني اشيلها

ام محمد : انزين اقعد عشان ما تطيح منك

محمد : بسم الله

حسن : الله واخييرا عندي اخت

بو محمد : ايي عاد مو تطقها

حسن : لا ما اطقها

محمد : اصلا الي يجيس شعره منها ادفنه

اليد : كفووو والله

ام محمد : الحمدلله دام انتو خوانها ما راح اخاف عليها

جاسم : مبروك ما ياج ام محمد تتربى بعزج

ام محمد : الله يبارك فيك تسلم .. عيل وين لولوه

بو محمد : دقيت عليها يايه بالطريج

مرت جاسم : مبروك ام حموود تتربى بعزج

ام محمد : الله يبارك بعمرج


وبدخلت لولوه : السلاااااام علييكم

الكل : وعلييكم السلام

لولوه : هااا شلونج الحين ؟

ام محمد : الحمدلله

لولوه : حموود عطني اياها

محمد : هااج عمتي

وضلو لي العصر يسولفون و عالساعه 5 العصر الكل استأذن حتى بو محمد خذى العيال وردو البيت علشان يخلون ام محمد ترتااح


ام محمد تعبت وطقت الجرس ونادت السستر
السستر نادت الدكتور وراحو الغرفه يابو النقاله وودوها غرفه العمليات
وبعد نص ساعه

الدكتور : وقت الوفاة الساعه 8و ربع المغرب بتاريخ 15-7-2006 الله يرحمها

فعلا ماتت ام محمد والدكاتره حاولوا يسعفونها بس ماكو فايده اليوم يومها

الدكتور : ممكن تيبون لي رقم زوجها لو سمحتو

السستر دورت بملفها و لقته : تفضل دكتور


في بيت بو محمد

تررررن تررررررن ترررررررررررن

بو محمد : حسوون ييب تلفوني

حسن : هاك يباا

بو محمد : الووو

الدكتور : السلام عليكم

بو محمد : وعليكم السلام هلا اخوي تفضل

الدكتور : معاك المستشفى

بو محمد : المستشفى خيير مرتي فيها شي ( واهو مخترع )

الدكتور : ممكن تتفضل عندنا

بو محمد : دقايق بس وانا عندكم يالله مع السلامه



راح بو محمد المستشفى و دخل غرفه الدكتور

بو محمد : دكتووور خيير مرتي فيها شي انا رحت لها الغرفه ومالقيتها اهيا وينها

الدكتور : بو محمد اهدا شوي

بو محمد : شلون تبيني اهداا اقولك ما لقيتها بالغرفه مرتي وينها

الدكتور : بو محمد انت مؤمن بقضاء الله و ..

بو محمد : لا لا لا مرتي ما ماتت اهيا وينها قولي

الدكتور : بو محمد مرتك تعبت حييل ولمن دخلناها الانعاش حاولنا وما قدرنا وهذا يومها الله يرحمها

بو محمد واهو يبجي : ومتى صار كل هذا انا طلعت من عندها ما كان فيها شي

الدكتور : بعد ما طلعتو عالساعه 8 تقريبا

طلع بو محمد من غرفه الدكتور وقعد عالكرسي : الله يرحمج يارب .. ودق على اخته واخوه قالهم طبعا الكل انصدم اهيا ماكان فيها شي بس سبحان الله
بس الحين الفاجعه عياله شلون يقولهم !! اهم حيييل متعلقين فيها


خلص اجراءات المستشفى ورد البيت و طول الطريج واهو يبجي

بو محمد : آآآآآآآآه ليش هديتيني انا الحين شلون اربي بنتي بروحي شلووووووون بنتج شلون هديتيها

وصل البيت واهو يفتح الباب : الله يعينا بس

بو محمد ومبين عييله انه باجي : السلام عليكم

اليد + العيال : وعليكم السلام

اليد : هاا عبدالله خيير شنو يبون المستشفى

بو محمد : يباا فاطمه

اليد : شفيها فاطمه فيها شي

محمد : يباا امي شفيها

بو محمد : يباا فاطمه عطتك عمرها

اليد : شنوووووووووووووو احنا طلعنا ما فيها شي

بو محمد : يبا ماتت ماتت

محمد يبجي من صوب و حسن من صوب وعلي ضايع بالطوشه مو مصدقين انه امهم ماتت

محمد واهو يبجي : يبااا امي راحت يعني خلاص ما ترجع

بو محمد يلم محمد : بس حموود لا تزيدها عليي

علي : يدي ماما الحين وينها

اليد : ... ساكت ما يدري شنو يقوله

وصلت لولوه و وصل جاسم البيت


طبعا ما يدرون يهدون منو ولا منو الكل رايح في نوبه بجي
ام محمد كانت الكل في الكل في البيت وراحت

بو محمد : لولوه اهيا كانت توصيني جنها تدري انها راح تموت

لولوه واهي تبجي : بس يا بو محمد قطعت قلبي خلااص

علي : حموود الحين ماما وينها انا ابي ماما وقعد يبجي

محمد : علاوي ماما الحين عند الله

علي : مابي مابي ابي ماما

حسن : علي خلااااااااااااااااص

محمد : لا تصرخ علييه اهو ياهل شيفهمه بالله

لولوه : علااوي تعال عندي

علي : عمتيي ماما وينها انا ابيهااا

لولوه : ... بس تبجي

بعد اسبووع

بو محمد واهو طالع : يلا يبا انا ماشي

اليد : بتييبها وترد

بو محمد : ايي يبا

طلع بو محمد راح ييب بنته من المستشفى

واهو بالمستشفى بيخلص الاجراءات
تكلمه السستر : بو محمد انت ما سميتها

بو محمد : ويييييييييييي اناا شلون نسيتها .. لحظه شوي

بو محمد راح يدق على ابوه

اليد : الووو

بو محمد : الووو يباا احنا ما سمينا البنيه شسميها

اليد : اييييييي والله مادري شرايك تسميها على امك الله يرحمها

بو محمد : حصه ؟

اليد : ايي حلو الاسم

بو محمد : توكلنا على الله


وضل بو محمد يسجل وخلص الاجراءات ورد السياره اهو حاط لها كرسي ورا شالها وفتح الباب الي ورا حطها بالكرسي وسكر الباب وركب اهو ورد البيت
هناك اول ما وصل شاف سياره لولوه

بو محمد نزل من السياره وفتح الباب الي ورا وشالها ودش البيت

بو محمد : السلام عليكم

لولوه + اليد : وعليكم السلام

بو محمد : عيل وين العيال

لولوه : فوق محمد و حسن في دورهم و علاوي يلعب مع يعقوب ويوسف

بو محمد : عيل وين شيووخ

لولوه : تلاقيها تحووس

شيخه واهيا يايه من الصلاه الثانيه : عمييييييييي

بو محمد : هلا والله بشيوووخ

شيخه : عميي هاذي منو

بو محمد : هاذي حصه بنتي

لولوه : سمييتها حصه ؟

بو محمد : ايي ليش ؟

لولوه : جنه الاسم قديم هههههههههه

بو محمد : ما عليه يديده ولا قديم المهم اسم .. واهو ينادي عياله حمووووووووود حسووووووون نزلو

نزلو حمود وحسون وطبعا ليلحين في حاله كآبه بس يوم شافو اختهم استانسوو

محمد : يبااا شنو اسمها

بو محمد : اسمها حصه

علي : بابا ابي ابوسها انا احبها

حصه بدت تبجي شالتها لولوه شوي ونامت كانت حصه حلوه طالعه على امها


بعد مرور اسبوع تقريبا في بيت بو محمد

حصه كانت تبجي حييل وبو محمد متوهق مايدري شفيها

بو محمد : وليييييييه بس بس خلاااص ذبحتيني

اليد : اقووول لا تصرخ على البنيه اهيا شكوو

بو محمد : يبا يعني عطينياها اكل ما تبي نوم ونومناها شفيها تبجي صدعتنيي

اليد : مم دق على لويلو

بو محمد : انزين



بو محمد : الو السلام عليكم

بو يوسف ( زوج لولوه ) : يا هلا وعليكم السلام

بو محمد : الله يعافييك بو يووسف نادلي لولوه

بو يوسف : ايي ان شاء الله دقايق بس


بو يوسف : لووووووووووولووووووووه يا لوووووووولوه اخوج يبييج

لولوه وصوتها من بعيد : كاني كاني يايه

وصلت عند التلفون ورفعت السماعه

لولوه : الووو هلااا بو محمد

بو محمد : لوييلو عفيه حصووو قاعده تبجي وصدعت راسي ولاني عارف شفيها

لولوه : وكلتها نومتها شربتها ؟

بو محمد : ايي اييي بس مادري شفييها

لولوه : ياعمري والله انزين اخاف متضايقه بدلت لها ؟

بو محمد : هااااااااااا انا ابدل لها

لولوه : ايي بعد لازم تتعلم شنوو صارلي اسبوع عندكم بس اعلمك لا تقولي ما اعرف

بو محمد : لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم

لولوه : ما علييه يا اخوي هونها وتهون انزين بعد ذبحت البنيه بدل لها

بو محمد : ان شاء الله يالله مع السلامه مشكوره ما قصرتي

لولوه : العفو ولو هاذي الغاليه بنت الغالي


احم احم آرائكم .. انتقاداتكم .. تشجيعكم :eh_s(22):
 

miss disaster

New member
إنضم
23 أبريل 2009
المشاركات
5,014
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
البارت حده عجيب

يسلمو وناطرين الياي :)
 

JBRNI AL-W8T

New member
إنضم
7 يونيو 2010
المشاركات
574
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
KUWAIT
قلتلج راح تموت والبنيه (حصة) تعيييش :p



ماقصرتي ناطريييييينج ;)
 

بنكوووو

New member
إنضم
23 أبريل 2010
المشاركات
1,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8;**
روعه روعه روعه من زمان كان ودي اقرأ روايه تتكلم عن بنت الروعه حدها مادري شلون اشرح لج تفجييييييييير روعه كملي لا تعلقينا بليييييز
 

dlo3t^baba

New member
إنضم
24 مايو 2008
المشاركات
1,102
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
قلتلج راح تموت والبنيه (حصة) تعيييش :p



ماقصرتي ناطريييييينج ;)

لووووووول شفييج يعني انا ما اقول عشان الاكشن :eh_s(22):
حبيبتي والله حياج الله
 

dlo3t^baba

New member
إنضم
24 مايو 2008
المشاركات
1,102
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
روعه روعه روعه من زمان كان ودي اقرأ روايه تتكلم عن بنت الروعه حدها مادري شلون اشرح لج تفجييييييييير روعه كملي لا تعلقينا بليييييز

حبيبتي حياج الله الروايه روايتج :p
تسلميين :eh_s(22):
ان شاء الله ما اطول عليكم
 

( Pink Rose )

New member
إنضم
2 يوليو 2010
المشاركات
174
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
عجيييييييييييييييييييييييييييييبة



كملي كملي كملي
 

dlo3t^baba

New member
إنضم
24 مايو 2008
المشاركات
1,102
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وااااااااااااااااااااااو عجيبه كملي كملي من متابعيييييييييييييييييييييييييييييييينج :):)
لايوقف
لايوقف
لايوقف
لايوقف
لايوقف
لايوقف

اهلا اهلا حياج الله
انتي العجيبه والله تسلميين ؛)
 

eng.7oor

New member
إنضم
8 سبتمبر 2009
المشاركات
378
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يلاااا حبيبتي كملي
القصه شكلهاا رووعه :d
 
إنضم
2 يونيو 2010
المشاركات
156
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
روااااااااااااااااااايتج عجييييييييييييييييييييييييييييييييبه يسلمووووو
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.